![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(محمد): امك الي تستحي
(ناصر): ادري ان امي تستحي ( محمد): عندي الليله شغل (ناصر): توك تقول تفكر تتوب (محمد): اعرف هل الحركة ما بقول شنو شغلي (ناصر): ههههههه نذل (محمد): و لين احين زوجت ابوك اهواش مع امك؟ (ناصر): قصدك امي اهواش مع زوجت ابوي (محمد): ههههههههههه طلعت امك هي الي تهاوش (ناصر): أي شنو تفكر ... بس امس كسرو المطبخ تكسر كله عشان ابينو الى ابوي انهم متعاونات (محمد): خوش تعاون هههههههه.. خلاص ايش رايك تطلق امك من ابوك و انا اخذها (ناصر): هههههههه كان ننام في الشارع هي مو متحملتني كيف تتحملك (محمد): انا غير انا زوجها (ناصر): متأمل واجد ههههه (محمد): هههههههه في جامعة رما في الكافي (فاطمة)وهي تكلم رما : هايو رماوي (رما): اهلين .. كيفك؟ (فاطمة): بخير .. كيفك انتي؟ (رما): بخير دام انتي بخير (فاطمة): كيف محمد؟ (رما)وهي تكلم صاحباتها و تجر فاطمة بعيد شوي: بس لحظة و برجع (فاطمة): ايش فيكي؟ (رما): فاطمة ايش فيكي انتي؟ تسألي عن اخوي قدامهم (فاطمة): عادي اسأل عن ولد عمي (رما): لا لان الي قدامك مجانين ما يفهمو (فاطمة): اف منك (رما): طبعاً هذا اذا مو الجامعة كلها تدري انك تحبي محمد (فاطمة): اني مو فاهمة و يعني و احبه ايش دخلهم هم (رما): أي طبعاً ما لهم دخل انتي كل شي عندك سهل ؟ ابيكي يوم واحد تفكري قبل ما تتكلمي (فاطمة): احين انتي قاعدة تتكلمي عني و انتي مو كأن الجامعة تدري انك تحبي فيصل (رما): هذا غير ان بجي يخطبني .. و بعدين كلها اسبوع و يخطبني (فاطمة): دايم عندكم اعذار (رما): انتي مو فاهمة ..... (فاطمة)وهي تمشي عن رما: بدت الهدرة (رما)وهي ترجع الى صاحباتها: تأخرت؟ (صاحباتها): لا عادي (لين)<<صديقت رما: شكلها فاطمة ذايبة في محمد (رما): نفسي يوم واحد ما تتكلمي على احد (لين): لان الكلام الك عصبتي (اسماء)صديقت رما: خلاص ممكن يوم ما تتهاوشو (غدير): اتركيهم بعدين يتصالحو (رما): الا اقول لين لو سمحتي اني ما اسمح الك تاخذي جوالي و تفتشي فيه ... و عرفت الى من اتصلتي و البارحة يوم تتصلي سكت بس لا تعيديها مرة ثانية (لين): اصلاً كان غلط ماكنت بتصل الى بيتكم (رما): امممممم تستاهلي انه ما عطاكي وجه بعد الجامعة الاولاد طلعو اما عند البنات رما و خوات فاطمة راحو بس بقت فاطمة تنتظر السواق (فاطمة)وهي تكلم صديقتها الي بقت تنتظر معاها: خلاص روحي انتي (مها): لا ببقى معاكي (فاطمة): لا خلاص لا تنتظري اكثر روحي (مها): طيب بلا عناد و خليني اوصلك (فاطمة): لا روحي و اني بمشي و اذا شفته بركب (مها): يا عنيده باي (فاطمة): باي مر محمد من الجامعة وشاف فاطمة و وقف (محمد): هاي (فاطمة): هايات (مها): احين تطمنت باي (محمد): ليش انتي مو في البيت؟ (فاطمة): لان السواق حضرة جنابه ما جا (محمد): طيب اركبي لا تصلخك الشمس (فاطمة)وهي تركب السيارة: غريبه مار من هذا الطريق (محمد): هههه حسيت فيكي (فاطمة)وهي تناظر محمد الي خلاها تذوب كان شكله جنان لابس جينز ازرق و قميص ابيض وعليه رسومات و شعره جاي على وجهه صاير اخقق قالت بصوت يدوخ: يا حلاتك يا ابو الاحساس (محمد)انتبه الى طريقة كلامها بس طنش: بروح باسكن فكري من احين ايش تبي (فاطمة): طيب ... ايش رايك اشتري الي ايسكريم بالقهوة او بالتوفي (محمد): الي تبيه (فاطمة)بستغراب: صاير مؤدب هههه (محمد): ههههههههه |
![]() ![]() لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |