![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(محمد)وهو يتقرب من فاطمة وصوته عذاب و يمثل دور المحب: فاطمة
(فاطمة): نعم (محمد): انتي جد تحبيني؟ (فاطمة)وهي تطلع فيه: ............... (محمد)وهو يتقرب من فاطمة اكثر: فاطمة انا اسألك انتي تحبيني ؟ (فاطمة)حست ان المطبخ ضاق و الحرارة مرتفعه و قالت ببرائة: مـ محـ مد بعد عـ عـني (محمد)وهو ما في حد بينه و بين فاطمة حتى صار وجه عند وجها وحط عيونه في عيونها: ليش تسوي كذا ؟ قولي الي الحقيقة انتي جد تحبيني ؟ (فاطمة)بتوتر وعيونها في عيونه حتى حست انها تتنفس هواه: ايوه احبك ارتحت احين بعد (محمد)وهو ماسك حجاب فاطمة يبي افكه: بس انا ابي اكون قريب منك (....)بعصبية و صرااخ: محمد بعد ايدك عن فاطمة احسن الك (محمد)بخوف مخبيه: وائل مو قلت انك بترجع متأخر (وائل): محمد لا تغير الموضوع البنت مو لعبة عندك اطلع من المطبخ (محمد)بقهر: اصلاً انت ما الك دخل (وائل): محمد انا لين احين هادي لا تخليني اعصب عليك (محمد)وهو يطلع من المطبخ: طيب عمي وائل (وائل)بعصبية و صوت حاد: وانتي ... (فاطمة)بخوف و الدموع في عيونها: لا تقول الى فيصل (وائل)بتهديد: انا احذرك لا تخليه يلعب في عقلك و اذا ما تأدبتي كلامي ما بكون الك او الى فيصل بكون الى ابوكي فهمتي؟ (فاطمة)بخوف: فهمت بعد ما طلع وائل فاطمة عصبت و حبت تعاند محمد <<على العشا (محمد)وهو معصب: شنو هذا ؟ انتي تبي تعانديني (ام وائل): محمد هدي مو مشكلة اطلب الك عشا من برا (محمد)وهو اصارخ: السالفة مو كذا هي تبي تعاندني هي تعرف اني ما احب الاندومي و مع كذا سوته (فاطمة)ببرود اعصاب: الي يبي اياكل اياكل والي ما يبي عنده جدران البيت يضرب راسه فيهم (محمد)بقهر و عيونه بتطلع من العصبية: بعد يا طويلة اللسان (فاطمة)ببرود: اوه اسمع من يتكلم (وائل): خلاص هدو ايش فيكم محمد احين احنا بنطلب عشا من برا (سكينة): انتو لو تجربوه بس صدقوني بتحبو الاندومي بس مادام كذا خلينا نتعشا برا (وائل): طيب يالله قومو اجهزو احنا بنطلع عند السياير عند السياير (وائل): ايش فيك انت انفجرت في البنت ؟ (محمد): عصبتني يا اخي (وائل): معنك تستاهل هي كانت تبي تنتقم منك (محمد): لا تعصبني زيادة انت الثاني (وائل): طيب انت خذ امك و فاطمة و دلع و سكينة و انا بخذ فيصل و ريم و رما و غادا (محمد): نعم (وائل): عاد صير ذكي و فهمها ابي اشوف ريم (محمد): طيب يا قيس في سيارة محمد (فاطمة): حمادي حط اغنية (سكينة): أي والله حط عبد المجيد (فاطمة): لا حط راشد (الام): بلا مساخة و حط قران (دلع): لا حط نانسي شخبط شخبيط (فاطمة): روحي تبي تحطي لنا جهال (سكينة): أي والله اقول اخوك حط القوس قوسك (فاطمة): لا حط اغلى هدية الى راشد (الام): اقول اسكتي انتي و ياها بحط قران (محمد): على هذا الحال ما بحط شي (الام)بأصرار: طيب حط قران (محمد)بتردد: ما عندي (الام): حتى قران ما عندك و الله قهر (محمد): اماه لا تبدي انا قاعد اسوق (الام): احين بسكت بس لما نرجع البيت بتشوف (فاطمة): لا عاد محمد حط لنا اغنية (محمد): اسكتو والا بحط اخبار (سكينة)بخوف: لالا الا الاخبار فطوم خلينا احنا نغني افضل (فاطمة): لا اخاف من صوتك تنفجر السيارة (سكينة): نذلة (فاطمة): مصيبة والله مصيبة حبيب يهجر حبيبه (محمد): من بعد شوق و محبه غريبة والله غريبة عجيبه والله عجيبه (سكينة): سكتو صوتكم نشاز (فاطمة): اتحداكي (الام): اكيد اصلاً انتو لما بتشتغلو بتشتغلو طقاقات و محمد معاكم بعد (دلع): لا واني (فاطمة): ههههههههههه بعدك صغيرة انتي اكبري و تحصلي خير من التهزيئات (سكينة): دلع و جعتي قلبي اصلاً اول سبة بتسمعها هي طاااااااااااااااااااااااااااعون (فاطمة): أيوه ترى امهاتنا ابداع فيها (محمد): هههههههههه اشوفك ردي عليهم احبطوكي هههههه ايوه فطوم 15 مقابل 0 (فاطمة): خلاص بعد فزت عليكي (الام)بعصبية: هذا من قلت ادبكم (سكينة): عصبت هههههههه (فاطمة): لا تزعلي نمزح معاكي يا احلى زوجت عم في الكون (سكينة): استحي لا تتغزلي في امي ابوي اغار هههههههههه (فاطمة): ههههه وي على قلبي عمي و اني اقول ليش لما اشوفك عمي افهي ههههه (سكينة): من جمال امي (محمد): قوووووووووووووية ايش بقى فيها جمال شيبتوها (الام): ما شيبني الا انت |
![]() ![]() لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |