![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() |
![]()
الجزء الرابع عششر
* * * * * * * * * * * * * * سماهر: وش رايك ياديم نفتح النت؟؟ ديم :اووووكي ..بس وش نفتح ؟؟ سماهر:افلام هنديه ديم:هههههههههههههههههه لالالالا لاتخربيني سماهر:على بالك ما تتابعين؟ ديم:هههههههههههه سماهر:شفتي اخر فيلم لتوم كروز؟؟ ديم:لا ما شفته..! سماهر:يووووه فااتك نص عمرك.. ديم:والللللللللللللله شغليه شغليه سماهر:اول شي نروح ونسوي لنا Hot shoklat ديم:اوك.. (وراحوا المطبخ) ديم:سسماهر سماهر:هلا ديم:ابي دورات المياه (الله يكرمكم) سماهر :روحي ما عندك احد ..اخواني كلهم مو موجودين جواد ببيتكم وعمار ناايم.. ديم:اووك .. (وراحت ..يوم طلعت جلستتغسل يدينها ..سمعت صووت الباب طبعا المطبخ بعيد عن دورات المياه(الله يكرمكم)) التفتت ديم :.............. :ديم. ديم منصدمه ما كان عليها حجاب:جـ جواااااااااد جواد:عيوونه..ياقلب جواد.. ديم نزلت راسها من الحيا..:......... جواد:فديت اللي يستحوون ديم:جواد بليز خليني اروح.. جواد:اكيد ياا قلبي بخليك وموانا اللي اضر رووحي(واشر بيده عليها) ..وراح.. ديم تنهدت وقالت بهمس:الله يصبرني .. احبه والله احبه.. جواد سمعها بس مادرت انه جالس يتسمع لها وراح غرفته على طول جوااد:آآآآآه لالا مستحيل اصبر اكثر من كذا بمووت .. اليوم بفاتح امي بالموضوع.. سماهر:ديوووم.. ديم:هــ هلا.. سماهر:شفيك تأخرتي..؟ ديم:هاا..لا ما تاخرت ولا شي. سماهر:اقوول تعالي يالمفهيه.. (وراحوا فووق) سماهر دخلت غرفة جواد :جواااااد متى جيت؟ جواد :هاا..وانتي وش عليك مني؟؟ سماهر: الحين فهمت.. جواد:الحمدلله والشكر بس.. سماهر:ايه والله ابتليت بمجاانين (تقصد جواد وديم) وراحت.. سماهر:ايا البااايخه ..وانا اقول ليش مفهيه شاايفه حبيب الغفله.. ديم نزلت راسها وقالت بصعووبه :هاهاها.. سماهر:انتبهي لايطلع حلقك تكفين..وانا اقول البنت شفيها مفهيه ..يوم رحت للبرميل(تقصد جواد)اللي هناك صار مو مفهي وبس..الا كان احد معطيه مخدر ديم خلاص ما تقدر مااتت حياا:اقول سماهر لاتصيرين بايخه تعالي نشووف الفلم.. سماهر:عااش مصرف ..بس هالمره بمشيها لك يا ديووم ديم:اقول تعالي بس تعالي. سماهر :يلا.. (وجلسوا يتابعوون) وكل شووي يبكوون.. سماهر وهي تبكي: لالالا ليش ماااتت اااه للييش هو يحبها ديم وهي تشااهق من الصياااح:يا حياااتي شلوون بيتحمل بعدها دخلت هاجر.. هاجر:شفييييييييييكم؟؟ سماهر وديم:ماااتت.. هاجر:من هي؟ سماهر:حبيبته.. هاجر:ما اقوول الا ماالت عليكم بس(هااجر عربووجيه بس حساااسه وحلووه وفيها نعوومه يعني مو خاليه) ديم كملت صياااح:سمااهر شوووفيهم يبكوون سماهر:يا حيااااتي مسكييين.. هاجر راحت وخلتهم :الحمد لله والشكر (جواد مر وسمعهم يبكوون) جواد:سمااااهر سماهر وهي تشااهق:نـ نعم يا قلق ديم عطتها نظره سماهر منهده من الصيااح وما ردت عليها وفتحت الباب لجواد وعيوونها حممر:نعم جواد:شفيكم ..صااااير شي؟؟ سماهر بدت تبكي مره ثانيه:............. جواد : تكلمممممي شصاير؟؟ سماهر:اااااااه يا جواااد مااتت مااتت جواد طااار عقله:وشوو؟؟ من هي اللي ماتت.؟ سماهر: حبيبة توم كرووز جواد :وانتي بزززر عن جد بززر تبكين عشاان هذا وعطااها كف بس مو قووي مرره.. سماهر:..........................(هي عااارفه جوااد ما يحب هالحركاات) جواد:يلا رووحي داخل لايجيك الثاني سماهر دخلت وماقالت أي حرف.. ----------------------------------------------------- عند المعآريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس.. طلال:نواارتي.. انوار:عيوونها طلال:فديت عيوونها انوار نزلت راسها.:تسلم طلال:الله يسلمك..ما اصدق ان احنا بمكان وااااحد انوار:لا حبيبي صدق.. طلال:جد احس اني بحلم. انوار قرصته بخفيف:شفت انك مو بحلم طلال:فديتك يا قلبي .. انوار:فدااك الكوون طلال:الكوون كله؟ انوار:وشوويه عليك حيااتي.. طلال:لالالالالا ترا ما اتحمل االكلام الحلو انا.. انوار نزلت راسها بخجل.. طلال: فديت اللي يستحوون..بس نوارتي لاتستحين مني .. انوار:طلال.. طلال:عيووونه ..امري تدللي.. اعطيك عيووني.. انوار:تسلم يا قلبي.. طلال:الله يسلمك حياتي.. انوار:جوعآنه.. طلال:بس الحين اكلم المطعم يجيب لك اللي تبينه..ترا انتي غااليه انوار نزلت راسها:تسلم حبيبي.. طلال:ولو انتي انوار..انتي حررم طلال..انتي رووح طلال..انتي زووجتي..انتي ام عيالي ان شاء الله.. انوار وجهها الواااان:ان شاء الله.. طلال:يلا تعالي نروح نطلب.. انوار:يلا طلال مسك يدها وراحوا يطلبوون لهم من المطعم.. ------------------------------------------------- في بيت ابو عمر.. ام عمر جالسه تبكي هي ورنيم.. ابو عمر:بس يا ساره (ام عمر) بس يارنيم..ترا البنت راحت بيت زوجها ..شفيكم المفرووض تفرحوون سارة ام عمر:ادري بس بنتي وفاقدتها يا خالد (ابو عمر) عمر يحاول يلطف الجو:يعني بزواجي بتسوون كذا.؟؟ خالد:انت تزوج بالاول وبعدين تكلم.. ساره:كلكم غالين..الله لايبين غلاكم.. الكل:امين.. عمر:يعني بتبكين علي..خلاص بطلنا ما فيه زواج.. رنيم:بالله تستظرف؟؟ولا تستخف دمك؟؟ يعني انت بنت عشان تبكي عليك.؟؟ عمر:يعني تبكون عـ البنات..والعيال لا.؟؟ خالد:عممممر..بالله شفيك مفهي اليووم..؟ عمر:ههههههههههههههههههههه لا ابد يبه ما فيني شي.. خالد :يلا تصبحون على خير.. العيال:وانت من اهل الخير.. وراحوا خالد وساره يناموون... نواف:اقووول عمر.. عمر:هاااااه.. نواف:فيه وحده ما عاد فيه احد يدافع عنها شرايك نستلمها(يقصد رنيم) عمر:اقووول نويف اذا راحت انوار بظل انا موجود.. رنيم:الله يخليك لي يا قلبي..هذا الاخو ولا بلاش.. نواف:افاااا قلبت علي..؟؟ عمر:اقول رووح لغرفتك ولا جيتك بالعصا(اووخس يالكبير)رنيم..اذا سوا لك شي علميني.زين؟ رنييم:ابششششر ..يلا تصبحون على خير.. عمر: وانتي من اهل الخير.. ------------------------------------- في بيت ابو ابراهيم...عند سمـــــاهر وديـــــــــــــم... جلسووا شوي يتابعون سماهر:وه عطشت من الصيااح برووح اشرب لي شي ..اجيب لك معي ديم: يا ليت سماهر:اووكي بااي.. ديم:باي راحت سماهرالمطبخ.. ديم جلست تتابع .. وانفتح الباب.. ديم:سماااهر تعالي شوفي يا حيااتي مسكين جالس يبكي..(وجلست تبكي بخفيف) :ما يستاهل تقولين له يا حياتي..والله مايستااهل.. ديم التفتت:............................. |
![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر | بوح المشاعر | ملتقى القصص والروايات | 15 | 2011-02-28 01:23 PM |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
ياعيوني انسي من هو حبيبــك | عاشقة الدموع | ملتقى شعراء رهين الشوق | 1 | 2010-12-29 02:37 AM |
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 9 | 2009-07-12 09:11 PM |