ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-09-09, 12:59 PM   #31


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



في المستشفى




(محمد): احس فيصل متغير



(وائل)احاول ما يطالع اخوه: لا مو متغير



(محمد)بشك: خير؟



(وائل): طيب شنو تبيني اسوي؟



(محمد): اعرف انك عارف ليش متغير؟



(وائل): ضغط العمل



(محمد): عرفت الهنوف؟



(وائل): لا



(محمد): اشوه لا تقولو لها



(وائل): انت تحب فاطمة؟



(محمد): سؤال بايخ



(وائل): اتركها



(محمد)انفجع: نعم؟ ... و ليش؟



(وائل): افضل لك و لنا



(محمد): و انتو شكو؟



(وائل): محمد صدقني احسن



(محمد): هذي حياتي انا



(وائل): مو عشانك انا قاعد اقول الك اتركها



(محمد)بعصبية: خلاص عاد بلا لقافه



(وائل): كيفك انا ابي مصلحتك



(محمد): ابي اطلع من هل السجن



(وائل): لين تتحسن حالتك



(محمد): انا ما سألتك انا قاعد اقولك طلعني



(وائل): مافيه خلك هنا



(محمد): صدقني ترى اهرب



(وائل): بلا سخافة ولا تسوي حركة غباء بروح البيت و بكره اجيك .. يلا مع السلامة



(محمد): هي.. لا ..طلعني



(وائل)وهو يطلع من الغرفة: تلايط



في بيت ابو وائل




(ام وائل)بخوف: هاه لقيتوهم؟



(وائل): أي محمد مكسوره رجوله



(ام وائل)بخوف: شنو؟!!!!!!



(وائل): لا تخافي احسن من غيره هو احين بخير



(سكينة): و فاطمة؟



(وائل): بخير



(سكينة): يا ليتها ماتت



(رما): عيب



(وائل)بضيق و بدون نفس: بروح انام .. تصبحو على خير



(دلع)بحزن: ابي محمد



(رما): بكره تروحي له طيب



(دلع): ابيه احين



(رما)بعصبية: انتي ما تفهمي اقول الك بكره



(سكينة)بعصبية: ايش فيكي عليها تراها بنت صغيره



(رما): الله على الحنونة



(الام)وهي تحمل دلع: يلا خلاص بلا هواش اني بخذ دلع و بتنام معاي صح دلع؟



(دلع): ايوه احسن من رما الشريره



في المستشفى




(محمد)وهو اطالع الغرفة: اف ايش هل الملل .... وع ولا في مستشفى وع .. من حبي للمستشفيات اخلوني هنا .. (تذكر فاطمة) يا قلبي عليها .. احبها موت




اليوم الثاني


محمد وجع راس وائل و وجع راس الدكتور و طلعوه


اول ما دخل البيت




(ام وائل)وهي تحضن محمد: يا روحي يا حبيبي .. صرت احسن



(محمد): أي صرت احسن يا حلوه.. صار لازم نزوجك



(الكل): هههههههههههه



(ام وائل):استحي على وجهك و تأدب يلا



(محمد): ههههه



(رما)وهي تباعد امها: اماه اخذتي الحضن كله ما خليتي لنا شي



(محمد)وهو يحضن رما: لا تخافو فيه خير .. كل واحد ياخذ نصيبه



(سكينة)وهي تحضنه: صدقت استاذ محمد؟



(محمد): ههه اكيد بصدق الكل مستجن علي



(دلع): روحو مناك دوري



(محمد)وهو ابوس دلع: انتي اهم وحدة يا روحي



(دلع)وهي حاطه يدها على خدودها: لا تقول كذا استحي



(الكل): هههههههههه




بعد ما جلس محمد و جنبه اهله


انفتح الباب


و الكل تفاجأ


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:00 PM   #32


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(....)بعصبية: ليش ما قلتو الي؟
(محمد)متفاجأ: انتي من الي قال الك
(....):العصفورة
(رما): على فكره للتوضيح ما سلمتي هنوفي
(الهنوف): سوري سلامو
(الكل): وعليكم السلام
(الهنوف)وهي تقعد جنب محمد بخوف: كيفك؟ صرت بخير؟
(محمد): أي تمام لا تخافي .. انتي كيفك؟
(الهنوف): تمامو
(وائل): يعني احنا ما النا كيفكم
(الهنوف)بعناد: لا
(رما)بصرااااااخ: وليش ان شاء الله؟ مو عاجبينك او مو عاجبينك الا قولي بعد مو عاجبينك
(الهنوف)بدلع: لا مو عاجبيني
(سكينة)بلسان طويل: من عاجبك اجل؟
(الهنوف)تبي تقهرهم: محمدي و خالتي بسسسسسسسسس
(دلع)زعلت: واني
(الهنوف): ولا اهمك و انتي بعد
(وائل): وليش ان شاء الله انا مو عاجبك؟
(الهنوف): لانك ما قلت الي عن محمد
(سكينة)بغرور و تأشر على محمد كأنها قرفانه: احين كل هذا عشان محيمد؟
(محمد)وهو معصب: محيمد في عينك يا ام عيون ايش كبرها جنية مو بنت و بعدين ليش تأشري علي بقرف انتي ما شفتي نفسك ... هي هي اصحي ترى انا اكبر منك .. والله لوما هل الجبس الي في رجلي كان قمت علمتك الادب والاحترام بنات اخر زمن
(ام وائل): بل ما صارت بالع شريط انت
(الكل):هههههههههههههه
(محمد)وهو لازال معصب: ما تشوفي بنتك ايش تقول
(الهنوف): خلاص عاد بلا هواش .. الا وين فطوم مفروض ما تطلع من هنا
(وائل)سمع اسم فاطمة و تضايق فحب يغير السالفة:اممممممم اماه انا افكر نسوي العقد يوم الخميس والا ايش رايك؟
(رما)بلقافه: ريوم تدري؟
(محمد): يا شين اللقافة
(وائل): صدق عليكي اكيد تدري
(ام وائل): والله يا ولدي اذا انتو موافقين انا ايش علي
(وائل): خلاص يوم الخميس
(ام وائل): الله يهنيكم
(سكينة): ما بتسون حفلة؟
(وائل): لا ما نبي
(رما)بستغراب: وليش؟!!!!!!!!!!
(محمد): مصدقته احين انتي
(وائل):كأنها تقول تبي العقد و الحفلة في ليلة وحدة
(سكينة): أي احسن لها عن الربشه و العفسه
(دلع): ابي البس فستان عروس
(محمد)وهو يسحب خدودها: حبيبتي اشتري الك احلى فستان عروس
في بيت فاطمة

(.....)وهي تكلم تلفون في غرفتها بدلع: ههههههه احلف
(.....): مو واثقه؟
(....): الا واثقه بس كأنها قويه شوي
(....): وش ذي الي قويه
(...)بدلع اكثر: ههههههه خلاص مصدقتك
(.....): غاداوي
(غاده): نعم
(....)بصوت حنون و دوخ و اجنن: احبـــــــــــــــــــــــــك
(غاده)بحيا: واني بعد احبك مووووووووووووت ... بس تخيل لو احد كشفنا والله تصير مصيبة
(...): ايش فيكي انتي خوافه .. لا تخافي حبيبتي ما بخلي احد يلمس منك شعره
(....)من ورا الباب تدقه: غديوه افتحي الباب
(غاده)بصوت خفيف: حبيبي لازم اسكر
(....): اف بس طيب باي
(غاده): باي احبك
(...): احبك
قامت تفتح الباب

(غاده): وجع كسرتي الباب
(...)بعصبية و شك: توجعك .. ليش مقفله الباب؟
(غاده):و انتي ايش عليكي .. غرفتي و الي بسويه بسويه فيها
(...): خير .. وليه طولتي في فتح الباب؟
(غاده)تبي تضيع السالفة: انتي ايش عندك؟ ... ليش ما تروحي الى محمد و تفكينا من وجهك
(فاطمة)وهي تدخل الغرفة: بلى بروح بس ابي فستاني البرتقالي
(غاده)متفاجأة: و ايش تبي فيه؟
(فاطمة)وهي تدور في الدولاب: ابي اصور معاه ايش ابي يعني بلبسه
(غاده): بس هو قصير فوق الركبه و امي ما بترضى تروحي بيت عمي كذا
(فاطمة)وهي لازالت تدور: ما الك دخل اني اصرف .. وينه؟
(غاده): عند ريم روحي خذيه منها
(فاطمة)معصبة و الشرار يطلع من عيونها: خير و ليش ما قلتي من اول خليتيني ادور على الفاضي
(غاده)وهي رافعه حاجبها: روحي خذيه و فكينا
طلعت و بسرعة على غرفة ريم و بدون ما تدق الباب

(فاطمة): ريم ابي فستاني البرتقالي
(ريم)كانت تقرا مجلة رفعت عيونها لها و بعدين رجعت تطالع المجلة: وليه؟
(فاطمة): ترى السؤال عبيط... تستهبلين بلبسه يعني ليه
(ريم): وين رايحه؟
(فاطمة): بيت عمي
(ريم)رمت المجلة على فاطمة وهي معصبة: مو فيصل قايل الك لا تروحي
(فاطمة): اف اف بل وصل لكم
(ريم): وبعدين بروح اجهز الى عقدي بتروحي معاي
(فاطمة): ما بروح
(ريم)هي رافعه حاجب واحد: ما سئلتك اني خبرتك
(فاطمة): طيب بروح اجهز
(ريم): واني احين بدق على السواق و بقول الى غاده

بعد ما رجعت الهنوف بيتهم قصدي بيت عمها
في بيت عم الهنوف

(سعد)<<ولد عم الهنوف الوحيد: راجعه من بدري اليوم
(الهنوف): ما ابي مشاكل مع ابوك
(سعد): اهااا
(الهنوف)بستغراب: وينهم ما اشوف احد


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:01 PM   #33


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(سعد)يستعبط: منهم الي وينهم؟
(الهنوف)وهي قرفانه لانها تكره سعد لانه واحد حقير و ما تستأمن نفسها عنده: تستهبل؟ يعني من اهلك
(سعد): ايش تبي فيهم؟
(الهنوف): يا شينك ما ابي منهم شي بس اسأل
(سعد)يقرب من الهنوف: لا تسألي انا كافي....
ما لحق سعد يكمل كلامه الا الهنوف مثل البرق على غرفتها
لحقها سعد ... عند باب الغرفة
(سعد): الهنوف افتحي الباب
(الهنوف)مايته رعب بس ما تبي تبين له: ليه؟
(سعد): خلينا نسهر مع بعض
(الهنوف)زاد خوفها: ما ابي اسهر معاك
(سعد)بصوت مقرف و يمثل الحنان: صدقيني بسهرك سهره ما تنسيها طول حياتك
(الهنوف): شكراً ما ابي
(سعد)وهو معصب: طيب يا هنيف انا رايح بس برجع صدقيني و بخليكي تفتحي الباب
في بيت ام وائل
بعد ما صارت رجل محمد زينه و هو اصر يشيل الجبس

(رما): محمد قوم ودينا المجمع ابي اجهز الى حفلة اخوي
(محمد): و انا ايش علي
(سكينة)بصراخ: قوووووووووووووم ودينا
(محمد)وهو حاط يده على اذنه: خلاص خلاص بوديكم بس سكتي
(رما): هههههه يلا بنروح نجهز
في المجمع

(فاطمة): ريم ايش فيه ذوقك معفن
(ريم)وهي شوي و تبكي: والله مدري كل شي مو حلو
(غاده): هدي و بتشوفي ان شاء الله
(فاطمة): ريم شوفي هذاك الفستان حلو
(ريم)تطالع في الفستان: والله يجنن بس مو عريان
(غاده): عادي مو عريان كثير
(ريم): ايش رايكم اخذه يعني
(فاطمة): خذيه و توكلي على الله
(ريم): طيب بخذه
الفستان كان لونه بنفسجي و اسود و فيه كرستالات كان مفتوح من الفخد و الظهر كله طالع و شفاف من فوق بس مستور من جهة الصدر و كان جنان
عند رما وخواتها

(رما): سكون شوفي حبيبتي هذاك الفستان يناسبك
(سكينة): لا لا ما ابيه
(دلع)وهي ماده بوزها: ابي فستان
(رما): طيب حبيبتي
(سكينة): شوفي ذاك الفستان مو حلو
(محمد)معصب: صار لكم نص ساعة و انتو هذا حلو و هذا مو حلو
(رما): اكيد لازم نختار فساتين حلوه
(محمد): مو فاهم الفرق
(سكينة): طبعاً لان انتو عليكم بس تلبسو الثوب و الغتره و خلص الموضوع
(رما): لالالا خلاص بخذ هذا الفستان
(محمد)هو معصب: وجعه ايش هل البس رقاصه انتي رقاصه
(سكينة): ههههههه جد رما مزودتنها كأنه الى رقاصه كله فتحات
(رما): طيب ايش رايك بلي جنبه؟
(سكينه): وين هذا الاسود
(رما): يب
(سكينة): اجنن بكون عليكي ولا احلى
(رما)تكلم محمد: احنا بندخل المحل
(محمد): طيب انا بجلس على الكراسي الي هنا
دخلو المحل و وطولو لان شافو فساتين بعد حلوه
محمد جالس على الكرسي و يلعب بجواله
شاف بنات يطالعونه هو ما عطاهم وجه و رجع يلعب بجواله و كان شكله اجنان شعره صاير على وجهه مع القميص الاسود و فيه كتابه بالانجلينزي ببني و كان فاتح اول ثنين ازرار و لابس جينز اسود شكله يهبل << يا شين الابطال لازم يكونو حلوين<< المهم قربت بنت وجلست على الكرسي جنبه لان الكرسي كبير
(البنت)بدلع و مياعه: مرحبا
(محمد)بدون اهتمام و ملل: خير
(البنت): ليه كذا معصب؟
(محمد)بدون حتى ما يطالع البنت: مزاج
(البنت): ممكن الرقم؟
(محمد)طالع فيها و ابتسم ابتسامه جنابيه دوخت البنت: ليه؟
(البنت)بدلع و صوت اخقق بس ما اثر في محمد: نتعرف
(محمد)كان ملان و يبي يستهبل: و بعد ما نتعرف؟
(البنت)مفكره انه عطاها وجه: بصراحة اول ما شفتك حبيتك
(محمد)فطس ضحك: هههههههههههههههه(وطالع فيها ورجع يضحك) ههههههههههه
(البنت)عصبت: مافي شي يضحك
(محمد): حبيتيني في دقيقتين
(البنت)رجعت الى دلعها: حب من اول نظرة
قاطعهم صوت ....


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:02 PM   #34


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): يلا
(محمد): شريتو فستان؟
(رما): أي شريت الي بقى البقايه
(محمد)معصب: خير انا بروح البيت تعبان خلي وائل يجيبكم
(سكينة)معصبه و بصراخ خلت الكل يطالع فيهم: خير عيون امك ما ارجع البيت الا واني شاريه الي فستان
(محمد)فتح عيونه الى الاخر وكان معصب من صراخها و تكلم من بين اسنانه: فضحتينا مع شكلك امشي اشتري فكينا
وهم راجعين البيت رمو الاغراض على الارض و كل وحدة قعدت على كنبة

(فاطمة): اف تعبانه
(رما): بتحسي لما تنخطبي عدل كيف التعب
(غاده): من هذا الي امه داعيه عليه و بياخذها
(فاطمة): اسمع من يتكلم اقول انتي الي بياخذك مو بس امه داعيه عليه الا غضبانه عليه دنيا و اخره

لا زالت مقفله الباب سمعت صوته جاي و خافت
(سعد): الهنوف
(الهنوف)بصراخ: خير؟
(سعد): ابوي يبيكي
(الهنوف):كذاب
(سعد): كيفك انتي الي بتنضري مو انا
الهنوف خافت و فتحت الباب
دفها سعد داخل الغرفة و دخل و راها وهي تصارخ و دموعها على وجها
(الهنوف)بخوف: ابعد يا نذل ابعد
(سعد)وهو احط يده على فمها: اش اش عليكي صريخ مو طبيعي
(الهنوف)بخوف دموعها ملت وجها: حرام عليك الله يخليك اتركني بحالي
(سعد): ليش انا مجنون اتركك بعد ما جت الفرصه اني اكون فيها معاكي بحالنا
(الهنوف)بخوف الا برعب يقتل : اسوي الك أي شي أي شي بس لا تأذيني الله يخليك اترجاك
(سعد)وهو اطالع فيها من فوق الى تحت و المصيبة انها كانت لابسه بيجامه ورديه حرير فيها ورود صغار و كانت عاريه شوي: امممم طيب تقولي الى ابوي انك موافقه تتزوجيني طيب
(الهنوف)بصريخ هز البيت هز: مستحيــــــــــــل و لو تكون اخر رجال في الدنيا ما اخذتك
سعدوهو اقرب من الهنوف و هي تصارخ مسكها من وجها و قرب شفته من خدها
(الهنوف)هنا انجنت وهي تحاول تباعده عنها و تصارخ : طيب طيب بوافق بس ابعد عني
(سعد)بعد ما باسها على خدها ابعد عنها وهو طالع من الغرفة بكل وقاحه قال: انا لين احين ما شبعت منك بس عندنا وقت طويل بعد الزواج
الهنوف ما صدقت انه طلع و على طول قفلت الباب وقعدت تبكي قطعها صوت جوالها
(الهنوف)ودموعها على خدها و تشهق: الو
(....)بخوف : ايش فيكي؟
000000000000000000000

وهي تكلم ختها(...): حسافه انها تاخذه
(...): نويف مجنونه انتي
(نوف): وليه؟
(دلال): يا مجنونة انتي خليه ما ياخذها
(نوف): لا اخاف اسوي شي و انتي تعرفي هاني بيلعن خامسي اذا عرف اني اكلمه
(دلال): خليكي بجنونك و خوفك لين يطير منك الولد
(شهد): خلاص اني بسوي الخطة
(نوف)بعصبية: تخسي عشان انتفك
(شهد): هههههههههه بس يعني صحيح هو حلو بس ما احس لازم تستجني عليه
(نوف): انقلعي انتي ايش عرفك
(دلال): اني عندي خطة
(نوف)بسرعة: قولي قولي
(دلال): اني اقول لك........
000000000000000000000000000

وهي في غرفتها منسدحه على السرير و تفكر و تحلم احلام كبيره حتى اكبر منها
انفتح الباب و ما حست له
(فاطمة)بصرخه: بووووووووووووو
(غاده)نقزت من الخرعه و هي معصبه: بو في وجهك مع وجهك
(فاطمة): في ايش سرحانه الحلوه؟
(غاده): ولا شي
(فاطمة): لا لا قولي
(غاده): فطيم ما عندك شغل غيري
(فاطمة): لا
رن جوال غاده طالعت الشاشه و سكتت
(فاطمة): ايش فيكي ردي
(سكينة)برتباك: ها ما ابي ارد ويلا انقلعي
(فاطمة)بشك: غاده ايش المصيبه الي مسويتها ها قولي
(غاده): مصيبة في عينك
(فاطمة): اعطيني الجوال
(غاده): ماني
(فاطمة)تبي تاخذ الجوال لكن غاده ما سكته: اعطيني اياه بشوف من هذا
(غاده)بصراخ: ما الك دخل روحي شوفي محيمدك بس
(فاطمة)تذكرت محمد و راحت تركض بس وقفت عند الباب و قالت: لا تفكري بعديها الك
000000000000000000000000000000

(....): تذكرتيني احين؟
(غاده): مو كذا بس اختي كانت عندي
(...): اها يعني
(غاده): سعد
(سعد): هلا
(غاده): تحبني؟
(سعد): امووووووووت فيكي
(غاده)بدلع: هههههه طيب تعال اخطبني
(سعد)بخبث: ليش مو واثقه؟
(غاده): ايش فيك على الثقه .. واثقه بس ابي اكلمك بدون ما اخاف
(سعد): بخطبك بس مو احين لاني مشغول
(غاده): بس تكفى اخطبني بسرعة
(سعد): احاول بس ابي اطلب منك طلب
(غاده): اطلب
(سعد): لا لا خلاص انسي
(غاده): لا ما انسى ايش طلبك
(سعد): ابي اشوفك
(غاده): كيف؟
(سعد): نطلع مع بعض
(غاده): لالا الله يخليك اني مكالمات و مايته رعب كيف بعد طلعات لا
(سعد): لا تخافي ما بسوي الك شي
(غاده): لا اترجاك
(سعد): لساتك مو واثقه
(غاده): بلى بس ...
(سعد)قاطعها: خلاص انا الغلطان الي طلبت منك هل الطلب
(غاده): لا تزعل بس اني ما اقدر
(سعد): خلاص سكري باي
(غاده)بخوف: يعني زعلت
(سعد): انتي مو واثقه مني
(غاده): الا خلاص اني اشوف وقت و اقول الك


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:03 PM   #35


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(غاده): اكيد
(سعد): طيب حبي بسكر باي
(غاده): باي
(سعد)وهو اسكر السماعه: يا خبلك
(...): من؟
(سعد): مو وقته تعرف
000000000000000

(محمد): ليه مو راضي تكلميني؟
(فاطمة): يقول انتو لسه ما خطبتو
(محمد)بعصبيه: يعني هو الي خطب رما

(فاطمة)بدموع اصطناعيه: تخيل ما يبيني اجي بيتكم بعد
(محمد)عصب زياده: هذا بكيفه
(فاطمة): اني مو عارفه شنو اسوي
(محمد): ما عليكي منه و اذا ضايقك انا اكلمه
(فاطمة): فديتك
(محمد): فداك قلبي يا قلبي
(فاطمة)بدلع: هههههههههه
0000000000000000000

(...): لا تهبلي فيني قولي ايش فيكي
(الهنوف)وهي تشهق مو قادره تتكلم و الدموع تسيل على خدها: سـ سـ
(....)انهبل و خاف: شنو صاير لا تهبليني
(الهنوف): سعد (ما قدرت تكمل) الحقني مو قادره و الله خايفه ماجد والله خايفه
(ماجد)انجن: شنو سوا الك شي قولي
(الهنوف)وهي تحاول تهدا: لا بس حاول
(ماجد)ما عرف شنو يسوي: طيب طيب اتصلي الى محمد
(الهنوف): لا لا محمد مهبول يمكن اسوي فيه شي
(ماجد): احسن يستاهل
(الهنوف):لا محمد هو الي بينضر
(ماجد): انا جاي احين
(الهنوف)بخوف: وين تجي لا الله اخليك
(ماجد): لا تخافي هو ولد خالي و ما بشك بشي
(الهنوف)بستغراب: نعـــــــــــــم
(ماجد): ههههههه صحيح نسيت اقول الك شفتك في بيت خالي بس ما تكلمت و بعدين شفتك في حديقة الحيوان
(الهنوف): يعني شنو بتسوي؟
(ماجد): بقعد لين يجي خالي
(الهنوف)وهي تطل من النافذة: لا خلاص وصل بس اني خايفه يبيني اوافق اتزوجه

(ماجد): لا تخافي انا بكره جاي اخطبك
(الهنوف): و من قال الك بوافق عليك
(ماجد)مستغرب:نعم!!!!!!!!!!!!
(الهنوف): يمكن تكلم بنات غيري

(ماجد): افا مو واثقه فيني ... والله اخطبك بكره و ادري انك بتوافقي
(الهنوف)بدلع: ههههههه
(ماجد): فديت الضحكة
00000000000000000000
اليوم الثاني

00000000000000
(....): خالي انا ابي اطلب منك طلب
(الخال): تدلل يا وليدي الي تبيه اسويه الك
(....): ابي الهنوف
(الخال)وهو معصب: خير مجيد ايش قلت؟
(ماجد): ههههه لا خالي مو تفهمني غلط انا قصدي ابي اخطبها
(الخال): ايه انا افاتحها في الموضوع و اشوف ردها
(ماجد)بحماس: قول لها احين
(الخال): ايش فيك مستعجل انتظر اشوي
(ماجد)انحرج: احم احم

(......)وهي معصبة: ربي ياخذك و فكني منك قولي امين
(....)وهي معصبة: اني الي بفتك منك مع شكلك
(....): غادوه قولي ايش المصيبة الي مسويتنها؟
(غاده): مافي مصيبة ولا شي
(ريم)وهي تدخل الغرفة بخوف: ايش صاير ليش اصواتكم عاليه؟
(غاده): هذي اختك
(فاطمة)بنذاله و خبث: اسألي غاده تكلم في التلفون و اول ما تشوف احد تقفل
(ريم): غاده قولي الحقيقة
(غاده)برتباك بس ما تبينه عشان ما تخلي احد يشك فيها: لا هي الي مدري ايش فيها علي يعني اخلص المكالمة و اقفل ايش فيها ذي
(فاطمة): سبحان الله .. اذا كل ما شفتي احد تخلص المكالمة
(غاده)ببرود: ايوه
(ريم): امممممم ... عجل اعطيني تلفونك
(غاده)بخوف: ليه؟
(ريم): ليه خايفه؟
(غاده)بخوف زياده و توتر: مو خايفه


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:04 PM   #36


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(ريم): دام ما سويتي شي خلاص لا تخافي اعطيني اياه
(غاده): مافيه تخلوني بدون جوال

(ريم)وهي ماسكه نفسها عشان ما تعصب:عجل قولي من تكلمي
(غاده)وهي خايفه: طيب بس مو تعصبو علي ولا تسوو في شي
(فاطمة)معصبه: لا تلعبي بعصابنا
(غاده): بس مو تعصبو
(ريم):ما بنعصب قولي
(غاده)وهي مايته رعب و ما طالعت في خواتها حتى: اكلم واحد
(فاطمة)وهي مولعة نار:خير؟ و ماتبينا نعصب
(ريم)بتفهم للموضوع: فاطمة اسكتي انتي...(ولفت لغاده الي كانت مايته من الاحراج و الخوف) حبيبيتي لا تخافي مني بس بسألك و انتي جاوبيني طيب
(غاده)هزت راسها بأيوه
(ريم)وهي تبلع ريقها من خوف اجابة السؤال: طلعتي معاه؟ قصدي يعني لمسك
(غاده)بسرعة و خوف: لا والله لا بس اكلمه في الجوال
(فاطمة): كذابه
(غاده)وهي خايفه و تصيح: لا والله لا
(ريم): مصدقتك... طيب انتي تعرفيه؟
(غاده): اعرف اسمه سعد
(ريم)وهي تمسح على شعر غاده بحنيه: حبيبتي لو يبيكي كان جا يخطبك
(غاده): قالي انه بيخطبني
(فاطمة): وانتي مثل البقره صدقتيه
(غاده)وهي تطالع فاطمة و عيونها غرقانه دموع و قالت بصوت مبحوح: يعني هو كذاب
(ريم)وهي تطالع في فاطمة بنظرة معناها سكتي: اسمعي ما تقدري تثقي بأحد ... شنو الطلبات الي طلبها منك؟
(غاده)بصوت مرتبك: يبي اطلع معاه
(فاطمة)وصل الدم لراسها من العصبية: عبيطه و بهيمه و غبيه
(ريم)بتفاهم: اسمعي لو جد هو صادق كان ما طلب هل الطلب ... لو هو صادق كان خاف عليكي ... هو نيته خبيثه... (وهي تمسح ادموع غاده)اوعديني انك ما تكلميه مرة ثانية طيب حبي
(غاده)ابتسمت: طيب
(فاطمة): اني مقهورة
(غاده): ليه؟
(فاطمة): ابي اتاهوش معاه
(الكل): هههههههههههه
00000000

(...): ها وين هل الغيبة محيميد من زمان ما شفناك
(محمد)و هو اعدل قعدته: مشاغل الحياة
(نواف): هههههه مشاغل هاه
(محمد): مو كأنكم بتبقو في السعودية كثير
(ناصر)وهو معصب: ليه ايش فيها؟
(محمد): بسم الله الرحمن الرحيم ما قلت شي بس كنت ابي اقول خلينا نسافر
(نواف): طيب ليه لا... بس وين؟
(ناصر): دبي
(محمد – نواف)طبعاً معروف ان ناصر احب السعودية حب مو طبيعي اكيد من ما يحب السعودية قالو بستغراب: خير
(ناصر): ايش فيكم؟
(محمد): سبحان الله
(نواف): ناصر الي ما يطلع من السعودية الا بالغصب احين اسافر برضاه
(ناصر): لا حول الله انا قلت رايي و اذا ما تبو كيفكم
(محمد-نواف): هههههههههههه
(نواف): ايه نروح دبي
(محمد): أي خلاص دبي
(طبعاً هم متجمعين في بيت ناصر)
(...)يندق الباب: ناصر
(ناصر)قام يشوف اخته: خير
(رغد): امي تقول روح خذ الحلى و قدمه لاصحابك
(ناصر): طيب بس انتي روحي
(محمد)يبي يلعب بأعصاب ناصر: من هل الصوت الخقاقي
(ناصر)وهو معصب: استحي على وجهك
(نواف): ما عليك منه يبي يلعب بأعصابك
(ناصر): تراها بايخه
(محمد): شكراً
(....): وهو داخل: اوه الكل متجمع السلام
(الكل): وعليكم السلام
(ناصر)وهو اقوم ابوس راس خاله: نورت خال
(خال ناصر فهد): بنورك يا نصير .. بس لا تقول خال شايفني في الستين
(طبعاً فهد صغير في السن عمره 23 سنة و حلو خقاقي اشقر و ابيض و عيونه عسليه و كشخه <<اهم شي هههه)
(محمد): ههههه لا شباب عايش حياتك
(نواف): خال
(فهد): بايخه
(نواف): ههههه
(ناصر)بملل: في احد اقوم اشيل معاي الاغراض
(الكل مو معطيه وجه)
(ناصر): خليكم بجوعكم
(محمد): اف برحم حالك و بقوم معاك بس خذ لي درب
(ناصر): مافي احد في البيت قوم
(محمد): و اختك ؟
(ناصر): اكيد في غرفتها على النت
(و هم في المطبخ)
(ناصر)وهو متحير: اودي شاي او عصير
(محمد)بملل: وديهم اثنينهم يا اخي
(ناصر): طيب انت احمل العصير و انا بحمل الشاي و القهوه
(محمد): طيب


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:04 PM   #37


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(ناصر اخذ الشاي و القهوه و راح و محمد توه يشيل العصير الا)
00000000000000000
(...): فكري زين و بعدين ردي وهذا ولد اختي اعرفه عدل ما بتحقلي مثله
(الهنوف)وهي تطالع سعد الي اطالعها بنظرات تخوف: طيب
(عم الهنوف): طيب يلا اتركك
(طلع عم الهنوف و طلع وراه سعد)
(سعد): يبه
(ابوه): خير؟
(سعد): انا ابي الهنوف لا تعطيها ماجد
(ابوه)بعصبية: هو خطبها قبل و بعدين انت مو وجه زواج
(سعد): بس انا ابيها
(ابوه): خلاص عاد اذا ما وافقت بقول لها انك خطبتها
00000000000000

(نوف): ماماتي
(الام): نعم
(نوف): ما بنروح بيت خالتي
(الام)بستغراب: وليش؟ مو انتي تخافي تشوفي بنت عمهم عندهم
(نوف): اشتقت لخالتي و رماوي
(الام): مافي احد يوصلنا بيت خالتك
(نوف): هاني موجود خليه يوصلنا
(هاني): لا حبيبتي انا مو فاضي
(نوف): اف
(هاني): خليها بكره
(نوف)الابتسامة شاقه وجها: جد ربي يخليك يا احلى اخو في العالم
00000000000000000

(رغد)وهي ترمي المخده على راسه: نصور ليش انت مو مع اصدقائك؟
(........)ظل ساكت:..........
(رغد)وهي تفتح باب الثلاجه: ليش ما ترد
لفت عليه و تجمدت مكانها كانت تطالعه هو مرتبك و مو عارف ايش يسوي كان شكله جد خياااااااااااال يضحك كان لابس قميص عنابي و بنطلون اسود و كانت عيونها متعلقه في عيونه وهي كانت بعد حلوه لابسه بلوزه سوده فيها شخابيط بالذهبي و برموده سوده و شعرها معشفته و جايبته على جنب و نزله خصل على شعرها
(رغد)جريئه شوي: اسفة فكرتك اخوي
(محمد)وهو الف وجهه عنها: روحي انتي بس
(رغد)وهي تطلع: انتبه الى قلبك لا يطيح
محمد ما صدق انها طلعت بسرعة طلع من المطبخ
عند ناصر و اصدقائه
(ناصر): حمود ليش تأخرت
(محمد)هو معصب بس مو مبين: طاح العصير من عندي
(ناصر): اها
(نواف): خال تسافر معانا؟
(محمد): أي والله روح معانا
(ناصر): لا هذا يقعد احاسبني على كل حركة اسويها
(فهد): لا تخاف انا عندي شغل مو مثلكم فاضيين
(ناصر): الله عليك يا ابو الاشغال
(فهد): محتر

وهي ترقص على الدرج و تصارخ
(...): اعطيني جوالي احسن لك
(دلع)وهي ترقص: ابي العب
(سكينة)وهي معصبة: عندك البلاستيشن لازم جوالي يعني
(دلع): أي
(سكينة)وهي ماسكه دلع وتسحب الجوال من عندها: اعطيني
(دلع)بصراخ هز المنطقة بكاملها: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
(محمد)وهو يدخل وحاط ايده على اذنه: ايش صاير
(دلع)راحت تركض الى اخوها: سكينة ما تبيني العب بجوالها
(محمد): سكينة اعطيها اياه ما بتسوي فيه شي
(سكينة): واذا صار فيه شي؟
(محمد): بشتري لك واحد جديد
(سكينة): طيب (وهي تمد لدلع الجوال) اخذي وكسريه عشان اخوكي يشتري الي اخر مديل
(محمد): اصرف عليكي
(سكينة): ترى احين اخذه منها
(محمد): لا لا خلاص
(دلع)وهي تلعب: انت وين بتروح؟
(محمد)يركب الدرج: بروح غرفتي انام
(دلع)مسكت ايده : طيب اني بنام بعد
(محمد): روحي نامي عند امك مو عندي
(دلع)وعيونها مليانه دموع: ابي انام عندك
(محمد): رجعي الى سكينة جوالها
(دلع): لا
(محمد): عجل روحي نامي عند امك
(دلع): خلاص ما بنام
(محمد): براحتك
(سكينة)وهي حاطه يدها على خصرها: محمد
(محمد)دار لها و قال بملل: هاه
(سكينة)وهي مسوية نفسها عدلة: وشو هاه الناس اقولو نعم
(محمد)يستعبط: هاه خير ايش قلتي .. ما بقا الا انتي تعلميني الادب بعد
(سكينة): المهم بكره ابي افرفر في المجمعات
(محمد)بملل:و المطلوب؟
(سكينة): انت بتوديني
(محمد): زين زين بس انتي سكتي عني
0000000000000000000000

وهي تكلم صديقتها
(...): رغيد ... انتي وينك ما تدري علي
(رغد): ماكنت جنب الجوال ايش اسوي بعد ... المهم قولي لي كيفك سكين
(سكينة): سكين تضرب قلب عدوك كم مرة قلت لك لا تسميني سكين
(رغد): اسفين غلطنا و منك السماح
(سكينة): اني تمام انتي كيفك؟
(رغد): احسن منك .. صحيح قبل ما انسى بقول لك .. شفت صديق اخوي في المطبخ ياااااااااااااااااربي يجنن اخبل قليله
(سكينة)بحماس: صدق قولي لي كيف شكله
(رغد): بقول لك شكله


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:06 PM   #38


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رغد): ايه بقول لك شكله .. كان جسمه متوسط لا ضعيف و لا متين كان شعره يجنن احمر و مرجعنه على ورا و عيونه بنيه تجنن .. تدري الي استغربت منه انه يشبهك .. سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
(سكينة)عرفت انه اخوها بس حبت تتأكد: تعالي اني من زمان اعرفك و انتي تعرفي اسماء اخوتي و خواتي قولي شنو اسم اخوكي الوحيد
(رغد): ناصر
(سكينة)هنا تأكدت انه اخوها: اها طيب ايش رايك تروحي معاي نفرفر في المجمع
(رغد)و الابتسامة شقاقيه: جد خلاص اني معاكي .. بس من بيعطينا وجه و يودينا
(سكينة): افا عليكي انا سكون اخوي يودينا
(رغد): لا لا استحي
(سكينة)بتعجب: و انتي من متى استحيتي .. تخليتي عن جرائتك
(رغد): هههه لا بس مخليه الجرائة الى صديق اخوي
(سكينة): يلا بلا دلع و تعالي من الصباح يا ويلك ان ما شفتك الساعة 9 الصباح صدقيني احشيكي رز و اطبخك و لا و احط في فمك تفاحة و مو اني الي بكلها برميكي للكلاب
(رغد): بل بل ماكله شريط خلاص بجيكي بس بجي الساعة 3 العصر
(سكينة)عصبت و قامت تصارخ: اذا ما شفتك الساعة 9 بجيكي بيتكم و اجرك من شعرك <<<متحمسه عشان تقهرها
(رغد): انتي الي بتقنعي امي او اخوي اطلع هل الوقت
(سكينة): اعطيني امك صدقيني اقنعها
(رغد)وهي تمد الجوال الى امها: اماه سكون تبي تكلمك
(الام): هلا وغلا
(سكينة): اهلين .. كيفك؟
(الام): تمام .. انتي كيفك ؟ وكيف امك و خواتك و اخوتك ان شاء الله بخير؟
(سكينة): كلهم بخير اسلمو عليكي
(الام): ربي يسلمهم
(سكينة)تمثل البرائة: خالتو تكفين طلبتك طلبة رجال
(الام): ههههه وليه مو نسوان؟
(سكينة): صراحتاً كلمتهم مو وحده .. المهم خلي رغود تجي عندي بكره الساعه 9 الصباح
(الام): لا شنو الساعة 9
(سكينة): تكفين تكفين طلبتك لا تدرديني
(الام): لا
(سكينة): شفتي اني زعلانه خلاص زعلتيني
و بعد محاولات اقتنعت
(رغد): والله قدرتي تقنعيها
(سكينة): ايش مفكره اني سكون مو حي الله
(رغد): ههههه
00000000000000000000000

اليوم الثاني من الصباح يرن الجرس
(سكينة)وهي متكشخه و لابسه احسن لبس و شكلها جنان حدها كيووووووووت لبست بلوزه طويله و رقبة بس عاريه لونها اخضر و مرسوم فيها ميكي موس و تحتها برموده اسود و رافعه نصف شعرها و مطلعة قصتها على جنب و حلق ذهب على شكل قلوب و فتحت الباب وهي مبتسمه و شاقه نفسها: اهلين قلبو
>>اختفت ابتسامتها لما شافت الي قدامها ما عرفت شنو تسوي و قالت وهي خايفة بس تمثل الجرائة: اف نعم خير ايش تبي قلت ادب
(...)وهو مستغرب: اقول انتي الغلطانه ما احد قال لك اطلعي بدون عبايه
(سكينة): نعم و تعال بعد اتحكم بلبسي .. المهم اخلص من تبي ترى مو فاضيه لك
(...): ابي محمد
(سكينة): و من حضرتك؟
(...): تعالي بعد حققي معاي
(سكينة)تبي تذله هل البنت مو طبيعيه: هي انت احترم نفسك تراك قدام بيتنا
(...): بل بل هدي بقول انا ناصر
(سكينة)وهي تبلع ريقها وطراااااااااخ سكرت الباب في وجهه بالقوه و بقت عند الباب تحاول تهدى: والله لو يدري محمد يذبحني .. و لا تدري رغدوه بتسويني مسخره لها ... الله يستر
(رما)وهي متكتفه و واقفه قدام سكينة: يستر من شنو؟
(سكينة): رماوي حبيبتي بعدين اقول لك بس انتي روحي نادي محمد و قولي له ان صديقه برا
<<و راحت بسرعة عشان ما تسألها<<
المهم راحت قالت له و اخذ محمد ناصر المجلس و قعد معاه و لما وصلت رغد
(رما)بعد ما سلمت على رغد تنادي و هي تصارخ: سكون رغد وصلت
(سكينة)وهي تركض على الدرج و على طول حضنت رغد: اهلين يا قلبي
(رغد): اهلين خلاص خنقتيني
(سكينة): ههههه يلا نقعد في الصالة
(رما): هي انتي استحي شنو تقعديها في الصالة خذيها الغرفة
(سكينة): احنا ما عندنا دلع البنات الي تتكلمي عنه احنا جريئين
(رما): مجانين
(رغد)وهي تقعد على الكنبة: سكون جايبتني من احين اخوي في السيارة يتوعد فيني
(سكينة): ما عليكي منه و اذا تبي اني اراويه نجوم الظهر
(رغد): ههههههه
(سكينة)تبي تعرف راح ناصر او لا: اخوكي ناصر جابك
(رغد): ليه عندي غيره
(سكينة)تطالع في رما: رما روحي جيبي عصير و حلاوه و مدري شنو عندنا ضيفة
(رما): ايش قالو لك خدامة
(رغد): ما عليكي منها اذا بغيت شي ادل المطبخ ماني غريبة
(سكينة): صح
(رغد)وهي تروح المطبخ: بس بشرب الي ماي عطشانه
(سكينة): اوك
وهي في المطبخ ماسكه كاس الماي
انفتح باب المطبخ الخارجي بس هي ما حست


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:07 PM   #39


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(....)بجرائة مثل جرائتها: و انتي كل مكان اروحه اشوفك قدامي



رغد طاح كاس الماي من ايدها لما دارت و شافت الي قدامها مو متوقعة تشوفه



(....): هي هي انتبهي الى كاساتنا اذا خلصو انا الي بروح اشتري و انا مو فاضي احين



(رغد)تبي تمشي عنه ما تبي تشوفه مو قادره تتكلم او حتى تصارخ مشت و طلعت صرخه: ااااااااااااااااااااااي



(....)معصب: مجنونة انتي ليش مشيتي على الزجاج



(رغد)بعدت رجلها الي تألمها و تحس بنغزات الزجاج المكسور في رجلها و قالت بدون احساس: ما انتبهت له



(سكينة)وهي تدخل تركض: ايش صاير؟



(محمد): حضرت جنابها مشت على الزجاج المكسور



(سكينة): تألمتي؟



(محمد): ايش هل السؤال السخيف



محمد مسك رغد و باعدها عن الزجاج و قعدها على الكرسي و نزل يشوف رجلها



(محمد)وهو معصب: الحمد لله مادخل داخل رجلك بس كذا على الابواب ...


(طالع في رغد وقال): بشيلهم



(رغد)بخوف: لا لا خلهم



(محمد): مجنونة انتي



وقام اشيل الزجاج و بعد ما شالهم قام



(محمد)يبي يخوفها: مرة ثانية امشي عليهم بقوه عشان اقصو رجلك



(رغد)مايته رعب: كذاب



(محمد): امشي عليه و نشوف



(سكينة): محمد اترك صديقتي بحالها ... ما عليكي منه يبي اخوفك بس



(محمد)وهو يمشي بيطلع من المطبخ: هههههههه والله انكم بزارين



(رغد)عصبت و قالت بصوت عالي: البزر انت و اشكالك



(محمد)لف و هو معصب من وقاحتها و عينه كانت شرار الا يطلع منها نار من العصبية وقال بصوت حاد: وقحة



(سكينة)خافت يصير شي: يلا رغد نروح الصالة اكيد بدت حلقة المسلسل



(رغد)بعصبية: احين عرفت ليش اصريتي علي اني اجي بدري



(سكينة)خافت تخرب العلاقة الي بينهم لانها تحب رغد كثير: شنو قصدك؟



(رغد): انتي عارفه قصدي



(سكينة): يلا عاد كنت افكر بصير مثل الافلام و بعدين تحبو بعض



(رغد)ما تحملت احلام سكينة الي فجرتها من الضحك: ههههههههههههههههههه



(سكينة): لا تتضحكي علي ويلا قبل ما تبتدي الحلقة



(رغد): يلا قومي


00000000000



الساعة 3 العصر



(سكينة): محمد يلا نروح



(محمد)مستغرب: وين؟



(سكينة)منقهره: نسيت .. مو قلت انت الي بتودينا المجمع



(محمد): اوه صح طيب روحي اجهزي و طلعي لي السيارة



(سكينة)وهي تكلم رغد الي عيونها على التلفزيون: رغود قومي



(رغد)لفت على سكينة طالعت في محمد الي كان مستحقرها و بعدين طالعت في سكينة و قالت: لا لا اني ابي اروح البيت



(سكينة): ليه؟ مو قلتي ان ناقصتك اغراض



(رغد): بلى



(سكينة): يلا قومي نروح



(رغد): بقول الى اخوي يوديني



(سكينة)فهمت انها متضايقه و ماتبي تركب مع محمد: يلا قومي عاد اني اخترت ان محمد هو اودينا لانه يبي يشتري له هو بعد اغراض



(محمد): انا ما ....



(سكينة)قرصت محمد: انت شنو؟



(محمد): بشتري اغراض .. خلاص انتي بعد بلا دلع و قومي


00000000000000000




في بيت فاطمة



(فاطمة): اف اف



(ريم):................



(فاطمة)ترفع صوتها: اف اف



(ريم)بعدم اهتمام: خير ايش تبي؟



(فاطمة): خلينا نطلع



(ريم): وين؟



(فاطمة): نروح بيت عمي



(ريم): مجنونة انتي حفلتي بعد بكره تبيني اروح لهم



(فاطمة): ايش فيها يعني؟



(ريم):ابيهم اشوفوني ليلة الحفلة



(فاطمة): خلاص بروح مع غاده



(ريم): فيصل هنا خليه هو يوصلكم



(فاطمة): فيصل هنا او تكذبي



(ريم): اشوفك خفتي؟



(فاطمة)ارتبكت: لا ليش اخاف



(ريم)وهي تطالع المجلة الي في ايدها: اممم .. اني شاكه ان في شي بينكم بس مع الايام بعرفه


000000000000000000




(..): اماه يلا خلينا نروح



(الام): طيب انتظري اشوي



(نوف): تأخرنا



(الام): مدري على شنو مستعجله



(نوف): يلا اماااااه


00000000000000000



في السيارة



(محمد): شنو تبون تسمعو؟



(سكينة): رغود ايش رايك راشد صح




(رغد)كانت سرحانه تطالع في النافذة و ما نتبهت الى كلام سكينة: ...........



(سكينة): رغد رغد .... رغدو



(محمد)طالع في المرايا الي عنده و شاف رغد سرحانه طبعاً رغد و سكينة ما يتغطو: رغد



(رغد)انتبهت وطالعت فيه و قالت بصوت ناعم و سرحان: نعم



(محمد) زادت دقات قلبه احس ان السيارة ضيقه و ما فيها اكسجين بس ما يدري ليه قال بصعوبة وهو يخفي توتره: اشوفك مو معانا .. في شنو تفكري؟



(رغد)رفعت حاجبها وهو اطالعها من المرايا و هي انتبهت رجعت تطالع النافذة: من قال اني اسمعكم



(محمد): طيب شنو كنا نقول؟



(رغد): كنتو ساكتين



(سكينة)ما تبي السالفة تطول: لا كنت اقول لك نسمع شنو لراشد او احد ثاني



(رغد): ما تفرق


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 01:07 PM   #40


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): ليه الاخت ما لها خلق؟
(رغد): خليك في حالك

يندق الجرس
(رما)فتحت الباب: اهلين تفضلو
دخلو و جلسو
(رما): كيفك خالتي ؟
(الخاله <سعاد>): الحمد لله
(رما): كيفك نوف؟
(نوف)من طرف خشمها: تمام
(ام وائل): هلا وغلا .. كيفكم ؟
(سعاد): تمام نسأل عنك
(نوف)بكل وقاحه: وين محمد؟
(رما)ببردود: طلع مع سكينة و صديقتها المجمع
(نوف): صديقتها من؟
(رما): ما تعرفيها
(نوف): بطولو؟
(رما): مدري
00000000000

نزلت الى عمها و جلست جنبه وهي خايفه من نظرات ولد عمها لي يطلع منها شرار
(العم): هاه الهنوف كيفك؟
(الهنوف): تمام ... عمي اني موافقه على ماجد
(العم)ابتسم: مبروك يا بنت اخوي
(سعد)يتكلم من بين اسنانه و بصيغة تهديد: مبروك يا بنت العم
(الهنوف)ببرود: ربي يبارك فيك
قامت بسرعة غرفتها لانها خافت من سعد يسوي فيها شي
0000000000000000

في المجمع
(رغد): سكينة
(محمد): راحت الحمام
(رغد)بدون ما تنتبه الى نفسها: محمد تعال شم هذا العطر
(محمد)بدون أي تردد اخذ العطر من يدها و شمه
:...............
(رغد): هاه حلو؟
(محمد): مو كثير اكيد في احلى
(رغد)وهي تأشر على عطر: ايش رايك نشم ذاك .. شكله حلو
(محمد)اخذ العطر الي اشرت عليه و عطاها اياه: شميه
(رغد)شمته بس ما شمت ريحته عدل فقامت رشت على كم عباتها رشه و شمته: حلو ناعم حده (مدت يدها له) : شمه
(محمد)ما فكر عدل قبل ما يمسك يدها و شم العطر: اجنن
(...)بعصبية: هي انت معاها شنو تسو
محمد و رغد نقزو من الخرعه << كانو عايشين الجو
(رغد)برتباك: كـ ..كـ نـ...
(سكينة): تكلمي بلغة افهمها لو سمحتي
(محمد)بسرعة: كانت تاخذ رايي في العطر
(سكينة)وهي تطالع فيهم: اها
(محمد)يبي اينقذ الوضع: هاه بتشتري هذا العطر؟
(رغد): ايوه
بعد ما طلعو من المحل دخلو محل ملابس
(رغد)وهي ماسكه البلوزه: سكون ايش رايك؟
(سكينة): واااااااااااو تجنن
رغد طالعت في محمد بمعنى ايش رايك
(محمد)ما حب يعطيها وجه: يلا ما خلصتو
(رغد)حبت تقهره: لا ما خلصنا .. خلنا نشوف ذيك البلوزه
(سكينة): حلوه بس لونها مو حلو
(رغد): امممممممم يلا نشوف محل ثاني
(سكينة)تأشر: ايش رايك في ذاك الفستان؟
(رغد): الله يجنن يناسبك
00000000000000000000000000

ينفتح الباب
(....): ايش رايك رغود مو اليوم حلو؟
(رغد): اجنن بس تعبت تكسر ظهري
(سكينة): ههههههه
(محمد): انا الي تكسرت منكم كل ساعة في مكان
(رغد): هههههه
(الكل): السلام
(...): وعليكم السلام
(محمد): اوه خالتي هنا و انا اقول ليه البيت ينور
(سعاد): منور بصحابه يا قلبي
(سكينة): اوه بعرفكم على بعض (تأشر على خالتها)خالتي سعاد (و تأشر على نوف)بنتها نوف (تأشر على رغد) صديقتي رغد
(رغد): تشرفنا
(نوف)طنشتها لانها كانت حلوه و نتبهت الى محمد يطالع فيها: ......
(سعاد): الشرف لنا
(سكينة)تساسر رغد: ما عليكي من نوف هذي وحدة مغرورة حدها
(رغد)تذكرت و طلعت كيس و مدته لمحمد: اوه نسيت محمد خذ هذي هدية لانك وصلتنا المجمع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 08:26 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق