ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-07, 03:15 PM   #1


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



هاي
الروايه هذي حاصله بالشرقيه وأهم شخصيتين في الروايه هم: *سمر وعمر*
روايتي تتكلم عن فتاة اسمها سمر وعمرها 19 سنه تحب الوناسه وتبني احلام مستقبليه وطموحه وتحب الدراسه بس تكره الاختبارات وعمر اخو صديقه سمر رنيم وعمره 28سنه





الجزء الاول





*

*

*
*
*
*
*
*
*
*
*




ديم:سمر بسرعة لا يروح السواق>>> ديم هي اكبر بنات ابو حسام وعمرها 25 سنه وسمر اختها اللي اصغر منها
سمر:طيب لحظه مالقيت جزمتي
ديم:بكيفك انا رحت باي
سمر:لاخلاص جيت(معقده وجهها)مو كافي انك ما خليتيني اتصل بصاحباتي
ديم:والله ماعندنا وقت .... سوري سموره مره ثانيه انا مستعجله
سمر:اوكي بس اذا كلموني بعزمهم
ديم:اوكي بس بسرعه اركبي
ركبوا السيارة وديم قالت للسايق
ديم:نور>>>(نور اسم سواق ابو حسام )يالله روح لم السوق
نور: أي سوق مدام ديم؟؟؟
ديم:ماغيره ... هذا كل يوم انا روح فيه سوا سوا مدام انوار>>> انوار صديقة ديم ووعمرها 25 سنه
نور: ايوا مدام انا خلاص في معلوم
ديم: انا في معلوم انا في معلوم( تتطنز بالسايق)
نور: في كلام انا مدام
ديم:لا بس يالله عجل علينا ترا تأخرنا
نور:طيب مدام
ديم: يا حبك للهذر والكلام الزايد
كل هذا وسمر قاعده ومعها جوالها قاعدة تسمع اغنيه راشد الماجد >>> هلي لاتحرموني منه <<< هي تحب كل اغاني راشد الماجد الا اغنيه ما تطيقها حيييل وهي >>> اجيك يسلم راسك<<< احس فيه احد بيذبحني في هذي اللحظه هههههه
ديم:ااااف منا السايق ومنا انتي بعد
سمربكل برود: تكلميني
ديم: لا قاعدة اكلم نور
سمر:ايه اشواا
نور: يالله مدام وصلنا
ديم: يالله وتعال لما اعطيك اتصال اوكي
نور:اوكي مدام
.................................................. ..
انوار يالله يمه تبين شيء؟؟؟
ام عمر اللي هي ام انوار بس يسمونها كذا عشان اكبر اولادها اسمه عمر:وين بتروحين؟؟؟
انوار:بروح لسوق.........( وناظرت بساعتها) يوه يمه تأخرت يالله باي
ام عمر:مع السلامه الله يحفظك ان شاء الله
انوار معصبه: الو دوبي يالله شغل السيارة بسرعه>>>دوبي هذا سايق ابوعمر
دوبي: اوكي مدام
انوار ركبت السيارة وكلمت السايق
انوار:دوبي يالله بسرعه رح لسوق.......
دوبي: اوكي مدام
.................................................. ..
(طاخ...طيخ..طوخ) طق وطراخ وصياح يطلع من بيت ابو عاصم بين فهد وعبد العزيز>>> ابو عاصم يكون اخو ابو حسام وفهد اصغر عياله وعمره 5 سنوات وعبد العزيز عمره 5 سنوات يكون ولد نجاة بنت ابو عاصم عمرها 32 سنه
ابوعاصم:خير وش ذا الصجه اللي واصله اخر الشارع ترا فضحتونا عند الجيران
فهد:...............
عبد العزيز:...............
ابو عاصم:عزوز وش صاير جدو؟
عبد العزيز: أ.... ولا شيء بس فهودي ياخذ مني لعبتي وانا قلت له ابي العب بها شوي بس ما رضى
فهد:.................
ابوعاصم: صحيح هذا الكلام يا فهد
فهد:ايوا يابابا بس انا ما كنت اقصد و(قاطعه ابو عاصم)
ابو عاصم: عزوز ضيف عندك لا تأذيه ولا ترا بيروح ولا يجي يلعب معك مره ثانيه
فهد: انا اسف بابا
ابو عاصم: اعتذر لعزوزاول
واعتذر له وحبوا راس جدهم وتأسفوا منه وودعوه
لانه بيروح لشغله ويوم جاء بيروح قابلته بنته عهود>>> عهود
عهود:دادي>>>عهود عمرها 25 سنه
ابوعاصم:هلا بعهوده هلا بحبيبة ابوها وش بغيتي يبه..؟؟
عهود:سلامتك دادي بس...
ابوعاصم:عهوده وش فيك..؟؟
عهود:دادي بدي اروح السوق اليوم
ابوعاصم: طيب روحي واذا تبيني اوصلك عادي بس اليوم مشغول مره روحي مع جافا>>>جافا سايق ابو عاصم
عهود:لا دادي بس ابي فلوس
ابوعاصم:طيب غالي والطلب رخيص(وطلع محفظته الفلوس وعطاها 1000 ريال)واذا بغيتي اكثر خذي من اخوانك عاصم معه بطاقته وهشام توني مطلع له تراهم مايقصرون وياك>>>عاصم اكبر اولاد ابوعاصم وعمر7
سنه وهشام عمره 21سنه
عهود:يسلم ودادي الله لا يحرمني منك واخواني الله لا يحرمني منهم مايقصرون علي بشيء
ابوعاصم: اللهي حفظكم لبعض يالله مع السلامه
عهود:مع السلامه دادي
عهود دقت على السايق بسرعة وقالت له
عهود:جافا وينك
جافا:انا قريب من البيت
عهود:طيب يالله تعال
جافا: اوكي مدام
وسكروا
عهود:باي مامي
ام عاصم:مع السلامه الله يحفظك يا عهود
وراحت عهود ويوم جت تطلع قابلها اخوها عاصم
عاصم:هاي عهوده
عهود مستعجله:هاي .... باي
عاصم ضحك على صرقعة اخته:هههههه وش فيك سكرانه
عهود ما عطته رد مستعجله
عاصم: يماااااااااااه يمااااااااااااااه
ام عاصم:هلا عاصم
عاصم وهو للحين يضحك:عهود السكرانه وين رايحه..؟؟
ام عاصم:راحت السوق تبي اسويلك شي تاكله..؟؟
عاصم برضو للحين يضحك:هههه لا شكرا
ام عاصم: وراك تضحك الحين
عاصم:هههه ولا شيء ولا شيء هههه
ام عاصم:جنيت انت
عاصم :لا يمه وش جنيت انا بزر بس اضحك على بنتك السكرانه يالله باي و اذا جاء ابوي كلميني اوكي
ام عاصم:طيب مع السلامه
.................................................. ..
انوار:يالله رنيم قومي
رنيم:يوه انوار وش فيك صرتي مصدر ازعاج
انوار:قومي يالله عن المصاخه عاد
رنيم:بليزا نوار خليني اكمل نومتي لا تقطعين الحلم
رنيم تهذري وتغني وهي نايمه:ياحبيبي... ترن ترن...ياعمري...ترن ترن
انوار فطست من الضحك على اختها صج سكرانه
انواروعيونها دمعت من الضحك:رنومه يالسكرانه قومي تراني بروح السوق ويا ديم وسمر
رنيم وفيها النوم الا موتها النوم
رنيم: انوار روحي عاد خلاص انا مو جايه وياك
انوار:بكيفك باي (تحاول تغريها بس ماكوفايده)
رنيم:سكري الليت وياك
انوار استسلمت ماكو فايدة اختها لا نامت معد تقوم لو يفجرون البيت كله
.................................................. ..
عهود ركبت السيارة وكلمت السايق
عهود:جافا رح لسوق.......
جافا:اوكي مدام
عهود محتارة تتصل على ديم ولالا خايفه انها نايمه وتزعجها بس بعدين اتصلت
عهود:الو
ديم:هلا وغلا هلا بعهوده
عهود:اف اشوا
ديم: وش فيك
عهود:احسبك نايمه
ديم:لا والله منيب ناي مكيفك عهود..؟؟
عهود:تماااااااااام وانتي
ديم: تمام مدام اني في السوق هههههه(عز الله بنت)
عهود:والله أي سوق
ديم: سوق ........
عهود:طيب انا جايه
ديم:ياالله انتظرك انا ونوارة بالطريق
عهود:انوار معك بعد
ديم: ايه وسمر
عهود: الله على الاغراء اوكي انا جايه باي
ديم:باي
عهود: جافا رح لسوق.......
جافا:اوكي مدام
.................................................. .
هاجر كانت محتاره تتصل ولا ماتتصل........وفي الاخير قررت انها تتصل عليها>>> هاجر صديقت سمر عمرها19
هاجر:الو
سمر هلا وغلا ... كيفك جوجو
هاجر:.............
سمر: افا وش فيك
هاجر:سمر وينك فيه...معليش تطلعين معي ملاااااااااانه
سمر: ا.... انا الحين في السوق
هاجر: يالخاينه ولا تقولين لي
سمر:والله كنت ناويه اتصل عليك انتي ورنيم بس ديم بغت تخليني انا
هاجر:هههههه والله انها حركتات
سمر:ههههه يالله بس تعالي للسوق
هاجر:اوكي بس أي سوق..؟؟
سمر:سوق........
هاجر:اوكي جايتك مسافة الطريق
سمر:اوكي باي
هاجر:باي
سكروا كلهم
هاجر:مامي
ام ابراهيم:هلا يمه
هاجر:بروح السوق مع صاحبتي
ام ابراهيم:خلا...(قاطعها جواد)
جواد:بروحكم..؟؟
هاجر:لا معنا ديم وانوار ورنيم وسمرو...وانا
جواد:وش عمر اكبر وحده فيكم
هاجر:مثلك= كبرك
ام ابراهيم:خلاص يمه روحي تبين فلوس
هاجر: ايوا مامي
جواد :كم تبين
هاجر:500 بس لاني بروح اتمشى اذا اعجبني شيء شريته
عطاها المبلغ واتصلت على السايق يجهز السياره
.................................................. ..
ديم : ياربي وينها هذي
سمر:اتصلي عليها وعلى فكرة انا عزمت هجورة
ديم:اوكي بتصل عليها
ديم طلعت موبايلها عشان تتصل بانوار
سمر: ديم لحظه مو كان هذيك هي نواره(هذا اسم انوار السريع عند صاحباتهاواهلها)
ديم:ايوا هذي هي
انوار:هاي سوري تأخرت عليكم
ديم:................
سمر:..............
انوار:وش فيكم سكتوا يالله بسرعة لا تعطلونا
ديم: ياسلام الحين احنا الحين اللي عطلناك
انوار: اااااااااااف حر التكييف عندهم ضعيف
ديم:عاش مصرف
سمر:ههههههه
ديم: يالله ندخل أي محل؟
انوار:هذا روعه
سمر:برب بروح اشرب لي شيء من الكفي شوب انا ما احب هذا المحل بعدين بلحقكم
ديم:بروحك..؟؟
سمر: لا هجورة بتجي الحين.......نوارة رنيم ليش ما جبتيها وياك
انوار:والله نايمه متأخر وللحين ماصحت
سمر:طيب ليش ما صحيتيها..؟؟
انوار:والله حاولت وياها ما كو نفع لو نفجر البيت كله تمت نايمه
سمر:حساف والله
ديم:ايه والله بس هاجر الحين بتجي يعني كانها رنيم
سمر:بس الفريق كله لازم يجتمع
انوار:عشان تحوسون السوق هاه
سمر:اوكي يالله باي تبون شيء..؟؟
ديم: لا... باي
.................................................. ..
في بيت ابو عاصم
ساره كانت جالسه مع لمياء يطالعون الدش>>>ساره بنت نجاة وعمرها10سنوات ولمياءخالتها وعمرها 14 سنه
سارة:خالتو...
لمياءوالطفش ماليها:هـ..ـلا
سارة:ملانه
لمياء:ايوا ملااااااااااااااااانه حيييييل
سارة:طيب نجلس كذا
لمياء:عندك حل..؟؟
سارة:ايوا
لمياء:هاتيه
سارة:نروح نجيب بالونات ونعبيها مويه ونكبها على فهودي(سارة كانت تستهبل بس لمياء صدقت)
لمياء:والله انها فكره بس السوني اخاف يخرب
سارة:ماعليك انا ادبرها بس انتي عبي البالونات مويه اوكي
لمياء:اوكي
وخلصت لمياء معبيه البالونات وعطت اشاره لساره وغمزت لها ^-*
سارة راحت ورقت الدرج ونزلت بسرعه وسوت نفسها طاحت وجلست تبكي وتنادي:فهاااااد فهاااااااااد الحقني ااااااااااااي
فهد قام بسرعه وشافها طايحه وقال لها: سوسو وش فيك
جاء بيروح لها (مادرى وش المفاجأة اللي تحتريه)لمياء رمت عليه البالونات طبعا بمشاركة صاحبه الفكره سارة جت ام عاصم
ام عاصم: خير وش ذا الصجه..؟؟
لمياء:....................
سمر:.....................
فهد : ماما شوفيهم(وجلس يبكي)جالسين يكبون علي بالونات فيها ماي
ام عاصم:لمياء وش مسويه باخوك
لمياء:...............اأاأ
ام عاصم: خلاص ولا كلمه روحي انتي وسارة برا في الحوش عقاب لكم (وقت العصر لا تخافوا)
سارة ولمياء راحوا ينفذون العقاب بس مستانسين على الاقل طردوا الملل عن نفوسهم
.................................................. ..
سمر وهاجر ماخلوا محل بنات ما دخلوه حتى المحلات الشباب دخلوها
وفي الاخير جلسوا في محل Coffee shop وطلبو لهم قهوة فرنسيه
سمر:خسارة لو رنومه معنا
هاجر: أي والله كان فليناها
سمر:كنت بتصل بها بس نوارة تقول انها نايمه متأخره امس وللحين نايمه يعني مافيه امل ترد
هاجر:اقول وش رايك نروح لهذاك المحل ما دخلناه من بد المحلات كلها
سمر:دقيقه خلصي قهوتك بعدين نروح للي تبين على ايش مستعجله؟
هاجر:هههههه
سمر:وه ملل....الا ماقلتي لي وش اخبار مشعل>>>مشعل هذا ولد عمة هاجر تحبه وتموت فيه ولا تدري يحبها ولا لا..؟؟
هاجر توردت خدودها: وه بس
سمر:قلنا وش اخباره
هاجر:هههههه بخير
سمر: سلميني عليه
هاجرقامت ولحقت سمر وسمر ماقدرت تنحاش فشيله قدام الناس
سمر:حاجر اجلسي لاتفشلينا قدام الناس
هاجر:بس هذي المره بسامحك لاننا في السوق المره الجايه(قاطعتها سمر)
سمر:عارفه خلاص لا تسلميني عليه
هاجر:ومن قال لك اني بسلمك عليه..؟؟
سمر: الاخت بدت تغار
هاجر:اكيييييييييييد
سمر: متى يجي نصيبي خلينا نجرب يستاهل اني اعصب واترك قهوتي ولا لا..؟؟
هاجر:ههههههه راح تشوفين مو بس تنسين قهوتك الا عمرك كله
سمر:ههههههه
هاجر:اقول سمورة
سمر:هلا
هاجر:وش رايك تنامين عندي اليوم
سمر: اوكي خلاص بس بشوف ماما
هاجر: واااااااااااااو وناسه
.................................................. ..
دق جوال انوار
ديم وعهود:مين
انوار:اخوي عمر
وردت عليه
عمر:الو
انوار:هلا وغلا
عمر:انوار وينك..؟؟
انوار:في السوق
عمر:ايه أي سوق
انوار:سوق......
عمر: معك احد
انوار:ايوا معي صاحبتي ديم ومعها اختها وصديقتها
عمر:اهاا طيب يالله تجهزي انا جاي اخذك
انوار:اوكي
وسكروا
ديم:بتروحين
انوار:ايوا
ديم اوكي بتصل بالسايق
عهود:وانا بعد وش يقعدني هنا بروحي
واتصلت ديم على نور
ديم:الوو
نور:ايوا مدام
ديم:يالله تعال
نور:معليش مدام انا مشغول كتيير مره
ديم:يووووه خلاص باي
وسكروا
انوار:تعالي معنا
ديم:اوكي يالله بتصل على سمر
انوار:انتظري عمر يتأخر نقدر ندخل ثلاث محلات على ما يفكر يجي
ديم وعهود:ههههههههههه
عهود:يالله السايق جاء باي
انوار وديم:باي
انوار:كان ودي تجين معنا لبيتنا
عهود:كان تذبح لموي >>>(لموي اهي لمياء) ماما
ديم وانوار:ههههههه
عهود:يالله باي
انوار وديم:بايات
.................................................. ..
سمر وهاجر يتمشون في السوق سمر شافت واحد شبهت عليه بس ماتدري مين
هاجر:سمر
سمر:...............
هاجر:سمر للمره الالف اناديك
سمر:هااه ...هلا
هاجر:وش فيك اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
سمر:هههههه ياالمجنونه وش تقولين .. مشبهه على واحد بس ما ادري
هاجر:منو.. أي واحد
سمر:شوفي مو كان هذا عمر اخو رنيم..؟؟
هاجر التفتت بقوة وعمر انتبه لها
هاجر: الا والله هذا هو
سمر:لاتناظرينه يمكن يشوفك
هاجر:والله الورطه جالس يناظرنا
سمر:احلفي
هاجر:والله
سمر: نحشه
وراحوا لواحد من المحلات وديم تتصل بسمر
سمر:الوو
ديم:هلا يالله سمر بنروح
سمر:بس انا بروح مع هاجر وبنام عندهم
ديم:اهاا...اوكي خبرتي ماما
سمر:لا الحين بخبرها
ديم:بسرعه عشان اذا ما وافقت اتجين مع
سمر:اوكي
ديم: باي
سمر:باي
سمر اتصلت بامها
سمر:الو ماما
ام حسام:هلا يمه بغيتي شيء
سمر:ماما ابي انام عند هجورة اليوم
ام حسام:طيب معك ملابس
سمر:لا خلو السايق يجيبهم لي ببيت هاجر
ام حسام:طيب خلاص
سمر:يسلمو يا احلى ام بالعالم
ام حسام:ههههه يالله باي عندي شغل مهم
سمر:اوكي باي
هاجر: وش قالت
سمر:وافقت
هاجر:وااااااااو سمر بتنام عندنا سمر بتنام عندنا
سمر: بتصل بديم اخبرها (واتصلت فيها وخبرتها)
.................................................. ..
رنيم قامت من النوم وطالعة الساعة وهي تتثاووب
رنيم:واااااااااو الساعة 3:23 العصر وهي للحين نايمه
فتحت موبايلها ولقت مكالمات من سمرقبل لاتعرفف انها نايمه
اتصلت عليها
سمر رن موبايلها وهم كانو متوزين من عمر (حيا هههه)عمر انتبه لصوت الموبايل وطالع البنت اللي تحمله شك في انها سمر هو يعرف ملامحها بالعبايه لين جاء ياخذ رنيم بس وين رنيم مو معهم (توه جاي من الشغل مايدري ان رنيم كانت في سابع نومه)
سمر:هاجر رنيم متصله
هاجر:طيب ردي عليها
سمر:الو
رنيم:هلا والله سمر كيفك
سمر:تمام ياالنوامه يالعجوز
رنيم:ههههه
سمر:ليش ماجيتي للسوق..؟؟
رنيم: أي سوق محد خبرني
سمر:نوارة تقول انها قومتك وقالت لك بس انتي رفضتي
رنيم:متى والله ماقت شيء ولا دريت عن شيء
سمر: فاتتك الطلعة
رنيم:خيرها بغيره بس حاسفه كان ودي اكون معاك بس والله كنت دايخه حيييل ...انتي بروحك الحين..؟؟
سمر:نو وي خمني مين معي
رنيم:ديم
سمر: لا ديم وانوار يتمشون بروحهم
رنيم:..........ام مين اجل
سمر:فكري
رنيم:ام ايوا لقيتها هجوره صح
سمر:ايوا صح عليك استلمي جائزتك
رنيم وهاجر:هههههههه
عمر قعد يضحك على خبال سمر صج وسيعة صدر يحليلها
سمردمعت عيونها من الضحك بس تحس بحزن لان رنيم مو معهم:رنومه يالسخيفة ليش ما جتي معنا كله ويا هالنوم
رنيم: والله اني مانمت امس ورقدت الساعه 10 يقالك باخذ قيلوله وطولتها للعصر هيئ هيئ
سمر:لا والله احلفي من اليوم ورايح نوم متأخر مافيه
رنيم: حتى بالاجازه ما اتهنى
سمر:تتهنين على حسابي وما تطلعين معي مو عدل كذا
رنيم:وش اسوي مو بكيفي
سمر: وش استفدتي من النوم
رنيم:1)الراحه 2)طالعت فلم روعة (تقصد الحلم)
سمر:في نوم بالليل ونفس المواصفات راحه وافلام على كيف كيفك وفيه فائدة بعد ما يملكها النوم بالنهار وعي انك ماتتخلين عن صديقاتك...من اليوم ورايح تنامين مبكر زين
رنيم:اوكي غالي والطلب رخيص اليوم بنام من المغرب
سمر وهاجر:هههههههه
سمر:يالله باي اشوفك بكره اوكي
رنيم:اوكي باي
*
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت الاول من الجزء الاول
ان شاء اللهما اتأخر عليكم في البارت الثاني*-^
دمتم بخير :*.بنوته شايشه حيل


هذا البارت الاول


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:18 PM   #2


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل




الجزء الثاني



انوار:ااااااااف وينه هذا
ديم:وش رايك ندخل وإذا جاء نطلع كذا واقفين وطقتنا الشمس
انوار: بالله أنا اوريك فيه عمروه هذا
ديم:اتصلي فيه شوفي يمكن صار له شيء
انوار: يمه اخوي(اتصلت عليه )
عمر انتبه لجواله :يوه انوار أكيد بتقول وينك (هو قاعد بالكوفي شوب) عمر شاب وسيم جدا وكل البنات خاقين عنده اسمرا ني مو اسود وله غمازة بالجهة اليمنى وشعره طويل بس يعني مو طويل مره لما رقبته بس طويل من الأعلى وحواجبه مرسومه على عينه وانفه طويل بس مو مره يعني حلو ودايم يلبس تشيرت أو بنطلون أو شوورت ونضرته ساحره وطويل وعريض يعني مليان بس بقدر
عمر:ههههه نسيتها
عمر:الو
انوار بصوت مبحوح: عمر وينك
عمر خاف عليها:نواره فيكي شيء
انوار: لا بس خفت عليك
عمر: بعد قلبي أختي والله تخاف علي
انوار: وينك بتجي ولا لا
عمر: أنا جاي يالله اطلعي
انوار: ترى صديقتي ديم معي
عمر: وعهود ما جات وياكم
انوار: لا رايحه ويا السايق
عمر: تروح ويا السايق وولد عمها موجود
انوار:وش أسوي بها
عمر: يالله اطلعوا
انوار:اوكي باي
عمر:باي
وسكروا
ديم:ها وينه
انوار:ههههههه شكله نسانا
ديم:ههههه الاهو كم عمره
انوار:28 سنه
ديم:إيه توه شباب
انوار كانت مصدقه بس فهمت :ههههههه الله يأخذ إبليسك
ديم:متى بيجي يأخذنا
انوار تضرب راسها: اييييوا صح نسيت عمر يقول اطلعوا بسرعة خخخخخ
ديم:من شابه أخته فما ظلم
انوار:ههههه
وطلعوا
................................................
لمياء كانت على النت تفتح منتديات ومواقع وبرضو فاتحه المسنجروفجأة سمعت صوت باب البيت ينفتح فضنت انه أبوها
عهود وصلت للبيت ومعها كل السوق أكياس كثيرة مره وفتحت الباب وفجأة أطلقت صرخة قويييييه
عهود:ااااااااااااااااااااااااااااا
فهد فز بس عرف أنها عهود أخته طرق لها أكيد شايفه صرصور
لمياء اللي فزت لها:يمه عهود
نزلت لمياء تشوف وش صار وفي طريقها مرت بفهد
لمياء:فهيد ماتسمع أختك تصرخ روح عالاقل شوف وش صار لها
فهد:تلاقينها شايفه صرصور
لمياء:صح يمكن (وجت ترجع لغرفتها إلا وعهود يزيد صراخها)
عهود:لمووووووووووي لمياء ساعديني
لمياء:عهود وش فيك أنا جايتك
نزلت وفجأة ماتت من الضحك
لمياء:ههههه وراك كذا
فهد سمع لمياء تضحك فجاء أكيد اعتقاده صح عهود شايفه صرصور وراح يوم شافها مات من الضحك
فهد:ههههههههههههه
عهود:ساعدوني وراكم تضحكون
لمياء:سوري عهود بس شكلك يضحك
عهود تبكي:ااااااااااااا ماما اااااااااا ماما
أم عاصم طلعت من المطبخ اللي فوق
أم عاصم:عهود يمه وش فيك تصيحين
أم عاصم أول ما شافتها انصدمت بعدين تمت تضحك عليها
أم عاصم:ههههههه
(أكيد تشوقتوا عشان تعرفوا عهود وش فيها )
عهود متعلقة في الباب من كثر الأكياس تعلقت بين الباب والأكياس
لمياء راحت تجيب الكاميرا وصورتها فيديو
عهود: يا حماره لالالالا ماما شوفيها
أم عاصم:ههههه خليه درس لك عشان ما تقضين بضاعة المحلات مره ثانيه محلوف عليك تخلصين بضاعتهم
عهود:ماما والله أخر مرره ساعديني والله ما أعودها
أم عاصم: يوه جاء أبوك بروح أزين العشاء( تتهرب وإلا العشاء زاين من زمان)
عهود:لا ماما لا تخليني
كل هذا ولمياء تصور
عهود:فهودي حبيبي ساعدني واوعدك أجيب لك كل شيء مره شريط سوني وحلاوتك المفضلة وكل شيء كل شيء
فهد فق عيونه:والله
عهود:ايوا بس ساعدني
فهد راح وجاب السلم الصغير وركب فوقه ونط فوق عهود وهو يناقز
عهود:فهد قلت لك ساعدني مو تناقز علي ااااي
فجأة دخل أبو عاصم البيت وانصدم وش كل هذي الأكياس وعهود ليش وسطها وفهد ليش قاعد يناقز عليها
عهود:اااااااي دادي ساعدني بليز دادي اااااااي فهد انزل
ابوعاصم:ههههه وراك كذا
ابوعاصم قام يدفها من خارج البيت وإلام تسحب من داخل البيت وكل هذا ولمياء تصور
وفجأة طاحت عهود على أمها وأبو عاصم طاح فوقهم وجلسوا يضحكون على بعض ولمياء توها توقف التصوير أبو عاصم مادرى عن التصوير وأم عاصم نست وعهود بعد ولمياء راحت لغرفتها وخبت الشريط تحت السرير
لمياء: ههههه والله انه فيديو كوميدي ههههه
................................................
في بيت ثاني وفي مكان ثاني
في مدينه الرياض كانت أم سعود نايمه>>> أم سعود هذي عجوز عمرها ست7وكان ما عندها إلا ولدها اللي اسمه سعود
وطبعا كانت شريرة اللي تبيه بتاخذه غصب عن الكل
أم سعود تعرف أم حسام معرفه قويه لانها كانت جارتهم و سعود عمر5 سنه وكان يحب بنت ابوحسام إلا وهي سمر
بس كان يطلع ويا الشباب يشربون ومعهم بنات ورقص وطق وبلاوي ما بعدها بلاوي بس سعود ما يشرب
سعود:يمه
أم سعود:فخ فشخ خخخ>>> كانت نايمه
سعود: يمه
أم سعود: خخخخخخخخخ
سعود بصوت عالي : يمااااااااااااااااه
أم سعود فزت:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك وش تبي
سعود: يمه أنا ملان(ملان = يحس بالملل)
أم سعود:وش تبيني أسوي لك
سعود: أعطيني فلوس
أم سعود عطته فلوس عشان يروح عنها
أم سعود: خذ وخلاص روح عني بنام راسي صاكني
سعود: بسم الله عليك يمه( وباس راسها) يالله تبين شيء
أم سعود ماردت لأنها نامت
سعود:ههههه يحليك يمه ههههه
سعود اتصل بصاحبته كان اسمها (ميرهان)سعوديه بس ساكنه كل عمرها بلبنان عشان شغل أبوها ورجعوا للسعودية وصار لهم سنه بالسعودية الحين وعمرها 25 سنه ولغتها لبنانيه بس فيها سعودي شوي
ميرهان: اهلين حبيبي
سعود: ميرهان كيفك
ميرهان: منيحه بس لما سمعت صوتك
سعود: بعد عمري والله
ميرهان: أأمرني
سعود: ما يأمر عليك عدو أنا أحس نفسي تعبان وبسافر اليوم للشرقية بس عشان يكون عندك خبر
ميرهان:بروح معاك
سعود: اوكي وإذا شافني ابوحسام وش راح يقول عني
ميرهان: شو أبو حسام أبو حسام ما دخلو فينا
سعود أنتي ما تدرين انه بياخذ عني فكره: ما اعرف بس لما أتزوجك أروح بك للقمر أن بغيتي ولا احد يقدر يمد لسانه
ميرهان:يااااه متى يجي هذا اليوم
سعود:قريب حبيبتي قريب
ميرهان: تؤبرني حياتي
سعود:بالله باي
ميرهان:حبيبي
سعود: ياقلبه
ميرهان: انتبه لحالك
سعود:تأمري أمر
ميرهان: باي حبيبي
سعود: باي
وسكروا
سعود:اااااف والله أنها نشبه صدقت أني احبها وركب سيارته وضحك بخبث:ههههههههه
................................................
ليلي:إبراهيم أحط لك العشاء>>> ليلى زوجه إبراهيم وإبراهيم يكون اخو هاجرالكبير
عبد المجيد: ايوا ماما أنا جوعان كثير>>>عبد المجيد عمره 7 سنوات
إبراهيم: ايوا حطيه مدام مجودي قاله وتالا راح تأكل معانا صح توتو>>> تالا بنت إبراهيم وليلى وعمرها 1 سنه
تالا:غغغغغغغ
إبراهيم وليلى: ههههه
عبد المجيد: وش قاعدة تقول يا ماما
ليلى: تتكلم تقول ماما حطي العشاء(وراحت للمطبخ)
دق جوال إبراهيم
إبراهيم:الو
............: الو هذا جوال الأستاذ إبراهيم
إبراهيم: ايوا مين معي
............:معاك .........الدكتور حمد
إبراهيم: أهلا دكتور حمد
الدكتور حمد:ممكن تحضر للمستشفى فورا
إبراهيم: المستشفى...... ليش وش صاير
الدكتور حمد: أنت أختك اسمها هاجر
إبراهيم:هاجر وش فيها هاجر قول لي
الدكتور حمد: كل الخير ........... بس
إبراهيم: بس شنو يادكتور
الدكتور حمد:ولاشيء بس حادث بسيط جدا
إبراهيم: حادث( هنا تجمدت ليلى وحطت يدها على فمها: حادث)
الدكتور حمد:ايوا ومعها بنت ثانيه أتوقع اسمها............. سمر
إبراهيم:ايوا يمكن صاحبتها
الدكتور حمد: ممكن تحظر حالا
إبراهيم:اوكي اوكي أنا جاي
وسكروا
ليلى:وش صاير....... مين مسوي الحادث
إبراهيم: هاجر هاجر جاها حادث
ليلى:وشووو..؟؟
إبراهيم: ومعها وحده من صاحباتها أنا رايح أشوفها لا تعلمين أمي اوكي
ليلى: أن شاء الله
وطلع إبراهيم من البيت مسرع
ليلى:يارب أنها تكون بخير
ليلى فكرت: من هذي سمر (وتذكرت انها تكون صديقة هاجروهاجر قد كلمتها عنها) والظاهر لها اخت اسمها ........ام ....ديم
ليلى: الله يعين امها ويصبرها
................................................
ام حسام:ديم ...دييييييييم
ديم: هلا ماما
ام حسام:جيبي لي جوالي بتصل بقمر>>>قمر هي زوجة حسام وعمرها25سنه يعني كبر ديم
ديم:طيب ماما
وعطتها جوالها وام حسام اتصلت بقمر
قمر:الو هلا والله خالتي
ام حسام:هلا هلا بقمورتي هلا شخبارك وش اخبار شوق >>>شوق عمرها 7 سنوات
قمر:الحمد لله بخير وشوق بخير انتي وش اخبارك
ام حسام: الحمد لله بخير
قمر:الحمد لله يارب
ام حسام:هااا متى ناويه تزورينا والا تتغلين انتي وحسوم
قمر:ههههه لا وش دعوة خالتي ابشري اليوم احنا عندك
ام حسام: الله يحييكم
قمر: تسلمين خالتي
ام حسام: يالله قمر فيه احد يتصل علي سلميني على حسام وشوق
قمر:ان شاء الله
ام حسام:يالله مع السلامه
قمر:مع السلامه
وسكروا
ام حسام: هوو وش ذا الرقم الغريب
ام حسام:الوو
...........:الو السلام عليكم
ام حسام: وعليكم السلام
...........:ام سمر
ام حسام خااافت: ايه نعم من معي
...........:معك..........الدكتورحمد
ام حسام: خير وش صاير يا دكتور
الدكتور حمد:ما صار الا الخير بس احضري حالا لمستشفى..........
ام حسام: مستشفى ليش وش صاير بنتي فيها شيء
الدكتور حمد:لا ....بس حادث بسيط
ام حسام: يا ويلي بنتي ( وبكت)
الدكتور حمد:لا لاتبكي يا خالتي بنتك بخير بس تعالي للمستشفى فورا
ام حسام :ان شاء الله ان شاء الله
وسكرت السماعه في وجهه
ام حسام: دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
ديم: هلا يمه وش فيك تصرخين.......... يمه ليش تبكين فيه شيء
ام حسام وهي تبكي: بنيتي ياديم راحت
ديم: وشوووو سمر صار لها شيء
ام حسام: اتصلي بحسام خل يوديني المستشفى
ديم وهي تبكي تخاف سمر يجيها شيء
حسام:الوو هلا يمه...شوفي لا تقولين ودني السوق ترا وراي شغــ....(سمع صوت صياح)يمه وش فيك تبكيـن يمه
ديم: هذا انا ديم .... حسام تعال للبيت بسرعة
حسام: ليش وش صاير
ديم: ما ادري ما ادري بس امي تقول ان سمر بالمستشفى
حسام: اييييييييش يالله انا جاي اطلعوا
وسكروا
ديم: يالله يمه البسي عبايتك حسام جاء
ام حسام قامت ولبست عبايتها وديم بعد
ام حسام يالله يا ديم خذي لمار معنا>>>لمار وعمرها3 سنوات
ديم: ان شاء الله يمه
وخذت لمار وراحوا مع حسام للمستشفى
................................................
سعود كان سرحان يفكر في سمر لانه كم مره شافها يوم كانوا جيران وفجاة قطع حبل تفكيره صوت الموبايل شافه
المتصل:طلال>>>هذا صديق سعود الدائم من المتوسط وهم مع بعض تعودوا على بعض وحتى الان وهم اصدقاء وطلال يعتبر صديق سعود الحميم وعمره 25 سنه
ملاحظ:طلال مايشرب حتى سعود ما يشرب بس قاص على بنت الا وهي ميرهان وهو حبه الاول والخير سمر سمروبس
رد سعود
سعود: الو هلا والله طلال
طلال:هلا سعود وينك
سعود:انا الحين في البيت اجهز شنطتي وبعدين بروح الشرقيه
طلال:اهااا طيب يالله انا جايك
سعود:يالله
سعود يحسب ان طلال بيسلم عليه ما درى انه بيجي معه(هههه والله الاصدقاء ^_^
سعود: يمه
ام سعود:هلا
سعود:انا مسافر
ام سعود:وشو ماسمعت
سعود قرب من اذنها وصرخ:انا راااااااااااااااااح للشرقيه
ام سعود: الله ياخذ بليسك فجرت طبلتي وروحه مافيه
سعود:ليش ان شاء الله
ام سعود:بس من بيجلس معي..؟؟
سعود:انا بس بروح اغير جو واسلم على عمي ابو حسام وارجع بس
ام سعود:اهاا طيب انا بجي معك
سعود هذا اللي ماحسب له حساب ابد: يمه الله يهديك وش تجين معي الربع بيجون ويياي
ام سعود: ما اصدق خلني اشوف ربعك واصدق
سعود يا الله وش ذا البلشه:اا...أ ..يمه ربعي بيجون ويياي والله
ام سعود:أي واحد فيهم
سعودفكر ياربي وش ذا المصيبه وعلى طول فكر بطلال هو قال بيجي يسلم عليه:طلال يمه طلال
ام سعود: ايه خلاص روح ولا تتاخر
سعود: ان شاء الله
ام سعود:تبي فلوس
سعود:ايه
ام سعود: عز الله كان انا رجال البيت مو انت ورى ما تشتغل ان شاء الله عشان اذا جينا نخطب لك يقولون وش يشتغل ولدك اقول لهم قاعد عندي في البيت
سعود ما قدر يتكلم لان كلام امه صح:خلاص يمه اوعدك من بكره تسمعين اني مشتغل وشغل شريف بعد ان شاء الله
ام سعود:ان شاءالله
ر ن جرس البيت
سعود:يالله يمه مع السلامه بروح اشوف يمكن ربعي
ام سعود:حافظك الله مع السلامه
سعود طلع شاف من عند الباب لقاه طلال
سعود:هلا طلول
طلال: هلا والله وش اخبارك
سعود: والله تمام
طلال وهو يضحك بخبث:يالله نمشي
سعود:نمشي انا اللي بمشي انت وش دخلك
طلال: انا معك
سعود:لا والله
طلال ركب السيارة بدون ما يشاور سعود
سعود لحقه وهو يضحك عليه وعلى مفاجآته
................................................
ابراهيم وصل للمستشفى وعلى طول راح للاستقبال
ابراهيم:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
ابراهيم:لو سمحت هاجر محمدالـ........
الموظف:ايوا تفضل غرفه رقم 18
ابراهيم:طيب شكرا
راح ابراهيم وهو خايف ان هاجر تكون بخطر هي وصاحبتها راح للغرفه رقم 18 وشاف عندها دكتور
ابراهيم: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
ابراهيم:انا ابراهيم اخو هاجر محمد الـ......
الدكتور: اهلا وسهلا استاذ ابراهيم
ابراهيم: ممكن ادخل الحين
الدكتور:لا الحين هي نايمه انتظر شوي
ابراهيم:اوكي
قطع كلامهم رجال وثلاث حريم وطفلتين
حسام: السلام عليكم دكتور
الدكتور:وعليكم السلام
ام حسام:دكتور سمر كيفها الحين وش اخبارها معليش ندخل عليها و...(قاطعها حسام)
حسام:يمه شوي شوي على الدكتور
الدكتور:بصراحة بنتك ما فيها الا رضوض وكسور بسيطة جدا
ام حسام:الحمد لله نقدر نشوفها
الدكتور:مع الاسف هي نايمه الحين حتى الاخ ابراهيم ما خليناه يدخل الا اذا ارتاحوا
حسام توه ينتبه لبراهيم:السلام عليكم
ابراهيم:وعليكم السلام
حسام:معك حسام
ابراهيم: وانا ابراهيم
حسام: وراك جاي هنا يا اخوي عسى ماشر
ابراهيم:اختي جايها حادث مع اختك
حسام:الله يصلحهم
ابراهيم سلم على ام حسام
حسام:شوق تعالي سلمي على خالو
شوق سلمت على ابراهيم وباسته مع خده
ابراهيم:ماشاء الله هذي بنتك
حسام:ايواا اسمها شوق
ابراهيم:شوق كيفك(يوجه الكلام لحسام)كم عمرها
حسام:اا(قاطعته شوق)
شوق:عمري 7 سنوات
حسام وابراهيم:هههههههه
حسام: انت متزوج
ابراهيم:ايه
حسام:عندك اولاد
ابراهيم:عندي ولد اسمه عبد المجيد عمره 7 سنوات و..(قاطعته شوق)
شوق بشهقه:مثلي
ابراهيم:ايواا
حسام عصب على شوق:شوق عيب تقاطعين الرجال روحي لماما الحين(يوجه الكلام لابراهيم)اسلم يا ابو عبد المجيد
ابراهيم: وبنت صغيره اسمها تالا عمرها سنه
حسام :الله يحفظهم لك ان شاء الله
ابراهيم:انشاء الله
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت الثاني


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:19 PM   #3


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثالث

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اولا بعرفكم على العوائل (بطلب من احد الغوالي)
عائله ابو حسام(عبدالله) وزوجته (منيره )حسام28 – ديم 25- فارس22- سمر19- لمار 3) طبعا حسام اللي متزوج بس :زوجته قمر25 وبنته شوق 7
عائله ابوعاصم(عبد الرحمن) وزوجته (جميله )نجاة 32 – عاصم 27 – عهود 25 – هشام 21 – لمياء 14 – فهد 5)طبعا نجاة هي اللي متزوجه بس وزوجها اسمه سعود35 وبنتها سارة 10 ووللدها عبد العزيز5
عائله ابو عمر(خالد)وزوجته ( سارة)عمر 28 – انوار25 – رنيم 19 – نواف 14) هنا ما فيه احد متزوج
عائله ابو ابراهيم(محمد):ابراهيم 32 – سماهر 27 – جواد 25- هاجر 19 – عمار 14 – راما 4) هنا بس ابراهيم اللي متزوج وزوجته اسمها ليلى 28 وولده عبد المجيد 7 سنوات وبنته تالا 1
*
*
*
*
*
*
*
*
حسام: يعني وش فيها يا دكتور
دكتور حمد: حالتها مستقره الحين بس ..(يناظر الارض بحزن)
حسام: بس ايش يادكتور
دكتور حمد: احتمال تفقد الرؤيا
حسام بدون تصديق : شنووو ... كيف وليش
الدكتور حمد: لان ظربتها كانت على منطقة الرؤيا
حسام: طيب يادكتور فيه علاج
دكتتور حمد: ان شاء الله راح نلاقي العلاج المناسب لها ( بتردد) اذا كانت مؤقته
حسام باستغراب: يعني كيف
دكتور حمد: يعني اذا كان فيه امل يرجع بصرها راح نعمل بكل جهودنا
حسام: مشكور يادكتور ( بدمعه) الله يشفيك ياسمر ..
(ام حسام شافت حسام وهو يبكي والدكتور حزين ويهديه ما استوعبت شيء >> انصدمت )
ام حسام : حساام
حسام بعيون كئيبه : هلا يمه
ام حسام: يمه وش فيها بنتي صاير لها شيء قول لي
حسام:........................
ام حسام: حسام تكلمم لاتخليني احترق من الخوف
حسام: ............................ يمه
ام حسام: شنو قول وش صاير
حسام: .............. يمه لازم نحترم القدر ونصبر
ام حسام : وش قصدك ...................( نزلت دمعه)... بنتي ماتت
حسام: لا يمه بسم الله عليها
ام حسام : اجل شنو
حسام: ...................... فقدت الرؤيا
ام حسام: شـ.... شنو
حسام: فقدت الرؤيا يمه ما صارت تشوف يعني
ام حسام: لاااااااااااااااااا ( تبكي ) بنتــــــــــــي
( قمر راحت لحسام تركض ): حسام وش فيها خالتي وش صاير
حسام: قمر ..... اعلمك كل شيء بعدين انا الحين تعبان
قمر: بسم الله عليك روح للدكتور
حسام: لاشنو دكتور .............. شوي واصير احسن
قمر: زين حبيبي اذا حسيت بشيء قول لي
حسام: ان شاء الله .... قمر
قمر: لبيه
حسام: يلا اوديكم البيت
قمر: طيب................وخالتي وديم
حسام: بوديهم معكم
قمر: طيب
.................................................. ..............
رنيم : نواره
انوار: هلا رنومه
رنيم : ااااااااف ملل وش رايك تنادين عهود عندنا
انوار:طـيـــ ...(قاطعهم صوت موبايل انوار
انوار: هههههه هذي عهود
رنيم :هههههههههههه ما تعبتك
انوار: الوو ..ههههههههههه الطيب عند ذكره ههـ......( قاطعتها عهود بصوت كئيب)
عهود: انوار
انوار مستغربه من صوت عهود: عهوده وش فيك
عهود: سمر . سمر سمر بنت خالي عبد الله
انوار بخوف: وش فيها
(رنيم استغربت : انوار وش صاير)
انوار : لحظه رنيم ..... عهود كملي
عهود: جايها حادث هي وهاجر
انوار بصدمه : شنووو..
عهود: انا رايحه لها بتجين ويياي
انوار: اوكي يلا
عهود: باي
انوار: باي
رنيم: نوراه وش صاير
( انوار للحين منصدمه وما تتكلم:........................)
انوار: رنيم
رنيم: شنو
انوار: سمر وهاجر بالمستشفى
رنيم بصدمه : شنووووووو .........( نزلت دموعها) وش صاير فيهم قولي
انوار : ماادري........... انا رايحه
رنيم :خذيني وياك
انوار: يلا بسرعه
.................................................. ..............
سعود وطلال للحين بالطريق
(سعود على طبعه سرحان في سمر وطلال طفش من الروح هوياه)
طلال : سعووووووووووووووووووووووووود للمره المليونيين
سعود ممفهي ويبتسم : هااااااا شنو
طلال: شنو هااا اوريك جالس اناديك من ساعتين وانتم فهي ( يبيه يعصب ) ليكون في ميرها ( مسك راسه عارف ان اقرب بوقس بيوصل له )
سعود معصب: وععععععععععع طلال والله ان قلت اسمها مره ثانيه ترا ماتلوم الانفسك
طلال:هههههههههههههههههه (بصوت واطي) تغار عليها
سعود ما سمعه زين : شنوو
طلال مبتسم بقوه: سلامتك
سعود: لحظه............واتصل على ابو حسام
ابو حسام: الوو
سعود: هلا عمي ( عمي من باب الاحترام بس ولا ما يعرفه بس كانوا جيران)...اخبارك.؟
ابو حسام: مو بخير ... ( دموعه تنزل)
سعود: افاا عمي ليش مو بخير... صاير شيء
ابو حسام: بنتي بنتي يا سعود بنتي بتروح
سعود منصدم: أي وحده
ابو حسام: من غيرها منور البيت
سعود: ما عرفتها .................( بصدمه) ليكون سمر
ابو حسام: ايه سمر جايها حادث ولا ادري وش اسوي يقولون حالتها بسيطه بس قلبي مو متطمن
سعود: طيب عمي انتوا بأي مستشفى
ابوحسام: مستشفى .............
سعود: طيب انا جاي ........ مع السلامه
ابو حسام:الله يحفظك
.................................................. ..............
( عهود وانوار ورنيم يمشون في الممرات مايدرون وين يروحون وكل وحده دموعها اكثر من الثانيه )
قمر تقول لديم : ديم
ديم : هلا
قمر: مو كان هذي عهود بنت عمتك جميله
ديم: الا هذي عهود ..........ومعها نوارة .........ورنيم
قمر: اها ورنيم صديقه سمر
ديم: ايه
(وصلوا عندهم)
رنيم وانوار وعهود: السلام عليكم
ام حسام وقمر وديم : وعليكم السلام
ام حسام: هلا والله عهوده كيفك وش اخبارك
عهود:الحمد لله بخيرر ....وانتي وش اخبارك........وش اخبار سمر
ام حسام: والله شوف عينك ( بنظرة كئيبه) سمر . سمر تعبانه بقوه .. الحمد لله على كل شيء
عهود: الحمد لله
ام حسام: من هم البنتين اللي معك
عهود تأشر على انوار : هذي انوار صدقتي وصديقة ديم (تأشر على رنيم ) وهذي رنيم صديقة سمر وهاجر
ام حسام طالعت رنيم وهي تبكي وضمتها : يابنتي هذا القدر والحمد لله انهم بخير
رنيم : أي الحمد لله
ام حسام تأشر على عمر: وهذا مين .؟؟
انوار: هذا اخوي عمر
ام حسام : اهاا ...... عمر يا ولدي وش اخبارك
عمر: الحمد لله خالتي بخير وانتي كيفك
ام حسام: انا بخير الحمد لله
(عمر مكتئب ما يدري ليش ومايدري وش شعوره تجاه سمر )
(الموجودين بالمستشفى: ابو حسام وام حسام وحسام وزوجته وشوق ولمار وديم و انوار ورنيم وابراهيم >> للحين ماخبر امه )
سعود وطلال وصلووا المستشفى وعلى طول راحوا عند ابو حسام
سعود : السلام عليكم
ابو حسام: وعليكم السلام... هلا والله بسعود
سعود: هلا بك ياعمي
ابو حسام : انت طلال على ما اعتقد صح
طلال : أيه صح
ابو حسام: مشكورين تعبتكم اكيد عندكم اشغال
سعود: ولو يا عمي اخلي كل شيء واجي اشوفك
ابو حسام: اصيل ياا سعود اصيل
سعود: مشكور عمي ... هذا واجبي
( بعد فتره )
طلع الدكتور : السلام عليكم

كلهم : وعليكم السلام ... خير يادكتور بشرنا
دكتور حمد:الحمد لله الاخت هاجر تقدر تطلع بس لازم ترتاح بالاول والاخت سمر ( بتردد) لازم تجلس عندنا شوي لانها فاقده للرؤيا وبعدين يطلعوا سوا ( انصدم عمر وسعود بعد مو مصدق قال في نفسه: لا مستحيل سمر فقدت النظر )
سعود: طيب يا دكتور ما فيه امل تشفى
دكتور احمد: كل شيء بيد الله احنا بنسوي اللي علينا
سعود: لاحول ولا قوه الا بالله



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:20 PM   #4


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الرابع
*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
البارت الأول
إبراهيم يتصل على أمه: الو
أم إبراهيم: هلا وغلا أبو عبد المجيد
إبراهيم: هلا بك زود يالغاليه
أم إبراهيم: وش اخبارك ياوليدي
ابراهيم:الحمد لله بخير يمه ... يمه قولي ل ليلى تتجهز وأنتي بعد وخلي سماهر تجلس عند تالا وراما( راما اخت ابراهيم الصغيرة )
آم إبراهيم: ليه وش صاير
ابراهيم: لا ولا شي بعدين يمه بعدين تعرفين كل شي
أم إبراهيم: طيب مع السلامة
إبراهيم: مع السلامة
(أم إبراهيم تنادي ليلى: ليلى ليلى
ليلى خايفه ليكون أم زوجها فاقده هاجر ولا شي:...................هلا خالتي
ام ابراهيم: تعالي وجيبي عبايتك ........سماهر جيبي عبايتي
سماهر: ان شاء الله يمه....بسس .... وش السالفه
ام ابراهيم: والله مدري عن اخوك
سماهر: غرييييبه ... زين طمنوني اوكي
ام ابراهيم: زين
(نزلت ليلى وطلعوا وركبوا السيارة ووصلوا لباب المستشفى)
ام ابراهيم: ليش جااي هنا؟
ابراهيم: يمه اصبري زين
ام ابراهيم نزلت هي وليلى وابراهيم وعبد المجيد
(وصلوا وصارو المستشفى قد طلعوا هاجر في غرفه بس نايمه ترتاح)
ام ابراهيم: هااجر بنتي
ابراهيم: يمه هاجر وسمر جايهم حادث بس هاجر ما جاها شي بس رضوض بسيطه اما سمر.....هي اللي فقدت البصر
ام ابراهيم: الله يشفيها
ابراهيم ليلى: اميييييين
.................................................. ....................
رجع حسام وزوجته وامه وابوه وديم للبيت وديم تبكي على اختها
حسام: بس ياديم يكفي
ديم:اهئ اهئ وشلون تبيني اسكت واختي تعبانه وماندري وش حالها
حسام: اصبري ياديم ... انتي كبيرة وعاقله وفاهمه ماله داعي اقول لك
ديم: ان شاء الله
شوق: بابا
حسام: لبيه
شوق:عمتو سمر بتطلع ولا لا؟
حسام: ........................ ان شاء الله ....خلاص شوق روحي نامي... قمر روحي نوميها
قمر: ان شاء الله.... شوق يالله
شوق:طيييب
أم حسام: حسام يا يمه بكرا أبيك توديني لبنتي زين
حسام: إن شاء الله يمه من عيوني
.................................................. ....................
(في بيت أبو عاصم)
هشام: عهود
عهود: هلا
هشام: تعالي أبيك
راحت له..
عهود: هلا هشوم وش بغيت.؟
هشام: الحين سمر تفقد بصرها دايم ولا مؤقت؟
عهود: والله مدري بس الله يستر
هشام: امين
(جت لمياء)
لمياء: السلام عليكم
هشام وعهود: وعليكم السلام
لمياء: اااااف يا حياتي يا سمر الله يشفيك
هشام: امين وانتي يا ام القلق وراك جايه هنا مسويه متأثره بس جايه لقافه هههههااي
لمياء: حرام عليك ظلم وقسم ( وراحت تركض لغرفتها)
عهود: هشام ليش سويت كذا.؟
هشام حزت بخاطره يحب يخلي لمياء تعصب : وش عليك (وراح غرفته): ااف انا الحين وش سويت ..
(راح عند غرفة لمياء وسمعها تبكي) طق الباب
لمياء:.........................
هشام: ....لمياء لمياء افتحي الباب...اووف يالدلوعه افتحي يلا
لمياء:.........................
هشام: لمياء والله مو قصدي ... لميااء حرام عليك تعبت من الوقفه عند الباب ما عندك رحمه لاخوك؟.
لمياء كلمته من ورا الباب: وششش تبي
هشام: يلا عاد سامحيني
لمياء:............لا
هشام: أإفااا بس ليش
لمياء: بس
هشام: اطلبي تعطين بس ارضي
لمياء: عندي شروط عشان ارضى
هشام بصوت خفيف: بعععععد
لمياء: وشو ما سمعت
هشام: هههه سلامتك
لمياء: اوووص إذا تبيني أرضى اسكت واسمع..(وباستهزاء) ونفذ..
هشام: اقوووول
لمياء: خلاص باي ضف وجهك
هشام: خلاص خلاص قولي اخلصي علي
لمياء: قول توبه واخر مرره ... امممممممممممممممم وروح سوي لي هوت شوكليت يلااااا بسرعه
هشام: وشوووووو خدام عندك انا ...اسمعيني زين تبين ترضين ارضي ماتبين زعل ابو جعل ..بباي
(ورااح )
عهود: وش فيك
هشام: الاخت لمياء تبيني اقول لها توبه واخر مره ومدري شنو لا وبعد تبيني اصلح لها (يتطنز بصوتها)هوووت شوكليت
عهود:هههههههههههههههههههه وإذا احمد ربك بس هذي طلباتها
هشام: لا والله احلفي بسس والله منيب فاضي لك انتي واختك
عهود: ههههههههههههههه يلا انا بسوي الهوت شوكليت لك وروح وقول لها الباقي
هشام: اوووف وانا فاضي للبزارين ذولا
عهود راحت للمطبخ
هشام جلللللس عند التلفزيون ..جابت عهود الهوت شوكليت للمياء وعطته هشام : يلا قوم بسرعه
هشام:عطيني
راح للمياء:ياهووه العمه يلا سويت لك الهووووووت شوكليت اطلعي
لمياء طلعت : وريني ....اوف هااات يلا مع السلامه
هشام: قولي شكرا يامال الحمار
لمياء:هههههههههههههههههه شكرا شكرا
هشام: لازم الطلبات الثانيه؟
لمياء:اممممم لا خلاص
هشام: اوووف اشوا
لمياء: وا فديتك هشووم
هشام:احم احم يلا ادخلي غرفتك بس
لمياء:ههههههههههههههههه باي
هشام:باي
.................................................. ....................
طلال: اقول ابو حمود
سعود:هلا ابو راكان
طلال: شفت البنت اللي كانت مع ديم اخت سمر
سعود: ايه وش فيها
طلال: هاااه مدري بس احس انها حلوه
سعود: احم احم ايه ايه فيه حاله حب عندي هنا
طلال ضربه: اقوووووول سعيدان اهجد احسن لك
سعود:طيب روح لبيت اهلها واخطبها
طلال: ادري احسن حل باخذ امي بكرا واخليها تخطبها لي
سعود: اوخس مستعجل الاخو
طلال : سعيدااان اعقل
سعود: هههههههههههه طيب طيب
(طلال راح لامه وفاتحها بالموضوع وفرحت له كثير وخلت ابو طلال يكلم ابو عمر ويفاتحه بالموضوع ويوم الخطبه..)
ابو طلال: الوو
ابو عمر: نعم
ابو طلال: السلام عليكم ..معك راكان ابو طلال
ابو عمر: وعليكم السلام ..هلا بغيت شي اخوي
ابو طلال: ايه الله يسلمك نبي القرب منكم
ابو عمر: هذي الساعه المباركه حياك في أي وقت
ابو طلال الله يحيك بنجيكم بكرا ان شاء الله
ابوعمر: الله يتمم على خير
ابوطلال : مع السلامه
ابو عمر: مع السلامه
(وسكر منه وراح يخبر زوجته سارة )
ابو عمر : سارة سارة
سارة: هلا خالد وش فيك
ابو عمر : تعالي ابيك بموضوع شوي
سارة : طيب
(راحوا لغرفتهم )
ابو عمر : فيه واحد يبي يتقدم لوحده من البنات
سارة: جد وه اخيرا بشوف وحده من بناتي متزوجه ..طيب ومن هو اللي العريس؟؟
ابو عمر: واحد اسمه طلال
سارة: يارب تمم على خير
*
*
*
*
*
*
*
*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:21 PM   #5


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الخامسس

*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ام حسام : ديم يا ديم
ديم: هلا يمه
ام حسام:اتصلي على اخوك خليه يجي يودينا (ما امداها تكمل الا وحسام يدخل مع الباب)
ديم: حسام توني جايه اتصل عليك
حسام: يالله
ام حسام: يالله ..ديم جيبي عبايتي
حسام: ديم ونادي قمر اوكي
ديم: طيب .. وانا ما اجي ؟
ام حسام: ولمار من يجلس عندها
ديم: طيب (وراحت تنادي قمر)
نزلت قمر : ديمو معليش انتبهي لشوق
ديم: زين
ام حسام : وسوي لابوك الغداء اذا طلع من الدوام
ديم: اوكي
حسام: يالله يمه ..
ام حسام : يالله
(وراحوا للسيارة واتجهوا للمستشفى)
راحوا للاستقبال
حسام: السلام عليكم
موظف الاستقبال: وعليكم السلام
حسام: سمر عبد الله ال...... وينها؟
موظف الاستقبال: سمر عبد الله في غرفه 28
حسام: مشكور
ام حسام : وه بنتي طلعت لغرفتها
قمر: أي الحمد لله
(وراحوا غرفه 28 ودخلت قمر وام حسام اول )
ام حسام دخلت وشافت سمر على السرير نايمه وعندها Nurse ( الممرضة)
قمر : Hello.. Is it possible to sit down then?? ( هل من الممكن ان نجلس عندها ؟؟)
Nurse:Yes. Leave her alone, but the rest now( نعم . ولكن اتركوها ترتاح الآن)
قمر : OK( اوكي)
Nurse: I ask permission Bay(أنا استأذن باي)
قمر: Bay(باي)
قمر: خالتي تعالي شوفي سمر .. بس هي نايمه الحين تقول النيرس خلوها ترتاح
ام حسام: زين .. ياحياتي بنتي مسكينه الله يصبرها اذا عرفت بالموضوع
قمر: امين
ام حسام: حسام وينه
قمر: راح يكلم الدكتور حمد
ام حسام: عساه خير
قمر :امين
.................................................. .........................
( في بيت ابو طلال )
تعريف بالعائله ابوطلال : راكان. ام طلال : الجازي (طلال: 25 متعب : 21 , نجود: 18, عزام : 15 )
طبعا ابو طلال بطران عنده شركتين ( وحده للتجميل , والثانيه للعقار) طلال ومتعب يشتغلون في شركة العقار وطلال هو المدير عليها اما شركه التجميل مديرها هو ابو طلال ويشتغل معه ولد اخوه ريان : 21 هو ومتعب اصدقاء الروح بالروح ...
ابو طلال: طلاال طلال
طلال: هلا يبه
ابو طلال: تعال
طلال : سم يبه
ابو طلال : ام طلال خبريه
ام طلال: طلول اليوم بكرا بنروح نخطب لك البنت
طلال طاير من الفرح : جدددددد
ام طلال : ايه والا اذا هونت ترا عادي نعتذر
طلال: لالالالا وش هونت خير مهبول انا اهون
ابو طلال :ههههههههه الله يتمم على خير
نجود :هاي مامي هاي دادي .
طلال: وانا مالي سلااام؟
نجود: اوووه استاذ طلال هون ..
طلال :لا هونيك مسويه نعومه انتي وخشتك
نجود: اوووف يا شين الغيوورين
طلال: كفي شرك يا بزر
نجود: ماما وين متعب
ام طلال: مدري والله يمكن مع ريان
نجود: يووه ملل بجد بدونه
ابو طلال: نجود اخبار الدراسه معك
نجود: اووف بابا لا تذكرني بالدراسه والطفش ترا انا طفشانه خلقه.. يلا برب بروح اخذ لي شوور
ام طلال : الله حافظك
ابو طلال: نجوده
نجود: هلا بابا
ابو طلال: باركي لاخوك طلال بنخطب له بكرا
نجود: اوووه استاذ طلال بتتزوج مبرووك .. يعني بتطس عنا لووووول
طلال : يبارك فيك .. لابسكن هنا عناد
نجود: يوووه استاذ طلال نشبه اوووف( وراحت لغرفتها
(نجود وطلال ما يكرهون بعض بس طلال يخاف على اخته لانها توها مراهقه ونجود تبي تكون حره بدون ما احد يتلقف فيها وتحب متعب لانه طايش مثلها اصلاً)
عزام دخل البيت: سلاااااام
الكل: وعليكم السلام
عزام : كيفكم؟
الكل: تماام
نجود: عزام بارك لاستاذ طلال بيتزوج
طلال: ياشين اللقافه
عزام: جد طلال بتتزوج ..
طلال طنشه وراح لغرفته ( تعريف بطلال: طلال واحد مغرور صح طيب ولا يحب يزعل احد يحب الكشخه ودايم اصلا ملابسه ثوب وشماغ وان غير لبس غتره واذا حب أي انسان ما يفرط فيه ابد , ومتعب: متعب ولد وسيم ويهتم برضوا بالكشخه ودايم يلبس شورت وتيشيرت او بنطلون جينزر ونادرا ما يلبس ثوب بس بالدوامات وصديقات نجود بالثانويه خاقين عليه وهو وريان نفس الصفات وكلهم حلوين بس ريان مليان شوي اما متعب ( عصقول )>>>تحمست هههههه..
عزام: اوووف ليش ما فيه احد يعطيني وجه.
ام طلال: عزام روح لغرفتك يلا وذاكر
عزام: اوووف طيب .
.................................................. .........................
(في بيت ابو عاصم)
عاصم: يباه يبااه
ابو عاصم: هلا عاصم ..وش فيك تنادي علي
عاصم: يبه اليوم بطلع مع الربع تبي شي قبل ما اروح
ابو عاصم:لالا ماابي الا سلامتك
عاصم: الله يسلمك
ام عاصم:عاصم تبيني اجهز لك شي تاخذه معاااك
عاصم: مشكورة يمه ماتقصرين
ام عاصم:الله يحفظك ...انتبه لنفسك
عاصم: من عيوني..مع السلامه
ابوعاصم وام عاصم:مع السلامه
(عاصم عند الباب)
عاصم:هلا والله ..
.......: هلا عاصم..اخبارك؟
عاصم: تماام ..وانتي اخبارك واخبار العيال
.......: تمام الحمد لله
سعود: نجاة انزل الشنطة هذي ولا هذي
نجاة: لالالالا الشنطة السوداء لعزوز وسارة والثاني هلك والعنابيه لي
سعود:زين
(نزل الشنط عند الباب)
سعود: هلا عاصم
عاصم: هلا ابو عزوز
سعود : وش اخبارك ؟
عاصم: الحمدلله تماام وانت
سعود: الحمدلله بخير
عاصم: عساه دوم عليك ان شاء الله
سعود: الله يسلمك .
عاصم: اشوفك جايب اختي وشناطها وش صاير(بمزح) ليكون ناوي تبلشنا بها
(نجاة ناظرت عاصم بحقد)
عاصم:اسف يا اوخيتي ما اقصد امزح معك بس
سعود:لالا هذي الغاليه عاااد .. بس انا بطلع للبر وياا الربع تعرف بغير جو وجبتهم هنا
عاصم: ايه الله يوفقك
سعود: امين وياك.. يالله مع السلامه
عاصم:مع السلامه...حياك نجاة ادخلي وخلي ميري تشيل الاغراض
نجاة: اوكي..سارة عزوز يالله ادخلوا
سارة وعزوز :طيب
(دخلو البيت وسلمو على ام عاصم وابوعاصم )
ام عاصم : هلا والله تو مانورالبيت
نجاة: منور باهله يمه
لمياء نزلت مع الدرج: هلاااااااااااا وغلاااااااااااااا نجاة اخبارك يالقاطعه
نجاة : هلا لمو انا تمام اخبارك انتي ؟
لمياء:تماام ..سوير اخبارك يالدبا
سارة: طيبه
لمياء: عزوز اخبارك
عزوز:طيب
لمياء:تنادي على فهد: فهد فهد تعال شوف من جاء لنا
فهد: مييي
(شاف عزوز)
فهد: عزووووووووووووزي عندنا
عزوز:فهودي ..
ابو عاصم: روحوا فوق لغرفه فهودي يالله
فهد وعبد العزيز:طيب
(وراحوا)
.................................................. .........................
( في المستشفى)
سمر بدت تصحى وتطلب شي تشربه وامها فرحانه لها وزعلانه برضوا على حالتها
ام حسام: سمر يمه بسم الله عليك
سمر:مين ..اناوين .. وش صاير
ام حسام:انا امك وانتي بالمستشفى
سمر: طيب افتحوااللايت ما اشوفكم
ام حسام بدت تصيح هي وقمر
سمر تتلفت يمين ويسار : ماما ..
ام حسام: يا عيون امك انتي
سمر: ليش كل شي اسووود؟؟
قمر: سمر انتي بعد الحادث فقدتي البصر مؤقت بس ان شاء الله يرجع لك مره ثانيه اذا اخذتي الدواء باستمرار
سمر: شنو..يعني ما اشوف ؟؟
ام حسام: سمر يمه انتي مؤمنه ولازم ترضين بقضاء الله لك
سمر نزلت دموعها البريئه: ونعم بالله .. ايه الحادث ذكرت ....هااااجر هاجر وينها ليكون جاها شي
ام حسام: لا الحمدلله بخير بس كسور بسيطه
سمر: ياحياتي يا هاجر
ام حسام: الله يشفيها و يشفيك يا سمر
سمر: امين
حسام دخل الغرفه: سمر صحيتي
سمر: هلا حسام
حسام يهمس لقمر : علمتوها
قمر : ايه
حسام: عنندي خبر للحلوه سموره
سمر: شنو قول؟
حسام: اليوم بتطلعينا ذا كانت حالتك حلوه ..يعني حاولي تخلين نفسيتك مضبوطه ولا تتركي الدواء مفهوم؟
سمر: اوكي
.................................................. .........................
هاجر بالغرفه الثانيه عندها امها وسماهر وجواد و عمار وراما (ابراهيم بالدوام مابعد طلع )
هاجر بدت تصحى: اااا
سماهر:صحت يمه صحت
ام ابراهيم: هاجر بنتي
هاجر: يمااه
ام ابراهيم: الحمد لله على السلامة هجوره
هاجر: وش صاير
ام ابراهيم : ما صار الا الخير حادث بسيط وانتي ما جاك الا كسور بسيطه
هاجر: ايهوسمر يمه وش صارعليها؟
ام ابراهيم: سمر ..اااه ياسمر الله يعين اهلها ويصبرامها
هاجر:.......................ممممم ..ماتت
ام ابراهيم : لالالا بسم الله عليها ..لا هي بخير بس انها ما عاد تشووف
هاجر:كيف يعني خلاص سمر فقدت نظرها؟؟
ام ابراهيم:مؤقتا ان شاء الله
(جواد: يمه انا بروح اشوف الدكتور متى تطلع هاجر للبيت
ام ابراهيم: زين ولا تتاخر
جواد: اوكي
*
*
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:23 PM   #6


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء السادس
*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو عمر..
أم عمر: أنوار يلا بسرعة نظفي المجلس (طبعا خدامه أبو عمر رايحه والشغل كله على أم عمر وأنوار..ما رنيم فهي في عالمها الخاص نايمة أو على النت
انواار : اوووكي..
أم عمر: ورنيم وينها
انوار: مدري بروح أشوفها
(وراحت لغرفة رنيم: رنيم رنيموووه قووومي ياويلك على امي
رنيم: همممممممممم
انوار: عززز الله نايمه واحنا جالسين ننظفان انا وامي قووومي
رنيم:طيب طيب
انوار: انتظرك تحت بليييز رنومه اسرعي
رنيم رحمت اختها وقامت معها: لالا لا تنتظريني جيت معك ههههههههههه
انوار:ههههههههههههههه
ونزلوا وجلسوا ينظفون البنات اما ام عمر فهي تزين القهوه والشاهي
:طييييييييييين طوووو( الله يرجك بنوته شايشه حيل وش ذا الجرس عندك
بنوته: وانت وش عليك
(مقطع فكاهي)
فتحت رنيم الباب..
ام عمر استقبلتهم وسلمت عليهم..
ام طلال:السلام عليكم
ام عمر: وعليكم السلام.. هلاوالله حياكم الله تفضلوا تفضلوا
ام طلال:الله يتفضل عليك... انا ام طلال(تأشر على نجود:وهذي بنتي نجود)
ام عمر: هلا والله نجود
نجود :اهلين خالتو
(انوار تتكلم عنهم يوم جوا لبيتهم :اكانت م طلال متكشخه وهي جميله اما نجود ما شاء الله ما اعرف اوصفها جسم وبياض ونعومه بس شكلها مغروره >>وطبعا كلهم اغنياء)
ام عمر: حياك الله يا........
ام طلال: الجازي ..وتقدرين تقولين ام طلال
ام عمر: هلاوغلا بام طلال..انا سار هام عمر
ام طلال: تشرفنابمعرفتكم ام عمر
ام عمر: واحنا اكثر، وسوت حركه فهمتها أنوار وراحت تجيب الشاي
انوار جابت الشاي ووزعته..
انوار ورنيم اخذوا نجود وراحوا فوق
انوار: كيفك نجود
نجود: تماام وانتي.؟؟ (نجود ما اعجبها شكل رنيم شكلها مغروره ما عطتها وجه وخافت تكون هي انوار اللي بتكون زوجه اخوها)
انوار: تمااام
نجود:ماتعرفنا انتو تعرفواسمي بس انا ما اعرف أسماءكم
انوار: هههههه ايه صح هذي (تاشر على رنيم )رنيم اما انا اسمي انوار
نجود فرحت وودها ترقص من الفرحوقالت في نفسها(وه الحمد لله ان هذي هي زوجة اخوي ، وتبسمت وهي تناظرها )
انوار: احم رنيم شفيك ساكته
رنيم بالمره ما اعجبتها نجود تحسها مغروره: ولا شي
اما عند الرجال ابو عمر مع ابو طلال وطلال اكيد وعمر ومتعب

ابوعمر: حيا الله اللي جونا
ابو طلال: الله يحييك
طلال: الله يحييك

عمر يناظر طلال ووده يضحك بس حس انها عيب

ابو طلال: انا راكان الزايد ابو طلال وهذذا ولدي طلال الزايد
ابوعمر: تشرفنا انا خالد العالي وهذا ولدي عمر العالي
ابو طلال: تشرفنا..(وقدموا الشاي) والله يا ابوعمر احنا جايين نطلب القرب منكم في بنتكم يهمس لطلال: وش اسمها

طلال :اوووف يبه فشلتنا اسمها انوار

ابو طلال: بنتكم انوار

عمر:

ابو عمر:انا موافق وطبعا لازم تشوف راي البنت اول

ابو طلال: خذو راحتكم

ابو عمر: عمر روح وقول لامك تشوف وش راي البنت

عمر : ان شاء الله يبه

(وراح عند الحريم ونادا امه)

عمر: يمه شوفي وش راي انوار موافقه ولالا

ام عمر: طيب لحظه

ام عمر تنادي انوار: انوار ... انوار

انوار: هلا يمه

ام عمر: تعالي يا يمه

انوار: هلا يمه

عمر كان معهم

ام عمر:انوار فيه واحد جاي متقدم لك

انوار:هاه هااااااه لي انا

أم عمر: هههههههههههه ايه
عمر:هااانواره وش قلتي اقوول لهم وافقت ؟؟


انوار: هاااه لحظه ابي مويه ابي ايس كريم بررررد

عمر و ام عمر :

انوار بلهجه حالمه: طيب وش اسمه

عمر: اووخس من الحين بدت تعشق

انورا: عمييييرووون

عمر: لا خلاص توبه اسمه طلال

انوار: اوكيه بفكر

جاء ابو عمر: انوار الولد يبي يشووفك

انوار:هاااااااه

ابو عمر وعمر : يلاانوار تعالي

انوار: ابي ماما خايفه

عمر: تراه ما يعض

انوار: هههههههههههههههههههه طيب تجلس معااي

عمر: لا انا وش علي.. ولا خلاص بجلس معك

انوار: اشوا اجل يلا


عمر: تعالي ( ومسك يدها بيوديها)

انوار تقول بصوت منخفض:يا ربي ياربي خااايفه

عمر :

ودخلت للغرفه وهي منزله عيونها

عمر جلسها وكااانت خااايقه ومستحيه

عمر: يلا انا استأذن

انوار ناظرت عمر برجاء يعني اجلس

عمر طلع وهو فيه الضحكه

طلال جلس يطالع في انوار في تأمل وهو دايخ على جمالها ونعومتها وشعرها اللي كان خيال كان لونه اشقر وعيونها رماديه وجسمها خقااق

طلال قرب عندها انوار ما تدري وين الله حاطها خاااايفه

طلال مسك يدها ورفع وجهها له وبحركه خفيفه باسها انوار تجمممدت

طلال: كيفك حياتي

انوار تقول في نفسها ( لالالالا هذا مطووول)

طلال وهو يحط شعرها ورا اذنها وهي مغيير تدعي على عمر وتتوعده الولد شكله جريييييء بقوه الله يستر

طلال: ما جاوبتيني كيفك

انوار:..................

طلال: طيب موااافقه

انوار زاادت حياا وقالت في نفسها: يا ويييليك يا ملحه يهببببل (طبعا طلال كان مملووح لابد درجه وهي بعد )

طلال: طيب اذا ما تبيني قولي لي

انوار: .................

طلال: موافقه

انوا ر بصوت منخفض: ايه

طلال: شنو ما اسمع

انوار: ايه

طلال قرب لها : شنو

انوار خاااافت : ايه

طلال قرب زياده: شنو

انوار خافت انه يقرب زياده قربت فمها لاذنه : اييييييييييييه

طلال: ههههههههههههههههههههههههه

انواراستحت

طلال: وه اذوب انا ..نوارتي متى تبين الملكه بعد شهر

انوار: هاااه لالالا

طلال: واخيرا سمعت صوتك بدون همس

انوار استحت مره ثانيه وهي كل ماتستحي يخق عليها طلال

طلال: اجل بعد اسبوع

انوار تناظرهوقالت بدلع: طلاااال .. شنو اسبووع ما يمديني اتجهز


طلال: يا زين اللي يتدلعون .. اجل متى تبينها

انوار: بعد شهرين

طلال: يووه كثير خليها شهر

انوار:لالالا

طلال: نوارتي تكفين

انوار: امممم طيب

طق عمر الباب ..طلال نقز لمكانه الاول

انوار فطست ضحك ومسكت فمها بيدها

طلال: وه خقييييت

عمر فتح الباب

عمر: يلا انوار

انوار ودها تقول لا بس ماتقدر ودها تجلس مع طلال اكثر

انوارقامت مع عمر ووجهها احمررررر وناظرت طلال وهو ارسل لها بوسه في السماء ضحكت

ابو عمر: هااا انوار موافقه

انوار: ايه

رنيم : انوار يالدبا (وضمتها ) تروحين وتخليني .. لاو عمتي مستحيه

انوار: هههههههههههههه والله ما ودي اخليك لحضه

وجلسوا يبكون

ام عمر: مبروووك يا بنتي مبروووك (وضمتها)

ابو عمر: متى قررتوا وقت الملكه

انوار: بعد شهر

ابو عمر: خلاص انا بروح اتفق معهم على كل شي

ام عمر: خلاص طيب

___________________________________________

سمر طلعت للبيت...

ديم: كلوووووش كلوووووش سمر نورت البيت

سمر:هههههههههههههه مشكورة ديمو...بس معليش توصليني غرفتي

ام حسام: لالالانومي تحت ماتقدرين

سمر: لاماما ابي انام فووق

ام حسام: طيب بكيفك... ديم ودي اختك لغرفتها

ديم: طيب ماما

(وراحوا لغرفتهم)

ديم: وه يا سمر فقدتك

سمر تناظر الغرفه كلها ظلال: وانا بعد وحشتيني

ديم ضمت سمر وجلسوا يبكون

ديم: يلا عااد شوفي ابيك تستمرين على الدواء عشان يرجع نظرك يا حلوه

سمر: طيب انتي تأمري

ديم: يا ربي على اللي تسمع الكلام

سمر: احم احم اكيد بسمع كلامك اخاف اذا ما سمعت كلامك تضربيني باقرب جدار ههههههههههههههههههههه

ديم وبدت عيونها تدمع رحمه لاختها: هههههههههههههههههههههههه

سمر :دبمو اتصلي على نواره ورنومه وحشوني بقوه

ديم: اوكي

(واتصلت على رنيم)

رنيم: هلا ديم

ديم: هلا وغلا رنيم

رنيم: هلا بك كيفك

ديم:تماام وانتي

رنيم:انا تماام ..اخبار سموووره وربيوحشتني بقووه الدبا رجعت للبيت ولا لا انصدمت يوم عرفت ؟؟

ديم:اوووه اوووه كل هالاسئله طيب اول شي اخبار نواره

رنيم: ايييييييه انوار انخطبت

ديم:هااااااااه بجد وااو الله يبشرك بالخير.. وينها؟

رنيم : بناديها لحظه

سمر:وش السالفه وش صاير

ديم : انوار انخطبت


سمر:ججججججججد وااو مبروووك يا لبى قلبها

ديم : ايه والله يا حبي لها

انوار: احم احم الوو

ديم : هلا والله بالعرووسه

انوار:هههههههههههههههههههه

ديم: يالدبا ولا تبشرين

انوار: وش اسوي توهم طالعين

ديم: اها ...وافقتي


انوار بثقه:اكييييييييييد

ديم: لالا اكيد هذي وراها سالفه

انوار: هههههههههههههه

ديم: شافك شفتيه؟؟

انوار: ايييه

ديم: وش اسمه

انوار: طلال

ديم: اووخس انوار وطلال مرررره رايق

انورا: هههههههههههههههههه

ديم: وش صار قولي لي

انورا: طيب (وقالت لها القصه من الى )

ديم: واااااااااااااااااااااااو رومنسي بقوووه


انوار: وه وربي عشقته موحبيته وبس

ديم:ههههههههههههههههههههههههه يالمخروشه المهم لاتضيعينه من بين يديك

انوار:: اكيد عارفه .. ايه الا وش اخبارسمر

ديم:تمااام

انوار: طلعت من المستشفى

ديم:ايه اليوم الظهر

انوار: مبروووك يا حبيلها



ديم:ايه وتراها تقول لك مبروووك وتسلم عليك

انوار: يالبى قلبها بس سلميني عليها

ديم: طيب

انوار: يلا ديمو رنيم تبي سمر

ديم: اوكي باي

انوار: باي

ديم: سمر خذي رنيم

سمر: الوو

رنيم انفجرت صياااح: سموووره


سمر: هلا والله

رنيم: اهئ اهئ وحشتيني

سمر بدت تصيح: وانتي اكثر قلبو

رنيم : اخبارك ؟

سمر:تماام وانتي

رنيم: تماام،، مرتاحه بالبيت

سمر: اكييد

رنيم: ايه ايه وترا عمر يسلم عليك

سمر: بجد

رنيم: يسسس

سمر: سلميني عليه

رنيم: طيب،، ما تشوفين شكله اليوم في خطبهانوار تمنى انه هو وانتي بدال انوار وطلال

سمر استحت

رنيم: يلا سموره ما اطول عليك ماما تبيني

سمر:اوكي باي

رنيم :باي
___________________________________________


في المستشفى

هاجر: ماما متى بطلع

ام ابراهيم: اذا قال الدكتور اطلعي

هاجر: اوووف ابي سمر

ام ابراهيم: ان شاء الله قريب

هاجر: ابيها فقدتها وحشتني بقوه هي ورنيم

ام ابراهيم: ايه يقولون انورا انخطبت

هاجر: جججججد واااااااااااااو يا حبي لهاا بس

ام ابراهيم: يلا عادد شدي حيلك عشان تطلعين من هنا

هاجر: ان شاءالله

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:24 PM   #7


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء السابع

*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ام عمر تكلم ام طلال بالجوال: ايه خلاص في قصر ............ اوووكي و الله يوفقهم ان شاء الله
ام طلال: ان شاء الله
ام عمر: يالله ام طلال اشوفك على خير
ام طلال:مع السلامه وسلميني على نوارة
ام عمر:يووصل

سكرت ام عمر وانوار دخلت
ام عمر: انوار زواجك بيكون في قصر.........
رنيم:جججججججججججد واااو وناسه
انوار: اممممممممممممممم وع
ام عمر:ههههههههههههههه ليش
انوار: بسس مالي خلق ناس كثير
ام عمر: على راحتك
رنيم: نواره يالخبله ليش
انوار: مدري بعدين بفكر
رنيم:.................... امممممممممممم ومتى بتوزعون الدعوات
انوار:مدري عن ماما
ام عمر: كلمي طلال واتفقوا متى
انوار: لالا وين تونا خطبه بس
رنيم: واذا.؟؟
انوار: استحي
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
انوار: رنيموووه
رنيم:ههههههههه وربي شكلك يضحك وانتي مستحيه
انوار:ااااااااااااف
ام عمر: انوار عادي كلميه واتفقوا بس بعد الملكه الملكه بعد اسبوعين والزواج بعد شهر
انوار: لا ماما
ام عمر:مو انتي وطلال قررتوا بعد شهر خلاص صاار
انوار: بس ماما
ام عمر: خلاص انتهى الكلام يلا روحوا غرفكم( ام عمر دايم تمشي قرارها وهي القويه بالبيت)
انوار: اااف
رنيم: يلا انوار
.................................................. ............
طلال: الوو هلا ابو حمود
سعود: هلا والله ابو راكان..اخبارك
طلال: تمااام...خطبتها
سعود: احلللللللللللللللللللف
طلال: والله
سعود: قدها ابو راكان قدها
طلال: وشو
سعود:تروح وتخليني قدها
طلال:ههههههههههه ما مسكت يدك روح اخطب
سعود:ايه هين.. اليوم لازم اشوفك
طلال: اوكي وين؟؟
سعود:بمر عليك يالمعرس
طلال:ههههههههههههه احم احم احس اني فله
سعود: اقول اخلص يالواثق من قدك حصلت اللي تبيها اما انا مالت على حظي
طلال:ههههههههههههههههههههه ان شاء الله تتزوج سمر ما عليك يلا مع السلامه احتريك
سعود:ان شاء الله يلا جايك
.................................................. ............
عاصم كان مع خويه متعب وولد عم متعب ريان
متعب: هههههههههههههههههههه دريتوا ان طلالوه بيتزوج
عاصم: جد ومين بياخذ
متعب :بياخذ بنت خالد العالي الكبيره
عاصم: جد
متعب: ايه ..الا وش رايكم في الجو ؟
ريان:رهيب
عاصم: ايه والله الا يالربع متى ناوين تتزوجون ابي ارقص
متعب:ههههههههههههههههه انت تزوج اول بعدين احنا
عاصم:خخخخخخخ اماا انا اتزوج يا بعدها
ريان: لا بعدين بتشوف بنت الحلال اللي تعجبك وتتزوجها
عاصم: الله يعين بس فاضي انا لحنة البنات ودلعهم
ريان: نشووف
متعب:ههههههههههههههههههههههه

.................................................. ..............................

مر سعود على طلال
سعود:اركب
طلال:من قال بشاورك
سعود:شوف شوف جلس يتحداني
طلال: لا افا عليك
سعود:طيب وش سويت؟؟
وشلون خطبتها ؟؟
طيب شفتها؟؟
حلوه؟؟
طلال: وييين وييين تبيني اجاوب على كل هذيالاسئله ووبعدين الاخيرما يخصك(سوى نفسه ينافخ ) فااهم
سعود:اوووف اوووف كل هذي غيره
طلال:وقسمن خقيت معها جمال وادب واخلاق .....وحيا مقطعها تقطيع
سعود يكلم نفسه بصوت خفيف:متاثر بالمطبخ بقووه
طلال: ايش
سعود: ابد سلامتك
طلال: سعود ما تتخيل قدايش حبيتها من اول مره


سعود:حب من اول نظره يعني

طلال:وربي خذت عقلي
سعود:راحت علي ...مكانه خذه انسان ثاني
طلال: لاوالله انك غالي
سعود: ايه هين اول مره تشوفها تنافخ علي اجل لو بعد الزواج وش بتسوي فيني
ضربه طلال مع راسه وهو يضحك
سعود: شكلها معلمتك الطق ...لالالالالالا ما اقدر اسكت لازم اكلمها اقول لها خير ان شاءالله
طلال:سعيدااااااااااااان خلك تحط براسك نيه بس نيه انك تكلمها وبتشوف شغلك
سعود:ههههههههههههههههههههه اسف ياخوي اسف


*
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:24 PM   #8


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثامن


سمر سافرت للخارج عشان تعالج لان الدكتور قال لهاتروح عند دكتور خاص بالعيون في فرنسا
ابوحسام:هااه يا دكتور بشر
د.سامي: ما ادري وش اقول لك
ابو حسام:قول يا دكتور بسرعه تكفى
د.سامي:لازم عمليه
ابو حسام:والعمليه هذي نسبه نجاحها كم
د. سامي:30%
ابو حسام:يعني خطيره على حياتها
د.سامي:تقريبا بس لازم نسويها الحين ولا خلاص مراح تنفع
ايو حسام:طيب توكلوا على الله
د.سامي:ونعم بالله يالله لازم اروح اخبر فريق العمل عشان يستعدون
(وسووا لعمليه وطلعت سمر وكانت منومه في جناح كبير وامها عندها)
ديم كانت ماسكه يد سمر وتبكي
سمر:همممممممممممممم
ديم:سممممر
ام حسام:سمر .. صحيتي
سمر:مـ ـو ـيـ ـه
ام حسام:طيب لحظه
(وعطتها المويه وشربتها)
ام حسام:كيفك الحين
سمر طبعا كان على عيونها قطن وما تشوف
سمر:زينه ..
ديم: سمووره كيفك الحين؟
سمر:ديم ..زينه..ماماالعمليه نجحت؟
ام حسام: ان شاء الله
قمر:سمر تبين اجيب لك شي
سمر:مشكوره مرت اخوي ماتقصرين
(دخل ابو حسام )
:تغطوا الدكتور بيدخل
تغطت ام حسام وتغطت قمر وديم ودخل الدكتور
د.سامي:صحيت الانسه سمر من النوم ولا لا؟؟
ام حسام:الا صحيت يادكتور وتكلمت معنا
د.سامي:اوكي (وفتح القطن اللي على عيون سمر ونظف مكانه وسمر مسكره عيونها)
د.سامي:افتحي عيونك يا انسه سمر
سمر بهمس:.......................ما ابي
ام حسام: يلايا يمه عشاني
سمر:خايفه ماما
ديم مسكت يد سمر وجلست تبكي
ام حسام:توكلي على الله(ومسكت يدها )
سمر: بسم الله
(وفتحت وصرخت صرخه)
:ماااااااااااااااامااااااااااااا انا اشوووف انا اشووووف
الكل:مبرووووووووووووووووووووك
ام حسام بين دموعها: الف الحمد لله على السلامه
ديم حضنها: شاااطره اختي ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
د. سامي: الف الف مبروك يا انسه سمر
سمر:.................... الله يبارك فيك يادكتور
حسام:سمر هديتك مني تشترين فستان ملكة انوار من هنا واعتبريه هديه مني
سمر:ههههههههههههه مشكور حسام ماتقصر
فارس: وانا عااد بجيب لها هديه جناااااااااااااااااان
ديم:شنو بعد
فارس: مالك دخل انتي هديه لسمر مو لك
ديم:موووولت
سمر:هههههههههههههههههههههههه
ديم: وانا بعد عندي لها هديه بس لما يروح فارسووه اقولها لك سموووره
فارس: فاررسووه اجل هااا (وراح يلحقها داخل الجناح وهي تحاش)
سمر:ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم ملـــــــــــــــــــــــــكة طــــــــــــــــــــــلآل وأنــــــــــــــــــــــوار

الكل مجتمع في بيت ابو عمر وام عمر اخذت لها خدامتين بالتأجيرعشان يساعدونها
والكل فرحتهم كبيره
طبعا اول الحضور عائلةابو طلال وعائله ابو عاصم ابوعاصم يكون عم انوار
اما طلال فعازم سعود عشان يوقف معاه
طلال كان قمه في الفرح
اليوم ملكته
بيملك على انوار
انوار اللي حبها من كل قلبه
انوار البريئه الحلوه الدلوعه
بيملك عليها اليوم
نجي لانوار كانت قمه في الرووعه جمال طبيعي وميك اب خفييف وناعم وغطت عالحضور والكل يسمي عليها
(كانت لابسه فستان عنابي حاطه ميك اب عنابي واسود وحاطه بلوشر عنابي خفيف هي بيضاء وفتحها الفستان زياده)
اما رنيم
(كانت لابسه فستان سكري وحاطه ميك اب خفيف وقاصه شعرها قصة {توبا}وطالعه جنان)
اما نجود>>>اخت طلال
(كانت لابسه فستان وردي لتحت الركبه ومخصر بقوه ومطلع جمالها وحاطه ميك اب خفيف وناعم)
وعهود
(كانت لابسه فستان تفاحي فاااتح ومسويه شعرها كيرلي {شعر عهود طوله الى نصف ظهرها وحلو وناعم})
اما ديم
(كانت نعومه بقوه وحاطه ميك اب خفيفابرز انوثتها)
نجي هنا لسمر
(كاااانت قمه في الروعه مسويه تسريحه نعوووومه وميك اب خفيف)
كانوا البنات كلهم عند انواراللي تقول لها
: احلا بتتملك
:اووخس وش عندها
:واااو تجنين انوار بسم الله عليك
اما العيال فرقص وسامري ووناسه وهبال
كانو متعب وهشام يرقصون على المسرح ابو طلال وابو عاصم شافوهم وقالو :والله وانهبلو العيال
ابوعمر:ههههههه خلوهم يوسعون صدورهم
ابو عاصم:هشااام هشام
هشام: سم يبه
ابو عاصم:تعال
هشام راح لابوه:سم يبه
ابو عاصم: انت متى تعقل
هشام: يبه عندي قدوة(يقصد متعب)
ابوطلال: امحق قدوة هذا لو بيمشي احد وراه ودوه لـ شهار
ابو عاصم :ههههههههههههههههه
متعب: يبه حرام عليك وش سويت
ابو طلال: ابد بسم الله عليك
طلال يهمس لسعود:متى ناوين يدخلوني
سعود:ههههههه مستعجل
طلال:هههههه لا ابد بسفيني نوم ابي ارجع للبيت
سعود:خلاص املك اناعليها ماعندي مشكله ترا
طلال:وشوووو ما سمعت عشان اذبحك
سعود:هههههههههههههه اقول طلال
طلال:سم
سعود:سم الله عدوك(سعود وهو يهمس في اذنه) بيني وبينك ابي اشوف سمر
طلال: صعبه يا اخوي ما اقدر
سعود:.......................اصلا ما فيه امل منك ابيك تفهمهاوتدخلني معك بس اااااه من هالعقل وراعيه
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه قول من الاول
ابو عمر:يا عمر
عمر:هلا يبه
ابو عمر: روح انت واي واحد وجيبوا العشا ودخلو طلال
عمر: ان شاء الله يبه
عمر:طلال
طلال:هلا
عمر:يالله تدخل
طلال: يالله
سعود: يالخاين
طلال:ههههههههههههههههههههه وين تبيني ادخلك معي
سعود:اييه
طلال:تحلم
عمر:سعود تعال انت بعد عشان تساعدني نجيب العشا للرجال
سعود:تامرامر
(راح طلال ودخلوه على انوار عشان يكتبون الكتاب وسعود راح يساعد سمر)
طلال:السلام عليكم
انوار بهمس:وعليكم السلام
المأذون وابو عمر وابو طلال:وعليكم السلام
ابوطلال: لا كان تأخرت شوي
طلال ما عطى ابوه وجه:يا حرمي اخبارك
ابو طلال وابوعمر وعمر:هههههههههههههههه
انوار:................................
ابو طلال: احسن هذي اللي بتعدلك
(طلال راح وجلس عند انوار)
كتبوا الكتاب ودخلوهم في غرفة التصوير ينتظرون المصوره
طلال:وحشتك صح ههههههههههههه
انواراستحت:............................
طلال:ردي علي يعني لهدرجه ما تطيقيني؟
انوار ناظرته باستغراب:...............................
طلال:زعلت
انوار:................................
طلال:بطلع
انوار:مع السلامه
طلال طلع عيونه:ما تبيني
انوار:انت اللي ماتبيني
طلال:نوارتي اهون عليك
انوار بخجل: لا
طلال:وه اشوا طاح قلبي
انوار بنعومه:هههههههههههههههههه
(طقت ام طلال الباب)
ام طلال: السلام عليكم
انوار& طلال:وعليكم السلام
ام طلال: طلاااااااااااااااااااااااال وش قايل للبنت ليش وجهها احمر
انوار نزلت راسها
طلال:يمه بنتهم ما ابيها سرقت قلبي وبس
انوار ناظرته بنص عين:........................
طلال يغمز لها:صح
انوار بصوت منخفض:هههههه
ام طلال:ااااه بس مدري متى بتعقل
طلال: ايه انوار مبروك
ام طلال: لا بدري تو الناس كان صبرت شوي
انواربنعوومه:هههههه
طلال: لا يمه ما يصير انتظر اكثر اخاف انسى
ام طلال:اكيد بتنسى وقدامك قمر...اااه بس راحت علي
طلال: لا افا يمه انتي لك غلاك عاد
ام طلال ما عطته وجه
(وطلعت)
طلال: طيحت وجهي
انوار بخفيف:ههههههه
طلال: فديت الــ
(دخلت ام طلال)
ام طلال: ايه عز الله فديت وما فديت
انوار نزلت راسها
ام طلال: ترا المصوره بتجي الحين
طلعت ام طلال ودخلت المصوره
المصوره تصور بطلال بس ومخليه انوار ماصورتها الا صورتين
المصوره:لو سمحت يا حلو تبسم
طلال سوى اللي قالت وتبسم وضم انوار المصوره عصبت طبعا انوار لاحظت
المصوره: ممكن اخذ معك صوره
انوار: اقول اطلعي طلعت روحك يا قليله الادب
طلال: هههههههههههههههههه انوار اعصابك
المصوره طلعت
انوار عصبت وقامت
طلال:وين حياتي
انوار:.............................
طلال وقف قدامها: وين بتروحين حبيبتي
انوار نزلت دمعتها:.........................
طلال: اوووف حبيبتي والله دمعتك غاليه علي (وضمها)
انوار ودموعها تنزل
طلال: تغارين علي
انوار بعدته عنها و نزلت راسها :.............................
طلال جلس يدور منديل ما لقى مسح دموعها بكمه
ام طلال دخلت: طلـ (شافت طلال وانوار واقفين ومقابلين بعض وطلال يكلم انوار وانوار منزله راسها)
انوار انتبهت لها ابعدت عن طلال
طلال مسك يدها يعني لاتروحين عادي
ام طلال تبسمت: طلال ابوك يقول تعال خل البنت سهرتها ولا ترى ما فيه زواج
طلال:ايييييييييييش اييييييييييييش وهو بكيفكم الحين
ام طلال: ايه معد لنا كلمه
طلال:انوار تبيني اروح ولا لا؟؟
انوار نزلت راسها:......................
طلال: شفتي يمه تبيني
ام طلال سحبته: يالله تعال بس مدري متى بتخلي الهبال وانااقول متعب طالع على مين؟
طلال: لحظه بودع زوجتي
ام طلال خلته وطلعت
طلال باسها مع جبينها: يلا حبيبتي مع السلامه
انوار: مع السلامه..ربي يحفظك
طلال:امين وياك
(ومسك يدها وطلعوا)
ام طلال: هههههههههههههههههههه طلال قلت اطلع بروحك مو تاخذها معك
طلال: عادي زوجتي
ام عمر: لا عاد هذي بنتي كان ودك تاخذها البيت
طلال: ايه....(بدلاخه)عادي ؟؟
انوار ضحكت بشويش:هههه
طلال: خالتي ترا بنتك من اليوم تضحك مدري ليش
ام عمر: وش تسوي ماخذه واحد من السرك
ام عمر وام طلال :ههههههههههههههههههههههههه
طلال:نوارتي شوفيهم ما خذيني مصخره
انوار: لو سمحتي لاتتمصخرون على زوجي
طلال:وه فديتك يا زوجتي
ام عمر: ارميك برا انتي وزوجك
طلال: عادي بس نكون مع بعض
ام طلال: اقول موكانك طولتها يالله قدامي للبيت
*
*
*
*
*
*
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:26 PM   #9


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء التاسع

*

*
*
*
*
*
*
*

وكملوا السهره وسعود كل شوي يروح للمطبخ يساعد عمر وكلهم يحبون سمر لو درى كل واحد عن الثاني يوووه بتصير مشاكل لا ابشركم والحرب العالمه الثالثه بتقووم
سعود:عمر جبت السلطه ولالا؟؟
عمر: يوه لا نسيت معليش ابو حمود تجيبها
سعود:ايه حاضر احنا بالخدمه
(دخل سعود للمطبخ .. وفجأه.....................)
سمر كانت تشرب مويه و انتبهت ان فيه احد دخل
سعود:........................ (جلس يناظر يا الله هذي سمر ولا لا تغييييرت حيل)
سمر: ............(يماه هذا مو كأنه سعود ولد جيراننا اول......طيب ليش جالس يناظر...ومن متى وإلى متى .. بس عن جد تغير وصار احلا)
سعود انتبه على نفسه:.....................آسف بس انتي سمر؟
سمر:.................(يا الله شو هذي الجرأه)...إيوا
سعود:آآسف.. والله مو قصدي اطالع ( ولف وجهه) أخبارك.؟
سمر: بخير ..
سعود مسك يدها: سمر
سمر حست بكرباء بجسمها: نـ نـعم
سعود: الحمد لله على السلامه
سمر ناظرت يده بعدين ناظرته: الله يسلمك .. ممكن تفك ايدي عورتني
سعود:اسف
سمر ما صدقت خبر وراحت
(عادي هم كذا بنات الشرقيه يشوفون بعض ويشوفون قرايبهم عادي بس متلثمين او متحجبين بس سعود شافها وهي شيييك.........عزالطلب)خخخخ
-------------------------------------------------------------
الكل هنا يتكلم عن ملكة انوار
عهود:والله ليله ما تخطر على البال
لمياء: ايه بصراحه اليوم خقق الكل فرحان
_______________________________
سمر كانت تفكر باللي صار تقول لديم ولا لا؟
سمر:ديم وااااو وناسه هذي حفله بـ أنوار وحفله لي انا هههههههههههههههه روعه جد وقتها حلو يوم صرت اشوووف..
ديم:وه يا اختي عسا عيني ماتبكيك
سمر: ولا انا يا ديم


نجي عند العروووسه..*-^
انوار:وه ياملحه وقسم انه يهبل>>>عايشه جوو
--------------------------------------------------------
عند المعرس..@ _ @
كااااان شويه دايخ عليها
طلال:وه يانوارتي وش سويتي بي وانا بس شفتك يوم واحد اجل لوتسكنين معي
...اااااه ودي اكتب لها مسج لها .. بس اخاف انها ما ترد علي ويطيح وجهي؟؟ الا برسل وبس..
كتب لها:
مدري وش اكتب مدري شقول>>>الاخ شارب شي؟؟؟؟
بس كل اللي بقلبي هو اني احبك
حييييل احبـــــــــــــــــــــــــــك
حبيتك وحبيت حروووف اسمك
نوارتي اخبارك..؟ ان شاءالله تماام ياقلبي والله اشتقت لك حيل
المرسل:العاشق الولهان.. طلال ..
(جآآري الارسآآل...تم)
انوار سمعت صوت نغمه الرساله
وصلها المسج
قرت
على طول طاحت على السرير وبدت تدخل احلام في احلام
انوار: وه ويلوموني فيك
رنيم:الاخت باديه بقصص وغراميات
انوار: رنوومه؟؟
رنيم: ايوا رنومه المسحووب على ابو جدها
انوار:حراااااااااام عليك وربي ما سحبت عليك
رنيم:ايه واااااااضح
انوار ارسلت لطلال مسج

كتبت له:
تشتاق لك العافيه حبيبي
انا تمااام.. بس انت كيفك؟؟
وربي وحشتني مووت
_______________________________
طلال وصلت له الرساله : انا مو احبها بس انا اعشقها وه ياناس

انوار: لحظه شوي وبرجع
رنيم:خذي راحتك
وشافت جوال انوار يرن شافت الاسم: حبيبي
ردت رنيم
طلال: هلا والله ياقلبي وقسم بالله اني مشتاق لك حيل تصدقين لو تبعدين عني يوم انتحرت .. لاوزياده طالعه اليوم تخققين
رنيم:احم احم تسلم تسلم
طلال استغرب الصوت: الووو
رنيم معصبه:انت متى بتفهم ما تخليني اتهنى باختي ياخي اذا تزوجتها خذها وتهنى فيها محد بيردك اما الحين هي لي انا فيعني لو سمحت يا طلال يا حبيب الغفله..خلها لي شوي
طلال فطس ضحك على كلامها بس بنفس الوقت خاف منها: طيب يلا وسلميني عليها
رنيم بعصبيه: يووووووووووووووصل
طلال: اعصابك
مادرى الا والسماعه تسكرت بوجهه
جت انوار:معليش تاخرت
رنيم وباينه عليها العصبيه: لا عادي
انوار: رنومهوش فيك
رنيم: ابد بس ادبت لك حبيب الغفله
انوار: طلااااااااال وش قلتي له (بعصبيه)رنيموووه وشلون تكلمين زوجي
رنيم:قلت له خليني اتهنى باختي الين تتزوجون
انوار:والله رحمته يا بعد عمري
رنيم: هههههههههههههههههههههههههه اما لو انها لمياء كان تقول احسن وما بعد ادبته بس لاني اخت مؤدبه فما اتجاوزحدود
انوار: شاطره يا اختي المؤدبه والآنهل يمكن ان تتجهي الى غرفتك(بعصبيه)ابي انااااااااااااااااااااااام
رنيم خافت : طيب طيب اسفين
---------------------------------------------------------------------
الكل اقبل على الاختبارات نجي لكل بطل من ابطالنا
انوار كانت مخلصه وواقفه فوق راس رنيم
انوار: ذاكري زين
رنيم:اووووووووووف
انوار: بسرعه ولا قلت لامي
رنيم: ااااااااااااااااااااااح
انوار: ذاكرتي
رنيم: اووووووووووووووه ذاكرتي وذاكرتي ترا مليت
انوار: هههههههههههههههههههههههه اسفه ياقلبي امزح معك (ورن موبايل انوار)
انوار:هلا والله طلول
طلال:يا بعد طلول واهل طلول اخبارك ياعمري
انوار: ههههههه الحمد لله وانت؟؟
طلال: الحمد لله تمام
انوار: الا وش اخبار نجود ومذاكرتها ليكون صعبه
طلال :والله تعرفين الثانوي يبي لهاتركيز..ورنيم العله اخبارها.؟
انوار: الله يعينها اختي بعد قلبي رحمتها,, خايفه لاتجيب نسبه شينه عادهذي اخر مرحله لها بالثانوي وكمان عشان تدخل قسم حلووو
طلال:الله يوفقهم
انوار: امييييييييين
طلال: يلا بروح اهبل في نجود اطلع لها صعارير
انوار:هههههههههههههههه انا توني مخلصه من رنيم
رنيم بطفش:وش فيني
انوار:بسم الله عليك
طلال: قولي لها يقول طلال ذاكري يابزر
انوار:هههههههههههههههههه ترا ماارضاها لاختي بس يالله بقول لها..رنيم طلول يقول ذاكري يا بزر
رنيم صرخت: انا بزر (واخذت السماعه)انا بزر يالكبير اقول بس روح لماما عشان تغير لك البامبرز
طلال:يمه بالله هذا صوت بنت
رنيم:هههههههههههههههههههههههه هذت لك تهزيئه محترمه

مرت الايام على خير وتعب وشقااااااا ..وهم
رنيم وسمروهاجر كانوا مره خايفين لايجيبون نسبه حلوه
رنيم: ياربي خايفه
سمر: وانا بعد
هاجر: ياربي تمم على خير
سمر ورنيم:ههههههههههههههههههههههههههه
هاجر تتكلم لبناني: شووو يابنات شو إلت(إلت= قلت)
رنيم:وش الله يتمم على خير انتي خبله كانك بتزوجين احد
سمر: والله وصدقتي يارنووم
هاجر:بذمتكم هذي للزواجات بس
رنيم:ايوا
هاجر:وانا اقول ليش اذا قلتها اذا جاب لي ابراهيم شي قعد يضحك
البنات فاطسين ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههه وتلومينه
--------------------------------------------------------------------------
طلعت النتائج والكل متحمس ....
ديم :هااااا سمووره كم جبتي؟
سمرتصارخ: واااااااااااااااااااو 99%
ديم : بجججججججججججججد ماشاءالله تبارك الله
سمر: واااااااااااااااااي وناااسه(وراحت تبشرامها)
(رن التلفون)
رد فارس
رنيم: الووو سمووووره تخيلي كم جبت
فارس باستهبال: كم جبتي ياعمري؟؟
رنيم:.............................الو
فارس:هلاوالله وغلا
رنيم:مين معي
فارس: معك الاستاذ فارس من وزارة الصحه .
رنيم:هههههههههههههههههههههه
رنيم في نفسها وه صوته خقق لا ويستهبل بعد : اهلين فارس
فارس: هلا بك.. وانتي مين ياقلبي
رنيم توهقت :............وين سمر؟
فارس:اقول لها مين
رنيم:قول لها رنيم
فارس: عاشت الاسامي
رنيم:تسلم
سمر: فرووس ممكن اكلم شوي
فارس: من تبين تكلمين ؟
سمر: بكلم رنومه وهجوره بشوف كم خذوا
فارس :اوكي رامي (رامي اسم التصريفه) اتصل فيك بعدين
رنيم:وسمر
فارس: خلها هي تدق عشان ما تخلص فاتورتكم
رنيم:هههههههههههههههههههههههه اوكي
فارس :فديت هالضحكه يالله باي
رنيم استحت ووجهها صار الوان: باي
فارس:خذي
سمر اتصلت برنيم:الو رنوووومه
رنيم : هلا وغلا بقلبي اخبارك ؟ كم نسبتك بشري؟
سمر: هلا فيك..انا الحمد لله تماام .. اول شي توقعي كم
رنيم:امممممممممممممممم فوق 96%
سمر: صح
رنيم:98%
سمر:هههههههههههههههههههههههه لا فوق
رنيم:يااااااااااااااي مثلي 99%
سمر:وه مبروك يا قلبي
رنيم :الله يبارك بعمرك ياحياتي
سمر: واخيرا بدخل نفس القسم
رنيم: ايه والله واااو فله
سمر: بس هجير ماراحتكون معانا
رنيم: لا ان شاء الله
سمر: بتصل عليها
رنيم: اوكي
سمر: الو هجير تخيلي كم اخذت
جواد: بالله كم خذتتي
سمر: ..............الو
جواد: هلا
سمر: انت جواد
جواد:ايه
سمر: وين هاجر
جواد: من اقول لها
سمر: سمر
جواد:هاجر ..هاجر...سمر تبيك
هاجر: الوووووووووووووووو هلا وغلا بالزين كله
سمر: هلا فيك
هاجر: اخبارك
سمر: تماام كم خذتتي
هاجر:98%
سمر: واااااااااااااااااااااااااااااااو هجوره اكيد شاده حيلك
هاجر: بقووه طلعت عيوني مع المذاكره
سمر: وه اشوا
هاجر: وانتي ورنيم عاااد ابوالدفاره ياشيخه اكيد فوقي
سمر: 99%
هاجر: مبروووك ياقلبي مبروووك
سمر: الله يبارك فيك عاد اليوم عازمتك انتي ورنومه
هاجر: ابشري من عيني الحمراء قبل الخضراء
سمر: اقول اخلصي بس
هاجر: طيب
سمر: الووو
عمر: هلا
سمر: هلا فيك وين رنومه
عمر: من يبيها
سمر: ....سمر
عمر حس بانه طايرمن الفرحه: ان شاءالله
عمر: رنيييييييييييييم .. رنيييييييييييييييييم
انوار تصارخ: رنيم بدورات المياه(الله يكرمكم)
سمر سمعتها: اوكي بتصل بعد شوي
عمر: اوكيه(يوم سكرت)ياعمري
انوار:منهي عمرك ان شاءالله
عمر: اقول نوير ترا منيب فاضي لك والله لاموتك هنا
انوار:خلاص توبه.. اذا انت ماتبيني زوجي يبيني
عمر:ما اقول الا الله يعينه عليك يا وجه النحاسه
انوار راحت وخلته
عمر:ماااالت بس
------------------------------------------------
نجود: واااااااااااااو بابا نجحت
ابو طلال: مبروك يا بنتي مبروك وش تبين نجاحتك
نجود: اممممممممممممممم اللي تبي
ابوطلال:لا انتي اختاري مكان نسافر له وانا عندي لك مفاجأه ثانيه
نجود:واااااااااااااو تشكراتي بابا (وراحت غرفتها
ابوطلال: والله يا هذي البنت عندها لغه
متعب:ههههههههههههه مدري وش تبي
ابوطلال: طلال زواجك الجمعه الجاي
طلال:ايه يبه
متعب :ههههههههههههههههههه يبه لاتذكره كل تو بطنه يعوره
طلال عطاه نظره:يبه لاتصدق كلام مجانين
ابوطلال:ههههههههههههه
ام طلال:الا يامتعب متى ناوي تتزوج
متعب: توني صغرووووني
طلال:هههههههههههههههههههههههه شوف من يتكلم ابو الشياب كلهم
متعب: ابلع لسانك يكون احسن ترا
طلال بتحدي:وش بتسوي يعني
متعب: لا تحسبني مثل زوجتك تتدلع عندي برحمك
طلال بدلع:بسسسم الله على زوجتي منك
ام طلال:خلاص ..متيعب متى بتتزوج ؟
متعب:قريب يمه قريب
ام طلال:ادور لك بنت حلو واخلاق
متعب:لالا متى ما حسيت نفسي مستعد جيت وقلت لك يماااااااااااااه ابي اتزوج الحين
ام طلال:هههههههههههههههههههه متى يجي هاليوم
متعب:قريب...يلا سلام
-----------------------------------------------------
رنيم:لا ياسمر الحفله عندي بليييز عشان نسبح بعد
سمر: اوك على راحتك
رنيم:بكلم هاجر واقول لها
سمر: اوكي باي
رنيم:باي
----------------------------------------------------
وفي بيت ام عمر
رنيم:يماااااااااااه البنات بيجون اليوم
ام عمر: الله يحييهم
انوار: ههههههههههههههههههههه واخيرا تخرجتوا من الثانوي وه يووه باقي لكم جامعه ياويلكم
رنيم: ماما شوفيها
ام عمر: انوار .. اعقلي
انوار:ان شاء الله يمه
رن موبايل انوار
رنيم: حبيب الغفله هههههههههههههههههههههه
انوار عطتها نظره وراحت غرفتها
انوار بدلعها: الووو
طلال: يالبى الـ الوووووووووووو بس
انوار:ههههههههههههه
طلال: فديتها شيخه البنات
انوار : ههههههههههه تسلم يا بعد قلبي
طلال: ربي يسلمك
انوار: اخبار الماماوالبابا
طلال:ههههه شاييفتني بزر
انوار: ههههه لامو قصدي
طلال:كلهم بخير
انوار: ونجود ومتعب وعزام
طلال: كلهم بخير
انوار: مسكين عزام الطريق قدامه طويل
طلال: الله يعين..نوارتي
انوار:عيونها
طلال: بمر اخذك بعد شوي ودي نتغدى بمطعم رومنسي
انوار حمرت خدودها:اوووكي
طلال: اجهزي شوي وبجي
انوار: اوكي باي
طلال:باي
-----------------------------------------
رنيم: سمرهلا والله وغلا
سمر: هههههههههههه هلا بك ياقلبي
رنيم: تو ما نور البيت
سمر: منور باهله واصحابه
(وسلمت على ام عمر ورحبت فيها)
سمر: معليش رنومي بروح اشرب مويه
رنيم: البيت بيتك
سمر: لا اقصد لايكون فيه احد
رنيم: لاخذي راحتك عمر مو موجود ولا نواف
سمر: اوكي
(وراحت للمطبخ ..انفتح الباب لفت تبي تشوف )
سمر:................................(تجمدت)
انتهى الجزء الثالث


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:27 PM   #10


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء العاشر

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
سمر: .....................
عمر هذي هي سمر وجلس يتأملهاا: ..............................
جت رنيم:سمر وينك تأخرتي...عميرون وش تنتظر ولا معجبتك الحلقه
عمر راح على طول
سمر واقفه مكانها:..............
رنيم: بسم الله عليك سموره تعالي ترا اخوي يخقق بس مو لهذي الدرجه هههههههه
سمر: باايخه
-----------------------------------------------
عمر: يا الله هذي سمر صديقه رنيم والله وكبرتي يا سمر وطلعتي قممممر
حسام: احم احم وش فيك تكلم روحك
عمر: هلا والله ههههههههههههههههههههههههه ابد انهبلت
حسام: زين اعترفت
عمر: ولو الاعتراب بالذنب فضيله
حسام: ودي اطلع انا واهلي وخواتي البر تخاوينا
عمر: اكيد..(توهق) يعني مهوب اكيد بس بستشير الوالد والوالده وان شاء الله اكيد
حسام :شكل حرارتك مرتفعه
عمر: خخخخخخخخخخ الا الشووقي اخبارها
حسام:صراااااحه متطوره صايره تهتم
عمر:يمكن لاقيه لها عشييق
حسام:هههههههههههههههههههههههههه اما
عمر:ههههههههههههههههههههههههههههه ولدي ان شاء الله
حسام: انت الحين تزوج وجب عيال وبعدين قول ولدي ..
عمر: ليه مفرط بولدي ازوجه عجوووز
حسام : ترا اللي جنبك ابوها ليكون نسيت
عمر: ههههههههه لا ابد محشووم
حسام:يالله اشوفك على خير
عمر:مع السلامه (يوم راح) يا اخو زوجتي
--------------------------------------------
هاجر: هههههههههههه وربي الحفله جنااان
سمر: ايه والله هههههههههههههههههههههه
رنيم: ولا يوم بغيتي تطيحين يا هاجر بالمسبح هههههههههههههههههههههه
سمر: هههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر:هاهاهاها ما خذيني مسخره
سمر ورنيم بسرعه: لا حشاااك ياقلبي(كل هذا خوف من هاجر اللي تخوف قبيله)
هاجر: ايه اشووا
رنيم:بنات وش رايكم نسبح وبعدين نرقص باليه
سمر: فكره حلوه
هاجر : ايه بجد .....هههههههههههههههههه الى المسبح
رنيم:اكرمينا بسكوتك يا فيلسووفه
هاجر وسمر:هههههههههههههههههههههههههه
وراحوا يلبسون ملابس السباحه
رنيم: يلا في القبو(الدور السفلي= اللي بالارض) فيه مسبح كبيييييير بس حلو صغير بعدين يكبر ويعمق
سمر:يييييييييييييييييييييييي انا خايفه
هاجر: وحتى انا
رنيم: هه ما لت عليكم ما تعرفون الا تاكلون وبس
(وطبت رنيم المسبح وجلست تسوي حركات)
سمر: ما شاء الله
هاجر:اعععععععقب
سمر: قولي ما شاء الله
هاجر: ههههههههههههه امزح ماشاء الله
رنيم: يلا بنات حياكم
هاجر: اوك انا اول
سمر: انا ماراح ادخل
رنيم:يالسخيييييييييفه
سمر:رنيم اخاف
رنيم: اقول سمي بالله وتعالي
(هاجر دخلت المسبح)
هاجر: واااااااو وناااسه يلا سمر
سمر:تحلموووووووووووون
رنيم:سميييروه تعالي ولا اجي وارميك بالغصب
سمر: لالالالالالا خلاص جيت
(ودخلت شوي شوي..)
سمر:ييييييييييييي بررد
رنيم وهاجر:وععععع دلوعه
سمر: الله اعلم من الدلووعات
هاجربهمس:اقول رنيم
رنيم بنفس الطريقه:هلا
هاجر:وش رايك نسحب سمر
رنييم:خخخ يلا
(سمر انتبهت لهم وهم يهمسوون)
سمر:خيييييييييير اتوقع اني هنا وش تقولون
هاجر:ابد الله يسلمك بس كنت اقول لرنيم ياليت سمرتجيب لنا موويه عطشانين
سمر:جـــد؟؟
رنيم:ايه ايه
سمر طلعت :اوكي ثواني
(وراحت)
هاجر:يا حليلها تصدق
رنيم:اييييييه طيووبه لبى قلبها
(في المطبخ)
سمر:اوووف كل شي انا اوريكم
: حطي لهم هيستوب
سمر:لا حراا.....(سكتت...التفتت)
سمر:ع ع عممررر
عمر وه فديت اسمي على لساانها:اااسف(وشاف لبس السباحه عليها..ابتسم) مااشاء الله تسبحوون؟؟
سمر خقققت على ابتسامته بس ما بينت:لو سمحت اطلع
عمر:اوكي باي
(عمر طلع)
سمر:ااووووف طاح قلبي
(وراحت للبنات..وعمر كان يسمعها)
عمر:فديت قلبك
(عند البنات)
دخلت سمر
رنيم:بدري عمتي
هاجر:ويييييييين المويه
سمر منصدمه وتفكر:...................
رنيم:ياهووه نحن هنا وين المويه
سمر انتبهت لهم:وععععععع فاضيه لكم بسس عشان اجيب لكم ليكوون صدقتوا
هاجر:اجل وين كنتي
سمر:في المطبخ
رنيم:وش تسوين
سمر:سؤالك سخييف بجد كنت اشرب مويه اكيد
هاجر:كل ذا الوقت
سمر:ووه برررد وخروا بدخل ..لو تدخلون قسم التحقيق احسن لكم
هاجر:عااااش مصررف
سمرما عطتها وجه :اصصصصصلن انتي اللي يعطيك وجه غبي
رنيم:اقول خلونا نسبح ترا ابرك لنا
هاجر وسمر:ايه والله
--------------------------------------------------
نجي عند.................طــــــــــــــــــــــــــلآل وأنــــــــــــــــــــــــــــــــــــوآر
طلال:نوارتي
انوار :عيونها
طلال:احبك احبك احبك والله احبك
انوار نزلت راسها واحمممر وجهها:تسلم ياقلبي
طلال:وانتي تحبيني .؟؟ تكرهيني..؟
انوار رفعت راسها وقالت باستغراب:اكررهك(بعدين لانت ملاكحها)مستحيل انت روحي وقلبي
طلال:وه بموووت الحين
انوار:بسسم الله عليك في عدويينك ان شاء الله
طلال:اميييين
(وطلبوا لهم -2- كبتشينوا)
طلال:احلا يوم في حياتي انك طلعتي معي
انوار توردت خدودها:تسلم
طلال:فديت المستحين (وتذكر شي)نوارتي
انوار:لبيه
طلال:لبى قلبك تكفين .. جايب لك هديه
انوار: هديتي انك تكون معاي
طلال:وهـ ويلوموني فييك.. بس لازم يا قلبي عشان تتذكريني مدي يدك
انوار: انت في البال دايم (ومدت يدها)
طلال:ااااه بسس (وحط في يدها علبه صغيره ونعوومه وباااس يدها)
انوار نزلت راسها :تسلم
طلال:افتحيها
انوار: اوكي
(وفتحت العلبه وكان داخلها دبله كلها الماس)
انوار:واااو حلوو
طلال:انتي الاحلا يا عمري
انوار لبست الخاتم:شو رأيك
طلال:احلا وقلبتي لبناني لو اني داري كان جبته من زمان
انوار:ههههه
طلال:فديت الضحكه..يلا نمشي؟؟
انوار:اوكي
(وقاموا ..وطلال مسك يد انوار وراحوا للسياره)
انوار مسكت يد طلال بقوه:طلال
طلال:عيونه
انواروفي عيونها الخوف:اوعدني ما تتركني
طلال حط يده الثانيه على يدها:اوعدك يا قلبي اوعدك
انوار اطمأنت..



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر بوح المشاعر ملتقى القصص والروايات 15 2011-02-28 01:23 PM
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
ياعيوني انسي من هو حبيبــك عاشقة الدموع ملتقى شعراء رهين الشوق 1 2010-12-29 02:37 AM
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, رهين الشوق ملتقى القصص والروايات 9 2009-07-12 09:11 PM


الساعة الآن 06:39 PM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق