ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-07, 03:40 PM   #21


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثالث
من الجزء السابع..


*
*
*
*
*


في المستشفى..
الدكتور:عندها فقر دم حاد ولازم تنتبهون لها والا بتتعرض لامراض كثيره..
جواد:ان شاء الله..
فارس:اشوفك ماخذ مكان الوالده..(يقصد ام حسام)
جواد:اكيد ..ترآها صارت زوجتي..
ام حسام تحمد ربها ان جواد للحين حي وفرررحت كثير لبنتها..
ام حسام:الله يخليكم لبعض..
ديم دمعت عيونها..(فرحانه - خايفه يضيع منها خصوصا من الرجال الغريب اللي يبي يخرب حياتها)مسحت دموعها قبل لايشوفهم احد بس ما درت انه جالس يراقبها وقلبه يتقطع..
جواد يهمس لفارس:أقول فويرس..
فارس:اولا.. اسمي فارس مو فويرس..
جواد:امممممم..
فارس:وثانيا..هآااه شتبي..
جواد:اقول ترآ آنت شايف نفسك اكثر من اللزوم..
فارس:اكيد مو انا خطيب وضحى
جواد:الله يزعجك درينا..
فارس:مووولت عليك بسس ..وش كنت تبي؟
جواد:ابي اجلس مع ديم..
فارس:روح اجلس معها..
جواد:فارس ابي اجلس معها بروحنا ابي اكلمها بحريه ..
فارس:ليه وش ناوي تقول..
جواد بجديه:فارس طلبتك عااد..
فارس:اووكي..واحمد ربك ان اخو زوجتك حبيب..
جواد بهمس:ايه من جنبها..
فارس:اييش ما سمعت ..
جواد:يالييييل..
فارس:ادري انك تبي الفكه ..
جواد :لالالالا لاتفهمني غلط..
فارس بضحكه:من قال اني فاهمك غلط يا بعد رووحي انا فاهمك زين ..
جواد:اوووف..
فارس:يمااااه..
ام حسام:هلا يمه..
فارس:يباااه..
ابوحسام:وش عندك؟
فارس بابتسامه واسعه:اطلعوا(وغمز)
ديم غاصت في ملابسها..
وام حسام وابو حسام ماتو ضحك..
وجواد ضرب فارس مع راسه:احلف عااااد..
فارس ببراءه:والله..
جواد مسك فارس مع ثوبه من فوق وطلعه برا..
جواد يقول لفارس:ياوييييلك ان شفت وجهك مره ثانيه..
فارس:يمااااه يبااه انحاشوا ترا بيجيكم الدور..
ام حسام وابو حسام وديم:ههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام:يالله يابنيتي اجيك بكرا ان شاءالله..انتبهي لزوجك..
ديم تنهدت براحه:من عيوني..
ابو حسام:يالله مع السلامه..
ديم:مع السلامه..(والتفتت للجهه الثانيه وتبسمت ):اااااه ..
جواد:سلامتك من الـ اااه ياقلبي..
ديم بهمس:الله يسسلمك
جواد:الله لا يحرمني منك..
ديم:ولا منك..
ديم وهي تتذكر الدكتور يوم يقول لها( ان جواد مات) وعيونها امتلت دموع..
جواد:كرهت نفسي لاني خليتك تبكين..والله دموعك غاليه علي..
ديم:الله لا يحرمني منك..
جواد بيغير عليها الجو:احــم أحـــم أدري انك تحبيني وتموتين فيني بعد (وقرب خده)واذا تبين تحبيني عادي
ديم قرصته مع خده:عيب..
جواد وكأنت بزر:لييييش ؟؟
ديم بابتسامه: كذا بسس..
(جلسسو ساكتين لفتره)
جواد تنهد:ديم..
ديم:هلا..
جواد همس في اذنها:احبك..
ديم ووجهها صار احمممممر..:وانا بعد..
جواد:ديم..
ديم:هلا..
جواد صرخ :احبك..
ديم غطت وجهها بالفراش..
جواد ابعد الفراش عن وجهها وشافه احمممر:يالبى اللي يستحون..
ديم ناظرت لتحت..
جواد:ديم..
ديم :لا بلييز يكفي..
جواد:هههههههههههههههههههه..
----------------------------------
(في بيت ابو ابراهيم)
ام ابراهيم:سماهر..
سماهر:هلا ماميش..
ام ابراهيم:تعالي..
سماهر:هلا يمه..
ام ابراهيم:عمتك عازمتنا بكرا ع العشا ..
سماهر:واللللللللللللللللله..
ام ابراهيم:ايه..
سماهر:وااااااااو وناااااسه..
هاجر:شفيكم مستانسين..
سماهر:هجير بنروح لعمتي بكرا..
هاجر:امااااااااااااااااااااااااااااانه..
سماهر:بكيفك لاتصدقين..
هاجر:صصصج(تتكلم كويتي)
سماهر:صجااات..
هاجر:يالخبلا يقولون – أي صج – مو صجاات..
سماهر:أي شي وآآآآو مو مصدقه بشوف وضحووه من زمان عنها..
هاجر:ايه يقال لك الحين مستحيه عشانها انخطبت..
سماهر:ههههههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------
(في بيت العمه)
وضحى:حيااااا الله خالتي تو مانور البيت..
ام ابراهيم:منور باصحابه..
سماهر وهاجر:سسسسلام
وضحى:واااااااااااااو حسبالي ما جيتوا.
هاجر:افا عليك ..احنا مانجي لو وحده منا تحتضر نجيبها معنا ..
وضحى:ههههههههههههههههههههههه بسم الله عليكم..
العمه بابتسامه:وبتضلون واقفين عند الباب..(تقصد البنات)
هاجر وسماهر راحو يسلمون ع عمتهم وجلسوا شوي وراحو مع وضحى فوق..
سماهر:في احد فوق.؟
وضحى:لا عواد طالع لشغله ومشعل رايح يدرس ..
هاجر بفضول :يدرس بالليل..
وضحى:ايوا تقويه و مدري ايش..
سماهر:اها..وعواد يشتغل في شركه ابوي وعمي موو؟
وضحى:ايوا
سماهر:الله يوفق الجميع..
هاجر:اليوم سماهر مرووقه..
وضحى:بقوووه صاير شيي..؟
سماهر:نوارتي يابعد قلبي حامل بولد..
وضحى:لووووووووول وناااااااااسه..
سماهر:يالبى قلبها..
هاجر:عقبالكم..
سماهر ووضحى:وانتي..؟
هاجر:لالالالا انا ناويه اعنس ..الرجال ما لهم امان..
سماهر حست انها تقصد مشعل:اممممم..
سمعو صوت رجال تحت..
سماهر تمثل الخوف:يماااه مين اللي تحت..
هاجر تقلدها: يييييي انا خايفه
وضحى تاخذهم على جوهم:يوووه يمكن حرامي..
سماهر ضربتها:قالوا لك اطفال احنا..
وضحى:مدري عنكم..
هااجر:اييييييييييييه صووح..اخبار خطيب الغفله..
وضحى ضربت هاجربخفيف:وجع ان شاء الله..
هاجر:احمدي ربك بتاخذين فارس..يهبببببببببببببببببببببببببل..زين العيال
وضحى:هيييييييه انتي لاتمدحين في جووزي..ترا اغااار..
سماهر:ياربي لاتخليني اخق مع ذا الدلع..
هاجر:مين تحت ابي اعرف..
سماهر:انتي تموتين عشان تعرفين مين اللي تحت ..خلي عنك اللقافه شوي..
هاجر:مقدر مقدر مقدر..
وضحى:تعالوا نطل نشوف مين جا..
هاجر:يالله..
وراحوا عند الدرج يشوفين مين اللي تحت..
وضحى:هذا صوت عواد..
سماهر خقت مع صوته وقالت في نفسها:يالبى الصوت وراعيه..(وانتبهت لنفسها)سماهر شفيك عشان صوته حلو قمتي تتفدينه
وضحى:وهذا مشعل اللي معطينا ظهره..
هاجر تنهدت بصمت وكانت تخفي شوقها لشوفته..
سماهر ناظرت هاجر:هجير..
هاجر:اممممم..
سماهر:شفيك؟
هاجر ابتسمت:مافيني شي..
وضحى:كلش مو معنا ..
هاجر:ههههه لا معاكم..
(مشغل سمع وحده تضحك التفت وسماهر ووضحى جلسوا بسرعه عشان ما يدري عنهم وهاجر كانت سرحانه وما درت عن شي)
مشعل(يالبيه مين هذي اللي تخقق..)
سماهر سحبت هاجر بقوه..
هاجر:ااااااه ..شفيييكم..
وضحى:اييييييييييه لا واضح انك معنا ..
سماهر:يالخبله ليكون شافك..
هاجر:مين؟
وضحى:مشعل..
هاجر طلت بخفيف ..
سماهر:وش تسوين ..
هاجر:خيييير مو عدل اهو يشوف وجهي وانا ما اشوف وجهه..
وضحى:يالنحيسه ترا بيخق اخووي معاك ولا ينام بالليل يفكر فيك..
سماهر:وتكونون زي رميو وجوليت..
وضحى:وبعدين يمنعونكم اهلي واهلك من الزواج..
سماهر تمثل البكي:اهئ اهئ اهئ..
هاجر:هييييييه حسيت اني بفلم هندي..
سماهر:ايوا ع طاري الفلم الهندي من زمان ما شفت افلام هنديه مع ديموو..
هاجر:يالبى قلبها بسسس..
سماهر:هههههه ودي زواجها اليوم قبل بكرا..
وضحى:ايه صووح اخبار جواد؟..
هاجر:الحمدلله بخير....وشسمه وش رايكم نكلمها ..
وضحى: يالييت..
سماهر:بس بشرط من جوالي انا..
هاجر:أي شي اهم شي نسمع صوت الكناري والبلبل و و و إلى الاخر..
وضحى:عجازه ..
سماهر:خلاص اسكتوا تراني اتصلت فيها..
وضحى وهاجر متحمسين:اووكي..
شوي وجاهم صوت ديم:الوو..
سماهر:هلا وغلا بالزين كله هلا بحياتي هلا برووحي...
ديم:ههههههههه شوي شوي علي ترا اخق على طول..
سماهر:ههههههههههه هلا ياقلبي اخبارك؟
ديم:تمااام ألحمدلله..وانتي وهاجر اخباركم؟؟
سماهر:الحمدلله بخييير نسسسلم عليك ووضووح معنا ..
ديم:مجتمعين؟
سماهر:يسسسسسس ونااااسه ليتك معنا..
ديم:ههههههه مره ثانيه..
سماهر:صوتك اليوم غير عن كل يوم شكلك مستانسه مع اخوي..
ديم:هههههههههههههههه
سماهر:اوووف مرره هدووء عندك..غريبه عيال حسام مو عندكم.؟؟
ديم:اممممم انا الحين بالمستشفى..
سماهر وقفت:شفيك يا قلبي؟
ديم:الحمدلله فقر دم بسيط..
سماهر:يالعصلا كل يوم اقول لك كلي كلي ما تاكلين ما احبك..
ديم:شسوي غصب علي..
سماهر:كل هذا عشان جواد..اجل لو انه مات بجد وش بتسوين..
ديم حسيت بغصه ونزلت دموعها:...................
جواد راح لها وخذ التلفون:الو سماهر..
سماهر:بسسسم الله من وين طلعت انت..
جواد بجديه:بعدين كلميها..
سماهر حست ان فيه شي:اووكي..
جواد:ديم وبعدين حبيبتي ..
ديم:جواد خليني اطلع اللي بقلبي تعبت وانا اكتم ..
جواد ضمها:طلعي كل اللي بخاطرك..
ديم جلست تبكي ..
جواد ما عاد يسمع صوتها ابعدها عنه:يا حياتي نمتي..
ونومها زين ع السرير..وراح يكلم دكتورتها..
جواد:يعني بكرا بتطلع.؟
الدكتوره المصريه :آآه..(اااه = نعم )
جواد:مشكوره دكتوره..
الدكتوره:بس لازم تهتم بصحتها ..
جواد:اوكي مشكوره..
----------------------------------------
في بيت العمه..
سماهر: انا بنام عند عمتي
هاجر:وانا ..؟؟
سماهر:بكيفك..
ام ابراهيم تناظرهم:ماشاء الله وانا صرت مثل الاطرش بالزفه..
سماهر:لا ماميش انتي بتوافقين لو قلت لك صح.؟
ام ابراهيم:مدري بفكر..
هاجر:اكييييد بتوافقين بلييييييييز ماما
ام ابراهيم:اوكي نامو ولا تزعجون عمتكم..
سماهر وهاجر:اوووكي..
-----------------------------------------
هشام خطب نجود ووافقت وطااارت من الفرح
------------------------------------------
ومتعب خطب لمياء طبعا امه اول شي عارضت لان لمياء ما بعد كملت دراستها بس هو اصر يقول يمكن يجي احد وياخذها قبلي..
ولمياء طايره من الفرح
--------------------------------------------
*
*



 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:41 PM   #22


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثامن
البارت الاول

*
*
*
*
*
*
انوار:وااااي طلوول يكفي بعدين اصير دووبا..
طلال:دوووبا على قولتك ولا يجيك شي انتي واللي ببطنك..
انوار:اممممم..
طلال:شفيك؟
انوار:ما ادري محتاره ايش اسميه..
طلال:خلي الاسم بعدين الحين خلصي السندويش حقتك وخلصي من الملابس..
انوار:اووكي..
(بعد فتره)
انوار:تعبت..
طلال:اووكي تعالي نروح للكوفي وبعدين نرجع للبيت..
انوار:اوكي..
انوار سمعت موبايلها يرن..
انوار:هذي رنيم..
طلال من سمع اسم رنيم كششر تذكر فعايلها يوم ملكتهم:رنيم اختك ما غيرها..
انوار:ههههه ايوا..
انوار:هلا والله رنوومه..
رنيم:لاكان ما رديتي..
انوار:وااي رنوووم شفيك معصبه..
رنيم:مو معصبه..
انوار:انا بالسوق تبين اجيب لك شي معاي..
رنيم:بالسووق يالخاينه ولا خذتيني..
انوار:ههههههههههههههه..
رنيم:ايه اصلا من يوم تزوجتي طلال وانتي ناسيتني..
انوار:ههههههههههههههههههه لاحبيبتي احبكم كلكم..
رنيم:طيب ماراح تشرفين عندنا اليوم..
انوار:ما اتوقع ..
رنيم:اووكي بكرا اذا ماجيتي بذبحك..
انور:اووكي ان شاء الله ..
رنيم:يالله باي..
انوار:بايات..
طلال:حبيبتي شتبين اطلب لك..؟
انوار:امممم مدري على ذوقك..
طلال :تبين شوكولاته ساخنه..
انوار:اووكي..
(جلسوا شوي بالكوفي وبعدين راحوا البيت)
---------------------------------------
في بيت ابو عاصم..
عهود:اقول هشوم..
هشام:هلا..
عهود:اممممم متى خطوبتكم الرسميه؟
هشام:ما ادري..
عهود:اها..طيب انت ماراح تتزوج الا اذا تزوج عاصم..؟
هشام:حامض على بوزه..وانا شدخلني فيه يبي يصير عزابي بكيفه ..(وبهمس)قال ايش بتتزوج بعد عاصم..هذا اللي ناقصني..
عهود:اقول هشووم..
هشاام:هااااه..
عهود:امممممم ملل..
هشام:وش المطلوب مني اقوم ارقص لك مثلا.؟
عهود:اصلا انا الغلطانه اللي ضيعت وقتي مع واحد مثلك..
هشام:كان قلتي من الاول..
عهود طلعت عيونها:صدق عيال اخر زمن..
هشام :ياعيني..
عهود راحت وخلته..:اشوف لموو احسن من اني اشوف وجهك..
دخلت عهود وشافت لمياء جالسه تفكر..
عهود:لموو..
لمياء انتبهت لعهود:هلا
عهود:لهدرجه انتي محتاره..
لمياء هزت راسها بالايجاب..
عهود:مو انتي تحبينه..؟ليش متردده..؟
لمياء:اخاف هو ما يحبني..
عهود:لو مايحبك كان ما خطبك من الحين بعد الولد خايف تضيعين منه..
لمياء خجلت..
عهود:بعدين انتي الحين في اول ثانوي يعني عالقليل باقي لك سنتين ويمكن يخليك ابوي تتزوجين بعد ما تتخرجين من الجامعه..يعني قدامك وقت..والى هذاك الوقت راح تكونون مخطوبين بس او متملكين..
لمياء:مدري محتاره..
عهود:ياربي بتجننيني..بسس انتي فكري بهدوء وعلى راحتك..ونصيحه مني يعني بصفتي اختك ترا متعب واحد ما يحصل مثله..
لمياء تنهدت..
عهود:يالله انا بروح ولا تضغطين على نفسك..
لمياء ابتسمت لعهود..
لمياء تذكرت يوم تنخطب انوار وهي جلست تخوفها:يا حياتي يا انوار لو الزمن يرجع ما سويت لك كذا..(وتذكرت متعب)ااه يا متعب احبك بس خايفه..
-------------------------------------------------
في بيت ابو طلال..
نجود:ماما..
ام طلال:هلا حبيبتي..
نجود:اوافق؟
ام طلال:يا حبيبتي هذي حياتك..وانتي اللي تقررين ..
نجود:طيب انوار بتجي عندنا اليوم؟
ام طلال:مدري كلميها وخليها تجي لنا كم يوم ماشفناها.
نجود:مدري ليه احس انها اختي..
ام طلال:ماشاء الله عليها انوار طيووبه وبنت ناس..
نجود:امممم..
ام طلال:لاتستعجلين ترا انتي الحين عمرك 20 سنه..باقي لك سنتين وتتخرجين..
نجود:ماما اذا تزوجتك اترك دراستي..
ام طلال:بكيفك..
نجود :اجل يا رب اتزوج بسرعه
ام طلال:ياربي هالبنت ما تستحي..تزوجتي والا ماتزوجتي دراستك بتكملينها زين كذأ؟
نجود:لا ماما ..
ام طلال:اقول كلمي انوار خليها تجي ..
نجود:اووكي..
نجود:الوو
انوار:هلا وغلا بالمخطوبه..
نجود خجلت:ههههه هلا فيك حبيبتي..
انوار:اخبارك..؟
نجود:ماشي الحال..وانتي اخبارك انتي وراكان..
انوار:الحمدلله بخير..
نجود:انوار ماما تقول تعالي عندنا اليوم مشتاقين لك حييل..
انوار:يا حبي لها خالتي تشتاق لها العافيه..
نجود:بتجين؟
انوار:اووكي الحين بقول لطلال يجيبني عندكم..
نجود:اوووكي باي..
انوار:بايات..
طلال:ههههههههههههههه نجود؟
انوار:ايوا..
طلال:وقبل شوي رنيم..
انوار:ايوا..
طلال:لهدرجه انتي مهمه عندهم..
انوار بثقه:بشكل ما تتصوره حبيبي..
طلال:ياربي ع الواثقين..
انوار:يحق لي..
طلال:أي بهذي صدقتي يحق لك وزياده
انوار:ههههه تسسلم ..
طلال:اخبار الوالده..
انوار:اييه صح خالتي تقول تعالي عندي ..
طلال:اليوم انا مشغول..
انوار:اووه طلول..
طلال:هههه طيب طيب..الحين اوديك..
انوار:يسسلموو..
(في بيت ابو طلال)
نجود:يا ميري..
ميري:yes miss..
نجود:روحي افتحي الباب لمدام انوار..
ميري:Ok miss..
انوار دخلت:جوودي..
نجود:هلا والله..كيفك حبيبتي ليكون الحمل متعبك؟
انوار جلست:تعبت كثير وانا امشي..
نجود جلست جنبها وبغباء:جايه مشي؟؟
انوار:هاهاها يالخبله ليكون تتكلمين جد؟؟
نجود:اجل ليش كنتي تمشين؟؟
انوار:كنت بالسوق..
نجود:اها..
ام طلال نزلت:هلا والله بام راكان..
انوار:هلا فيك خالتي..
ام طلال:كيفك حبيبتي وكيف الحمل معاك؟؟
انوار:الحمدلله..
ام طلال:طلال ما جاء..
انوار دق قلبها بقوه (يالبى ـآ آلآسم وراعيه):هاا ..لا راح يقول مشغول..
نجود:اها..
ام طلال:شفيك انوار تتنفسين بقوه..؟
نجود:ماما ذا الغبيه رايحه السوق تقول تعبت وانا امشي..
ام طلال: قولي لميري تعطييها كاس مويه..
نجود:اووكي..
ام طلال:اخبار طلال معاك ليكون مزعلك بشي..
انوار ابتسمت:لا الحمدلله..
ام طلال:بديتي تتنسين..
انوار:تقريبا..
ام طلال:ههههه ليكون في طلال..
انوار:لا ان شاء الله
ام طلال:الله يعين اتخيل شكله نايم في الصاله..
انوار:هههههههههههههه..
ام طلال:وش اخبار امك واختك رنيم؟
انوار:الحمدلله تماام..
ام طلال:وانتي الحين باقي لك شوي وتدخلين السادس صح؟
انوار:هههه ايوا خالتي
ام طلال بابتسامه:شفيك تضحكين؟
انوار:ماشاء الله عليك ياخالتي انتي وديم حاسبين لي بالتمااام..
ام طلال:هههههههه اكيد ترا انتي انوار زوجة طلال مو أي احد..
انوار:تسسسسلمين خالتي..
ام طلال:ديم اخبارها هي وجواد.؟.
انوار:الحمدلله بخير..
ام طلال:الله يوفقهم ان شاء الله..
انوار:ان شاء الله..
-----------------------------------------
عند ديم
كان يرن جوالها وينور باسم جواد وكانت تبكي بقوه وما قدرت ترد عليه ..
عند جواد:اوووف ياربي الحين 10 مكالمات وما ترد يارب تكون بخير..
------------------------------------------
في بيت ابو حسام..
ام حسام:سمر..
سمر:هلا يمااه..
ام حسام:ترا رنيم اتصلت قبل شوي..
سمر:اوكي..
سمر اتصلت على موبايل رنيم وماردت..وبعدين اتصلت على البيت..
:الوو..
سمر تجمدت مكانها(ياربي شفيني انا يكون حبيته):ا لـ ـ ـو..
عمر طبعا حافظ رقم موبايلها ورقم بيتهم عشان اذا اتصلت يرد بس احيانا ينسى ويرد وتصير هاجر ويتخانق هو وياها:هلا مين معاي (يستغبي الاخ)
سمر:ااا ممكن رنيم؟
عمر:طيب من يبيها..
سمر:صديقتها..
عمر:سمر..
سمر دق قلبها بقوووه:ايوا..
عمر:كيفك سمر
سمر:الحمدلله تمام..
عمر سكت لفتره وهي ساكت وكل واحد يسمع تنفس الثاني..
(بعد فتره سمر حست على نفسها)
سمر:لو سمحت ابي رنيم..
عمر (يا حظك يا رنيم):انتي تعرفين انا مين..
سمر:لا..
عمر:متاكده..
سمر:بليز عمــ (وسكتت)سمر في نفسها:يا وييييييلي..
عمر ابتسم:هلا..عيون عمر..
سمر سكرت السماعه..
سمر مسكت قلبها:وه شفيك قلبي قام يدق طبول..
ام حسام:كلمتي رنيم..؟
سمر:هااا..لا نايمه..
ام حسام:اها..
سمر وصلها مسج..
فتحت موبايلها..شافت رقم..
(سمر اذا تبين رني مترا هي في الصاله اتصلي عليها..عمر)
سمر اتصلت على موبايل رنيم وما ردت
سمر:اووف شفيها هذي..
واتصلت على البيت وهي متردده..
:.........
سمر سمعت انفاسه تعرفها تميزها بين انفاس كل الناس:انت ليش تكذب علي ؟
عمر:سوري بس تعودت من يوم اشوف رقمك ارد دايركت..
سمر دق قلبها بقوه وبصوت مرتجف:حرام عليك ترضاها على اختك..؟
عمر:شسويت..يعني لا حب انسان انسان ثاني حرام..؟
سمر سكرت السماعه..
سمر مسكت دموعها وراحت لغرفتها هي وديم..
سمر دخلت شافت ديم متكوره على نفسها وتبكي..
سمر وهي تبكي:ديم شفيك..
ديم:....................
سمر راحت لديم ورفعت راسها وشافت الدموع مغرقه وجهها,,ضمتها وجلسوا يبكون ..
----------------------------------------------
عند دينا..
ام دينا:دينا حبيبتي شفيك..للحين تفكرين بهذاك الولد..
دينا:ابيه ماما..
ام دينا:طيب حاولي تخلينه يحبك.
دينا:ما قدرت ماما..
ام دينا:طيب انا عندي فكره..
دينا:اييش؟
ام دينا:تعالي اقول لك..
*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:42 PM   #23


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثاني من الجزء الثامن
*
*
*
*
*
*
*

أنا من وين ماوجهت ألاقيها شقا وهموم
أروح يمين وإلا شمال تعثر بي مسافاتي


أنا اللي صافي قلبي ولا أحمل حقد أو لوم
أحب الخير لي وللغير وهذي غاياتي


أنا ليش الزمن ضدي ولا عمرة ضحك لي يوم
ولاحتى ضحك لي شوي تكدر كل ساعاتي


بكيت ونحت لين أنه تبين في عيوني وسوم
قريب الشوف مني يروح من دموعي وعبراتي


اشكي حالتي لله وأنا مالي عن المقسوم
إلى ضاقت بي الدنيا مالي غير آهاتي


أنا ياحظ وش سويت وى حظي معك معدوم
جزاي اني عطيت الحب وزدته فوق طاقاتي


أنا لو صحت أو أنهرت فلا ظني أبد
ملوم
ولا ظنيت أحد مثلي يعاني كثير وناتي


أنا رحال وفي دربي عواصف تحرقة
بسموم
أنا كلي رجا بالله ينور لي متاهاتي


بديت أيأس من الدنيا وأحس ان
مابقى لي لزوم
الا يالله عوضني بآخر تي بجناني


وإلى ودعت هالدنيا
ودفنتوني وعلي رجوم
على الله لو تذكرني من أسبابه معاناتي


صحا قلبه ورجع
لله وتذكر حاله المعدوم
بعد مافات وش يرجي تساوت كل حاجاتي..



كان يمشي ع الطريق واعصابه مشدوده ..لحظات وصله مسج..فتح عيونه ع الاخر:طلـــــــــــقني؟؟..جنت هذي..(وراح لها بسسرعه)
------------------------------------------------------------


يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر


في بيت ابو عاصم..
كانوا لمياء وعهود يناظرون الـ(T.V)
لحظات ورن التلفون..
لمياء:اووف مين هذا اللي متصل الظهر؟؟
عهود:يمكن بنات عمك..
لمياء:لا هم مثلنا يتابعون البرنامج يعني ما عندهم وقت..
عهود:روحي ردي طيب..
لمياء:اووف..(وراحت ترد)
:الووو
لمياء ارتجفت السماعه في يدها..
:الوووو..
لمياء(ياويييييلي)قالت بصعوبه:الــ ـو
المتصل سكت لحظات:هـلا لمياء..اخبارك؟
لمياء:الحمدلله تماام..
:عرفتيني؟
لمياء:...................
:الووو..
لمياء بكذب:........لآ
ابتسم:انا متعب..
لمياء( ييييي يا ويلي والله عارفتك ):...........
متعب:امممم ممكن هشام ..اتصل عليه ما يرد..
لمياء سرحانه:........
متعب:الووو..لمياء..
لمياء بعفويه:لبيه..
متعب ابتسم:لبيتي في منى ان شاء الله..
لمياء:امين وياك يارب..
متعب بمزح:هههه امين يارب انا وياك ان شاء الله نحج سواا..
لمياء حمررررت (انا غبيه غبيييييه):............ اممم بروح انادي هشام..
متعب:اوكي خذي راحتك..
لمياء راحت تررركض..
عهود:لمياء شفيك
لمياء ما ردت عليها..
--عند هشام--
كان قاعد يزين شماغه وهو يغني..
دخلت لمياء بسرعه:هشااااااااااام
هشام انخرش:بسسسسسسسسم الله انتي ما تعرفين تفتحين الباب بهدووء..
لمياء جلست تتنفس:فيــ .. ــه ..و وا..حــد(وجلست تتنفس)
هشام:اجلسي اجلسي..(وعطاها كاس مويه)
لمياء حاولت ترجع لتنفسها الطبيعي..
هشام باستغراب:شفيك؟
لمياء:فيه واحد يبيك في التلفون تحت..
هشام: ما تدرين مين..
لمياء ببراءة مصطنعه..مع شويه كذب:لا ..اصصصلن عهود اللي ردت وانا جيت اناديك..
هشام بشك:اممممم زين..(وراح متجه للباب..بعدين التفت لها)ومررره ثانيه تعلمي النعومه خليك نعومه مثل باقي البنات..
لمياء تخصرت:نعم نعم ..يا عيوني انا كلي نعوومه..وما فيه احد انعم مني..
هشام:ايييييييه واضح..انتي لو فيك نعومه كان ما فتحتي الباب كيييذا خليك مثل نجوود نعوومه وما فيه زيها..
لمياء:عززالله بدينا ندافع عنها؟
هشام:وانتي وش دخلك ..اهتمي باللي عندك (يقصد متعب)
لمياء تذكرت:اقول روح للولد ينتظرك..
هشام:انتي ليش مهتمه لـ هالدرجه؟
لمياء بفهاوه:انا
هشام:لا اللي وراك..
لمياء:ما اهتميت..بسس عيب نخلي الولد ينتظر..
هشام:امممم .اوكي انا رايح..
لمياء بهمس:كلوووش ما بغيتا..
جلست فتره بعدين نزلت تحت وشافت هشام يكلم..
هشام:يعني تكذب علي؟
متعب:هههههههههههه يمكن ما تبغاك تعلق عليها..
هشام:ومسويه بريييئه من اليوم..
متعب:ههههههههههههههههههه..الموهيم تعال بسسرعه ترا بتغدا بروحي..
هشام:زين الحين بجيك مسافة الطريق..
متعب:اووك..امممم هشااام ..
هشام:هلا..
متعب:لا اوصيك..
هشام:على ايش؟
متعب:لا تقول لها شي..
هشام:خلاص طيب..
وسكر..
هشام ناظر لمياء اللي قاعده تناظره وتتبسم (يعني ماسويت شي)
هشام:احمدي ربك ان فيه احد توسط لك..يالله سسلام..
لمياء:مع السلامه انتبهوا ع انفسكم..
هشام:ايه ادري الكلام مو موجه لي..
-----------------------------------------
وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي

طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي



في بيت ابو حسام..
الكل كان نايم شوي يرتاح..
جواد رن الجرس فتحت لمار الباب (لمار اختهم الصغيره اذا تتذكرونها الحين هي في اول ابتدائي)
جواد:اهلين لموو اخبارك..
لمار:الحمدلله بخير..
جواد:ديم موجوده.؟
لمار:ايوا بس طول اليوم مسكره الباب ع نفسها وماطلعت..
جواد زاد خوفه عليها:ناديها لي..
لمار:طيب..
(وراحت تنادي ديم)
لمار فتحت الباب:ديييم..
ديم كانت ضامه نفسها ونايمه وكيونه متفخه من الدموع..
لمار هزتها بخفيف:ديم..
ديم:همممم..
لمار شهقت:ليشش تبكين؟
ديم:مافيني شي لمار اطلعي..
لمار:طيب تعالي شوي ..
ديم:اووه لمار ترا والله ما روقت لك..
لمار بعصبيه:انتو ليش كذا قومي يالله جواد يبغاك تحت عند الباب..
ديم رجعت تبكي:قولي له يرووح قولي له..
لمار:انتي تعبانه؟
ديم بضعف:لمار حبيبتي روحي انا تعبانه حييل ويمكن..يمكن اموت..
لمار:ليش شفيك..
ديم:لموو روحي بنام..
لمار:زين..
--وراحت لجواد--
لمار:تقول قولي له يروح..
جواد عقد حواجبه:ليش؟
لمار:مدري..كانت تبكي ..
جواد:طيب لحظه..
جواد اتصل ع فارس..
فارس كان نايم ..وسمع الموبايل يرن اخذه ورد بدون لايشوف الرقم..
فارس:همممم..
جواد:اووه فارس نايم؟
فارس:ايييه..
جواد:في البيت..
فارس:يعني وين بكون فيه..
جواد:طيب شوف لي الطريق..
فارس:.................(نايم)
جواد:الوو
فارس:..................
جواد:فاااااااااااااااااااارس..
فارس فز:نعم نعم شتبي يااخوي ما تخلي احد ينام..؟
جواد:تعال انا تحت..
فارس:زين..
--وسكر--
فارس راح تحت:هلا جواد..
جواد:هلا والله..
فارس:شفيك صاير شي؟
جواد:فارس شوف لي الطريق بشوف ديم..
فارس:طيب اناديها لك؟
جواد:لا انا بروح لها..
فارس:زين تعال..
(ووصله لغرفة ديم ودخل قبله عشان يشووف يمكن سمر عندها)
فارس:تفضل..ويالله انا بروح اكمل نومي..
جواد بهمس:زين..
ودخل وراح لها وشافها نايمه وعيونها منفووخه من الدموع والغرفه كانت ظلاااااام..وكانت شوي تبكي..وشاف بيدها الجوال..
جواد اخذه بهدوء شافها فاتحه ع رساله مكتوب فيها:
(سسسلام يا روحي..اخبارك..بسسرعه ابي اشوف ورقة طلاقك والا حبيبك هذا بيكون في المقبره من بكرا..وتعرفيني انا قول وفعل..واذا ما رديتي علي اذا اتصلت تشوفين اللي مايرضيك..فااااااااهمه يا عمري ههههههههههههههههههه احـــــبك مووت ههههههههههههه )<<طبعا كانت الرساله من رقم..شاف رسايل كثييير منه كلها تهديدات واستفزاز..
جواد ضغط بيده ع الجوال ورماه ع الارض بعصبيه..
ديم فزت..
جواد :لييييييييش..
ديم خافت وتجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف حبيبها اللي بتخسره بسبب انانية واحد..
جواد وقفها ومسك يدينها:ليشش مستحيل نعيش مرتاحين؟
ديم تبكي:جواد طلقني..
جواد:ليش ما قلتي لي؟
ديم:طلقني ياجواد..ما ابي يصير لك شي بسببي(وصارت تبكي و حضنها وهو شوي وينفجر من القهر)
جواد:مين هذا..؟
ديم:................(كانت تبكي بس)
جواد ابعدها عن حضنه:ديم مين هذا؟
ديم كانت تبكي بقوه..
جواد ضمها مره ثانيه:طيب ليش يسوي فيك كذا؟
ديم حاولت تهدي نفسها شوي وجلست ع سريرها وجلسته..
ديم تنهدت ومسحت دموعها:هذا واحد تقدم لي ..بس انا رفضت..واخته كانت معي في الجامعه وهي كانت حاقده علي..ويوم رفضته عطته رقمي..وصار يزعجني..والله ما كنت ارد ع رسايله ..وانا ما خنتك..بسس انا خايفه عليك منه..(وبتردد)هو اللي هجم عليك اول..(وبصوت اشبه بالهمس)وانا اختار انك تكون بعيد عني وعايش مرتاح ..احسن من انك تموت ولا اشوفك ابد..(ونزلت راسها)
جواد منصدم من كلامها(فيه ناس بـ هالحقاره؟ *يقصد الولد*):بس انا ما ارتاح وانتي بعيده عني..
ديم وهي تبكي:حتى انا والله ما ارتاح من دونك..جواد الله يخليك طلقني..ما ابي اخسرك للابد..
جواد عطاها كف..وبعصبيه:وتضنين اذا طلقتك بيتركك.؟
ديم نزلت راسها وسكتت..
جواد حن قلبه عليها بس مابين:لاتخافين ماراح يقدر يسوي شي..
ديم:.................
جواد:ماراح اموت قبل يومي..
ديم ضمته:لاتتركني..
جواد:ماراح اتركك..
جلسسوا فتره وكل واحد ساكت وقلوبهم تشكي لبعض..
جواد رفعها..وحب يغير الجو الكئيب:اليوم ملكة فارس؟
ديم مسحت دموعها:ايوا
جواد:الله يعينك يا وضحى..
ديم ابتسمت:ليش شفيه اخوي..
جواد ابتسم:ابد يخقق دامه خلاك تبتسمين..طالعه تهبلين..
ديم خجلت:تسسلم..
جواد:اممممم واحنا متى زواجنا؟
ديم بحزن:ما اتذكر
جواد:لا تتذكرين
ديم بعناد:مدري..
جواد:متاكده والا اخليك تعترفين غصب..
ديم:وش اللي بيخليني اعترف غصب.
جواد:بتزوج وحده خقق تنسيني اسمك..
ديم عصبت:والله شين وقوي عين..يالله اطلع برا..
جواد فطس ضحك على شكلها كانت معصبه بقوه :هههههههههههههههههههههههه تغارين علي..
ديم:اييه ما بقى الا هذي اغار عليك..اصصصصلن(وشددت عليها) اذا تبي تتزوج روح تزوج وفكني..
جواد:واهون عليك..
ديم:مثل ماهنت عليك..
جواد:خلاص زعلت..
ديم بهمس:زعل ابو جعل ان شاء الله
جواد سمعها وتخصر وهو فيه الضحكه:نعم نعم ..
ديم :اللي سمعته..
جواد ابتسم على جنب:لا انا بربيك من جديد عشان تعرفين تحترمين جووزك
ديم بابتسامه:الحمدلله تربيتي مافيه مثلها..
جواد:ايه في هذي صدقتي..
ديم :أيه اساسا ما يحتاج تشهد
جواد وهو مبوز:شف شف جالس امدحها من اليوم وبالاخير تطيح وجهي..
ديم:ههههههههههههههه
جواد بزعل:فيه شي يضحك..؟
ديم:هههههههههههههههههههههههههه
جواد:الله يشفيك بس..(وقام متوجه للباب)
ديم:سكر الباب وراك
جواد:ديموووه والله بجد زعلت ترا انا حساس..
ديم:يا حياتي ..بس اللي اعرفه انك ما تزعل مني..صح؟
جواد:يالواثقه وليش ما ازعل منك؟
ديم:اممممم لاني حبيبتك..
جواد تشققت فمه من الابتسامه:بقوووه واااثقه انتي..
ديم:يحق لي..
جواد:المهم زواجنا بعد اسبوع..
ديم فتحت عيونها ع الاخر:ايشششش؟
جواد فطس ضحك عليها:هههههههههههههه شفيك؟
ديم:ما يمديني اتجهز في اسبوع..ولا بعد فصلت فستاني..
جواد:عااادي ياقلبي ما يحتاج تتجهزين ..
ديم:من جدك تتكلم؟.
جواد:والله ياليت بعد اسبوع ..شهر طوييل..
ديم ابتسمت:لا مو طويل..
جواد:الا طويل..
ديم:لاموطويل
جواد:الا طويل
ديم:طيب اصبر..
جواد:الله يعين..يالله ياروحي عمي بيقوم الحين بينجلط لو يشوفني ..
ديم:ههههههههههه بسسم الله على ابوي..
جواد:يالله ودعيني..
ديم:مع السلامه..
جواد:كذا توديعك؟
ديم:احمد ربك اني قلت لك مع السلامه..
جواد:طيب مع السلامه
ديم:مع السلامه يا رووحي..
جواد التفت لها:ايششش قلتي؟
ديم:قلت مع السلامه..
جواد:ايوا..وبعدها..
ديم ببراءة مصطنعه:بسس..
جواد:متأكده..
ديم:ايوا حبيبي متأكده..
جواد:بتذبحيني؟
ديم:هههههههههههههههههههههههه بسسم الله عليك يا قلبي..
جواد:لا اليوم انتي مزاجك متقلب مرره خليتيني امل منك ومرره خليتيني اعشقك..
ديم تخزه:تمل مني
جواد:لا والله امزح خلاص..
ديم:وبعدين انا طول عمري رومنسيه..
جواد:يا ربي ع الواثقين..يالله مع السلامه..
ديم:مع السلامه الله يحفظك..
طلع جواد..
ديم تنهدت:ااااه ياربي تحفظه..(وراحت لحقته)
ديم (وه ياملحه يزعل ويرضى بسرعه)ناظرته وتذكرت شكله يوم زعل:هههههههه
جواد التفت لها وابتسم وبهمس:دووم يارب..
ديم :تسسسلم يا عمري..
جواد طلع عيونه:اوووص بلا كلام حلو ترا بستحي..
ديم:ههههههههههههههههههههههههههه
جواد مسك فمها:اوووص
ديم فطست ضحك وهو ماسك فمها يخاف يطلع صوتها..
جواد تركها:خلاص ياقلبي اووص..
ديم تحاول تسكت:هههه طيب..
جواد:تعالي نروح المجلس نسولف..
ديم:ما مليت مني.؟
جواد:لا ليش انتي مليتي مني..
ديم:امل من العالم كله ولا امل منك
جواد:يا بعد عمري تسسلمين..يالله بروح اشوف الوالد ..
ديم:اووكي وصل سلامي لعمي وخالتي واخواتك..
جواد:يووصل..يالله سلام..
ديم:مع السلامه..
-----------------------------------------
في بيت ابو زياد <<ما عرفتوه صووح؟؟(حسسام)
الحياة متغيره مع الـ New Baby....
قمر تسكت زياد:خلاص ياماما خلاص ..
حسسام قام:يووووه شفيه هذا ما يسكت..ما عرفت انام..
قمر:مدري شفيه يبكي بقوه..
حسام خذه:خلاص يا ولد خلك رجال..
حسام ضمه وصار يهزه..ونام وراح وحطه في السرير وراح يكمل نومه
قمر:يا حياتي مدري شفيه..
حسام:يتدلع..(وبقهر)ما بغا ينام..
قمر :بروح اشوف شوق..
حسام:طيب..
-------------------------------------------
في بيت ام دينا..
دينا:ســـــــــــحر؟
ام دينا:ايوا اذا تبغينه سوي له سحر..وراح يتزوجك..
دينا:بس يامأمـآ (قاطعتها)
ام دينا:لا بس ولا شي..اذا تبينه يتزوجك سوي اللي قلت لك..
دينا:مدري بفكر..
ام دينا:اول شي افطري وبعدين فكري..
دينا:لا شبعانه بروح للدوام ..باي
ام دينا:باي
-----------------------------------------
في بيت العمه..
وضحى:يمه خايفه..
عواد:هذا وهي ملكه بسس..
مشعل:ياوييييييييييلك ..
وضحى:وجع مشعل لاتخوفني حرام عليك..
عواد:مشعل خلي البنت بحالها..
العمه:عواد متى ناوي تتزوج؟
عواد:متى ما بغيتي ..
العمه:خلاص اجل اليوم نتكلم في موضوعك..
عواد:زين..
----------------------------------------------
&&&& ملكة فارس ووضحـــــــى&&&&
وضحى كانت مررره مرتبكه..
وفارس كان مررره فرحااان..
^عند الحريم^
سماهر:اقول ديم..
ديم:هلا..
سماهر:متى زواجكم..
ديم:مدري يمكن بعد شهر..
سماهر:وااااااااو مبرووك ياقلبي ..الله يوفقكم ان شاء الله
ديم:الله يبارك بعمرك..عقبالك يارب..
سماهر:لا انا مستانسه كذا ههههههه
ديم:هههههههههههه
قمر:يالله بنات تعالوا ساعدوني..
ديم وسماهر:اووكي جايين..
(في المطبخ)
ديم:اخبار زياد ..؟
قمر:ااااه لا تجيبين لي طاريه مهبل فيني..
سماهر:ههههههههه الله يعينك..
قمر:امين..سماهر ياقلبي جيبي العصيرات اذا خلصت منهم الخدامه..
سماهر:اووكي..
سماهر كانت تساعد الخدامه عشان تخلص بسرعه..
كانت تتدلع ومادرت عن اللي تجمد وراها..
عواد في نفسه(ماشاء الله ..الله يحفظها)كان بيضرب الباب بس فيه شي يمنعه..
الخدامه:خلاص مدام..
سماهر:اوكي (واخذت العصيرات وراحت)
عواد دخل وسال الخدامه..
عواد:مين هذي؟
الخدامه:هذي مدام سماهر..
عواد مندهش (سماهر بنت عمي)..
--------------------------------------------
في الليل الكل راح لبيته وعواد سرحان في الملاك اللي شافها..
العمه:عواد معليش تأجل موضوعك لبكرا ..عشان ادور لك على وحده..
عواد:لامايحتاج..موجوده..
العمه:مين؟
عواد:.................
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:46 PM   #24


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



لحد هنا اتوقف
وننتظر الكاتبيه بتنزيل البارتات الجايه ~
امنتي لكم بقراءه ممتعه
مودتي للجميع }


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-05-28, 12:26 AM   #25


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سوري ع التأخير وهذا الجزء الرابع والعشرون بين يديكم ..
قراءه ممتعه ..


الجزء الرابع والعشرون
*
*
*
*
*
مر كم اسبوع وديم فصلت فستان لزواجها من مصمم ايطالي .. وجواد اشترى لها شريحه جديده عشان الرجال ما يزعجها..
وسمر ورنيم وانوار وهاجر وعهود ولمياء ووووو كلهم فصلوا لهم فساتين وما بقى ع زواج ديم الا اسبوع..

فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>
((في غرفة ديم))
ديم:جوااد خلاص من اليوم مافيه مكالمات بيننا اوك..
جواد:ليش حبيبتي؟
ديم:امممم لان زواجنا بعد اسبوع ..
جواد:واذا؟
ديم:اوووف جوااد مايصير كذا لازم كل واحد يجهز نفسه
جواد:عاااااااااااااااااااااادي انتي شفيك ليش خايفه؟
ديم:مو خايفه بسس..
جواد قاطعها:ههههههه والله شكلك خايفه مني ترا انا مو وحش..
ديم:هههههه ماقلت انك وحش..
جواد:عادي ماعليك اعتبريني عازمك على مطعم..
ديم:والله فررق..
جواد:ههههه تبين اجيب لك بالونات ومويه واتفخهم واحطهم عند الباب واذا دخلتي بووووووووم..ههههههه اتخيل شكلك وااااو بتصيرين خطيييره..
ديم انصعقت:ليشش..
جواد:هههههههههههههههه عشان ماتخافين
ديم:سلااامااااات قالوا لك بزر..
جواد:ههههههههههههههههههههه وش اسوي احاول اخفف عنك..
ديم:مشكوور حبيبي..بكذا انت تزيد الطين بله .. 
(بعد فتره من الضحك والسواليف)
جواد:ديموو حياتي..
ديم:لبيه..
جواد:خلص فستانك..
ديم:اممم ايوا اليوم وصل ..
جواد:لبستيه..
ديم:ايه اكيد لبسته عشان اشوف القياس مضبوط والا لا و اشوف اذا يحتاج تعديل والا شي..لا
جواد:يووه حسافه ..
ديم:ليش..؟
جواد:ابي اشوفك لابسته..
ديم:بعد اسبوع ان شاء الله..
جواد:ان شاء الله ..تصدقين حلو يوم زواجنا..
ديم:ليش؟
جواد:على نهايه الاختبارات ..
ديم:ايه ياحياتي سمر خلصت اسبوعين باقي لها اسبوع..
جواد:ايه نفس هاجر مسكينه امي فوقها عشان تذاكر..
ديم:ههههههه يا حياتي مساكين نفسياتهم زفت..
جواد:بقوووه..بس اتوقع اخر سنه هذي صح؟
ديم:ايوا هذي اخر سنه..وسماهر وش مسويه..
جواد:سماهر ذبحتنا كل ماخطبها احد ترفض..
ديم:ايه بكيفها بعد لايكون ناوي تجبرها..
جواد:عزز الله انتوا يالبنات الموافقه والرفض بيدكم..
ديم:ههههههه..وشسمه جواد
جواد:هلا حبيبتي..
ديم:بعد مانتزوج بنروح لـ دبي صح.؟
جواد:ايه ان شاء الله والا تبين مكان ثاني؟
ديم:لالا بس كنت اتأكد..واهلي واهلك بيسافرون معنا..
جواد:ايه اهلي واهلك وعمتي وابو عمر وابو عاصم وابو طلال
ديم:وااااو يعني انوار بتكون هناك..
جواد:اكييد انا أكدت على طلال يجي هو وانوار..
ديم:يالبى قلبها وه اشتقت لها حيييل..
جواد:اكثر مني..
ديم بعناد:ايه..
جواد:لا والله خلاص بخليهم هم يروحون لـ دبي واحنا بنروح مكان ثاني..
ديم:ليشش.؟
جواد:عقاب لك..
ديم:وش سويييت..؟
جواد:تشتاقين لـ انوار اكثر مني..
ديم:خلاص خلاص اشتاق لك اكثر..
جواد:امم كذا افكر..
ديم:جواااااااااااد..
جواد:ههههههه امزح معك حبيبتي..
ديم:يالله حبيبي بسكر الحين..
جواد:اووف ماشبعت منك..
ديم:هههه حتى انا بس ماماتي تبيني..
جواد:اووك حبيبتي باي..
ديم:بايات..
------------------------------------------------------
في المستشفى..وخصيصا في مكتب فارس..كان صوت ضحكاته مالي المكتب..كان يكلم البنت اللي ملكت قلبه..
فارس:هههههه وضووح يا حبي لك اذا استحيتي..
وضحى:خلاص فاارس ترا جد بسكر ..
فارس:ههههه لالا خلاص خلاص..اقول وضووح وش رايك اليوم نتعشى بمطعم..
(فارس كان يشتغل في مستشفى كبيير ومشهور..وهو مو طبيب ولا ممرض يعني كان زي الكاتب .. )
وضحى:لا ياحبيبي انا عندي اختبارات مو مثلك ما شاء الله..
فارس:هههههههههههههههههههه اوك حبيبتي روحي ذاكري..
وضحى:فارس
فارس:عيونه..
وضحى:متى بتطلع من الدوام..
فارس:الحين بطلع ..بغيتي شي حبيبتي ..؟
وضحى:لا بس حبيت أسأل
فارس :اذا تبين اجي اذاكر لك ترا ما عندي مشكله
وضحى:ههههههههههههههه
فارس:دوم الضحكه يارب..
وضحى:يدوم لك الخير..
فارس:امين وياك..
وضحى: يالله مع السلامه امي تبيني
فارس:مع السلامه..وسلميني عليها
وضحى:اوك يوصل
(في مكان ثاني من المستشفى)
كانت دينا تفكر في كلام امها..<<طبعا دينا وفارس في نفس المستشفى..
ساره:دينا شفيك
دينا:اووف محتاره اسوي له اللي قالت ماما والا لا..
ساره بعصبيه:دينا خير ان شاء الله ترا الناس مو لعبه بيدك ..وبعدين اذا سويتي كذا لاتكلميني ولا اكلمك زييين..(وراحت وخلتها وهي معصبه)
دينا حز بخاطرها تزعل صديقة عمرها بس كان حبها لـ حسام اقوى..
----------------------------------------------------
خلصت الاختبارات والكل تعبان معها..وخايفين من النتايج..(ايه صح نسيت اقول لكم القسم اللي دخلوه سمر وهاجر ورنيم كان قسم التمريض)
هاجر:اااااه ياظهري تعبت من المذاكره احولت عيوني صرت اشوف ازرق في احمر..
سماهر:هههههههه خلي الخدامه تسوي لك عصير برتقال طاازج بيخليك تروقين..
هاجر:اووف طيب..(وبصراخ مايل للتعب)يا انتييييييييييي ..
طبعا الخدامه متعوده على هذا الاسم:نــعم مدام..
هاجر:مدام بعينك ان شاء الله..جيبي لي عصير برتقال..
الخدامه:اوكي مدام..
هاجر تمددت عند الـ t.v
هاجر:اااااااااه ياظهري..
سماهر:لانك متعوده تذاكرين بسسم الله علييك..
هاجر:تف تف تف بسسسم الله علي..
سماهر:اقول انا رايحه اسوي لي قناع للوجه بكرا زواج جواد وديم..
هاجر:اوكي روحي يكون احسن..
سماهر ماردت عليها
دخل جواد:احـــــــــــــم..
سماهر:هلاااااااااااااااااا والله بالمعرس..
هاجر:هلااااا بالمعرس والعروس والعريس والعروسه والدميه <<شبكت خط ..
جواد حب يقهرها:هلا والله سماهر اخبارك؟
سماهر:الحمدلله تمااام..
جواد:دووم يارب..يالله رايح لغرفتي..
هاجر:اصصصلن الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جالسه ارحب فيك من اليوم..
جواد:محد طلب منك..
هاجر:صدق لا قالوا شين وقوي عين..
جواد عطاها نظره..
هاجر:هييه انت لاتناظرني كذا..وترا امي تقول جناحكم جاهر اذا تحب تشوفه يعني..
جواد عطاها ظهره وراح لغرفته..
هاجر:عشششتوا مدري على أي ششايف نفسك..
سماهر راحت لغرفتها..
جابت الخدامه العصير:مدام عصير خلاص كويس..
هاجر التفتت عليها وعيونها فيها شرر من العصبيه:مووقلت لك لاتناديني مدام..
الخدامة خافت:طيب مدام سوري انا انسى..
هاجر بعصبيه:يالله روحي للمطبخ ..
الخدامه:طيب مدام..
---------------------------------------------------------
في بيت ابو حسام..
سمر:اووف واخيرا خلصنا..
ديم ابتسمت..
سمر سمعت التلفون يرن راحت ترد..
سمر:الووو..
عمر:الوو هلا سمر..
سمر:نعم بغيت شي..
عمر:شفيك اللي يسمعك يقول قاتل لك احد..
سمر:اذا تبي شي قول ترا احنا مو فاضين مثلك..
عمر:لا بس حبيت ابارك لك بزواج اختك..
سمر:الله يبارك فيك..
عمر تردد:ااا سمر..
سمر:نعم..
عمر بتردد:ممكن اسألك سؤال
سمر:تفضل..
عمر بتردد اكبر:لو.........لو اتقدم لك توافقين؟
سمر انصدمت من جرأته وخجلت :.............
عمر بارتباك:قلت اخذ رايك اول بعدين اكلم اهلي..
سمر:................
عمر:الوو سمر..
سمر:.........................مدري..
عمر:خذي وقتك في التفكير بس لاتتاخرين علي بلييز..
سمر:اوكي..باي
عمر:باي..
سمر ارتجفت يدها وكانت ديم وراها (طبعا تفصلهم مسافه وديم ماسمعت الحوار)..
من الجهه الجهه الثانيه
فارس منصدم:سمــــــــــر تكلم..ومين عمـــــــــــــر(مسك راسه وجلس على السرير)ليش كذا ياسمر ..وانا اللي كنت اقول انك قد الثقه..
ديم:اووف سمر خايفه..
سمر ناظرتها (حتى انا والله خايفه) ابتسمت عشان ماتحس فيها ديم :ههههه ليش خايفه حبيبتي..؟
ديم:مدري خايفه وبس
سمر:لاعادي لاتخافين (واخذت كوب الكابتشينو وجلست تشرب)
ديم:من تكلمين قبل شوي..؟
سمر:هااا..ايه هذي رنيم تسسسلم عليك.
ديم ابتسمت:الله يسسلمك وياها..
فارس نزل عندهم وناظر سمر حس انها مو اخته حس انه فقد سمر البريئه..
سمر ابتسمت له :هلا فارس متى رجعت..؟
فارس تجاهلها:ديم حبيبتي ناقصك شي..؟
سمر ناظرته ورفعت حاجبها..
ديم:مشكوور حبيبي مو ناقصني شي ..
سمر:فارس ابي السوبر ماركت..
فارس:مع مين؟
سمر استغربت من سؤاله:مع صديقاتي..
فارس:ومنهم صديقاتك؟
سمر:فارس لا تستخف دمك مسوي ماتعرف صديقاتي..
فارس بهدوء واضح:مين صديقاتك ما احب اعيد سؤالي كم مره..
سمر:رنيم وهاجر..
فارس:رنيم ايش؟
سمر:رنيم الـ .............
فارس:اها اخت عمر صح.؟
سمر استغربت من تصرفاته:ايه صح..
فارس:اها وعمر بيجي معكم..؟
سمر:لا احنا البنات بس
(ديم تناظرهم باستغراب وقامت وخلتهم)
فارس:متأكده؟
سمر فتحت عيونها ع الاخر:انت شفييييييييييييك..
فارس:لا بس حبيت اعرف اللي خطب اختي معهم والا لا؟
سمر:............................

س1/ديم وجواد وش بيصير عليهم.؟
س2/دينا بتسحر حسام والا لا..؟
س3/ساره الشخصيه الجديده وش دورها بروايتي..؟
س4/سمر وش بتقول لـ فارس؟؟

كل هذا بتعرفونه في الاجزاء الجايه..
وراح تكون بعد الإختبارات
دمتم بود ..سي يو

رهين الشوق


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-05-30, 01:57 AM   #26


الصورة الرمزية كبرياء أنثى
كبرياء أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1633
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2011-06-29 (04:11 AM)
 المشاركات : 1,447 [ + ]
 التقييم :  388
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



أسعدني إني أول من شاااااااااااااااهد هذا الإبداع وأول من رد على هالمووووووووووووضوع الراقي لكن للأسف ماكملتها بس أوعدك أكملهااااااااااااااا ياأغلى رهوووووووووون

لي عوده
سي يووووووووو


 
 توقيع : كبرياء أنثى


حين أخفي الحب عنك
"أعذرني فأنا أنثى "
في قلبي إليك حــــب
يدفن البوح ويولد الصمــت ... ولكــــن الكتمان يؤرقنـــي
إلي متي سيعيش كلامنا في التخيلات
... انطقها ... أعلنها ... أطلق سراحها ...
..قول أحبـــــكِ ...
أطلق العنان يا فارس الصمت

التعديل الأخير تم بواسطة كبرياء أنثى ; 2011-05-30 الساعة 02:00 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر بوح المشاعر ملتقى القصص والروايات 15 2011-02-28 01:23 PM
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
ياعيوني انسي من هو حبيبــك عاشقة الدموع ملتقى شعراء رهين الشوق 1 2010-12-29 02:37 AM
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, رهين الشوق ملتقى القصص والروايات 9 2009-07-12 09:11 PM


الساعة الآن 01:22 PM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق