ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-24, 06:20 AM   #11
آلسسسِعآدةّ ششِيءّ يشّبهككَ جِدآ.♥.!


الصورة الرمزية رهينة الشوق
رهينة الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 2017-01-02 (05:05 AM)
 المشاركات : 27,421 [ + ]
 التقييم :  6171
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هُنآك شخص تحترمهُ لأنهُ مُحترم ،
وهُنآك شخص تحترمهُ لأنك مُحترم ..
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية ضمى الليالي .. من تأليفي



البــــارت الثاني

سعاد / بوووووووووووووووووووووه

لمياء / بسسسسم الله وربي خرعتيني
سعاد / سلامة قلللللبك يا بنت العالي عساك ذخر لنا
لميآء / حركت شعرها بطريقه ولا اروع لابسه بلوزه نااااعمه
لبني بكرفيتا مقلمه اسود ولبني ع تنوره اسود وشوز سبورت
شعرها اسود ومقصوص مدرج بطول ظهرها رفعته فوق ذيل
حصان وقالت يالله تاخرنا ع الشله
وفي الكفتريا وع طاولتهم لميآ سعاد / هااااااااااااايو بنات
البنات / هايات
...... /هاه لمياء كيف المذاكره معاك
لمياء / ماشي الحال الحمد لله
سلوى / اكيد بيمشي الحال في كل ماده عندك مدرسه كيف ما يمشي
سعاد / يهبيييييي عليك اذكري ربك
لميآء/ تعودت على هالنظره في عيونهم فما همها الوضع بس قالت
اصلن ذا الترم ما اخذت ولا مدرسه
سلوى / ياهوه سرتي تخافين من العين عدتك سعاد
لمياء /وهي تموت بالجلسه مع الشله بس ذولا الثنتين
دايم يوقفو لها
قالت ياله بنات انا وسعاد بنروح نذاكر تحت الشجره
سي يو بعد الاختبار وتسحب سعاد هيا سعاد
سعاد والقهر حارق قلبها ليه ما خلتيني اادبهم
لميآء/ لا يا بنت الحلال ما لنا ومال المشاكل وبعدين
عادي تعودت ع غيرتهم نو بربلم
وتبي تروق مزاج سعاد هاه قلبو وش تشربين طالعت
لها سعاد وقامت لمياء تسبل بعيونها وترفع يدها بسسسسسسرعه
دام العرض قائم والا لاتحلمين
سعاد وهي تبوسها في خدها وربي ان قلبك اطيب قلب شفته بحياتي

.................................................. .....................................


سامي / طال عمرك جبت وين يشتغل في يشتغل سكرتير في وحده من الشركات الصغيره
زياد / طيب اعطي السايق العنوان والحقني بالاوراق للسياره
سامي / وهو موفاهم شي لا تروح له طال عمرك نجيبه عندك
زياد / وبصوت عالي لا يخلو من تعب يستقر جوات قلبه
انا تكلمت بسسسرعه
سامي / امرك


.................................................. ........................................


عناد / وهو منهمك في تنظيم الموعد ويكتب ع الجهاز وندا في باله ليش
ما ترد عليه اكيد نا يمه
زياد / السلام عليكم
عناد / وعليكم السلام ويلف الكرسي
ويشوف زياد يفز واقف سم طال عمرك ادخلك ع المدير
زياد / شلونك يا عناد انا جاي عشانك ما ابي المدير
عناد /حياك طال عمرك تفظل وهو على نار داري
ان زياد العالي ما جاه الا وراه شي كايد لا يكون
بس يبي المية الف اللي تدينتها منه لالا ما اتوقع المده
ما انتهت وبعدين هو قال ما يبيها
واخيرا تكلم زياد / وكانه عرف عناد بشنو يفكر شوف
يا عناد تعرف اني اعطيتك 200 الف في ظروف لو
ما كنا فيها ماكان يمدينا عرفنا يعض ولا يمديني شفتك
عناد / والكلام كل ماله يزيده خوف
زياد / وانا الحين ابي الميه الباقيه
عناد / بس المده اللي اتفقنا عليها ما خلصت
زياد/ انا مسافر بعد ثلاث ساعات ولازم تدبرها
عناد / والدنيا سودة بوجهه وداري ان زياد يقدر يدخله
السجن وداري ان محد من اهله بيوقف معه كيف
يوقفون معه وحالهم بحاله واردى
بس طال عمرك وربي اني ما املكها الحين اعطيني مهله
يومين واحاول قاطعه زياد انا متنازل عنها بس عندي شرط
واعطيك قد الميه عشر مرات بس تتزوج اختي الحين ؟؟؟؟؟؟
عناد / وهو مو مستوعب ولا فاهم قال وشووو
ما فهمت ممكن توضح لي طال عمرك
زياد / قوم معي وانا اقولك بالسياره
عناد / كل شي اهون عنده ولا انه ينرمي
بالسجن حاظر طال عمرك استاذن وخرج معه

................................................

ندا / يا هلا والله صباح النور
محمد / ايوا اكذبي علي وقولي نفس الكلام لخطيبك
ندا / امحق خطيب
محمد / اوووف لذي الدرجه تكرهينه
ندا :/ حطم احلامي كيف ما اكرهه انا بس اجاريه عشانه
يموت علي ويحبني
محمد / وليش تكرهينه وش سوا لك
ندا / تزوجني وانا كنت ابي واحد غني يعيشني
ملكه يعززني مو يعيشني في فقر
تخيل يقول يا قلبي لو نعيش بشقه ثلاث غرف اهم شي انا سواا
محمد / هههههههههههههههه احنا عندنا الشقه وبسخريه
ام الثلاث غرف اصغر جناح
ندا / يا بختها اللي بتتزوجك بتعيش اميره
محمد / وش يشتغل رجلك
ندا / يووووه لا تقول رجلك يفور دمي يشتغل سكرتير
بشركه مهردعه حالتها حاله راتبه 5200 في الشهر
محمد / هههههههههه الله يعينك تدري ان 5000 اصرفها
بيومين وش حادك ع ذا الفقر
ندا / وتقلد كلام ابوها ولد عمك ويحبك ومالك غناة عنه
ستر وغطا لك يوووووووووه تعبت كل ما قلت اجلو الزواج
قالو ولد عمك يبيه بالصيف كل ماقلت ما ابي اكمل دراسه قالت امي
ولد عمك اذا اخذك الرياض بتكملين عنده
محمد / اذا تزوجتي بتجين الرياض انا بعد بالرياض
ع الاقل اشوفك يا حياتي لو من بعيد
ندا / عناد انتظار يله باي
ندا / هلا عناد
عناد/ وقبل ما يدخل السياره عند زياد صباح الخير حبيبتي
من تكلمي ع الصبح
ندا / صباح النور صديقتي
عناد / زين يا عيون حبيبك انا بقفل جوالي عندي شغل مهم
خفت انك تتصلين وتقلقين قلت اطمنك اول
ندا / تقول بنفسها اوووخص يالمهم والله شكل احد هاوشك
عشان كيذا قالت زين حبيبي انك طمنتني الله لا يحرمني منك
عناد / وارتسمت على شفايفه ابتسامة رضا
يالله حبيبتي سلام
زياد وهو يناظر في عناد اللي تغلب على بشرته السمار شعره شوي
طويل مو مهتم بنفسه اكمام ثوبه مرفوعه شكله رجال شقاي والاهم
من كيذا عنده غيره على الحريم ويتذكر زياد اليوم اللي عرف فيه عناد
كان يدافع عن وحده ما يعرفها حاول يغتصبها في واحد من شوارع الرياض
المظلمه والبنت تصارخ وعناد سمع الصوت وما قدر ما يوقف ويشوف السالفه
وبنفس الوقت كان زياد طالع من غير الحرس ومن غير السايق كا يبي يكون لوحده
بذيك الساعه المتاخره من الليل وشاف كل شي قدامه كيف ان عناد وقف في وجه ثلاثه
عشان يدافع عن البنت قتل واحد منهم وهربو الباقين واخذو البنت معاهم
غمض عيونه وهو يتذكر كيف كان يتابع القضيه وكيف ان الموضوع انقلب
علي عناد وانسجن خمس شهور وديه 200 الف ويتذكر كيف دفع عنه الميتين
وطلعه من السجن ومن وقتها وعناد يحاول يسدد الدين ذا بالتقصيد وفي كل مره
يجيب مبلغ كان يقوله مسامحك بالباقي فتح عيونه على صوت عناد
طال عمرك فيك شي ؟
شوف يا عناد على قد ماشفت من رجال اعمال
من الطبقات الراقيه ووووو ماقد شفت رجال بشهامتك
ونخوتك عناد وهو مستغرب التناقض اللي يتكلم به زياد
شوي يمدحه شوي يقول جب الملغ قال هذا من طيب اصلك طال عمرك
ابيك تتزوج اختي وشوف يا عناد هي اغلى شي بحياتي
ولو مو واثق فيك ما كان امنتك عليها
عناد وهو دوب يستوعب بس انا خاطب وزواجي في الصيف
زياد / خطيبتك مملك عليها يقطع كلامه ويقول
خالد ع المحكمه ودينا
عناد / ايه بنت عمي وما اقدر اتزوج غيرها
ما ترضاها على اختك تاخذ متزوج
زياد / وهو يغمض عيونه بقوه ويرجع
يفتحها الشرع محلل اربع واختي عاقله
ما بتقول شي انت لازم تكون على بينه انامسافر بعد ساعتين
وما بقدر ادخل السعوديه مره ثانيه اهم شي بدنيتي هي اختي
عيوني اللي اشوف فيهم
ولو رحت الكل بيطمع فيها اظيف
اني مقدر اتركها مع سواقين وخدم
واظيف انهم بيحجزون على ممتلكاتي كلها وبيجمدون حسابي
واخاف يجمدون حسابها بعد عشان كيذا انا مقدر اخذها واغربها
جامعتها دراستها ما اقدر
بنزل 2 مليون بحسابك ويمسك يده عناد واللي يرحم امك ابي
فزعتك لا تردني اختي مالها ذنب باي شي سويته بحياتي
عناد / وحس ان الموضوع فزعه اكثر مما هو رد دين
وتذكر ندا بلحظه شالها من باله يوم تذكر كيف زياد ساعده
والا كان يمديه مرمي بالسجن لحد الحين
وبابتسامه حلوه يطمن فيها زياد قال ابشر وانا اخوك اختك في عيوني
زياد وكنه ارتاح شوي امانه برقبتك والامانه تبرت منها الجبال
انك ما تجرحها بكلمه ولا تزعلها تراها حساسه تكفى يا خوي

.................................................. ..............................

سعاد / هاه لمو بشري وش سويتي
لميآء/ يوووووووووه مرررررررررره جنان الاختبار الله يسعدها
الدكتوره اسألتها وناسه وانتي
سعاد / لموووو وربي وربي لو ما اعرفك ومتأكده منك كان قلت
انك شريتي الاسأله من ذي المصريه قبل الاختبار
يووه لمو انا حامله معي الماده للترم الجاي وبمرتبت
الشرف بعد
لمياء / وتظحكين بعد الله يرجك
سلوى / احلام شوفي تظحك الحقيره اكيد حلت الاسأله زفت
احلام / ههههههه غبيه انتي وش حلت اتوقع اممم ورقتها فاضيه
بس تلاقينها شاريه اجوبة الدكتوره بفلوسها واكيد الدكتوره
بتحل لها وتعطيها الفل مارك
سلوى / يا قهري ليتني بالغز اللي هي فيه
احلام / وهي تناظرها بكره يا جعل ربي يمحق
عزها هي واخوها يا رب


.................................................. ..

وهم طالعين من المحكمه وزياد يبتسم من قلب مبروك يا عناد
عناد وهو حاس بالغصه انه تزوج على حبيبته وبنفس الوقت
ما يبي يخرب على زياد الله يبارك فيك يا اخوي
زياد / بقيت المهمه الاصعب عند لمياء ما تدري عن شي
انا طيارتي الساعه 11 وهي ما تطلع من الجامع هالا الساعه وحده
يعني انت اللي راح تقولها
عناد / وحس ان الدنيا بتدور فيه كيف بيتفاهم مع بنت دلوعه
كيف بيعيشها بالخرابه اللي هو فيها ولو اشترالها بيت بفلوسها
ما يقدر يقعد معاها ما يرضى يعيش على مره مهما كان هورجال
قال زياد الله يهديك وش اقولها
زياد / عناد تكفى انا موقفي صعب وربي ما ابي اشوفها تلومني
ولا اسمع صوتها وهي تبكي وتترجاني ما اتركها ادري ان اختي
مدلعه بس عاقله يمكن تثور كم يوم بعدها راح تهدأ انا بعد ما اخلص
الحين أحول المبلغ في حسابك بعلن افلاسي واسافر
عناد طيب اشلون كيف بتركب معي السياره وهي مي عارفه اني زوجها
زياد انت روح مع السواق وانا بكلمها وبقولها اني احتجت السواق بشغله
وارسلت لها صديقي وبقولها اني اعطيتك رقمها عشان تقول لها وين مكان سيارتك

عناد وكنه اقتنع طيب وملابسها واغراضها
زياد انا مشيت كل الخدم والبيت اكيد بيحجزون
عليه تكفى خذ معك شركه وروح البيت مع السايق
وخذ غرفتها لها ما تقدر تنام بغير غرفتها
عناد / وهو مقهور بس انا مو بعجزان اشتري لها غرفه
زياد / وهو يظحك وربي داري بس اذا ثارت ودخلت ولقت
غرفتها صدقني بترتاح وتهدأ صدقني
باقي اريع ساعات سو اللي قلت لك عليه
ولا تخلي العمال يمسكون ملابسها انت شيلها
عناد امرك طال عمرك يسلم عليه توصل سالم
زياد عناد وللمره الاخير اقولك لميآء روحي فيها
امانه عندك ليوم الدين امانه يا عناد
مشى وقل للسواق يوصل عناد البيت بعد ما
اخذ رقم الحساب حق عناد
عناد وما زال واقف مكانه ويناظر في ولا شي معقوله
زياد العالي اللي هيبته تملا المكان والكل يحترمه يترجاني كيذا
بس يا ترا وش سوااا عشان ينحاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 توقيع : رهينة الشوق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
تمسكْ بِ الدُعآء وكأنك لآتعرف علاجاً غيره ..


رد مع اقتباس
قديم 2009-06-08, 09:43 PM   #12
زمن غدار
..[ موقــوف]..


الصورة الرمزية زمن غدار
زمن غدار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 256
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 2013-05-25 (01:14 AM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ضمى الليالي .. من تأليفي



يسلمووو أختي طفلة السمآء ع الرواية الجميلة حقيقة أبدعتي جداً حاولي تكتبي أكثر وانظري للأشياء البعيدة وكيف نقربها لنا ونحاول نلتمس منها الأشياء التي تفيدنا ....
وربي وربك إن لك موهبة قوية في الكتابة...
أشكرك على ما قدمتي..


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-26, 10:52 PM   #13


الصورة الرمزية اتحداهم
اتحداهم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2039
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 2011-01-26 (11:02 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ضمى الليالي .. من تأليفي



الله يعافيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الليالي من غيابك حزينه؟؟ رهينة الشوق همس المشاعر 3 2011-11-11 09:25 PM
يا شمس صبحي البهي... ويا قمري في الليالي دفا قلبي همسات أهل الشوق 11 2010-01-17 02:26 AM
سقط المطر .. و جاءت الليالي الشتوية ! هدوء ~//.. مساحه بلا قيود 4 2009-12-18 03:52 PM
عزي لمثلي ماكسر فيه ساقه - لكنه من جور الليالي كسر ساق تذبح القلب بغلاها ملتقى شعراء رهين الشوق 2 2009-09-05 12:12 PM
مدام ان الزمن قاسي ومدات الليالي شحاح ،،نص +صــوتـ ] جمانه ملتقى شعراء رهين الشوق 6 2009-08-03 06:24 AM


الساعة الآن 01:30 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق