![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
#35 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(سكينة): يلا عاد رغود مو تقعدي تخلعي فينا باخت ... ترى مو مجامله بس اخوكي حلو طالع هيبة اجنن .. ما تعرسيني اياه
(غاده): و تعرسيني على صديقه (فاطمة): من ذاك الي قاعد جنب اخوها (سكينة): بقول اسمأهم (....): نواف و ناصر (سكينة): ناصر اخوها (غاده): ياربي نواف اجنن حده كشخه ما حسو الا بأيد تباعدهم عن النافذة لما لفو و شافو الي قدامهم تجمدو مكانهم من الاحراج (محمد)معصب: ما تستحو انتو جد قليلات ادب (سكينة)وعيونها في الارض: احنا كنا نبي نشوف فعاليات الحفلة عندكم (محمد)عصب زياده و عيونه صارت حمره: لا جد و كل وحدة تتغزل في واحد ... لو واحد من الرجال شافكم شنو بقول عنكم؟ (غاده): هذا انت شفتنا (محمد)بصراخ: ولك وجه تتكلمي (فاطمة)خاقه فيه كان اجنن بالثوب اهبل تكلمت بصوت ادوخ: حمادي صاير تجنن (محمد)طارت العصبية و قام افهي: هاه غاده و سكينة جتهم الضحكة لكن ابتسمو عشان ما يرجع يعصب (فاطمة): اقولك انك تهبل تخبل بالثوب (محمد)كان اطالع في فاطمة سرحان فيها بس ابعد عيونه عنها و قال بصرامة: يلا ارجعو عند الحريم ولا عاد اشوفكم تعيدوها والا صدقوني بقص رجايلكم المستانسين فيها و مطلعينها راحو البنات وظلت فاطمة (محمد): وانتي بعد ليه واقفه؟ (فاطمة)قربت من اذنه و قالت بصوت ناعم: احبك و مشت اما محمد قام احاول يتنفس لانه بعد هل الكلمة انقلب فوق تحت ولكن بعد ما هدى رجع الى الرجال 0000000000000000 (فيصل): هاه من؟ (محمد): من بعد البنات (فيصل): هههه ياحبهم للقافة 000000000000000000000 عند البنات (فاطمة): احلفي و اصدقك (الهنوف): والله قامو البنات حضنوها و باركو لها (ريم): متى الخطبة؟ (الهنوف): الاسبوع الجاي (غاده): مو تنسي تعزمينا (الهنوف): افا انتو اول ناس و معاكم رغد بعد (رغد): تسلمي والله (دلع)دخلت: اقولو ريم انزلي عشان توقعي الكتاب (فاطمة): طيب هدو ريم اشوي و نزلو و وقعت الكتاب و قامت الزغاريد و التباريك و دخل وائل ولبسها الشبكة و قبل ما تبقى مع وائل بحالها (فاطمة): لا تخافي ما بتكوني بحالك بقعد اتجسس عليكم (ريم): لو سويتيها براويكي شغلك فاهمه (فاطمة): ههههه بس مو تتحمسو و تسو شي ثاني (ريم): سكري فمك احسن لك 000000000000000000 طلع الكل و بقت ريم مع وائل (وائل): انتي تجنني (ريم)بصوت خجول: انت الي تجنن (وائل): ليه خجلانه مني؟ لما كنت اكلمك على التلفون ما كنتي كذا (ريم): ههههههه (وائل)قرب من ريم و باسها على خدها وقال بهمس: انا متحمس لبوسه ثانية (ريم)خافت يسويها بعدت عنه: خلك بعيد (وائل): ههههه لا تخافي ما ببوسك على فمك احين بس بعدين بسويها (ريم)ببتسامة تدوخ: خلاص ترى جد استحي 00000000000000000000000 (رما): فطوم اكيد تحوم في كبدك (فاطمة): اكيد ابي اعرف شنو يسوو (غاده): اوه تعبانه حدي (فاطمة): صحيح اني بجي معاكم بيتكم (رما): حياكي 000000000000000000000 بعد ساعه فاطمة رجعت مع بيت عمها بيتهم اما وائل ما رجع الا الفجر 0000000000000000000 الساعة 8 الصباح في بيت ابو وائل فاطمة نزلت المطبخ تشرب لها ماي و كانت لابسه بجامه سوده و فيها دبدوب ازرق (فاطمة): ياربي اكيد محمد نايم احين .. اف ابي اشوفه (...): لفي و تشوفيه (فاطمة)لفت و بتسمت: ههههه شكلك اجنن ولا لابس بجامه مثل لون بجامتي (محمد): ههههه شفتي الصدفة (فاطمة): صباح الخير (محمد): صباح الحب (فاطمة): يلا بايو لا احد يشوفنا (محمد): انا بكره بسافر (فاطمة): خير؟ (محمد): بروح دبي (فاطمة)عصبت: اها يعني ... عشان تشوف البنات (محمد): ههههه و ايش لي بالبنات اذا عندي احلى بنت في العالم (فاطمة): صدقتك (محمد): و اول ما اجي حتى ما برجع البيت بروح بجي على طول بيتكم و بخطبك من ابوكي (فاطمة)شقت الابتسامة وجها: جد احلف احلف (محمد): والله (فاطمة): و متى بترجع؟ (محمد): بعد اسبوع (فاطمة): يعني ما بتروح الى حفلة الهنوف (محمد): لا ما بروح اساساً هي قالت لي لا تجي بعدين تسوي لي مصيبة .. لاني ما اطيق عمها (فاطمة): اها (محمد): بقت بس ايام و اخطبك (فاطمة)ابتسمت: احبك ... احبك 000000000000000000 |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |