![]() |
|
![]() |
رهين الشوق |
|
| ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
|
|
#33 |
![]() ![]() ![]() |
(محمد): ليه الاخت ما لها خلق؟
(رغد): خليك في حالك يندق الجرس (رما)فتحت الباب: اهلين تفضلو دخلو و جلسو (رما): كيفك خالتي ؟ (الخاله <سعاد>): الحمد لله (رما): كيفك نوف؟ (نوف)من طرف خشمها: تمام (ام وائل): هلا وغلا .. كيفكم ؟ (سعاد): تمام نسأل عنك (نوف)بكل وقاحه: وين محمد؟ (رما)ببردود: طلع مع سكينة و صديقتها المجمع (نوف): صديقتها من؟ (رما): ما تعرفيها (نوف): بطولو؟ (رما): مدري 00000000000 نزلت الى عمها و جلست جنبه وهي خايفه من نظرات ولد عمها لي يطلع منها شرار (العم): هاه الهنوف كيفك؟ (الهنوف): تمام ... عمي اني موافقه على ماجد (العم)ابتسم: مبروك يا بنت اخوي (سعد)يتكلم من بين اسنانه و بصيغة تهديد: مبروك يا بنت العم (الهنوف)ببرود: ربي يبارك فيك قامت بسرعة غرفتها لانها خافت من سعد يسوي فيها شي 0000000000000000 في المجمع (رغد): سكينة (محمد): راحت الحمام (رغد)بدون ما تنتبه الى نفسها: محمد تعال شم هذا العطر (محمد)بدون أي تردد اخذ العطر من يدها و شمه :............... (رغد): هاه حلو؟ (محمد): مو كثير اكيد في احلى (رغد)وهي تأشر على عطر: ايش رايك نشم ذاك .. شكله حلو (محمد)اخذ العطر الي اشرت عليه و عطاها اياه: شميه (رغد)شمته بس ما شمت ريحته عدل فقامت رشت على كم عباتها رشه و شمته: حلو ناعم حده (مدت يدها له) : شمه (محمد)ما فكر عدل قبل ما يمسك يدها و شم العطر: اجنن (...)بعصبية: هي انت معاها شنو تسو محمد و رغد نقزو من الخرعه << كانو عايشين الجو (رغد)برتباك: كـ ..كـ نـ... (سكينة): تكلمي بلغة افهمها لو سمحتي (محمد)بسرعة: كانت تاخذ رايي في العطر (سكينة)وهي تطالع فيهم: اها (محمد)يبي اينقذ الوضع: هاه بتشتري هذا العطر؟ (رغد): ايوه بعد ما طلعو من المحل دخلو محل ملابس (رغد)وهي ماسكه البلوزه: سكون ايش رايك؟ (سكينة): واااااااااااو تجنن رغد طالعت في محمد بمعنى ايش رايك (محمد)ما حب يعطيها وجه: يلا ما خلصتو (رغد)حبت تقهره: لا ما خلصنا .. خلنا نشوف ذيك البلوزه (سكينة): حلوه بس لونها مو حلو (رغد): امممممممم يلا نشوف محل ثاني (سكينة)تأشر: ايش رايك في ذاك الفستان؟ (رغد): الله يجنن يناسبك 00000000000000000000000000 ينفتح الباب (....): ايش رايك رغود مو اليوم حلو؟ (رغد): اجنن بس تعبت تكسر ظهري (سكينة): ههههههه (محمد): انا الي تكسرت منكم كل ساعة في مكان (رغد): هههههه (الكل): السلام (...): وعليكم السلام (محمد): اوه خالتي هنا و انا اقول ليه البيت ينور (سعاد): منور بصحابه يا قلبي (سكينة): اوه بعرفكم على بعض (تأشر على خالتها)خالتي سعاد (و تأشر على نوف)بنتها نوف (تأشر على رغد) صديقتي رغد (رغد): تشرفنا (نوف)طنشتها لانها كانت حلوه و نتبهت الى محمد يطالع فيها: ...... (سعاد): الشرف لنا (سكينة)تساسر رغد: ما عليكي من نوف هذي وحدة مغرورة حدها (رغد)تذكرت و طلعت كيس و مدته لمحمد: اوه نسيت محمد خذ هذي هدية لانك وصلتنا المجمع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رواية, عاشق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
| رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
| رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
| رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |