ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
قديم 2014-09-09, 12:57 PM   #23


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



في غرفة محمد

(نواف): مسوي فيها بطل و ضربت الشجرة بالسيارة
(محمد): هههههههههه ايش اسوي ما عطتني وجه
(وائل): تقوم تصدمها
(محمد): هههههه .... أممممم ... كيف فاطمة؟
(وائل): بخير اتصلت على فيصل عشان اجي لها
(محمد): شنو صار لها؟
(وائل): بس جروح لا تخاف عليها
في غرفة فاطمة

(فاطمة): ابي اروح البيت
(فيصل): لا تحني مثل الاطفال ... انتي حتى ما سألتي عن محمد
(فاطمة): ابي اطلع
(فيصل): اف منك
(فاطمة): ابي اروح الى محمد
(فيصل): طلعتي احين سالفة جديدة
(فاطمة): اني ما فيني شي
(فيصل): قومي قومي ادري عنك انتي ما بتسكتي

فيصل قدام غرفة محمد
وهو ادق الباب

(وائل): تفضل
(فيصل): في احد
(وائل): لا
دخلت فاطمة

(وائل): هلا فاطمة كيف صرتي
(فاطمة): بخير .. كيف محمد
(وائل): بخير توه نايم
(فاطمة): الحمد لله
(وائل): كنت اسأل ليش سويتو الحادث؟
(فاطمة): أيش قصدك؟
(وائل): قصدي شنو الي ما خلا محمد ينتبه الى الشجرة الي قدامه معنها كبيره يعني اكيد كان لاهي في شي
(فاطمة): ..............
(فيصل): تكلمي فاطمة
(فاطمة): كنا نتهاوش
(فيصل): اها على شنو؟
(فاطمة): ليش تسألوني اني بس ليش ما تسألوه؟
(وائل): بنسأله لا تخافي
(فيصل): بس قولو ليش متهاوشين؟
(فاطمة): خليه هو اقول لكم
(وائل): انا سألت محمد و قال الي الحقيقة
(فاطمة): دام عرفتو الحقيقة ليش تسألوني؟
(فيصل): تستهبلي انتي
(فاطمة): يعني تبون تعرفو اذا هو صادق او كذاب
(وائل): صح قولي
(فاطمة): انتو تحسسوني اني في استجواب
(وائل): لا تعصبيني انتي مع افكارك البايخه و الي ما منها فايده
(فاطمة): لا تصارخ محمد نايم حرام خله ينام
(وائل): فيصل اختك بتجنني
(فيصل): فاطمة قومي نروح البيت
(فاطمة): ماني ابي ابقعد لين يقعد محمد من النوم
(محمد): يا ربي مزعجين
(فاطمة)وهي تقعد على طرف السرير: محمد حبيبي انت بخير؟
(محمد): اه كيف ما اصير بخير و انتي جنبي
(فاطمة): يا روحي .. اسفة اني الي سببت الحادث
(محمد): لا عاد كأنك انتي الي كنتي تسوقي
(فيصل): استحو احنا موجودين
(محمد): اقول تلايط
(فيصل)بغضب وعيونه يطلع منها شرار: يلا فاطمة بنروح البيت
(محمد): شوي شوي عليها لا تاكلها .. وبعدين خليها انت روح
(فيصل)وهو يطالع في محمد: اشوف اني عطيتك وجه
(محمد)ببرود: هي خطيبتي و كيفي
(فيصل)بصوت باين فيه الغضب: و من الي لعب في عقلك و قال هل الكلام؟
(محمد)بكل برود: احد قال ان لك دخل .. هي الي تقرر
(فيصل): فاطمة يلا نمشي
(فاطمة): طيب باي حبيبي انتبه الى نفسك
(محمد): طيب حبي و انتي بعد
في السيارة

(فيصل): لعبتك وقحة مثل وجهك
(فاطمة)بستغراب: نعم؟
(فيصل): دام انك كارهته ليش تسوي كذا
(فاطمة): اكره من؟
(فيصل)بعصبية: لا تستهبلي انا سمعتك و انتي تكلمي صديقتك
(فاطمة): اها فهمت... هو اهاني اول و اني بهينه و بخليه يندم
(فيصل): اسمعي ما تكلميه و لا تشوفيه و لا تروحي بيتهم فاهمه
(فاطمة): مو بكيفك
(فيصل)بصوت كله عصبية: بلا نذاله حرام عليكي تلعبي في الولد .. و بعدين قلت ادبك هذي الي تكلميني فيها بطلعها من عيونك
(فاطمة)بقهر: خير ايش بتسوي يعني؟ ما تقدر تسوي الي شي
(فيصل)وهو لازال معصب: اسمعي دلع امك تطلعيه على غيري فاهمه
(فاطمة): مدري على ايش خايف عليه.. لا تخاف هذا له مليون روح
(فيصل)ناظر في اخته الي قلبها كله حقد: اسمعي ما بعيدها الك ما تكلميه ولا تشوفيه ولا تروحي بيتهم و الا صدقيني احبسك في البيت


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 09:54 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق