ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-07, 03:40 PM   #21


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثالث
من الجزء السابع..


*
*
*
*
*


في المستشفى..
الدكتور:عندها فقر دم حاد ولازم تنتبهون لها والا بتتعرض لامراض كثيره..
جواد:ان شاء الله..
فارس:اشوفك ماخذ مكان الوالده..(يقصد ام حسام)
جواد:اكيد ..ترآها صارت زوجتي..
ام حسام تحمد ربها ان جواد للحين حي وفرررحت كثير لبنتها..
ام حسام:الله يخليكم لبعض..
ديم دمعت عيونها..(فرحانه - خايفه يضيع منها خصوصا من الرجال الغريب اللي يبي يخرب حياتها)مسحت دموعها قبل لايشوفهم احد بس ما درت انه جالس يراقبها وقلبه يتقطع..
جواد يهمس لفارس:أقول فويرس..
فارس:اولا.. اسمي فارس مو فويرس..
جواد:امممممم..
فارس:وثانيا..هآااه شتبي..
جواد:اقول ترآ آنت شايف نفسك اكثر من اللزوم..
فارس:اكيد مو انا خطيب وضحى
جواد:الله يزعجك درينا..
فارس:مووولت عليك بسس ..وش كنت تبي؟
جواد:ابي اجلس مع ديم..
فارس:روح اجلس معها..
جواد:فارس ابي اجلس معها بروحنا ابي اكلمها بحريه ..
فارس:ليه وش ناوي تقول..
جواد بجديه:فارس طلبتك عااد..
فارس:اووكي..واحمد ربك ان اخو زوجتك حبيب..
جواد بهمس:ايه من جنبها..
فارس:اييش ما سمعت ..
جواد:يالييييل..
فارس:ادري انك تبي الفكه ..
جواد :لالالالا لاتفهمني غلط..
فارس بضحكه:من قال اني فاهمك غلط يا بعد رووحي انا فاهمك زين ..
جواد:اوووف..
فارس:يمااااه..
ام حسام:هلا يمه..
فارس:يباااه..
ابوحسام:وش عندك؟
فارس بابتسامه واسعه:اطلعوا(وغمز)
ديم غاصت في ملابسها..
وام حسام وابو حسام ماتو ضحك..
وجواد ضرب فارس مع راسه:احلف عااااد..
فارس ببراءه:والله..
جواد مسك فارس مع ثوبه من فوق وطلعه برا..
جواد يقول لفارس:ياوييييلك ان شفت وجهك مره ثانيه..
فارس:يمااااه يبااه انحاشوا ترا بيجيكم الدور..
ام حسام وابو حسام وديم:ههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام:يالله يابنيتي اجيك بكرا ان شاءالله..انتبهي لزوجك..
ديم تنهدت براحه:من عيوني..
ابو حسام:يالله مع السلامه..
ديم:مع السلامه..(والتفتت للجهه الثانيه وتبسمت ):اااااه ..
جواد:سلامتك من الـ اااه ياقلبي..
ديم بهمس:الله يسسلمك
جواد:الله لا يحرمني منك..
ديم:ولا منك..
ديم وهي تتذكر الدكتور يوم يقول لها( ان جواد مات) وعيونها امتلت دموع..
جواد:كرهت نفسي لاني خليتك تبكين..والله دموعك غاليه علي..
ديم:الله لا يحرمني منك..
جواد بيغير عليها الجو:احــم أحـــم أدري انك تحبيني وتموتين فيني بعد (وقرب خده)واذا تبين تحبيني عادي
ديم قرصته مع خده:عيب..
جواد وكأنت بزر:لييييش ؟؟
ديم بابتسامه: كذا بسس..
(جلسسو ساكتين لفتره)
جواد تنهد:ديم..
ديم:هلا..
جواد همس في اذنها:احبك..
ديم ووجهها صار احمممممر..:وانا بعد..
جواد:ديم..
ديم:هلا..
جواد صرخ :احبك..
ديم غطت وجهها بالفراش..
جواد ابعد الفراش عن وجهها وشافه احمممر:يالبى اللي يستحون..
ديم ناظرت لتحت..
جواد:ديم..
ديم :لا بلييز يكفي..
جواد:هههههههههههههههههههه..
----------------------------------
(في بيت ابو ابراهيم)
ام ابراهيم:سماهر..
سماهر:هلا ماميش..
ام ابراهيم:تعالي..
سماهر:هلا يمه..
ام ابراهيم:عمتك عازمتنا بكرا ع العشا ..
سماهر:واللللللللللللللللله..
ام ابراهيم:ايه..
سماهر:وااااااااو وناااااسه..
هاجر:شفيكم مستانسين..
سماهر:هجير بنروح لعمتي بكرا..
هاجر:امااااااااااااااااااااااااااااانه..
سماهر:بكيفك لاتصدقين..
هاجر:صصصج(تتكلم كويتي)
سماهر:صجااات..
هاجر:يالخبلا يقولون – أي صج – مو صجاات..
سماهر:أي شي وآآآآو مو مصدقه بشوف وضحووه من زمان عنها..
هاجر:ايه يقال لك الحين مستحيه عشانها انخطبت..
سماهر:ههههههههههههههههههههههههه
------------------------------------------------
(في بيت العمه)
وضحى:حيااااا الله خالتي تو مانور البيت..
ام ابراهيم:منور باصحابه..
سماهر وهاجر:سسسسلام
وضحى:واااااااااااااو حسبالي ما جيتوا.
هاجر:افا عليك ..احنا مانجي لو وحده منا تحتضر نجيبها معنا ..
وضحى:ههههههههههههههههههههههه بسم الله عليكم..
العمه بابتسامه:وبتضلون واقفين عند الباب..(تقصد البنات)
هاجر وسماهر راحو يسلمون ع عمتهم وجلسوا شوي وراحو مع وضحى فوق..
سماهر:في احد فوق.؟
وضحى:لا عواد طالع لشغله ومشعل رايح يدرس ..
هاجر بفضول :يدرس بالليل..
وضحى:ايوا تقويه و مدري ايش..
سماهر:اها..وعواد يشتغل في شركه ابوي وعمي موو؟
وضحى:ايوا
سماهر:الله يوفق الجميع..
هاجر:اليوم سماهر مرووقه..
وضحى:بقوووه صاير شيي..؟
سماهر:نوارتي يابعد قلبي حامل بولد..
وضحى:لووووووووول وناااااااااسه..
سماهر:يالبى قلبها..
هاجر:عقبالكم..
سماهر ووضحى:وانتي..؟
هاجر:لالالالا انا ناويه اعنس ..الرجال ما لهم امان..
سماهر حست انها تقصد مشعل:اممممم..
سمعو صوت رجال تحت..
سماهر تمثل الخوف:يماااه مين اللي تحت..
هاجر تقلدها: يييييي انا خايفه
وضحى تاخذهم على جوهم:يوووه يمكن حرامي..
سماهر ضربتها:قالوا لك اطفال احنا..
وضحى:مدري عنكم..
هااجر:اييييييييييييه صووح..اخبار خطيب الغفله..
وضحى ضربت هاجربخفيف:وجع ان شاء الله..
هاجر:احمدي ربك بتاخذين فارس..يهبببببببببببببببببببببببببل..زين العيال
وضحى:هيييييييه انتي لاتمدحين في جووزي..ترا اغااار..
سماهر:ياربي لاتخليني اخق مع ذا الدلع..
هاجر:مين تحت ابي اعرف..
سماهر:انتي تموتين عشان تعرفين مين اللي تحت ..خلي عنك اللقافه شوي..
هاجر:مقدر مقدر مقدر..
وضحى:تعالوا نطل نشوف مين جا..
هاجر:يالله..
وراحوا عند الدرج يشوفين مين اللي تحت..
وضحى:هذا صوت عواد..
سماهر خقت مع صوته وقالت في نفسها:يالبى الصوت وراعيه..(وانتبهت لنفسها)سماهر شفيك عشان صوته حلو قمتي تتفدينه
وضحى:وهذا مشعل اللي معطينا ظهره..
هاجر تنهدت بصمت وكانت تخفي شوقها لشوفته..
سماهر ناظرت هاجر:هجير..
هاجر:اممممم..
سماهر:شفيك؟
هاجر ابتسمت:مافيني شي..
وضحى:كلش مو معنا ..
هاجر:ههههه لا معاكم..
(مشغل سمع وحده تضحك التفت وسماهر ووضحى جلسوا بسرعه عشان ما يدري عنهم وهاجر كانت سرحانه وما درت عن شي)
مشعل(يالبيه مين هذي اللي تخقق..)
سماهر سحبت هاجر بقوه..
هاجر:ااااااه ..شفيييكم..
وضحى:اييييييييييه لا واضح انك معنا ..
سماهر:يالخبله ليكون شافك..
هاجر:مين؟
وضحى:مشعل..
هاجر طلت بخفيف ..
سماهر:وش تسوين ..
هاجر:خيييير مو عدل اهو يشوف وجهي وانا ما اشوف وجهه..
وضحى:يالنحيسه ترا بيخق اخووي معاك ولا ينام بالليل يفكر فيك..
سماهر:وتكونون زي رميو وجوليت..
وضحى:وبعدين يمنعونكم اهلي واهلك من الزواج..
سماهر تمثل البكي:اهئ اهئ اهئ..
هاجر:هييييييه حسيت اني بفلم هندي..
سماهر:ايوا ع طاري الفلم الهندي من زمان ما شفت افلام هنديه مع ديموو..
هاجر:يالبى قلبها بسسس..
سماهر:هههههه ودي زواجها اليوم قبل بكرا..
وضحى:ايه صووح اخبار جواد؟..
هاجر:الحمدلله بخير....وشسمه وش رايكم نكلمها ..
وضحى: يالييت..
سماهر:بس بشرط من جوالي انا..
هاجر:أي شي اهم شي نسمع صوت الكناري والبلبل و و و إلى الاخر..
وضحى:عجازه ..
سماهر:خلاص اسكتوا تراني اتصلت فيها..
وضحى وهاجر متحمسين:اووكي..
شوي وجاهم صوت ديم:الوو..
سماهر:هلا وغلا بالزين كله هلا بحياتي هلا برووحي...
ديم:ههههههههه شوي شوي علي ترا اخق على طول..
سماهر:ههههههههههه هلا ياقلبي اخبارك؟
ديم:تمااام ألحمدلله..وانتي وهاجر اخباركم؟؟
سماهر:الحمدلله بخييير نسسسلم عليك ووضووح معنا ..
ديم:مجتمعين؟
سماهر:يسسسسسس ونااااسه ليتك معنا..
ديم:ههههههه مره ثانيه..
سماهر:صوتك اليوم غير عن كل يوم شكلك مستانسه مع اخوي..
ديم:هههههههههههههههه
سماهر:اوووف مرره هدووء عندك..غريبه عيال حسام مو عندكم.؟؟
ديم:اممممم انا الحين بالمستشفى..
سماهر وقفت:شفيك يا قلبي؟
ديم:الحمدلله فقر دم بسيط..
سماهر:يالعصلا كل يوم اقول لك كلي كلي ما تاكلين ما احبك..
ديم:شسوي غصب علي..
سماهر:كل هذا عشان جواد..اجل لو انه مات بجد وش بتسوين..
ديم حسيت بغصه ونزلت دموعها:...................
جواد راح لها وخذ التلفون:الو سماهر..
سماهر:بسسسم الله من وين طلعت انت..
جواد بجديه:بعدين كلميها..
سماهر حست ان فيه شي:اووكي..
جواد:ديم وبعدين حبيبتي ..
ديم:جواد خليني اطلع اللي بقلبي تعبت وانا اكتم ..
جواد ضمها:طلعي كل اللي بخاطرك..
ديم جلست تبكي ..
جواد ما عاد يسمع صوتها ابعدها عنه:يا حياتي نمتي..
ونومها زين ع السرير..وراح يكلم دكتورتها..
جواد:يعني بكرا بتطلع.؟
الدكتوره المصريه :آآه..(اااه = نعم )
جواد:مشكوره دكتوره..
الدكتوره:بس لازم تهتم بصحتها ..
جواد:اوكي مشكوره..
----------------------------------------
في بيت العمه..
سماهر: انا بنام عند عمتي
هاجر:وانا ..؟؟
سماهر:بكيفك..
ام ابراهيم تناظرهم:ماشاء الله وانا صرت مثل الاطرش بالزفه..
سماهر:لا ماميش انتي بتوافقين لو قلت لك صح.؟
ام ابراهيم:مدري بفكر..
هاجر:اكييييد بتوافقين بلييييييييز ماما
ام ابراهيم:اوكي نامو ولا تزعجون عمتكم..
سماهر وهاجر:اوووكي..
-----------------------------------------
هشام خطب نجود ووافقت وطااارت من الفرح
------------------------------------------
ومتعب خطب لمياء طبعا امه اول شي عارضت لان لمياء ما بعد كملت دراستها بس هو اصر يقول يمكن يجي احد وياخذها قبلي..
ولمياء طايره من الفرح
--------------------------------------------
*
*



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر بوح المشاعر ملتقى القصص والروايات 15 2011-02-28 01:23 PM
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
ياعيوني انسي من هو حبيبــك عاشقة الدموع ملتقى شعراء رهين الشوق 1 2010-12-29 02:37 AM
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, رهين الشوق ملتقى القصص والروايات 9 2009-07-12 09:11 PM


الساعة الآن 02:20 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق