![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(سعد)يستعبط: منهم الي وينهم؟
(الهنوف)وهي قرفانه لانها تكره سعد لانه واحد حقير و ما تستأمن نفسها عنده: تستهبل؟ يعني من اهلك (سعد): ايش تبي فيهم؟ (الهنوف): يا شينك ما ابي منهم شي بس اسأل (سعد)يقرب من الهنوف: لا تسألي انا كافي.... ما لحق سعد يكمل كلامه الا الهنوف مثل البرق على غرفتها لحقها سعد ... عند باب الغرفة (سعد): الهنوف افتحي الباب (الهنوف)مايته رعب بس ما تبي تبين له: ليه؟ (سعد): خلينا نسهر مع بعض (الهنوف)زاد خوفها: ما ابي اسهر معاك (سعد)بصوت مقرف و يمثل الحنان: صدقيني بسهرك سهره ما تنسيها طول حياتك (الهنوف): شكراً ما ابي (سعد)وهو معصب: طيب يا هنيف انا رايح بس برجع صدقيني و بخليكي تفتحي الباب في بيت ام وائل بعد ما صارت رجل محمد زينه و هو اصر يشيل الجبس (رما): محمد قوم ودينا المجمع ابي اجهز الى حفلة اخوي (محمد): و انا ايش علي (سكينة)بصراخ: قوووووووووووووم ودينا (محمد)وهو حاط يده على اذنه: خلاص خلاص بوديكم بس سكتي (رما): هههههه يلا بنروح نجهز في المجمع (فاطمة): ريم ايش فيه ذوقك معفن (ريم)وهي شوي و تبكي: والله مدري كل شي مو حلو (غاده): هدي و بتشوفي ان شاء الله (فاطمة): ريم شوفي هذاك الفستان حلو (ريم)تطالع في الفستان: والله يجنن بس مو عريان (غاده): عادي مو عريان كثير (ريم): ايش رايكم اخذه يعني (فاطمة): خذيه و توكلي على الله (ريم): طيب بخذه الفستان كان لونه بنفسجي و اسود و فيه كرستالات كان مفتوح من الفخد و الظهر كله طالع و شفاف من فوق بس مستور من جهة الصدر و كان جنان عند رما وخواتها (رما): سكون شوفي حبيبتي هذاك الفستان يناسبك (سكينة): لا لا ما ابيه (دلع)وهي ماده بوزها: ابي فستان (رما): طيب حبيبتي (سكينة): شوفي ذاك الفستان مو حلو (محمد)معصب: صار لكم نص ساعة و انتو هذا حلو و هذا مو حلو (رما): اكيد لازم نختار فساتين حلوه (محمد): مو فاهم الفرق (سكينة): طبعاً لان انتو عليكم بس تلبسو الثوب و الغتره و خلص الموضوع (رما): لالالا خلاص بخذ هذا الفستان (محمد)هو معصب: وجعه ايش هل البس رقاصه انتي رقاصه (سكينة): ههههههه جد رما مزودتنها كأنه الى رقاصه كله فتحات (رما): طيب ايش رايك بلي جنبه؟ (سكينه): وين هذا الاسود (رما): يب (سكينة): اجنن بكون عليكي ولا احلى (رما)تكلم محمد: احنا بندخل المحل (محمد): طيب انا بجلس على الكراسي الي هنا دخلو المحل و وطولو لان شافو فساتين بعد حلوه محمد جالس على الكرسي و يلعب بجواله شاف بنات يطالعونه هو ما عطاهم وجه و رجع يلعب بجواله و كان شكله اجنان شعره صاير على وجهه مع القميص الاسود و فيه كتابه بالانجلينزي ببني و كان فاتح اول ثنين ازرار و لابس جينز اسود شكله يهبل << يا شين الابطال لازم يكونو حلوين<< المهم قربت بنت وجلست على الكرسي جنبه لان الكرسي كبير (البنت)بدلع و مياعه: مرحبا (محمد)بدون اهتمام و ملل: خير (البنت): ليه كذا معصب؟ (محمد)بدون حتى ما يطالع البنت: مزاج (البنت): ممكن الرقم؟ (محمد)طالع فيها و ابتسم ابتسامه جنابيه دوخت البنت: ليه؟ (البنت)بدلع و صوت اخقق بس ما اثر في محمد: نتعرف (محمد)كان ملان و يبي يستهبل: و بعد ما نتعرف؟ (البنت)مفكره انه عطاها وجه: بصراحة اول ما شفتك حبيتك (محمد)فطس ضحك: هههههههههههههههه(وطالع فيها ورجع يضحك) ههههههههههه (البنت)عصبت: مافي شي يضحك (محمد): حبيتيني في دقيقتين (البنت)رجعت الى دلعها: حب من اول نظرة قاطعهم صوت .... |
![]() ![]() لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |