مشاهدة النسخة كاملة : رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
رواية/ اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامل جميع البارتات والاجزاء
الجزء الأول
أهديتك قلبي منذ أول لقاء فأصبح ملكك
أهديتك عيني منذ أول لقاء فأصبحت لا ترى سوى وجهك
أهديتك عقلي منذ أول لقاء فرحل معك وأبى الرجوع
أهديتك دقات قلبي فعزفت لك أجمل الألحان
أهديتك أحلى و غلا الأسامي.........حبيبي
أهديتك كل ما لدي
فماذا تبقى لي؟
أهديتك كل ما خلق الله من الورورد
أهديتك كل ما قال الشعراء من الكلمات والحروف
أهديتك كل ما في قلبي من شعوووور
أهديت الروح وما بجانب الروح
أهديتك حبي فأصبحت أنا العاشفة وأنت المعشووووق
أهديتك كل ما لدي
فماذا تبقى لي؟
أهديتك كل ما قدر لي الله من السعادة
أهديتك الحب والعشق والحنان
أهديتك البسمة على شفتاك
لقد أصبحت في عيني ملالالالالالالالالاك
لقد حفرت صورتك بعيني
وحفرت إسمك بقلبي
وأصبحت بك ولك ومعك أعيش
أهديتك كل ما لدي
فماذا تبقى لي؟
أهديتك دما من الحب تبحر فيه
أهديتك قلبا ترسووو عليه
أهديتك جسدا تسكن فيه
فهل تبقى شيء؟؟
البارت الاول ،،،،
في احد شوارع الرياض كانت مرره مستعجله وتصرخ ع السايق بصوت عالي
:انت شفيككككك يلااا اسررررع
صارر يسوق بسرعه جنونيه
وووو،،،،،،،،،،
ننتقل لمكان ثاني في حي من الاحياء الراقيه شخصيه ذات منظر انيق وجسم رياضي يبين من خلال بدلته
يمشي بغرور وخطواته الواثقه متجه للسايق اللي فتح له باب سيارته (مايباخ اسود) قفل السايق الباب
وراح يركض بسرعه وطلع
: وين تحب اوصلك طال عمرك
جواد وهو ياخذ الجريده ويتصفحها : ع الشركه
: حاضر طال عمرك
طلع متجه للشركه
في جهه ثانيه : الوو
بصوت مرتجف وخايف: منار الحقيني انا ف مصيبه
منار: شفيكككك الوووووو ريووووم ردي علييييي
تييييت تييييييت تييت
انقطع الاتصال ورجعت منار تتصل بس ماردت نزلت بسرررعه بعد ما اخذت عباتها والطرحه راحت
لاخوها وتناديه بصوت عالي: فههههد
فهد يناظرها بخوف: بسم الله وش فيييييك
منار: بسرررعه ابيك توديني عند ريم
فهد : لييش شفيهااا
منار: اوووه مو وقت اسألتك الحين بتوديني والا شلون
فهد: اووك حاضرر امشي
نرجع لاصحاب السرعه الجنونيه اللي لساتهم بالخط ومازالت البنت تصرخ ع السايق عشان يسرع
جوانه ودموعها ع خدها: ياربي ياحبيبي تحميهم يااااارب احمييهم
ما خلصت كلمتها الا وهي تشوف السايق يوقف باقوى ماعنده
صررخخت جوانه بخوف وتحس جسمها كله اندفع قدام بعد ماضربت سيارتهم بسياره كانت واقفه
بالاشاره
رجعت راسها وهي تمسك عليه : وشششش صار
السايق نزل يشوف الضربه اذا كانت قويه
كانت تشوف السايق وهو يتحاور مع صاحب السياره وباين من ملامحهم انها ماتطمن
جا السايق وفتح الباب : مدام هزا نفر يبقا بلغ سرطه انا مافي مسؤوليه هزا انتا قول سورعا
جوانه وهي تضرب ع صدرها: ي ويييلي شرطهه ليش ؟؟ الضربه خفيفه
السايق: انا مافي معلوم
شافت الرجال نزل من سيارته وجا فتح بابها
ناظرت فيه: اللي تبيه انا حاضر بس خلني امشي اهلي بالمستشفى
الرجال: انا مالي علاقه كلمي طويل العمر
جوانه : طيب وينه ذا ؟؟
الرجال: ف السياره
نزلت بسرعه تبي تعتذر وتخلص عشان تروح المستشفى وقفت عند السياره والرجال ركب السياره
وفتح الشباك الخلفي ( يممممه منو ذا ليكون امير !! ي ويلك ي جوانه توهقتي وش اسوي الحين
بس واااو مررره خطير شكله شعره بذلته كاني شايفته بفلم تركي لا لا شنو هالجسم بسم الله عليه )
جواد يقاطع تفكيرها بصوته القوي وهو يناظر جريدته: اخلصي شعندك
جوانه ( هففف مني صدق فاضيه افكر ف شكله ونسيت وش ابي)
تكلمت بتلعثم: هاه اممممم شسمه ذا ااااا
جواد ببرود ولسى عينه ع الجريده : خلصيني
جوانه: ءءء معليش السايق ماشاف الاشاره ووو امممم يعني الضربه مو قويه واتمن
قاطعها بسخريه وترك الجريده: لا ي شيخه ومعليش هذي وين تنصرف ؟
جواد يكلم السايق: منصور دق ع الشرطه يجون يشوفون شغلهم مع الناس المستهتره هذي
جوانه بخوف: ليييش شرطه ؟؟ طب اسمع اي شي تبيه انا حاضره بس تكفا ماله داعي الشرطه
جواد بنص عين وحاجب مرفوع: ايي شي؟؟؟
جمانه: ايييه الللي تامر فيه
جواد: امممم حبي رجلي واخليك تمشين بدون مشاكل
جوانه بققت عيونها ع مبرها وردت بسرعه: تخخخخخسي
جواد: اوك ذنبك ع جنبك. منصور دق ع الشرطه
ورجع يكلمها : ع فكره العقوبه اللي بتكون بتكون لك لان سايقك قال انو انتي تقولي له يمشي
بالسرعه هذي
جوانه وبدت دموعها تنزل: الله يخليك والله مضطره اهلي بالمستشفى
جواد: مو شغلي
صرخخت جوانه بجنوون : انننتتتتت ما تحس ماعندك احسااااااااس اقلك اهلييي بالمشفى
ماتفههههههههم ؟؟ لو امك وابوك واختك صار عليهم حادث مابتموت؟؟ مااا بتخاااااف
علييييييهم ؟؟ قووول انطق مابتروح لهم باقصى سررررعه؟؟ قوووووول ليش ساكت بتترك
اهلك يموتون قبل تشوفههههههم؟؟؟؟؟ هاااا ررررد رررد بدا صوتها ينخفض : رررد
جواد كان يناظرها بتفاجأ وتفاجأ اكثرر يوم شافها طاحت.............………….…………
دخلت البيت بعد مافتخت لها الخدامه
منار باستعجال: ووووين ريووووم
الخدامه: في غرفه مال هيا
طلعت منار الدرج بسرررررعه فتحت غرفتها وبتدخل بس انصدمت من المنظر اللي شافته
الغرفه ظلام وفي شي مكسور ع الارض وتسمع صوت شهقات فتحت النور وشافت
بنت خالتها وتؤم روحها متكور ع نفسها بالارض وتبكييي وكل شي بالغرفه مرمي ع الارض
راحت لها بسرعه وبحذر عشان الاشياء المكسوره بالارض
ضمتها بقوه: ريوم حبيبتي شفييييك
ابتعدت شوي وهي تحاول تشيل خصلات شعرها اللي طايحه ع وجهها وتمسح دموعها
منار: ريم حبي شفيك علميني منو مضايقك ؟؟
ضمممت منار بقوه وصارت تبكي اكثر
منار تنادي: آآآآآآآت آآآت تعالي بسرررررعه
جت الخدامه
منار: جيبي مويا بسرررعه
منار تمسح ع شعر ريم : ريمي اهدي ي قلبي مافي شي يستاهل هالدموع .. اهدي
وفهميني وش السالفه ونحلها ان شاء الله مافي مشكله الا لها حل ان شاء الله
جابت آت المويا خذته ريم وحاولت تشربها شربت شوي ومنار حطت ف يدها شوي ومسحت
فيه ع وجهها
بعد ماهدت شوي. منار: ريمي قومي ع سريرك يلا
قومتها وحطتها ع سريرها ماقالت ولااا شي بس تغطت ونامت
نادت الشغاله عشان تنظف الغرفه من الحوسه اللي فيها وظلت ماسكه يد ريم وتقراء قرآن
: هييي انتي قووومي شفيييييك؟؟؟
( فتحت عيوني وانا احس بأحد يضربني كفوف ع خدودي )
جوانه: وووجع شفيك انت ؟؟؟
وقف جواد وناظرها بإستهزاء : لساتك عايشه زين حسبتك متي. وابتسم بسخريه
حطيت يدي ع شعري : وووين طرررحتي. بسرعه جلست ولفيتها ع شعري ووجهي
ناظرني بإحتقار وكلم السايق: امش منصور تأخرت
ركب سيارته ومشىى وانا اكتشفت اني ع الرصيف اففف مغرووور مالت عليه
حتى ما اخذني ع السياره وقت طحت. قمت وقفت ولفيت الطرحه زين وطلعت السياره
وكملنا طريقنا ع المشفى
جالسه بصالة قصرهم وهي تشرب الشاي وتقرا المجله
:مااااااااري. مااااري وصمممممخ
ماري : يس مداام
: ساعه اناديييك؟؟؟
ماري: سوري مدام
: وين جاااااد ؟؟
ماكملت جملتها الا هي تسمع صوت جاي: هذا هو جاد ي امم جواد هههه
( سميره ام جواد عمرها 44 وبحكم طبقتها الراقيه واهتمامها بنفسها تبين اصغر)
سميره: انت ماتقلي وينككك فيه ها؟؟ من يومين مو داخل البيت
جاد وهو يبوسها ع راسها: شغل يممه شغغغغل ذبحني ولدككك كرررف
مسكته من اذنه
جاد: اي آآآي يماااااه
سميره : انت ماتترك الكذب. اخوك يقول مو شايفك تداوم بالمره
جاد وهو يمسك ع يد امه: اااي طيب خلاص فكي اذني لح لحححظه
تركته. وقف وهو يفرك اذنه: الله يسامحك يمه دايم تظلموني انتي وولدك النفسيه ذا
انا كنت بالبحرين اخلص كم شغله
سميره: تخلص كم شغله والا مع شلتك الصايعه
جاد يبقق عيونه مسوي متفاجأ: افاااا انا؟ انا تقولي عني كذا .. ماهقيتها منك ي ام جواد
سميره: اقول لا يكثر ويلا الحق اخوك ع الشركه
انسدح جاد ع الكنبه: والله يمه حدددديييي تعبان مافي امل اروح اليوم
سميره وهي توقف: اصلاا انت ما منك فايده
مشت شوي والتفت عليه: روح جناحك لا اشوفك نايم هنا مثل البزران
في شركة الهامي التجاريه ع مكتب المدير العام
جواد وعينه ع الاوراق اللي بيده والجوال بيده : ها منصور وش صار ع السياره
منصور: وديتها الصيانه طال عمرك
جواد : اووك جيب سيارتي من البيت
منصور: حاضر طال عمرك
ظل يراجع الاوراق اللي بيده وقت. رفع يده يناظر ساعته :مضت نص ساعه وما انتبهت
دق تلفون المكتب
جواد: نعم
السكرتير: سيارتك جاهزه طال عمرك
جواد: اوك
اخذ اوراقه وحطها بالشنطه وطلع من غرفته بخطواته الواثقه اللي تلفت الانتباه
ركب سيارته السبورت البوقاتي وحط شنطته ع المركبه اللي جنبه وطلع ع البيت
في جهه ثانيه واقفه عند باب العنايه وتدعي ودموعها ع خدها: ياااارب تحميهم يااارب مالي
غيرهم احميهم من كل شر يااااارب
طلع الدكتور وجوانه بسرعه راحت له : ها دكتور طمني شلونهم الحين
ناظر ف عيونها ويبي يرد عليها بس فيه شي نساه نفسه ظل يناظر بعيونها لحد ما صحى
من سرحانه ع صوتها الخايف
جوانه: دكتووووور اهلي فيهههم شيييييي تكلللللللم
الدكتور بتعلثم : هاه ااااا لالا الحمدلله عمليه الاب نجحت والام والبنت كان عندهم جروح
بسيطه وخيطنها لهم والحين بيكونو ف غرفة الملاحظه لحد بكره احححم تقدري تشوفيهم
بس لا تطولي
جوانه: الحمدلك يا الله طب دكتور متى يطلعون
الدكتور: الام والبنت راح نتركهم تحت الملاحظه 42 ساعه وبعدها يقدرون يرجعون معك
جوانه بخوف: وابوي؟؟
الدكتور : راح يطلع ان شاء الله بس راح يطول شوي
جوانه: يعني متىىى
الدكتور رفع اكتافه وقال : الله اعلم ع حسب حالته
تركها ورام وهي اتجهت لغرفة امها
طق طق طق
محد رد ف دخلت بـ هدوء وناظرت امها وتجمع الدمع ف عيونها كانت مسدوحه ع السرير
والمغذي ف يدها وفي وجهها شوي خدوش وكدمات اقتربت منها وباستها ع جبهتها
واختطلت البوسه بدموعها سمعت صوت امها تقول: انا بخير حبيبتي لاتخافي
رفعت راسها وجلست جنب امها وهي تمسك يدها : خوفتيني عليك يمممه
رفعت يدها تمسح دموع بنتها: انا بخير الحمد لله طلعنا بخير. طمنيني ابوك واختك كيف وضعهم
جوانه: الحمد لله الدكتور طمني كلهم بخير
ام جوانه( عبير عمرها 36 تزوجت بدري وانجبت في سنتها الاولى تؤم مختلف ف اشكالهم
دانه وجوانه)
: هلا وغلا هلا بالحب هلا
: هلا حبيبي " تكلمت بزعل" جووودي وينك عني لا تتصل ولا تسأل
جاد: فديييت الزعلانه انا
:
جاد: الوووو يلا عاد مهاوي
مها: مابي انا زعلانه
جاد: افااا زعلانه؟ اجل شكلي بعطي هديتك لبنت عمي
مها بفرح: جببببت لي هدييييه؟؟
جاد بابتسامه: ايييه احلا واغلا هديه لحبيبتي
مها: احبك جودي
جاد: هههههه ي لبى قلبك
طق طق طق
جاد: لحظه حبيبتي. ادخخخخخل
ماري: بابا جواد يبي انتا
جاد بوجه عابس : وش يبي ذا
ماري : اي دونت
جاد : اوك قولي له الخين جاي
ماري: اوكي
قفلت الباب وجاد رجع لجواله : بيبي اخوي يبيني لحظه وارجع لك
مها بدلع : ماشي حبي بس لا تطول ترا اوله عليك
جاد: اه بس فديت اللي توله. دقايق بسس
قفل منها ونزل لاخوه اللي جالس بالصاله وشايل فنجان قهوته بيده
جلس جنبه: خيرر ي خوي عسى ماشر
ناظره بنص عين: انت ماتقلي وينك؟ وين مغيب؟
حاد بملل: يا لييييييييل وشفييييكمم عليي انت وامك
جواد نزل قهوته ع الطاوله: لانك شهص مستهتر ماعندك مسؤوليه
جاد: اه بدت اسطوانة كل مررره
جواد بحزم: جاد انا اكلمك بادب
جاد : يا اخي انا مللليت زههههقت. انا مو بزر. خلوني بحالي
وقف جواد وهو ينهي النقاش بكلمته: انت الحكي ضايع معك
انتظرتها لحد صحت
ناظرت منار واستغربت وجودها: منار!!
منار بأبتسامه: ي الدببببه خوفتيني عليك
رفعت شعرها وجلست : انا اسفه بس لو تعرفي وش صار ( تغيرت ملامح وجهها وهي جالسه
تذكر)
منار حست بتغيرها. حضنتها وهي تمسح ع شعرها : ريمي البكا والزعل موو حل
علميني بهدوء شفيك عشان اقدر اساعدك
ابتعدت عنها شوي: يلا قولي وش صار؟؟ تهاوشتي مع حبيب القلب!!
ردت بكرره: حقققققققير لا تذكريني فيه
منار بداخلها خافت عليها قالت بعصبيه: علمينييييييي وش فييييييه
ريم بدت تبكي: حققققير اكررررههههه حقيييييير الله ياخخخخخذه النذل الحيوااااان
منار حست انها انهارت ضمتها: اهدييي شوي لا تقولي شي بس اهدييييي
ريم وهي تصارخ وكلامها مو واضح ولا مفهوم من شهقاتها : تخيلي. نمت. كذب علي.
نيمني. لو انا صاحيه ماكان صار. بس. في شي غلللط. لااااااا لالا لا. الححقييرر
صارت تضرب نفسها : انا غبيييييه غبييييييه
منار بخوف : خلاص اهدييي اللله يخليك اهدييييي اهدييييييييي....................
طلع من حمامه وهو رابط منشفه ع خصره وينشف شعره بمنشفه ف يده وقف عند
التسريحه وذكر شي هلاه يبتسم
(( منصور : طال عمرك هذي طاحت. اشيلها؟؟
جواد : لحظه
نزل من السياره وشافها طايحه ع السكه والشمس عليها نزل لها وحاول يصحيها
بس ماصحت
منصور: نشيلها لـ السياره؟؟
جواد: لا باخذها هنا الحين تصحى
شالها وريحة عطرها طالعه .. طاحت طرحتها بس ماناظرها. ولما نزلها كان غصب عنه
يشوفها شعرها الاسود اللي طايح منه خصلات ع وجهها رموشها الكثيفه خدودها
المورده. غمض عيونه. وحطها ع الرصيف رجع فتحها وناظر خشمها اللي مثل سلة السيف
وشفاتها المليانه رفع راسه ياخذ هوا
ابتسم اكثر وطلعت ضحكه خفيفه منه وهو يمشط يذكر كلمتها( وجعع شفييييك انت)
رمى المشط وراح لغرفة ملابسه لبس بيجامته ورجع لسريره تغطى وناام
برب لي باك
بااك
رد: اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب
والسكوت علامة الرضا خخخخخخخ بكملها
`
`
`
`
`
طلع من حمامه وهو ينشف شعره ورابط منشفه ع خصره وقف جنب التسريحه وذكر شي خلاه يبتسم
( منصور : طال عمرك هذي طاحت اشيلها؟
جواد: لحظه
نزل من السياره وشافها طايحه ع السكه والشمس عليها نزل لها وحاول يصحيها بس ماصحت
منصور : نشيلها لـ السياره؟
جواد: لا باخذها ع الرصيف الحين تصحىى
شالها وريحة عطرها طالعه .. طاحت الطرحه بس ماناظرها ولما نزلها غصب ماقدر يمنع نفسه من شوفتها شعرها الاسود اللي طايح منه خصلات مغطيه وجهها رموشها الكثيفه خدودها الموورده. غمض عيونه وحطها ع الرصيف رجع فتحها وناظر خشمها وشفاتها المليانه. رفع راسه ياخذ هواااا
جواد بداخله (ربي يحميها لأهلها )
ابتسم اكثر وطلعت ضحكه خفيفه منه وهو يمشط يذكر كلمتها (وجع شفييييك انت)
رمىى المشط وراح لـ غرفة ملابسه لبس بيجامته ورجع ع سريره تغطى وناااام
ف المستشفىى بعد ماتطمنت ع اختها وامها قررت ترجع البيت وتنام شوي عشان تجيب لهم ملابس وشووية اغراض
دقت ع السايق يجي ياخذها لفت طرحتها وتلثمت واخذت شنطتها وقبل تطلع باست اختها ع جبهتها ونزلت لـ السايق ركبت السياره
جوانه : ياربي اخاف اروح البيت بروحي ي الله شكلي بنام بيت عمي احسن
دقت ع بنت عمها
جوانه : الووووووو منوووور
منار: هلااا جوجو شلووونك
جوانه : تماام ي روحي .. امممم
منار : دومات .. شوو اممم شفيييك انتي بعد
جوانه بأستغراب: ليش مييين فيي غيري مضايق
منار : مافي شـي حيااتي يلاا علميني شفيك
جوانه : اهلي.
منار: شفيهم ؟
جوانه : مسوين حادث
منار متفاجأه: مننننن جدكككك؟ متىىى
جوانه : الصباح
منار: وليييييييه ماخبرتيني ؟ توووك تقووولي؟
جوانه : اسفه انشغلت معهم ونسيت اتصل
منار: طب شلونهم الحين
جوانه: الحمد لله تمام .. المهم اسمعي .. انا خايفه ارجع البيت بروحي
منار : فدييييتك اووك روحي بيتنا .. بس انا موو موجوده بنام بيت خالتي
جوانه : ليييييييش
منار : سالفه طويييله .. لحظه جوجو
ثواني ورجعت تكلمت : الووو جوجو تعالي هنا
جوانه : هااه امممم مدري بس
منار : لا بس ولا شي ريوووووم تقوول لوو ماجيتي بتزعل منك
جوانه: امممم ماشي صرت قريبه ??ـّ?ّ البيت
منار: ننتظرك
قفلت الخط وقالت لـ السايق يوديها بيت اهل ريم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جاد: مهااااا وبعديييين معكككك كل يوم تقولي بكره
مها : حبيبي قدر ظروفي ما اقدر اجي
جاد: يعني ماولهتي علي
مها : اشتاقلك حييييل بس ما اقدر .. طب شرايك اشوفك بكره ف المول
جاد بعصيبه: لا المول لااااا
مها: انزين اهدا حبيبي
جاد بخبث : انا ولهت علييييك حسي فيني بشووووفك بشبع بشوفتك مليت من المطاعم والمولات ولا ماتثقي ف حبيبك.
مها : اووك بكره اجي
جاد بأبتسامه عريضه: ويييين تجي؟
مها : ع الشقه
جاد : لبىىىىىىىىىى قلللللللللللبك
مها : ماشي دلبوو الحين بنام عشان بكره عندي دوام
جاد : طيب نووووم الهنا ولاتنسي موعدنا بكره
مها : احبببك
جاد : انا بعد
قفل الخط وما امداه يفكر ف موعد بكره الا وجواله يدق
رد بسرعه : هلااا دنيتي
: انت وييينك مع منوو خطك مشغول انت تكلم غيري صح
جاد : افا ماهقيتها منك تشكي فيني تشكي ف اللي اهدالك حياته تتوقعي اشوف غيرك والااا كلن يشوف الناس بعين طبعه اكيد انتي تخونيني عشان كذا شكيتي فيني صح
: ????? اقسم بالله مالي غيرك بس غرت شووي ولا مـو من حقي
جاد بأبتسامه : حقك ونص.
.................................................
.............................
منار تضم جوانه : هلااا ي روحي الحمدلله ع سلامة اهلك
جوانه : الله يسلمك حبيبتي
جت ريم وسلمت عليها وضمتها وتحمدت لها بسلامة اهلها
دخلو البنات ريم نامت ف غرفة اخوها ومنار وجوانه نامو ع سريرها
كل واحد كان شاغله همه ف ماقدروو يسولفو مع بعض كل واحد كان ينتظر الليل عشان يكون فيه مع نفسه
جوانه بداخلها تفكر ف اهلها وتدعي لهم
منار شايله هم بنت خالتها والمشكله الكبيره اللي صارت فيها
ريم تبي الكل ينام عشان تبكي براحتها ع اكبر غلط سوته بس تفكيرها واحد كيف تنتقم لان اللي صاير لها غصب عنها
ناموو البنات ع امل ان بكره يكوون احسن
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صحت ع صوت الاذان لانه كان قريب من المستشفىى
قامت بصعوبه راحت ع الحمام توضت وطلعت ع غرفتها (ايييي برررررد ) قفلت التكييف وراحت ع الدرج اخذت احرام وسجاده صلت ودعت لها ولامها وابوها
سفطت السجاده ورجعتها وتركت الاحرام عليها لانها تحس بالبرد
دانه : امممم وش اسووي الحين .. بدق ع جوانه يمكن تكون صاحيه
اخذت جوالها ودقت
جوانه بخوف: الووو شفييك ي قلبي تعبانه ؟ شي يوجعك؟
دانه : ههههههه انا بخيييير شفييييك
جوانه تنهدت بأرتياح: خفت ???ك ي مجنونه
دانه: فدييييتك
جوانه: اممم طيب شلونك الحين
دانه: احسن الحمد لله
جوانه: زييين
دانه : ماشي اخليك الحين عشان تكملي نومك وانا بعد بحاول انام
جوانه : اووك ارتاحي انا بجي الصباح واجيب ?ك ملابس وبشوف متى تطلعي
دانه: انتبهي ع نفسك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جالس ع بلوكنتة وبيده قهوته ويتصفح حسابه ف التويتر
ناظر لساعة يده اللي ماخذها
من إقنور مزينه بـ الالماس
جواد: اقوم البس لا اتأخر
لبس بذلته الرصاصي من قوتشي
مشط شعره بترتيب ورش شوي من عطره من ايف سان لوران ..
طلع بهيبته و كـ العاده توجه لشركته
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
منار: جووجوو يلاااا قومي صارت الساعه 10
فتحت عيينها بصعوبه ولسى الثانيه مقفوله : افففف نمت كثييير .. بس ماشبعت
ريم: ايي دايم الدبات مايشبعو نوم
قامت جوانه وهي تشهق : انا دباااا ؟؟
منار: هههههه هذي لو اكسرها تنكسر
ريم تغمز بعينها : عرفت اخليها تصحصح
لبست جوانه الشبشب وقالت وهي وتمشي ع الحمام : مالت عليكم محد ينام عندكم
تحممت وطلعت لبست مع ريم مشطت شعرها الاسود الطويل لحد نصف ظهرها وخلته مفتوح عشان ينشف
دخلت ريم حامله ف يدها صينيه : منووور ي الدبه تعالي ساعديني
منار: خدامتك ونا مادري
ريم هزت راسها بتوعد: مااااشي اوريك .. ترا مازن بالصاله تحت وييييييييلك تنزلي سامعه
طلعت وشوي الا ومنار لاحقتها
ريم: خير شتبيييين
منار بهدوء متصنع: بساعدك فديتك
ريم : ي سلااااام مو من شووي تقولي مـو خدامتك ولا عشان (حطت يدها ع فم ريم عشان ماتفضحها )
منار تهمس : بتفضحيني انتي ؟
ريم عضت يدها ف شالتها بسرعه: قدامي ع المطبخ
منار: حشا اسنان دينصور مو بشر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سميره وهي ع طاولة الطعام تفطر : مااري مااااري
جت ماري بسرعه: يس مدام
سميره: وين جاد وجواد
ماري: بابا جواد يطلع بدري بابا جاد نووم
سميره تكلم نفسها: ياربي متىى بيصير مثل اخوه متىى
كلمت الخدامه : اطلعي صحي جاد
ماري: اووك
ماكملت كلمتها الا وابو جواد داخل غرفة الطعام
ابو جواد : صباح الخير
سميره بدون ماتناظره : هلا
جلس ع كرسيه وبدا يفطر : جواد راح ع الشركه؟
سميره : ايه
ناظرها وهو يضحك: اشبوو الحلوو زعلان
سميره بنص عين : سلامتك
ابو جواد وهو يشرب الشاي: علامك احد مضيق صدرك
سميره بنفاذ صبر: صرت ما ادري متى تسافر ومتى ترجع. متى تنام ومتى تصحى كل الوقت برا البيت كل ذا شغل ؟ علمني ليش ماتجلس بالبيت وين تروح
ابوجواد بملل: كم مرره اجاوبك
سميره: ما اقنعتني بجوابك .. ناظرت فيه بتفحص وتهديد : ابووو جواااااد ليكون ماخذلك مرره غيري
ابو جواد : يابنت الحلال انا وحده ومبتلش فيها تبين اخذ لي ثانيه
سميره مبققه عيونها : انااا نشبه يعني ؟؟
ابو جواد يرقع. بأبتسامه وغمزه: ابتلشت ف حبك يعني
سميره بحاجب مرفوع : ايي اكذب علي بكم كلمه
ابو جواد وهو ياخذ منديل ويمسح يده: مشكلتك عجزتي ولساتني شباب ف قمتي تشكي فيه.
سميره : انااااا؟؟؟؟ ?آ??ہ شوف نفسك انا لـو تطلقني الف من يتمناني
قام ابو جواد : ههههههههههه ايي صح المهم يلا عن اذنك تأخرت ع الشغل
سميره : بحفظ الرحمن ولاتنسى اللي موصيتك عليه
ابوو جواد: ابشرررري من عيوني
(ابوو جواد -خالد- اكبر ?ن زوجته ب4 سنوات شخصيته حلوه ويحب المزح ومرره اجتماعي عكس زوجته اللي ماتختلط الا بناس من طبقتها الراقيه )
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
منار تناظر ريم اللي تحاول تكون طبيعيه قدام جوانه
منار: ريمي ليش ماتفطري
ريم بعالم ثاني : .......
جوانه تناظرها ورجعت تناظر منار وتأشر لها بيدها بمعنى شفيها
منار هزت كتوفها يعني مدري
جوانه تكلم ريم وهي تلوح بيدها قدام عيونها: ي هوووووووو وييييين وصلتي
انتبهت لها: هااه امممم معكم بس سرحت شووي
جوانه: هههههههه ليكون ف الحب سرحتي
منار ناظرت جوانه ع طول يعني اسكتي
قامت ريم بسرعه ودخلت الحمام
جوانه بأستغراب : شفيكم انا وش قلت
منار: ولا شي بس ريمي تتحس من مواضيع الحب وماتحب تحكي فيها
جوانه بأسف: فديتها طيب بقوم اعتذر منها
ردت منار بسرعه: ??? لاتقولي شي خلص انسي الموضوع
جوانه(حسيت بينهم سالفه بس مايبون يعلموني ) جوانه: اووك مابقول شي
قامت جوانه عشان تجهز نفسها بتروح عند اهلها
منار تناظرها: الحين رايحه؟
جوانه : ايه
منار: راح اجي معك
جوانه : اووك جهزي نفسك ع بال ما اكلم السايق يجي
منار: ثواني اكون جاهزه
ريم اللي توها تجي. قالت بأستغراب وهي تناظر ف البنات: على ويين
منار: جوجو بتروح لأهلها وبروح اتطمن عليهم معها
جوانه: تجي معنا؟
ريم: ?? مابي احس تعبانه وبنام .. تكلم منار: مينوو ارجعي عندي ابيك
منار وهي تلبس عباتها : اوكيشن
طلعو البنات وركبو السياره ع المستشفىى
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
طق طق طق طق
جاد: افففففففف وبعديييين وووش هالازعاج
ماري: ماما يبي انتا قوم
جاد: خلاص روحي انا صحيت
ماسمع حس عند الباب عدل بطانيته ورجع نااام
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وقف ?ن ورا مكتبه وهوو يبتسم: هلا هلاا بطويل العمر
خالد : اجلس اجلس
جواد وهو يجلس: آآآآمر يبه
خالد: مايامر ???ك عدو شلون الشغل
جواد: الحمد لله يبه كل شي ماشي مثل ماتبي
خالد: كفوو ي ولدي .. الا وين اخوك ما اشوفه
جواد: ?آ??ہ يبه وش اقولك هالولد ما منه فايده
خالد يهز راسه: انا عارف وغسلت يدي منه
جواد: ماعليه توه صغير ومو قد المسؤليه
خالد: يوم كنت انت بعمره كنت ماسك اهم شركه بين شركاتنا
جواد: الله يهديه انشالله
خالد: اميين .. المهم بغيت اقولك ابيك تسافر اليوم على لندن تشوف الامور هناك. عبدالمجيد كلمني يقول ظروري احضر الاجتماع مع المهندسين اللي بيقومو بالمشروع. و انا هالفتره مراح اقدر اسافر
جواد: ابشر طال عمرك اليوم اسافر
خالد: زين. وانا راح ادير المجموعه هنا
جواد : تم
خالد يناظر ولده بنص عين: انت طالع لامك
ابتسم جواد : من اي ناحيه
خالد: قعيطي بخييل مثلها ماطلبت لي لو فنجان قهوه!!
جواد: هههههههه بس قهوه انت تامر الحيين تجيك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالسياره
منار متردده تحكي لجوانه عن السالفه او لا
وتذكرت حالة بنت خالتها يوم تخبرها باللي صار
.
.
.
منار : خلاااااااص اهدييييييي
مسكت يدين منار: مينوو ساعديني هالنذل دمرر حياتي
حضنتها وهي تقول : انا معك وبساعدك بس فهميني وش صار
هدت شووي وبدت تحكي بإرتباك : كنت بشوفه نفس كل مرره وانتي تعرفي ما اشوفه غير وانا بسيارتنا لاني مابي اكون معه بروحنا. بس (وبدت تبكي
منار تمسح دموعها : كملي اهدي وكملي
ريم : اصر علي انزل معه .. قال مراح اوديك مكان بس نجلس بسيارتي شووي وتروحين
ومن كثر اصراره قررت اروح جلسنا بالسياره سولف لي عن اشياء كثيره وبعدها قال انا عطشت طلع 2 عصير شفته عادي بس اللي ماانتبهت عليه العصير حقي كان مفتوح شربت حبيت طعمه وشربت اكثر وماعدت حسيت بشي
سكتت ومنار تناظرها: طيييب وبعديييين
ريم بدا الدمع يتجمع ف عيونها : صحيت ووكنت كنننت ع سرير وكان ك كا ن (ماقدرت تكمل من كثر دموعها ومنار فهمت السالفه)
.
.
.
تنهدت منار بضيق وبصوت مسموع
جوانه: بسم الله ???ك شفيك
منار تناظرها: بعد نطلع من المستشفى ابي اخبرك على سالفه
جوانه(ناظرتها بأستغراب): ليش مو الحين
منار: قربنا نوصل المستشفى خليها اذا طلعنا لان السالفه طويله
جوانه: اووك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:يمااااااه يلا كلميها
: يابنت اركدي علامك
: ابي اعرف الخبر صدق ولا لا بسررررعه
: زيين زييين جننتيني
كتبت الرقم وحطت السماعه ع اذنها بإنتظار الرد : الوو السلام عليكم
سميره: اهلين وعليكم السلام
ام خوله: شخباركـ؟؟ وشلون عيالك
سميره: بصحه وسلامه الحمد لله .. انتي طمنيني عنك
ام خوله: انا بخيير دامك بخير .. سكتت شوي وبعدها قالت: مبرووك ي ام جواد
سميره بإستغراب: على ايش
ام خوله: موو خطبتو لجواد
سميره: ههههه ليش صدقتي .. هذي مجرد اشاعه مدري منو طلعها
ام خوله تبتسم وتغمز لبنتها: والله فكرت الموضوع جد وقلت ابارك لك
سميره: لوو صار شي مثل هـذا انتي اول وحده بتعرفي
ام خوله: انا بصراحه زعلت قلت معقوله اسمع خبر من الناس وحبيبتي وصديقتي ام جواد ماتقلي .. بس زين انه اشاعه
سمييره : ولا تزعلي ولا شي قلتلك اول ناس بتعرف عن خطوبة جواد
ابتسمت ام خوله لانها فهمت الموضوع انها اول وحده بتعرف لان جواد راح يخطب بنتها:
ام خوله: علىى خيير انشالله .. اجل مراح اطول ???ك .. وسلمي ع جواد وجاد
سميره: يوصل .. مع السلامه
قفلت السماعه
خوله : هاا يمممه وش قالت
ابتسمت امها : ابشررك اشاعات ماخطب ولا شي
خوله طارت من الفرح وجلست تبووس امهاا
ام خوله : بس بس خلاص ذبحتيني
خوله : يا سلاااااام لو يتزوجني بصير مليارديره
ام خوله: يارب يخطبك وافتك منك
خوله: آآآآآآآآآآآآآآآميييييييييين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جوانه ماسكه يد امها: شلونك الحين يمه تحسين بشي تاعبك شي
عبير (ام جوانه): انا بخير حبيبتي انتي طمنيني عنك وشلونك وكيف ابوك واختك
جوانه: بخيير الحمد لله شفت ابوي بس ماطولت كان نايم و دانه بروح لها الحين
منار: لاتخافي خالتي الكل بخير وانشالله اليوم بتطلعون
عبير : ان شاءالله
طق طق طق .. دخل الدكتور ومعه ممرضتين
شاف ملف عبير والممرضات شافو ضغطها وحرارتها
الدكتور وهو يناظر الاوراق: كيفك اليوم انشالله احسن
عبير: الحمد لله
الدكتور ناظر جوانه : تقدري تطلعيها اليوم كل فحوصاتها سليمه
جوانه بفرح: والله؟؟ طب واختي
الدكتور يناظر عيونها (ي الله وش فيني انا من امس اذا شفت عيونها ليش ادوخ واسرح)
جوانه بصوت مرتفع شوي: دكتووووور
الدكتور بأرتباك : اشوف تحاليلها واقرر
طلع مع الممرضات
منار وهي تغمز لجوانه بأبتسامه وتدقها بيدها: شعنده الاخ
جوانه قالت بهمس وعدم اهتمام: مدري
منار لسى مبتسمه: شكله معجب فيني طول وقته يناظر بعيوني
جوانه: قليل ادب مايعرف ينزل عيونه عني
منار : ي الدبا اجل انتبهتي
جوانه تغمز لها: ايي اكيييد
منار: بس بصراحه هو خقق
جوانه: عادي مو ذاك الزود
منار تفتح عيونها: هذا عااااادي؟؟ ?آ??ہ مرره يجنن لو كان يناظرني انا كنت اديته رقمي
جوانه: هههههههه اقول امشي نروح عند دندونه
منار: اييي يلا بسرعه يمكن اشوفه
ضحكت ع جنونها واستأذنت من امها و على غرفة دانه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صحىى ع الساعه 11 ونص ناظر ساعته
واخذ جواله شاف 23 مكالمه
جاد يكلم نفسه: يا الله نسينا الموعد افففف
كلم مها: صباح الخيييير حبيبتي
مها: هلاا حبيبي وييينك خوفتني عليك
جاد: فديييييتك والله كنت نايم
مها: طب شلونك
جاد: بخيير دام سمعت هالصوت
مها: دوووم يارب
جاد: تدوم ايامك حياتي
مها: اممممم انا الحين فاضيه
جاد بأبتسامه : يعني اجي آآآخذك
مها: ايه
جاد : فدييييييييتك واخيرا بشوفك .. 10دقايق بس واكون عند باب الجامعه
مها : احبك
قفل الخط و ع طول ع حمامه يتحمم ويضبط نفسه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
منصور وهو يركب السياره بعد ما طلع جواد: طال عمرك طيارتك جاهزه
جواد: زين اول وديني البيت بسلم ع الوالده
منصور: ابشر
توجه ع البيت و في طريقه للبيت وقف عند الاشاره
كان مشغول بالاوراق اللي ف يده رفع راسه بتعب وهو يمسح ع شعره ووجهه
ناظر الرصيف والاشاره وارتسمت ابتسامه ع شفاته ( هه ياترا وش تسوي الحين ) غمض عيونه وضحك ( صدق اني مجنون وانا وش ابي فيها)
كملوو طريق للبيت
انفتح الباب ودخلت السياره لقصر الهامي
مشت في الممر اللي وصلها للكراج اللي تحت القصر
نزل منصور وفتح له الباب : تفضل طال عمرك
نزل جواد و طلع المصعد اللي وداه لـ الدور الاول اول ماوصل جت وحده من الخدام وخذت شنطته
جواد: لاتطلعيها فوق .. بطلع بعد شوي
الخدامه: اوكي
جواد: وين امي
الخدامه: ف الصاله
مشى جواد لـ الصاله عشان يشوف امه ويخبرها انه بيسافر
وقف لما شاف جاد ينزل الدرج بسرعه وريحة عطره تسبقه
جواد: خير خير على ويين العزم انشالله
جاد وهو ينزل ويتكلم وهو يمشي من عنده: عندي مشواار يلا باااااي
طلع
كمل جواد طريقه وهو يدعي بالهدايه لاخوه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جالسه ف غرفتها وحاضنه دبها الكبير اللي اخذه لها حبيبها بكت بألم وهي تذكر ايامها معه حضنته اكثر وزادت شهقاتها .. ذكرت اخر مره شافته رمت الدب ع الارض بكررره وحقد قامت بسرعه فتحت درج الكمودينه وهي تفتش بجنون وترمي الاغراض ع الارض لحد ما لقت مقص اخذته وصارت تقطع الدب بقوه وجنون وهي تبكي وتتكلم ( حقير نذل اكرهك مراح اسامحك الله ينتقم منك الله ينتقم منك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جوانه وهي تقفل شنطة اختها : يلا بسرعه تأخرت ع ماما
دانه: جهزت خلاص .. يلا مشينا
منار: ?? لحظه جوجو تعالي نسأل الدكتور عن الادويه وكذا
جوانه بأبتسامه : روحي اسأليه بروحك
منار: جوجو يلا عاد تعالي معي
جوانه: نو نو مابروح
منار: جوانه يلاااااااا عن الدلع تعالييي
جوانه: اف وش تبين فيه. ناظرني انا وتلاحقه هالخبله
منار تناظرها ورافعه حاجب: خفي علينا ي توم كروز
جوانه: وعع تشبهي هالجمال برجال .حركت رموشها. انا احلى
منار : اي اي درينا. بس يلا خلصيني
دانه بأبتسامه : وش السالفه
جوانه : هالخبله الدكتور يناظر فيني وهي حبته
منار بققت عيونها : احم احم انسه جوانه. للتصحيح انا اوعجبتو بهي وليس حبيته
جوانه وهي تضربها ع كتفها بخفه : امشي امشي نشوفه ي اوعجبتو
منار بأبتسامه عريضه : مشينا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت باب سيارته بتردد ودخلت بهدوء
مها تناظر جاد: عمري قلبي يدق بسرعه
جاد بأبتسامه : لبى قلبك انا. الحين نروح البيت وترتاحي
مها بخوف : طيب خلاص خلنا هنا بالسياره بناخذ راحتنا
جاد: الهيئه بتشوفنا وتصير لك فضيحه.
كمل وهو يرفع يدينه. انا بالنسيه لي عادي. ناظرها : بس انتي اللي بتروحي فيها
مها: اوك خلاص وديني ع بيتك
ابتسم : هوااااااااااا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخل الصاله وابتسامته ع وجهه
جواد: السلام عليكم يالغاليه
سميره بأبتسامه: هلا ي يمه وعليكم السلام.
تطبطب ع الكنبه اللي جنبها : تعال اجلس جنبي
جواد بعد باس راسها جلس جنبها وهو يمسك يدهاا
سميره وهي تمسح ع شعره بيدها الثانيه: ياحبيبي انت
ابتسم جواد: اذا كذا راح تدلعيني مراح اقدر اسافر
سميره: الغي سفرتك ماشبعت منك
جواد: حاااااضر
سميره بأبتسامه: لا ي قلبي روح ربي يوفقك. خبرني ابوك ان الشغل موقف ف لندن ولازم تروح
جواد: بعد حاااااضر
سميره وهي تتنهد: انا ما ادري اخوك طالع ع منو. ليش ماطلع مثلك
جواد: يمه توه صغير ومايفهم شي
سميره: ايوه صح وانت كبرت ولازم ادورلك عروس قبل تعجز
جواد: هههههه لا يمه لسى بدري. لاحق ع الهم
سميره: اي لسى الحين بالله ماتقول لي كم عمرك
جواد: لسى يمه لسى
سميره: ابي افرح فيك ي ولدي
جواد: انشااااااالله بس مو الحين. وقف وهو يناظر ساعته : يمه بروح تأخرت. لازم اطلع الحين
سميره: راسك يابس. بس ماعليه اذا رجعت نتكلم ف هالموضوع
جواد: حاضر يمه تامرين امر
سميره وقفت وهي تحضن ولدها: ربي يحفظك ويرجعك سالم
ابتسم جواد وباسها وطلع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وقف عند السوبر وهو يسألها: تبين شي حبيبي
مها: لا ي روحي
نزل واخذ جواله ويتصل
ماهر: اهليييين وين الغيبه
جاد: اسمع انت بالبيت ؟
ماهر: ايه
جاد: اختفي يلا. بس قبل تطلع شغل الكميرات
ماهر بأبتسامه خبيثه: مالي نصيب
جاد: لا هذي حقتي بس انا
ماهر: ايامك ي عمممم
جاد: اقلب وجهك بس
قفل الخط ورجع السياره
مها: مين كلمت
جاد وهو يحرك السياره: هذي الوالده اشغلتني
مها: ليش؟ وش تبي
جاد: حبي ترا ما احب الاسئله الزايده
مها: طيب
جاد: احبكك
مها بأبتسامه: وانا بعد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند غرفة الدكتور
منار تدف جوانه: ادخلي انتي
جوانه تشيل يد منار : انتي اللي تبينه ادخلي مالي شغل
منار برجاء: يلاااا عاااااد
جوانه: نو نو مابي
منار بطفش: ياربي منك وليش جيتي معي
جوانه هزت كتوفها. يعني مدري
منار:طب انا وش دخلني انتي اسأليه عن اهلك. بأبتسامه: وانا اناظره
جوانه: الحين يفكر اني الاحقه
منار: يووووووه منك مراح يفكر كذا
جوانه : الا. كل الشباب تفكيرهم كذا
منار شوي وتبكي : ياربي الهمني الصبر من هالمخلوقه اللي جنبي
جوانه: انتي خاقه معه ادخلي انتي
منار بنفاذ صبر: امشي خلاص مابيه اصلا مو حلو
جوانه ظهرها ع الباب وتتكلم عشان تغيضها: بالعكس (انفتح الباب وما انتبهت) احلىى دكتور شفته بحياتي وله غمازات وااااي فديته بس خاطري لو ابوسه يالبيييييه
منار صارت مزهريه من الفشله وتناظر بأتجاه الباب
جوانه : هييييه شفيك
منار تأشر بعيونها ع الباب
جوانه بأستغراب: شنو
رجعت منار تأشر بعيونها ع الباب
التفت بشويش ويوم شافته خلفها بالضبط ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
صرخت بأعلى صوتها ومنار من سمعها تصرخ قامت تصارخ بعد: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا مشت جوانه وهي تمسك يد منار وتجرها وتركض ومنار تركض معها
لحد مابعدو شوي منار استوعبت اللي يصير وسحبت يدها وبصوت عالي : هيييييييه شفيييييككككك
وقفت جوانه وهي تتنفس بصعوبه من الركض وماسكه ع صدرها وتناظر منار وانفجرو الثنتين ضحكككك
منار: هههههه ههههههههه شكلك ههههههه ااااااه بطني ههههههههه والدكتور مبسوط هههههههههههههههههه
جوانه: هههههههههه الله ياخذك كله منك
منار: ااااااااااخ ي بطني ههههههههههه بوسه هههههه شو بوسه ههههههه والا والا يوم صرختي بوجهه هههههههههه
جوانه تاخذ نفس وبدت تتجمع بعيونها دموع: الحين وش يقول عني. وصارت تبكي
منار مو قادره تسكت : هههههههههه معجبه ف غمازاته هاه وودك لو تبوسيه ههههههههههههههههههههه
جوانه تضربها ع كتفها: عن السخافه اقول
منار: يمه بطني ههههههههه الحين بفهم شي ليه تبكي ههههههههههههههه
جوانه: ءءء والله فشله
منار : هههههههههههههههههههه
جوانه تناظرها بحقد: ضحكتي من سرك قولي امين. وهي تمسح دموعها. انا بروح عند دندونه
منار ولسى تضحك راحت معها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جاالسه بغرفتها وتفكر
:امممممم راح اخليه يحبني ويخطبني بسرعه. اي لحد متى بنتظره. الحين اذا كبرت اكيد امه راح تدور له عروس غيري
اخذت تلفونها ودورت رقمه ابتسمت وهي تضغط زر الاتصال
بعد ثواني جاها الرد
جواد: الووووو
خوله بدلع متصنع: اهليييين
جواد بأستغراب : منو معي
خوله بدلع اكثر: افاااا ماعرفتني. ?? كذا بزعل منك
جواد بحزم: عفوا بتقولي من والا مضطر اقفل
خوله: وه فديتككك بس. اوك بقولك مين انا“وسكتت
جواد: خلصيني
خوله: انا احبت جواااد
جواد مصدوم من طريقة كلامها ومنها: عفوا منو انتي عشان تتكلمي معي كذا. وبحزم. لو سمحتي لا عاد تتصلي
خوله : دقيقه بس
جواد بعصبيه: شنووووو
خوله: انا خوله بنت محمد
جواد بصدمه: خوله!!! بنت عمي ابو خالد!!!
خوله: اي انا
جواد بأستغراب: طيب. اححم عن اذنك مشغول الحين
خوله بدلع: لا مافي ابي اكلممك
جواد بتوتر: عندي رحله اكلمك اذا وصلت
خوله: اوعدني
جواد: خلاص قلت بكلمك
خوله بدلع ماصخ: لااا توعدني الحين يعني الحين
جواد يبي يخلص: اوك وعد
خوله: ماشي ي روحي بااااي وانتبه ع نفسك
جود: االله معك
قفل وهو يناظر جواله : وش تبي ذي من وين طلعت لي
كمل ترتيب اوراقه وحطها باالشنطه وقف بسرعه وهو يحمل شنطته ويتوجه لطيارته
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جاد يفتح البيت: تفضلي حبيبي
دخلت مها وهو قفل الباب
جلس ع الكنبه وجت جلست جنبه
جاد وهو يمسك يدها: اخيرا صرت معك بدون خوف ولا حواجز
مها بأبتسامه: عشان تعرف اني احبك
جاد : وانا اعشقككك. امممم تبي تظلي كذا بالعبايه
مها: اي مرتاحه كذا
جاد: بشوف جسمك ولبسك
مها: لا جودي مابي
جاد وهو يحاول مايعصب : عشان خاطر جودك بشوفك لو مره. والا ممنوع اشوف زوجتى المستقبليه
مها مجنونه فيه لدرجة تسمع اي شي يقوله لها. شالت عبايتها
جاد وهو يناظر رقبتها اللي مثل الثلج وينزل ع صدها المتوسط ووطالع شوي ينزل لخصرها المليان ورجع يناظر عيونها : يا لبىىىىى هالجمااااااال تعالي اجلسي جنبي
جلست وهو يناظر بوجهها قرب منها وقرب وهي بمكانها و لا قدرت تتحرك................................
.................................................. .................................................. ...........................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وقفت فجأه والتفتت ع منار اللي لسى تتبسم ع الموقف اللي صار معهم
جوانه: نسيت اسألك وش كنتي راح تقولي لي
تغيرت ملامح منار : امممم ماينفع الحين
جوانه: ليش ماينفع
منار : سالفه طويله ولازم اقولها لك ف البيت
جوانه: طيب الحين انتي مراح ترجعي عندي
منار: اروح معك البيت نحكي وكذا وبعدين ارجع ع بيت خالتي
جوانه: اوك
دخلو الغرفه عند دانه
جوانه: ها حبيبتي جاهزه
دانه: اي جاهزه
جوانه وهي تمسك بيدها: اجل يلا نطلع
اخذو دانه وامها وطلعو ع البيت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تسمع صوت امها وهي تناديها بس مو قادره ترد بعد اللي سوته بنفسها
دموعها ع خدها وتحاول تتكلم بس صوتها ماينسمع
ريم بصوت تعبان: يمه انا هنا. يمهه تعالي. يمه الحقيني مابي اموت يم يمممه اااه ي
وغابت عن الوعي
نفس البيت تحت: ام ريم تكلم ابوها: انا هالبنت مدري شفيها صار لها يومين بس بغرفتها
ابو ريم يتصفح الجرايد: يمكن انها مريضه. شوفيها
ام ريم : مي مريضه بس مدري وش بلاها ماتكلمني
ابو ريم: والله مدري. اطلعي شوفيها
ام ريم: الحين اصعد اشوفها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: الووو انتي وينك
منار: فهود قول لابوي ان عمي بالمستشفى
فهد: بالمستشفىىى؟ ليش وش فيه
منار: مسوين حادث
فهد بخوف: جواااانه بخير؟
منار: تطمن كلهم بخير امس مسوين الحادث والحين خالتي ودانه طالعين بس عمي لسى شوي تعبان
فهد: الحمدلله ع سلامتهم. طيب وجوانه شلونها
منار: بخير ماكانت معهم
فهد: الحمدلله. الحين عمي بأي مستشفى
منار: التخصصي
فهد: اوك انتي خليك معهم والعصر راح اجي اخذك واسلم عليهم
منار: تمام.
فهد: مع السلامه
منار: باي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد وصلت البيت وتطمنت ع اختها وامها سحبت منار من يدها وطلعت ع غرفتها
جوانه وهي تقفل الباب: يلا قولي لي وش السالفه
منار تتنهد: فيككك لقااااافه ماتخليك تصبرين دقيقه
جلست جوانه ع سريرها: خلصيني يلا قولي وش فيه
منار تمسك ع بطنها: طيب انا جيعانه ماتتغدون انتم
جوانه بنفاذ صبر: الحين بتقولين والا شلوووون
منار تبتسم: الا بقلك بس جيعانه
جوانه بعصبيه: جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
منار بققت عيونها وتشهق وهي تحط يدها ع صدرها: ييممممممه وش هالدعوه جعلك مثلها ي متوحشه
جوانه: وشوي بعد عليك. الحين من الصبح انتظر نرجع البيت واخر شي ماتقولي
منار تجلس جنبها: طيب طيب بقولك قبل تموتين.
جوانه : اوك قولي
خبرتها منار بكل شي قالته لها ريم
جوانه مبققه عيونها : معقوله لسى في ناس بهالحقاره
منار بأسف: كثييييييرررر
جوانه: فديتها. وانا اقول شفيها شكلها تعبانه
منار: الحين انا قلت لك عشان تشوفي لها حل
جوانه: طيب منو هالشاب من وين وكيف عرفته
منار: اسمه جاد الهامي تعرفينهم
جوانه: لا من وين بعرفه
منار: هذا عائلتهم من ضمن اغنياء العالم
جوانه فاتحه عيونها: لهاالدرجه. طب شلون عرفته. يعني هي مستوها حلو بس مو مررره.
منار: تعرفت عليه ع البي بي
جوانه: فديتها اكيييد مستحيل يتزوجها
منار: هي خايفه الحين من اهلها وصدمتها قويه ف جاد. ونفسيتها زفت. وانا خايفه عليها كثير
جوانه تفكر : اممممم مراح نقدر نسوي شي لها بس بخليه يندم ع اللي سواه فيها
منار: شلون
جوانه: مدري بس بفكر وراح تشوفي وش بيصير له هالنذل
منار بخوف: جوجو لا تحاولي تتحدينه. هذا واحد ما ينلعب معه
جوانه بأصرار: راح تشوفي
طق طق طق
جوانه: ادخلل
الخدامه: غدا جاهز
جوانه: اوك .. يلا ي الجيعانه الغدا جاهز
نزلت ع الغدا وهي تفكر بخطه تدمر فيها جاد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت عيونها بهدوء مو مصدقه اللي صار
: انا شلون تماديت معه شلون وصلت لهاالدرجه
التفت له لقته جالس ع طرف السرير ومو ?بس غير البنطلون ضمت نفسها وشدت اللحاف عليها وهي تسأل: جاد وش صار
التفت عليها وهو يبتسم بسخريه: ابد انبسطنا شوي بس
نزلت دموعها: جاد انت وش سوووويت لييييش
قرب لها وحط اصبعه ع فمها وهو يقول: اوووششش لا اسمع نفس. كل شي صار برضاك. وابتعد عنها
ناظرت فيه: طيب وش بيصير بعد كذا
جاد وهو يلبس قميصه : امممم ارجعك ع بيتكم وش بيصير يعني
مها ودموعها ع خدها: لا اقصد بعدين
خلص من لبس قميصه وجلس ع السرير وهو يقرب لها تحسس خدها وهو يحاول يشيل الغطا: تصدقين ماشبعت منك
مها تشد على نفسها وتغمض عيونها وهي تحط يدها ع صدره بقرررف: وخررر عني
رفع راسه بأستغراب وضحك بصوت عالي وبغرور : ترا شفت كل جسمك من شوي. لاتسوي فيها شريفه
مها مو قادره تتكلم من دموعها
وقف وهو يعدل قميصه ويكمل الازرار: تحركي خلصيني والا عاجبتك الجلسه هنا
ماردت
جاد: عن نفسي ماعندي مانع بالعكس. وهو يغمز لها. راح انبسط اكثثثررر
وقفت مها وهي تلف اللحاف عليها وراحت ع الحمام
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
خوله تكلم صديقتها: مرررره صوته يجنن ابيه سومي ابيه
سماح: يوووه لاتتأملي كثير هذا ولد الهامي تعرفي شو يعني
خوله بغرور: راح تشوفي كيف راح اجيب راسه
سماح: والله خايفه عليك
خوله: هههههههههه وليش خايفه علي
سماح: مدري احسهم ناس ماينلعب معهم
خوله: انتي بس اصبري وراح تشوفي
سماح: وبعدين جواد ذا مغرور كل البنات مو شايفهم واحسه معقد ونفسيه
خوله: هييه لاتغلطي ع زوجي
سماح: زوجك ف عينك لسىئ
خوله بغرور: هههه بيصير زوجي وابو عيالي بعد
سماح: اوم الثقه
قفلت خوله وهي تبتسم : بعدك ماعرفتيني ي سماح لسى ماعرفتيني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ع طاولة الطعام
جوانه وهي تشرب العصير: الحمدلله
عبير: على وين ما اكلتي
جوانه: بروح اشوف بابا
عبير: أنا بعد بروح معك انتظريني
جوانه: لا يمه انتي ارتاحي لساتك تعبانه
منار: ايه ارتاحي خالتي توك طالعه من المستشفى
جوانه: أنا بطمنك عليه
عبير: بس ودي اشوفه واتطمن بنفسي
جوانه: اصلا راح يزعل إذا شافك كذا
دانه: صح يمه ارتاحي اليوم
عبير: طيب. بس إذا وصلتي كلميني ابي اسمع صوته
منار تغمز لها: كل هذا حب
عبير بأبتسامه: ايه. من لي غيره
جوانه: افاا وانا واختي وين رحنا
دانه: ههههههه مالنا داعي أنا وانتي
عبير: انتو روحي وابوكم قلبي
منار تسوي انها بتتطيح ع جوانه اللي جالسه جنبها: ي ويل حالي شو هالحب. يارب ارزقني بزوج احبه ويحبني نفسهم
جوانه: هههه استحي ي بنت
منار: قولي امين ي الدبا
جوانه بصوت عالي وهي ترفع يديها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وافتك منك
منار تشهق: قويه عاد تفتكي مني. أجل مانيب متزوجه ع قلبك
جوانه: هههههه احسن. وهي توقف : بروح البس واروح لبابا
منار توقف : أجل وصليني بيت خالتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت الباب وماشافت بنتها ع سريرها. ناظرت الغرفه كامله مالقتها
ام ريم : ريييم. رييييم وينك
شافت باب الحمام مفتوح
ظلت تنادي محد رد دخلت ولقت ريم ع الارض والدم حولها
ناظرتها بدهشه وصااارت تصرخ وتنادي ابو ريم
ام ريم وهي تهزها ودموعها ع خدها: رييييم قومي وش فيييك ي بنتي وش جرالك
جا ابو ريم وتفاجأ باللي صار. صار يصحي بنته. اخذ شماغه وربط يدها عشان يخف النزيف. حملها ع طول ونزل فيها ع السياره وهو يتكلم ع ام ريم بصوت عالي : بسرعه خذي عباتك والحقي
حطها ف الخلف وركب وهو يشغل السياره جت ام ريم تركض وركبت عند بنتها
ام ريم: بسرعه بسرعه ي جاسم البنت بتروح منا اتجهو ع المشفى بأقصى سرررعه
وصل ع المشفى وهو يدق بوري عشان يجي احد يحملها
جت الممرضات و النقاله واخذو ريم ع غرفة الانعاش .. .. ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ف سيارة جاد
مها بخوف: جاد واللي يسلمك لاتسوي كذا فيني. انا حبييييييتتتتككككك
جاد يبتسم بسخريه: والله قلتلك كل شي صار برضاك. كنتي تقدري تمنعيني
مها ودموعها ماوقفت: حرام عليككك ليش تسوي فيني كذا
جاد يوقف عند بيت مها: انتهى الموضوع. خلاص انزلي
مها تمسك ذراعه وهي تبكي: جاد الله يخليك لاتسوي كذا لاتتركني
جاد بقرف سحب يده : بتنزلين والا شلون؟ وبعدين انا ماقلت بخليك. لسىى بدري
مها: جاد انا احبك
جاد بسخريه : حبك كبير حتى سلمتيني نفسك بدون مقاومه. انزلي تأخرت
مها ماقدرت تقول شي نزلت وهي تتمنى الموت تتمنى لو كان عندها سكين تغرسه ف قلب جاد عشان تنتقم منه ع اللي سواه فيها
نزلت وهي تجر رجولها جر ودموعها ع خدها ولا تدري وش تسوي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جالس ف مكتبه ويفكر. أنا ليش اشغل بالي فيها. طيب معقوله كانت تقصدني وقف بسرعه وراح ع الحمام وقف قدام المرايه وابتسم وجلس يضحك ههه توي ادري اني معي غمازات. يعني كانت تتكلم عني. غمض عيونه واخذ نفس وفتحها أنا ف وش افكرر وش جابني هنا واناظر نفسي صدق اني مجنون. غسل وجهه ورجع ع مكتبه
الممرضه: دكتور وليد بسرعه يبونك ف الطوارىء
حط سماعته ع رقبته وطلع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الساعه 8 م
وفي مطار هيثرو - لندن
نزل من طيارته بهيبته المعتاده وركب في البي ام
السايق: اوديك بيتك والا الفندق طال عمرك
جواد: ?? ع الفندق. وفي نفسه لاحق ع الهم
السايق: حاضر
جواد طلع له سجاره: اسمع
السايق: سم
ولع سيجارته واخذ نفس: لا احد يعرف اني موجود هنا. بالذات كرستين
السايق: تامر طال عمرك
كمل طريقه ع الفندق وهو يناظر شوارع لندن اللي ف كل مكان له ذكرى فيه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مسكت يدها وهي تبكي وبعتب: ليش كذا ؟ ليش تسوين هالشي
ريم بتعب: تعبت يا ميمي حيييل تعبت
منار: وتنتحرري ؟؟ كل شي له حل. تبي تخسري الدنيا والاخره بعد ليش كذا
ريم نزلت دموعها: منار ابي منك طلب
منار: ااامري ي قلبي كلي لك
ريم: دقي ع جاد وخبريه عني
منار: انتي مجنونه؟ لا مستحيل
ريم: الله يخليك
منار: لا مستحيل اخليه يفكر انك ضعيفه
ريم: ابيه يحس بالذنب
منار: لا لا كذا يستانس انه كسرك
ريم: بلييييز لاتتعبيني اكثر
منار بعدم اقتناع: طيب
اخذت جوالها ودقت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
توه وصل البيت رمى نفسه ع سريره بتعب
سمع جواله يدق ناظر المتصل
جاد: اوووه وش تبي ذي
رد بطفش: نعمممم
منار طلعت من غرفة ريم عشان تاخذ راحتها: انت شنو من بشر
جاد : اووووه مو فاضي لمحاضراتك
منار: تدري وين ريم
جاد: مايهمني خلصنا منها
منار بعصبيه: الله بينتقم منك. وراح تذوق اللي ذوقته لها. ريم انتحرت
جاد جلس بسرعه وهو ع وجهه علامة تفاجأ: ليش
منار: لييييش؟؟؟ تسأل لييييش؟ ههه كأنك ماسويت شي يعني
جاد: والمطلوب ؟
منار: الله بيحاسبك. راح يجي لك يوم
قفلت الخط وهي معصبببببههه منه اخذت نفس عميق ودخلت عند ريم
ريم تناظرها بأمل: ها وش قال
منار هزت راسها يعني مافي فايده
ابتسمت بغصه: الله بيحاسبه
ومن جهته رجع راسه ع السرير وهو يكلم نفسه: انتي الوحيده اللي حافظتي ع نفسك مني ومهما ترجيتك ماعطيتيني. بس انا جاد ولد خالد الهامي اخذ اللي ابيه لو بالغصب.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:الوووو ليش ماتردين
منار اللي توها طالعه من عند ريم ودموعها ع خدها: معليش
جوانه: طمنيني شلونها الحين
منار: الحمدلله صحتها تمام. بس نفسيتها تعبانه
جوانه بأسف: ياقلبي عليها
منار: بكره بتطلع انشاالله
جوانه: الله يقومها بالسلامه
منار بحقد: السافل هذاك كلمته
جوانه بأهتمام: ليش. وايش قال
منار: ابد ماقال شيء. خبرته ان ريم حاولت تنتحر
جوانه: لللللللليش.
منار: وش اسوي ريم طلبت مني ولا قدرت اردها
جوانه تطمنها : راح اخليه يندم صدقيني
منار: هذا ماعنده احساس. ما اعتقد راح تقدرين تسوين له شيء
جوانه بتحدي: بأذن الله راح اقدر
منار: يارب.
جوانه: اوك حبيبتي اخليك ترتاحي. تعبتي كثير اليوم
منار: وانتي بعد ارتاحي
جوانه: ماشي ي روحي يلا مع السلامه
منار: مع السلامه
برب لي باااك
باااك
تنتظر بطفش كل شوي تناظر جوالها: يوووه هذي كلها رحله صارت الساعه 11 وللحين ما اتصل اوف يلا أنا بتصل واشوف اخرتها معه
من جهته كان توه طالع من الحمام ويمشط شعره سمع جواله يدق
ناظر فيه اوف وش تبي ذي النشبه
رد : هلا
خوله: ليش م اتصلت وين وعدك
جواد بملل: شفت ماله داعي اتصالي
خوله: ليش ماله داعي أنا احبككك جواد
جواد: يابنت الحلال اعقلي ترا ما اشوفك الا مثل بنتي او اختي الصغيره
خوله بعصبيه: بنتك؟؟؟؟ أنا عمري 18
جواد: وانا عمري 28. بيني وبينك 10 سنين يعني
خوله: مايهمني
جواد: اسمعي ي بنت الناس أنا ما اشوفك تناسبيني بنظري لساتك بزره
خوله: الحب مايعرف صغير وكبير
جواد : وانا ما احبك
خوله: راح تحبني
جواد يبتسم بسخريه: ولا تحلمي احبك. ويلا راح اقفل لان مابينا شيء عشان تكلميني
خوله تمثل انها تبكي: انت ليش تجرحني أنا وش سويتلك كل ذنبي اني حبيتك اهي اهي اهي
جواد بخاطره مضايق من دلعها بس يحاول يهديها: خلاص الحين ليش تبكي يلا نامي ونتكلم بكره
خوله بابتسامه خبيثه وتمثل البرائه: قول والله راح تكلمني بكره
جواد بنفاذ صبر: والله. يلا ناممي وانا تعبان بنام نلتقي بكره
خوله: اوكيشن مع السلامه ي روحي
جواد بملل: مع السلامه
رمى جواله ع التسريحه وانسدح وجلس يقرا كتاب لحد ينام.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رجعت جوانه ع البيت وهي تعبانه خذت لها دوش سريع وطلعت
نشفت شعرها الحريري ولبست بجامتها وجلست ع اللاب توب
طق طق طق
جوانه وتركيزها ع اللاب :ادخخخل
دانه وهي تدخل وتقفل الباب: حسبتك نمتي
جوانه تناظرها بأبتسامه: لا مافيني نوم
دانه وهي تجلس ع الكرسي اللي جنبها : أنا كمان ماجاني نوم
جوانه: ليش
دانه: حاسه ان فيك شيء ف جيت اتطمن عليك بس
جوانه وهي تضمها: يابعد روحي
دانه: متأكده جوجو مافيك شيء ؟
جوانه وهي تبتعد عنها: إذا فيني شيء مالي غيرك احكي لها صدقيني
دانه تضربها بخفيف ع راسها: أجل يلا نامي انتي وكشتك ذي
جوانه: هههههه احلى من كشتك. وتمد لها لسانها
دانه: بس ي بنت بطلي هالحركه عيب
جوانه: ههههههههههههه تعودت ع مدت اللسان ذي
دانه وهي توقف: اوك أجل أنا بروح انام وانتي بعد لا تظلي سهرانه عشان بعد بكره الاحد ي حلوه. اخاف تتعودي ع السهر
جوانه: هففففففف لا تذكريني مالي خلللللق لدوام ابد
دانه وهي طالعه : نامي بس. وقفلت الباب
جوانه تذكرت جاد وحبت تعرف عنه معلومات طلعت من المنتدى بسرعه وراحت تبحث عنه وعن اسمه
قرت عنه كثير ومن بينن الصور لفت انتباهها صوره له مع الشخص اللي شافته بالسياره
جوانه ياربي هذا وين شفته امممممم اي تذكرت هذا صاحب السياره بس وش يبي مع جاد امممم يمكن صديقه والا ولد عمه ما اشوفه يشبهه هفف أنا وش علي منه صدق اني ملقوفه خخخ اه ياربي أنا شلون بدخل شركتهم ولسى ماكملت الجامعه وش اسوي لازم الاقي حل مالي غير دندونه. قامت بسرعه وراحت ع غرفة دانه فتحت الباب بسرعه
دانه تحط يدها ع صدرها: بسم الله شفيكككك
مسكتها من يدينها وتمشي لين السرير وجلستها وجلست: ابي مساعدتك
دانه تتحسس جبهة جوانه: متأكده منتي مسخنه
جوانه تبعد يدها وهي تبتسم لا تمااام بس اسمعي ابيك جد تشوفي لي حل
دانه: حل بشنو
جوانه: ابي شهاده مزوره
دانه تبقق عيونها وفمها مفتوح: نعععم؟؟؟ لا عفوا ما سمعت زين
جوانه بجديه: والله جد ابي بس شلون
دانه باستغراب: لا لا اكيد انك مريضه او فصلتي من النوم
جوانه: دانننننه أنا ما امزح أنا ابيها ضروري
دانه بدت تصدقها: وش تبين فيها طيب ؟
جوانه. ياربي أنا ماتعودت اخبي عنك اي شيء بس هذا ما ادري اخاف اقولك وماتخليني اسوي اللي ف بالي
تنهدت بصوت مسموع: مو لي لصديقتي تهقين كيف نزورها
شفتها جالسه تفكر: اممممم عندي صديقه بقسمي اعتقد انها تفهم بهالامور
استانست من قلب: واللهههههه أجل يلا دقي عليها
ناظرتني بشك: كل هالفرح لصديقتك
ءءءءء قمت ارقع: ايه لانها محتاجتها مرررره
دانه بعدم تصديق: اوك هي رقمها مو عندي بس بقابلها يوم الاحد ونشوف
ارتحت من التفكير ان شاءالله انها تقدر تساعدني بوست دانه وطلعت ع غرفتي قفلت اللاب وانسدحت وانا افكر شلون اخلي هالنذل جاد يبوس رجول ريم عشان ترضى عليه.
اه خلاص عقلي تعب من التفكير راح انام و ان شاءالله بكره احسن
قفلت نور غرفتها وشربت مويا و تغطت ونامت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صحى ع صوت جواله رفعه بيشوف مين كان رقم غريب رد
جواد: الو
:Welcome to London
(اهلا بك في لندن)
جواد عرف صوتها ع طول وانقهر شلون عرفت انه موجود
جواد:Hi, yes??? What do you want
(نعم؟. ماذا تريدين)
كرستين:I wanted to tell you that is not something you can hide from Christine
(اريد ان اخبرك انك لا يمكنك الاختباء من كرستين)
جواد بقهر بس يحاول يكون عادي: Oh Christine both have missed you so much but you're fatigued last night
(اوه كلا كرستين لقد اشتقت اليك كثيرا ولكن كنت مرهق الليله الماضيه )
كرستين :I want to see you tonight, what do you think ?
(اريد مقابلتك الليله ما رأيك؟ )
جواد يفكر :mmmm. Ok
(حسنا)
كرستين: Ok. Waiting for you in a restaurant Novikov
(حسنا. انتظرك في مطعم نوفيكوف )
جواد:I'll be there at8
(سوف اكون هناك ف الساعه الثامنه )
قفل منها وناظر ساعته شاف الساعه 7 صباحا بتوقيت لندن
قام من سريره وراح ع الحمام ياخذ شور وهو يفكر ف كرستين ومو عارف وش اللي تبيه منه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت عيونها بكسل تناظر حولها أنا وين
اول ماشفتها امها تناظر قربت منها ودموعها ع خدها جلست جنبها ومسكت يدها وتناظر بنتها حبيبتها الوحيده اللي كانت بتفقدها: شلونك يمه اليوم عسى ما يضرك شيء ؟
ابتسمت ريم ابتسامه باهته: يمه أنا بخير ابي ارجع البيت
ام ريم: ارتاحي الحين واذا جا دكتورك نسأله عشان يكتب لك طلوع
قطع حديثهم رنة جوال ريم اللي من شافت المتصل قلبها طاح من مكانه.
ام ريم: شفيك ي بنيتي ردي
ريم بارتباك : مابي ارد هذا رقم م اعرف مين
ام ريم: يجوز انه وحده من صديقاتك ردي
ريم بتردد ردت : الو
بصوت خشن يخوف: اهلين
ريم بخوف: هـ هـ ــلا
قال بتهديد: كيف تسوي بنفسك كذا نسيتي اللي اتفقنا عليه
ريم: هاه ل لا مانسيت بــ بس
رفع صوته القوي اللي يخوف: لا بس ولا شيء. الشي اللي انطلب منك لو ماتنفذ خلال هالاسبوع تعرفي وش راح يصير
ريم ودموعها ع خدها: حاضر
قفل الخط وريم حضنت امها وتبكي
ام ريم: شفيك ي بنيتي
ريم ولسى حاضنتها وتبكي : يمه ابي اطلع تعبت ابي ارجع البيت.
ابتعدت عنها: حاضر ي بنيتي الحين اشوف دكتورك
قامت امها وطلعت من الغرفه وريم اخذت منديل وتمسح دموعها
ريم: ياربي أنا الاقيها من وين والا من وين. ياررررب أنا مالي ذنب
بكل اللي صار يارب فرج همي. ليش ليش تجيني الهموم من كل مكان ليش بس أنا. استغفر الله أنا وش جالسه اقول بس والله تعبببببت. يارب يارب فرج هاالهم اللي بداخلي
دخلت امها: خلاص ي بنيتي الدكتور شاف تحاليلك وكتب لك خروج
ابتسمت ريم وسط همها: فديتك يمه ربي يخليك لي
ساعدتها امها لحد تلبس عبايتها وطلعو ع البيت بعد مادقت ع ابوها عشان يجي ياخذهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دانه تصحي جوانه: جججججججوج وجع وش هالنوم كله قومي يلا
ابيك تفطرين معي يلااااا
جوانه مو بوعيها : ءءءءء خليني ابي اروح ءء
دانه فاطسه ضحك: هههه وين تروحين
جوانه لسى تقول خرابيط: باريس. بروح معهم خلوني
دانه: هههههههههههههههه باريس عاد مره وحده والله ي وخيتي ماهقيتك تطبينها
ضربتها ع يدها لين بدت تصحى: ها ها خلاص وش فيك انتي ياربييييييي ماتخلون الواحد ينام براحته
دانه: قومي مافي غيري بالبيت وابي نفطر مع بعض
جوانه تفتح عين: ليش شايفتني زوجك مثلا ؟ روحي افطري مع قطوتك المتوحشه ذيك. وغمضت عينها
دانه: ترا بكره مراح اكلم البنت عشان الشهاده
جوانه نطت جلست: ? ? ? صحيت ها يلا جهزي الفطور وانا اتحمم واصلي واجيك
دانه بابتسامه: اوك لا تتاخري
وطلعت. وجوانه قامت ع الحمام عشان تتحمم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
خالد ابو جواد وهو ع طاولة الطعام: وين جاد لساته نايم؟
سميره وهي تاخذ جبن بشوكتها: اي والله ان هالولد مدري ع مين طألع
خالد شرب شوي من الشاي: نادي ع الشغاله تصحيه ابيه يروح معي ع الشغل
سميره: هذا مو وجه شغل
نادت ع الخدامه وقالت لها تصحي جاد ظروري
خالد وهو يمسح يدينه وفمه ويترك المنديل ويقوم: قولي له لو ما اشوفه قدامي راح احرمه من كل شيء
سميره: ان شاءالله
خالد: يلا فمان الله.
سميره: بحفظ الرحمن ي روحي
خالد يبتسم ويرجع خطوه ويسوي انه ماسمع: هاه وش قلتي صرت ما اسمع زين هالايام
سميره ترفع صوتها كنها تكلم عجوز: اقول. شكلك كبرت وعجزت ها
خالد: ههههه والله لساتني شباب ي العجيز
سميره تبتسم: اي واضح ي الشايب
خالد وهو يمشي: يلا يلا تأخرت
سميره: بحفظ الرحمن
وراحت تشوف جاد إذا صحى
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نزلت بكسل وجلست ع طاولة الطعام
جوانه: ي سلاااام وش هالاكلات كلها
دانه تحط ابريق الشاي وتجلس وتصب شاي: ههههه حبيت اسوي فطور حلو
جوانه وهي تمد يدها وتاكل بسرعه: يم يم لذيذ. سفرة ملوك اليوم
دانه تاكل: ههههه عوافي
جوانه: الا وين ماما
دانه: تجهز ملابس حق ابوي عشان بتروح له بعد شوي
جوانه تناظرها بحقد: ي حمارا قلتي لي محد غيرك ف البيت ها
دانه: ههههههه اقصد مراح احد يفطر معي. لانها الحين بتروح لابوي
جوانه: ياربي فقدت حسه بهالبيت متى يطلعونه
دانه: أنا بعد والله
جوانه: باكل بسرعه ابي اروح مع ماما
دانه: ي سلام أنا بعد بروح معكم
جوانه : اوك أجل ابلعي بسرعه
سمعو صوت امهم نازله ولابسه عباتها
جوانه: لحظه ماما بنروح معك
دانه: تعالي افطري لين نجهز
عبير: لا أنا سبقتكم ورايحه اشوف ابوكم
جوانه: لااااا يلا عاد عن النذاله انتظرينا
عبير: ههههه عيب ي بنت أنا امك. وبعدين مين يفطر11 ونص صار وقت الغدا مو فطور ذا
دانه: ههههه تو صحينا طيب
جوانه قامت وراحت طيران ع غرفتها وهي تكلم امها: لا تروحي ها أنا دقيقه وانزل
دانه بعد لحقتها وطلعت
لبسو البنات بسرعه ونزلو لامهم بعد ماطلبت لهم تكسي وراحو لابوهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صحى بطفش ولبس ثوبه وشماغه وتوجه ل الشركه
دخل ع مكتب ابوه
جاد وهو يجلس: امر يبه امي قالت تبيني ظروري
ابو جواد يبعد نظارته اللي كان يناظر فيها الاوراق اللي بيده: الناس تقول اول شيء السلام عليكم وقبل السلام الناس تستأذن وتدق الباب
جاد: اسف يبه م انتبهت
خالد: اسمع اخوك سافر زي ما انت عارف. وهالمره مراح يرجع
جاد بأستغراب: للليش
خالد: لان بخليه يتابع الامور هناك ع طول. مايصير كلنا هنا
جاد: اللي تشوفه يبه
خالد: ومكانه هنا فاضي ف لازم انت من بكررره تبدء تشتغل هنا
جاد وقف متفاجأ: أنا!!! وليش؟ وظف احد من اللي يشتغلون هنا
خالد يناظره ويأشر بيده عشان يجلس: اجلس شفيك ماكملت كلامي
جلس جاد: بس يبه أنا ما افهم بهالامور
خالد: انت مو بزر وانا ما ارسلتك تتعلم برا عشان تقول ما اعرف
جاد: بس يبه !
خالد: لا بس ولا شيء إذا ماشفتك بكره هنا اعتبر نفسك محروم من كل شيء
جاد: ان شاءالله يبه. اوامر ثانيه
خالد: لا سلامتك
جاد: اقدر اروح
خالد: ايه تفضل
طلع جاد معصب ماله خلق الشغل لانه بيفقد حريته والسهر ويصير ينتظم ع حسب دوامه. دق على اخوه
جواد بابتسامه: ياهلا وغلا
جاد بضيق خلق: هلا
جواد: خير شفيه صوتك كذا
جاد: عرفت بقرار ابوي
جواد: ايه ادري بس ليش انت معصب
جاد: أنا ما افهم بشغلكم ذا
جواد: ماعليك راح تتعلم
جاد: اوك. انت شخبارك
جواد: هههه بدري؟
جاد بابتسامه: وش اسوي كنت مضايق
جواد: لا تتضايق ولا شيء ترا حسابك راح يزيد كل ما اشتغلت
جاد: هههه لا يكفيني اللي عندي
جواد: اعرفك مايكفيك شيء. اللي بحسابك راح يكفيك اسبوع مو اكثر
جاد بأبتسامه: لا عاد مو لها الدرجه
جواد:
جاد: يلا اجل مراح اعطلك. انتبه ع نفسك
جواد: ان شاءالله وانت بعد
قفل منه وتوجه للبيت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وصلت البيت وع طول توجهت لغرفتها اخذت جوالها ومتردده إذا تدق تخبر منار باللي يصير والا لا
تذكرت موقف
كانت تسولف مع صديقاتها ف القاعه فجأه دخلو عليهم 3 بنات نادو ريم
راحت معهم وكانت اشكالهم تخوف ودوها مكان خلف القاعات هادي مافي احد
البنت الاولى: هذا لك
ريم بفرح: اييه جوالي وين لقيتيه
الثانيه: مالك شغل وين لقيناه. المهم وش اللي لقيناه فيه
ريم بعصبيه: مالكمممم حق تفتشون جوالي عطيني ياه
الاولى: هههههه اعطيك ؟ حاضر بعطيك. وعطتها. بس شوفي ورتها بجوالها صور منار بس بعد ماعدلو الصور وركبوها مع صور شباب
ريم بتفاجأ: شلللللللللون كذا من وين هالصورررررر
البنت الثانيه: هذي صديقتك روحككك وبنت خالتك صح
ريم تبكي: وش تبون فيها ليش تسون كذا وش سوت لكم
الاولى: ماسوت شيء بس ماحصلنا لك صور. المهم اسمعي انتي بتكوني معاونتنا
ريم ولسى دموعها ع خدها: معاونة وش
البنت: نحتاج وحده هنا لانو احنا مو كل يوم نداوم
ريم: طيب بس شنو
البنت: توصلي مخدرات للبنات اللي هنا. حنا نعطيك وانتي توصليها لهمم
ريم بتفاجأ وخوف : شلللللللللللون ؟ مخدرررررررات؟
البنت: هوس ولا كلمه. ايه مخدرات ولو ماسويتي هالشي صور صديقتك وحبيبة قلبك اللي مالها ذنب راح تنتشر بسببك
ريم تبكي: طيب ممكن افكر
البنت: اوك بس لو عرفت انك خبرتي احد بيكون اخر يوم بحياتك
ريم بخوف: حــ حـاضر
البنت: اسمعي حنا نتعامل مع شباب هم اللي يعطون الاوامر المهم بعطيهم رقمك
ريم: لا ليش
البنت: بكره اجي اشوفك. واذا حابه صور صديقتك تنتشر ارفضي
وراحت هي وصديقاتها
ريم تبكي: ياليتني وقتها خبرت منار مو بعد ماتورطت معهم ؤوافقت ع طلبهم.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وصلت المستشفى
جوانه: ماما وقت تشوفي الدكتور اسأليه متى يطلع بابا
عبير: ايه اكيد
دانه: وين الغرفه دخت من المشي
جوانه: هذي اللي بأخر الممر
دقت عبير الباب ودخلت
ابتسم ابوهم. توجهت له جوانه وبعدها دانه كانو يبوسونه ع جبهته وخده
ابو جوانه(محمد) : ياهلا ي هلا بنور عيوني
جوانه ماسكه يده: شلونك يبه اليوم
رد ابوها بابتسامه: بخير ي بنيتي
دانه: يبه اشتقنالك متى تطلع
محمد: والله الدكتور يقول بكره
عبير من خلف بناتها: يلا يكفيكم بسلم ع ابوكم
التفتو البنات وهم يضحكون عليها
جوانه: تفضلي ي جوليت هههه
ابتعدت امها جت مسكت يده بحنان: كيف صحتك اليوم؟
محمد يناظر زوجته بحب: بخير ي عمري
عبير وهي تهمز يدينه: علمني في شيء يعورك
محمد: لا نسيت التعب يوم شفتك
جوانه: احححم احم نحن هنا
دانه: ههههههههه امشي نطلع مالنا داعي
محمد: هههه لا وش دعوه بس فقدت امكم
جوانه تمسك دانه وهم طالعين: بنشوف الدكتور ونرجع
وطلعو
دانه: تعرفي دكتوره؟؟
جوانه تذكر الموقف اللي صار لها معه. هاه ايه بس انتي روحي شوفيه أنا استحي
دانه: ي سلام لا مابروح بروحي يلا مع بعض
جوانه بخاطرها اكيد مو فاكر شكلي في كثير مرضى يشوفهم غيري
جوانه: اوك امشي
وراحو لحد غرفته بعد ماسألو الممرضه إذا كان موجود او لا
طق طق طق
رد عليهم: تفضل
دخلت جوانه وبعدها دانه
الدكتور وليد ناظر جوانه وابتسم تلقائيا: امري
جوانه يوم شافته يبتسم طاح وجهها وتقول بخاطرها وي والله اكيد ذكرني اف ي ربي وش هالفشله
دانه يوم شافت اختها ساكته: لو سمحت دكتور بغينا نسالك المريض محمد الـ متى يطلع؟؟
الدكتور يناظر دانه: ان شاءالله بشوف اخر شيء تحاليله ويطلع بكره
دانه: شكرا دكتور
وليد: العفو
طلعو البنات من عنده
دانه: شفيكككك صرتي مزهريه من شفتيه
جوانه: هههه ?? ولا شيء ذكرت موقف
دانه : امشي نروح عند ماما وبابا
جوانه: امشي
(ابو جوانه محمد عمره 39 ويشتغل مدرس. يحب زوجته وبناته كثير رغم ان اهله مو راضين ويبون يزوجونه عشان يكون عنده ولد بس هو مو راضي)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نزلت من السياره بسرعه لان خالتها كلمتها وقالت لها تجي بسرعه عشان ريم تعبانه. تدور ع جوالها بشنطتها وتمشي وماحست غير لما انصدمت بشي قوي وطيحت شنطتها رجعت خطوه لورا وناظرت فيه وهو يبتسم
مازن: بسم الله عليك
نزل يلم الاغراض اللي طاحت منها وقف وهي لساتها مصنمه مكانها
مازن يمد يده بالشنطه: تفضلي
منار نزلت راسها واخذتها وبخجل: شكرا
مازن يبتسم : العفو ي روحي
منار تمشي بس مسك يدها بلطف: ع وين
منار: ءءء امممم ريم تعبانه بشوفها
مازن: أنا بعد تعبان شوفيني أنا. داويني من حبك
منار صار وجهها طماط من الحرج وف خاطرها هذا مرا جريء.
سحبت يدها بسرعه ودخلت البيت تركض
ومازن ظل يضحك وهو يردد: أأأأأأه احبك احببببك يالخبله
وصلت عند ريم اللي توها طالعه من الحمام كانت تغسل وجهها من الدموع.
منار تقفل الباب وتستند بظهرها عليه وتاخذ نفس
ريم قربت منها تتحسس جبهتها: شفيك شايفه جني بسم الله
منار بإبتسامه: لأ شفت مازن
ريم: ههههه أنا اقول شفيها خدودك حمرا
منار تمشي وجلست ع السرير: اخوك كل يوم يصير خخخقه
ريم بغرور: مو احلى مني
منار: وع عليك وش جاب القمر لك ي الدبا
ريم: ههههه
منار بجديه: ريم اممممم أنا خبرت جوانه عن موضوعك مع جاد
ريم: لللللللللليش؟
منار: اهدي واسمعيني هي حابه تنتقم لك منه النذل ذا
ريم طاحت دمعتها: شلون مراح تقدر هذا انسان حقير
منار: لا ان شاءالله تقدر
ريم: ان شاءالله. بس ماقالت لك وش بتسوي بالضبط
منار: لا والله بس اكيد عندها خطه
ريم نزلت راسها وبصوت هادي: بس مابيها تأذيه. امممم اقصد تخليه يندم ع اللي سواه مو اكثر
منار حنت ع بنت خالتها اللي لسى تحبه رغم كل شيء سواه فيها
(مازن اخو ريم مخلص جامعه ويحب منار من هم صغار والحين منتظرها تخلص دراسه عشان يطلب يدها)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جواد وهو ينهي اجتماعه: احد عنده تعليق ع اللي قلته
اللي موجودين: لا
جواد: اوك تقدرو تتفضلو
كل واحد اخذ اوراقه اللي ع طاولة الاجتماعات وطلع
جواد يرجع جسمه ع الكرسي وهو يغمض عيونه: اااه وش هالتعب
مر طيف بخياله خلاه يفتح عيونه بسرعه.
جواد: وش تبي ليش كل ماغمضت تخيلتها اف خلاص انسى ي جواد شفيككككك. يضرب راسه بخفيف. ليه تجي صورتها ع بالي من تكون اصلا ووش ابي فيها. ياترا راح اشوفها مره ثانيه. هه م اعتقد هذي مجهولتي. قام اخذ كتابه ودون هالكلمات
مجهولتــى
ملهمتى اليكى رموز العشق
سخريها طوع يديكى
اليكى خواطرى اسردى فيها ماتمنيتى
اليكى قلمى حركية كما تريدين
اشجية يوما بحبك
عذبية يوما لفراقك
ملهمتى لكى القلب والحياة
لكى نفسى بعشقاً زاهد
احبك يامن لا تودين رؤياكى
فاعشق سرابا تمنيتة
لاكنة طال وممللت من الانتظار
ملهمتى صرت بلا نبض
فصار الفؤاد متألما
فبت اليوم خاويا بدون رفيق بدون همس حبيب
تمنيت صوتك يشجو فى صداى
تمنيت هواكى يداعب روحى
تمنيت البسمة على شفاهى
ايتها الجميلة فى احلامى
متى ستزينين حياتى
وتملايها باملا وفرح مادامت الحياة.
مجهولتى هل يكفيكى كل هذا الهوا
دون ان الاقاكى فماذا سادون حين الاقاكى
فصرت جليس قلمى ليلا يعاتبنى
لما صرت بة من عقيما للكلمات
ادون واشرد فى ملكوت هواكى
منسجما مع عطرك مولاتى
اريدك الان وان كان الان لن يردنى
فانا فى بحر المجهول صرت بلا مرسى
وسط الامواج ولا خوفا منها اهدىء
فدوما اصارعها حتى القاكى بلا جدوى
فتمنيت الفراق من لاهواكى
يحاكنى قلمى من انتى ايتها المجهولة
بماذا سارد؟. خائبا دوما فى الرد
لا اكتب. فقط ارسم احلامى بحبرى
اناظر قلمى اراه غاضبا منى
متى ستاتين حتى اواسية ويدون
دوما غزلً وشعرا فى حسناا وفى شغفاا
محال انتى ؟! ام كلها من هواجس عقلى
احبك يامن لاتكونى سوى احرفاا على ورقى
احبك من اليوم حتى القاكي ف احلامي وفي حقيقتي
{الخواطر اللي بالروايه منقوله مع التعديل ف البعض}
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ع الغدا بيت خوله
ابو خوله وهو ياكل: يا ام خوله عندي لك خبر بمليون ريال
ام خوله: والله قول قول اجل بسرعه فرح قلبي
ابو خوله يناظر بنته ويبتسم: في واحد طلب يد بنتك
خوله تركت الملعقه بتفاجأ وبسرعه: مو موافقه مابي اتزوج
اخوها سامي: اقول غصبن عنك توافقين ماعندنا دلع البنات هذا
(سامي اكبر من اخته ب4 سنوات متخرج من الكليه وللحين جالس يدور له وظيفه)
خوله بتبكي : والله ما اخذه لو تذبحوني. وتركت السفره وراحت غرفتها ام خوله : طيب ي بو خوله كيف حالته الماديه
ابو خوله: والله حالتهم زينه
ام خوله: طيب وش يشتغل
ابو خوله: معلم
ام خوله: ??? ي بو خوله مانبيه قله البنت مخطوبه
سامي: وليش يمه. الرجال مايعيبه شيء. لين متى تبينها كذا
ام خوله : البنت تبي اللي يدلعها ويسفرها وكل يوم بمكان وانتم تبونها تتزوج مدرس راتبه ع قد حاله ?? انسى الفكره
ابو خوله وهو يقوم من ع السفره: انتم لا يعجبكم العجب ولا الصيام ف رجب
سامي بعد قام: استغفر الله العظيم بس خليها ارفضو الخطاب وبعدها إذا صارت بالثلاثين قومي دوري لها
خوله اللي كانت تسمع كل شيء دخلت بسرعه غرفتها: لا ي حببيي ي سمو أنا ابي جواد الهامي وغيررره مستحيل اخذ.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جوانه بالسياره: يمه تعالي نتغدا هنا وتأشر ع بيتزا روما
عبير:?? أنا ما اتغدا بمطعم بدون ابوك
دانه: الله الله ع الدلع والحب
جوانه: هههههه اوك نتغدا ف البيت امرنا لله
رجعو البيت وكانت الخدامه مجهزه لهم اكل تغدو وكل وحده راحت لغرفتها
جوانه وهي تتصل ع منار: اهلللين
منار: هلا فيك ي قلبي
جوانه: ازيك ي عسل وحشتيني
منار: ههههههه بس ذكرتيني بالدكتوره حقتنا
جوانه: ههههههه طمنيني عن ريمي شلونها اليوم
منار: أنا الحين عندها. لا اليوم احسن .. تسلم عليك
جوانه: فديتها سلمي عليها
منار: طيب
جوانه: الا ماتبين تجين عندي ؟
منار: هههههههه ياربي أنا بختفي عن الكل بهج بسافر إلى الخارج واترككم
جوانه تضحك: وليش ان شاءالله
منار: امي ماصارت تشوفني كله عندك او عند ريم
جوانه: ههههههه احلى شيء
منار: امممممم يب بس مااظن يمدي اشوفك. خليها نلتقي بكره بالجامعه
جوانه تضرب ع راسها: وي نسيت انو بكره دوام
منار: ههههههههه اجل روحي روحي شوفي دروسك يمكن عندك اختبار او شيء
جوانه: اوك مع السلامه
منار: باي ي روحي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
طلع من حمامه نشف ومشط شعره الاسود لبس بدلته رتب شكله ولبس ساعته المرصعه بالالماس حط شوي من عطره المفضل وخذ جواله وطلع ع السياره قال لـ السايق ع العنوان واتجه له
نزل السايق بسرعه وفتح له الباب. نزل بهيبته المعتاده وجسمه اللي يلفت الانتباه بخطواته الواثقه
النادل بعد ماعرف اسمه وداه ع طاولته انتظر شوي وانزعج لانه انسان منظم مايحب يتأخر ع مواعيده بس كرستين تأخرت
انتظر وشاف كرستين تدخل وتمشي نحوه ومعها طفل عمره 4 سنوات يوم شاف جواد صار يركض وهو يرددaaad Dad
(ابـــــي ابي)
برب لي باك
تابع البارت الثاني ...
طلع من حمامه نشف ومشط شعره الاسود لبس بدلته رتب شكله ولبس ساعته المرصعه بالالماس حط شوي من عطره المفضل وخذ جواله وطلع ع السياره قال لـ السايق ع العنوان واتجه له
نزل السايق بسرعه وفتح له الباب. نزل بهيبته المعتاده وجسمه اللي يلفت الانتباه بخطواته الواثقه
النادل بعد ماعرف اسمه وداه ع طاولته انتظر شوي وانزعج لانه انسان منظم مايحب يتأخر ع مواعيده بس كرستين تأخرت
انتظر وشاف كرستين تدخل وتمشي نحوه ومعها طفل عمره 4 سنوات يوم شاف جواد صار يركض وهو يرددaaad Dad
(ابـــــي ابي)
وقف جواد ومسك الطفل وباسه. ونزله وهو يكلم كرستين
جواد: How many times I told you that does not claim the child and the father that I have meditated
كم مره قلت لكي بأن لا تدعي الطفل يتأمل بأنني والده
كرستين:yes, you and your father why deny
نعم انت والده لماذا تنكر ذالك
جواد:I said you will not believe what the evidence did not come to that
قلت لك لن اصدقك مادمتي لم تثبتي لي
ابتسمت كرستين بمكر وهي تجلسo not worry it will be proved soon
لا تقلق سوف اثبت ذالك قريبا
جواد بطفش:And now what do you want from me
والان ماذا تريدين مني
كرستين: I want you to recognize the child and the family left untouched and only the wealthy will
اريدك ان تعترف بطفلك وتضمه إلى عائلتك. وبسخريه. الثريه والا؟
جواد: Otherwise, why? Your threats will not scare me
والا ماذا؟ لن تخيفيني بتهديداتك
كرستين بسخريه: Haha no I do not want to make you afraid I'll do it but there are things that did not recognize the child
هه لا لا اريد ان اخيفك ولكن ثمة امور سأفعلها ان لم تعترف بطفلك
جواد بعصبيه وصوت مررتفع:I told you it was not my child. I want to prove that
قللللللت لككككك اننه ليس طفلي. اعطيني اثبات على ذالك
كرستين تتلفت حولها:Hist what this all around you look at us
اصمت ماهذا كل من حولنا ينظر الينا
سكت جواد وجا النادل يسأل عن طلبتهم وبعد راح
كرستين:I will prove to you that your child during the day and only one, give me one hair from you and I will prove analyzes DNA
سأثبت لك انه طفلك خلال يوم واحد فقط اعطني شعره واحده منك وسأثبتها بتحاليل الدي ان اي
جواد بتوتر: Well, the result will be negative
حسناً وسـ ترين ان النتائج سوف تكون سالبه
ابتسمت بثقهk
حسناً. سنرى
ف اليوم الثاني
جوانه تصحي دانه ع الساعه 6
جوانه:قومممممممممي وش هالنوم يلا
دانه:امممم طيب طيب
جوانه: يلااااا
دانه عيونها مقفله:كم الساعه طيبببببب
جوانه:6 ونص
دانه بققت عيونها: وججججججع مصحيتني 6 ونص وش عندك. حسبتها صارت 10
جوانه: يلا قومي أنا مانمت الليل عشان افكر بالشهاده بللللليز يلا
دانه: زين زين نص ساعه واقوم
جوانه تركتها وراحت وهي تقول : هففففف منك ان شاءالله عمرك ماقمتي
دانه ترد وهي تحت البطانيه: لاتدعين ها
طلعت من عندها وراحت تضبط شكلها
لبست جاكيت بني فاتح انيق وفيه رسمات بالاسود مع بدي اورنج وتيور اسود حطت اي لاينر و كحلت عيونها الواسعه من تحت بلون السماوي الغامق وصارت عيونها اوسع واجمل. حطت بلاشر احمر مايل ع اورنج خفيف وحطت روج اورنج فاتح فتحت شعرها اللي لحد نصف ظهرها ولمت نصه لفوق والباقي مفتوح لبست كعبها العالي لونه اسود وقفت بغرور وهي تبوس نفسها : ي لبى هالجمال بس هههههه
دخلت دانه عليها وش هالحلاوه ي بنت
جوانه تناظرها بنص عين: صحيتي؟؟
دانه : من بعد القصف الصهيوني اللي سويتيه تبيني اظل نايمه ! طيرتي النوم
جوانه تناظر ساعة يدها: يلا يلا صارت 7 ونص يبي لنا ساعه مع الزحمه
دانه: اوك بروح البس عباتي
جوانه: ماشي وانا بنزل. بس بسرعه
اخذت عباتها ف يدها ونزلت
عبير وهي تزين السفره جيتي ف وقتك افطري واطلعي وناظرتها: بسم الله عليك وش هالجمال
جوانه تبتسم وباست امها: ههههه من بعض ماعندك ي ماما
وجلست تفطر لحد جت اختها اكلت لها لقمتين وطلعو مع بعض
في شركة الهامي التجاريه
جالس ع مكتبه والاوراق حوله: اففففف وش هالاشياء اف اف أنا وش يفهمني فيها. جمعها بسرعه وطلع لابوه دخل المكتب بعد دق ع الباب
جلس والاوراق بيده: يبه وش ذا موب فاهم شيء
خالد: راح اعين لك عبدالله يكون معك لين تفهم الشغل زين
جاد: ﻻﻻ مابيه هذاك اللي شايف نفسه خير ع وش مادري
خالد بتهديد: جااااد!!
جاد: ما اقول الا الصدق يبه. دور لي غيره
خالد وانا ما اقول غير الله يهديك
وقف جاد: وابي سكرتير
خالد بطول بال: حااااضر وغيره
جاد: سلامتك ي يبه
وطلع من عنده
خالد: اه الله يصبرني على هالولد بيموتني قبل يومي
ف الجامعه
جت البنت عند ريم اللي كانت جالسه مع منار
البنت: هيه انتي تعالي نبيك
منار تناظر ريم: مين هذي
ريم تحاول ماتبين لها: هاه هذي وحده من بنات قاعتي. وقفت بسرعه يلا اشوفك بعدين
منار متفاجأه وفاتحه فمها: بس اءء
راحت ريم قبل تكمل منار كلمتها
البنت: وصلتي الدفعه الاولى والا لسى عندك
ريم بأرتباك: هاه ءءاممممم لأ باقي.
البنت بعصبيه: وللللليش ها انطقي
ريم بخوف: خلاص خلاص اليوم اوزعها والله
البنت بتهديد: واذا ماسويتي هالشي؟
ريم: لا لأ بوصلها والله
البنت: اوكي راح اشوفك بكره
ريم: طيب
راحت البنت وريم ظلت تبكي ماتدري شلون تخلص من هالمصيبه
ف جهه ثانيه من الجامعه
جوانه متشققه من الفرح لان البنت اللي قالت لها اختها عنها راح تقدر تجيب لها الشهاده
دانه : بس من وين صديقتك راح تجيب الفلوس لها
جوانه انطفت بسمتها: اي والله حرام هالمبلغ كله عشان شهاده
دانه: جوج انتي توأمي يعني قطعه مني. وانا حاسه انو انتي تبين هالشهاده مو لصديقتك زي ما تقولي
جوانه تناظر عيون اختها اللي كاشفتها ونزلت راسها: ايه أنا ابيها
ناظرت بسرعه ف وجه اختها وهي تبرر: بس والله لشي ظروري أنا بحكي لك القصه عشان ابي مساعدتك. وحكت لها قصة ريم كلها
دانه تحط يدها ع خدها بتفاجأ: اما افففف والحين انتي وش تبين بالشهاده ذي
جوانه بتردد خايفه اختها ترفض: اممم بأجل هالترم. وبالشهاده بشتغل ف شركتهم
دانه: لا لاتفكري تأجلي ماما مراح توافق
جوانه: مابي اخبرها
دانه: والله م ادري وش اقلك بس عاد انتي ادرى
جوانه ابتسمت لتفهم اختها: الحين الفلوس من وين
دانه بأبتسامه: دامها لك أنا بعطيك عندي المبلغ
جوانه مستانسه وقامت تبوس دانه
دانه: هههههه بس بس لشنو كل هالحماس
جوانه: مادري. بس احلى شيء بشتغل ف شركه وبشهاده من فرنسا هههههههه
دانه: بس لاتصدقي نفسك
جوانه تمد لسانها: روحي بس خليني احلم انو دارسه هناك هههههه
وفي خاطرها انتظرني ي جاد ولد الهامي والله لخليك تحب الارض اللي تدوسها ريم
عبير: وهي تدخل البيت وماسكه بيد زوجها: تو مانور البيت
محمد: منور فيك
جوانه تركض من ع الدرج بسرعه: بابا وحشتني
ضمت ابوها وباسته
عبير: خلاص بيدخل اتركي ابوك يرتاح
جوانه تغمز لها: غيرانه ها. ههههههه
عبير ابتسمت ودخلت مع زوجها ع الصاله جلسته وجوانه خلفهم
عبير : قولي للخدامه تجهز الغدا ابوك جيعان
جوانه: حاضر
جت دانه وباست ابوها : اخيرا صرت معنا
محمد: الحمدلله
جهزت السفره وراحو ع الغدا وهم فرحانين برجعة ابوهم
بعد يومين من هالاحداث
وهي بالسياره رتبت اوراقها وجهزت شهاداتها حطت اللثمه ونزلت بثقه وقفت وهي تناظر مبنى شركتهم الضخم وبقلبها خوف من اللي بيصير
دخلت وسألت ودلوها ع مدير الموظفين
هادي: تفضلي
جوانه تمد له ملفها: حابه اشتغل بشركتكم
هادي وهو يفتح ملفها ويشوف شهاداتها: وش الخبرات اللي عندك
جوانه: دورات بالكمبيوتر واللغه الانجليزيه. وخبرتي من دراستي بفرنسا. وفي خاطرها تضحك ع نفسها.
هادي: اوك. مد لها ورقه. املي بياناتك هنا واذا احتجنا احد بخبراتك راح ندق عليك
جوانه وهي تاخذ الورقه: لا لا الله يخليك احتاج هالشغل ظروري
هادي: اوكي اشوف بس اكتبي بياناتك. وانتي موظفه ماتتفوت خبراتك عاليه وشهاداتك من اكبر الجامعات
جوانه تبتسم وبداخلها. والله مادريت أنا فرنسا اللي شهادتي منها ما اعرف حتى شكلها
كتبت بياناتها وطلعت من عنده ومتوجهه للبوابه
:لو سمحتي
التفت شافته قدامها وطاح قلبها من الخوف ماتدري ليش.
جا لحد عندها
جاد: انتي موظفه جديده؟
جوانه: لا لسى عطيت اوراقي بس ما اعرف إذا راح اكون موظفه هنا او لا
جاد بأبتسامه: تقدري تداومي من بكره
جوانه: اداوم وين
جاد: احتاج موظفة سكرتاريه عندي
جوانه بسخريه: طيب شفت شهاداتي والا بس كذا توظفني
جاد يناظر بعيونها: من شكلك كذا باين عليك جايبه خبرات عاليه والا ماكنتي تجرأتي تشتغلي ف شركة الـــــهامي.
جوانه ودها تعطيه كف. وتسبه مقهوره منه بس ف خاطرها. اهدي ي جوانه خلي الطبخه تستوي ع نار هاديه
جوانه: نظرتك صح. أنا كنت ادرس بفرنسا وتوي رجعت
جاد: اوه حلو. اجل مبروك ع الوظيفه
جوانه: يبارك بعمرك
جاد: نلتقي بكره. ف الطابق 24
جوانه وهي تطلع. يا الله مو مصدققققه ودي اصرررررخ من الفرح ماتوقعت الموضوع راح يكون بهالسهوله
جوانه ركبت السياره وقالت ل السايق يوديها البيت
دخل ع مكتب هادي وقف هادي من ورا مكتبه: تفضل طال عمرك امر
جاد: في بنت تو قدمت ع وظيفه ابيك توظفها سكرتيره لي
هادي: حاضر
جاد: كنت نازل ابي منك تعطيني موظف سكرتاريه وشفتها وشكلها نشيطه
هادي: اللي تشوفه
طلع من مكتبه وهادي جلس: الظاهر راح يخلي الشركه كلها بنات. هه وانا وش علي منه اهم شيء شغلي. اخذ ملفها وقام يسجل بيناتها عشان تكون بشغلها من بكره
جواد يكلم امه: أنا راح اجيك كل خميس لاتبكي يمه والا انتي تجيني
سميره: لا شلون ابوك يسوي كذا أنا ما اقدر تبعد عني
جواد: ههههه يمه الله يهديك خلاص. طيب اوعدك كل يوم وانا عندك ها وش رايك
سميره: لا لا تعب عليك
جواد: طيب اللي تامرين فيه أنا حاضر
سميره: كل خميس وجمعه تكون هنا والسبت سافر
جواد: حاضر يمه اجل أنا بكره راح اطير لعندك
سميره: ربي يحميك
جواد: ويخليك لي
دانه تصرخ: ككككككككككذابه
جوانه: وجع وش هالصوت خرمتي اذني
دانه: توقعت يكشفونك
جوانه: واو مو مصدقهههه كان ودي اذبحه النذل هذاك ويتميلح بعد
دانه: حقير. هيه انتبهي منه مو يسويلك شيء ترا هالاشكال مايهمهم شيء اهم شيء مصلحته
جوانه: لا لاتخافي. تخيلي من شافني وهو مطيح الميانه
دانه: ماعليك منه. المهم منار عرفت.
جوانه: لأ ماقلت لها
قطع حديثهم صوت جوالها
دانه: منو
جوانه: فهود. ردت. اهليننن ي الدب
فهد: هههههه هلا فيك ي الدبا
جوانه: والله محد غيرك دب.
فهد: خفي علينا ي الرشيقه
جوانه: هههه غصب عنك رشيقه. شخبارك
فهد: تمام وانتي
جوانه: تمام التمام
فهد: جوانه
جوانه: هلا
فهد: امممممم
جوانه: شو انطق
فهد: احححم شسمه ذا
جوانه: وشو
فهد: ابي اخطب
جوانه سكتت وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه تخطب؟؟؟ هههههههههه فهود يتزوج هههههههههههههههه م اتخيلك معرس ههههههههههههههه
فهد: يلا عاد بلا استهبال جد احكي ابي اعرررررس احب وحده وابيها وقلت لجدتي هاوشتني عاد مالي غير اختي حبيبتي تقنعها
جوانه لسى تضحك: خلني استوعب الموضوع اول بعدين اقنع جدتي
فهد بأبتسامه: ياليت تستوعبي بسرعه عشان مافي وقت البنت بياخذها غيري
جوانه: هههههههههه خف علينا ي روميو ع غفله
فهد: يارببببببببي من هالبنت
جوانه: خلاص زين زين راح اكلمها بس خلها تجي الرياض ماينفع اقنعها بالتلفون
فهد: ومتى بتجي حضرتها
جوانه تضحك ع فهد اللي معصب: طب كلمت امك وابوك
فهد: يب امي تقول مالي شغل كلم ابوك وابوي قال جدتك ادرى. وجدتي قالت تخسي تتزوج وحده مو من مواخيذنا
جوانه: ههههههههههههه فديتها
فهد معصب: وش اللي فديتيها رفففففففضت وش اسوي أنا اروح انتحر مثلا
جوانه: ههههههههه خلاص اهدى بكلمها وعد. هي بترجع هالاسبوع خلاص
فهد: اوك بس لا تنسي هاه
جوانه: من عيوني ي المعرس هههههههه
فهد: لا يكثر بس ي العانس
جوانه: ههههههههههه باقي ماوصلت للعنوسه ي الدب
فهد: مدري المهم مو تنسي ويلا اقلبي وجهك
جوانه: اي صفحه
فهد: هه هه هه سخخخخخخخيفه
جوانه: مثللللللللللللك
قفل فهد منها وهو يبتسم ويحمد ربه انو جوانه اخته لان منار ماتسمع له مثلها.
(فهد نفس عمر دانه وجوانه اصغر عنهم بأشهر بسيطه تعبت امه بعد ولادته وظلت بالمستشفى فتره. ف كانت عبير تراعيه مع بناتها وترضعه معهم )
جاد جالس ع الغدا ويلعب بالشوكه ف صحنه وهو يفكر. ياهي حلوه بس فيه سؤال ببالي ليش ماسألتني عن اسمي او من أنا وباي صفه اوظفها. غريبه هالبنت اكيد وراها شي
خالد: وين وصلت
جاد انتبه له: هاه لا ولا شيء. وكمل اكل
خالد: شلون الشغل
جاد شرب عصير بعدها رد: مرررررره حلو
خالد بأستغراب: ارتحت فيه؟
جاد يذكر جوانه: ايه يبه وكل يوم بداوم
سميره بأبتسامه: ايه خلك كذا مثل اخوك جواد
جاد: ان شاءالله يمه
كانت نايمه بعد رجعت من الجامعه بس صحت ع رنين جوالها اللي مو راضي يسكت اخذته وهي مغمضه عيونها
ريم: الو
بصوته اللي يخوف: خلصتي اللي قالولك البنات عليه
فتحت عيونها وجلست بخوف: ايه ايه والله سويت اللي تبونه بس تكفون لاتضر منار هي مالها ذنب خذ صوري أنا بس هي مسكينه
رد بسخريه: هه اقول لا يكثر بس. والاوامر من الحين ورايح راح تجيك بس مني سامعه
ريم: حاضر
: تعجبيني. كذا مراح اضرك لا انتي ولا بنت خالتك
قفل منها وهي قامت تحممت وصلت العصر وهي تدعي ان ربها يفرجها عليها
دخلت غرفة الرسم وجا بخاطرها ترسم خطت الوانها بتناسق جسم عريض ملامحه حاده نظرات قويه تخوف فك متناسق وبالاسود خطت تفاصيل ذقنه. ابتعدت عن اللوحه شوي.
يشبه الرجال اللي شفته بالسياره ملامحه خيال ماكان ع بالي ارسمه اه شفيني الظاهر صورة هذاك المغرور عديم الاحساس لساتها ف بالي تركت ريشتها وطلعت غرفتها عشان تبدل ملابسها. تحممت ووطلعت صلت العشاء وانسدحت ع سريرها بتنام
جوانه: امممممم ياترا وش بيصير بكره معك ي جاد الهامي. اصبر علي وراح تشوف ان شاءالله.
غمضت عيونها بهدوء ونامت
خوله مقهوره من جواد اللي مطنشها: هين ي جواد أنا راح اعرف كيف اجيب راسك
دقت عليه ورد : اهلين
خوله: هلا فيك
جواد: انتي مامليتي من كثر ما اطنشك
خوله بقهر بس تخفيه: حبيبي يدلع علي ويحق له
جواد بملل: متى بتتركيني بحالي
خوله: مابترك حبيبي. إذا تركتك اموت
جواد: وليش تموتي نفسك عشاني
خوله: ايه إذا مراح تحبني
جواد: ي بنت الناس افهميني انتي ولد شخص اعزه واحترمه مابي اغلط عليك
خوله: راح تسمع خبر موتي قريب
وقفلت جوالها
راحت لامها اللي لقتها جالسه بالصاله
جلست جنبها: يمهه
ام خوله وهي تناظر المسلسل وتاكل حب: هاه
خوله: ابيك بسالفه
ام خوله مو معها: طيب
خوله تلف وجهها: يممإااه اسمعيني
ام خوله: ها وش تبين
خوله: يمه جوادوه ذا قاهرني
ام خوله: وليش وش سوا؟
خوله: يمه اسمعي أنا بذبح نفسي
ام خوله بخوف: لا لاي بنيتي لاتسوين بنفسك كذا عشانه تراه مايسوى اهم شيء صحتك
خوله: ههههههه صدقتي يمه. أنا خبله اموت. بس ابيه يفكر اني فكرت انتحر
امها: ها ع بالي بتموتي
خوله: ابيك تتصلي عليه وتهاوشيه وتقولي له اني كنت بموت بسببه واني انتحرت
ام خوله: تهقين ينفع معه
خوله: اكيد يمه يلا الحين اتصلي وقولي له انك بتوديني المستشفى
ام خوله تدق عليه وتنتظر رده
جواد: الو
ام خوله: حسبي الله عليك ي الظالم ذبحححححت بنتي. بنتي ماتت مابسامحككككك كله منككككك كله منكككك
وقفلت
خوله تبوسها: ههههههههه صرتي ممثله حتى أنا صدقتك
امها: افا عليك اعجبك
ومن جهته جواد مصدوم. معقوله ؟ معقوله ماتت؟ ياربي أنا وش سويت طيب ما احبها. بس حتى لو هذي بزرررر ي جواد كنت سايرتها برجع ادق اشوف وش السالفه. دق بس محد رد
كان مشغول باله. وخوله ومها مبسوطين ع اتصاله
غمض عيونه وهو يحاول ينام
جواد: ي الله لو صدق اللي قالته. لا لا ان شاءالله كذب مابي تموت بسببي. خلاص خلاص يلا ظروري انام عشان اصحى اكلم امي واشوف وش السالفه
صحت بنشاط تحممت وطلعت صلت وتوجهت ع دولابها اختارت لها لبس. راحت ع مرايتها كحلت عيونها السود تعدلت. ولبست ونزلت تحت
عبير: اليوم مداومين بدري
جوانه خافت من امها تكشفها: هاه لا ابس أنا بداوم دانه عندها اووف اليوم. وقلت اداوم بدري
عبير: بالتوفيق ي روحي انتبهي ع نفسك
طلعت مع السايق وقالت له يوديها الشركه
نزل طيران شاف امه وابوه ف غرفه الطعام
سميره بصوت عالي: جاأأأأأأد
رجع خطوتين: هلا يمه
سميره: ع وين
جاد : ع الشركه
سميره: تعال افطر
جاد وهو يمشي: لا يمه ما ابي
طلع بسرعه ع سيارته وتوجه ع الشركه نزل بسرعه وتوجه ع مكتبه
فتح الباب وشافها جالسه ع الكرسي اللي قدام مكتبه يوم شافته وقفت
جاد بتفاجأ: شلون دخلتي مكتبي
جوانه: الاستاذ هادي قال لي
جاد وهو يجلس ويناظر بعيونها: اها. اوك
جوانه: وين مكتبي
جاد بأبتسامه: متحمسه ع الشغل شكلك
جوانه: ايه
جاد: الا ماقلتي لي وش اسمك
جوانه: جوانه
جاد باعجاب: جوانه واو اسمك حلو مثلك
جوانه: شكرا
جاد وهو يوقف تعالي اوريك مكتبك طلع وطلعت وراه وداها مكتبها: هذا هو
جوانه: اوك
جاد: اممم ممكن تفتحي اللثمه
جوانه فاتحه عيونها: نعممممم؟
جاد حط يده اليسرى بجيبه ونزل راسه وهو يمسح ع رقبته ونهاية شعره باليمنى: لا لاولاشي انسي
جوانه: اها. طيب
طلع من مكتتبها ويكلم نفسه: افففف أنا وش فيني. اهدى شوي ي جاد اهدىىى. بالعاده البنات يركضون وراك ليش مهتم فيها.
جوانه بعد طلع ابتسمت: هه من اولها تعلق احلى شيء
جلست ع مكتبها وهي تضحكك
جوانه. هههههههه حلو الكرسي والله ي جوج وصرتي ف شركة الهامي مين يصدق ههههههه دقت ع منار اللي كانت بالجامعه.
جوانه: الووو
منار: اهليننننن وحشتيني ي حماره
جوانه: هههههه وانتي بعد والله. لو تشوفيني وين جالسه تموتي ضحك
منار: هههههههههه اتخيلك ع مكتب كبير والكرسي هذاك اللي يصلح للنوم
جوانه: هههههه اي نوم انتي الثانيه شكلك نعسانه
منار: اممممم يعني. يلا يلا قولي وش صار مع هذاك الحقير
جوانه: طلع خروف كل ماشاف بنت خق معها.
منار: وانتي وش ناويه عليه
جوانه تتلفت حولها: اخاف تكون هنا كاميرات خليني إذا رجعت اخبرك
منار: شايفه نفسك بفلم مثلا. وش كمراته احكي احكي محد حولك
جوانه: هههههههههه لا الحذر واجب
منار بسرعه: اوك اوك باي جت الدكتوره
وقفلت منها. جوانه وهي ترجع ظهرها ع الكرسي: ظروري امسك عليه شيء واذله فيه
كان فيه شخص يسمع كلامها بس مايدري مين تقصد سكت وكمل طريقه ولسى كلماتها بأذنه
جواد وهو يكلم بالجوال: جهز لي طيارتي بسافر اليوم
: حاضر طال عمرك
قفل منه وراح يجهز اغراضه ناظر ساعته شافها 9. اممممم ع بال ما اطلع بتكون 10 يعني كذا راح اوصل 4. ابتسم امي راح تستانس
كمل ترتيب واخذ شنطة يده وطلع فتح له السايق الباب وراح ياخذ الشنط طلع : وين تحب اوصلك
جواد: محل المجوهرات
: حاضر طال عمرك
وصل للمحل ونزل بهيبته المعتاده
صاحب المحل اللي من اصل عربي : اهللللين استاز نورت
جواد وهو يسلم عليه: هلا فيك. ها بشر جبت لي العقد اللي طلبته منك
: ايه ولو. وعندي الك تشكيله جديده بتعأد
جواد: اوك وريني
طلعها له. شاف عقد رقيق من الالماس بخطوط رفيعه وف نهايته اللون التركواز من الاحجار الكريمه. بدون مايحس تخيله ع رقبة مجهولته اللي حاس انها بيعكس جمالها وتكون قطعه حلوه ع بياض بشرتها.
جواد بلا شعور: عطني هذا. والعقد اللي من اول
لفه له واخذه جواد طلع السياره وتوجه ع المطار وهو مو عارف ليش اخذه ويضحك ع نفسه وين بلقاها عشان البسه لها
تنهد وهو يناظر بالشوارع
رجعت البيت دخلت وشافت اهلها ع طاولة الطعام يتغدون
جوانه: افا وش هالنذاله تغديتو وتركتوني
دانه: هههههه لا لسى يلا تعالي تو جلسنا
جوانه: اغير ملابسي وانزل
وطلعت غرفتها
محمد: الوالده دقت علي تبيني اروح لها
دانه بفرح: والله جدتي بتجي؟
محمد ياكل: ايه. تبي تتطمن ع ولدها ههههه
عبير: أنا ماخبرتها ع طول عشان ماتخاف عليك وهي تعبانه
محمد: وحتى بعد سمعت صوتي الا تجي وتطمن
دانه: يس الحمدلله فقدتها حيل
محمد: بعد الغدا بروح. إذا تبين معي تعالي
دانه: ايه ايه اككككيد
جوانه وهي نازله: اسمع احد بيطلع وين رايحين
دانه: جدتي بتجي طيارتها توصل بعد العصر
جوانه مستانسه وهي تجلس بتاكل: هياااا هههه وانا بعد بروح معكم
دانه: اوكك
بعد الغدا توجهو ع المطار بحماس بيستقبلون جدتهم اللي تسافر تتعالج وصلو المطار وكا بانتظار رحلتها متى توصل
دانه تعالي ناخذ شيء نشربه
جوانه: اوك امشي
محمد: بس لا تتأخرو
راحو البنات دانه سبقتها وجوانه تمشي بهدوء وبثقه
ومن جهة جواد كان توه نازل من طياره مشى وخلص الاجراءات
يمشي بغرور وخلفه اثنين من حراسه التفت وهو يمشي وصار يمشي مثل الافلام يحس اللقطه تمشي ببطء وهو عينه ف عينها يناظرها وتناظره مو مصدق هذي هي ايه هي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شفتك،،
شفتك قلبي رجف ،، صبري ضعف
شفتك يا لهفه خاطري لوني تغير و انخطف
الكلمه أنطقها و ترد حتى الكلام طعمه اختلف
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف
حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطوف
خاطري و لهفتي آمروني بالوقوف
حاولت اصبر و اداري الشوق تحت رمشي
حاولت اصبر و اصد عنك و انا امشي
قضيت الوقت في حيره و صمت
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف
شوفتك يا منيتي صدفه رتبها الزمن
فرحتك و فرحتي ما تتقدر بثمن
انا تمنيت صدق حلمي و رجع كل شي
صدق من قال مسير الحي يشوف الحي
قضيت الوقت في حيره و صمت
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف.
برب لي باك
بارت الثالث ،،،،
بعد الغدا توجهو ع المطار بحماس بيستقبلون جدتهم اللي تسافر تتعالج وصلو المطار وكان بانتظار رحلتها متى توصل
دانه تعالي ناخذ شيء نشربه
جوانه: اوك امشي
محمد: بس لا تتأخرو
راحو البنات دانه سبقتها وجوانه تمشي بهدوء وبثقه
ومن جهة جواد كان توه نازل من طياره مشى وخلص الاجراءات
يمشي بغرور وخلفه اثنين من حراسه التفت وهو يمشي وصار يمشي مثل الافلام يحس اللقطه تمشي ببطء وهو عينه ف عينها. يناظرها وتناظره هذي هي ايه هي.
ماقدر يوقف ولا قدر يشيل عينه. مشى شوي و لف راسه عنها وناظر قدامه بغرور وهو يكمل طريقه
ومن جهتها شافته يمر من جنبها وخلفه حراسه وكمان رجال ماخذ شنطته وهو عيونه تناظر قدام بثقه. حسته مثل العاصفه اللي تمر بسرعه وتترك اثر بعد روحتها مر جنبها وصار بعيد وهي لساتها تتبع خطواته
دانه بصراخ: جوانوووه وججججججع شفيك مفهيه
جوانه تناظر اختها: هاه. لا ولا شيء
دانه: امشي نروح عند بابا
جوانه بهدوء راحت معها وهي تقول بداخلها. هذا هو اللي ف السياره ايه هذا الرجال المغرور اللي تركني بالشارع مالت عليه ما التفت لي. ناظرني لاقل من ثانيه ولا اهتم. وانا وش علي منه يارررربي شفيني. ترا الرجال مو شايفني ابد. حتى اككككيد ما يفتكرني ليش افكر فيه. هففففف والله أنا نفسي مو عارفه ليش لساته ف بالي.
دانه نطت بفرح: جدتـــــــــــــي
انتبهت لها جوانه وشافت جدتها توها تدخل راحت تركض عشان تحضنها
الجده بوجهها الطيب البريء اللي يبان فيه ملامح الحب لبنت ولدها: بسم الله عليك يمه لاتركضين لا تطيحين
جوانه وهي تضمها بقوه: فققققققققققققققققدتكككككككككك
الجده: ياحبيبتي
دانه كمان جت و تضممم جدتها: اشتقتتلللللللللللللكككككككك أنا اكثررررر منها
الجده وهي تمسك كل وحده بيد: وانا بعد فقدتكم. الا وين ابوكم
جوانه: هههههههه نسيناه جالس هناك ينتظرككك
الجده: اجل يلا ودوني عنده
اخذو جدتهم وراحو عند ابوهم
دخل بضحكه مرسومه ع وجهه وهو يشوف امه تستقبله
سميره: هلا هلا هلا بالغالي بعد قلبي
جواد وهو يضم امه ويبتسم: هلابك يانور عيوني
سميره تتحسس وجهه: وي شفيك نحفان
جواد يبتعد عنها: هههههه وين يمه اي نحفان
ابو جواد اللي توه نازل من ع الدرج: ايه مقيوله الدلع لك وانا مالي غير مدة البوز
جواد تقدم من ابوه وهو يبوسه ع راسه وبضحكه: ايه ولدها الكبير يحق لي تدلعني انت خلاص راحت عليك شكلها ماصارت تحبك
سميره تجي جنب خالد وتمسكه مع ذراعه: لاهذا الغالي ابو عيالي مالي غناة عنه
جواد يرفع حواجبه وباستغراب: افااااا!! الحين يوم جاك حبيب القلب نسيتي ولدك ها
سميره: انت بتجي البنت اللي تنسيك امك وابوك خلني ادلع خالد هو اللي بيبقى لي
جواد ف خاطره ضيعتها مرتين يمه ماضنتي بتجي ثالث: تنهد بصوت مسموع
سميره:شفيك يمه
خالد وهو يدخل الصاله: اتركيه شكله تعبان
سميره لسى واقفه عند جواد: علمني يمه احد مضايقك
جواد تذكر خوله: امممم يمه بسألك
سميره: عن ؟
جواد: متى اخر مره كلمتي اهل خوله
سميره باستغراب: ما ادري من كم يوم ليش ؟
جواد: هاه ﻻﻻ ولا شيء بس سمعت ان البنت تعبانه
سميره: والله م ادري بكره ادق واشوفهم
خالد ينادي من الصاله: مطولين واقفين
ضحكت سميره وراحت ع الصاله وجواد توجه لجناحه
دخل وقفل الباب استند ع الباب وناظر السقف وش ذا الاحساس الغريب افففف غمض عيونه وابتعد عن الباب وهو ياخذ شنطته ويدخل غرفته ويفتحها وطلع منها عقد امه والقلم اللي بيعطي ابوه وطلع العقد الثالث وهو مايدري لمين اخذه بس لمجرد سراب تركه ع الكمودينه ونزل لهم
بأي اسم اسميك ي ملاكي
أنتي النور الذي يشع في حياتي
انتي من مسح ملامح تلك العتمه
التي كنت اسكنها
كنت كالصخر لا ابالي لاحد
وكأنك اخذتي عصا سحريه
وحولتي الجليد الذي كان يسكنني
إلى بركان يضج بحبك
فقط انتي
ومن سواك استطاع ان ينزع تلك الاقفال
التي اوصدت بها بيبان قلبي
فقط انتي
من جعلت لحياتي نبض
فقط انتي.
/noona
كانت نايمه بس ازعجها رنين جوالها
اخذته وهي مغمضه وردت: ننننعممم
:
منار: الووؤ
:
منار: وجع ان شاءالله ياللي ماتردون وتزعجون الناس بس كذا
:
قفلت منار وهي تناظر الرقم شافت انها ماتعرفه ف رجعت تبي تنام بس جتها رساله فتحتها وجلست بسرعه وهي فاتحه فمها بتفاجأ
: يامرحبا تو مانور البيت خالتي
الجده: منور فيك ي بنيتي
جوانه: يلا يلا ابعدو عنها هذي حقتي بتنام الليله معي ف غرفتي
دانه: لا ي حبيبتي راح تنام معي أنا اكبر منك بثانيه
جوانه : اجل تنام عند الصغيره لانها تخاف اللي هي أنا وتمد لسانها
الجده: هههه خلاص أنا بطول عندكم لاتتهاوشون كل ليله انام عند وحده
جوانه رن جوالها ناظرت رقم ماتعرفه استأذنت من اهلها وطلعت عشان ترد
جوانه: الو
: مساء الورد
جوانه بتفاجأ وتبي تتأكد من الصوت: منو معي
جاد: جاد الهامي
جوانه برسميه: اهلين استاذ جاد بغيت شيء
جاد: بغيتك
جوانه مبققه عيونها : شنوووو؟؟
جاد: شفيك الله يهديك ماخليتني اكمل كنت بقول بغيتك بكره تجهزي لي الملفات اللي طلبتهأ منك وترسليها مع السايق لاني بروح المشروع بكره
جوانه: اها بس بكره جمعه
جاد: جد؟ اووه نسيت معليش
جوانه: لا عادي
جاد: اممم انتي بالبيت ؟
جوانه باستغراب: ايه ليش
جاد حاب يطول الحديث: لا ابد بس عن نفسي م احب جلست البيت
جوانه: اها حلو
جاد شافها انها ماتبي تكلمه: طيب اخليك الحين عشان ترتاحي
جوانه: اوك
جاد: باي
جوانه: مع السلامه
قفل منها: ليش ماتعطيني مجال اكلمها. اففف ابيها مسكت براسي خلاص مستحيل اتركها يالبى صوتها بس
كان ف سيارته نزل منها وعطى الحارس المفاتيح عشان يوديها الكراج وهو دخل من الباب الرئيسي لقصرهم
(اول ماينفتح الباب فيه صاله كبيره يتوسطها الدرج الكبير اللي ينقسم عند الدور الثاني إلى درجين ع اليمين وع اليسار وتحت فيه صالات مفتوحه ع اليمين وع اليسار) كان بيطلع بس شاف اهله بالصاله ع اليمين وقف وراح لهم
جاد وهو يفتح يدينه: ي هلا باخوي
جواد ابتسم ووقف يضم اخوه
جاد يبتعد: تركت الشغل ع راسي وهررربت ها
جلس جاد
جواد وهو يجلس: هههه بس شلون ابوي قال انك مبسوط فيه
جاد يذكر جوانه: ايه مررررره
جواد: حلو الله يوفقك
جاد يناظر امه وهي بيدها العقد: واو خطير هالعقد من وين اخذتيه
سميره: هذا مع جواد
جاد: ايهه الحين يدلعكم ويجيب لكم هدايا خلوه يتزوج والله ماتشوفين الا غباره
جواد: هههههه لا أنا مراح اتزوج
سميره : شلللللون!
خالد: ماعليك منه راح يجيك ف يوم ويقلك اخطبي لي بنفسه
جاد وهو يوقف: يلا عن اذنكم تعبان مره بروح انامممم
الكل: اذنك معكك
طلع ودخل جناحه رمى نفسه ع الكنبه اللي بصالة جناحه: البنت ذي لازم اجيبها البيت هنا عشان تشوف أنا ولد منو وايش عندي وقتها نشوف تقدر ترفضني وتصدني بكلامها كذا والا تجيني زحف زي باقي البنات هه. توجه ع غرفته شاف ملابسه مجهزه له ع سريره رمى جواله ودخل الحمام بيتحمم
جوالها بيدها وهي مصدومه وخدودها حمررر رجعت فتحت الرساله وتقراها: منار ابي اتزوجك
منار: مين ! معقوله مازن.
فتحت سجل المكالمات ودقت عشان تتأكد
رد:
منار بارتباك: مازن؟
مازن: عيونه
منار توترت يوم سمعت صوته: هذا انت
مازن: ليش فيه غيري بحياتك ؟
منار بخجل: لا
مازن بصراحه: منار أنا احبك واعتقد تبادليني نفس الشعور صح والا لا
منار ساكته خجلانه:
مازن: صح والا لا
منار بهمس: امممم ايه
مازن: طيب أنا تعبت بدونك خلصي جامعه. ورفع صوته اكثر ابي اتزززززززوووووجك
منار من الخجل قفلت ف وجهه وهي تتنفس بصعوبه وتهوي نفسها بيدها: اوه ي الله طللللع جد يحبني
ودها تطير من الفرححححه. جتها رساله
(اعذرك لانك اتوقع خجلانه .. فديت خدودك اللي الحين اكيد مثل الطماطم هههه احبكك ي الخبله)
ابتسمت منار وتحس بداخلها سعاده مو قادره توصفها
دخل جناحه عشان يرد ع خوله اللي كل شوي تتصل
جواد: انتي وبعدين معاك قلتلك ما ابيكككك
خوله: أنا كنت بموت بسببك
جواد: ترا أنا سألت اخوك سامي وقال مافيك الا العافيه. الاعيبك هذي مو علي سامعه
خوله مسويه تبكي : انت مراح تحس فيني. أنا حبيتكك مستعده اسوي اي شيء عشانك
جواد: طيب خلاص لا تبكي
خوله ابتسمت: انت ع طول تجرحني وتحتقرني. كل هذا عشان عندك فلوس
جواد: لا هذا مو تفكيري. بس أنا ما اشوفك الا مثل اختي
خوله بثقه: بكون حبيبتك إذا شفتني
جواد: لا مابي اشوفك.
خوله: طيب
جواد: اسمعي. ممكن ماتتصلي كثير
خوله: حاضر
قفلت منه اوريك ي جواد الهامي مو أنا اللي تكلمني كذا بكره بروح بيتكم وراح تشوف وش بيصير
جالسه وحيده بغرفتها ع سريرها ضامه رجولها ومنزله راسها عليها ياربي وش اسوي المصايب تجيني من كل مكان اه تعببببت يارب صبرني. دق الباب. رفعت راسها ومسحت دموعها
ريم: ادخخخخل
مازن دخل بهدوء وتقدم سحب كرسي التسريحه وجلس عليه
ريم متفاجأه: شفيك مزون فيك شيء
مازن: ايه. فيني ان اختي الصغيره بحاجتي وابي اكون معها
ريم نزلت راسها شوي
قرب منها ومسك مع ذقنها ورفع راسها: ليه الدموع ليه هالحزن اللي بوجهك. علميني أنا اخوك مالك غيري ومالي غيرك. اعتبرني وحده من صديقاتك. يلا احكي لي اللي ف قلبك
ريم تناظره ودها تخبره بس مستحيل لان بتتغير نظرته لها
ريم: مافيني شيء بس تعبانه
مازن: مو حابه تحكي لي؟
ريم: لا مو عن كذا بس م اعرف مافي شيء محدد احس الحياة مو حلوه كلها كذب وخيانه وناس ماترحم
مازن بصوته الهادي: لا الحياه حلوه بس تبي منا نعيشها صح. انتي لا تشوفي الجانب السلبي والسيئ منها شوفيها من جانب ثاني في ناس طيبه وناس فيها خير وناس صادقين ولا عندهم حقد لاحد.
ريم ببرائه: لا كلهم اشرار. يحبو يسيطرو ع الناس اللي ضعيفين
مازن: طيب علميني من هذول الاشرار وانا قرندايزر اروح اقتلهم زي ماكنا صغار
ريم ابتسمت: ههه ياليت ترجع ايام اول
مازن: تذكرين كنتي تجي تصيحي من عيال الحاره وانا مسوي البطل انو بكون واحد اقتلهم كلهم اخر شيء يمردغوني وارجع البيت
ريم: هههههه ايه.
مازن ناظر الساعه: خلاص يلا ع النوم تأخرتي
ريم: ان شاءالله
تسطحت ريم تستعد لنوم غطاها مازن وطلع من عندها
ف غرفة جدة جوانه. الجده ع سريرها ومن جهه دانه ومن جهه جوانه وهي بالوسط
الجده: هوس انتي وياها يلا نامو
جوانه ترفع جسمها وهي منسدحه ع يمين جدتها وباستها ع راسها: خلاص بنام
دانه بعد تسوي مثلها: أنا بعد بنام
غمضو عيونهم ماعاد جوانه تتخيله وبخاطرها مين هالشخص ودي اعرف ليش افكر فيه هففففف مسكت خصله من شعرها وتلفها باصباعها شكله عنده خير اكيد يعني مشهور ومعروف كثير لو اعرف بس اسمه راح اطلع عنه كل شيء بس شلون
غمضت عيونها وهي تحاول تترك التفكير وتنام. جتها رساله
فتحتها بسرعه من رقم غريب مكتوب
( الموظفين الجدد غداً سيتم الاجتماع بكم في قصر الهامي في الساعه السابعه مساء الحضور اجباري وشكرا
العنوان.............. )
وي ي ويلي بروح بيتهم والله امي ماترضى هفففف وش هالاجتماع اللي ف البيت ادق اسأل ع مين ادق هالوقت ادق ع نفس الرقم
ضغطت ع اتصال واحس خايفه. ي ربي مشغول الرقم والحل اه ادق ع هذاك جاد وبس
رد بسرعه: ي هلا
جوانه: اممممم بسألك استاذ جاد عن اجتماع بكره. ليش
جاد: احنا متعودين كذا كل فتره نجتمع بالموظفين الجدد عشان نعلمهم نظام شغلنا ونتعرف عليهم وبس
جوانه: طب عادي لو ما جيت
جاد بداخله أنا مسويه عشانك ومابتجين: لا هذا من اسياسيات الشغل إذا ماجيتي يمكن يجيك فصل
قلت بخوف: ﻻﻻ خلاص بجي
جاد: حلو
قفلت منه وانا افكر شلون راح اروح اهلي مراح يوافقون وش اقلهم ياالله خلاص بكره اسأل هالخبله دانه ويمكن تحلها لي ابي انأأأأأأم
في صباح يوم جديد هادي مافي عنده غير صوت العصافير وعنده شاي ساخن مع جو الفجر البارد ويقرا الجريده ع كرسي خشبي ف وسط حديقتهم اللي كاسيها اللون الاخضر ف كل مكان وريحة الزرع والورد تندمج مع نسمات الهوا البارد
شرب شوي من الشاي الا بصوت اخوه من خلفه
جاد: صباح الخير
جواد التفت له باستغراب: صباح النور وش عندك صاحي هالوقت غريبه
جاد يجلس ع الكرسي اللي جنبه: عشان الدوام
جواد: بس مافي دوام اليوم
جاد: ايه ادري اقصد تعودت عشان الدوام
جواد ترك الجريده: هههه لهاالدرجه حبيت الدوام
جاد ايه والله. ومضايق عشان اليوم مافي دوام
جواد: ﻻﻻ مو مصدق اكيد وراك شيء
جاد: بصراحه احححم ايه
جواد عدل جلسته وهو يقابل اخوه: وش يلا علمني عندي فضول
جاد ابتسم: ﻻﻻ مابقول انت مابيعجبك اللي بقوله
جواد: يلا عاد قول
جاد يفكر: امممم عشان وحده
جواد: وحححححححححححححده؟؟ والله حسبت عندك شيء الحين توك بتبدء شغلك بدال ماتنتبه عليه رايح تلاحق البنات
جاد: بس بس بس اكلتني بقشوري. طيب ايش اسوي هالبنت غير م اعرف بس فيها شيء مختلف مدري وش
جواد: كل البنات مثل بعض. لاتفكر ان فيه وحده تحبك عشان سواد عيونك. لا عشان اللي عندك بس
جاد: ماراح تفهمني
جواد: والا انت مراح تفهم هالدنيا ابد
جاد: اي بقلك بجتمع اليوم بالموظفين الجدد هنا
جواد باستغراب: وليش
جاد: بعلمهم نظام الشركه وايش سوينا من قبل والمشاريع اللي ناجحه وكذا وبعدها عشا خفيف وبس
جواد: من وين طلعت لنا بهالفكره
جاد: مدري كذا
جواد: كلمت ابوي
جاد: لا لسى بس م اظن بيرفض
جواد: حضوري ضروري والا تدبر امورك؟
جاد: ﻻﻻ اككككيد ضروري
جواد: اوك بس اول علم ابوي
جاد: ايه اكيد بس انتظره يصحى
وقف جواد: يلا اجل عن اذنك بروح ارتب اخلص اموري عشان اكون فاضي بالليل
جاد: اذنك معك
مشى شوي والتفت وهو يرفع حاجب: الا ع فكره الوحده حقتك بتجي
جاد: ههههههه ايه جايه
ابتسم جواد وهو يكمل طريقه: اوك نشوفها الليله ان شاءالله
راح جواد من عنده وهو رجع ظهره ع السرير وهو يفكر ف جوانه
صحيت بكسل ع صوت المزعجه دانوه: هاه خلاص صحيت يلا روحي
دانه: بنزل ياويلك لو ماتصحي
طلعت وقفلت الباب وانا جلست اتمغط هههه اه والله لسى نعسانه مانمت من كثر م افكر في هاللي اسمه جاد قمت بتحمم عشان اصحصح تحممت بسرعه وطلعت صليت وقمت بنشف شعري صار لازم اقصه مره صاير طويل لميته ع فوق ونزلت دانه وهي تفطر: بدري
قلت وانا اسحب الكرسي اللي جنبها: بدري من عمرك ي روحي
قربت منها وهمست لها: بعد الفطور بقلك شيء عن جاد
ابتعدت وهي قالت بصوت عالي: مالك نفس خلاص ي قلبي مو ﻻزم تفطري الحين
ناظرتها وانا مبققه عيوني بديت بقلها الحين منو قال اني مالي نفس بس بديت انطق: الح،، سكتتني وهي تقول
دانه: يلا اجل قومي. وسحبتني من يدي وطلعنا فوق
ناظرتها وهي لسى ماسكه يدي: ي الخبلللله شفيكككك
دانه تبتسم وهي تجلس ع السرير: ابي اعرف السالفه
جوانه: وجججع كل هذا عشان السالفه ذي. كان خليتني افطر واقلك
دانه: تعالي بس اجلسي وعلميني. فيني لقافه طيب
جلست جنبها وحكيت لها عن الاجتماع
دانه: عادي سهله نقول لماما بنروح بيت صديقتنا ويودينا السواق
جوانه: اشوفك صدقتي انه سواقك. ترا جدتي الحين هنا ويمكن تحتاجه بشي
دانه: ماعليك جدتي ماتقول شيء. بس انتي دقي ع هذا جاد وقولي له انو اهلك مايخلونك تروحين الا رجلي ع رجلك
ضحكت: هههه طيب
دانه: ودي اشوف بيتهم اكيد قصر كبير
جوانه: لا يعني مو ذاك الزود احسه صح عندهم خير بس مو لهاالدرجه
دانه: نشوف الليله
جوانه: الله يستر احس خايفه ليكون شيء من الاعيبه
دانه تطمني: لاتخافي أنا معك
قمت وقلت وانا رايحه افتح الباب: أنا بروح افطر جيعانه
دانه: ماشي
ترررررن تررررررررن. ترررررن تررررررن
صحت ع الصوت اخذته ومن شافت المتصل جلست تضبط صوتها: اححححم احم
ردت : الو
مازن: صباح الورد
منار: صباح النور
مازن: يلا قومي ي كسلانه
منار: أنا صحيت
مازن: شلونك اليوم
منار: بخير وانت؟
مازن: تمام ي روحي
منار: امممم اسفه عشان البارحه قفلت بس
مازن: لا عادي ي قلبي. طيب اللي قلته انتي موفقه عليه
منار: لسى مو وقت نتكلم فيه
مازن: ومتى اجل يوم ياخذك غيري
ابتسمت منار: لا ماباخذ احد غيرك
مازن بفرح: والله ؟؟
منار: والله
مازن: ريحتيني
منار:
مازن: طيب اممممم انتي تحبيني ؟
منار بخجل: ايه
مازن: وش اللي ايه
منار خجلانه: يعني ايه
مازن يسوي غبي: م فهمت ايه ع وش
منار: ا ح ب ك
ابتسم مازن وهو بيطير من الفرحه
فطرت بسرعه ورحت ع المطبخ شفت ماما تجهز الغدا عشان ابوي يوم الجمعه يحب يتغدا ع طول بعد يرجع من الصلاة
جلست معها عشان اساعدها قلت وانا اقطع الخضار
جوانه: ماما
عبير: هلا
جوانه: اممممم الليله بنروح أنا ودانه بيت صديقتي
عبير: ليش
جوانه: عازمتنا عندها حفله
عبير: لا حبيبتي مايصير جدتك هنا ولازم تظلو معها
تركت اللي بيدي : يلا عاأأأأد مامي أنا وعدتها ارح لها
عبير: طيب وين بيتهم
وي توهقت: هاه هنا ماما قريب
عبير: وين قريب
علقت مو عارفه اكذب جالسه ساكته وماما تناظر بوجهي تنتظر اجابه
: بالعزيزيه يمه
ناظرت دانه اللي توها داخله المطبخ وابتسمت وانا أأكد كلامها: اي اي يمه العزيزيه
عبير: طيب خلاص بس علمي ابوك
اوه الحمدلله وهي وافقت ابوي إذا امي موافقه مايقول شيء
خلصت معها تحضير الغدا ورحت تحممت من ريحة الطبخ
: فههههههههود وجع قوم الناس خلصت الصلاه قوم يلا
فهد: اممم طيب انتي طيري بس انا صحيت
منار: تصارخ بصوت عالي: يمااااااه تراه ماصحى وانا تعبت
فهد يسد اذونه: وجعععععع وش هالصوت خرمتي اذني. الله يكون بعون زوجك
منار: الا ياحظه فيني
قام فهد وقالت له وهو رايح ع الحمام: ابيك توديني بيت عمي بعد الصلاه
فهد: اوك انا بعد ابي اشوف جدتي وبكلم جوانه
طلعت من عنده وهو راح يتحمم عشان يلحق ع الصلاه
جواد وهو ماسك جواله ويتصل: الووو
: ي هلا وينك انت لا تتصل لا تسأل
جواد: هههه اكلتيني ي عمه
عمته: اي والله لا انت ولا اخوك محد يسأل عني. فقدتكم
جواد بابتسامه: فديتك والله انتي ع بالي بس وش اسوي شغل
العمه: طيب حبيبي شلونك وشلون امك وابوك
جواد: بخير ي الغاليه انتي وش مسويه
العمه: والله بخير. وتصارخ ع عيالها هوس انتي وياها اسكتو بسمع
جواد: ههههه الله يعينك
العمه: امين. والله بيجنوني
جواد: مو ناويه تجينا هالفتره
العمه: وين العيال عندهم مدارس وكذا مراح اقدر انت ليش ماتجي عندي ترا كلها اربع ساعات وتوصل عندي
جواد: ان شاءالله بس أنا هالفتره بسافر لندن ابوي مكلفني اهتم بالشركه اللي هناك
العمه كمان تصارخ: خلاص اتررركه. ورجعت تكلم جواد: الله يوفقك
جواد: امين. يلا اجل مابطول عليك بوسي لي الصغار اللي حولك
العمه: ههههه ان شاءالله
جواد: مع السلامه
العمه: ف امان الرحمن
( عمة جواد حصه اصغر من ابوه. متزوجه وساكنه ف الدمام عشان اهل زوجها وشغله بعد انسانه طيبه مررره ومافي قلبها حقد او كره لاحد عندها 6. 2 ولد وبنت لسى مايدرسو وبنت سنه سادس وكمان عندها بنت بالثانوي و2 اولاد بالجامعه)
نزلت بعد ماصليت وجهزت السفره مع ماما
تغديت بسرعه وقمت رحت ع غرفتي احس خايفه م اعرف ليش. خايفه منه يسوي لي شيء وش اسوي ي ربي
طق طق طق
لسى ماقلت تفضل الا وهي داخله وتضحك. جت تركض وضمتني بقوه
جوانه: بس بس خنقتيني
منار: ههههههههه مبسوطههههه مرررررره
جوانه: ههههه دوم ي رب بس ليش
جلست وهي تتنهد: اه احب وصرخت. احححححححححب
حطيت يدي ع فمها: ههههه ي مجنونه لا احد يسمعك
منار: تخيلي جوجو مازن طلع يحبني جد ويبي نتزوج
جلست جنبها: والله ؟
منار ومبين السعاده ع وجهها: واللههه
جوانه: يلا يلا احكي لي من طأطأ لسلام عليكو هههه
جلست تحكي لي عنه ووش صار معها
جوانه: يوه متى بلاقي واحد يحبني كذا
منار تناظرني بتفحص: انتي فيك شيء وشو
فديتها ع طول تفهمني. خبرتها عن جاد والاجتماع واني خايفه وكذا
منار: ي روحي انتي طيب شرايك اجي معك
جوانه: هههههه ﻻﻻ وش بيقول عني الرجال
منار بحماس ماعليك منه يلا دقي واسألي
جوانه: طيب
دقيت و ع طول رد: اهلين
جوانه: هلا استاذ جاد
جاد: امري
جوانه: امممم مراح اقدر اجي
جاد: لللللللللللليش ؟
جوانه: ماما ماترضا اطلع الا مع اختي وبنت عمي ماتخليني اروح وحدي. وصعبه نجي كلنا
منار تأشر لها بمعنى للليش. اشرت لها بيدها وهي تضم اصابع يدها لفوق يعني اصبري شوي
جاد: اها بس عشان كذا. لا مو مشكله تعالي معهم
ابتسمت: بس
جاد يقاطعني: لا بس ولا شيء. انتظرك اليوم
جوانه: ماشي
قفلت وخبرت منار اللي استانست عشان خايفه اروح وحدي وتبي تكون معي
منار: اي جوانوه نسيت فهود تحت يبيك
تذكرت وابتسمت اكيد عشان موضوع البنت ههه
نزلت ابي اشوفه كان جالس مع جدتي وابوي من شافني قام وتوجهه لي
فهد: انتي وووووينك
جوانه: موجوده ليش
فهد: كلمتي جدتي
جوانه: امممم لا لسى ما حصلت فرصه
فهد: ومتى ان شاء الله
جوانه: الليله
فهد: اوك ترا انتظر تردي لي خبر
جوانه: ماشي
طلع فهد وانا دخلت عند جدتي وابوي وجت منار ودانه وجلسنا نسولف
ع الساعه 6 كنت جاهزه ولابسه عباتي وانتظر دانه والخبله منار. احس الحين ارتحت يعني معي منار ودانه كل منا راح تحمي الثانيه إذا صار شيء. ههههه ع بالي داخله حرب
المهم ماصدقت متى خلصو وطلعنا من البيت واتجهنا للعنوان اللي مكتوب بالرساله اول ما وصلنا انفتحت بوابه كبيررره ودلنا الحارس وين نوقف السياره وااي وش ذا البيت حديقققه ياكبرها تتوسطها نافوره كبيره ع شكل طفل معه اجنحه كانه يطير واو هالمكان وين مشينا شوي ع الطريق اللي يودي للكراج وكان فيه مثل النهر يمشي وجنبه بط وفيه جسر بالوسط كل هذا اشوفه من بعيد وانا بالسياره ومنار ودانه مو قادرين يسكتون دخلنا للكراج الكبير اللي تحت بيتهم ءء اقصد القصر ذا مو بيت عادي. وقف السياره
منار: ننزل؟
دانه : ﻻ ليش تنزلي خليك تأملي هنا احسن
منار: هاها ماتضحك
جوانه: بنات
ردو: هلا
قلت بخوف وبصدق: يلا نرجع بيتنا
ناظروني الثنتين باستغراب
جوانه: احس خفت وش كل هذا مو قادره انزل احس رجولي ماتمشي
منار: هههههه انزلي انزلي بس. ودك تنفصلي ؟
جوانه: لا طبعا لسى ماسويت شيء
منار: اجل يلا انزلي
نزلنا ورحنا عند المصعد ودانا الحارس ع مكان الحفل.مدري الاجتماع انفتح باب المصعد وكلنا وقفنا محد طلع كل وده تدف الثانيه عشان تطلع كان بينقفل بس فيه احد حط رجله وخلاه يرجع ينفتح الا هو وقف ويبتسم: تفضلو
كان جاد واقف رفعت راسي ومشيت وانا احاول اثبت خطواتي احس بطيح أنا وذا الكعب واحس الارضيه حقتهم مدري شلون تصلح نتزلحق فيها هههه
جاد مد يده بيسلم بس أنا ما مديتها
جاد: اوه اسف
نادى احد من اللي عنده وقله يودينا ع الطاوله
كان صاله كبيرررره فيها طاولات متوزعه ومنسقه وعليها ورررد وريحة المكان تاخذ العقل. توجهنا للمكان وكان فيه ناس كثير جلسنا ع طاولتنا
منار: هذا هو ؟
جوانه: ايه
منار وقفت: بروححح له الحقيرررر
مسكتها من يدها واجلسها: اقول اجلسي مكانك بس خلينا نشوف اخرتها
جاد: الووو. وينك انت
جواد: الحين بجي شفيك مستعجل
جاد :ابيك تشوف البنت قبل الزحمه
جواد: ليش كاشفه هي؟
جاد: لا بس حاطه لثمه عيونها تجنن ي جواد
جواد: اوك اوك أنا إذا شفتها مابشوف شكلها بس بسولف معها واعرف شلون اطلع لك حقيقتها وراح تشوف انها زي باقي البنات
جاد: تعال الحين
جواد: اوك هذا أنا نازل
قفل منه وجلس يناظر جوانه ويراقب حركاتها وضحكتها
وصل جواد وجوانه كان مندمجه بالسولف مع منار واختها
جاد: اخيرا نزلت
جواد بهيبته المعتاده: عارف لزوم الكشخه
جاد: هههههه
جواد: ايه وينها تعيسة الحظ يومك حبيتها
جاد: يلا عاد
جواد: ههه اوك وينها
مد يده وهو يأشر على طاولتهم وجواد وجه نظره للطاوله وبنظرات ثاقبه جلس يناظر
جاد: هذيك
جواد يدقق نظراته اكثرررر
تابع البارت الثالث
جاد: الووو. وينك انت
جواد: الحين بجي شفيك مستعجل
جاد :ابيك تشوف البنت قبل الزحمه
جواد: ليش كاشفه هي؟
جاد: لا بس حاطه لثمه عيونها تجنن ي جواد
جواد: اوك اوك أنا إذا شفتها مابشوف شكلها بس بسولف معها واعرف شلون اطلع لك حقيقتها وراح تشوف انها زي باقي البنات
جاد: تعال الحين
جواد: اوك هذا أنا نازل
قفل منه وجلس يناظر جوانه ويراقب حركاتها وضحكتها
وصل جواد وجوانه كان مندمجه بالسولف مع منار واختها
جاد: اخيرا نزلت
جواد بهيبته المعتاده: عارف لزوم الكشخه
جاد: هههههه
جواد: ايه وينها تعيسة الحظ يومك حبيتها
جاد: يلا عاد
جواد: ههه اوك وينها
مد يده وهو يأشر على طاولتهم وجواد وجه نظره للطاوله وبنظرات ثاقبه جلس يناظر
جاد: هذيك
جواد يدقق نظراته اكثرررر
:استاز جاد
جاد التفت له ولسى ماد يده
وفي هالوقت عند جوانه كانت منزله راسها عشان تعدل كعبها
اما جواد ف كان يناظر دانه وهو حاط يده ف جيب بذلته السودا
جاد: نعم وش فيه
: الوالد بدو ياك
نزل يده وجواد ناظر فيه: انت خبرته قبل كذا
جاد: ايه وقال عادي
جواد: اوك امش نشوفه
منار: هيه انتي شفيك غصتي تحت الطاوله
كان كعبي فيه شريطه من فوق ومربوطه ع جنب ولما كنت اعدل الكرسي ضغطت ع طرفها وانفكت ف قمت اسويها: هففف هذا مدري شفيه الشرايط اللي عليه صارت تحت الكرسي رفعت راسي: اوه اخيرا ضبط
دانه: هههههه اشكالكم تفشل
عدلت لثمتي : خفي علينا ي بنت الوزير
منار: بنات شفتو الرجال اللي كان واقف جنب جاد
دانه: يب شفته شكله رزه
جلست اناظر وارفع راسي: وين م اشوفهم
دانه: راحو وانتي غاطسه تحت الطاوله
جوانه: اه الله يعيدي هالليله ع خير
ف جهه ثانيه من بيت الهامي
خالد: في واحد من العمال صار عليه حادث اثناء شغله بالمشروع اللي انت مشرف عليه ي جاد ولازم تروح الحين تشوفه
جواد: متى صار ؟ وهو بخير ؟
خالد: حالته خطيره أنا توي اعرف بس هو من الساعه 4 العصر ف المستشفى
جاد بضيقه: بس يبه الحين أنا م اقدر اروح الناس اللي هنا ايش اسوي مستحيل اتركهم
خالد: الموضوع مايتحمل التأجيل. هذي مسؤوليه
جاد: وانا وش دخلني طيب
جواد: خلاص يبه صعب يترك الموظفين. أنا بروح اشوفه
خالد: طيب اهم شيء احد منكم يروح
جواد: خلاص ي جاد يلا روح لا تخليهم ينتظرون كذا
راح جاد عندهم وطلع جواد عشان يشوف الموظف اللي تعرض لحادث.
طلع من الباب الرئيسي وكانت بوجهه خوله اللي كاشفه وجهها ومبينه نص شعرها وتبتسم يوم شافته
خوله بدلع متصنع: يااااي شنو هالصدفه الحلوه
جواد ناظرها بنص عين ويبي يمشي بس كانت واقفه بطريقه
جواد: ممكن. واشر بيده انه يبي يطلع
خوله: نو نو مافي تروح
جواد تنرفز من اسلوبها ودلعها اللي مو لايق عليها بس يحاول يمسك اعصابه
جواد: قلتلك ابعدي عن طريقي ترا مو فاضيلك
خوله اقتربت منه اكثر: مافي رجال يقدر يقاوم انوثتي
وقربت تبي تبوسه
طأأأأأأأخ
جواد بعصبيه: ححححححدك عاد.
وتجاوزها بغرور وراح لسيارته
وخوله لسى مصدومه وتتحسس خدها والدموع بعيونها
خوله بحقد: اورررررريكككك ي جواد. أنا ابوي ماضربني تجي انت تضربني هين والله لخليك تبكي دم وراح تتزوجني غضب عنك وراح تشوف
ماصدقت متى انتهى الاجتماع ذا ع طول وقفت وانا اكلم البنات: بنات يلا تأخرنا ع ماما اخاف تهاوشنا
منار: حبيت المكان الرهيب ذا. اه كني شيء كبير
دانه تستخف: شيء كبير! ديناصور مثلا؟
منار: هه هه سخيفففففه
جوانه: اقول اسكتي انتي وياها ويلا
ماكملت كلمتي الا جاد واقف ف وجهي وهو يشوفني واقفه
جاد: ع وين ؟؟
جوانه: امممم خلاص برجع البيت تأخرت
جاد: ?? مافي ترجعي ابي اعرفك ع امي
فتحت عيوني متفاجأه: وللللليش يعني.
جاد ف خاطره وده تشوف قصرهم كله عشان تهتم له اكثر. يعني يحاول يغريها بفلوسه ويلعب عليها زي باقي البنات
جاد: بس كذا يلا تعالو معاي ومابي اي نقاش.
وطلع قدامنا
كانت كل وحده فينا تناظر الثانيه مو عارفين وش نرد مشينا ع طول خلفه واحنا زي الاطرش ف الزفه طلعنا المصعد ومدري وين انفتح فينا حتى مصعدهم غير كأنه من ذهب المهم اول م انفتح أنا بصراحه خفت كان مكان صاله كبيره وفيها كذا 4 ابواب. مو واضح انها صالة استقبالهم صحيح المكان فخم وكبير واثاث حلو بس اتوقع انه بالدور العلوي ودايم الاستقبال تحت قطع تفكيري جاد وهو يقول
جاد: دقيقه وراجع لكم. خذي راحتك انسه جوانه
وراح مدري وين
منار: بنات حنا وش طلعنا هنا ها
دانه بخوف: مدري عنكممم أنا مشيت يوم شفتكم طلعتو
جوانه: وش بيصير يعني لا تخافو. وانا من داخلي بموت خوف دانه توجهت ع الكنب الموجود وجلست: تتوقعو وين راح ذا
منار: يمكن يجيب امه ع قولته
أنا قلبي ناغزني: بنات خايفه يسوي فينا شيء
دانه وقفت بخوف: امشي نشرد اجل
منار: م اعتقد البيت اكيد فيه ناس يعني امه واهله مراح يتجرأ
جوانه: اي صح لا تخافي
منار تأشر ع باب من الاربع ابواب : شوفي شوفي مفتوح
قلت بعدم اهتمام وانا اجلس ع الكنب جنب دانه: ويعني ؟؟
منار تمشي شوي شوي لجهة الباب
ناديتها بهمس: هيههه وين رايحححححه
منار: بناظر وش فيها. ودخلت
دانه: وي هالخبله لا يصير فيها شيء
جلست افكر يمكن هذي غرفة جاد بروح اشوفها يمكن احصل شيء امسكه عليه واذله فيه زي ما ذل ريم المسكينه
توجهت للغرفه ودانه تناديني خايفه مابقت الا هي واخر شيء لحقتنا
اول مافتحت الباب كان فيه صاله حلوه واثاثها راقي وفي بلازما. كانت الصاله باللون الاسود والبيج وفيه بابين واحد مفتوح وكان ع اليسار وبداخله مكتب وفيه كتب ولاب توب والثاني كان مقابلني
شفت الخبله منار ترمي نفسها ع الكنب وتوقف وتعيدها وتضحككك
جوانه: جنيتي انتي. الحين يجي جاد امشي ندور شيء يمكن هذا جناحه اي شيء اوراق نمسكها عليه وقفت بجديه
منار: اي والله. أنا بدخل اشوف هنا. وتأشر ع المكتب
جوانه: اوك بسرعه
وبدينا نفتش بسرعه خايفين يجي ودانه ظلت برا تراقب الوضع ههههه حراميه محترفين. شدني الباب اللي مواجهني كان شوي مفتوح والاضاءه فيه خافته مشيت ع اصابع رجولي عشان خفت يكون فيه احد فتحت بشويش كانت غرفة نوم بس واأأأأأأأأأو ريحتها وشكلها واثاثها يجنن مشيت شوي فتحت ادراج التسريحه ادور فيها ماحصلت شيء فتحت الادراج ف الجهه الثانيه كمان مافي شي كلها اوراق عاديه رحت عند السرير فتحت ادراج الكمودينه واشوف مافي شيء مهم هففففف وقفت بخيبة امل جذبني حيل هذاك الشي المرمي ع الكمودينه باهمال كان عقد رقيق وهادي اخذته وانا المسه ياااي مره نايس سمعت صوت منار تناديني ف طلعت بسرعه وشفتها طالعه من الجناح ف طلعت خلفها وقفلت الباب وثواني المصعد انفتح و دخل جاد
جاد: معليش امي مراح تقدر تشوفكم
قلت بخوف وارتباك: هاه ?? عادي مو مشكله. احمممم والحين نقدر نطلع ؟
جاد فقد الامل منها: ايه تفضلو
اوه ماصدقت متى نطلع نزلنا تحت وطلعنا السياره واخيرا طلعنا من قصر الهامي بأمان
منار: اوف قلبي كان بيطيح زين ماشافنا واحنا داخل
تذكرت العقد وناظرت يدي وقلت بخوف وانا احط يدي ع فمي : ي ويلي نسيت ذا ف يدي من الخوف
منار تشهق: وش ذا ؟؟ الحين يحسب انو سرقناه
دانه تاخذه مني وتناظره:شكله غالي يلا نرجع ونعطيهم
منار: لا ي شيخه وش هالافكار العظيمه نرجع وش نقول والله معليش دخلنا غرفة مدري جناح ولدكم واحنا نفتش فيها نسينا العقد ذا معنا
دانه: وجع اكلتيني بقشوري وش قلت أنا
أنا خايفه باقي شوي وتنزل دموعي: هفففف ياربي والحلللل طيب
منار: انتي وين لقيتيه
جوانه: ع الكمودينه
منار: اها حلو يعني مو شيء مهم لو شيء مهم كان احتفظو فيه ف مكان اأمن
جوانه: يمكن الجناح اللي دخلناه مو له يمكن حق اخته وتعرفي البنات يدققو ع اكسسواراتهم كثير ويمكن تدوره وكذا اففففف
دانه: احسن تستاهلون مين قلك انتي وياها تدخلو وتفتشو غرف العالم
عصبت عليها: اسكتي انتي مو وقققققتككك
اه ياربي شلون ارجعه
منار مسكت ع يدي: لا تخافي راح نشوف لها حل
ناظرتها وودي ابكي بس شدت ع يدي تطمني
ظليت افكر لين رجعنا البيت
سميره وهي ماسكه يد خوله اللي نايمه ف وحده من غرف الضيوف: شلونك الحين
خوله تمثل: احس بدوخه. تسوي نفسها تبي توقف ومو قادره
سميره باهتمام: خليك خليك ارتاحي
خوله: بروح البيت الحين امي خايفه علي
سميره: لا ماراح اخليك تروحي خلي الطبيب يشوفك
خوله بخوف: ???? مايحتاج دكتور
سميره: ليش عشان يفحصك ويعطيك علاج وتتحسني
خوله: لا بليز عندي عقده منهم م اقدر اروح المستشفى حتى لو اني بموت
سميره: طيب خلاص نامي الليله هنا. وبكره روحي
تحقق اللي ف بال خوله: بس مايسير
سميره: لا عادي مافيها شيء يلا اخليك ترتاحي
راحت سميره وابتسمت خوله بنصر
راجع البيت ويكلم منصور
جواد: اسمع انت الليله خلك بالمستشفى واي مستجدات تخبرني أنا
منصور: حاضر طال عمرك
جواد: واي شيء تحتاجه دق ع فهد
منصور: حاضر
قفل جواد وهو يكمل طريقه للبيت وصل البيت وتوجه ع طول ع جناحه لكن وقف مكانه من الصدمه اللي شافها
رجعت البيت احس بخوف لو يكتشف جاد العقد وش اسوي توجهت ع طول لغرفتي ع طول دخلت الحمام تحممت عشان ارتاح وافكر بهدوء ف موضوع العقد اللي ابتلشت فيه
طلعت ونشفت شعري جلست ع سريري واخذت شنطتي فتحتها واخذت العقد واتأمله ذوق اللي اختارته جمممممميل اخذته بجنون وتوجهت للمرايا لبسته كان مره حلو علي. خفت يضيع إذا تركته ف قررت البسه لين اشوف له حل رحت لسريري تغطيت واحس بتعب مسكت العقد بيدي وظليت ماسكته. حبيت مره مدري ليش غمضت عيوني وانا احاول انام
في نفس البيت في غرفة الجده.
دانه وهي تقوم من عند جدتها وتبوسها ع راسها: يلا اجل ارتاحي وانا بروح انام
الجده: الا وين جوانه
دانه: كانت مره تعبانه ونامت ع طول
الجده: عسى ماشر
دانه: لا بس ارهاق وعشان صحت بدري
الجده: الحمدلله حسبت انها مريضه
دانه باست جدتها مره ثانيه وطلعت ع غرفتها عشان تنام
جواد لسى مصدوم من المنظر اللي قدامه
كانت خوله جالسه بغرفته ولابسه جينز ضيقق مره وبدي احمر عليه رسمات وشايله الجاكيت وفاتحه شعرها
كلمها ببرود: وش عندك بغرفتي
وقفت خوله وجت صوبه وهي تتمايل ع اساس دلع
خوله: ابا اعتذر منك ع اللي سار بدري
جواد يناظرها باحتقار: ياخسارة التربيه فيك
خوله: ليه مو عاجبتك ؟
جواد قرب منها ومسكها مع رقبتها وقال بهدوء ببحة صوته المعتاده: ياويلك ان قربتي مني مره ثانيه. وشد يده ع رقبتها لين صارت تمسك ع يده
خوله: اتركني انت مجنون اكككيد. اتركني بتخنقني
خفف من مسكته: ثاني مره تسوي هالحركات مراح يحصلك طيب. فاهمه ؟
هززت راسه بنعم لانها صايره خايفه منه
ظل ماسكها ومشى فيها لين باب الجناح رماها ع الارض وقفل الباب وتوجه ع غرفته تحمم بسرعه وطلع لبس واستعد للنوم
في صباح يوم جميل اخر يشرق على ابطالنا
فتحت عيوني شوي شوي ناظرت الساعه اؤه صارت 11 متعوده اصحى بدري ع طول بلا شعور حطيت يدي ع صدري ادور السلسال مسكته وابتسمت م اعرف ليش احسه يعطيني الامان. بس لازم ارجعه شلون ما ادري بكره بكلم جاد اقله حصلته ع الارض هفففف صعب مراح يصدقني قمت وانا الملم شعري بدخل اتحمم احسن
كان ف سيارته يدور مو بعارف وين يروح بعد مكالمة كرستين له .. خبرته ان التحاليل طلعت وكانت ايجابيه يعني الولد ولده
جواد وهو يضرب الدركسون بقوه: شلون شلون شلللللللللللون لا أنا مستحيل اسوي هالشي اعرف نفسي تذكر ذيك الليله اللي عزمته كرستين ع بيتها وقالت له ان اهلها بيتعرفون عليه
تذكر يوم دخل وماكان فيه احد وذكر يوم حس بدوخه بعد ماتعشى معها وكان مثل السكران قدرت كرستين تسيطر عليه اخذته وسندته عليها وهو مو قادر ينطق بحرف وودته ع غرفتها وبعدها مايذكر شيء الا وقت صحى لقى نفسه نايم ع سريرها وهي جنبه شبه متغطيه وقالت له انه مايذكر انه شربب وسكر وبعدها كان معها ف ليله حلوه ع قولتها بعد هالقصه بشهر جت تخبره انها حامل وان الولد ولده
ضرب مره ثانيه بقوه وهو يمشي بسرررعه
جواد: حقققققققيرررررررره
نزلت وهي لابسه عباتها خايفه من جواد يسوي لها سالفه شافت سميره بالصاله راحت عندها
سميره وهي تحط كوب القهوه ع الطاوله
سميره: زين انك صحيتي امك قلقانه عليك تبي تسمع صوتك
خوله وهي تجلس جنبها: الحين بروح البيت وتطمن
سميره: لا تتغدي معنا أنا خبرت امك بس اتصلي عليها
خوله: بس. قاطعتها
سميره: لا بس ولا شيء دقي يلا ع امك
خوله: طيب
اخذت جوالها وكلمت امها وطمنتها عليها
،
منار صحت ع صوت ريم اللي من ساعه واقفه ع راسها ولا قدرت تصحيها
منار: هممممم وش تبين
ريم: قومي يلا وش هالكسل
منار: ريومممم طيري بس
ريم: ماعندي اجنحه
منار ولسى مغمضه: ياسخخخخخفككك
ريم: يلا عاد ترا مازن تحت
نطت منار بسرعه وهي تجلس وبعدها لبست شبشبها بسرعه وتركض ع البلكون وتفتح الستائر وتناظر مافي احد رجعت ناظرت ريم وهي حاقده عليها وريم تضحككك
ريم: هههههههه لو ادري انك بتقومين كنت قلتلك من اول
جت منار معصبه تبي تضرب ريم وريم شردت وهي تركض ضربت بقوه ف فهد
فهد بعصبيه: هييي ي العميا ماتشوفين
ريم متعوده عليه طنشته ونزلت تحت
وهو اتجه ع غرفته اخذ تلفونه واتصل وهو ينتظر الرد
جوانه: اهللللين
فهد بصوت هادي غير عن عادته: ي هلا
اول ماسمعت صوته حسيت ان فيه شيء
جوانه: فهود شفيكك
تنهد بضيق: لا ولا شيء بس خلاص لاتكلمي جدتي
جوانه: للللليش
فهد: مافي شيء مابي اتسرع
قلت وانا زعلانه عليه اول مره اسمع صوته حزين
جوانه:ماشي بس إذا شفتك تعلمني ليش
فهد: طيب
قفلت منه ونزلت اجهز السفره للغدا مع مامي
رجع جواد للبيت ع الساعه 3 العصر ع طول توجه ع جناحه ماله خلق يشوف احد شوي الا الخدامه تدق الباب
جواد: ننننعمم
ماري: مدام قول يلا غداً
قال: طيب. مع ان ماله نفس ياكل بس مايبي يزعل امه
غير ملابسه ونزل ع الغدا
كان داخل غرفة الطعام بس اول ماشاف خوله وقف ورفع حاجب. تقدم وهو يجلس كان ابوهم بالوسط وامه ع الكرسي اللي يمينه وجنبها خوله وجاد ع الكرسي اللي يسار ابوه ف جلس جنب جاد ومقابل خوله. ويقول ف خاطره'الحين هو أنا بالاساس مالي نفس اكل وهذي اللي قدامي سدت نفسي اكثر
سميره: وش تحب تاكل حبيبي
جواد بدون نفس: اي شيء يمه
خذت الخدامه صحنه وحطت له اكل
خوله من اول ما دخل وهو مو شايفها وهي انقهرت تبي يلتفت لها اخذت الكوب وبحركه متعمده كبته طاح وانكسر وهي تشهق وتوقف
سميره: بسم الله عليك
خوله: اسفه انزلق من يدي
سميره: لا ماعليه. وجو الخدم ينظفو المكان
جواد وعينه ف صحنه وبرود: مو شايفه خير
سميره تفاجأت من جواد بس ماحبت تكبر الكلمه اما خوله انقهرت اكثر
وقف خالد وهو يقول: الحمدلله
وقف جواد بعده: يبه ابيك بموضوع. وطلع معه
غسلو يدينهم وتوجهو ع مكتب ابوه
خالد وهو يجلس ع كرسيه: خير ي ولدي امر
جواد وهو يجلس ف الكرسي اللي قد: يبه مابي اسافر هالاسبوع
خالد: وليش
جواد مايبي يقابل كرستين: أنا اشوف ان جاد مو قد المسؤوليه بكون معه هالاسبوع لحد يتعلم الشغل وبعدين اظل ف لندن
خالد: اللي تشوفه ي ولدي
جواد وهو يوقف: مشكور يبه
خالد: العفو
وطلع من عنده
خوله رجعت للبيت وهي ميته قهر خبرت امها بنص اللي صار معها عشان خافت تهاوشها
ام خوله: خلاص ي بنيتي هذا موب نصيبك. احسن لك تتزوجي هذاك المدرس اللي تقدم لك
خوله بعصبيه: أنا اتزوج مدرس !! هه ضحكتيني يمه
ام خوله: ولد الهامي مايبيك
خوله: راح يجي يخطبني وتشوفين
ام خوله: طيب نشوف وش بتسوين
عند ريم ومنار وبعد ماتغدو جالسين بالصاله ريم بحزن بعد ماخبرتها منار عن اللي صار معهم
ريم: يعني مبسوط ؟
منار: لا تزعلي بناخذ لك حقك منه اوعدك
ريم: منار أنا خايفه
منار اقتربت منها: من وش
ريم : م اعرف اخاف يجي احد بيخطبني واهلي يوافقو. حتى لو اخذتو لي حقي منه مراح يتزوجني
منار مسكت يدها: لا تخافي راح يتزوجك
تنهدت ريم بضيق: ان شاءالله
وقفت ريم: يلا اجل انا تاخرت بروح الحين امي تقلق علي
منار: اجلسي نامي عندي الليله
ريم: م اعرف ماما ماترضى
منار: يلا عاد انا اكلمها اقنعها
ريم جلست وهي بخاطرها اصلا تجلس عشان تغير من جو الكأبه اللي عايشته ف البيت
حسيت الوقت يمشي بسرعه ي الله صارت الساعه 8 ?زم انام عشان بصحى بدري وانا نومي ثقيل مسكت السلسله بيدي واحاول انام غمضت عيوني وانا انتظر النوم يجي
في صباح اليوم الثاني
قمت بنشاط من الساعه 5 تحممت وطلعت صليت ورحت اكلت لي كم لقمه احس جيعانه جهزت نفسي وكحلت عيوني بخفيف ضبطت نفسي وطلعت بعد ماصحيت دانه عشان تداوم طلعت بدري قبل ماتصحى ماما خايفه تسوي لي سالفه ركبت مع السايق واتجهنا للشركه
واقف قدام تسريحته ويعدل بدلته السودا ويناظر ساعته صار وقت طلعته نزل سلم ع امه وابوه وطلع دخل ع الشركه كالعاده الكل يوقف لقدومه ومعه اثنين من حراسه جواد يمشي بغرور وهو يوجه نظره لقدامه وبس وصل مكتبه جت السكرتيره تخبره مواعيده اليوم والبريد وباقي امور الشغل
جواد: اوك تقدري تتفضلي
طلعت وهو يوقع الاوراق اللي بيده بعد مايدققهم
في جهه ثانيه من الشركه جالسه ع الكمبيوتر وتكتب بسرعه الاوراق اللي طلبها منها جدا خافت يكون وصل ولسى ماحطتها ع مكتبه خلصتها بسرعه وجلس تدقها بالطاوله بشكل طولي عشان تترتب حطتها بالملف واتجهت بسرعه ع مكتب المدير العام
وقف من ورا مكتبه وهو يحط القلم بجيبه الداخلي للبدله رفع راسه واتجه للباب يبي يشوف اخوه فتح الباب
وطأأأأأأأأأأأخ
صدم فيها وطاحت الاوراق والملف اللي بيد جوانه وهي نزلت راسها تبي تشوفها بدا يبي يصارخ عليها وانها ماتشوف قدامها رفعت راسها لانه كان اطول منها ناظر فيها بتفاجأ وعيونه مو مصدقه اللي يشوفه وهو يقول: انتي؟؟؟
لقيتك شمس في كوني طفى منهـا سنـا الأجـرام
لقيتك بـدر فـي ليلـي يبـدد عتمـة الظلمـات
لقيتك نور في دربـي بعـد مـا هـو علـي دام
ظلام عشـت أترجـاه يتلاشـى ولـو لحظـات
لقيتك روح في جسمي بعد ماكنت لحـم وعظـام
لقيتـك دم فـي قلبـي يمـد عروقـي بضخـات
لقيتك كنك الصورة وانا اللي صرت لـك رسـام
كأنك صرت تمثالي وانا اللي صرت لك نحـات
طبيب الروح داويني ترى كثـرت بـي الأسقـام
ومن غيرك بعـد ربـي يعالـج هـذه العـلات
أبي لمسـات بايدينـك تعيـد الـروح للأجسـام
وأبي كفك بجود الحب يسقي عروقـي الأمـوات
أبي أكتب حبيبـي ليـن تتكسـر معـي الأقـلام
وأبي أملي بكتاباتي كثر ماكـان مـن صفحـات
أبيك تكون فـي دنيـاي تغنينـي عـن الأرحـام
تغنيني عن اخوانـي وتغنينـي عـن الأخـوات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ماصدقت متى خلصت الاوراق اللي بيدي دقيتها ع الطاوله عشان تترتب وطلعت بسرعه ع غرفة جاد مديت يدي بفتح الباب بس فيه احد فتح الباب بقوه وانا كنت ماسكه فيه ف انشدت يدي وتقدمت لحد ماضربت فيه هفففففففف طاحت الاوراق كنت اناظرها ورفعت بشوف الاعمى ذى رفعت عيوني بعيونه وبققت عيوني ع كبرها وهو يقول
جواد: انتيي؟؟
مو قادره استوعب ي الله للمره الثالثه اصادف هالانسان. حسيت قلبي بيطلع من مكانه وانا مفهيه فيه واناظر بعيونه ورموشه الكثيفه ونظراته الحاده
جواد ببرود: مضيعه شيء ف وجهي
استوعبت الموقف توي مالت عليه يحب يفشلني هوس اهدى انت ي قلبي شفيك تدق بسرعه نزلت اخذ الاوراق بهدوء وهو واقف ماتحرك واحس عيونه علي. اخذتها بسرعه ورفعت جسمي عدلت لثمتي: احححم ابي الاستاذ جاد
جواد: وش هاللي ف يدك
جوانه: اوراق طلبها مني
مد يده: طب هاتي أنا اشوفها
مسكتها اكثر: لا انت مالك شغل أنا بعطي مديري لو سمحت ابعد عن طريقي
جواد وهو يرفع حاجب: مديرك!!! انتي من متى هنا
جوانه: وانت وش دخلك
جواد: هههههه حلوه وش دخلني. حط يده ف جيبه ووجه نظراته لي: أنا مديرك هنا سامعه
اتفاجأت شلون مديري يعني انت منو جلست اناظره ابي اشوف ملامحمه صح. هل يشبه جاد او لا بس مايشبهه هالانسان الغرور مبين ف وجهه ملامحه تختلف عيونه حاده شعره ناعمم وشوي طويل ومرتبه ع ورا نزلت راسي يوم شفته رفع حاجبه باستغراب
جوانه: طيب أنا ماكنت اعرف استاذ ءءء
قاطعني: جواد. جواد خالد الهامي
مدري كيف نطقها بطريقه خلتني اخاف منه يعني هذا اخو جاد
قلت بارتباك: طيب. ومديت الاوراق له: تفضل
اخذها مني وانا لفيت و مشيت خطوتين بروح سمعته يكلمني بغرور
جواد: هيه انتي
التفت له: نعم
جواد: شلون تمشين قبل اسمح لك أنا
قهررررني باقي شوي واصيح اخذت نفس وقلت بهدوء
جوانه: خلاص عطيتك الملف ليش اوقف. وقلت اغيضه: والا حاب تتامل بوجهي
ناظرني بحاجبه المرفوع ويده ف جيب بنطلونه وضحك ضحكه قويه شككني بنفسي اني قلت نكته
هدا شوي من ضحكه وانا لسى اناظره باستغراب
جواد وهو يأشر بيده: تقدري تتفضلي الحين
مشيت وانا مقهوره منه هذا هو اللي افكر فيه مالت عليك ي جوانه هالشخص المغرور عديم الاحساس منو يفكر فيه دخلت غرفتي وضربت الباب بقوه. اكيد مثل اخوه كلهم ناس ماينوثق فيهم
ترررررن ترنننن
توجهت للمكتب واخذت التلفون ورديتت
: صباح الخير
ماعرفت مين : اهلين. منو
: معك مدير الموظفين واسمي هادي
جوانه: اهلين استاذ هادي. تفضل
هادي: زاد فضلك. اممممم
انتظره يتكلم بس شكله متردد
هادي: اسمعي انسه جوانه أنا اعرف ليش انتي متوظفه هنا واعرف وش تبين من جاد الهامي
وقفت بلا شعور وانا اقول: شللللللللللون؟
في الجامعه دانه ومنار وريم جالسين مع بعض
منار: الخبله جوانه فاقده حسها بالجامعه
ريم: اي والله. ونزلت راسها: أنا السبب
دانه: انتي صديقتنا ولازم نساعدك لا تفكري ف انك السبب جوانه اجلت هالترم بس راح تدرس من الترم الثاني مو مشكله كبيره
منار: اي وهي صادقه انتي بس لاتشيلين هم
منار ناظرت امامها وهي تكلم ريم: شوفي من جاي. انتي من وين عرفتي هالاشكال
ريم ناظرت وشافتهم لسى بعيد بس جايين صوبها
دانه: اي والله اشكالهم تخرع
ريم: هاه لا بس اخذ المحاضرات معهم وزي كذا غير كذا ما اندمج معهم كثير
قربو منها قالت وحده منهم: ريم. تعالي نبيك
منار بلقافه: وش تبون فيها
ريم وقفت: الحين ارجع
البنت تكلم منار: لاتدخلين نفسك ف شيء مايخصك
وراحو مع ريم
البنت مدت لها يدها وهي تتلفت يمين وشمال: خذي
وحطتها ف يدها
ريم تناظر اللي ف يدها: ككككل هذا
البنت: اوس ايه هذي لـ هالاسبوع كله عشان احنا هالاسبوع ماعندنا دوام
ريم اللي خلاص صارت متعوده ع الموضوع: طيب خلاص
راحو البنات من عندها وهي خبت اللي معها واتجهت قاعتها
جواد جالس بمكتبه وفاتح ع الاوراق اللي عطته جوانه بس باله بعيييد عنها “هذي هي ي جواد اللي مو قادر تنساها ليش يوم شفتها تعمدت تهينها .. اففف ليش كذا
دخل عليه جاد بعد مادق الباب: سلام
جواد: وعليكم السلام. بدري ؟
جاد: راحت علي نومه وش اسوي
جواد: اوك شف هالملف جابته السكرتيره لك بس أنا خلصته لك
جاد: اوك مشكور
جواد وقف: أنا بروح المشروع وانت انتبه ع الشغل
جاد: اوك. الله معك
وقف جواد واخذ اغراضه وطلع وجاد اخذ الملف وتوجه لمكتب جوانه
سمعت طق ع الباب باقي بقول تفضل بس دخل ع طول هففف منه وش يبي وقفت
جوانه: اهلين استاذ جاد
يناظر بعيوني باقي شوي وياكلني
جوانه: امر بغيت شيء
جاد: لا بس حبيت اشوفك محتاجه شيء او شيء
جوانه: لا كل شيء متوفر
جاد: اوك زين
شفت الملف بيده سألته بتردد
جوانه: الاستاذ جواد يكون اخوك ؟
جاد: ايه شفتيه ؟
جوانه: هاه لا ماشفته بس سمعت عنه
جاد: هو اكبر مني وعنده خبره اكثر مني بس هو بيداوم هالاسبوع هنا ويرجع للشغل اللي ف لندن
فرحت بصراحه لاني احس مراح نقدر نتفاهم أنا وياه هو مغرور وانا عنيده
جاد: يلا اجل اخليك تكملي شغلك
طلع وانا جلست بس موضوع اتصال هادي شغل بالي ناظرت الساعه شفتها 11 واليوم الاحد الحين منار عندها بريك اخذت جوالي ودقيت عليها
منار: اهلللللللللين
ابتسمت: هلا فيكككك
منار بحزن: الجامعه خايسه بدونك
جوانه: ههههه ايه عشان تعرفو قيمتي
منار: امزح لا تصيرين بلون
جوانه: منوو بقلك شيء
منار: قولي ي قلبي
جوانه: في واحد اسمه هادي يقول عارف ليش أنا هنا وايش ابي بس حسيته مو عارف كل شيء
منار بخوف: ككككيف عرف
جوانه: سمع كلامي اول يوم جيت هنا بعد كلمتك قلت اني راح اخليك تندم. ما اذكر اني نطقت اسم جاد بس هو خمن من عنده
منار: وانتي وش سويتي
جوانه: طبعا قلت له مو صحيح وانا اتكلم عن شخص ثاني
منار: اي احسن شيء
جوانه: صرت خايفه منه احس مراح يستسلم لين يعرف.
منار: الله يستر
جوانه: بس تعرفي وش قال. قال انو هو بعد مايحب جاد ويبي اكون معه عشان نخلي جاد يندم ويصير ولا شيء
منار: لا تصدقي يمكن يبي يستدرجك وتخبريه ويروح يخبر جاد ويعطيه فلوس
جوانه: اي والله مراح اصدقه
منار: انتي بس انكري اللي قاله وراح يبعد وينسى الموضوع
جوانه: اوك حبيبتي يلا مابطول عليك
منار : مع السلامه ي روحي
في جهه ثانيه كان توه راجع من المشروع اتجه ع طول ع غرفته يبي يشوف العقد اللي كان ماخذه لها يبي يتأمله وهو متأكد انه مو سراب وانه يقدر يعطيها. دور ع الكمودينه و في الادراج وفي كل الغرفه وما لقاه
جواد وهو يجلس ع السرير: ويننننن راح ذا وين أنا حطيته
رجعت البيت تعبانه شفت ماما تجهز السفره وجدتي جالسه جنبها تسولف معها
عبير: اهلين وينها اختك
وي توهقت نسيت الجامعه
جوانه: هاه ءءء باقي شوي
امي تناظرني باستغراب: شلون يعني باقي شوي
: يعنى بالحديقه وشوي وادخل شفيك ي ماما
ناظرتها وابتسمت ع طول تنقذني من المواقف المحرجه اللي مع امي
مشيت لحد جدتي وانا اقرص خدوها الحلوه: ايييي ازززيك ي عسل
جدتي: بس ي بنت اعقلي. وش بيقول عنك زوجك
جوانه: هههههههه اي زوج بسم الله علي مابي اتزوج
جدتي: اي هين نشوفك يوم يطق الباب هالمعرس الرزه الحلو وش بتقولين
جوانه: هههههه حتى لو حلو أنا مابي اتزوج بكمل دراستي وبعدين
جدتي: انزين نشوفك عقب
ضحكت عليها واتجهت لغرفتي عشان اتحمم وانزل اتغدا
في مكان ثاني وهي تصارخ ع عيالها اللي كسرو لها المزهريه
حصه عمة جواد: يلا ع غرفكمممم لا اشوف احد قدامي لا اذبححححه
دخل عبدالله ولدها الكبير اللي توه راجع من الجامعه
عبدالله: شفيككم اصواتكم واصله لين الشارع
حصه: اخونك رفعو ضغطي
عبدالله وهو يجلس مع امه: اهدي يمه ماعليه توهم صغار
دخلت منيره اللي راجعه بعد من الجامعه والسماعات بأذونها وتتمايل براسها مع النغمات بنت مسترجله كل ملابسها تيشرتات وجينزات رجاليه وقاصه بوي
دخلت ماسلمت ع امها واخوها اللي بالصاله ع طول طلعت غرفتها
حصه تأشر على بنتها:شف هذي بعد. انا الاقيها من وين والا من وين
عبدالله يغير الموضوع: شكلك ماطبختي غدا ترا عصافير بطني يصارخو ماعاد يزقزقو
ابتسمت حصه: لا الغدا جاهز كنت انتظرك انت واختك بس
وراحت تجهز السفره
كانت ع السفره وتاكل بسرعه عشان مازن دق عليها وتبي تكلمه
فهد يناظرها وفاتح فمه: هييييييه حبه حبه بلعتي الاكل مره وحده
منار مو قادره تتكلم فمها مليان بلعت شوي وهي تقول: اثكككت انت
فهد يتريق: خلاث ثكتنا
كملت غداها بسرعه وراحت غرفتها عشان ترد ع حبيبها ردت بسرعه
منار: الو
مازن: كح كح هلا حبي
منار بخوف: بسم الله عليك شففففففيكك
مازن يبتسم: مادري صدري يعورني
منار: يلا يلا قدامي ع الدكتور
مازن: لا م احب الدكاتره
منار: الله يخلللليكك عشاني
مازن: كله شوية الم ويروح
منار: يارررربي
ضحك مازن بقوه: هههههه ياقلبي انتي كنت امزح
منار بعصبيه: هذا مززززح؟ خوفتني عليكك
مازن: احبك. بشوف وش كثر تخافي علي
منار: وانا بعد حححححيل احبك لا تسوي كذا مره ثانيه
مازن: ماشي ي الخبله
منار: ولا تنادي خخخبلللله ي الخبل
مازن: الا خبله
منار: والله انت اللي خبلللل
ضحك عليها وهو مبسوط ويتمنى اليوم اللي يجمعهم
كنت جالسه بالصاله مع امي ودانه وبابا عشان جدتي بتسافر
قلت وانا دموعي ع خدي
جوانه: اجلسي كم يوم بعد
جدتي: انتي عارفه عشان مراجعتي
ضميتها اودع حنانها: راح اشتاقلك
دانه تبكي بعد: راح نجي عندك بالاجازه
جدتي: ان شاءالله
مسحت دمعتها وراحت مع ابوي عشان يوصلها المطار وانا ودانه رحنا ع غرفتي
دانه وهي تفتش ف دولابي: ابي معك شيء حلو بكره البسه
أنا لسى زعلانه ع جدتي: خذي اللي تبين
دانه ابتعدت عن الدولاب وجت جلست جنبي
دانه: بنت وش صار ع العقد
جوانه: ولا شيء
دانه: ما سأل عنه
جوانه: لا ما سأل
دانه: اوه الحمدلله اجل اكيد مو شيء مهم
انسدحت وانا اتثاأب
دانه: فيك نوم ؟
رديت بكسل: ايهه مررره صحيت بدري
دانه: اوك ي الدبا انخمدي
ابتسمت: اجل يلا ع غرفتك وقفلي النور وشغلي المكيف وقفلي الباب معك
دانه حاطه يدها ع خصرها: لا ي شيخخخه
ابتسمت: بلللللليززز
دانه وهي تشغل المكيف ورايحه بتقفل النور
دانه: مشكلتي ماتهونين علي
قفلت الباب وطلعت وانا ماعاد حسيت ع نفسي ع طوول نمت من التعب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وياتي الليل ليصحو حنيني اليك ،، تتبعثر كلماتي تصرخ بك
تناجي حبك ،، تتوق اليك ،، عندما يعم الظلام وتسكن الاحلام
ولا يتبقى غير صوت قلبي الذي نزف منذ زمن ،، لم يتبقى
سوى حنين يبعث في صدري االالم ،، منذ ان ياتي الليل
تتوقف افكاري ويناجي قلبي ،،اشتتتقت اليييييك،،
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ف صباح اليوم الثاني في بيت الهامي وبالضبط في جناح جواد توه طلع من الحمام بمنشفه ع خصره والثانيه ينشف فيها شعره دخل الغرفه الخاصه بالملابس حقته فتح دولابه ناظر فيه شوي وبعدها اخذ بدلته الكحلي الغامق مع قميص داخلي ابيض لبس وطلع ع غرفته مشط شعره للخلف بترتيب اخذ عطره اللي يحبه من ايف سان لوران ولبس ساعته اخذ كم ورقه للشركه وحطها ف شنطته ونزل
ماري: بابا يبي فطور
جواد: لا مابي. الوالده صحت ؟
ماري: نو
جواد اوك سوي لي تركش كافي بس بسرعه
وتوجه للصاله جلس ع الكنب الجلد اللي فيها
جواد” وين راح هالعقد ي ترا الظاهر مانزلته معي ﻻﻻ كان ف غرفتي مين معقول ياخذه الخدم من زمان هنا ماعمر احد فيهم مد يده ع شيء. خوله. خوله دخلت جناحي. ليكون هي اخذته. تسويها بنت الفقر. استغفر الله مابي اظلم احد بسألها بهدوء بس ما اطيقها شلون اسألها بهدوء
قطع تفكيره الخدامه وهي تحط القهوه
اخذها برواقه ورشف منها شوي. وهو يقول بخاطره. لازم احصله وين ماكان
خلص قهوتها وطلع بهيبه وكان منصور ينتظره فتح له باب سيارته وطلع بسرعه وهو متجه ع الشركه
اما جاد ف كالعاده صحى متأخر وراح ع سيارته الفيراري وطلع طيران
صحيت ع صوت دانه
دانه: ققققققققومممممممي تأخرتي
فتحت عيوني: كم الساعه
دانه: 7 ونص
شهقت وانا افز من ع سريري واتجه بسرعه ع الحمام دانه اسمعها تصارخ: لا تتأخري انتظركك تحت
تحممت بسرعه وطلعت نشفت شعري وصليت ولبست كلها ف ربع ساعه كحلت عيوني بسرعه وطلعت وانا البس عباتي نزلت ودانه وقفت عشان نطلع
عبير: جوانه تعالي كلي لك لقمه
قلت وانا اطلع: ﻻﻻ مابي تأخرت
ركبت السياره ودانه تقول :تأخرتي صح؟
جوانه: ايه مره الحين الساعه 8 و على مانوصلك الجامعه واروح بتكون 9
دانه: أنا ماعندي شيء اول ساعه. نوصلك وارجع الجامعه
ابتسمت: ماشي
مع الزحمه وصلت بعد نص ساعه نزلت بسرعه وامشي بعجل طيرت الاناقه الكعب يدق والناس تناظر وانا مستعجله باقي شوي واطيح ماصدقت اوصل غرفتي فتحت الباب بعجل ودخلت وقفلته وراي وفتحت لثمتي عشان اتنفس لان نفسي انقطع اه التفت واتفاجأت لاﻻ انصدمت. يعني كلها يعني احس عجزت عن التعبير وانا فاتحه فمي. واشوفه جالس ع الكرسي اللي قدام مكتبي وحاط رجل ع رجل ورافع حاجبه كالعاده مع نص ابتسامه. رجعت الطرحه ع وجهي بعد ما استوعبت اني كاشفه
وتقدمت شوي : احححم ءءء خير استاذ جواد
ناظرني بسخريه: الحين هذا منظر وحده من موظفات الهامي
ناظرت شكلي كان عادي: عفوا وش تقصد
جواد: اول شيء بشركتنا ممنوع التأخير ممنوع الاستأذان لاسباب تافهه ممنوع الخروج قبل نهاية الدوام ثاني شيء انتي في شركة الهامي يعني منظرك يعكس شركتنا ورجاءً اهتمي بمنظرك اكثر بعد كذا انتي مو جايه لحديقه تلبسي اي شيء وتمشي انتي جايه لشركه كبيره المفروض تتانقي ثالثا واخيرا لا اشوفك مره ثانيه متأخره
وقف ومر جنبي وطلع وقفل الباب وانا باقي واقفه مكاني ماتحركت ابي استوعب هالمغرور وش قال ناظرت نفسي والله شكلي مرتب ليش يقول كذا
تجمعت دموع ف عيوني بس مسحتها وانا اروح ع مكتبي واجلس اه اصبري ي جوانه كلها اسبوع ويروح. ان شاءالله روحه بلا رجعه حقدت عليه ليش يعاملني كذا يبي الناس كلها تمشي تحت اوامره دق تلفون المكتب
رديت: الو
هادي: اهلين انسه جوانه
جوانه: هلا. بغيت شيء
هادي: نفس الموضوع. صدقيني أنا بساعدك واساعد نفسي
جوانه: لا مشكور أنا مابي مساعدتك. وبعدين مين قال اني حاقده ع جاد
هادي: طيب مو حابه تحكي لي خلاص اللي يريحك
جوانه: يلا عن اذنك عندي شغل
هادي: اذنك معك
قفلت منه ورجع دق تلفوني
رديت: الو
جاد: تعالي لي المكتب
جوانه: حاضر
قفلت. هففف وش يبي هذا بعد ي الله متى بطلع من هالشركه وارتاح لازم اتحرك اكثر اليوم بفتش ف مكتب جاد اكيد راح الاقي شيء مهم وقفت واتجهت ع غرفته دقيت الباب وبعد سمعت رده دخلت
قربت من مكتبه: تفضل استاذ جاد
ناظرني واشر بيده: اجلسي
جلست وهو رتب اوراق كانت ف يده ومدها لي وانا اخذتها
جاد: ابيك تدققيها وبعدها اكتبي الحسبات اللي باللون الاسود بس ف ورقه ثانيه واطبعيهم وجيبيها لي
وقفت: حاضر. تامر شيء بعد
جاد: ايه ابي منك طلب صغيرون
جوانه : امر
جاد: ابيك تفطري معي
فتحت عيوني: هاه ؟!!!
جاد: عادي مافيها شيء ها اطلب ؟
بصراحه ماكنت اعرف اوافق او لا كنت بقول لا بس
جاد: والسككوت علامة الرضا. اشر لي اجلس وهو اخذ تلفون وطلب فطور
وقف من مكتبه وجا جلس ع الكرسي اللي مقابلني جلس يقول اني موظفه نشيطه ويمدح فيني يعني يحاول يطيح الميانه شوي وجا الفطور
جاد: افتحي وكلي مراح اناظرك بس ما احب اكل بروحي
ناظرته كان منزل راسه جد. اللي مايعرفه يقول هالانسان قمه ف الذوق والاحترام لكن اللي سواه ف ريم يخليني اعرف اخلاقه الحقيقيه
جاد: يلا سمي وكلي مراح اناظرك والله
فتحت لثمتي وبديت اكل معه وهو يسولف وعينه ع الطاوله مارفعها. اي شكله كذا يخدع البنات انه محترم وهو من داخل حقير
طق طق طق
جاد: ادخخخخخخل
دخل وتفاجأ مني وانا نزلت راسي استحيت اشوفه م اعرف ليش
وقفت بسرعه: عن اذنك استاذ جاد
جواد هو يفتح الباب بيطلع: لا خليك كملي فطورك. ويكلم اخوه وانت بعدين الحقني ابيك
جاد: طيب
طلع وانا مسحت فمي بالمنديل ورجعت ضبطت لثمتي جاد يناظرني: وين
اخذت الاوراق: خلاص شبعت
جاد: اوك مابخليك غصب بس عارف انك ماشبعتي
استأذنت وطلعت ع مكتبي هففف الحين وش يقول عني اكيد يفكرني من هالبنات اللي مع اخوه وانا وش علي منه خلي يفكر مثل مايبي اخذت الاوراق اللي اخذتها من جاد وجلست اسويها التهي ف شغلي احسن
بعد فطر اتجه ع مكتب اخوه دق الباب ودخل وهو يجلس
جاد:امر ي خوي
جواد يناظر بالاوراق اللي ف يده: عرفت ان المشروع متوقف
جاد: لا ليش
جواد: م اعرف بس يمكن عشان العامل اللي تعرض للحادث فيه
جاد: طيب والحل لحد متى بيتوقف ؟
جواد: م اعرف بس لازم نشوف له حل وانا ماخبرت ابوي اخاف يعصب والمشروع لك ف حاول تروح تشوفهم اليوم او بكره عشان تحل هالمشكله
جاد: اوكي تمام
وقف جاد: تامر على شيء
جواد يناظر الاوراق ويوقعها: لا بس ثاني مره انزل الكفتيريا اللي تحت افطر فطور مع الموظفات ممنوع
جاد: ههههه ماشي
وطلع من عنده. رمى القلم بملل ع الطاوله ورجع راسه ع الكرسي وهو يغمض عيونه ليش للللليش انتي اللي قلت انك غير طلعتي مثلهم ليش. وهذا الغبي جاد مو قال انه يحب وحده من الشركه ليش يروح مع هذي. نسيت اسأل وش اسمها. دق ع اخوه بدون تفكير
رد جاد: هلا
جواد: البنت اللي كانت عندك وش اسمها
جاد: جوانه. بس ليش ؟
جواد: لا ولا شيء يلا اخليك
جاد: اوكي باي
قفل منه ونطق الاسم: جوانه
اخذ القلم وفتح كتابه اللي يقرا فيه وقت فراغه فتح اول صفحه وكتب بقلمه بخط عريض ،، جـــــــوانـــــــــه ،،
البارت الخامــــــــــس
انتظرت لحد طلعو اكثر الموظفين اندق الباب
دخل وهو شايل شنطه بيده
جاد: مو طالعه ؟
سويت حالي مشغوله بالاوراق اللي ف يدي
جوانه: شوي اخلص هذي واطلع
جاد: مو ظروري يلا لاتتأخري
جوانه: حاضر
طلع وانا انتظرت شوي عشان ابي اروح مكتبه
اخذت شنطتي وطلعت بعد 10 دقايق كنت امشي حبه حبه وانا اتلفت يمين ويسار خايفه يكون فيه احد وصلت لمكتبه حطيت يدي وفتحت
سمعت صوت خلاني اوقف مكاني متجمده
: وش عندك هنا ؟
من جهة دانه كانت لسى بالجامعه وجالسه مع وحده من صديقاتها وهي تنتظر السايق
دانه: ي الله مره تأخر ذا
لمى: دقي عليه شوفيه
دانه: مليون مره ادق مايرد
لمى: انزين تعالي معي أنا اوصلك
دانه: لا مايصير
لمى: يلا عاد مافيها شيء
دانه: بس اخاف اهل...
قاطعتها: لاتخافي ولا شيء يلا يلا البسي عباتك اخوي واقف
استسلمت دانه: طيب
لبست عباتها وطلعت معها
ركبت لمى السياره وهي تكلم امجد اخوها
لمى: بوصل صديقتي ع بيتها
امجد بطفش: اوك وين بيتهم
عطته لمى العنوان واتجه للبيت
ف الطريق
امجد: من اي طريق اجي يمين والا يسار
لمى تناظر دانه ودانه ساكته مستحيه
امجد: هيه اكلمك أنا
دانه قالت للمى ولمى خبرت اخوها
امجد: شنو صديقتك بكما ؟ مأتتكلم؟
دانه انقهرت منه: اتكلم احسن منك
امجد: اوه حلو. طلعت عندها لسان
لمى: خلاص امجد شفيك
امجد: مادري عن صديقتك ذي شكلها نفسيه
دانه عصبت من وقاحته: وقف هنا
ماوقف
دانه بعصبيه: قلتلك وققققف
وقف بقوه وفجأه
ودانه نزلت من السياره ومشت شوي وهي توقف تاكسي بس مافي احد وقف
لمى بالسياره: امججد وش هالاسلوب
امجد: لموه اللي فيني مكفيني
لمى: انزل قلها تطلع
امجد: هه مراح انزلها هالنفسيه
لمى نزلت تشوف دانه
لمى: دانه معليش أنا اعتذر عن اخوي بليز انسي ويلا نوصلك مراح تلاقي تكسي فاضي هالوقت
دانه بعناد: لا مابي روحي خلاص أنا ادبر عمري
لمى: يلا عاأأأأأد بلللليز عشاني
دانه: أنا اسفه لمى ماقدر اروح. شوفي حتى ما اعتذر مني
لمى: يعني لو اعتذر بتطلعي ؟
دانه: ايه
راحت لمى ع سيارة اخوها
لمى: امممجد يلا عاد اعتذر من البنت خلنا نخلص
امجد: لا
لمى: امجد انت غلطت عليها عيب عليك هي ماسوت لك شيء مو من حقك تغلط وماتعتذر
امجد نزل لها عشان طفش من الوقفه ويبي يرجع البيت توجه لدانه اللي مكتفه يدينها وتناظر الجهه الثانيه
امجد: خلاص اسفين امشي خلصينا
ناظرت لجهته: كذا الناس تعتذر؟
امجد: احمدي ربك اعتذرت منك
دانه: مو منتظره اعتذارك. واذا بطلع مو عشانك. عشان لمى المسكينه
وراحت ع السياره
تنهد امجد بطفش ولحقها
التفت بهدوء وانا احاول اكون طبيعيه
جوانه: ابي الاستاذ جاد. انت منو
هادي: أنا هادي مدير الموظفين
جوانه: اها. هذا انت
هادي: ماقلتي لي وش تسوين هنا وانتي عارفه ان الاستاذ جاد موب فيه
جوانه: ليش وينه
هادي: مو علي هالحركات. وش تبين من مكتبه
مشيت بنزل: مالك شغل
ومريت جنبه بس مسك يدي وانا سحبتها بسرعه
هادي: اعرف انك تبين جاد الهامي
بققت عيوني: وش ابي فيه يعني
هادي: م اعرف بس فيه شيء يدور براسك م اعرفه
ارتحت يعني اللي شاك فيه مجرد تخمين والا هو مو عارف شيء
جوانه: هه عقلك صغير
وتركته ونزلت كان السايق واقف ركبت السياره وطلعت ع البيت
عند دانه وقف قدام بيتهم ونزلت وهي حدها معصبه
دخلت البيت وكان واقفه بالحوش دقت ع اختها
جوانه: الو
دانه: وينك ؟
جوانه: دقيقه واوصل
دانه: اوك
جوانه: ليش تسألي
دانه: مابي ادخل البيت عشان ماما ماتسألك شيء
جوانه: ماشي
شوي ؤوصلت ودخلو مع بعض
من بعد ماشافهم مع بعض وهو مو قادر يفكر ف شيء البنت هذي حاس انها تبي تضعفه وهو مو اي شخص يقدر عليه يحس انه مايقدر يشوفها زي اي بنت ثانيه يتعمد يجرحها او يهينها عشان يبي شيء يخليه يكرها يحس انه مايحبها بس فيه شيء يجذبه لها
طلع من الشركه وقال لمنصور يرجع بتاكسي وان هو اللي يبي يسوق اخذ السياره ومسك خط الدمام وهو يفكر ف جوانه وصل الدمام وراح ع بيت عمته
دق الباب
جت هديل 12 سنه تركض وفتحت الباب ويوم شافت جواد نطت بفرح
هديل: ماما جواأأأأأد هنا. وتعلقت فيه
جواد: هههه شلونك
هديل: تمام
جت عمته اللي تحبه : تو مانور البيت ادخل ي ولدي زارتنا البركه
تضرب هديل ع كتفها بخفيف: وانتي ابعدي كسرتي رقبة الرجال عيب
ابتسم جواد وباس عمته وحضنها: شلونك ي عمه
حصه: بخير ي ولدي شلونك انت ؟
قال وهو يدخل: بخير دامك بخير
نزل عبدالله: اوه ولد العم عندنا غريبه
حضن جواد
جواد: ماغريب الا الشيطان حبيت اتطمن عليكم
عبدالله: يلا حلو خليتنا نشوفك
سمعت ازعاج تحت نزلت بسرعه تشوف وش فيه وشافت جواد رجعت ع مرايتها بسرعه وعدلت شعرها وحطت شوية روج خفيف وعدلت قميصها ونزلت
وصلت عنده ومدت يدها: شلونك
جواد ناظرها: لساتك مثل ماكنتي
ابتسمت منيره وهي تجلس
جواد يكلم عبدالله: الا وين ابوك ؟
عبدالله: رجع من الدوام تعبان تغدا ونام
جواد: اها
طول وقتها تناظره وتدقق بابسط تفصيل يقوله.
ف بيت اهل جوانه جوانه جالسه ع سريرها ودانه متسطحه ع الكنبه اللي جنبها
جوانه: اما خيررر مين مفكر نفسه
دانه: مدري عنه ودي اعطيه كف بس استحيت من لمى
جوانه: خلاص لا تروحي معها مره ثانيه
دانه: ايه اكيد. مافي شيء جديد مع جاد
جوانه: لا والله. اليوم رحت ابي اشوف مكتبه وشافني هذاك اللي اسمه هادي
دانه وهي تجلس: هييء ووش سويتي ؟
جوانه: ولا شيء سويت اني م اعرف انه مو موجود
دانه: ايه زين
جوانه: تعبت من هالشركه ودي احصل شيء وارتاح
دانه: اسمعي طيب خليه يحبك
فتحت عيوني: شلللون يعني
دانه: ايه يمكن ماتحصلي اوراق ولا شيء. ف أنا اقول تقربي منه خليه يحبك واذا اعترف بحبه اسحبي عليه اقلها ينقهر ويحس باللي حسته ريم
جوانه: ?? وش تستفيد بعدين واخاف عنده صور لها او شيء ويروح ينشرها
دانه: مادري عنك انتي حاولي تستدرجيه بالكلام وتاخذي منه كلام عن علاقاته وكذا
جوانه: اوك
دانه وهي تقوم: بروح اذاكر عندي اختبار
جوانه: الله يوفقك
مسكت السلسال وضميته داخل يدي شلون ارجعه هففففف من جهه جاد ومن جهه هادي وكمان جواد وهالعقد كل هالافكار ف راسي مو قادره ارتاح من التفكير فيها
تسطحت وانا انتظر اذان المغرب وافكر وش بسوي مع كل هالاشياء
عند ريم كانت جالسه مع منار ف المطبخ ويسوون اكل
منار وهي جالسه قدام الطاوله اللي تقطع عليها السلطه: اقول ريمي
ريم كانت تنفتح الثلاجه وتاخذ جبن وقشطه وتحطها ع الطاوله: قولي
منار: اممممم مازن
ابتسمت ريم: شفيه ؟
منار: احممم من اسبوع كذا علمني انو شسمه. يحبني
ريم:ههههههه مو شيء جديد. ادري انكم ميتين ف بعض
منار: حلفي !
ريم: وتراه يكتب عنك خواطر من زمان
منار وقفت : وينهم ؟
ريم: بغرفته بس اتركي اللقافه
منار: يلا تعالي وريني بشوفففف بليززز
ريم: مالي شغل روحي بروحك وهو مو هنا عادي
منار: ياربي منك انتي والثانيه جوانه ينقال انكم اقاربي. وقت احتاج وحده فيكم تتركوني. بس هين اوريكم
وطلعت وريم تضحك عليها
فتحت باب غرفته شافت كتاب ع الكومدينه راحت له وجلست ع سريره وفتحت الكتاب
كان كله كلام عنها عن حبه لها وكمان يوصفها انسجمت مع كتاباته لحد ماصحت من هيامها ع صوته العصبي اللي مو متعوده عليه
مازن: باي حققق تدخلي غرفتي
وتوجه للكتاب وسحبه من يدها واشر لها جهة الباب
مازن: اطلعي
منار تناظر فيه والدموع بعيونها وطلعت تركض ع غرفة ريم اخذت عباتها ونزلت ريم شافتها لابسه عباتها طلعت من المطبخ
ريم: هيه وين رايحه مابتاكلين معي
منار معطيتها ظهرها ماتبيها تشوف دموعها
منار: ماما دقت تبيني ظروري
وطلعت وريم حست ان فيها شيء بس ماحبت تزعجها من جهة مازن جلس ع سريره وهو يتعوذ من الشيطان ويكلم نفسه. أنا وش فيني عصبت عليها كذا ونزلت دموعها افففف مني لازم اعتذر منها قبل تروح طلع من غرفته ونزل تحت شاف ريم لسى تحوس بالمطبخ ويوم شافته
ريم: بسم الله متى جيت ؟
طنش سؤالها وقال: وين منار
ريم: طلعت بس ماكانت ع بعضها انت قلت لها شي؟
مازن طنش اخته وطلع
ريم تكلم نفسها. شفيهم كل واحد يكلمني ويطلع ولا يردون علي
عند مازن طلع وكانت رايحه اخذ جواله ودق عليها ماردت دق مره ثانيه وثالثه ورابعه ولا ردت
مازن: تكككككفين ردي ما اتحمل زعلك
اما عند جواد ظل مع عمته وعيالها لين بعد المغرب واستأذن ورجع ع الرياض وصل ع الساعه 9
اول مادخل وقفت سميره وهي تروح له
سميره: وينك ي جواد شغلت بالي
جواد باسها ع راسها: اسف يمه
سميره: وين كنت؟ وليش جوالك مقفل
جواد: خلص بطاريته امممم وانا كنت عند عمتي
سميره: لاتسوي كذا مره ثانيه تروح ولا تخبرني وتشغل بالي
جواد: حاضرر يمه
طلع ع جناحه رمى المفتاح وحط جواله بالشاحن
وراح يتحمم
عند دانه خلصت مذاكره وراحت بتشوف اختها لقتها نايمممه سحبت البطانيه وغطتها وقفلت النور وطلعت من عندها .. راحت غرفتها اخذت جوالها لقت مسج من لمى "اعذريني عن تصرف اخوي هو مو كذا والله بس اليوم جاني وهو معصب عشان تهاوش مع ابوي" دانه. ايه واضح انه مو كذا لو انه محترم كان اعتذر بذوق بس مسكينه لمو ردت عليها "ماصار شيء ي قلبي وانا اعذره"
قفلت جوالها وتغطت ونامت
رجعت البيت كانت ماتشوف من الدموع صح الكلام مو قوي بس اول مره حبيبها يعصب عليها لا ويطردها بعد حست بجرح لها كانت طالعه الدرج وصدمت في فهد
فهد: شفيككك عميا ماتشوفين
رفعت راسها وشاف دموعها
فهد بخوف: منو شفيكك ؟
قالت وهي تتعداه: مافيني شيء
دخلت غرفتها وقفلت الباب انسدحت ع سريرها وحضنت مخدتها وظلت تبكي لين حست بالنوم ونامت
طلع من الحمام وبعد مانشف شعره ولبس بيجامته اخذ جواله وفتحه وجته missed call كانت من امه ومنصور ويوم شاف الثالثه تغير وجهه ورمى الجوال بطفش كانت من كرستين
تسطح ع سريره ويناظر السقف ويدينه تحت راسه
معقوله يكون صدق ولدي ! معقوله أنا يصير عندي ولد وبالطريقه هذي. شلون بخبر اهلي وش بيكون موقف ابوي مني. .. غمض عيونه وهو يطرد هالافكار من باله وفي باله "لكل حادث حديث"
عدل نومته ونام
صباح يتجدد به الاروح صباح تشرق فيه الشمس من جديد ليذهب سواد الليل المخيف .. اصوات ضجيج سيارات مزدحمه في طرقات الرياض .. وسائق الباص المزعج امام منزل جارنا الذي يأخذ ابنته إلى المدرسه فتحت اعينها بكسل على ذالك الصوت وهي تنظر لساعتها
جوانه: ءءءءء فيني نوم. اففف من هالباص المزعج وقفت بكسل ودخلت ع الحمام عشان اتحمم واصحصح وطلعت صليت ورحت اشوف دانه لقيتها صاحيه ف رجعت اجهز نفسي .. تذكرت محاضرة السيد جواد وانو لا اتأخر هفففف مدري ع وش شايف نفسه .. المهم ماعلي منه جهزت نفسي بسرعه عشان مابيه يكلمني اليوم طلعت من غرفتي وعلمت دانه اني بطلع ورحت قبل تصحى ماما وبابي. ركبت مع السايق واتجهنا ع الشركه .. ي الله الحين ابوي عنده اجازه اسبوع عشان اخذ له بعد الحادث اسبوعين عشان يرتاح بس الاسبوع الجاي وش اسوي هو متعود يوصلنا أنا ودانه ويروح دوامه .. اخذني التفكير ف بابا وجاد والعقد وماحسيت الا واحنا واقفين عند باب الشركه نزلت بهدوء اليوم لاني جيت بدري طلعت المصعد وصار بينقفل بس فيه احد حط رجله وانفتح فتحت عيوني وانا اشوفه يدخللل وقلبي بيطيح من الفكره انو بكون معه لوحدنا ف المصعد
بعد ماقامت وتحممت وصلت راحت كالعاده عشان تفتح نافذها .. بعدت الستائر وفتحت النافذه وتفاجأت بالبالونات اللي قدامها ناظرت تحت كانت مربوطه ف دب متوسط دخلت البالونات وهي تسحب الشرايط حقتها لفوق لين اخذت الدب وحصلت ف يده ورقه "تسامحيني والا اروح انتحر" ابتسمت وهي تضم الدبدوب وبخاطرها اصلا مو من حقي ازعل اللي صار شيء طبيعي اكيد يعصب يوم يشوفني افتش اغراضه سمعت رنين جوالها اخذته بحب
منار: الو
مازن: صباح الحب
منار: اهلين
مازن: لسى زعلانه مني
منار: امممممم شوي
مازن: هههه ووش تبين عشان ترضين؟
منار: اممممم ابي قلبك كله لي وابي حياتك كلها لي وابي هواك بس لي وابي روحك تهواني وبس لي
مازن: أنا وقلبي وروحي وحياتي وهواي كلنا تحت شورك. انتي امري بس
منار ابتسمت بخجل: خلاص سامحتك
مازن: مو متأكد انك سامحتيني
منار فهمت عليه: امممم احبك
مازن بسعاده: الحين تأكدت وانا. وقال بصراخ. اهوأأأأأأأأأأأأأأأأأأك
ا
دخل وانا وقفت مكاني وهو نظراته لي وبيده اوراق ويضرب فيها ع يده اليسار اخذت هوا عميق وحاولت اهدا واصير عادي
جوانه: هلا استاذ هادي
ابتسم ابتسامه جانبيه بخبث: اهلين فيك
خفت من طريقة كلامه كأنه عارف شيء
اقترب مني وانا رجعت شوي ع ورا
هادي بسخريه: هه وتقولي ماتبي جاد الهامي!!
ارتبكت: عفوا وش قصدك
هادي: اجل وش تفسرين شهاداتك المزوره
فتحت عيوني ع كبرها وعرفت انو خلاص مايمديني اكذب لان هالانسان كشفني وعرف الشهادات
عند دانه نزلت بهدوء وكانت امها ف المطبخ طلعت حبه حبه وقفلت الباب ارتاحت لان امها ماشافتها
راحت ع الجامعه وهي تدعي ان اختها تخلص من هالمشاكل اللي كل يوم تطلع لها من يوم راحت لشركة الهامي.
يفتح الباب: تفضل طال عمرك
نزل جواد بهدوء واخذ شنطتة واحد من مساعدينه ويمشي متجه لمكتبه .. وفي نفس اللحظه عند جوانه
وقف المصعد
طلعت بسرعه وانا احاول اطنش كلامه
طلع خلفي بسرعه ومسك يدي
هادي: ماراح تروحي مكان لين تجاوبيني
حاولت احرر يدي منه بس كان ماسكها بقوه
جوانه: اي ابعد عورتني
شدني لناحيته وصرت قريبه منه وعيونه يبان فيها الشر ياربي شكل هاليوم مراح يعدي ع خير
قرب من اذني وهمس
هادي: ماراح اتركك بعد اللي شفته وتركني وراح وانا مصدومه وش يقصد ي ويلي اكيد قصده راح يخبرهم عني ف وسط تفكيري سمعت صوت تصفيق هادي وبارد طق طق طق طق
التفت بسرعه
جواد: فلم ولا اجمل
وي هذا فهم غلط: ?? انت فاهم غــ.. قاطعني
جواد: ولا كلمه شايفك بعيوني ماله داعي تبرري
اه ياربي أنا قايله اليوم هذا مراح يعدي ع خير اصلا وش ابرر وش اقول ماعندي عذر
جواد: ايوا كذا خليك ساكته لان صوتك قبيح وشكلك اقبح
بققت عيوني ع كبرها واحس فيني صيحه
جواد: اسمعي أنا سكت عنك كثير اولها مع جاد والحين مع الموظفين .. لكن اليوم توقعي استقالتك وتجيبيها لي او بطردك مثل الكلاب
وراح عني وانا ماقدرت استحمل دخلت مكتبي وعلى طول انفجرت بالبكا الحين وش بيقول عني اكيد يقول اني من هالبنات كلهههه من هالحقير هادي حسبي الله عليه بطلع من الشغل وما استفدت شيء ودراستي واعتذرت عنها اففففف اففففف رفعت راسي ومسحت دموعي وانا افكر بشي بس أنا ما احب اذل نفسي عند احد ?? مستحيل اترجاه بس بروح لجاد هذا قلبه حنون اكيد ماراح يرضى يخليني اطلع اصلا هو بدء يتعلق فيني مسكت ع رقبتي وتحسست السلسال اه وهذا ليش متعلقه فيه مدري ماودي اعطي جاد اففف بس هذا له لازم اعطيه .. الحين راح اطلع من الشركه ولازم ارجعه لصاحبه
اخذت التلفون واتصلت ع منار وخبرتها باللي صار
منار: وي هذا غبي ليش يفكر كذا
قلت ودموعي ع خدي: الحين وش اسوي معه
منار: أنا اللي اشوفه تتركي الشغل وخلاص ريم الله معها والله راح ياخذ حقها انتي مو قد عيال الهامي. ابعدي عنهم ي جوانه لا تدخلي نفسك بمشاكل اكثر ي قلبي.
مسحت دموعي بتحدي: لا ماراح استسلم راح اوقف بوجه هذا جواد وراح اخذ حق ريم من جاد
اندق الباب و ع طول انفتح بدون ما اقول تفضل
كنت كاشفه وجهي واول ما شفته واقف صنم رجعت الطرحه ع وجهي
جاد يتقدم ويجلس ع الكرسي اللي قدام مكتبي
جوانه: يلا اجل اكلمك بعدين
منار: عندك احد
جوانه: ايه
قفلت منها : هلا استاذ جاد
جاد يناظر فيه ومستغرب: ليش كنتي تبكين
هذي فرصتي لازم اخليه يقتنع بكلامي أنا. يارب سامحني يارب والله ماعمري كذبت بس هالمره بكذب يارب تسامحني
جاد: جوااننننه شففففيكككك لاتجننيني
قمت ابكي بس هالمره تمثيل: الاستاذ جواد طردني
جاد بذهول: شنننننو ؟؟ وللللليش
جوانه: كنت كنت واقفه مع الاستاذ هادي ولما بديت امشي رجلي اتزحلقت وهو مسكني والاستاذ جواد شافني و فهم ألموضوع غلط. حتى ما اعطاني فرصه ابرر له
جاد: ماعليك منه أنا المدير حاليا أصلا هو شغله بلندن مو هنا
جوانه: بس أنا ما اقدر اجلس بعد الكلام الجارح اللي سمعني ياه
وقف جاد: أنا اتفاهم معه
طلع من الغرفه وع طول توجه لمكتب اخوه دخل بدون استأذان وضرب الباب خلفه بقوه جواد كان جالس ع مكتبه واول ماسمع الباب رفع راسه بسرعه وقال بأستغراب: جاد!!!
تقدم منه: انت بأي حق تطرد جوانه ها
جواد: هالبنت مو محترمه نفسها وشركتنا ماتقبل ناس زي كذا
جاد وصوته مرتفع: انت اصلا مالك شغل تطرد وتوظف أنا المدير الحالي هنا وانا ما اسمح لك تتدخل بشغلي
جواد: اول شيء انت عارف وش سوت ؟
جاد: ايه عارف وانا اثق فيها ولمعلوماتك ترا أنا احبها وما ارضى اي احد يغلط عليها
جواد عصب فجأه يوم سمع من اخوه كلمة احبها:تحبها؟؟ شللللللون تحبها يعني؟؟؟ تحب هالاشكال؟؟ اصلا انت من متى حبيت راح تقضي معها ليله وترميها زي باقي البنات انننننننننتبه ترا هالبنت غيرررر مو مثلهم سامع
جاد: لا تخاف أنا احححححححبها .. وياليت ماتدخل نفسك ف اموري لان أنا اعرف وش اسوي كمان شيء ياليت ترجع لندن مالك شغل هنا ابوي وكلني أنا عشان ادير هالشركه
جواد يناظر اخوه باستغراب: لهاالدرجة اخذت عقلك حتى نسيت نفسك وجالس تطرد اخوك
جاد: افهمها مثل ماتبي بس لاتقرب من جوانه
وطلع وترك جواد بجمود مو عارف ف ايش يفكر او ايش يسوي
: منااااار
التفت منار وهي تناظر دانه اللي جايه تركض
منار: بسم الله شفيك
دانه: بسرررعه تعالي
منار:شنو وش صاير
سحبت منار من يدها وتمشي باسرع ماعندها وهي تكلم منار: ريم ريم لقوها البنات طايحه ف الممر اللي خلف الكليه بسرعه امشي
ركضو البنات عند ريم اللي كان الكل حولها ومحد قدر يلمسها عشان خايفين وخرت منار الكل وشافت ريم ع الارض راحت لها وحطت راسها ع رجولها وهي تضرب بخدودها ودموعها ع خدها
منار: ريمممممي شففففيككككك منو مسوي فيك كذا ي قلبي .. ررررريمي قومي حبيبي
دانه: أنا دقيت ع الاسعاف الحين يجي
كان باين ف ريم اثار ضرب قوي 10 دقايق وجا الاسعاف واخذو ريم اللي غايبه عن الوعي
راحو البنات وظلت دانه جالسه تتصل محد رد عليها جت لمى وشافتها تبكي
لمى بخوف وهي تضم صديقتها: دانه ي روحي وش فيك تبكين
دانه تمسح دموعها: صديقتي وبنت خال منار مدري مين ضربها والحين راحت المستشفى ولا ندري عن حالها ادق ع منار ماترد خايفه صار لها شيء
لمى تناظر الساعه: طيب يلا نطلع صارت 12
دانه: السايق مشغول مع ابوي
لمى: افا عليك أنا اوديك يلا قومي اخوي واقف
دانه تتذكر الموقف اللي صار لها معه وبسرعه: ???? يكفي اللي صار هذيك المره
لمى بأسف: باقي مانسيتي ؟
دانه: الا نسيت بس خايفه يسمعني كم كلمه تضايقني
لمى: ?? والله مايقول شيء ع مسؤوليتي يلا عاد
دانه بعد اصرار لمى وافقت
لمى تكلم امجد: هيه ترا صديقتي معي وابي اوديها المستشفى ياويلك تزعلها او تقول لها كلمه
امجد: وخخخخخير سواق ابوكم أنا
لمى: حرام البنت تعبانه ماعندها احد يوديها
امجد: اوك امري لله يلا بسرعه
طلعو البنات ودانه خايفه من هالانسان لان لسانه طويل وهي حساسه ماتحب احد يجرحها ..
وقفو عند بقاله
امجد: لمى تبين شيء
لمى: لا بس دقيقه وسألت دانه: تبين شيء
دانه: لا مشكوره
نزل امجد واخذ باكيت دخان وعصير ومويا وطلع
امجد وهو يشغل الدخان: لا يكون بس فيك ربو عشان ما اخنقك
دانه ياكرهي للي يتميلح قالت بصوت واضح: لا
امجد: اوه حلو اليوم طالع لسانك
دانه تناظر لمى زي اللي تلومها وتقلها شوفيه ماتعدل
امجد: انزين وش فيك مريضه
دانه بعصبيه: وانت وش دخلككك
امجد: اعصابببببببك ي حلو ومد لها مويا: بردي ع قلبك
دانه: لللللللمو شوففففيه
لمى: خلاص امجد مو وقتك
امجد: من حقي اعرف شفيها اللي اشوفه مافيك شيء لسانك اطول منك يعني موب تعبانه ف عشان كذا ي حلوه برجعك بيتكم أنا مو ناقص مصايب
لمى باستغراب: وش مصايبه
امجد: البنت مو مريضه يمكن تبي تشوف حبيبها هنا ماحس الا بالمويا ترتمي ع وجهه شههههق ؤوقف السياره
دانه بعصبيه:أنا غلطانه رجعت ركبت مع واحد وقح مثلك
نزلت وكان فيه تكاسي كثير اخذت تاكسي ورجعت ع البيت
لمى بعصبيه: امممممممجد وش هالكلام اللي قلته البنت محترمه ومتربيه لدرجة انها من يوم ركبت معك وهي عيونها بالارض مارفعتها حتى لي
امجد يشيل نظارته الشمسيه ويمسح وجهه بالمناديل: هين أنا اوريها
ف المدرسه عند منيره بنت عمة جواد
ولاء: منووو
منيره سرحانه: هاه
ولاء: شفيك
منيره: بخبرك تعرفي ولد عمي خالد
ولاء: ايه وش فيه
منيره: مدري احس اميل له
ولاء: زين انك ماطحتي يوم ملتي له
منيره: ها ها ها مو حلوه النكته
ولاء: اكيد مو حلوه دامك قدامي
منيره: المهم اسمعي مابي اتعلق ف رجال
ولاء: وليش يعني
منيره تذكر موقف صار لها: لانهمم كلهمممم زي بعض وانا اكرهم
ولاء:خلاص انسي ي منو وعيشي حياتك
منيره: مو قادره مو قادرررره
ولاء: تعرفي وش علاجك
منيره: وش
ولاء: تحبي شخص يثبتلك عكس افكارك
سرحت منيره ف عالمها اللي مو قادره تنساه او تتجاهله وولاء من شافت سكوتها تركتها براحتها
سميره كانت ف الصاله شافت جواد داخل البيت وطلع بسرعه ع غرفته حتى بدون يسلم ع امه
سميره تكلم نفسها: هذا جواد وش فيه. غريبه اول مره يمر ولا يجي يسأل عني او يتطمن علي
ف جناح جواد دخل وجلس ع الكنب اللي بالصاله فتح الازرار اللي ف عنقه واسند يدينه ع رجوله ونزل راسه ع كفوفه وهو يتنهد ويكلم نفسه بعصبيه” قال يحبها قال .. هالخبل مو عارف الحريم .. بتلعب فيه وتاخذ فلوسه وترميه اعرف هالشي .. اكيد وحده مثلها حقيررره مايهمها الا الفلوس. شلون حبها هالغبي شلللللون قدرت تخدعه .. أنا لازم اوقفها عند حدها. والا وحده مثلها لا راحت ولا جت تعلق ولد الهامي فيها وتخليه يحبها. عاد من حلاتها. افففف أنا وش فيني ليش احس بنفجر .. ليش مخنوق ” وقف بسرعه وطلع ع بلكونته .. تنفس الهوا بعمق .. أنا وش دخلني فيهم خلاص جاد كبير وراح يعرف ف يوم انها بس تبي فلوسه واكيد بيتركها .. اصلا انا خلاص لازم ما اجلس هنا .. لازم اسافر اليوم توجه ع غرفته واخذ شنطته واخذ ملابسه بإهمال ورماها بالشنطه. جلس ع سريره واخذ تلفونه
منصور: هلا طال عمرك
جواد: جهز لي طيارتي
منصور: ابشر دقايق وتكون جاهزه
قفل منه وراح ياخذ شور سريع قبل يطلع
فتحت عيونها بصعوبه وهي تكلم منار
ريم: وين أنا
منار مسكت يدها بخفيف: ف المستشفى ي روحي .. علميني وش فيك مين سوت فيك كذا
ريم سرحت تذكر الموقف اللي صار معها
البنت: هيه انتي
ريم: شنو بعد
البنت: فيه وحده ماسلمت الفلوس ونبيك تقتليها
ريمم بققت عيونها بخوف واستغراب: اقتلللللها؟ مستحححححححيل
البنت: لا مستحيل ولا شيء إذا مانفذتي المهمه تراك انتي اللي راح تموتي
ريم: والله ما اسويها لو تقتلوني
البنت: اوك يعني معنده
ناظرت ف صديقتها بمكر وماكان فيه احد بالممر
طلعت سلسله من جيبها وضربتها بقوه ع وجه ريم اللي ع طول طاحت
البنت: ها لسى مو راضيه
ريم تتحس جبهتها اللي نزل منها دم وترد: مستحححححيل ما اقدرررر أنا ما اقتل نمله تبيني اذبح انسانه ؟
البنت: اوك.
وبدت هي والبنت الثانيه يرفسو ريم اللي طايحه بالارض وتحاول تصد ضرباتهم بيدها لين اغمى عليها وبعدها تركوها وراحو
منار: اللللللللللو ريمممممممي شفيك وين سرحتي
ريم تستوعب: هاه لا لا ولا شيء
منار بعصبيه: كيف ولا شيء علميني منو مسوي فيك كذا
ريم: اهههدي وش بلاك تصارخين
منار تتنهد: بتعلميني ولا شلون
ريم: اممممم. أنا تهاوشت مع بنات سمعتهم كلام يجرحهم ف ماعرفو يردو غير بالضرب وكان كثار ف ماقدرت ادافع عن نفسي
منار: منو منو هذول قولي والله لخليهم يندمو ع الساعه اللي فكرو يضربونككك
ريم: مدري م اعرفهم حتى اشكالهم ما اذكرها زين. بس إذا شفتهم راح اخبرك
منار بعصبيه: شللللللللون تنسيهههههم .. رررريم انتي ماتخبي شيء عني قولي وش صار. ومين هالناس
ريم: صدقيني ما اعرف
منار: طيب ماشي. أنا راح اعرف بنفسي
طلعت ريم ع مسؤوليتها وراحت البيت بعد ماجا مازن واخذها هي ومنار
بالسياره ريم تهمس لمنار: إذا سألوك اهلي قولي لهم طحت من الدرج
منار: لا بقلهم الحقيقه عشان ياخذو حقك
ريم: منار الله يخليككككك اترجاكككك مابي مشاكل
منار تناظرها باستغراب: انتي شفيك من مين خايفه هالكثر ؟
ريم: مو خايفه بس مابي مشاكل
منار: طيب
وصلو البيت ونزلو البنات دخلت ريم ومنار بتدخل اتفاجأة بيد تمسك يدها
مازن يشدها عشان ترجع وبصوته الحنون اللي يجننها وناظراته لعيونها: اشتقتلك
منار نست كل شيء وكل العالم ونزلت راسها خجلانه مازن يرفع راسها وباقي ماسك يدها وبيده الثانيه شال لثمتها ويتأمل وجهها: قولي احبك. يلا بسمعها منك
منار بخجل: قلتها لك كثير
مازن: لا ماقلتيها ف وجهي كذا.
مازن بهدوء وهو يتحسس خدها: تعرفي انك اجمل بنت بالديره ?? بالعالم ?? انت اجمل مخلوق ع وجه الارض
منار غاصت ف ملابسها من الخجل ابتعدت عنه بسرعه وهي تحس انفاسها بتنقطع وقلبها يدق بقوه
بتدخل بس سبقها ؤقف قدام الباب: مافي روحه قبل تقولي احبك
منار خجلانه وبصوت هادي: اااحببك
مازن: هاه. وش قلتي ماسمعت
منار ترفع شوي: احبككك
مازن يسوي نفسه دايخ: ياويل ححححالي. وابتعد عن الباب وهي دخلت تركض
مازن: ياررب تجمعني فيها بسرعه. قبل اجن
رجعت البيت شفت اهلي ع السفره
عبير: غيري ملابسك وتعالي تغدي يمه
قلت وانا اطلع الدرج: تغديت بالجامعه يمه
رحت لغرفتي ورميت نفسي ع سريري حسيت بالسلسله اللي برقبتي فسخته ومسكته بيدي وانا اتأمله يا الله متى برجعه وايش بقله حطيته بعلبه وفتحت درج الكمودينه وحطيته فيها ان شاءالله احصل الوقت اللي ارجعه له .. افففف تعبت كل شيء صار كذب بحياتي ياربي سامحني .. مضطره عشان اطلع حق ريم منه كنت افكر وافكر وافكر لحد ماغفيت بدون ما احس ع نفسي.
“
وهذا أنا راحل بعيد
افرح يالحظ العنيد
هذا أنا تارك حبيبي
وراحل لعالم غريب
في شوارع هالمدينه
امشي بروحي وحيد
ها أنا راحل بعيد
افرح ي الحظ العنيد
في غيابي اذكريني
احلمي بقربي وفيني
اصرخي قولي تبيني
وانا اجيك لو من بعيد
وها أنا راحل بعيد
افرح ي الحظ العني
لو بكلمه رجعيني
امسكي بيدي وامنعيني
ها أنا راحل ي عمري
بس قولي تحبيني
وها أنا راحل بعيد
افرح ي الحظ العنيد
لو تعبتي من غيابي
وداهم قليبك عذابي
بس ناديني واجيك
ناسين همي وعتابي
وها أنا راحل بعيد
افرح ي الحظ العنيد
طيب لو بس ممكن تودعيني
تمسحي دمعي وتحضنيني
وتنطقي كلمة احبك
وتبقي في قلبي وعيني
ها أنا راحل بعيد
هذا أنا راحل بعييييد ......
Noonaaa
في الساعه 7م وصل جواد للندن وركب سيارته
وتوجه ع قصره.
دخل وشاف كرستين بالصاله تشوف فيلم مع ولدها
((تعبت احول اللغه انجليزي وارجع عربي ف راح يكون كلامي باللغه العربيه احسن))
جواد: مرحبا كرستين
كرستين توقف متفاجأه: مرحبا بك عزيزي
قربت منه تبي تضمه
جواد يمد يده: لا. لاافضل ذالك .. ابقي بعيده عني
كرستين: اوه .. أنا اسفه ولكن اشتقت اليك
توجه للكنب وجلس جنب الولد
جواد: حسنا ها أنا هنا ولن اذهب إلى السعوديه قريبا
كرستين بابتسامه: هذا افضل خبر اسمعه اليوم ولكن لماذا؟ هل لي ان اعرف
جواد: لا شيء. اعمالي هنا ولا اريد تركها مجددا حتى لا تتعطل
كرستين: هذا رائع ويستحق كأس. وراحت تصب لنفسها وتكلم جواد: هل تشرب معي
جواد بقرف: لا. أنا لا اشرب ابدا وانتي تعلمين ذلك
كرستين: اوه عزيزي إلى متى ستظل هكذا. لا مانع من شرب كأس واحد فأنت لن تفقد وعيك
جواد يغير الموضوع: ماذا بالنسبة للتحاليل
كرستين: بالطبع النتيجه ايجابيه كما اخبرتك
جواد: اريد ان ارى ذلك بنفسي
كرستين: حسنا انتظر قليلاً
يناظر بالولد ويحاول يتأمله (مايشبهني ابد معقوله تكون صادقه معقوله انت ولدي .. طيب ابوي امي شلون بقلهم. قاطعت تفكيره وهي تمد له الاوراق
كرستين: ها هي .. تأكد بنفسك. ومازالت عينة جوني بالمختبر اذهب بنفسك واجعلهم يأخذون عينة منك لاختبارها ان كنت لا تصدق.
كان وقت تتكلم جواد يشوف الاوراق سكت وناظر ولده ورجع ناظرها
جواد: حسنا أنا اصدقك .. ولكن اصغي الى ماسوف اقوله جيدا .. لن ادرجه تحت اسمي حاليا حتى اخبر والداي بالامر ولكن سأتكفل بجميع مايحتاجه الطفل. اما بالنسبة لك لا اريد مقابلتك ابدا الا للظروره
كرستين متفاجأه: لما كل هذا .. أنا اريد ان اعيش معك `وقربت منه وهي تمسك ع اكتافه: كـ عائله واحده .. لا اريد لجوني ان يتشتت بين والداه
بعد يدينها عنه: لا هذا هو قراري ولا اريد التراجع عنه .. والان سوف اذهب للفندق ولكن غداً لا اريد ان اراك هنا عندما اعود.
وراح وتركها وهي اخذت الاوراق ورمتها ف الارض ومعصبه
اتصالات ازعجتني وخلتني اقوم من نومي الحلو
اخذت جوالي ورديت
فهد: جوانه
فزيت ع طول يوم سمعت صوته حزين
جوانه: هلا فهود وينكك مختفي .. وش فيه صوتك كذا
فهد: تعبان ككككثير
جوانه: بسم الله عليك شفيكك
فهد: حبيبتي مو قادر انساها .. قلبي بيوقف ي جوانه والله راح يوقف
عدلت جلستي: ليه طيب .. ليه ابتعدت عنها
فهد: البنت بويه واكيد اخلاقها مو كويسه بس أنا حبيتها وبعد حبيتها خبرتني هالشي
جوانه: اها .. بس تعال هنا حتى لو هي كذا صدقني مو كلهم نفس بعض فيه بنات اخلاقهم زينه بس صارت لهم ظروف حدتهم ع هالشي
فهد: ما اعرف بس ما اقدر اتزوجها وخلاص اصلا قطعت علاقتي فيها
جوانه: تعال بسألك شيء .. انت شفتها ؟
فهد: لا
جوانه: اذكر انك قلت لي انك شايفها وانها حلوه
فهد: طلعت تكذب علي وهذيك مو هي
جوانه: اها
فهد: يلا اجل نامي مابي ازعجك اكثر
جوانه: فهود حبيبي لاتفكر خلاص يمكن هذا خير لك ماتدري يمكن الله ابعدها عنك خيره .. قوم الحين صلي ركعتين واقراء شوي قران وراح تنام مرتاح
فهد: ان شاءالله .. ومشكوره لانك سمعتيني
جوانه: العفو ي الدب
فهد ابتسم: يلا تصبحي ع خير
جوانه: وانت بخير
قفلت منه ورحت ع الحمام عشان باصلي .. نمت فجأه وماصليت.
: هاحبي كيف الهديه
خوله بدلع: مرا واو .. يسلمو حياتي
: الله يسلمك .. امممم متى اقدر اشوفك
خوله تغير الموضوع: تسدق اليوم خطبني ولد صاحب مجموعة شركات الMAS. بس بابي رفض عشان مايستاهل ياخذني
: اما وللللليش يعني
خوله: تعرف يعني بابي من المعروفين بالديره ومايبي اي احد. لازم احد مثلنا عنده خير
: طب ماقلتي لي اسم ابوك لين الحين
خوله: ولا راح اقلك عشان سمعة العايله
: يلا عاد أنا حبيبك وبعدين هذي انتي عارفه عني كل شيء وانا من عايله غنيه عن التعريف بس خبرتك وعادي
خوله ماتدري وش تقول لانه مكذبه عليه ع انها بنت عز وتاخذ منه هدايا عليها القيمه ولو خبرته انهم ناس دخلهم متوسط او فوق المتوسط شوي راح يتركها.
: الللللللو وين طسيتي
خوله تصرفه: مامي تناديني باي
: طيب باي
قفلت منه وناظرت الساعه اللي جابها لها
خوله: هه غبي ع بالك احبك او بصدق انك تحبني .. أنا ماراح اتزوج الا ولد الهامي هذا اللي بيغرقني فلوس ويخليني فوق فوووووق.
““صباح الخير يا امسي الذي امسى بلا همسِ
ويا يومي الذي اخشى بأن يمضي كما الامسِ““
في صباح يوم جديد
كا العاده الكل راح ع دوامه وانا مابداوم مابي اشوف جواد .. وقفت عشان بنزل بفطر مع امي بس فكرت ان لازم اعتذر عن غيابي رجعت جلست واخذت جوالي ودقيت ع تلفون مكتب جاد
جاد: الو
جوانه: مرحبا استاذ جاد
جاد: يا اهلين
جوانه: أنا جوانه
جاد: وبحة هالصوت احد ينساها .. ادري عرفتك
لا ويتغزل بعد: احمم استاذ أنا ماراح اقدر اداوم اليوم
جاد بزعل: لاااا ليش؟
جوانه: تعبانه شوي
جاد بإهتمام: تعبانه؟ وش فيك ؟
جوانه: لا بس شوية زكام
جاد: طيب خلاص لاتجي اهم شيء راحتك
جوانه: شكرا
جاد: لا العفو
جوانه: مع السلامه
جاد: دقيقه .. بقلك ان جواد خلاص رجع لندن
قلت بدون شعور: للللليش؟
جاد: شنو اللي ليش هناك احسن. خليه بعيد عنا افضل
مع انه يناشبني ويجرحني ويكسر بخاطري ومع اني ماودي اقابله بس يوم قال راح تضايقت شوي ما اعرف ليش
جوانه: ماشي .. يلا عن اذنك
جاد: مع السلامه
قفلت منه ونزلت عشان افطر
هادي جالس ف مكتبه ويفكر ف جوانه
: نفس تفكيري جايه هنا عشان شيء اكيد مو كذا .. شهادات مزوره ليش يعني اكيد وراها شيء بس أنا ماراح اتركها لين اعرف وش عندها .. ياسلام لو جايه وترسم ع جاد الهامي اكيد بيتعلق فيها بس أنا راح اقتلها وقدام عينه مثل ماسوا معي .. بس لا هي وش ذنبها. ذنبها جت هنا. أنا ابي جاد يححححححب من قلب واقتل حبيبته قدامه واخليه يحس باحساسي النذل. لالا حرام البنت مالها شغل بانتقامي منه .. اه بدور لي خطه بس لازم اقنع جوانه تكون معي والا ماراح يضبط شيء قطع تفكيره صوت جاد وقت دخل عليه
جاد: اسمع أنا طالع شوي إذا الوالد سأل عني قله رحت المشروع
هادي: حاضر
وطلع بسرعه بعد ماشاف ملف جوانه واخذ عنوانها منه .. .. ..
ماحست الا بقطرات مويا تطيح ع وجهها فتحت عيونها ويوم شافته واقف ع راسها ويناظرها وشعره مبلل والمنشفه ع رقبته مالقت حل غير الصراخ
منار: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه،، مازن يحط يده ع فمها
مازن: اسكتي فضحتينا ي الخبله
منار متخرعه: انت وش تسوي بغرفتي
مازن يبتسم: اسألي نفسك انتي اللي وش تسوين بغرفتي ؟
منار تناظر المكان حولها وتضرب ع جبهتها: اي تذكرت .. البارحه نمت عند اختك كان فيه صرصار بغرفتها ف هربنا ونمنا بغرفتك وانت ماكنت موجود
مازن يناظرها ويبتسم ع طريقة كلامها وانها اول مره تسولف معه ببراءه وماتخجل منه
منار انتبهت له: اححم ممكن تطلع عشان بلبس عباتي واطلع
مازن: لا مابي قومي قدامي والبسيها
منار بخجل: يلا عاد .. اصلا وش جابك هنا يعني ماتعرف انو نمنا هنا
مازن: قالت لي امي و ع بالي بس الخبله اختي وجيت وتحممت واطلع اشوف فمك مفتوح وكشتك منفوشه تخرعت منك وجيت اناظرك بخير والا ميته
منار اخذت المخده وضربته فيها وهي تقوم معصبه: عاد من حلاتك اخذت عباتها وطلعت ومازن يضحك عليها
جوانه: يمه
عبير: هلا حبيبتي
جوانه: الحين انتي كيف حبيتي ابوي
ناظرتني بنظره غريبه وانا ابتسمت: لا تناظري كذا والله صدق اسأل
عبير: افطري بسرعه بس ابي اشيل السفره
جوانه: ههههههه تأبشني اللي خجلانه أنا
عبير: الحين انتي ليش مو مداومه
جوانه: تعبانه شوي
عبير: والله ما اشوف فيك شيء بس كذا دلع بنات
جوانه: ههههه طيب شفيكك من جبت لك طاري الحب عصبتي علي
عبير: عيب ي بنت أنا امك
جوانه: طب احسك مثل اختي الكبيره.
وقفت امي وهي تاخذ الفطور ع المطبخ
وانا بعد وقفت عشان اساعدها واستهبل عليها
تننن تننننن تنننننن
سمعت صوت الجرس وناظرت امي
عبير: دقيقه أنا بشوف
وطلعت ع الحوش ومن خلف الباب
عبير: مين
جاد: أنا جاد الهامي
عبير: عفوا بس ماعرفتك
جاد: انتي ام جوانه؟
عبيره: ايوه
جاد: طيب أنا اكون مدير بنتك بالشغل
عبير باستغراب: انت غلطان ماعندي بنات يشتغلو
جاد: عفوا بس هذا مو بيت جوانه محمد
عبير بتفاجأ: انت وش جالس تخربط .. أنا بنتي بالجامعه ماتشتغل
جاد مو عارف وش يقول بس فكر يدق ع جوانه ويشوف كلم عبير: خلاص أنا يمكن غلطان معليش
راح ع السياره ودق ع رقم جوانه
جاد: الللو
جوانه: اهلين استاذ بغيت شيء
جاد: ايه أنا حبيت اتطمن عليك بنفسي وجيت بيتكم بس طلعت لي وحده تقول ان مافي بنات يشتغلو ومدري وش
أنا انننننننننصدمممممممممت وقفلت ع طول ورحت ارررركض بشوف امي وافكر وش ابرر لها .. مممممصيببهههه ماراح ترضى علي ي ويلي كله من الغبي هذا الله ياخذه وافتك منه افففف من يوم عرفته وانا من مصيبه لمصيبه ثانيه .. شفتها تدخل وهي تناظرني بنظرات مرعبه اول مره اشوفها كذا ي ويلي جت ومسكتني بقوه من يدي
عبير بعصبيه: الححححححين تقولي لي وش علاقتك بجاد الهامي هاه قولللللللي
قلت ودموعي ع خدي: يمه لحظه والله بفهمممك كل شيء بس اهدي شوي
عبير: ماراح اهدى لين تخبرني من وين عررررررفتيهههه
جوانه: طيب دقيقه اصبري والله راح اعلمك
تركت يدي: يلا قوللللللي
جوانه: يمه سالفه طويله .. واتمنى تفهميني ولا تعصبي صدقيني أنا بس ابي شيء يخلي جاد يندم قد شعر راسه
عبير: شلون يعني .. يلا احكي لي من البدايه
مسكتها من يدها ورحت معها ع الصاله وجلستها ع الكنب وانا جلست مقابلتها فهمتها كللل السالفه من ريمم لكل شيء
عبير توقف: لا مستحيل ارضى تدخلي نفسك بمشاكل عشان هالشي .. خلاص البنت هي اللي غلطت وتتحمل غلطها.
وقفت ومسكت يدها: الله يخليك يمه والله هي مالها ذنب هي حبته وتوقعت منه يحبها ويتزوجها صدقيني لو ما اشوفها مظلومه ماكنت تركت دراستي عشان اطلع حقها
عبير: بس أنا اخاف عليك منه مابيه يضرك بشي
جوانه: اوعدكك يمه إذا شفت منه اي شيء راح يضرني بترك الشغل ع طول
عبير: اللي تشوفينه .. وانا ماراح انساك من دعائي ان ربي يحميك ويبعد عنك الشر
بستها ع راسها وطلعت غرفتي
ف مكتبه وجالس يشغل نفسه بالاوراق اللي ف يده والمعاملات اللي تحتاج دراسه دق تليفونه
جواد: هالو يس
جاد: هاو ار يو
جواد: هذا انت
جاد: يب
جواد: بغيت شيء
جاد: امممم حبيت اقلك أنا اسف ي اخوي ماكان قصدي ازعلك لدرجة انك تسافر ولا تخبرني ولا تودعني
جواد: لا عادي مازعلت ماصار الا الخير
جاد: زين انك رضيت مو حاب نزعل من بعض
جواد بفضول: الحين انت من جدك تحبها؟
جاد: ما اعرف هل هو حب والا وش بالضبط بس الزبده اني لاشفتها ابتسم
جواد باستهزاء: وكل من شاف وحده وابتسم يعني خلاص يحبها؟ ليش انت اول مره تشوف بنت وتبتسم من قلبك؟
جاد يذكر شيء: لا مو اول بنت في بنت رغم اني حسيت اني نسيتها بس من سألتني ماذكرت الا هي
جواد: مين ؟
جاد: ماعليك منها تركتها من زمان اصلا .. المهم الحين جد ابي جوانه مسكت ف راسي
جواد بقهر: وش تبي منها يعني .. اسمع خلاص اترك هالخبال اللي فيك جالس تلعب ببنات الناس حرام اللي تسويه
جاد: بدء بالنصايح حكيم زمانه
جواد: ما اقول غير الله يهديك
جاد: هههه امين
قفل جواد منه وغمض عيونه وقال بدون شعور: ربي يحميك من كل مكروه ي جوانه
منار تكلم جوانه: اي وبعدين وش صار
جوانه: ولا شيء تفهمت الموضوع بس أنا خايفه تعلم ابوي هنا مستحيل يخليني اقدر اكمل
منار: طب انتي مالقيتي شيء من هنا من هنا يعني تقدري تمسكيه عليه
جوانه تتنهد: للاسف مافي
منار: اوك اضحكي عليه دامه متعلق فيك
جوانه: الحين انتي دامك مو مداومه تعالي عندي البيت ونخطط وش نسوي
منار: ماشي بس باخذ ريم عشان تغير جو بعد
جوانه: بس مو تعبانه يعني عشان اللي صار معها
منار: مو كثير كدمات بسيطه وانا ابيها تغير جو عشان نفسيتها تتحسن
جوانه: اوك انتظركم
ما مرت نص ساعه الا والبنات واصلين عندي .. سولفنا بموضوع جاد شوي وملامح ريم تغيرت ف حبيت اغير الموضوع
جوانه: بنات اميره تزوجت
ريم ومنار: امممممممممما
ريم: استغفر الله من اخذها
منار: لا أنا باقي مصدومه الشاذه هذي تزوجت واحنا ولا واحد طل بوجهنا ي حسرتي
ريم: هههههه تغمز لها انتي فيه من يطل بوجهك احنا اللي الله لنا
جوانه: هههههه اي والله .. أنا لو الهندي ناظرني كتبت له عنوانا يمكن يجي يخطبني
منار: ههههااي قويه هذي عاد
ريم: صرنا عنوسات
منار: وش عنوساته انتي الثانيه اسمها عوانس
ريم: اللي هي
جوانه: أنا ابي واحد يكون رومانسي مرررررره ابيه ف كل ثانيه يتغزل فيني ويفاجأني باشياء حلوه ف كل يوم .. وابيه مايكون عصبي ويكون حنون ومايضربني وكل اجازه نسافر برا المملكه ويعيشني مثل الملكه
منار: بالجنه ان شاءالله اما ابو سروال وفنيله مستحيل تلاقين هالمواصفات
ريم: ههههههههههههه من جد
رميت عليهم المخده اللي بيدي: مالت عليكم خلوني احلم شوي
منار: بسالك شيء
جوانه: تفضلي
منار: وين غداكم مت جوع
جوانه: انتي شلون تبلعين كل شيء ولا تسمني حشا مو بطن ماكينة كابرس
منار: يممممه قولي ماشاء الله ي عدوة الرشاقه
جوانه: هههههههههههه ماشاء الله بس وش دخل عدوة الرشاقه ذي ي الخبله هههه
منار: مدري كذا سمعتها ف مسلسل وحبيت احطها ف جمله مفيده
ريم: هههههه قلبتيها نحو
منار: الا ع طاري النحو .. تتوقعون ابله هدى الدوبا اللي كانت تدرسنا فيه احد طل بوجهها والا للحين معنسه مثلنا هع
جوانه: اي والله مسكينه ههههه تذكرون يوم جتنا البنت السوريه بتدرس عندنا هههههه
منار: هههههههه ايه بس قالت لها مدام أنا طالبه جديده طردتها من الفصل وعصبت علينا ههههه كله عشان كلمة مدام المسكينه اكلتها ههههههه
ريم تبتسم: وش حلوها هذيك الايام .. كنا ابرياء
جلست اتميلح واتكلم بدلع: شوفي وش حلاتي لسى البراءه تنقط من عيوني
منار: هههههههه مرررره والله الا الشر صاير يمشي بعروقك انقلبتي ابليس كل شوي طالعه بخطه لجاد الهامي المسكين من تعاسة حظه انك صديقة حبيبته
ريم: بس خلاص
ناظرناها ومنار استحت منها ع اللي قالته
ريم تكمل: بسكم حش ف خلق الله أنا ميته جوع
ابتسمت: حاظر يلا الحين اقول للخدامه تجيبه
بهالوقت دخلت دانه
دانه تسلم ع البنات: ازيكم ي حلوين ي النذلين
منار: افا بديتيها حلوه وخربتيها
دانه: اي يعني ما جيتو عندنا الا يوم عندي دوام
ريم: ههههه ايه عشان نحش فيك براحتنا
الكل: هههههههههههه
دانه: الا بقلكم يوم الخميس في حفله بيت صديقتي لمى وارسلت لكم بطاقات دعوه
منار نطت بحلقها: فيه بوفيه والطقاقه معروفه والا دي جي يعني اهم اغنياء والا حفله عاديه وليش الحفله اصلا وش مناسبتها ومين بيحضر
دانه مفجوعه: اركدي ي المشفوحه يعني موب شايفه خير يامال الفقر
منار رفعت جسمها بغرور وهي ترجع خصلات شعرها اللي طايحه ع كتفها باصبعها: نو موب تسذا بس لو انه عادي مابروح
الكل ضحك ع الحركه
دانه: اي واضح ههههههههه
تغدو البنات وكل وحده راحت بيتها دانه جالسه عند اختها
دانه: امممممم وش راح تلبسي
جوانه: م اعرف ماعندي شيء جديد
دانه: طب شرايك ننط ع السوق
جوانه تناظر الساعه شافتها 6 المغرب: اممم اوك باقي وقت انزلي خبري امي وانا ابدل ملابسي والحقك دانه وهي تطلع: ماشي
لبست بسرعه ونزلت عند دانه وطلعنا ع السوق اخذت لي فستان لين الركبه واكمام طويله شفافه لونه اورنج مع بني شكله فخم وفي نفس الوقت هادي .. ودانه اخذت لها فستان لونه تيفاني طويل وله فتحه لين الركبه ومن الامام مقفل وظهره مفتوح لين النص
رجعنا البيت بعد تعب الفره جربت اللبس وبعدها نمت
مر باقي الاسبوع عادي دوام ورجعه نوم ودوام يوم الخميس منار وريم كانو عندنا وكنا مجتمعين في مقر العصابه اللي هي غرفتي ع قولتهم هههه
منار تسشور شعرها والبخار يطلع منه ريم لبست وجالسه ع سريري تضبط جزمتها ودانه تتمكيج وانا مخلصه من بدري هههه متحمسه ماصدقت اروح حفله مليت من مشاكل الشركه وهمها ابي ابعد شوي عن جو النكد والحزن .. قلت وانا ارفع صوتي لمنار
جوانه: بس خللللللللاص ححححححرقتي شعرك
منار ترفع راسها: لا وين باقي ما استشور زين
دانه تضحك عليها: خبله كثر الاستشوار يقصف الشعر وترا شعرك صار مثل جارتنا القديمه الهنديه
منار تطفي الاستشوار: قولي قسم
دانه: قسممممممممم
منار ابتسمت برضا وقامت تزين نفسها
ريم تناظر بالمرايا: بنات واضحه الكدمه اللي ع وجهي؟
ناظرتها: حسبي الله عليهم اه بس لو اعرف مين هم كنت وريتهم
منار تناظرها: اي والله كان ذبحتهم .. بس تطمني مو واضحه وشكلك طالع قمر
ابتسمت ريم وبداخلها مكسوره وهي تشوف صديقة عمرها وبنت خالتها وتفكر بمستقبل الصور اللي ماسكينها عليها وتدعي ربها انها تنتهي هالسالفه بخير وماتنظر منار لان مالها ذنب.
خلصو البنات وعلى طول طلعنا من البيت
دخلنا بيتهم اللي كان شكله يجنن وكبيررررر وراقي وشكلهم عندهم خير لمى استقبلتنا من الباب
لمى: اهههههههلين شفيكم تأخرتو
دانه: ههههه تعرفي البنات وحاجاتهم استشوار مكياج لبس والخ
لمى: ههههه تفضلو حياكم
نطت وحده من خلف لمى: هاي أنا رغد
ووحده ثانيه: وانا وعد
والثالثه: وانا جنا اخت لموش
والرابعه تدفهم وتدخل بينهم: وخرررررو نتعرف ع الاوادم وعدلت وقفتها: وانا رسل
والخامسه بخجل: وانا رسيل
والسادسه: وانا غيدا
والسابعه جت تركككض: بنات الحقو البنت اللي هناك تشاهق بتموت مدري وش صابها راحو البنات ركض وهي ماتت ضحك وناظرت فينا واحنا مستغربين ضحكها ماشفناها الا تتخبى خلفنا: ههههههههههه انتظر الهجمه المرتده
جوانه: هههههه شفيك
: اصبري وتشوفين ماشافت الا البنات جايين ركككض واللي حامله جزمتها بيدها وللي ماخذه كوب واللي صحن
رغد ووعد: ويننننننها الحيوانه
نطت من خلفي تناظرهم: حشا غزو مو هجمه مرتده هع
لمى تحاول تمسكها: ي السخيففففه طيحتي قلوبنا انتي ماتتوبين لين اخلي فواز يغسل شراعك
البنت ومازالت خلفي واحنا نضحك عليهم
: ليش شايفتيني سفينه مثلا يغسل شراعي
أنا والبنات متنا ضححححك ع اشكالهم
منار: ههههههه اهلك توححححححفه
لمى انتبهت توها وانحرجت ونزلت جزمتها وهي تلبسها
: الحمدلله خمدت الحرب وعم السلام
البنات: ههههههههههههه
طلعت من خلفي: ع فكره أنا اسمي فرح اسم ع مسمى ياسبحان الله
رغد: الا قولي قرح مأخوذه من القرحه اللي تسبب انفجار البنكرياس والمراره
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
كان البنات مرررره يجننو ضحك ووناسه ويدخلو القلب ع طول انبسطنا معهم كثير لين دق فهد ع دانه لان جوالي أنا ومنار مقفله
دانه: هلا فهد
فهد: ها خلصتو اجيكم
دانه: ما اسمعك ازعاج دقيقه
طلعت برا عشان تكلمه بهدوء
دانه: ايه الحين اسمعك
فهد: خلصتو والا اجي
دانه: امممم ما اعرف بسأل البنات بس إذا بتنام خلاص اخلي السايق يجي
فهد: اي والله تعبان مره
دانه: والا اقلك خلاص تعال الحين راجو لو تحط قنبله ف غرفته بيقوم سابع جار وهو مادرى عن السالفه ولا تحرك
سمعت ضحكه خلتها تلتفت ع طول لصاحب الصوت وتقفل من فهد
التفت وهو انبهر بجمالها كان متنح ف وجهها الجميل وملامحها البريئه وهي متخرعه منه ولا قادره تهرب او تستوعب الموقف لين سمعت رغد تناديها
رغد: دأأأأأأأأأأأأأأنه
التفت للباب ورجعت تناظر الشاب بس اختفى
دانه تركض لداخل: يمممممممه ليكون جني
دخلت البيت ترجف والبنات خافو عليها بس شوي وهدت وطلعو بعد ما جاهم فهد كانت سرحانه بجماله وضحكته اللي لها نغمه غير تتردد ع مسامعها وخايفه انه مايكون بشر ويكون جني ع قولتها.
البارت الســـــــ6ــــادس
امسكت قلمي كي اكتب لك فارتجفت يدي اتعلمين لماذا.؟....اخاف لا اصف مافي قلبي ...اخاف الا اجعل قلبك يهتز لكلماتي ...اخاف ان تقصر احرفي في معانيها التي تدور في راسي...اخاف ان يجف قلمي ولم اكمل قصتي لك ...اخاف تمسح دموع احرفي الاولى اخر احرفي...تعرفين ياسيدتي هيبة حبك هي من صنعت هذا الخوف هي من جعلت يدي ترتجف لاني اذا فكرت ان اكتب لك فلابد ان استعين بقواميس اللغة واختار اجمل ماقاله الفلاسفه في الحب لابد ان اعيش نصف عمري اتعلم كيف اكتب لك والنصف الاخر اتغزل في حسنك ...لهذا استبيحك عذرا فقد عجز قلمي عن ان يكتب حرف.
المايسترو''
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»» »»»»»»»»»»»»»»
قمت الساعه 6ونص تحممت وطلعت صليت الفجر ونزلت ع المطبخ المفروض اليوم انام بس خلاص تعودت ع الدوام حتى بيوم اجازتي صاحيه بدري سويت لي قهوه واخذتها وطلعت ع حديقة بيتنا الزغيرونه جلست ع المراجيح وانا اذكر حديقة بيت جواد .. ي الله وش كثر كبيره تنهدت بغصه اف طول الاسبوع كان ممل بدونه مدري بس اشتقت لهواشه تذكرت الموقف اللي صار لي مع هادي يوم جا مكتبي ع اخر الدوام
طق طق طق
جوانه: تففففضل
دخل وناظر فيني: ممكن اخذ من وقتك دقايق
عدلت جلستي وقلتله يتفضل
هادي بعد ماجلس ع الكرسي اللي مقابلني: انسه جوانه أنا جاي وابي منك تقولي لي الصراحه
اففف اكيد نفس السالفه: طيب
هادي: ابي اعرف ليش جيتي هنا
جوانه: استاذ هادي أنا من اول ماجيت هنا وانت مو تاركني بحالي .. ليش ما اعرف تراقبني تفتش شهاداتي تدور ع اي خطاء لي أنا جيت هنا لاني ابي اشتغل ظروفي الماديه صعبه وزورت شهاداتي عشان كذا والا مالي مصلحه مع جاد ولا افكر فيه وياليت تقدر ظروفي وتتركني بحالي لاني أنا شايفه شغلي وبس وماعمري اذيتك او اذيت اي احد ف ليش انت تحاول تأذيني ترا حرام تقطع رزق احد
ناظرني باحباط وقال: انتي كنتي امل بالنسبه لي بس راح .. وبالنسبه لموضوعك لاتشيلي هم بنساه
وقف: عن اذنك. وطلع
ياترا وش فيه هالانسان ودي اعرف يلا اهم شيء يبعد عني
في جهه ثانيه ع الفطور
جاد وهو يناظر ابوه: احححم يبه
خالد: هلا
جاد: أنا بتزوج
سميره: كححح كحح كح
وقف جاد واعطاها مويا: بسم الله عليك يمه شفيك
سميره تاخذ نفس: وش تتزوج؟ اخوك لسى ماخطب حتى
جاد: ماعلي من اخخوي أنا تعبت وبتزوج
سميره: بس مايصي.... قاطعها ابوه
خالد: مافيها شيء دامه حاب يتزوج بنزوجه .. وجواد متى ماقرر يتزوج احنا جاهزين
سميره: بس ي ابو جواد
خالد: لا بس ولا شيء جواد الحين مايفكر يتزوج وانا ماراح خلي جاد ينتظر لين هو يقتنع بفكرة الزواج
سميره: اللي تشوفه
جاد بفرح وقف باس راس ابوه: مشككككور يبه وطلع غرفته مستعجل عشان يخبرها بالخبر
اما سميره ف قامت عن السفره وراحت اخذت جوالها واتصلت وتنتظر الرد
ف جهه ثانيه كان منهمك بين الاوراق اللي ف يده سمع صوت جواله دوره تحت الملفات وشاله وهو يبتسم
جواد: هلا بالغاليه
سميره: هلا ي وليدي شلونك
جواد: بخير يمه دامك بخير .. انتي طمنيني عنك وش اخبارك وكيف صحتك
سميره: أنا بكون طيبه إذا لبيت لي طلبي
جواد: افا يمممه انت قولي ويوصلك اللي تبين
سميره: اخوك قرر يتزوج وانا ابي زواجكم ف ليله وحده
انخطف وجهه وبانت علامات الصدمه ع وجهه مافكر ف زواجه فكر ف زواج اخوه والبنت اللي بياخذها
جواد: ماقال مين يبي
سميره: لا ماقال بس بخطب له وحده من العيله وبعد انت
جواد: يمه قلتلك ما افكر اتزوج الحين
سميره: بس انت وعدتني وقلت لي تم
جواد يستسلم: وانا عند كلمتي .. اختاري البنت اللي تشوفينها مناسبه لي واخطبيها أنا مابشوفها الا يوم الزواج
سميره: اي قول كذا من اول .. فرح قلبي بشوفتك معرس
ابتسم جواد ابتسامه باهته: طيب يمه يلا عن اذنك عندي اجتماع الحين
سميره مبسوطه: الله يوفقك ي ولدي
قفل منها ورمى جواله ورجع راسه ع ورى اه يمه بتعذبين البنت اللي بتختارينها لي لاني اكره البنات
نزلت لمى وشافت امجد قدامها طالع ع الدرج
لمى: انت توك تررررجع البيت؟
امجد بتعب: ايه
لمى: لللليش فيك شيء
امجد وهو يطلع ويتركها: لا بس كنت مع اخوياي
نزلت وهو دخل غرفته رمى مفاتيحه وجلس ع سريره بتعب وهو يكلم نفسه: وش جرى لك ي امجد من يوم شفت وجهها وانت ماتفكر بغيرها .. هالملاك من وين جت دانه اسمها وهي فعلا دانه .. ي الله من تكون هالبنت وشلون بسأل عنها .. لا عيب اخاف اسأل ويفهموني غلط ” غمض عيونه شوي وبعدها وقف ودخل حمامه تحمم وطلع نام
اما لمى اللي مالقت احد بالبيت ع طول طلعت ع بيت عمها اللي يجمعهم حوش واحد بس كل عماره تنفصل عن الثانيه وبينهم ابواب راحت تركض خافت احد من عيال عمها يشوفها وصلت الصاله وشافتهم مجتمعين
لمى تتنفس بصعوبه من الركض: انتو هنا وماتعلموني
فرح مبققه عيونها وقفت لحد عندها مسكتها من كتوفها وناظرت خلفها
لمى مستغربه: شفيك ؟؟
فرح: حسبت فيه ديناصور خلفك
لمى تتقدم: ما اقول غير الله يعين فواز على ما ابتلا فيه
فرح تحط يدها ع خصرها وتكلمها: ها ها اصلا فواز يحبني ويموت علي ويعشقني ويعشق خبالي ويعشق كلامي السريع ويعشق كككككككل شيء فيني
لمى تبتسم بمكر: وانتي؟ تحبينه
فرح تمزح: لا وش احب فيه شعره المنكوش والا عيونه الحولا والا ضروسه الطالعه والا كرشته اللي قدامه والا وش بالله ينحب فيه
يناظر نفسه : افا كل هذا فيني
التفت فرح بخرعه ويوم شافته شهقت وطأأأأأأخ طاحت
لمى وقفت وهي تضحك: ههههههههه هذي من جدها اغمى عليها والا تمزح
راحو لها وفواز ابتسم ع جنون خطيبته اللي يعشقها وطلع لانه استحى يكشف ع البنات هو كان واقف عند الباب وسمع اللي قالته اجتمعو البنات عليها
رغد طأأأأأأخ تعطيها كف: قومي ي الخبله
ماصحت وعد كانت من الجهه الثانيه واعطتها طأأأأأخ كف ثاني ماصحت
ماشافو الا رسل تقول: وخخخخرو ؤخرو أنا بنقذها وفي يدها مويا وكبتها كلها عليها خلتها تقوم تشهق ممممره ثانيه وترجع يغمى عليها
رسل: هذي ماتت اكيد
وعد: ???? مستحيل كيف نخبرهم
رغد عايشه الدراما: وليش نخبرهم نحفر قبر بالحوش وندفنها ونقلهم ضاعت
لمى تناظر رغد بنص عين: بي بي هي تضيع انتي ووجهك .. احسن شيء نرميها بالزباله
رسيل اللي توها نازله ماتدري عن السالفه: وش فيكم
الكل مره وحده: فرح ماتت من الصدمه
رسيل ركضت لعندها ومسكت راسها صرخت بصوت عالي: ?أأأأأأأأأأأ شللللللللللون
فرح قامت: وجع فقعتي اذني أنا كنت اسلم ع جدي وجدتي بالجنه
رسيل تضمها: ي حممممماره خوفتيني
فرح :ياقلبي والله كنت استمع لفرقة ناجي عطا الله وين بيدفنوني
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت شفت دانه تحضر الفطور وكانت ماسكه كوب وسرحانه رحت لحد عندها ولا حست فيني
جوانه: بووو
دانه تلتفت وتمسك ع صدرها: خخخرعتيني
ابتسمت: اللي ماخد عقلك
رجعت تكمل تحضر الفطور: بقلك شيء
جلست ع الكرسي: قولي
دانه: امممم البارحه شفت واحد كان مره حلو احس دخل قلبي لا مو دخل قلبي يعني احس مدري شلون صورته مو راضيه تروح من بالي
جوانه: مممممين ؟؟ مأ عرفتيه ؟
دانه: لا بس يمكن جني
ناظرتها باستغراب: وش جنيه ي الخبله
دانه: ههههه اقصد كنت اناظره بعدين فيه احد ناداني والتفت للباب ويوم رجعت اناظر المكان اللي كان فيه اختفى
جوانه: هههههههه ويعني يمكن راح يوم سمع ان في احد موجود
دانه: امممم يمكن .. حطت الشاي .. يلا أنا بروح انادي بابا وماما
انتظرتها تحت لحد ماجت مع امي
رحت بستها: صباح الخير يمه
عبير: صباح النور
نزل ابوي وبسته وصبحت عليه
جلس ابوي وامي تصب له شاي: انتي وينك ماصرنا نشوفك الا بالاجازات
امي تناظرني نظرة اللي كله من دوامك بالشركه
جوانه: تعرف يبه الاختبارات بتبدء وانا اذاكر وكذا
امي من الصدمه وهي تناظرني وعارفه اني اكذب صبت شاي لين طاح نصه ع السفره هههههه
وقفت اساعدها ومسحت اللي بالطاوله بمناديل
عبير: اجل تذاكري؟
جوانه: اححححم ايه يمه
عبير: الله يوفقك اجل
واخيرا جلسنا وعم الهدوء والسلام ع قولة فرح عنجد ناس طيبين وفالينها .. فطرت وطلعت غرفتي شوي الا دانه لاحقتني
دانه وهي تدخل وتقفل الباب: امشي نروح عند منار ونقول لريم تجي طفش
كنت جالسه اشوف البي بي واشوف المسجات وكذا: وش تبين الحين صعبه .. واصلا شوي ويأذن للجمعه
شفت دعوه لمجموعه ومت ضحك ع الاسم ”قرع بس حاطين جل”
جوانه: هههههههه شوفي شوفي هالقروب
دانه: هههههههه اقبلي خلي نشوف مين
قبلت ودخلت
حتى نكاتهم تموت ضحك ههه
زعانف نمله: هيه ي الخبله أنا اوريك تعالي بيتنا اشوف
البرنسيسه: يمه ي المتوحشه
زعانف نمله: والله والله ان ماسكتي لاجي امردغك بعقال اخوك الثور ي الثوره
البرنسيسه: مافي شيء اسمها ثوره ي البقره الحولا
زعانف نمله: الا فيه وهي في هيئة انسانه اللي هي انتي
طبله: بس انتي وياها هوس فضحتونا
زعانف نمله: اني ارى احدهم يرانا
لموش:ههههه ايه اضفت دانه وجوانه
زعانف نمله: وي يافشلتي .. تراني كنت امززح خخخخخ أنا مؤدبه
كان اسمي نفسه بس انجليزي
جوانه: هههه هلا مين ماعرفتكم
طبله: افا نسيتي فرقة ناجي عطا الله
جوانه: هههههههههه لمى وبنات عمك صح
زعانف نمله: يب يب محسوبتك فرح
جوانه: ههههههههه والله توي كنت اذكركم
دانه من جوالها: اهلللللين
طبله: هلا فيك
دانه: شخباركم
لموش: تمام ي قلبي اخبارك انتي وجوجو
دانه: الحمدلله
ظليت معهم شوي وقمت عشان اتحمم ياحظهم احس ماعندهم هموم ودي لو اعيش معهم وانسى التفكير ف جواد كنت جالسه اكلم نفسي واستغربت لاني قلت هالكلام أنا اصلا من متى فكرت ف جواد .. اصلا هو مجرد انسان مغرور مو شايف احد عنده يلا الله يصبرني لين تخلص هالسالفه. .. .. ..
يكلمها وناسي الدنيا معها صارت هي كل دنيته صار مايسمع الا اخبارها مايلتفت الا لاسمها مايحس بحب الا لها
مازن: وحشتيني ابي اشوفك
منار: شلون ما اقدر
مازن: تعالي بيتنا الحين الله يخليك
منار: امممم ما اقدر
مازن: الله يخللللليك
منار: طيب اشوف
مازن بفررح: يلا اجل بسرعه قولي لفهد يجيبك
منار: ههه حاضر
قفلت منه ونطت ع المرايا ضبطت نفسها وقالت لفهد يوديها بيتهم قريب وصلها ورجع وهي قلبها يدق بقوه خايفه يكون مازن ينتظرها بالحديقه دخلت بتردد ومشت خطوتين
مازن: طولتي علي
التفت وهي تبتسم
قرب منها وبهدوء شال لثمتها كالعاده. ناظر بعيونها بحب وشوق وحنان ونزلت دمعه منه
منار متفاجأه: شفيك حبيبي
تحسس خدها: متى اقدر اطلب يدك واتزوجك
منار مسحت دموعه: قريب ي عمري .. يلا أنا بدخل خايفه احد يشوفنا
قرب منها ومسك راسها وقربها وباس جبهتها: طيب مع اني ماشبعت من شوفتك
منار: احبك
مازن: احبك
ودخلت بسرعه طلعت ع غرفة ريم
منار: مرحبا
ريم توها تصحى وباقي منسدحه: أنا بحط لك سرير جنب سريري وتعالي عيشي عندنا
منار تدخل وتجلس جنبها: ههههه ياليت بس ابي السرير ف غرفة مازن
ريم: استحي ي بنت
منار: ههههه احبه احححححبه ي ريم عمري ماحبيت كذا .. مستعده اموت عشانه
ريم قامت وبتروح الحمام: خبله
ابتسمت منار دق جوال ريم وكان رقم غريب نادت عليها : جوالك يدق
ريم من الحمام: مين
منار: رقم
ريم: ردي شوفي مين
منار: الو
: الو
منار متفاجأه: مين
: وين ريم
منار: أنا ريم
: لا .. وينها
منار: مين انت وانا بعطيها
طوط طوط طوط
قفل ومنار استغربت. شوي و طلعت ريم
ريم: مين
منار:ما اعرف واحد سأل عنك
ريم عرفت وتوقعت عصابة المخدرات اللي تورطت معهم عشان تحمي منار
ريم: هاه اممم تلاقين احد عرف رقمي من النمبر بوك وحب يستهبل
منار مو مقتنعه: يمكن
طلعت من الحمام و سمعت جوالي يدق اخذته واستغربت هذا حتى ف ايام اجازتي ناشب لي رديت بدون نفس
جوانه: الو
جاد بفرح: وينننننك انتي من اول ادق عليك
جوانه: صاير شيء ؟
جاد: امممم جوانه بصراحه أنا مدري شلون بقولها بس احححم أنا كلمت امي عشان تخطبك لي
قلت بدون شعور: ننننننننننننعم؟ أنا اتزززززوجك؟؟ جاد باستغراب: ايه. ليه وش فيني ناقص حلو وعندي خير وراح اعيشك اميره
جوانه: وليش تخطبني مابينا شيء يعني وين انت ووين أنا
جاد: بصراحه ف الاسبوع اللي راح غبتي يوم حسيت الشركه ماتسوى بدونك أنا تعلقت فيك مدري ما اشوفه حب بس ودي اتزوجك
ابتسمت بنصر: بس أنا ما اتشرف اتزوج واحد مثلك
سكت حسيته متفاجأ قال بهدوء: ليش
جوانه: تعرف ريم الـ.....
جاد مصدوم: وش فيها
جوانه: هذي صديقتي وانا بس دخلت الشركه عشان اخذ لها حقها منك .. مو انت قلت لها ماتتشرف تتزوج بنت مثلها لانها طلعت معك لا وبدون ارادتها انت حطيت لها منوم والبنت اشررررررف منك والحين أنا اقلك سوري ي ولد الهامي ماتشرفني خطبتك لانك انسان حقير تلعب بشرف الناس وتتركهم انت كم بنت سويت فيها كذا كم بنت ظلمتها مثل ريم .. كان خاطري انتقامي يكون اكبر من كذا بس للاسف خربتها علي بسالفة خطبتك
سكت شوي وبعدها انفعل فجأه: أنا جاد الهامي تللللللللعب فيني بننننننننت .. ولللليش من تكونين .. والله ي جوانه راح تدفعي الثمن غالي غالللللللي
قفل منها وكان مقهور طلع بسرعه وركب سيارته وهو يسوق باقصى سرعه اخذ جواله ودق ع اخوه
جواد: هلا وغلا
جاد بعصبيه مو مخليته يشوف قدامه: جواد البنت طلعت تككككككذب علي .. جوانه حقيرررره لعبت فيني لللللليش ليش .. جواد أنا مقهور اهانتني ي خوي اهانتني
جواد وهو يعقد حواجبه ومعصب: ماعاش من يهينك
جاد: جواد ل.....
ماشاف الاشاره انها احمر وماشاف غير سياره تجيه من الخط الثاني وتضرب السياره من الجهه اليمنى خلتها تتقلب 5 مرات تقريبا وبعد ماهدت الكل متجمع حولها وعبارات الاسف تطلع من افواهم
( لا حول ولا قوة الا بالله .. اطلبو اسعاف .. ي الله سترك .. ماظنتي بيطلع بخير .. السياره معدومه شلون راح يطلع .. أنا لله وانا اليه راجعون .. الرجال ينزف.....الخ
من جهة جواد انقفل عنده الخط ورجع يدق لقاه مقفل انشغل باله بس قال اكيد جواله مافي بطاريه
صليت الظهر وظليت شوي بغرفتي افكر ف اللي بيصير وتهديد جاد لي المشكله يعرف بيتنا ي ويلي اخاف يفضحني عند ابوي اخذني التفكير ما انتبهت الا لدانه وهي تناديني ع الغدا نزلت بهدوء وفكري لسى شاغله رد جاد ياربي وش بيسوي جلست ع السفره مع اهلي وشارده
سمعت ابوي يقول شيء بس ما ادري مين يكلم
دانه تهزني: بنت وين سرحتي
ناظرتها: هاه معك وش فيك
دانه: ابوي له ساعه جالس يكلمك
ناظرت ابوي: هلا يبه
محمد: تغدي ي بنيتي مافي شيء مهم
مدري احس عقلي مو معي ياترا اللي سويته صح هففف بس يستاهل الحين اكيد عرف ان بنات الناس مو لعبه عنده وراح يعرف ويحس بالالم
ترن ترن ترن
:الو يس
: هذا بيت خالد الهامي
: يس منو
: ممكن تعطيني اي احد من اهل البيت
راحت عند سميره
: مدام هدا واحد يبغا انتي
سميره تاخذ السماعه: الو
: السلام عليكم
سميره: وعليكم السلام .. من معي
: معك احمد من مستشفى....
سميره قلبها قبضها: خير ان شاءالله
احمد: ولدكم صار عليه حادث بسيط والحين متنوم هنا سميره تمسك ع صدرها: هو بخخخخخخخير
احمد: اااا امم ايه تعالو وتعرفون الموضوع
سميره طيحت السماعه وراحت خبرت خالد وبسرعه طلعو ع المستشفى
وصلو وسألو ف الاستقبال وخبروهم ان جاد باقي ف غرفة العمليات سميره راحت ركض للباب الغرفه وتدقه: وينكككم احد يطمني ع ولدي
مسكها خالد وجلسها: لن يصيبكمم الا ماكتبه الله لكم لا تخافي ان شاءالله مو صاير له شيء انتي ادعي له بس
طلع الدكتور وسميره راحت بسرعه لعنده وخالد لحقها
خالد: طمنا ي دكتور شلون حالته الحين
الدكتور بتردد: والله مو عارف وش اقلكم لكن حالته ماتطمن عنده نزيف بالدماغ وحاولنا يوقف لكن للاسف ماقدرنا نوقفه
سميره بخوف: مأأأأأأأأأت ؟؟
الدكتور: لا ان شاءالله يعيش ادعو له
وراح عنهم وسميره انهارت تبكي وابو جواد يحاول يهديها
ف هالوقت اتصل جواد ع البيت وسأل عنهم بس الخدامه قالت له ان الكل طلع حس بقلبه مقبوض دق ع ابوه
خالد يرد وهو يحاول يتماسك: هلا ي ولدي
جواد: وينك يبه
خالد: أنا لسى بالمستشفى مع اخوك
جواد بصدممه: لللللللليش وش صاير مع جاد
ابو جواد يناظر زوجته ويهمس: جواد مايعرف؟
سميره: مالحقت اقله
خالد رجع يكلم جواد
جواد: الللللللو يبه علمني وش فيه جاد
خبره كل شيء عن حالته واول ماقفل كلم منصور
جواد: جهز طيارتي بسررررعه
منصور: حاضر طال عمرك
قفل وراح اخذ شنطته وحط فيها كم غرض وطلع ع سيارته
جواد ف داخله: كله منها كلللللله من الحقيره جوانه والله لو صار لاخوي شيء والله لاذبحكككك والله
نزلت من غرفتها
عبدلله: اوه توي اعرف انك باقي عايشه حسبتك متي
منير وهي تجلس ع الكنبه اللي جنبه: سخيف
هديل: اي والله مانشوفك ع طول ف غرفتك
منيره بداخلها" معقوله أنا كذا احس اني انزل معهم واكل معهم بس كأنههم ما يشوفوني
حصه اللي انتبهت لبنتها اللي شردت: ماعليك منهم تعالي نسوي القهوه
راحت مع امها للمطبخ
حصه وهي تحط الدله ع النار: منيره افتحي لي قلبك علميني وش اللي مضيقن صدرك ومخليك على طول حزينه وبغرفتك
منيره تغير الموضوع: يمه شرايك بالاجازه نروح بيت عمي خالد
حصه اللي فهمت بنتها قربت منها ومسحت ع شعرها البوي: ودي اشوفك بشعرك الطويل
ابتعدت منيره عن امها ونزلت دموع من عيونها وراحت تركض ع غرفتها
حصه وهي تتنهد: يارب تفرج همها وتهديها
ف جهه ثانيه حالتهم تعبانه ولسى واقفين قدام باب العمليات ناظرت الساعه شافتها 10 بالليل
مسكت يد زوجها: أنا خايفه صار لهم 10 ساعات محد طلع يطمنا
خالد يحاول يهديها وهو بداخله منكسر وخايف: لا تخافي ولا شيء ان شاءالله ماعليه شيء
توه وصل ع طول من المطار ع المستشفى نزل بسرعه يهرول بين الممرات لين وصل شاف امه وابوه جالسين ع الكراسي راح لهم وابوه من شوافه وقف وحظنه
جواد: يبه اخوي شلللللللونه .. وش قالو لكم
ابتعد عنه ونزل راسه وويأشر بـ لا
جواد: شننننننننننو شفيههههههه
طلع الدكتور والكل توجه له
جواد: هادكتور وش صار
الدكتور: للاسف ماقدرنا نسيطر ع النزيف .. الحين وضعه مستقر وهو بخير لكن بيظل ف غيبوبه ولا نعرف مدتها .. في ناس يصحون منها خلال اسبوع وناس اشهر وناس حتى بعد سنين بس كمان فيه ناس مايصحون منها لنهاية عمرهم كل الاحتمالات وارده
سميره تصرخ: لأأأأأأأأأ شلللللللللون كذا انت تكككككذب ولدي راح يصحى راح يصحى
جواد مسكه من كتوفه: دكتور مافي حل ثاني مستعدين نسفره اكبر المستشفيات إذا فيه امل يشفى
الدكتور: للاسف هذا الشي مافي علاج له غير رحمة رب العالمين
وراح وتركهم مصدومين وسميره منهاره .. جواد ضغط ع جواله بقوه وهو يصر ع اسنانه: ترحمي ع نفسك ي جوانه راح تشوفي الموت وانتي عايشه
غمضت عيوني احاول انام بس جاني شعور غريب قمت واخذت دفتري اللي ع طول اكتب فيه
جلست ع المكتب وبديت اخط خرابيش عشان اطلع اللي بقلبي
ماذا بعد؟
عشقتك وانتهى ؟
ماذا بعد الحنين في كل ثانيه
الالم لفقدك في كل دقيقه
ماذا بعد البكاء لمجرد رؤيتك
لمجرد كلمة تتمتم بها على مسامعي
ماذا بعد العشق إلى مابعد الجنون
إلى الهذيان باسمك حتى في احلامي
ماذا بعد النظر إلى السماء ورؤية وجهك مرسوما في غيومها
ماذا بعد اختباء ابتسامتي في ثنايا شفتيك
ماذا بعد
نعم انه لا شيء بعد ذالك
نعم هو ذلك الحب الذي غزا قلبي في لحظة
نعم اقولها وبكل جوارحي
أنا احبـبـــــــــتك.
Noona
قفلت الدفتر ورحت ع سريري تغطيت ونمت
ماقدر يرجع ع البيت راح بسيارته وهو يفكر بحالة اخوه وقف بعد مده ونزل من سيارته ويشوف خيوط الفجر بدت تظهر والشمس شوي وتطلع ولع سجارته ويدخن وهو حاس بضيق
جواد: ياليت منعته أنا كنت اقدر امنعه يقرب من هالبنت اللي سوت فيه كل هذا .. بس والله ي جاد اوعدك راح اخليها تتمنى الموت مليون مره .. تذكر كلمة اخوه قبل يصير عليه الحادث (جاد: اهانتني ي خوي اهانتني) رمى السجاره وطلع غيرها وشغلها
جواد: الححححقيره كله بسببها كله منههههها
ركب سيارته بسرعه وطلع ع الشركه
جواد: اليوم السبت وراح تداوم هالحقيره .. لازم اكون بالشركه
كان طالع برا الرياض ويوم رجع اخذ ساعتين مع الزحمه وصل وطلع ع مكتبه بعد مانادى ع مدير شؤون الموظفين
طق طق طق
جواد من خلف مكتبه: ادخخخخل
دخل وقف قدامه
هادي: صباح الخير طال عمرك
جواد: هلا .. واشر له يجلس
جلس هادي: امر وش بغيتني فيه
جواد: ابي ملف جوانه محمد وابعرف ع اي اساس توظفت هنا
هادي خاف ان جواد يعرف بموضوع جوانه وجالس يختبره خاف يطرده
هادي بارتباك: طال عمرك أنا من يومين شكيت بوضعها عمرها صغير وعندها شهادات خبره طويله
جواد ينتبه لكلامه: ايه ؟؟
هادي: اممم طلعت شهاداتها مزوره
جواد بعصبيه: شنننننننننننننننننو وانت وينكككك ما انتبهت من اول
هادي: أنا مالي شغل الاستاذ جاد هو اللي اصر اوظفها بدون اسأل اي شيء
جواد: طيب تقدر تتفضل .. وارسل لي ملفها الحين
طلع هادي ..
جواد وهو يرجع ظهره ع الكرسي وكان ماسك قلمه ويلعب فيه بين يدينه: والله طحتي ي جوانه ومحد سما عليك .. هه السجن ينتظرك
نزلت وسوت لها كوفي اصلا مو قادره تنام فتحت التلفزيون تقلب بالقنوات ومافي شيء عاجبها قفلته و اخذت الجريده بطفش وتقلب ومن شافت الخبر وقفت بسرعه و طيحت كوبها بدون ماتحس وهي تصرخ: لا ججججججججاد
ونزلت دموعها .. انتبهت لنفسها وخافت اهلها يشوفؤنها واخذت الجريده وطلعت غرفتها وتتأكد من الخبر
ريم ودموعها ع خدها: لا لاتموت جاد أنا لسى احبك مابي منك شيء بس خلك عايش لاتموت
وحضنت مخدتها وظلت تبكي لين نامت بدون ماتحس
صحيت ولبست وبداوم عشان اخذ ملفي واقدم استقالتي طلعت بدري عشان قبل بابا يصحى هو اجازه طبعا عشان سبت مافي غيري مداومه.
وصلت مكتبي وجلست اشوف الاوراق اللي كانت ع الطاوله من يوم الخميس أنا مادققتها بعطيه واخبره اخذتها معي دقيت الباب ودخلت بعد قال تفضل
كان ع الكرسي ومعطيني ظهره هه اكيد مو قادر يناظرني
جوانه: احمم استاذ جاد أنا بقدم استقالتي.يعني لان خلاص ماعاد لي مصلحه اظل هنا اكثر .. اخذت اللي ابيه ويكفي واتمنى انك اخذت درس من اللي صار والدرس الاكبر لك انك تحترم مشاعر غيرك ترا الناس مو لعبه ف يدك .. احنا بشر لنا احاسيسنا ومشاعرنا ومافي اي شخص له الحق يلعب فيها اتمنى تفهم هالشي وتترك هالاشياء اللي تسويها
طق طق طق طق نفس التصفيق الهادي حق جواد لف الكرسي لي وانا انصدمممت انه هو مو جاد كان يبتسم ابتسامه جانبيه بخبث : محاضره رائعه عن الاخلاق
أنا تجمدت بمكاني وهو وقف وقرب مني مسك يدي بقوه ونظراته كانت حاده لي كأنه وده يقتلني قلت وانا احاول ابتعد عنه
جوانه: انت شفيكككك جنيت اتركني
جواد: هه لسى بدري تو مابدينا
ورماني ع الارض بقوه ونزل جسمه رجل ع الارض وثانيها والرجل الثانيه ثانيها ع فوق
جواد: انتي ع بالك بتسوي اللي سويتيه بجاد ومحد بيسويلك شيء ؟ هه لا تو ابتدا عذابك
وقف وراح ع مكتبه وانا احاول اجلس بس يدي تعورني اخذ ملف ورماه ع وجهي
جواد بابتسامه جانبيه: اي سجن حابه تدخلي ع التزوير اللي سويتيه
هنا أنا حسيت وقف الدم اللي بعروقي وتخيلت هالشي حقيقه تخيلت ادخل السجن وابوي وامي وين يودون وجههم من الناس هذا إذا ماصار شيء لابوي هو فيه الضغط بدون ما احس بكيت وقمت اترجاه
جوانه: ?? الله يخليك والله ابوي راح يموت الله يخليك لا سوي فيني اللي تبي بس تكفى لا تسجني الله يخليك
ناظرني باحتقار: وش اسوي بوحده وسخه مثلك .. اسف مالك الا السجن
يارب وش اسوي قلت له بتهور وياليت ماقلتها
جوانه: إذا سجنتني مابتسفيد شيء ولا راح يصير لي شيء بنام واصحى واسولف وانبسط واطلع بعد مده
ناظر فيني: هه تعلميني بعد .. اوك شرايك تكوني خدامتي تحت رجولي غير كذا ع السجن وارتاح
فكرت ف اهلي وهالحقير قدر يهيني بكيت وقلت له بانكسار
جوانه: موافقه
خالد يكلم زوجته اللي مو راضيه تبتعد عن باب العنايه
خالد: خلاص ي ام جواد لازم ترجعي البيت ترتاحي
سميره: وشلون اترك ولدي
خالد نزلت دمعه منه ع وجهه اللي بدت فيه علامات الكبر مسحها: ولدنا ربي بيحفظه ان شاءالله امشي نرجع ترتاحي شوي وتغيري ملابسك وتاكلي لك لقمه وارجعك
سميره تناظره بحزن: تتوقع يطلع منها
خالد: ادعي ربك اللي مايخيب ظن عبده فيه .. وانا متأكد انه راح يشفى
مسكها من كتوفها يحاول يؤقفها: قومي قومي وادعي له ادعي له كثير
سميره مو قادره حتى ترد وقفت وراحت معه ع البيت
بعد اللي قاله لي طردني وقال مايبي يشوف وجهي رحت مكتبي اخذت شنطتي وطلعت كانت الساعه 10 ماحبيت ارجع البيت احس اني مكسوره ودي افضفض لاي احد بس اخاف يلموني لاني أنا اللي بديت هاللعبه بنفسي قلت للتكسي يوديني بيت منار مالي غيرها دخلت غرفتها لقيتها نايمه جيت جنبها وصحيتها
منار تناظرني بعين وعين مقفله: جوج شفيكككك بسم الله عليك .. جلست وحضنتني وانا ماصدقت ع طول بكككيت مو قادره اسكت جواد هذا اهاني جرحنني حطم غروري كسر كل شيء بداخلي
منارابتعدت عني وهي تمسح دموعي: شفيك خبريني
جوانه: أنا بمشكله كبيره مو قادره استوعب اللي صاير تخيلي جاد طلب مني الزواج وانا رفضته وخبرته عن ريم وهو توعد اني راح اندم بس طلع اخوه يمكن خبره وخلاني انننننندمممم جد ع الساعه اللي عرفت فيها درب الشركه .. كنت اتكلم وابكي
منار: طيب اهدي الحين .. صبت لي مويا .. اشربي واهدي وبعدين علميني السالفه بالتفصيل
هديت شوي وخربتها
منار مصدومه: وش راح تسوين
جوانه: ما اعرف
منار: م اعرف وش اقلك بس لا تتسرعي بشي أنا بشوف لك حل
وقفت
منار: وين
جوانه: بروح ابي انام احس تعبانه
منار: طيب ي روحي ولا تفكري راح تنحل ان شاءالله
طلعت من عندها ورحت ع البيت
الحمدلله ماكان فيه احد تحت طلعت ع غرفتي بسرعه انسدحت ع سريري وعورتني يدي
جوانه: يارب مايسوي لي شيء يارب تحميني منه
اخذت لي بندول وحاولت انام عشان انسى
اما من جهة جواد اللي الحقد ملا قلبه ومايفكر غير كيف ياخذ حق اخوه منها اخذ اوراقها معه وطلع من الشركه بيروح يتطمن ع اخوه رمى الملف ع المقعد اللي جنبه لحد ماطلعت شوي الاوراق منه شاف صوره طلعها وكانت صورة جوانه عشان الوظيفه لازم صوره طبعا بلثمتها ناظر فيها وقطعها كم قطعه ورماها من الشباك وهو مشمئز منها .. و حرك سيارته ع المستشفى اخذ ساعه الا ربع بالطريق وصل ع المشفى وتوجه ع غرفة العنايه المركزه
حاول بالدكتور لين رضى يدخله
دخل بعد ما اعطته الممرضه اللبس الخاص شاف اخوه كيف متسطح ع السرير وكأنه ميت والاجهزه عليه
قرب منه مسح ع شعره: جاد ترا أنا متأكد راح تصحى بسرعه انت قوي .. يلا قوم لاتخوفنا عليك .. صدقني ي جاد اللي كان السبب ف هالشي اللي صار لك راح اخذ لك حقك منه بس انت قوم
غمض عيونه بالم وهو يشوف حالة اخوه وماقدر يطول عنده طلع وفسخ اللبس الاخضر ونزل ع السياره اخذ الملف وطلع جواله وسجل رقمها واتصل
جوانه: الو
جواد: معك جواد الهامي
حسيت بقلبي يرجف: هلا
جواد: الليله تكوني ف بيتي
بققت عيوني ع كبرها: شلللللللللللون مستحححححيل
جواد: أنا بكلم ابوك اني ابيك خدامتي
نزلت دموعي: لا الله يخليك ابوي بيموت
جواد: اجل شوفي لك حل .. ابيك الحين تكوني قدام بيتنا مابي ارجع الا انتي قدامي
جوانه: حاضر
قفلت منه حسبي الله عليه .. وش اسوي الحين رحت لبست عباتي واستأذنت من امي اني بروح عند منار وطلعت بعد نص ساعه وصلت بيتهم تذكرت اول مره دخلت فيه نزلت عند البوابه اللي برا وجا الحارس
: مين تبغين
جوانه: الاستاذ جواد طلبني كلمه وخبره
: ايش اسمك
جوانه: قله جوانه
راح الحارس يتصل عليه
: طال عمرك في بنت واقفه عند البوابه تقول اسمها جوانه وتبيك
جواد: ايه هذي الخدامه خلها برا لاتدخلها حتى الحديقه لين اجي
:حاضر طال عمرك
ناظر ساعته كانت 11ونص شاف الشمس قويه
ابتسم : يمدحون الشمس ي جوانه هه
خبرني الحارس انتظره هنا كانت الشمس حاره ومافي مكان اجلس فيه تعبت من الوقفه ناظرت ساعتي 12 اف صار لي نص ساعه هنا جلست ع الارض والحر بيذبحني فتحت لثمتي اصلا مافي احد واهوي نفسي بيديني بس مافي فايده هالايام حيل حر غير الغبار اللي كنت اشوفه خفيف وعباتي ووجهي صار كله تراب اففففف وينه هذا انتظرت وانتظرت وانتظرررررت شفت الساعه 1ونص رحت للحارس: لو سمحت ممكن تكلمه إذا مابيجي بروح
دق عليه مدري وش قال له قفل وكلمني
: يقول لا تروحي لين يجي
رجعت انتظر وعطشت وجعت حتى ياربي وش ذا لحد متى بجلس ف هالحر اكيد بموت او يجيني شيء من الشمس هذا وقته يتأخخر ياربي الجو موت هفففف اخيرا شفت سياره جايه ناظرت ساعتي شفتها 2
وقفت وجت السياره وقف عند الباب
نزل الشباك وناداني
جواد : هيه انتي
رحت له رمى علي فلوس .. وقتها احتقرته وكرهت نفسي أنا لوين وصلت حالي
ناظر فيني وانا كنت مصدومه
جواد: اوه هذي انتي حسبتك شحاده معليش
بس بس كافي تجريححح الله يخليك كافي كل هالذل بس عشان رفضت اخوه وش هالناس اللي ماعندها رحمه
جواد: تقدرين تروحين مو فاضي لك الحين وقفل شباكه ودخل بيتهم وتقفلت البوابه الكبيره وانا باقي اناظره ومصدومه منه لي فوق الثلاث ساعات انتظره بالحر واخر شيء مايبيني نزلت دموعي غصب عني مسحتها بهدوء و اخذت شنطتي ومشيت وقفت نص ساعه عشان احصل تكسي الحي راقي والكل معه سيارات بدال السياره والتكاسي ماتجي كثير هنا وصلت البيت ورحت من الباب الخلفي مابي احد يشوفني كذا عباتي كلها تراب ووجهي الباب كان ع المطبخ .. دخلت الحمدلله مافي احد سفطت عباتي وغسلت وجهي ورتبت شكلي وطلعت من المطبخ شفتهم يتغدون
امي تناديني : جيتي بوقتك تعالي تغدي
كنت ميته جوع: حاضر اغير ملابسي وانزل
طلعت بسرعه ورميت شنطتي واخذت لي شور سريع وكنت بنزل بس سمعت جوالي شفت ريم تتصل
جوانه: ي هلا
ريم بصوت مو واضح من البكا: شلون حالته الحين
جوانه: مين
ريم: جاد
قلت باستغراب: ليه وش فيه
ريم : ماتعرفي انه صار عليه حادث ويمكن مات
فتحت فمي من الصدمه: مممممممن جدككككك
ريم: شفت الخبر بالجريده
ماعاد استوعبت شيء غير اني فهمت تصرفات جواد لان اخوه مات او بيموت بسببي قفلت منها بسرعه ونزلت اخذت الجريده وقريت الخبر وشفت السياره كيف معدومه .. يارب ما اكون السبب يارب مو بسببي سمعت دانه تناديني .. نسيت حتى الغدا وانسدت نفسي بعد اللي سمعته بس جواد شلون عرف ان أنا السبب ليش يحاسبني هذا قضاء وقدر .. بس اكيد أنا السبب لان لو ماقلت له كذا كان ما عصب وسوا هالحادث اف اف اففففف عقلي بينفجررر من التفكير
دانه: ساعه اناديك
ناظرتها: صارت اشياء كثيره لازم احكيها لك
دانه تجلس جنبي: قولي
جوانه: لا امشي نطلع فوق نتكلم
دانه: طيب
طلعت ع غرفتي وخبرتها كل شيء ماعدا تعامل جواد معي مابيها تتضايق عشاني
دق جوالي وانا كل شيء فيني رجف
رديت بعد تردد : الو
جواد: برسلك السايق الحين من اليوم يبدء شغلك ي الخدامه
وقفل ناظرت دانه وجلست اخربط كلام وماسكه الجوال ع اساس اكلم
جوانه: تمام اخبارك انتي .. دوم .. ?? .. اوك بكره اشوف .. مع السلامه
دانه: مين؟
جوانه: صديقتي
دانه: جوجو حبيبي أنا خايفه عليك
تنهدت: وش اسوي هذا هو الطريق اللي بديته ولازم ما اخاف من شيء. وقفت: أنا بروح عند ريم اشوف حالتها كلمتني تبكي
دانه: اوك بروح معك
قلت باندفاع: لا. ااءء اقصد خليك هنا عشان مابي استأذن من امي لان توي رجعت البيت مستحيل تخليني اطلع كل شوي وابيك تغطي علي
دانه: طيب بس طمنيني عليها
جوانه: حاضر
دانه: ماتغديتي
جوانه: مالي نفس بعد كل اللي صار لي
طلعت دانه وانا اخذت عبايتي الثانيه وطلعت برا شوي وشفت السايق وطلعت معه واخذني ع قصرهم بس هالمره دخلني الحمدلله اشر لي السايق ادخل من باب دخلت وشفت صاله كبيره بوسطها درج كبيررر مقسوم لجهتين عند الدور الثاني وجواد كان واقف بوسط الدرج وحاط يدينه بجيبه ورافع حاجب ونص ابتسامه كالعاده
نزل لعندي: واخيرا شرفتي
نزلت وحده صوت كعبها يدق وعطرها واصل قبلها باين عليها التعب ومع هذا مهتمه بنفسها شكلها كبيره يعني يمكن اخته الكبيره
قالت وهي ع الدرج: جواد مين فيه؟
التفت لها: تعالي يمه
ماشاء الله هذي امه مبين مغروره من شكلها هففف الله يستر
جت وقفت جنبنا ماشفته غير لما مسكني من شعري من فوق طرحتي ورماني عند رجولها
جواد: هذي خدامتك يمه
ابتعد هي شوي وانا رفعت جسمي احاول اوقف بس بظل جالسه عشان مايشوف دموعي
سميره: ?? وش ذا مو ناقصني خدم
جواد: ع العموم هي بتكون خدامتي الخاصه واذا تبينها ف شيء شغليها عادي
سميره: كم تبي راتب
جواد: 50 ريال تكفيها
سميره تناظره باستغراب: كل خدمنا نعطيهم راتب 3الف وهذي خمسين ليش
جواد: مو ?زم يمه .. وانتي هيه قومي اوريك جناحي وقفت واجر رجولي جر مو قادره اسوي شيء الحين تحت تهديد هالمغرور .. طلعت معه فتح لي الباب ودفني داخل وانا طحت ما اكلت ودايخه ومو قادره اوقف ظليت بالارض ماقدرت اتحرك
جواد: قومي نظفي الغرفه يلا
ومسك يدي وقفني ناظرت الدنيا نظيفه وش انظف
جوانه: مافي شيء انظفه المكان نظيف
جواد : جد ؟ اجل دقيقه
طيح شاشة البلازما اللي بالصاله وقلب الكنب ورمى الخدادات بالارض ودخل المطبخ الصغير واخذ عصير رماه بالارض وحاس الدنيا كلها
جواد: يلا شوفي شغلك
مشيت خطوتين
جواد: لحظه
ناظرته وهو قال: فيه عصير ع جزمتي امسحيها
مو مصدقه هالانسان قد ايش حقير ويحاول يذلني ليش ي ربي اففففف والله السجن ابرك بس خايفه ع ابوي
اخذت منديل ونزلت نظفتها له وابتسمت وانا اربط الجزمه مع ربطة جزمتة الثانيه وقفت
ناظرني بنص عين: شوفي شغلك
مشى خطوه والخطوه الثانيه تكرفس وكان بيطيح بس مسك نفسه وانا مممممممممت ضحك ع شكله ما حسيت الا بكف قوي ع وجهي ومسكني من يدي ورماني عند رجوله وبعصبيه
جواد: ضبطيههههههها وبوسي رجولي
اضبطها اوك بس ابس ارجولك هذي اللي ماعمرك تحلم فيه .. فتحتها ووقفت
مسكني: قلت بوسي رجلي
ناظرته بتحدي واول مره عيني تجي ف عينه بدون خوف
جوانه: لو تموتني ماسويتها
ترك يدي بقوه وطلع ان شاءالله تنكسر يدك اف ناظرت الحوسه اللي سواها و ظليت ارتب ساعتين وهو لسى من طلع مارجع للحين .. دخلت غرفة نومه وتذكرت يوم الحفل ناظرت الكمودينه تذكرت العقد يوم شلته .. ي ويلي يعني العقد يخص جواد اكيد بيعطي حبيبته مالت عليه وش حبيبته انتي الثانيه ليش هو اصلا يعرف يحب اشك انه يحب نفسه حتى
جواد: وش عندك هنا
كنت فاتحه لثمتي وخرعني: هاه لا ولا شيء اشوف إذا برتب شيء هنا
جواد: اطلللللعي
طلعت وانتبهت انه يناظرني باستغراب تذكرت اني كاشفه غطيت وجهي
جوانه: تامر شيء بعد والا اقدر اروح
جواد: روحي وبكره من الساعه 6 تكوني هنا. 6 ودقيقه بيصير لك شيء عمرك ماشفتيه
جوانه: حاضر
ماصدقت اطلع من بيتهم ع طول رحت ركض لشارع اخاف يناديني كلمت السواق حق جدتي يجي لي ورجعت البيت تعبانه مو قادره اوقف حتى وجيعانه ولا قادره اكل من التعب انسدحت ع سريري وغمضت عيوني ولا عاد حسيت بشي.
طلعت بهدوء من بيتهم .. الكل نايم وهي مو قادره تنام دقت ع سايق التاكسي اللي كان يوديها له وطلعت ع المستشفى بعد ماعرفت وينه
دخلت وسألت عن رقم غرفته مع ان الزيارات ممنوعه ف هالوقت لكن من كثر ماترجت الممرضه سمحت لها تدخل 5 دقايق .. لبست اللبس الاخضر وتقدمت بخطوات ثقيله .. من يوم اللي صار لها معه وهي ماقد شافته تقدمت بهدوء وهي تشوفه منسدح وعلى طول دموعها بدت تنزل قربت منه جلست جنبه ومسكت يده اللي فيها المغذي نزلت وباستها بهدوء واختلطت بوستها بدموع رفعت راسها وهي مو قادره تنطق بحرف من كثر دموعها
ريم من بين شهقاتها: جاد لا تموت .. ادري ماتبيني .. ادري لعبت علي .. ادري ماحبيتني .. بس عمري ماتمنيت لك الموت. المفروض ما ازعل ع حالتك بعد اللي سويته فيني بس أنا مو قادره. لسى قلبي. يحبك ولا قادر ينساك. .. اشرت لها الممرضه تطلع .. وقفت وباسته ع جبينه وطلعت .. راحت ع البيت ودموعها مغطيه وجهها نزلت بسرعه عشان اهلها مايشوفونها
دخلت وكانت النوار مقفله مشت لدرج بهدوء وما شافا الا الانوار انفتحت
وبصوت عصببببي: ويننننن ككككككنتي؟؟؟
صحيت ع صوت الاذان واحس كل عظامي متكسره ولا قادره اشيل نفسي امس حيل تعبت الله يعين ع هالايام .. اكيد يومين ويهدء ويترك هالحركات راح اصبر كم يوم ولا يدخلني السجن قمت تحممت وطلعت صليت وانا ادعي ان جاد يكون بخير عشان ارتاح من عذاب اخوه.
رحت صحيت دانه ع الساعه 5 وربع
دانه: همممم
جوانه: قومي بقلك شيء
دانه وهي مغمضه: شنو
اففف هالبنت ماراح تصحى ابد راح اقلها شيء يخلي نومها يطير اكيد
جوانه: أنا بروح عند جواد
دانه: طيب بس قفلي الباب معك
لا حووول هذي ماينفع معها شيء .. شفتها فتحت عيونها فجأه وع كبرهم وجلست
دانه: شننننننننو ؟ انتي وش جالسه تقولين ي الخبله ؟
خبرتها السالفه وكملت
جوانه: والحين لازم اطلع مابي اتأخر ويسوي لي مصيبه
ضمتني بقوه: جوج حبيبي لاتروحين .. او نروح مع بعض .. شلون اخليك بروحك
جوانه: لاتخافي ماراح يقدر يسوي لي شيء .. هو الحين زعلان ع اخوه اكيد كم يوم ويهدء ويفكر بهالشي انه غلط
دانه تبتعد عني: واذا ما هدا
رفعت كتوفي: مدري .. لكل حادث حديث .. يلا تعالي قفلي الباب بعدي
طلعت وركبت السياره وطلع السايق ووداني لبيتهم وصلت 6 الا 5 نزلت وطبعا قال للحارس اني خدامته ومتى ماجيت يدخلني هه صدق اني غبيه مافكرت ف نهايتها ولا حسبت حساب هالانتقام اللي بديت فيه ومحد غيري صار له ضرر منه .. دخلت ع الحديقه وكان واقف عند باب البيت اقصد القصر .. اول ماشافني جايه صوبه رفع يده وناظر ساعته اللي لمعة الالماس اللي فيها واصله لعندي وانا بعيده .. مشيت وصلت له ابتسم: تأخرتي نص دقيقه
فتحت عيوني: لا وصلت الا خمس دقايق بس وش ذنبي إذا كانت حديقتكم كبيره ظليت امشي في هالدقايق
مسكني من يدي وسحبني ومشى فيني للجهه الثانيه من الحديقه .. منظر خياأأأأأأأأل عمري ماشفت كذا معقوله هذا بالسعوديه وصلني لين عند المسبح
جواد وهو يبيتسم واحس وراه شيء باقي افكر ماحسيت الا بحالي ف وسط المسبح دفني بيده ماكنت اعرف اسبح كنت احاول ارفع نفسي واضرب بيديني مثل المجنونه وفي شيء يشدني تحت دخلت المويه فمي وماعدت قادره اتنفس حسيت بيده تمسك يدي ورفعني شوي ع فوق بس لسى جسمي بالمويا
ناظرني بحقد: شفتي كيف لحظات الموت صعبه؟ الحين اخوي جالس يصارع الموت بسببكككك انتي
وترك يدي بس هالمره كنت قريبه من السلم حق المسبح مسكت فيه وطلعت بهدوء هو طبعا قال كلامه وراح .. فتحت طرحتي ورفعت شعري ولبست الطرحه حاولت انشفها بس مافي فايده .. ف لبستها كذا ظليت واقفه برا شلون ادخل وشكلي كذا بس احس بالبرد ملابسي مبلله وفيه هوا خلاني ارجف بدت ملابس تنشف شوي شوي وعلى الساعه 8 شفته طالع ناديته: استاذ
التفت لي وابعد نظارته الشمسيه وانا اقتربت منه: لساتك واقفه هنا؟
جوانه: ماقلت لي اروح
جواد: أنا رايح المستشفى وراجع ويلك تروحي من هنا او تدخلي البيت
وطلع بعد مافتح له السايق الباب .. ياررررربي لين متى اظل ع هالحاله والله صعب حححححيل صعب .. دق جوالي شفت دانه
مسحت دموعي ورديت: هلا
دانه: حبيت اتطمن عليك .. سوالك شيء هالمغرور؟
جوانه: لا .. اصلا الحين مو هنا راح لاخوه
دانه: طيب انتبهي ع نفسك أنا بروح الدوام الحين إذا حصلت فرصه بدق واتطمن عليك
جوانه: ماشي .. وانتبهي ع دروسك لا تخافي علي
دانه: مع السلامه
قفلت ونزلت .. شافت امها بالصاله
عبير: انتي مداومه؟
دانه: ايه
عبير: ارسلت السايق يجيب لي اغراض ما اظن بيرجع الحين
دانه: امممممما يمه .. شلون بروح الحين
عبير: شوفي وحده من صديقاتك تمر عليك
ياربي ماعندي غير لمى بدق اشوفها
لمى: هلا والله
دانه: هلابك .. شخبارك
لمى: تمممممام انتي اخبارك؟
دانه: تمام .. امممم بسألك داومتي
لمى: لا لسى انتظر فواز
دانه بداخلها حلو انه مو الكريه امجد
دانه: طيب تقدري تاخذيني معك
لمى: افا عليك .. اكيد شوي ونجيك
دانه: تمام انتظرك
ظلت كذا ربع ساعه ودقت لمى تقلها انهم واقفين
اول ماركبت اول مره تشوف اخوها ..
دانه وبداخلها “هذا هذا هو اللي شفته ي لبيييه يعني مو جني .. يعني هذا فواز خطيب فرح.
تضايقت وطول الطريق ساكته مو قادره تتكلم حتى مع فرح بس هي ماعرفت ان فرح قصدها تنتظر فواز يودونه دوامه ع طريقهم واللي كان موجود امجد اللي مو طايق صديقة اخته ويشوفها بنظره قليلة ادب لانها تدر عليه ولا فكر حتى يعرف اسمها كل اللي يعرفه صديقة اخته. »اتمنى فهمتو خخخخ
تتجهزت ع الدوام ونزلت شافت مازن يفطر ناداها
مازن: ريم
قربت منه وهي منزله راسها: هلا
مازن: أنا راح اوديك لحظه
قلبها يدق بعد عصبيته اللي البارحه وحست انه ماصدقها
تذكرت
مازن: وينننن كنتي
ريم: هاه .. امممم كنت عند منار تعبت ودقت علي ف اضطريت اروح
مازن: اجل عند منار طيب نشوف الحين
دق ع منار وحط الجوال ع سبيكر
ويناظرها .. ردت منار بصوت كله نوم
منار: هلا حبيبي
مازن: هلا .. وش فيه صوتك
منار: لا بس عشان كنت ننايمه
ريم قلبها بيوقف من الخوف
مازن: متى اخر مره شفتي ريم
منار: ليش
مازن: ردي بدون اسأله
منار: كانت عندي قبل شوي .. كلمتها أنا
ريم تنهدت بارتياح وحمدت ربها ان توأم روحها فهمتها
مازن: اممممممشي وش تنتظرين
طلعت معه
مازن: ريم تبين الصراحه أنا مو مصدقك
ريم خافت: واذا قلتلك الحقيقه ماراح تهاوشني لو ايش كانت
مازن: تعرفي اني انسان متفهم بس اهم شيء الصدق ينقال
ريم : بصراحه بصراحه رحت مع صديقتي ع المستشفى .. هي حامل وزوجها مو موجود وخفت اخبرك اني طلعت مع وحده ع المستشفى وحدنا بتاكسي وتهاوشني
مازن حس كلامها صدق: طيب .. كان قلتي .. ع العموم لا تعيدينها مره ثانيه واذا في شيء من هالامور صحيني أنا اوديكم مو تروحو بتكاسي الدنيا مو امان ترا ..سكت شوي.. لا وهذيك الخبله تعرف ترقع لك كأنها حست انك طلعتي
ابتسمت ريم: منار تحس بكل شيء يصير لي
مازن: ?? خلاص ابيكم تبعدو عن بعض بديت اغار
ريم: هههههه ماتقدر تفرقنا
ابتسم مازن ووصل اخته ودق ع منار
منار: صباح الورد
مازن: صباح الكذابين
منار بلعت ريقها: اححححمم شو من الكذابين
ابتسم مازن: ناس قالت لي ان اختي كانت عندهم
منار: ججججد مين هالناس اللي يكذبو كذا أنا ما اعرفهم ترا
مازن: هههههه ي الخبله .. بصراحه ما اقدر ازعل منك والا هالشي يزعل انك توقفي مع بنت خالتك وتكذبي ع حبيبك
منار: أنا اسفه حبيبي بس لازم افزع معها
مازن: مممماشي .. اممممم وحشتيني
منار انحرجت لانه قالها بهمس: عندي محاضره الحين اطللع واكلمك
مازن: ماشي اححححححبك
شفته رجع وقلبي قام يرجف من الخوف نزل وعاقد حواجبه ولابس النظاره قرب باتجاهي وشال نظارته
ع طول قلت له: ممكن اروح
جواد بداخله"هذي كذا ماراح اقدر احكمها راح تظل تروح وتجي وانا وعدتك ي جاد اخليها بكل دقيقه تتألم"
شفته يفكر وخفت من تفكيره
جواد: عطيني عنوان بيتكم
جوانه: ليش؟
جواد: بتزوجك الليله
انتهى البارت
البـــ7ـــارت الســابــــــــع
شفته رجع وقلبي قام يرجف من الخوف نزل وعاقد حواجبه ولابس النظاره قرب باتجاهي وشال نظارته
ع طول قلت له: ممكن اروح
جواد بداخله"هذي كذا ماراح اقدر احكمها راح تظل تروح وتجي وانا وعدتك ي جاد اخليها بكل دقيقه تتألم "
شفته يفكر وخفت من تفكيره
جواد: عطيني عنوان بيتكم
جوانه: ليش؟
جواد: بتزوجك الليله
انصدمت ولا قدرت اتكلم .. غصب عني راح يخليني اتزوجه .. اكيد ماراح افضل الدخول ع السجن
جواد بعصبيه: خلصيني
عطيته العنوان وناظرته بانكسار وبعيوني دموع
جوانه: انت ليش بتتزوجني؟
قرب مني وناظر بعيوني بحقد وع شفاته نص ابتسامه كالعاده
جواد: عشان تكوني ملككككي اعذبك ف اي وقت ابيه باقي دموعي تنزل: وبعدين؟ بعد هالانتقام؟ راح تطلقني اكيد
جواد: اكيد وش ابي بوحده مثلك
جوانه: بتخرب سمعتي واصير مطلقه كله عشان وش عشان فهمممممت جاد مايلعب ع البنات
صرخ بوجهي: اووووس لا تجيبي اسم اخوي ع لسانك الوسخ ..كمل وهو يصر ع اسنانه.. أنا لو بيدي كنت قتلتك .. والحين انقلعي ع بيتككككككم مابي اشوف وجهك
تألمت. حزنت. بكيت. ع مستقبلي اللي خربته بيدي وين احلامي وين بتروح طموحي. هذا بلحظة دمر حياتي اكككككرهك ي جواد اكككككككرهك .. مشيت وخطواتي ثقيله مو قادره امشي بعد الصدمه اللي سمعتها اليوم.
رحت ع بيتنا دخلت وكانت امي ف المطبخ ماشافتني رحت ع غرفة دانه بشكي لها لساتها مارجعت
رجعت ع غرفتي تسطحت وننننمت ع طول
لمى: مممممافي أنا حلفت يلا خبري اهلك
دانه: اف منك والله مالي خلق مشاكل مع اخوك
لمى: والله دقيت ع السايق يلا
دانه دقت ع امها وخبرتها انها بتروح مع لمى عشان عازمتها ع الغدا
طلعو مع السايق وراحو ع بيت لمى
فتحت باب غرفتها: تفضلي عادي لاتستحين
دخلت دانه وتفاجأت كلهم موجودين ف غرفتها
لمى تدخل: هاي
فرح: وأأأأأأي جونا ضيوف أنا ع بالي خلاص انقرضو محد صار يجي بيتنا
وقامت ضمت دانه .. والبنات قامو سلمو عليها .. فسخت عبايتها وجلست بينهم
رسل تصفر: اقدع ي عممم ايه الحلاوه دي
دانه: هههههه من بعض ماعندكم
جت الخدامه وحطت لهم الغدا وجلس الكل وفرح مافي مكان لها
فرح تصرخ: صرررررصاررررر
البنات قامو ع طول وهي جلست و ظلت تاكل وتبتسم
فرح: هع جبانات
رجعو وكل وحده تقرصها او تضربها
فرح: بس وججججع ماصدقتو
وحبت تخوف دانه وبصوتها العالي صرخت: دأأأأأأأنه الصرصار عليكككك
مسكينه قامت بسرعه وتناظر مافي شيء ورجعت تاكل وهي تبتسم
وفي شخص ثاني خلف الباب ابتسم من سمع اسم دانه كمل طريقه ونزل وهو مبسوط راح اخذ مويا واكواب وطلع ع الغرفه طق طق طق
لمى: فرح افتحي
فرح تاكل: شغالة ابوك أنا
رسل: يمكن احد من اخوانك افتحي انتي
لمى: وش ذا الكسل واخواني متى يجون الغرفه
رغد: وحده تقوم تفتح وجع
وعد: اففف الحين تلاقينها الخدامه
وقفت دانه: بلا مشاورات خلاص بفتح وراحت فتحت وتناظرهم وتبتسم لفت راسها للباب وشافته ع طول شهقت وقفففففلت
لمى: شفففففيك
دانه: واحد
قامت لمى فتحت مافي احد والمويا ع الارض
لمى: يمكن تتخيلي .. لان من متى احد من اخواني يجيب لنا مويا هههه
دانه بداخلها" دام كذا اكيد جاي يبي يشوف فرح اي اكيد مشتاق لها .. اففففف ليش افكر فيه حرام هذا حبيب البنت مالي حق حتى افكر فيه"
صلى المغرب ف مسجد قريب من بيت جوانه وطلع ع بيتهم دق الجرس وشوي وطلعت الخدامه ودخلته المجلس وخبرت ابو جوانه اللي ع طول غير ملابسه وطلع له
اول مادخل المجلس
محمد: السلام عليكم
وقف جواد: وعليكم السلام
سلم عليه وجلسو
محمد: شلونك ي ولدي
جواد: بخير ي عم الحمدلله
محمد: امر
جواد: مايامر عليك عدو .. بصراحه أنا جيتكم بعد ماسمعت عنك وعن تربيتك واخلاق بناتك
محمد: الله يسلمك
جواد: وانا جيتك اليوم ومابيك تخيب ظني ف هالطلب .. أنا حاب اخطب بنتك جوانه
محمد سكت شوي واندق الباب طلع واخذ القهوه وصب لجواد: تفضل
اخذها: دام فضلك .. بس هاه وش قلت
محمد جلس: ي ولدي أنا مابي اردك بس أنا ما اعرفك وجاي وحدك وانا ما ارضاها لبنتي .. لازم رجال واهلك يجون معك
جواد: معليش نسيت اخبرك من أنا .. أنا اسمي جواد ولد خالد الهامي
محمد ناظره باستغراب: ولد الهامي وجاي تخطب بنتي
جواد: مافيها شيء .. وبالنسبه لاهلي كان ودي يكونو معي بس كلهم مسافرين لندن عشان الوالد تعبان وانا الليله الساعه 3 رحلتي وماعاد برجع قريب .. وابي املك الليله واخذها معي
محمد: الله يشفيه .. و لا ي ولدي صعبه شلون البنت مو مجهزه نفسها .. ما اقدر اظلمها وازوجها كذا ..
جواد: لك وعد مني اول ما ارجع مع اهلي اسوي لها زواج عمره ماصار .. بس الحين ودي املك واخذها معي.
محمد مو مقتنع بس قال: خير ان شاءالله .. أنا بشاورهم والقرار الاول والاخير للبنت
ابتسم جواد وبداخله "لو فيك خير ارفضي"
جواد وقف: اجل استأذنك واذا وافقت خبرني عشان اجيب المملك ..مد يده.. وهذا كرتي
محمد ياخذه منه: ان شاءالله
طلع جواد ومحمد دخل البيت
عبير شافت وجهه مضايق راحت له
عبير: محمد شفيك ؟ من اللي كان عندك
تقدم وجلسو ع الكنب بالصاله
محمد: في واحد خطب جوانه
ابتسمت عبير: هذا خبر يفرح ليش زعلان .. والا مفكر البنات بيظلو عندك ع طول
محمد: لا الموضوع مو كذا
عبير خافت: اجل وش السالفه
محمد: يقول يبي يملك عليها الليله لان ابوه تعبان ومسفرينه لندن يتعالج وهو حاب يتزوج قبل سفره واذا رجع يقول بيسوي لها عرس ماصار
عبير: وانت وافقت؟
محمد: قلت له اشوف الاهل
عبير: بدون تردد ارفضه عروضه هذي ماتناسبنا وش ياخذ البنت كذا لا عرس ولا شيء
محمد: شاوري البنت ونشوف رأيها
: أنا موافقه يبه
ناظروني باستغراب
عبير: يمه لساتك صغيره ماعليه الف من يتمناك
قلت واحاول ابتسم: يمه عادي املك واطير ع لندن واي وناسه وبعدين غني وراح يحقق احلامي وبدرس ف جامعة لندن .. مو كل يوم يجي واحد مثله .. واذا بالنسبه للعرس أنا ما افكر كثير بهالامور واذا رجعنا نسوي فرح كبير
محمد: اللي تشوفينه. القرار لك وما اقدر اغصبك ع شيء
عبير: انتي جنيتي؟ مستححححيل اخليك تتزوجي هالزواج
محمد: خلاص ي عبير اهدي احنا عودنا بناتنا مانعارض شيء يبغونه إذا هي موافقه عليه ماتقدري تمنعيها
عبير: بس هي الف من يتمناها مايصير تتزوج كذا بسرعه
وبكت .. رحت لها وضميتها
جوانه: يمه عادي أنا برجع بعد ابوه يتحسن وراح نسوي زواج كبير مافيها شيء
عبير: اللي تشوفينه
طلعت غرفتي مسويه فرحانه دخلت وقفلت الباب ونزلت دموعي مو قادرررره اتخخخخيل الشي هذا .. أنا بكون زوجججة واحد ماعنده رحمه واحد يكرهني ويحب يذلني ويهنني بكيت ومن بين شهقاتي كنت ادعي ربي ان هالشي مايطول
طق طق طق
مسحت دموعي بسرعه وهويت وجهي بيديني وفتحت كانت منار وجنبها دانه اللي اكيد هي خبرتها
ناظرتني بحزن وضمممتني بقوه وهي تبكي
منار: لاتسوينها .. صدقيني مايقدر يسوي شيء
بكيت يوم سمعتها تبكي: الا. بس. بس. راح انسجن وابوي راح يتعب واكيد يموت واهلي يتفشلون مني .. كل هذا بيصير إذا ماتزوجته
ابتعدت عني ومسحت دموعي: خلاص لا تبكين .. مافي دموع وريه انك قويه والحين إذا صرتي زوجته تقدري تاخذي ملفك بدون مايحس ووقتها مايقدر يهددك بشي
ابتسمت بتعب: ان شاءالله
دانه: تعالي جهزي نفسك عشان يشوف انك عروس ويخق ويتركك
منار بنص عين: ماشاء الله من وين جايبه هالغباء
دانه: جد احسن تقهره انه ماهمها وفرحانه وانها هي الكسبانه
فكرت فيها وصدق راح يعرف اني فرحانه ورحت جهزت نفسي لبست فستان ناعم لونه اسود
رفعت شعري فوق من قدام ونزلته من ورا .. ورسمت عيوني وضبطت حواجبي وحطيت شدو وروج ناظرت نفسي ي لبى الجمال بس مين بيقدره هذاك المتوحش .. يلا ماعليه أنا تزينت لنفسي وعشان ماما ماتزعل ع حالتي .. منار دقت ع فهد وخبرته وعصب علي ليش كذا فجأه وقال بيشوفني عشان يودعني بس لسى ماجا
جت الساعه 10 دخلت امي وفي يدها الكتاب اللي اوقع فيه اخذت القلم وشفت توقيعه المميز وفيه حروف اسمه .. قلبي يرجف ويدي ترجف قربت دانه ومسكتنني من كتوفي من ورا كأنها تطمني انها معي وماراح تتركني واخيرا حطيت خطين مسويه اوقع ماعمري وقعت خخخخ اخذت امي الكتاب وباستني ع جبهتي
عبير: ماكان ودي تتزوجي كذا .. بس مبروك
وراحت وانا خلاص الحين اسمي انسانه متزوجه يعني خلاص حياتي انتهت وصارت له وقفت ولبست عباتي حضنتني دانه ومنار وظلو يبكو
قلت امزح معهم ابيهم يبتسمو وانا من داخلي فيني الف جرح
جوانه: بس خلاص حسستوني اني بفلم هندي
ابتعدو عني
دانه: انتبهي ع نفسك وطمنيني عنك كل ساعه
منار: ولا تتأخري علينا
قلت وانا اطلع: حاضر
نزلت وشفت الخدامه تطلع شنطتي وامي وابوي واقفين عند الباب سلمت عليهم وامي تبكي
عبير: ياليتك صبرتي ويجيك احسن منه
بستها ع راسها: يمه عادي خليني افرح
ضمتني وبكت وانا بعد
محمد: خلاص .. يلا الرجال منتظرك.
طلعت وشفت فهد توه جاي قرب مني وسلم علي
فهد: انتي من جدككك بتتزوجي كذا
احاول ابتسم: شفت شلون
فهد: شلون كذا؟ أنا كنت مقرر ازفك لزوجك بنفسي
جوانه: ماعليه راح نسوي زواج من ارجع من لندن وتزفني له
ضمني بقوه: انتبهي ع نفسك
دمعت عيوني: حاضر ي اخوي وعد
ابتعدت عنه وهو واقف مكانه رحت ع السياره اقدم خطوه وارجع خطوه خايفه بصراحه م اعرف وش اسوي شفت شنطتي لسى جنب السياره ماطلعها دقيت شباك المقعد اليمين فتحه
جواد: نعم
أنا ادري مستحيل يطلعها لي بس قلت له
جوانه: ممكن تفتح ورا بطلع شنطتي
فتحها وسحبت الشنطه وبالغصب طلعتها كانت ثقيله قفلت بهدوء خفت يهاوشني ورحت طلعت بالسياره جلست بالمقعد اللي جنبه كان يدخن ناظرت فيه عيونه تناظر لشارع وسرحان حواجبه حاده ورموشه الكثيفه وخشمه مثل سلة السيف وفمه مع العوارض .. كنت اناظر ملامحمه اللي رغم جمالها الا انها تبين قسوتها وتبان الشده فيها قلت انبهه
جوانه: احححم
كأنه توه صحى .. طفى سجارته وناظر فيني وانا مو قادره اشوفه منزله عيوني خايفه من نظراته
ناظر فيني وبصوته المبحوح اللي كل ماسمعته رجفت
جواد: هه واخيرا صرتي ملك لي اقدر اسوي فيك اللي ابي
كنت ساكته خليه يقول اللي يبي أنا ماراح افكر ف كلامه بحاول استانس وماعلي منه
مسك يدي وشدني له لحد ما ناظرت
جواد: لما اتكلم تناظريني سامعهههههه
قلت ابي اغيضه: ليش؟ تشتاق تشوف عيوني مثلا
حسيته معصب مني بس يتصنع البرود. ترك يدي بقرف
جواد: انتي حتى لو بتسلى مابتسلى معك
غمضت عيوني بالم وانا اكلم نفسي بداخلي لازم تصبري ي جوانه .. إذا عاندته ماراح يتركني بس إذا شافني ساكته ومو متأثره بكلامه راح يمل ويتركني
حرك السيار وطلعنا من بيت اهلي ف الطريق
جواد: وين جوالك
فتحت شنطتي وطلعته: هذا هو ليش؟
سحبه من يدي اخذه وفتح الشباك ورماه وانا صرخت
جوانه: لاأأأأأأأأأأ ليششش. وبكيت وماحسيت
جواد: لا اهلك ولا صحباتك ولا حتى حبايبك الشباب انسيهم
جوانه: حححححرام عليك الا اهللللللللي حرام بينشغل بالهم علي.
جواد: اووووس مابي اسمع ولا نفس
ناظرت ع الشارع من شباكي ودموعي ع خدي الله ياخذه وارتاح اففففف مو من حقك تمنعني اكلم اهلي .. مالك حق تبعدني عنهم .. وماراح تقدر اهلي راح يسألو عني .. مفكر انهم بيتركوني ف يدك ي حقير
اخذنا وقت ع بال ماوصلنا بيتهم دخلني من باب خلفي ع طول يودي ع جناحه دخلنا الجناح هو قدامي وانا خلفه دخلت و قفل الباب بالمفتاح وانا قلبي رجف
قرب مني وبنظراته الحاده وبأمر وتهديد قال
جواد: اسمعي غرفتي ماتقربي منها ابد سامعه .. ولا تجلسي حتى ع الكنب اللي هنا"قصده الصاله" ولا تقربي من مكتبي"واشر ع غرفه ع جنب" مسكني من يدي وسحبني ودخلني غرفة وترك يدي
جواد: تنامي هنا وتعيشي هنا مابي اشوف وجهك قدامي
ابتسمت بالم من تحت الغطا: سجن بس تحت رحمتك
قال بسخريه: ايوأأأأأأ بالضبط
وتركني وطلع طيب مافي حمام شلون لو باستعمله وش اسوي فسخت عباتي وشفت شكلي افف مصدقه نفسي أنا ووجهي اني راح اوريه اني فرحانه ناظرت الغرفه ماكان فيها ولا شيء حتى بطانيه مافي ولا كرسي .. شكله يبيني انام ع الارض .. جا فتح الباب وانا كزيت وهو وقف مكانه و على وجهه علامات البرود رفع حاجب
جواد: هه ع بالك انتي عروس عشان تتزيني؟
جوانه: مو عشانك عشان امي تفرح شوي وتحس بنتها تزوجت
جواد: ع العموم كنت بخبرك فيه حمام جنب الغرفه إذا طلعتي .. يعني هذا بسمح لك تستعميلنه وباقي الاشياء لا سامعه
هزيت راسي بنعم وبعدها طلع
رحت ع الحمام غسلت وجهي طلعت من الحمام ع الصاله وكنت ابي اصلي بس ما اعرف ع وين القبله دخلت الغرفه التكككيف مره بارد رجفت منه ناظرت ابي ريموت او شيء عشان اقفله مافي لبست عباتي يمكن تدفيني .. جيعانه يمكن مرت ساعتين وانا هنا ولا فكر يجيب لي اكل وقفت أنا بروح المطبخ ألصغير ع الاقل اشرب عصير لو مافي شيء طلعت ولابسه عباتي شفته جالس ع الكنب ومسند راسه ع ورا وحاط يده ع جبهته ويفركها شكله مصدع ومغمض عيونه بس يوم سويت حركه بالباب رفع راسه بتعب شكله مو نايمه صار له فتره
جواد: نعم
جوانه: اول شيء وين القبله بص”قاطعني
جواد: ليش انتي تعرفي الدين ماشاء الله
سكت مابي اعانده وكملت: وبردانه ابي ريموت التكييف .. وكمان جيعانه
جواد: القبله ع يمينك .. والبرد .. تخيلي انك ف لندن .. والجوع سوي رجيم احسن .. ويلا انقلعي ع غرفتك قلتلك مابي اشوف وجهك
نزلت دمعه مني ومسحتها ودخلت .. حسبي الله عليه يحسب ربي ماراح يعاقبه ع اللي يسويه فيني .. والله ي جواد راح اخليك تندم أنا مو عبده او خادمه عندك .. واهلي ماراح يسمحو لك تعاملني كذا .. يارب مالي غيرك يارب تريحني من هالمصيبه اللي طاحت ع راسي .. الله يسامحك ي ريم شلون عرفتي هالعايله كلهم شايفين انفسهم .. انسدحت ع الارض احس بتعب وبرررردانه .. يمممممه ياليتك منعتيني والله لو بالسجن كان ارحم يعني اقدر اتغطى واكيد ادفى من هنا .. غفيت شوي ما ادري كم وصحيت ارجف من كثر البرد طلعت ع الصاله حسيتها ادفى وفيني نوم وشكله هالغبي مو هنا .. قربت من غرفته كان الباب مفتوح .. شفته متسطح ويمكن نايم تراجعت ودخلت المطبخ حيل جيعانه فتحت الثلاجه اخذت لي موزتين وتفاحه .. ماكان فيها شيء غير الفواكه والمويا .. معقوله عندهم خير ومافي ثلاجته غير فواكه .. اكيد اخذ كل شيء عشان مايبني اكل يبي يموتني جوع دخلت غرفتي وتركت الباب مفتوح يمكن تدفى شوي ويدخلها هوا دافي من الصاله اكلت واسناني ترتجف وماقدرت اتحمل حتى احس قلبي من داخل قاعد يرقص من البرد طلعت وانسدحت ع الكنب اللي بالصاله واللي يبي يسويه بكيفه .. شربت مويا ونمت
صار لها يومين تروح ع المستشفى بحجة انها تزور صديقتها .. تشوفه وتطمن عليه وتبكي وترجع دق تلفونها
ريم: الو
: وش هالتلاعب اللي تسوينه
ريم: شنو ماسويت شيء
: قلتلك الكميه اللي عندك تتوزع اليوم وانتي لين الحين ماوزعتيها
ريم بخوف: حاضر بكره والله اوزعها
: إذا خلصتي خبريني انتظر منك خبر
ريم: طيب
وقفلت .. وهي تبكي أنا جالسه انشر فساد جالسه اوزع ممنوعات يارب لاتعاقبني أنا مالي شغل بس ابي احمي صديقتي وبنت خالتي يارب مالي ذنب وظلت تبكي وتحاول تنام
اما عند دانه اللي ماقدرت تنام خايفه ع توأمها اللي عمرها ما فارقتها والحين راحت ليد واحد قاسي مثل الصخر ماعنده رحمه وهي ومنار عارفين انه ماراح يتركها .. كانت تتصل وتكلم منار اللي ماقدرت تتركها وتروح بيتهم
دانه: جوالها لسى مقفل .. أنا خايفه عليها
منار: وش رايك نتصل ع جواله
دانه: ماعندي رقمه
منار: تعالي ندور بغرفة عمي وعمتي هو اعطاه كرته دانه: صعبه كيف ادخل هالوقت اكيد نايمين
منار تطلع من غرفة دانه: تعالي بس
راحو للغرفه منار تفتح الباب بهدوء شافتهم نايمين كلمت دانه بصوت هادي
منار: انتي خليك هنا أنا ادخل
دانه: طيب
دخلت ع اطراف اصابعها دورت ع التسريحه ماحصلت شيء فتحت الادراج بهدوء كمان مافي قربت لين الكمودينه ناظرت فوقها مافي يأست وبتطلع شافت ثوب عمها معلق دورت ف جيبه وحصلت الكرت ابتسمت وطلعت
دانه منتظرتها: ها بشري
طلعت الكرت وتحركه بيدها وتبتسم
منار: يلا نتصل
راحو للغرفه ودقت منار عليه
ناظرت دانه: مايرد
دانه: ازعجيه لين يرد
بعد المره الثالثه رد
جواد: الو نعم
منار ارتبكت: ءاءءء ابي جوانه
جواد بعصبيه: احد يتصل هالوقت؟ وبعدين مين انتي
منار: أنا اختها بتطمن عليها
جواد: اختك نايمه تطمني
منار: وش يضمن لي انك ماسويت فيها شيء
جواد: دقيقه اصحيها لك
وقفل
طلع وشافها نايمه ع الجلسات اللي بالصاله اخذ كوب مويا ورماه عليها
منار: قفل هالنذل اففف منه
دانه: ماقال يبي يصحيها؟
منار: الا بس يمكن يكذب علي
دانه: ننتظر نص ساعه لو مادق نرجع نتصل
منار: الله يحميها منه وتكون بخير
دانه: امين
صحيت بمويا ع وجهي وشهقت كنت احسب دانه تمزح معي كنت بهاوشها واطلعها من غرفتي بس يوم شفته وعلى وجهه علامة الغضب تذكرت اني ماعدت بيت اهلي
مسك يدي ورفعني: قلتلك مابيك تنامين هنا
وقفني جنبه يوم رفعني كنت اناظر حجمي بالنسبه له رقبتي بتنكسر لو ناظرته طويل وجسمه عريض هيبته تخوف احس اني نمله عنده
صرخ علي: ماتفففففففففهمين؟
هزيت راسي: طيب خلاص مابنام هنا
لسى ماسك يدي بقوه عورني
جوانه: اترك يدي طيب
تركني وجلس وانا واقفه ..
جواد: اهلك اتصلو علي بيتطمنون عليك
فرررررررحت اي احسن فديتهم مانسوني مثل مافكر يبعدني عنهم .. اهلي ماراح يتركوني بين يدين هالمتوحش
جواد: ابيك تقولي لهم اللي بقوله بالحرف والا ماراح يحصلك طيب .. وياويلك تزيدي حرف ع اللي بقوله
قلت اسايره: شنو طيب
جواد: لو كلمتك اختك قولي لها انك بتسافري بعد شوي وان جوالك طاح منك وانكسر ويمكن تنشغلي وماتقدري تطلعي لك جوال .. ف خليها تطمن ولا تزعجني
يعني يبي خلاص يبعدني عنهم ليش ياربي ليش يسوي كذا حرام والله حرام
جوانه: حرام عليك اقلها بس اكلم اختي كل يومين او 3 مابي كل يوم عادي. حتى لو بالاسبوع مره الله يخليك
جواد بحزم: يوم اسمع صوت اخوي وقتها تقدري تسمعي صوت اختك
ودق واعطاني الجوال
ردت دانه: الو
اول ماسمعت صوتها بكيت .. بيحرمني منك بيحرمني من صوتك
دانه بحزن: لاتبكي ي روحي ماراح اخليه يسوي فيك شيء .. لاتخافي
مع ان صوتي مو مسموع بس حست فيني
منار: جوج حبيبتي احنا معك والله مايقدر يسويلك شيء
ماكنت قادره اتكلم .. اه لو تدرون وش كثر قساوته ماكان قلتو كذا
قلت ودموعي ع خدي: اشتقتلكم
ناظرني بعصبيه وعيونه تنذر بالشر
خفت منه وقلت: احححم اسمعوني ماراح اقدر اطول طيارتنا بعد شوي
دانه: طيب افتحي جوالك اتواصل معك
ناظرت فيه بخوف: جوالي طاح من يدي وانكسر
دانه: اجل شلون اتطمن عليك
جوانه: لاتخافي علي أنا يمكن إذا وصلت هناك انشغل ومدري متى باخذ جوال انتي لا تتصلي أنا إذا قدرت راح اكلمك
اخذ الجوال من يدي بقوه وقفل
ناظرته بحقد: الله ينتقم منككك. انت انسان ماعندكككك رحححمه بلا احساس
وقف ومسكني من رقبتي بقوه بيده وانا احاول ابعدها عني وهو يناظرني ببرود واحس اختنق وماسكه ع يده وهو يشدها ع رقبتي بيموتني رفعني شوي عن الارض و تركني وانا طحت وظليت اكح وماسكه ع رقبتي .. نزل وشدني من شعري وخلاني اناظره .. اناظر القسوه اللي فيه اناظر الحقد اللي بعيونه .. اناظر الكره والعصبيه اللي يكنها لي .. حطيت يدي ع شعري بألم
جواد وهو يصر ع اسنانه: لاتتجرأي وتردي ع اي اوامر اقولها لك ”وبصراخ” فاهممممممه
قلت وانا اتألم: حاضر
نزل راسي وهو يترك شعري وضربت وجهي بالارض لين نزل دم من خشمي .. حسبي الله عليه أنا لين متى بتحمل هالعذاب وقفت ورحت غسلت وجهي ورحت ع غرفتي وحاولت انام عشان ما افكر بشي
البارت الثامـــــــن
ليه اذا حبيتك أكثر زدت قــسوه
وان دريت بحاجتي لـك .. زدت جفـوه
وان عطيتـك مـن حياتـي ماتريـده
ماكفـاك وتحسـب ان الحـب نــزوه
والله اني يا أحـب النـاس.. أحبـك
والله ان الـروح لـو ترضيـك.. فـدوة
والله اني تـارك غيـرك .. وجيتـك
مزعـل الزعـلان والـعـذال عـنـوه
كل دقـة قلـب فينـي لـك قصيـده
تكفـي الدنيـا مـع الاحبـاب غـنـوه
وكـل هاجـس مايجيـب ألا خيالـك
سلوتي بالعمر .. فـي صحـوه وغفـوه
اجمع احساسـي واشواقـي واجيلـك
والبس ثياب الهـوى والعشـق كسـوه
وانتقـي مـن سواليفـي حسنـهـا
والقصايـد مـن غزلهـا كـل حــروه
وأنثر العبـرات والضحكـات عنـدك
واقـول انـي احـق النـاس فـضـوه
ادري انـي عـادي مافيـه مـيـزه
وادري انـي كـادح ماحـاش كــروه
وادري اني في خريف العمر ماضـي
مابقـي بينـي وبيـن القبـر خـطـوه
لكن انـي صـادق فـي مـا اقولـه
واطلب مـن الله عـن الـزلات عفـوه
الامير خالد الفيصل/
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
صحيت ع هزته
جواد: هيه انتي
فتحت عيوني بكسل مانمت زين كنت متكوره ع نفسي بالارض من البرد جلست وناظرته
جوانه: شنو؟
جواد: الساعه 7 شغلك ينتظرك بالمكتب
اتفاجأت هو لسى بيخليني اشتغل بعد كل اللي صار بالشغل
جوانه: شغللللل؟
جواد بنبره حاده: ايه ويلا قومي مو فاضيلك أنا
جوانه: دقيقه
جواد وقف: شنو
جوانه:شنطة ملابسي بالسياره ابي اي احد ينزلهم لي
جواد وهو يطلع: نزلها السايق تحت روحي شيليها
ونزل وتركني اففف شلون الحين انزل اخاف احد يشوفني من اهله .. ياترا عنده خوات مثله مغروريين ياويلي الحين بيذبحني لو تأخرت.
قمت وطلعت من الباب اللي امس جيناه فتحت وشفت شنطتي سحبتها بقوه دانه ومنار ماتركو شيء ماحطوه لي طلعت مع الدرج أنا والشنطه وانا كل شوي اطيح اخيرا وصلت الجناح ودخلتها واخذت ملابس ودخلت عشان اتحمم
منار: دانه قومي
دانه: همممم جوانه روحي عني لسى بدري
ابتسمت منار بحزن" وينك ي جوانه الله اعلم بحالتك الحين مع هذاك الحيوان"
رجعت صحتها: أنا منار قومممممي عندك محاضره 8 وصارت 7 ونص
فزت دانه بسرعه: قولي والله
منار: والله
قامت بسرعه ولا امدها تجهز نفسها بس لبست ورفعت شعرها وطلعو هي ومنار
بالسياره
منار: ياترا وش تسوي الحين .. وصلت والا لسى
دانه: هي كم ساعه عشان نتصل نتطمن عليها
منار: ماسمعتيها وش قالت ؟ قالت لا تتصلو لين أنا اتصل .. اكيد هذاك الحيوان مانعها تكلمنا
دانه: ياروحي ي جوانه .. ودي اتطمن عليها
منار: مالنا الا الصبر
دق جوالها
مازن: صباح العسل اللي ينزل من شفاتك
منار انحرجت: اححم صباح الورد
مازن: رايحه ع الجامعه
منار: ايه من شوي طلعنا
مازن: ماشي حبيبتي انتبهي ع نفسك
منار بابتسامه: حاضر
مازن: احبك
منار: وانا
مازن: وانتي شو
منار بهمس: ا ح ب ك
نزلت ولابسه عبايه ولا كأنها لابستها كل جسمها مبين ومفتوحه من قدام وباين بنطلونها اللي ماسك ع جسمها ولافه الطرحه ع شعرها
ام خوله: ع وين ي بنيتي
خوله وهي تلبس نضارتها الشمسيه: عندي مشوار ظروري يمه
وطلعت .. ركبت مع واحد من اللي تعرفهم
: ي هلا ي هلا بالزين
خوله بدلع مايع: هلابك
: اروح فدوه لعيونك أنا
خوله: متولين هنا «طبعا قصدها مطولين بس تتدلع خخخخخخ
: لا ي روحي بس حاب اجلس معك شوي قبل اوديك
خوله: نو أنا مرا مستعجله خلها وقت ثاني
: اه امري لله .. وين الشركه بالضبط
خوله: امش وانا راح ادليك
وطلعو من البيت متجهين لشركة الهامي
وصلت المكتب واحس بتعب مانمت زين ولا اكلت زين اكيد بيصير كذا حالي
عدلت لثمتي ودقيت ع مكتب جواد
جواد بصوته اللي يخرعني: ادخخخخخخل
دخلت وانا ارجف مدري خايفه منه كان يناظر اوراق بيده وشوي ورفع راسه وشافني رجع ظهره ع الكرسي وناظر ساعته
جواد: لا تعالي اجلسي مكاني احسن
سكت انا وهو يكمل: وش هالتأخخخخخير
رجف جسمي يوم صرخ علي وقلت بخوف
جوانه: انـ انت م مـ ما صحيتني بدري وماكنت ادري اني بداوم
وقف وترك مكتبه وقرب مني وشكله ناوي يضربني تراجعت خطوتين ع ورا بس وقفني لما مسكني من كتوفي وهزني
جواد: قلتلك انتي تخدمي تحت رجولي وين ما اروح وحكاية اني اخليك مرتاحه ف البيت انسيها .. سامعه
هزيت راسي بنعم
ابتعد عني: والحين يلا روحي سوي لي قهوه
ناظرته: شلللون من وين اقصد
جواد: تحت فيه كافتيريا يلا روحي
طلعت وقفلت الباب ونزلت تحت وقلت لهم يسون له قهوه .. اف طول كل هذا قهوه.. اكيد نساني والحين هالمتوحش بياكلني .. نبهته وجابها لي واخذتها لفوق مايمدي ادق الباب لاني شايله الصحن عليه قهوته ومويا فتحت بكوعي ودخلت وياليتني مادخلت وقفت مصنمه عند الباب بعد المنظر اللي شفته
قال وكأن الوضع عادي عنده: ادخلي
كان في وحده شايله طرحتها وجالسه ع حافة المكتب مقابل جواد ومنزله راسها عليه وكأنها كانت ناويه تبوسه ويوم جيت بعدت هالحقيرررر الوسخ كلهم زي بعض حححقير اكرهه
حطيت القهوه وكنت بطلع
جواد بحده: من سمح لك تطلعي
البنت اللي معه بمياعه: جودي وش تبي فيها خلي ناخذ راحتنا
جواد: اوك .. يلا انقلعي
طلعت وانا مقهوره وانا وش دخلني فيه عشان انقهر هو واخوه نفس الطينه هفففف رحت ع مكتبي وحاولت اشغل نفسي
جواد يوقف: اول شيء البسي زين بعدين تكلمي
تفاجأت من اسلوبه توه وش حلاته معها
خوله: حبيبي شفيك
ناظرها بسخريه: حبيبك!! أنا مو حبيب احد
خوله: وليش خليتني اجلس ع المكتب قريبه منك
جواد: شيء ف بالي مو لازم تعرفينه
خوله تحاول تقرب منه: لاتنكر انت معجب فيني
جواد بضحكة سخريه عاليه: ههههههاي ماخذه مقلب ف نفسك .. المهم عندي شغل يلا الباب ع يسارك
ناظرت فيه بحقد: يجي يوم وتتمنى رضاي وانا وقتها مابكون لك
جواد: إذا شفتي هاليوم جا ف معناته انك نايمه وتحلمين
طلعت خوله بقهر وهو دق ع تلفون جوانه عشان تروح له المكتب
ريم بالجامعه راحت لاخر وحده وسلمت عليها وكان بيدها الكيس وهذيك بيدها الفلوس سلمو بعض بحركه سريعه وهم يتصافحون
ريم: كامله الفلوس
: اي ايه والله كامله عديهم
ريم ابتسمت لها والبنت استغربت الحين اللي يبيعون هالاشياء اشكالهم وتهديدهم يخوف البنت هذي عاديه مافكرت كثير اخذت حبه وبلعتها ع طول وراحت قاعتها
منار تناديها: وينننن على الله
التفت وابتسمت: هلا منو اشتقتلككك
منار تضمها: وين اختفيتي
ريم: ابد موجوده انتي اللي وين
منار تمشي معها متجهين للكفتيريا: صارت مشاكل لجوج وماقدرت اجيك وانتي مافكرتي تجي
ريم: ممممين جوانه؟؟؟
منار: ايه الحين اخبرك خلينا نجلس
جلسو ع الطاولات وحكت لها السالفه
ريم ودموعها ع خدها: كله بسببي والله بسببي .. أنا لازم اكلم اخو جاد لازم اخبره هي مالها ذنب هي بس تبي تطلع حقي حرام تتعذب والله حرام ليش ي ربي تصير معي كل هالمصايب لللليش
منار: اهدي ي قلبي خلاص .. جوانه ماينخاف عليها وانشالله تقدر تنسيه هالانتقام.
ريم لسى تبكي: كله بسببي راحت
منار تحاول تهديها بس هي لسى تبكي وتلوم نفسها ع اللي صار ولا تدري وش تسوي عشان تخلي جواد يتركها
دخلت عنده وانا كارهته الوسخ
جواد: وش عندك واقفه تعالي هنا
قربت: هلا
جواد: وش هلا هذي؟ اسمها سم طال عمرك
قلت بعناد: ما اعرف اقولها
وقف وتقدم مني وانا ارجع وهو يتقدم لين لزقت ف الجدار ضرب يده جنب راسي ع الجدار
وقال بتهديد وهو يصر ع اسنانه: أنا كلمتي ما اثنيها واذا ماتمشي معي بالطيب راح اجيك بالغصب والضرب
جوانه: اصلا ماتقدر تسوي شيء غير الضرب تستقوي ع بنت يعني منت رجال
ندمت حيل يوم ناظرته وشفت الحقد والكره يطلع من عيونه مدري شلون سحب طرحتي بسرعه وشد شعري بقوه لدرجة اني حسيته كل راح بيدينه
قلت باالم ودموعي تنزل ويديني ع يدينه احاول ابعدها بس كأنها مصنوعه من حديد ماتحركت: ااه الله يخليك خلاص اااه عورتني ارجوكككككك خلاص
جواد: ترجيني اكثر
مو قادره استحمل الالم: تكفى تكفى خلاص وربي ما اعيد هالكلام الله يخخخخخخخليك
خفف شده بس لسى شاد ع شعري ولسى يعورني
جواد: اكثرررر
قلت مع دموعي ومابين شهقاتي: ا بــ و س ر رجو لك اتركني
ابتسم بنصر وسحب يده من شعري حسبي الله عليه .. أنا لازم اتجنب اعانده راح يموتني ولا همه جلست ع طول اول ماتركني ويدي ع شعري واحس بالم فضيع وصداع قوي ظليت ابكي وهو جالس يتفرج علي اكيد عاجبه الوضع .. ذلني واهانني واكيد مستمتع باللي يشوفه ان شاءالله تنكسر يدك يارب مسحت دموعي واخذت طرحتي من الارض لفيتها ع راسي وعورني ف مشيتها بهدوء سويت لثمتي ووقفت وانا امشي بهدوء بطلع
جواد بحده: قلتلك ملللللللليون مرررررره مافي تطلعي الا لما أنا اسمح لك
خفت من عصبيته وخفت يسوي لي شيء بعد: حاضرر
جاه اتصال ورد انجليزي
جواد: مرحبا بك جاك
جاك: مرحبا .. كيف حالك
جواد: أنا بخير كيف تسير الامور عندك
جاك: سيئه .. ننتظر قدومك
ناظرني وكمل كلامه: لا اعتقد انني استطيع خلال هذه الايام
جاك: ستزداد الامور سوء
جواد: لا عليك سوف اتدبر الامور من هنا لاتقلق
جاك: اممم حسنا .. اريد ان اخبرك شيأ
جواد: ماذا تكلم
جاك: كرستين حضرت إلى منزلك .. واخبرتني بأن ولدك بالمستشفى
جواد: مستشفى؟؟ لماذا ؟
جاك: لم تخبرني ولكن اصرت علي ان اخبرك ذلك
جواد: حسنا سأتصل بها
جاك: إلى اللقاء
جواد: وداعا
قفل وناظرني وانا لسى بمكاني
جواد: تعالي
قربت منه بخوف
جواد: ارفعي عيونك
لاني كنت منزلتها مابي اشوفه رفعتها بعيونه
ناظرني شوي وبعيونه لمعه غريبه ورجع نزل عيونه وظل يدور ع مكتبه وحصل ملف
جواد هو يمده لي: دققي هالملف
اخذته منه وماتكلمت
جواد: تقدري تروحي
طلعت من عنده واحس بالام ف راسي ولا قادره ارفعه حطيت الملف ع المكتب وقربت الكرسي منه واسندت راسي ع المكتب بتعب واحس جسمي ذبلان ومنتهي لا اكل ولا نوم وفوق هذا ضرب وشغل
ناظر ساعته الساعه صارت 2 وللحين ماجابت الملف وقف وهو يتوعد فيها مشى بسرعه وفتح الباب بقوه شافها منزل راسها ونايمه
عصب وبداخله”هين ي جوانوه أنا اوريك
راح لها وشدها من شعرها من فوق الطرحه لفوق بس تفاجأ لما ماصحت ناظرها وضرب ع خدها ماقامت حط اصابعه ع وريدها اللي بيدها حس نبضها ضعيف وهو ماعنده خبره شالها بسرعه بعد ماكلم السايق يجهز السياره وطلع من المكتب ونزل فيها وسط دهشة كل الموظفين ومنهم هادي اللي ظل مقهور ومو عارف وش السالفه
طلعها السياره ورا وركب معها
جواد وهو يعدل راسها ويحطه ع رجوله: ع المستشفى
مشى السايق وجواد يناظرها ومسح ع خدها
جواد: الله يحميك مني
كان بداخله مشاعر مخلوطه مو عارف وش يحقد عليها يكرهها هي سبب اللي اخوه فيه وهي البنت اللي من اول ماشافها صورتها ماراحت من باله
وصل المستشفى ودخل حاملها جت الممرضات وحطوها ع كرسي ودخلوها غرفة وقفلو الباب وشوي ودخل الدكتور .. انتظر جواد لين طلع
راح له: ها شلونها الحين
الدكتور: هي زي الفل بس ناقصها تغزيه دي الوأتي أنا كتبت لها ع مغزي هاياخد ساعه كدا وكمان ابرتين وانشالله حتكون كويسه
راح الدكتور وجواد دخل لها
ماصحيت الا وانا ع سرير ابيض والممرضات حولي وشفت المغذي بيدي اف وش صار شفت الباب ينفتح ودخل وانا جتني رجفه واعتقد انه لاحظها لانه رفع حاجبه .. قرب وكان واقف جنب السرير حط يده ع جبهتي ويمسح ع شعري
جواد: شلونك الحين
سكت اخاف اقول شيء ويضربني
ابتعد وسحب الكرسي وجلس وحط يده ع يدي
جواد: لاتعانديني ما ابي اأذيك
ناظرته ودموعي الحاره ع طول نزلت: مو انت اخذتني عشان تنتقم مني وتعذبني .. وهذا اللي جالس تسويه
جواد: بس مابيك تموتي .. بعدين تصير بذمتي
اعرف اصلا انه مايفكر غير بنفسه والا أنا ماهميته
وقف: أنا بطلع واذا احتجتي شيء ناديني
جوانه: اخر شخص افكر اطلب مساعدته هو انت
مارد علي طلع وقفل الباب
وقفت جنبه ونادت عليه بصوتها اللي مخنوق من الدموع
ريم: جاد قوم يكفيك نوم .. قوم مابي منك شيء بس اهم شيء تكون بخير. تعرف اليوم عرفت ان اخوك جالس يعذب جوانه بسببي .. بس السبب الاساسي هو انت .. حبيتك عطيتك كل شيء اهتميت فيك عشقتك بس انت بكل سهوله اخذت اللي تبيه ورميتني ليش .. لللليش وانا ماعمري فكرت اتركك .. مسحت دموعها أنا اسفه ازعجتك الحين بهالسوالف بس ترا أنا انتظرك انت راح تكون بخير اعرف هالشي ومتأكده منه
باسته ع جبهته وطلعت قبل احد من اهله يجي ابتعدت بسرعه وطلعت وهي تكلم صديقتها
ريم: خلاص صرت احسن راح اروح البيت بتاكسي
بس صديقتها عيت ووصلتها بيتهم
طلعت بعد نص ساعه وماخلصت المغذي .. بروح البيت اكره المستشفيات طلعت وانصدمت لساته جالس برا يوم شافني وقف
جواد: نمشي؟
هزيت راسي بإيه
مشينا وسمعت صوت مع تصفير
: مشيتها تدوخ
كان يمشي قدامي ويوم سمع هالكلام وقف لين صرت جنبه مسكني من يدي وشدني وهو يصر ع اسنانه ويخفض صوته : عدلي مشيتك لا اهفك بكف الحين يخليك تعرفي تمشي
طيب والله امشي عادي أنا وش دخلني. لو رجال كان وريتهم شغلهم مو بس تعصب علي .. هففف ما اقدر اقله كذا اخاف منه وحيل بعد
طلعنا السياره وكان هو اللي يسوق مدري وين راح السايق شفته وقف حسبته البيت ناظرت شفت مطعم
جواد: انزلي
جوانه: وين ليش؟
نزل وتركني بالسياره وانا نزلت ومشيت خلفه
جوانه: دقيقه وش بنسوي ف هالمطعم
جواد: نشتري ملابس
اوه طلع يعرف يمزح
التفت لي: نغديك لاتموتي عندي
افففف مابي منك شيء ياليت بس تتركني بحالي ماراح اموت بصراحه كان مالي نفس بس يوم جلسنا وطلبنا وجا الاكل نسيت ان جواد موجود وظليت اكل من يومين مو ماكله زين بلعت لقمتي واحسه يناظرني رفعت راسي شفته يتأملني ورافع حاجب
جواد: ماعمرك شفتي اكل ؟
مسحت بالمنديل وشربت عصير: الحمدلله بيت اهلي شفت اشكال والوان بس ف ثلاجتك مافي غير الفواكه وش هالبخل
ابتسم: خلصتي خلينا نمشي
ناظرت صحنه: وانت ليش ما اكلت
جواد يوقف: هو اللي يقابل وجهك يجيه نفس ياكل؟
عساك عمرك ما اكلت ان شاءالله تموت وارتاح منك وقفت ولحقته خطوته طويله وسريعه يمشي بخفه وبهيبه وركازه ف نفس الوقت كنت اهرول عشان الحقه طلعنا السياره وعلى طول توجه ع البيت
سميره تبوس يد ولدها
سميره: اه ي ولدي اللي يشوف حالتك يقول ماظنتي بتطلع منها .. بس أنا واثقه بالله انك راح تقوم
خالد: ايه ابغاك كذا .. ان شاءالله راح يقوم منها
ناظرت ولدها اللي كأنه جثه مايتحرك وطلعت
خالد يقرب منه ويمسح ع شعره
خالد: طول عمرك ماتسمع كلمتي .. هالمره بس اسمعها وقوم .. طلبتك قوم ي جاد أنا وامك واخوك كلنا ننتظرك. مسح دمعه غزت خده وطلع اخذ زوجته وخرج من المستشفى
دخلت الجناح وهو راح ع غرفته وانا بعد دخلت ع غرفتي اوه اقصد سجني جلست وضميت رجولي واسندت راسي عليها .. متى بيخلص هالعقاب متى بيتركني ويروح ويبعد عني .. متى يصحى اخوه ويفكني ويخليني بحالي الظاهر باقي مطوللللله فتح الباب وانا رفعت راسي رمى علي بطانيه وطلع
الحمدلله بدا يتحسن وناسه اكيد يومين ويتركني فرشتها ع الارض وتسطحت عليها وثنيتها ع جسمي وتغطيت فيها ونممممممممممممت
البارت التـــــــاسع
دخل غرفته اخذ جواله لقى مكالمه من ماكس وتذكر كرستين ودق عليها
جواد: مرحبا
كرستين: اهلا عزيزي .. اوه اين كنت لقد احتجت اليك كثيرا
جواد: ما الامر
كرستين: جوني مريض للغايه ولم استطع ان اعالجه
جواد فهم عليها: حسنا. سيكون في حسابك الان 500 الف دولار هل تكفي
كرستين بفرح: اوه نعم بالتأكيد تكفي .. شكرا عزيزي
جواد: هل من امر اخر
كرستين: حسنا الطفل يحتاجك ايضا لما لا تعامله بلطف وتكون بجانبه
جواد: لا حاجة لنصائحك أنا اعي ما افعل. كفي عن قول هذا
كرستين: فقط امنحه قليلاً من وقتك
جواد: عندما اعود سوف نناقش هذا الامر
كرستين: حسنا إلى اللقاء
جواد بالعربي: درب يسد مايرد
وقفل توجه ع حمامه تحمم وطلع لبس بيجامته وتغطى ونام
جالسه بغرفتها ومقهوره من تعامل جواد معها
خوله: والله راح تتزوجني وغصب عنك وتشوف هالشي ي جواد
دقت ع وحده والبنت ردت
: هلا
خوله: امون ابي منك تدليني ع وحده تسوي حجابات اعرفك خبيره بهالشغلات
اماني: هههه وليش لمين بتسوين
خوله: مو شغلك .. خبريني ولك اللي يسرك
اماني: اوك ابي 500
خوله: زين
خبرتها عن مكان وحده.
اماني: روحي لها بكره العصر تكون موجوده
خوله: والحين؟
اماني: وش يوديك الحين الساعه 10
خوله: مستعجله مرررره
اماني: والله بكيفك أنا خبرتك العنوان وانتهى دوري
خوله: تروحي معي واعطيك 200 اكثر
اماني: توصليها 1000 اروح وانا ما اشوف الدرب
خوله: ي الطماعه انزين خلينا نروح الحين
اماني: اوك مريني انتظرك
لبست عباتها وطلعت واخذت اماني معها وراحو للحرمه اللي ساكنه بحي يرثى له
تناظر البيت بقرف: الحين هذا بيتها
اماني: ايه انزلي
خوله تنزل : وش فيه كذا ظلام يخوف المكان
اماني: قلنا لك بكره مارضيتي
ودخلت البيت وخوله خلفها
اول مادخلت الغرفه كانت ريحة بخور كريهه والحرمه تخوف سمرا مممره وعونها حمر وتردد بكلمات غير مفهومه
الحرمه: ادخلو
دخلو وجلسو عندها
الحرمه وهي ترفع راسها وتتمتم بكلمات وشعرها ع وجهها
اماني: جايينك نبي حجاب
الحرمه تحرك راسها يمين وشمال: لممممين
خوله: لواحد اعرفه
الحرمه: شسمه كامل واسم امه شنو
خوله خبرتها
ورجعت تناظر فوق وتتمتم: عندتس شين منه
خوله: شلون يعنننني
الحرمه: اي شيء من ملابسه
خوله: لا
الحرمه: انزين باكر تجيني ومعتس شيء منه
خوله تقوم: حاضر
الحرمه: واقلتس عن سعره
قامت اماني وطلعو ع السياره
خوله: الحين شلون اخذ ملابسه
اماني تعلك: مدري عنك
ورجعتها ع بيتهم وراحت ع البيت وهي تبتسم لان لقت طريقه تاخذ فيها ملابسه
ومن بكرا صحى الكل اللي ع دوامه وانا قمت بدري قبل جواد وجهزت نفسي ورحت دقيت عليه بشوفه صاحي او نايم
مارد علي ف نزلت بروح الشركه .. وصلت للبوابه
قلت للحارس: ممكن تفتح البوابه بطلع
الحارس: ما اقدر طويل العمر مانع افتح لك
ياربي منه اجل كيف بداوم
جوانه: بس أنا زوجته و بداوم عنده الشركه ولازم اطلع
الحارس: دام كذا خذي السايق يوديك
وراح كلم السايق وطلعت .. الله حلو احس اني شيء مهم خخخ يفتح لي الباب واطلع وكذا ي سلاممم
وصلنا الشركه وكنت بنزل نزل وفتح لي ونزلت وشفت هادي توه وصل ويناظرني باستغراب
طنشته وطلعت وصلت ورايحه ع مكتبي شفته يطلع الدرج بعجل
هادي: دقيقه
وقفت واناظره وهو صار جنبي ويتنفس بسرعه كان شكله يركض
هادي: احححم شلونك
جوانه: بخير ليش
هادي: ابيك بموضوع
جواد: الو
الحارس : هلا طال عمرك
جواد: جهز لي السياره
الحارس: حاضر بقول لمنصور
جواد: ليش وين كومار
الحارس: طلع مع المدام
جواد: مين امي ؟
الحارس: لا زوجتك جوانه
جواد حس بكأنه بركان بداخله
جوأد: مننننننننن قال زوجتي ؟
الحارس خاف من عصبيتيه: هي قالت لي
جواد: واننننننننت اي احد يكلمك تصدققققققه .. هذي خدامتي ي غبي
الحارس: اسف طال عمرك ماكنت اعرف السموحه منك
جواد عصب وقفل منها .. نزل وطلع سيارته مع منصور وتوجه ع الشركه وهو يكلم نفسه" شلون تتجرئيين تقولي للعالم اني زوججججك .. حسابك عندي ..
مشيت من عنده: مافي شيء نحكي فيه
هادي: ارجوك بس اسمعيني
ومشيت بسرعه مابي جواد يشوفني معه ويسوي لي سالفه تفاجأت لما مسك يدي ولفني له بقوه لدرجة انه اختل توازني عشان الكعب وكنت اشوف اني اقرب من الارض بس بلحظه في شيء مسكني من ظهري ومنعني اطيح كنت مغمضه عيوني فتحتها الا بوجه هادي قريب مني وماسكني من ظهري محاوطني بيدينه وانا بقوم بس كان يناظرني بنظرات غريبه وانا مصدومه
: جججججججججججججججوانه
كان بيغمى علي لما سمعت الصوت العصبي الحاد اللي خلاني ارجف .. وقفني هادي ورجع خطوتين وانا انتظر العاصفه اللي بتجيني .. قرب مني وكككف قوي كان بيكسر رقبتي من قوته
هادي يدافع: طال عمرك مافي شيء كانت تبي تطيح وانا مسكتها بس
جواد بعصبيه يحاول يتحكم فيها ويصر ع اسنانه
جواد: انت انزل مكتبك لا يصيرلك شيء مايعجبك
نزل هادي وانا دموعي بعيوني ومنزله راسي .. مسكني من شعري ومشى فيني وانا اتألم وماسكه ع يده دخل مكتبه ودفني ع الارض بقوه لحد ماضربت بيدي
جواد: انتي ماتستحي ع وجههههك وش قلة الادب هذي .. إذا اهلك ماعرفو يربونك أنا اربيك
ناظرته ودموعي ع خدي: أنا اهلي ربوني احسن تربيه لاتغلط علللللليهم.
نزل ع رجوله وبعصبيه: اجججججل وش تسمين اللي اشوفه مممممره جاد وبعد ولد عممممك وهااادي انتي انسانه حقيرررره
رددت باستغراب: ولد عمي؟؟؟
جواد: اييييهههههه ع بالك غافل عنك وعن حركاتك .. أنا شفتك يوم الملكه تحضني شخص ويوم سألت عنه عرفت انه ولد عمممممك .. انتي مين بعد ناويه عليه .. بس احترمي نفسككك شوي .. ع الاقل عشان اهلك اللي تعبو ف تربيتك
لسى مصدومه من كلامه ودموعي ع خدي هذا بشنو جالس يتهمني بشنو .. فهد اخوي مو بس ولد عمي .. شلون يفكر
قلت له: انت مو فــ قاطعني
جواد: اسكككككككتي مابي اسمع صوتكككك يلا انقلعي ع مكتبككككك
سكت وحاولت اوقف ماسكه يدي اليمين باليسرى لانها تعورني مشيت بهدوء ودموعي ع خدي واحس اني مجروحه وش كثر اتألم من هالانسان مريت جنبه وطلعت مكسوره متحطمه يتهمني باخلاقي يتهم اهلي بتقصيرهم وعدم تربيتهم .. لا ماراح اسمح له شلون كذا قدرت اسكت وهو يهينهم معي .. مسحت دموعي وجلست ع مكتبي مر اليوم وانا ماطلعت من مكتبي ولا شفته ولا هو قرب من مكتبي ولا ناداني
خلص الدوام وطلعت كنت واقفه عند المصعد انتظره يفتح
جواد: ع وين
التفت وشفته خلفي: خلص الدوام برجع
جواد: شلون تفكري تطلعي بدون اذني هاه
جوانه: تطمن ماراح اهرب
جواد يناظرني بتحدي: لا مطمن من هالناحيه
جوانه: وش قصدكك
اشر لي بعيونه ع المصعد ناظرته شفته فتح دخلت وتمنيت مايجي معي بس مو كل مايتمناه المرء يدركه دخل ونزلنا بسلام مايكلمني ولا اكلمه تقدمني وانا كنت امشي بخطوات بطيئه قاصدتها عشان ما اكون قربه
: انسه جوانه
التفت شفته جاي
هادي: أنا اسف ع اللي صار ماكان بقصدي .. واصلا استاذ جواد ماكان له الحق يمد يده ع موظف انتي لازم تقدمي شكوى عليه
جوانه: مو مشكله. قلت اغير السالفه.. ليش للحين هنا مارحت البيت
هادي: كنت انتظرك بقلك اللي كنت ابي اقوله لك الصباح
جوانه: استاذ هادي الله يخليك مو ناقصني مشاكل
هادي بارتباك: انسه جوانه احمم أنا بصراحه حبيتك
جالس بغرفته ويسمع صوت البنات بالصاله
امجد: ي الله اسأل لمى والا لا .. طب اصلا وش بقول لها .. ياربي وش اسوي احس مستحيل راح احرج البنت .. بس لازم اعرف مين هالدانه
نروح للبنات اللي اصواتهم عليه عشان مقررين يخطبو لامجد اللي مو داري عن امه
رسل: أنا قررت نخطب له ريناد بنت جيرانا
فرح عيونها مفتوحه: لا وع هذيك الشهبا تصير حماتي قل اعوذ برب الفلق
رسل: والله ماشي حالها زينه
لمى: بس بس حصلتها ناخذ لمياء اللي بقاعتي
فرح: وع هذيك الحولا ام عنين تصير حماتي
جنى: انت شفيك قاعده لنا
فرح: لانه في يوم من الايام سيتزوج الجميع ويبقى وجهي الجميل مع وجه حماتي الخايسه ف مايصير اكثر وحده لازم تختار زوجة امجد هي أنا لذلك انصرفو عن وجهي ف أنا سوف احصلها
لمى تضحك: ماذا اصابكي هل انتي جائعتون
فرح: كلا ياصديقتي أنا فقط شوي فاصلتون
رسل: فاصلتون والا نقطتون
جنى: هه هه هه سخيفينننننننن
فرح: انتي اغربي عن وجهي
جنى: نعم سوف اغرب لاني لا احب الشروق نيها ها ها
فرح: كر كر كر لم يضحكني ذلك مره
جنى: الا وين رسيل
رسل: تعبانه ف البيت
فرح: افا ما الذي جاها
لمى: فررررررح وجع صدعتي راسي من هاللغه المتناقضه اللي معك
فرح: اولا وجع يوجعك ثانيا انها لغة الحضاره والشعوب الاغريقيه القديمه فماذا فيك أنا اتقنها بقوه
لمى: اجل تتقنيها بقوه .. ما اقول غير مالت
فرح تشهق: مين اللي مالت وعلى مين طاحت
لمى: أأأأأأأأأأه يارب ارحمني من هالبني ادميه اللي مدري اخوي وش حب فيه
رسل: هههههه لو يشوف مدى سماجتها ينجلط
جنى: مسكين مايدري
فرح: لا يهمني الامره دعيه يحلق ف السماء ثم يهبد ف الارض ان لم يعجبه حكيي
لمى: بروح اشوف الغدا جهز او لا مت جوع
فرح: زين بسرعه كي نكمل حديثنا
لمى تمسك ع راسها وتروح
البنات: هههههههههههههههههههههه
جوانه: ننننننعم ؟
هادي: ادري راح يفاجأك هالخبر .. بس والله حبيتك
ناظرت جواد شفته وقف كلمت هادي بسرعه
جوانه: بس أنا ما ابيك ولا احبك وانسى هالشي مستحيل ارتبط فيك
قلت له كذا ومشيت مابي يتعشم فيني أنا الحين متزوجه وما ادري متى راح يفرج عني ويطلقني وصلت عند جواد اللي النار تطلع من عيونه
كلمني بعصبيه وصوت منخفض: انتي ماراح تتركي قلة الادب هذي لين اربيك .. قال لسايقه يوقف تكسي وكلمني: روحي بهالتاكسي وحسابك ف البيت
راح بسارته وانا شفت التاكسي طلعت معه وشفته هندي
الهندي: وين ودي
يعني جواد ماقال له. ابتسمت بفرح وانا مو مصدقه خبرته ع عنوان بيتنا واتجهنا له
:الو
جواد: نعم
: مسار السياره متغير طال عمرك
جواد بعصبيه: ع ويننننن
: الظاهر بيت اهلها
جواد يصر ع اسنانه: وقفو السياره فورا واخذوها معكم
: حاضر طال عمرك
طق طق طق
ريم: ادخخخخخل
مازن يدخل راسه: انتي ماتعبتي من الجلسه بهالغرفه
ريم بحزن: افضل شيء اظل بغرفتي مابي ازعج احد بمشاكلي
دخل وهي كانت ع اللاب توب .. جلس ع سريرها
مازن: يلا خبريني شفيك
ريم: احب اجلس وحدي
مازن: طيب وش رايك نطلع نتمشى
ريم: مالي خلق اطلع مع اصحابك
مازن: مافي اعذار بروح اجهز نفسي تطلعين اليوم يعني تطلعين
وراح وريم ابتسمت: ربي يخليك لي مافي احد يحاول يسعدني ويطلعني من اللي أنا فيه كثرك
جهزت نفسها وطلعو ع المول كانت تشتري اغراض ومازن يستهبل عليها ويجيب لها ملابس غريبه وطلعها من حالة الحزن اللي هي فيها اخيرا جلسو ف الكوفي وطلبو قهوه
ريم تتنهد
مازن انتبه لها: شفيك
ريم: ولا شيء بس افكر ف بعدين
مازن: شلون يعني
نزلت راسها وبحزن: منار
مازن بخوف: وش فيهههها
ناظرته بحزن: راح تاخذك وتبعدك عني
مازن: افا تقولي كذا عن توأم روحككك
ريم: ادري انها طيبه وكل شيء فيها زين وصديقتي واكثر من اختي .. بس اقصد ماراح نطلع كذا .. ماراح تهتم إذا أنا زعلانه وتحاول تسليني
مسك يدها: ولا شيء بالدنيا يبعدني عن اختي .. ومنار تحبك وتهتم فيك اكثر مني
ريم تهز راسها: ادري
مازن: اجل ليش هالكلام
ريم ترفع كتوفها: ما اعرف بس خايفه
مازن يبتسم: اقول ابلعي قهوتك بس عشان نرجع البيت بدري
قربنا من بيتنا ي الله مبسوطهههه لف السايق يمين ورجع يسار
قلت بخوف: وش فيه
السايق: هادا سياره ورا يأشر أنا وقف
ناظرت ورا شفت ثلاث سيارات ورا بعض وتأشر عشان نوقف وخخخخفت
جوانه: هذا هو والله هو ???? لاتوقفففففف امشي بسرعهههه
السايق سمعني وكمل الطريق شفت سيارة صايره جنبنا وتدق بوري
جوانه: ياررررب اوصل بيت اهلي يارب اقدر اوصل واقلهم خلاص مابييه مابي اتزوججججه كنت اناظر ورا وشفت السايق يوقف فجأه ناظرت قدام فيه سيارتين اعترضو طريقنا وقف ونزلت ناس لابسه اسود وضخمه من السيارات أنا غمضت عيوني من الخوف انفتح الباب وما حسيت غير بيد قويه مثل الحديد تمسك يدي وتطلعني ع برا بقوه وانا ناظرته وبداخلي ادعي ربي يحميني منه
البارت العــــــــــاشر
تعبت أشكي
تعبت
أبكي
تعبت
أحكي مآسي الروح . .
قتلني الوقت بصروفه ذبحني وجفف نهاري . .
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح . .
أجامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على ناري . .
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي ﻻ أبوح . .
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخباري . .
أقول بخير لكني جريح وفي حشاي جروح . .
صداها لو دفنته يوم يبين سنين بأنظاري . .
صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح . .
أﻻ ياوقت وش ذنبي عشان الفيك باعذاري . .
تبعثر حلمي قدامي وغديت بدنيتي منزوح . .
وقفت وﻻ قدرت أجمع مغير مشتته أفكاري . .
أمني النفس وأخدعها وأقول إن كربتي بتروح . .
وهي والله مولوده قدر فأرحام أقداري . .
قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح . .
قتيل والقهر قاتل من اللي ياخذ بثاري . .
أبا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح . .
دعيت اللي خلق يرحم رجيته ربي الباري . .
أبي أسعد أنا بلحظه قبل نزعه توافي الروح . .
قبل مارحل عن
الدنيا
وأروح ﻻخر دياري . .
أنا بحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح . .
وإذا وافتني القدره ترى هالبيت تذكاري . .
رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضي بالنوح . .
رثتنيقسوة
الدنيا
ورثتني حتى أشعاري . .
وجزت اللي ذبح قلبي وعشته بالخفا مشروح . .
لجل ماضعف بعين اللي نشدني كيفها أخباري
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................
صار لي 3 ايام تقريبا محبوسه بهالمكان المظلم لوحدي عايشه مع خوفي مع حزني مع همومي .. ماشفت جواد بعد اللي صار كل يوم يدخل شخص يعطيني اكل ويطلع وقفت ورحت للشباك اناظر ابي اعرف وين أنا بس مافي شيء يخليني اعرف غمضت عيوني ونزلت دموعي وانا اشوف الشمس بدت تغرب لا لا ارجوك ي شمس لا تغيبي أنا اخاف من الليل ياليت يجي ياخذني من هالمكان .. الضرب اهون علي من العيشه هنا .. انفتح الباب ودخل الرجال وانا غطيت وجهي حط الاكل
الرجال يناظر الاكل اللي جابه قبل خمس ساعات تقريبا : ليش م اكلت
جوانه: مابي اكل
: راح تموتي
جوانه: طلعني من هنا مابي شيء مابي اكل ابي اطلللللللع
: طويل العمررر مايرضى اطلعك .. احسن لك كلي قبل تموتي
وطلع وقفل الباب وانا رحت اضرب الباب بقوه ودموعي تنزل
جوانه: طللللللللللللللللعني .. ويننننننن رحت .. طلعوني من هنننننننننا .. ي ننننننننناس الله يخليكككككم طلعوني طلعوني. جلست بالارض منهاره وارجف احس بخوف ضميت رجولي واسندت راسي عليها وظليت ابكي واقرا اية الكرسي يمكن اهدا
بداخلها حزن من يوم فارقت توأمها وهي تحس فيها تحس انها تعبانه تحس بشوق لها دخلت غرفتها فتحت الانوار وجلست ع سريرها
اخذت مخدتها وتشمها وتبكي: جوانه اشتقتلك .. ابيككككك وين رحتي عني .. احس انك مو بخير ياليت اقد اتطمن عليك .. جوانه امي وابوي زعلانين عليك ع بالهم تزوجتي و سافرتي ونسيتيهم .. أنا الوحيده اللي حاسه فيك وعارفه انه اكيد مو بيدك ومتأكده انك عمرك مانسيتينا .. جوانه حبيبتي اتمنى تقدري تكلميني .. وحشتيني كثير اكيد تحسي بي مثل مو أنا احس فيك .. اكيد اشتقتي لي مثل مو أنا مشتاقه لك ..
مسحت دموعه وانسدحت ع سرير اختها يمكن تلاقي ع الاقل ريحتها فيه ونامممممت
في بيت الهامي ب التحديد ف غرفة جواد كان يناظر من بلكونته ويدخن دق جواله ورد
جواد: الو نعم
: طال عمرك البنت ما تاكل
جواد: من متى
: صار لها يومين
جواد: طيب ماعليه خلها .. لو جيعانه راح تاكل
: بس طاأ ”قاطعه
جواد: انت مالك شغل
: حاضر
قفل منه وطفى سجارته ودخل ع غرفته
جواد: هه ع بالك بهالتصرفات راح ارحمك واحن عليك .. غلطانه .. الحقد اللي بقلبي لك كل يوم يزيد اكثر عن الثاني مابقا فيه محل للرحمه.
خوله: وبعدين معك ابيك معي أنا م اعرفها
اماني: طب جبتي شيء منه
خوله بابتسامه: اي اكيد
اماني: شلون قدرتي
خوله: رحت بنفس اليوم دخلت وشفت ألخدامه
خوله: ف احد ف البيت
الخدامه: بابا وماما روح مستشفى
خوله: انزين وجواد
جواد: مايجي
وراحت الخدامه
طلعت فوق لقيت باب جناحه مقفل واكيد الخدم عندهم نسخه بس إذا طلبتها مستحيل يعطوني جلست ع الارض وصرخت
خوله:أأأأأأأه رررررجلي .. ستي - كيننننناأأأأأ أأأأه
شوي وجت كينا
كينا: ايش فيه مدام
خوله: اه اه رجولي زحلقت ومو قادره اوقف
كينا: طيب تعال اجلس هنا صاله
خوله: وش صالللللته اه ي رجلي افتحي افتحي باب هالغرف اجلس فيها لين يهدا الالم
كينا: بس هدا جناح بابا جواد وانا خوف سوي جنجال
خوله: أأأأأأه رجلي أنا رجلي بتنخلع وانت خايفه من جواد .. ماعليك أنا اقله اني فتحته
اخيرا فتحت الباب وسويت حالي اسند نفسي ع الجدار لين دخلت وجلست بصالة الجناح
خوله: روحي جيبي لي مويا حاره عشان رجولي اقدر احركها
كينا: زين
وطلعت راقبتها لين نزلت الدرج وفزيت ع غرفته فتحت دولابه واخذت هالقميص ورجعت مكاني وشوي سويت نفسي تحسنت وطلعت من البيت
اماني: اثرررك مو هينننننه.
خوله: اكيد .. والحين تروحي معي والا شلون
اماني: ماشي بروح معك
نمت عند الباب وصحيت ع صوت المفتاح ف الباب ناظرت المكان شفت النور بالغرفه يعني الصباح اف وش هالنوم كله. دخل الحارس وبيده اكل حطه واخذ صحني من امس وطلع .. قفل الباب وناديته
جوانه: هيه
: نعم
جوانه: ابي الحمام
: زين
حط الصحن ع الطاوله وفتح الباب ومسكني من يدي بس بعدت عنه
جوانه: لاتلمممممسني ماراح اهرب
مشى جنبي لين وصلت الحمام دخلت واناظر اي مكان اهرب منه .. بس للاسف مافي مخرج منه كان فيه مكنسه اخذتها وقلبي يرجف يارب كون معي ع اللي بسويه فتحت الباب بهدوء وكان الحارس معطيني ظهره رفعتها وضربته ع راسه بقوه حسبت مثل الافلام بيغمى عليه وانا اهرب بس مسك ع راسه بألم وانا رحت اركض اركض اركض من بين الممرات واسمعه يناديني ويركض خلفي بس ماناظرته اخيرا شفت الباب اللي يوديني ع برا ركضت بسرعههههه واصتدمت بشي اشبه بالحديد لحد ماصدري وجسمي وراسي كله عوروني رفعت راسي وانا اتفس بسرعه من الركض خايفه من اللي بشوفه واول ماشفت القساوه اللي بعيونه وونظرات الاستهزاء ونص ابتسامه كأنه يقول ع بالك بتهربي مني .. أنا وقتها ماعدت قدرت اوقف حسيت راسي يدور وماعاد حسيت بنفسي
طلعت من عند الحرمه وهي تبتسم طلعت السياره وفتحت شنطتها واخذته
خوله: اخير ي جواد راح تكون خاتم باصبعي بس باقي كم خطوه اسويها وتصير ملكي
اماني: وش ذا الحب اللي يخليك تسحري حبيبك
خوله: مين قال احبه .. أنا احب فلللللوسه
اماني: خيركم واجد انتو ليش يعني
خوله: هالكم مية الف ع بالك فلوس
اماني: تكفي احسن من حالتنا
خوله: أنا اعتبرها ولا شيء .. أنا ابي شيء يخليني ملكه امشي والناس تأشر علي وتقول هذي مرت ولد الهامي
اماني: وش هالطمع
خوله: حب الفلوس مابينتهي عندي
اماني: الله يعينك ع نفسك
ف بيت ريم وفي غرفتها جالسه ع السرير ومنار جنبها
ريم: منار
منأر: هلا
ريم: ابي أنا امممم كل يوم او يومين ازور جاد
منار تفتح عيونها: شنننننننننو انتي خبللللله
ريم: وش اسوي رغم كل شيء سواه فيني بس احبه
منار: شللللللون شلون تروحي لشخص اهانك ذلك تركك وحدك ولا همته سمعتك
ريم ودموعها تنزل: ادررررررري ادري بكل هذا بس عمري مابنساه عمري ماكرهته ماقدرت .. احبه بكل مافيني وش اسوي طيب
منار: لا تروحي له بعد خلاص خليه ان شاءالله حتى لو يموت
ريم بخوف: لأأأأأأ بسم الله عليه .. أنا مابي منه شيء أنا اروح اتطمن ع صحته وبس
منار: انتبهي ي ريمي هاللي تسوينه غلط .. افرضي صحى وانتي جنبه وسمعك كم كلمه لين انجرحتي بترجعي تندمي ع الساعه اللي رحتي فيها
ريم: مايهمني يقول اللي يبي اهم شيء يكون عايش مابيه يموت حسي فيني
منار تضمها: خلاص ي قلبي اهدي ماعليك أنا بكون معك
ريم: أنا كنت أقول لمازن صديقتي هنا وبزورها يوصلني ويروح بس الحين اكيد ماراح يصدقني .. ابيك تساعديني
منار حزنت ع ريم اللي لسى متعلقه بشخص نساها
منار: طيب
ابتسمت ريم بفرح وهي تضم منار
ريم: شككككككرا.
صحيت فتحت عيوني بهدوء وين أنا شيء يتحرك فزيت واناظر حولي وناظرته جالس جنبي ويسوق السياره مدري وين ماخذني طلعنا برا الرياض وخايفه ليكون يبي يقتلني ويرميني بهالصحراء يارب يارب تحميني خايفه اسأله اصلا ماراح يرد علي كنت اناظر بالشارع لحد ماغفيت مره ثانيه ولا حسيت ع نفسي
صحيت بمويا ع وجهي وشهقت
جواد: انزلي
ناظرت المكان كان بيت شكله حلو وله حديقه كبيررره رغم ان البيت مو كبير مره ما ادري وين احنا بالضبط. نزلت ونزل هو بعد واخذ شنطه متوسطه ف يده مشينا لين الباب كنت خلفه. دق الباب طلعت وحده مبين ع ملامحها الطيبه
ضمته وهو باسها: شلونك ي عمه
عمته: هلا ي ولدي .. هلا بالغالي
جواد:هلابك .. شلونك وشلون العيال
عمته: ادخل ادخل حياك
كانت تناظرني باستغراب بس ابتسمت وانا ارتحت احسها طيبه
دخل وحط الشنطه ع جنب وتقدم ع الصاله
جواد وهو يجلس: ابيك ف موضوع
حصه: شنو ي ولدي.
جواد:بس بقلك ع شيء واحط امانه عندك لحد اخلص كم شغله وارجع
حصه: شنو
جواد: عمتي هذي زوجتي
اوه اخيرا اعترف اني زوجته مو خدامته
كمل: اخذتها مسيار وهي ماعندها اهل يتيمه وانا عندي كم شغله وما اقدر احطها بالفندق وحدها ف جبتها هنا كم يوم لين اخلص الاشياء اللي معي وبجي اخذها ونسافر لندن
وش وش يقول ما استوعبت أنا يتيمه !! بسم الله ع اهلي ربي يخليهم لي .. لا وبعد مسيار
حصه: ولا يهمك بعيوني احطها
جواد: لا عادي عامليها زي خدامتك
حصه: لا حشا هذي ضيفتي
جواد: بداخله انقهر مايبي تتعامل معها بطيب" ماعليه كلها كم يوم ونسافر لندن وتشوفي العذاب ي جوانه على كل تصرفاتك"
يعني بيتركني هنا عند هألعمه الطيبه وننننناسه بخليها توديني عند اهلي بنفسها وماراح يقدر يتكلم لان شكله يحب عمته هذي
وقف جواد: اجل استأذنك أنا
وقفت عمته وراحت معه للباب
جواد: اي وبعد لاتخبري اهلي مايعرفو الموضوع
حصه: لا تطمن مراح اخبرهم
جواد يبوسها ع راسها: شكرا ي عمه
بيطلع بس تكلمت
حصه بحزن: شلون حال اخوك الحين .. جيتني بسرعه ولا سألت عنه
جواد يناظرني بحقد: الله لا يسامح من كان السبب
حصه: كنت بسافر لكم بس تعرف الظروف
جواد: ماعليه ي عمه ادري فيك
ودعها وطلع وانا باقي مصنمه عند كلمة عمته "كنت بسافر لكم بس تعرف الظروف" سفررر يعني وين أنا أنا بعيده عن الرياض بس اكيد مو كثير لان ماطولت نايمه .. ي ويلي ليكون حط لي منوم عشان ما اعرف وين أنا واخذني مكان بعيد. حسيت بيد تلوح قدام عيني
ناظرتها وابتسمت
حصه: وين وصلتي
جوانه: ولا مكان
حصه: الا ماقلتي لي شسمك
قلت وانا ابتسم: اسمي جوانه.
حصه: انزين ارتاحي الحين اكيد تعبتي من الخط
جوانه: الحين وين أنا
حصه: ليش جواد ماخبرك
قلت ارقع: اححم كنت نايمه طول الطريق ونسيت اسأله
حصه: انتي بالدمام
ي الله بالدمام .. يعني 5 ساعات لرياض افففف هذا جالس يبعدني عن الرياض حبه حبه .. الحين هنا وبعدين مدري وين .. اكيد خايف احاول اهرب الله ياخذك وارتاح اف
حصه: شفيك تسرحي كثير
انتبهت لها كنت واقفه: هاه لا لا مافي شيء
حصه: اجل قومي معي اوديك غرفتك
رحت معها فتحت الغرفه وشغلت الانوار
حصه: ادخلي
دخلت وشفت سرير وكنت بسويها وانط عليه قدام عمة جواد بس مسكت نفسي ي الله من يوم اخذته ما نمت ع سرير
حصه: اخليك ترتاحي وتغيري ملابسك
وراحت وانا اول شيء سويته انسدححححت وانا اضحك واناظر السقف .. ابتسمت بحزن وانا اذكر دانه اكيد الحين مضايقه مني كثير قلت لها برجع اتصل وسحبت جلست وتهندت واخذت ملابس من شنطتي اللي دخلتها الخدامه ورحت اتحمم
نزل وشاف اخته بالصاله تشوف التي في وحدها توجه لها ع طول
امجد: سلام
لمى وماشالت عيونها عن الفلم: ي هلا
جلس جنبها : احححم بسألك شيء
باقي ع نفس الوضع: شنو
شافها مو مركزه معه اخذ الريموت وقفله
ناظرته بكره: ياكككككرهككك شنو شتبي
امجد: ابي اسألك عن بنت
لمى تركز معه وهي تلف وتقابله: ايه وشو
امجد: اممممم شسمه ذا
لمى بعجل: شنننننو
ضربها ع راسها بخفيف وضحك: هههههه صدقت الخبله
لمى: ي الككككريهه
ضحك ووقف وطلع من البيت وركب سيارته
ضرب راسه: خبل انت بتسألها عن دانه .. اصلا وش بقول لها شفتها لا عيب مايصير
سمع صوت شوي بعيد: مرحبا يا اخ العرب
ابتسم هالخبله كيف بتتزوج اخوي: هلابك
فرح: هل سمعت بااللتي اخترناها لك
رسيل تمسكها من يدها: اقول امشي ي الخبله فضحتينا بهالصوت
كانت تتكلم بصوت مرتفع عشان المسافه مو قريبه
امجد نزل من السياره وراح لهم بس ماكان واقف مره قريب
امجد: وش مافهمممت
فرح: افا الولد مايعرف انو عمتي بتخطب له
امجد متفاجأ: تخخخخخخخخطب لي؟
فرح: وي محد خبرك ي اخو زوجي ف المستقبل
امجد مضايق كثير ومو وقت استهبالها تركهم وراح ع البيت دخل شاف لمى لسى مكانها
امجد: وين اممممي
لمى: راحت عند خالتي
امجد: شلللللللون تقرررررر تخطب لي بدون شوري او علمي
ناظرته لمى باستغراب: الكل يعرف حتى ابوي
امجد بعصبيه: وانننننننا اخخخخخر من يعلللللم
لمى سكتت لما شافته معصب .. وهو ترك البيت وطلع.
جلست بغرفتي مابي احرجهم سمعت صيحه برا واستغربت بس ماطلعت
دخلت وحده صغيره مو مره يمكن عمرها 12
سلمت علي وجلست جنبي
جوانه: اهلللين .. شو اسمك
: أنا هديل وانتي ماما قالت اسمك جوانه زوجة جواد
ابتسمت بغصه من كلمة زوجته: اي حبيبتي
هديل: أنا اكيد راح احبك كثير
جوانه: ليش يعني
هديل: لان احب جواد هو قلبه طيب ويحب الكل
يمكن قصدها شخص ثاني .. جواد طيببببب من متى
جوانه: عندك اخوات
هديل: ايه وحده اكبر مني اسمها منيره والثانيه عمرها 4 سنوات اسمها لين .. تعالي برا شوفي كلهم برا
ابتسمت: لا مايصير مابي ازعجكم
هديل: الا الا تعالي مافي احد عبدالله مو هنا
ومنيره توها ترجع من المدرسه .. اصلا ماما قالت لي اناديك ع الغدا ونسيت
جوانه: ليش وين ابوك
هديل: مسافر. ونزلت راسها. مو فاضي لنا
وقفت ومسكتني من يدي وطلعنا
حصه: ي هلا بنيتي تعالي اجلسي .. أنا احضر الاكل واجيك
شفت 2 صغار يلعبو اخذت البنت من ع الارض وجلست وجلستها ف حضني
جوانه: ياقلبي انتي لين
لين: لا
جوانه: اجل مين
لين: أنا ليونه
جوانه: ههههههههه ي لبى ليونه الحلوه
شفت اخوها شكله اصغر منها اخذته ونزلتها
: اثمي امد
ناظرت هديل: ههههه وش يقول
هديل: يقول اسمي محمد
محمد اسمه محمد اه يبه فقدتك .. مثل اسمك يبه
ضميته: انت تدنن حمودي
نزل ونادت عمتي عشان نتغدا
حصه: وين اختك
هديل: تقول ماتبي
حصه تتنهد: يالله تهدي لي هالبنت
اكلت بهدوء ودخلت غرفتي مابي اضايقهم بوجودي جت هديل بعد ماتغدت وفكرت اطلب منها شيء وخايفه
جوانه: هدوله
هديل: همممم
جوانه: تقدري تجيبي لي اي جوال بتصل منه
هديل تبتسم: اككككيد.
راحت تركض وشوي وجت وفي يدها تلفون وانا ححححححيل فرحت
هديل: ها امسكي أنا بروح ماما تبيني
اخذته ف يدي واصابعي ترتجف خفت اتصل يرد جواد صار محاصرني اتوقع منه كل شيء كنت بتصل ع دانه بس لا مابي اشغلها
ضغطت الارقام بارتباك ورفعته .. سمعته يرن
فهد: الو
دمعت عيوني: فههههههد
فهد: اهلين بالقاطعه اللي من تزوجت نستنا
جوانه: مو بيدي .. فهد اسمعني ابيك تجيني أنا بالدمام تعال خذني الله يخليك
فهد بخوف: شففففففيكككك
جوانه: دقيقه بسأل هديل
مسحت دموعي وناديتها
هديل: شو
جوانه: حبيبتي انتي وش اسمك بالكامل
خبرتني
جوانه: طيب وش اسم هالحي
خبرتني. وبعدها راحت
جؤانه: الو فهد أنا ف حي،،،، واسم صاحب البيت ،،، تعال خذني اسأل عنه وتعال
اندق الباب وانفتح وانا قفلت ع طول بخوف
دخلت وحده ناظرتها ملابسها وشكلها مو لايق ع الجمال اللي بوجهها
جلست بعد ماسلمت علي: أنا منيره .. قالو لي انك زوجة جواد
جوانه: ايه
ناظرتني بنظرات غريبه: ياحظك جواد انسان مافي مثله
جوانه: ايه صح
وقفت: أنا بروح
وطلعت بسرعه وانا ظليت انتظر فهد .. يارب يقدر يلاقيني
البــــ11ـــــارت الحــــادي عشـــــــر
اذا قصدك تعذبني فديتك ريح اعصابك...
تراك في ناظري اصغر من انك تحرق اعصابي...
انا الي في العلا شامخ ولاارضى الهون باسبابك...
وانا الي اثني عزومك وابيعك دون لااهابي...
وش المعنى تجافني وترجع شايل اعتابك...
انا ماني على كيفك متى تبغى اتسلابي...
رفعتك من الدنى الواطي وشلتك عالي اهضابك...
ويوم اعليت لك شانك تجي الحين تهزا بي...
حشا والله ماتسوى بعيني حفنة مترابك...
ولانزل يوم مالعالي كمن قدره على ترابي...
وقليل الشان لو يكبر يتوق فدرب متشابك...
ومهما في العلا يرقى باصله دوم ينعابي...
اذا قصدك تعذبني فديتك ريح اعصابك...
تراك في ناظري اصغر من من انك تحرق اعصابي...
جالسه بغرفتها وتفكر ف جوانه .. هالبنت شكلها حيل طيبه .. وجواد يستاهل .. ليش كنت احس في شيء بقلبي له لكن من عرفت انه تزوج مازعلت غريب ياقلب
وقفت عند نافذتها تناظر بالسياره اللي دخلت بيتهم شافت شخص ينزل ينزل منها وبصدمه اعتلت وجهها
منيره: انـــــــــــت !!!!
اول ماسمعت الجرس ع الساعه 10 كذا عرفت انه فهد اكيد طلعت ع الصاله وشفت عمتي رايحه تفتح الباب .. مدري وش قال لها فهد ناظرتني
حصه: ولد عمك عند الباب .. البسي واطلعي شوفي وش يبي
اففف فهد ليش تقول ولد عمي ماباخذ راحتي لبست عباتي وطلعت له من شفته كان ودي اضمه بس كان عمتي واقفه تناظرنا من بعيد ..
فهد: انتي من متى هنا .. وليش وش صار خبريني
قلت ودموعي ع خدي: مابي اجلس هنا خذني معك يلا الله يخليك خذني
فهد: طيب طيب يلا اطلعي السياره
طلعت بسرعه وهو راح لعمه
فهد: خالتي أنا باخذ جوانه معي ..
حصه: ماتاخذها
فهد: ليش
حصه: هذي امانه عندي ما اقدر اعطيك
فهد: ي خالتي البنت تعبانه لازم اخذها لاهلها
حصه تحسبه يكذب وزاد اصرارها: والله ماتاخذها الا ع جثتي ابعد
وراحت للسياره وفتحت الباب
حصه: جوانه انزلي جواد امني عليك
جوانه: عمتي ابروح معه الله يخليك انتي ماتعرفي السالفه
حصه: أنا حلفت وماراح تطلعي الا إذا دقيت ع جواد الحين وسمح لك
هه يسمح لي نزلت متحطمه مضايقه ناظرتها
جوانه: طيب ممكن طلب
حصه: قولي ي بنيتي
جوانه: يظل فهد هنا كم يوم .. يعني ينام بالمجلس لين جواد يرجع ياخذني
حصه: اكيد .. البيت مفتوح لك ولاهلك. ودامه واحد من عايلتك يقدر يجلس
ابتسمت بفرح وبستها: شكرا عمتي
دخلت خوله وشافت سميره بالصاله راحت لها
سلمت عليها
خوله: شلونك خالتي
سميره بهم: والله مثل منتي شايفه مو قادره افكر غير بجاد
خوله تمثل: قلبي معك والله ي خاله وحاسه فيك .. ادري مو سهله بس ربي يقومه بالسلامه
سميره: والله فيك الخير. محد يتطمن ع حالي كثرك
خوله: ولو خالتي انتي مثل امي واغلى
سميره: الله يخليها لك
خوله: امين .. خالتي جواد موجود ؟
سميره: ايه هنا. ليش
قالت بتردد: احححم .. خالتي أنا زعلت من امي وهاوشتني وطقتني بعد .. كنت ابي انام عندكم الليله .. بس الحين صعب وجواد هنا
سميره: افا وش هالكلام .. العين اوسعلك من المكان .. الحين اقول للخدامه تجهز لك الغرفه ..
وراحت عنها
ابتسمت: واخيرا راح يصير اللي ف بالي .. اصبر علي شوي ي جواد .. لازم بكره تذوق طبخ يدي. وضحكت بنصر
خبرت فهد اللي رفض اول شيء وبأصراري انه ابيه جنبي وافق .. راح يحميني من جواد اكيد مراح يسمح له ياخذني كذا .. كنت بغرفتي بنام بس سمعت طق خفيف ع الباب رحت فتحت ماشفت احد وجيت بقفل في يد وقفت الباب وفتحت شفتها منور.
منيره: ممكن اسولف معك شوي
ابتسمت: اي اكككيد تفضلي
دخلت وجلست ع سريري وناظرتني بنظرات غريبه
منيره: امممم فهد ولد عمك؟؟
استغربت يوم قالت فهد أنا ما اذكر اني خبرتهم اسمه بس يمكن هو قال لعمتي وعمتي خبرتها
جوانه: ايه. ليش تسألي
منيره: مافي شيء بس كذا ادور سولف
ناظرتها ورفعت خصلات شعرها اللي ع وجهها الحلو جوانه: انتي مره حلوه بسم الله عليك بس لو شعرك اطول كنتي بتصيري مزه ههه
نزلت دموع من عيونها ووقفت وتبي تروح مسكتها من يدها ووقفت معها وانا مصدومه من ردة فعلها
جوانه: ع وين اجلسي نسولف وانا اسفه لو ضايقتك
منيره ماتناظرني: لا بس بنام بكره عندي مدرسه
وراحت .. غريبة الاطوار هذي شفيها ياربي شكلها عندها عقده نفسيه بحياتها بس تذكرها تروح. تغطيت وقريت المعوذات ونممممت
ومن جهتها راحت غرفتها بسرعه فتحت درج تسريحتها واخذت علبه وفتحتها وجلست ع الارض وهي تبكي وتشيل الشعر الطويل اللي بالعلبه وتضمه.
منيره: ككككله منننننك .. كللللللله منننننننك
وتبكي بكاء طفله. ظلمها الزمن ولساتها صغيره
ف اليوم الثاني ومن الصباح صحيت نشيطه .. اول صباح اقوم مو متكسره من نومة الارض كانت الساعه 5ونص .. صليت وطلعت ع المطبخ .. سويت فطور سويت اوميلت وكمان بيض مسلوق حق لين ومحمد .. وسويت كم شيء كذا وجهزت السفره والشاي والحليب والعصير للي يحب واخذت منه ع جنب عشان اعطي فهد .. شوي وشفت عمتي جايه ومتفاجأه ..
حصه: ماشاء الله عليك من متى صاحيه أنا توني كنت بجهزه
ابتسمت وبستها: شلون اصبحتي ي عمه
ناظرتني بحب: بخير ي بنيتي.
جوانه: امممم صحيت قبل ساعه كذا وجهزته
حصه: أنا باخذك ع جواد انتي مافي مثلك
: افا وانا اظل بدون زوجتي
قلبي اه ي قلبي ارتتتتتتجف خاف تصنمت مكاني من الخوف .. شفته يدخل ويقرب من عمتة يبوسها وناظرني وقرب وانا غمضت عيوني ع بالي بيضربني بس ضمني .. وابتعد وجع وش ذا اكيد حرارته مرتفعه او غلطان لا لا مو صاحي .. شفت عمتي تبتسم .. اها توي افهم اي اكككيد كذا .. اكيد عمتي خبرته عن فهد .. وهو ماعنده وقت جا هنا باقرب وقت عشان مايخليني اروح معه خصوصا انه مايعرف انه اخوي
راحت عمتي بعد استأذنت انها بتصحي عيالها ع المدرسه قرب مني وبعيونه ححححقد الدنيا كله وانا ارجع وهو يقرب لين وصلت اخر شيء
جواد: لها الدرجه خايفه مني
ماتكلمت
جواد: اكيد مسويه شيء كبير عشان كذا خايفه
كمان ماتكلمت. ابتعد عني شوي وناظر الفطور ناظر الصحن حق فهد
جواد يبتسم: اكيد قلبك حس اني جاي وخليتي هذا عشاني مو ؟
أنا من الخوف والصدمه والارتباك مو قادره انطق بحرف
قرب مني وحط يده ع رقبتي يبي يخنقني بس ماشد بس محوطها بيده ..
يصر ع اسنانه: ولد عمكككك شلون عرف المكان
دموعي نزلت: لا تسوي له شيء أنا أنا دقيت عليه مـ م ما كـ كنت ابي شيء .. ولا بهرب معه بس بتطمن ع اهلي
شد يده ع رقبتي: حسابك مو الحين .. سمعت الباب انفتح وكان بيغمى علي لما قرب وجهه من وجهي وباسني ع شفاتي
حصه تضحك: بس عيب ي ولد ماكنت اعرف انك هالكثر تحبها
جواد ابتعد عني: هههه ايه حيل احبها
حصه يلا تعال افطر وانتي جوانه .. البنات الحين يجو يفطرو
تقدم جواد وجلس وانا باقي ع نفس وضعي .. وجهي مخطوف ومصدومه .. ادري انه مايبي احد يعرف انه جالس يعذبني بس قلبي من الصدمه ماهدا جالس يدق بقوه .. وش ها الجرأه يلمسني ليش الحقير.
جواد: هيه انتي لين متى بتظلي واقفه
ناظراته ماكان في احد غيره
جواد: تعالي اجلسي مابي عمتي تشك بموضوعنا
رحت له وجلست جنبه بصمت
جواد بأستهزاء: كل هالكثر تأثرتي باللي صار
جوانه: لا طبعا
وبديت اكل وتذكرت فهد دخلت عمتي وانا وقفت
جواد: ع وين
ابتسمت اغيضه: ابد ي روحي بوصل الاكل لولد عمي
عمتي: زين ماتسوين ما اكل مسكين من امس
جواد بنظرات تهديد: اتركيه أنا اوصله
طلعت وانا اخذ الصحن وقلت بدلع: لا ي عمري انت توك جاي من سفر مابي اتعبك حبيبي
شفت الصدمه ع وجهه وابتسمت وطلعت بعد مالبست عباتي طبعا بس قدامهم .. دامك تبيها لعب وتمثيل ي جواد راح تشوفني احسن منك. دقيت باب المجلس وفتح لي فهد
اخيرا صرت معه وحدي. اخذ الصحن مني وانا فتحت وابتسمت
جوانه: وحشتني ي خوي ححححيل وحشتني
فهد: وانتي بعد. بس تعالي علميني وش صاير معك .. ترا طول الليل مانمت افكر بحالتك
قلت ودموعي بدت تنزل: أنا مو مرتاحه مع جواد الحين ما اقدر اخبرك كل شيء بس حاول تاخذ لي جوال اكلمك فيه
فهد: ليش وين جوالك
جوانه: بعدين اخبرك .. يلا افطر أنا بروح شكلي بنجلد لو طولت
فهد بعصبيه: يخسي من يمسك وانا حي
حسيت عندي سند. شيء احتمي خلفه حسيت الخوف راح مني ابتسمت وطلعت ورحت ع المطبخ من بابه الخلفي.
دخلت والبنات وجواد وعمته جالسين يضحكون .. فسخت عباتي ورحت حطيتها بالغرفه ورجعت لهم ولسى ع نفس الضحك .. اول مره اشوف جواد يضحك هالكثر .. عشان كذا يحبونه .. مايدرون انه اكثر انسان قاسي بالدنيا جلست معهم
حصه: بس خلاص يلا كملو اكلكم الباص واقف
هديل: لأأأأ شلون اطلع وهالحلو هنا
جواد يبتسم لها: هالحلو راح يظل لين ترجعين
هديل بفرح: والله؟
جواد: والله
اخذو شنطهم وطلعو
خوله تنزل مستعجله تبي تلحق ع جواد شافت سميره وخالد يفطرو ف راحت لهم لابسه عباتها والطرحه
سميره: ي هلا يمه تعالي افطري
خالد: تعالي ي بنيتي أنا طالع الحين خذي راحتك.
وطلع وهي تقدمت وتناظر مكان جواد
خوله وهي تجلس: خالتي جواد طلع ع الشركه؟
سميره: لا والله صحيت شفت له رساله خبرني انه راح عند عمته الدمام
خوله تضرب ع الطاوله بقوه ع فشل خططها
سميره: شفيك
خوله: هاه لا لا ولا شيء شفت حشره بس
سميره باستغراب: حشرات ع الطاوله
خوله توقف: خالتي أنا بروح البيت
سميره: طيب ولا تزعلي امك بعد تراها تحبك
طلعت خوله من غرفة الطعام وهي معصبه مره وبداخلها" ماعليه هالمره ماقدرت بس المره الجايه ماراح تفلت مني
من جهة منيره اول ماطلعت ظلت تناظر باب المجلس لين وصلت الباص ركبت وعلى مدرستها القريبه شوي من البيت. نزلت تمشي بخطوات سريعه غير عادتها
ومن دخلت ظلت تدور ع صديقتها واخيرا شافتها
ولاء: اهلين منور
ناظرتها ودموعها ع خدها: رجع لي الماضي برجوله ي ولاء
هذا نص بارت .. وبكتب بعد الحين بكملها ويمكن انزله ع الساعه 3
توقعاتــــــــكم
وش اللي منيره مخبيته ؟
وخوله وش بتسوي لجواد ؟
وجوانه المسكينه هل راح تقدر تحتمي بفهد من شر جواد؟
تابع
وقف جواد: جوانه تعالي ابيك شوي
طلعت وعمتي جالسه مع لين ومحمد
دخل غرفتي وانا خلفه
قفل الباب وناظرني بحقد: انتي وش هالحركات اللي تسوينها
جوانه: اسوي مثلك والا حاب عمتك تعرف علاقتنا
جواد: حسابك مو الحين .. اصبري علي شوي
جوانه: عادي ماعدت خايفه منك سوي اللي تبي
جواد بعصبيه: اعلممممك .. خلينا بس نطلع من هنا
جوانه: تعودت ع الضرب ماصار يأثر فيه دور شيء غيره
جواد يقرب مني ويمسكني من ذراعي وهو يغرس اصابعه الحديد فيه بقوه وكأنه يتحداني وانا احس بألللللللم يدي باقي شوي وتتفتت ف يده ويناظرني ببرود وانا عيوني بعيونه ابي اعانده ابين له انه مايقدر يعذبني بس زاد الضغط ويد انشلت احس من كثر ما تألمني .. نزلت راسي
جوانه: كافي
ابعد يده عني وبيده رفع راسي من ذقني وعيونه بعيوني اللي مليانه دموع
جواد: أنا محد يتحداني
وطلع من الغرفه وانا جلست ع رجولي ابكي ناظرت يدي حسبي الله عليه وقف الدم بعروقي .. رحت ع الحمام مسحت دموعي وغسلت وجهي .. ولبست بلوزه باكمام طويله عشان الاثر اللي ع يدي وطلعت وانتبه ع شيء رحت ع النافذه شفت جواد مع فهد ي ويلي لا يسوي له شيء بلبس عباتي واطلع اشوف وش صاير
عند جواد اللي طلع يدخن وشاف فهد طالع من المجلس ف راح له
جواد: هه الحين انت ولد عمها
فهد يناظره باستحقار: ليش مو عاجبك!!
جواد: انت وش تبي جيت هنا
فهد بحقد: وانت وش دخلك
جواد بعصبيه: هيه انت لاتنسى نفسك منو وانا منو
فهد بابتسامه: ايه صح مابنسى انت مجرد واحد حقير ماعنده اخلاق ومغرور اما أنا اخلاقي وتربيتي ماتسمح لي اتطاول ع احد
جواد بنبرة استهزاء: ماشاء الله انت وبنت عمك زي بعض اخلاقكم مره عاليه
جوانه: فهد جواد
ناظروني سوا كلمت فهد
جوانه: خلاص
فهد: مو أنا بديت
جواد: خير وش تبين .. مالك شغل انقلعي ادخلي البيت
فهد: هيه احترررررم نفسكككك. وضربه بوقس ع وجهه
جواد يناظره بقهر واعطاه بوقس ع بطنه بكل قوته خلاه يطيح ع الارض
ركضت وجلست عند فهد اللي جالس ع رجوله ويحاول يقوم يضرب جواد
قلت له ودموعي ع خدي: عشاني عشان خاطري خلاص
فهد وهو يتألم: جوانه ابعدي
جوانه: لا والله ما اخليه يضربك
ماحسيت الا لما مسكني من شعري ويسحبني معه ع البيت فتح الباب وباقي ماسكني من شعري ناظر مافي احد ف الصاله دخلني الغرفه ورماني ع الارض
جواد وهو يصر ع اسنانه: انتي ماراح تحترمي نفسك وش قلة الادب هذي .. لا وبعد بكل جرأه قدام عيوني ماباقي الا تحضنيه وتطبطبي عليه.
ناظرته ودموعي ع خدي وكان بيطلع وانا مؤ قادره اوقف ف مسكت برجوله .. عادي اسوي اي شيء اهم شيء ما يضر فهد ماله علاقه
ناظرني باحتقار: اررررجوك لا تسوي له شيء .. اذبحني أنا اضربني أنا بس لا تلمسه ارجوك
بنظره غريبه علي: هالكثر تحبينه؟؟ ورجعت نظرته القاسيه: عموما إذا بتركه بتركه عشان ما ابي اوسخ يدي فيه.
وطلع وتركني.
ف الجامعه عند ريم
: ترا هالمره ماراح نتسامح معك نفس هذيك المره .. خلاص انتي لازم تنفذي اللي قلنالك عليه
ريم بترجي: والله ما اقدر شوفو اي وحده غيري صدقيني حتى لو حاولت ماراح تموت يدي ماراح تساعدني .. مافيني القوه اسوي هالشي
: بس خلاص مافي اعذار راح نعطيك مهله تسوين هالشي اسبوع يبدا من بكره
وراحو عنها وهي تبكي ومو قادره تحكي لاحد
ف مكان ثاني بالجامعه ف قاعة دانه
لمى: تعرفي بنخطب لامجد
دانه: هههه ومين اللي بتوافق عليه
لمى: والله علمي علمك .. إذا عصب مايشوف احد
واذا صار حنون مافي مثله
دانه: بصراحه ما اتوقع فيه حنيه
لمى: ههههه حرام عليك والله طيوب
دانه: هو حلو مثل فواز
لمى: احلى من فواز ..وقالت باستغراب: ليش متى شفتي فواز
دانه: هاه شفته بصوره عندك
لمى: اها
رن جوالها
لمى: ي هلا تو كنا نحش أنا وصديقتي
امجد مضايق باقي من سالفة الخطوبه: لاتكون هذيك الغثيثه اللي تركب معي
لمى: ههههه ايوا هيا
امجد: قولي لها لاتنطق اسمي توسخه
لمى تضحك وتكلم دانه: يقلك لاتنطقي اسمه توسخيه
دانه رفعت صوتها لين وصل له: هاها عاد من حلات اسمك
امجد يكلم لمى: هالغبيه شلون صديقتك
لمى: هههههه حرام والله ذكيه ظلمتها
دانه تشهق: تقول غبيه ها .. يعنني انت اللي الذكاء يقطر من مخك
امجد: صوتها مزعج سكتيها
كانت لمى فاتحه سبيكر: هو يمه خقيت ع صوت العندليب أنا .. اقول رح بس صوتك كنه ماكينه خربانه
لمى ميته ضحك ع اخوها ودانه اللي ع طول يتهاوشون
امجد: أنا غلطان دقيت مالقيت غير هالسحليه قدامي
وقفل ع طول ولمى
لمى: اه بطني ههههههههههههههه اجل صرتي سحليه ههههههههههههه
دانه: من زينه عاد وحيد القرن هو وخشته ذيك
لمى: ههههههههههههههههههه
ضربتها وقامت من عندها وهي مازالت تضحك
طلعت من الغرفه بعد ساعه تقريبا شفته جالس مع عمته كنت برجع بس سمعت صوتها تناديني ف رحت لهم
حصه: تعالي ي بنيتي اجلسي معنا
جلست جنبها وناظرت بجواد شفت ع وجهه نص ابتسامه مع نظرة استهزاء
جواد: تعالي حبيبتي اجلسي جنبي
اف وش يبي ذا ليش يقول كذا رحت وجلست جنبه وعمتي ظلت تشوف التي في قرب مني ومد يده ع اكتافي وصار حيل قريب رفعت وجهي ناظرته. كانت اول مره اشوفه قريب لها الدرجه اول مره انتبه للون عيونه العسليه ورموشه الكثيفه وعيونه الناعسه شوي وحواجبه المرسومه رسم .. اول مره ادقق في تفاصيل شفاته وذقنة وحدة عوارضه. حسيت بشي مو قادره انزل عيني عنه قلبي يدق واحساس غريب بداخلي شفت يده تقترب مني ورفع خصلات شعري وقتها استوعبت و نزلت راسي اخيرا ابي اهدا وش ذا ليش كذا مرتبكه حسيت بأصابعه ع ذقني ورفع راسي من جديد ليش ليش ي جواد تسوي كذا معقوله حس بربكتي معقوله سمع دقات قلبي اللي ارتفعت .. نظراته بتحرقني يناظرني كأنه يبي يحفظ تفاصيل وجهي ماقدرت اتحمل كل هالقرب منه وانفاسه اللي اسمعها واحس فيها وقفت فجأه وانتبهت لي عمتي
وتكلمت ع طول: عمتي تبي اسويلك معي شاي
حصه: اشرب ليش لا
جواد: ملعقه وحده سكر
الحين انت منو عزمك هففف لازم تدخل نفسك بكل شيء رحت وحطيت الماي ع النار وجلست ي الله وش احس فيه أنا ملامحه مو راضيه تفارقني وش صار لي
سويت الشاي وطلعت عطيت عمتي وعطيته وكنت بجلس بعيد بس مسكني وجلسني جنبه .. وذاق من الشاي وانعفس وجهه وانا خفت
جواد: وش ذا مرررره سكر.ومده لي: ها ذوقي
اخذته بارتباك وذقت: لا مممممر
اخذه مني وذاق: لا سككككر
ويعطيني وذقت: والله ممممر
اخر شيء شربه كله وقف وعمتي ناظرته
حصه: ع وين
جواد: عندي كم شغله اخلصها واجي
وقفت معه ع اساس زوجي اللي احبه .. حط يدينه ع خدودي وقرب مني وباسني ع راسي .. اه شنو ذا شفيه شفيه وش صار ليش كذا احساس بداخلي م اعرفه ممممما اعرفه صنمت مكاني مو قادره اتحرك اهدا ي قلبي اففففف وش فيه علي ليش يسوي كذا .. يبي يعلقني فيه يبي احبه استغربت نفسي كيف احبه وليش مو هو اللي يجرحني هو اللي يعذبني وش فيني أنا رحت غرفتي مدري إذا احد يكلمني او لا بس توجهت لها قفلت الباب وتغطيت ونمت
ف المدرسه عند منيره
ولاء: وفهد ليش جا
منيره: مدري عند بنت عمه
ولاء: ويلك تضعفي إذا شفتيه وتخبريه كل شيء
منيره: لا اصلا يمكن اليوم يروح بيتهم
ولاء: طيب اخوك عبدالله وينه
منيره: راح عند صاحبه من وقت جت جوانه
ولاء: طيب المهم انسي سالفة فهد اوكي
منيره: احاول
رجع جواد ع الساعه 2 استقبلته هديل
هديل تصارخ: ماما جا جواد
دخل وهي تعلقت فيه وشالها
جواد: هههههه ايه جيت
طلعت حصه من المطبخ ف يدها الملعقه: اخيرا جيت
جواد ينزلها وبخوف: ليش فيه شيء جوانه فيها شي؟
حصه: لا بس هديل تحسبك سافرت واخلفت وعدك لها
جواد: هههه لا ما اخلف وعدي
ناظر بالصاله: وين جوانه
حصه: نايمه
جواد: من متى
حصه: من وقت ماطلعت
فتحت عيوني ع هزته
جواد: قومي بنرجع الرياض
جلست: طيب
جواد: مو مبسوطه؟
جوانه: وليش انبسط وهو هنا وهناك واحد بكل مكان أنا غريبه عن الدنيا
جواد وهي بيطلع: جهزي نفسك يلا
تحممت وصليت وطلعت تغدينا وطلعنا وفهد بعد طلع معنا بس جواد تعداه بسرعه .. كنت ساكته وجوأد بعد وغفيت شوي من الملل صحيت كالعاده ع هزه ع كتفي فتحت عيوني ناظرت البيت ونزلت بهدوء
تقدمني وراح ع الباب الرئيسي
جوانه: جواد
التفت لي: نعم
جوانه: ليش
جواد: بعرفهم عليك
جوانه: بس
جواد: امشي
مشيت خلفه ودخلت معه من الباب اللي اهاني عنده وقال عني خدامته
كانت امه بالصاله اللي ع اليمين دخل وباسها وناظرتني باستغراب
جواد: يمه هذي زوجتي بس مسيار
وش عنده مع المسيار هفففف
سميره: تزززززززوجت ؟ ومن مين؟ من بنت الشوارع هذي؟
جواد: اهدي يمه هذ مو زوجتي الاساسيه اللي بتشرفكم لا لسى زواجي وزوجتي انتي تقرريه وانا تحت امرك
سميره: ولو انت شلون تسمح لنفسك تاخذ من هالطبقه المتدنيه حتى لو مسيار
جواد: لا تزعلي ي الغاليه مافي شيء
سميره: إذا ماتبي زعلي تخطب خوله الاسبوع الجاي
جواد بصدمممه: خخخخخخخخخوله؟ ??? يمه تمزحين .. شوفي لي اي وحده غير خوله
سميره: البنت جميله وحلوه ومؤدبه وطبقتهم متوسطه وامها صديقتي .. ماراح تحصل احسن منها
جواد: اصلا شلون راح تزوجيني وجاد بالمستشفى
سميره: نخطبها لين يطلع بالسلامه ونزوجكم
جواد بنفاذ صبر: يصير خير
واستأذن من امه ورجعت لغرفتي المهجوره والنومه ع الارض مع صدى صوت امه وكلماتها اللي تجرح
البــــ12ـــــــارت الثانــــــي عشـــــــر
في غربتي ، عارضت أنا ركب الأغراب أشد.. وأنزل .. والليالي ركايب
أضداد .. وأقران وعدوان .. وأصحاب متناقضات الخلق .. ماغاب غايب
أسهر معـا تهويـم نجمـات الأحبـاب حتى يصيـر النجـم بالصبـح غايب
أصبح على فجرٍ ضحوكٍ ..وعجاب وأمسي على همسات، ستر العجايب
وقامت تجاذبني على درب..الأسباب نفس الشباب..يحدها عقل اشايب
مشيت في رمضا..وسنّدت بهضاب وعارضني سيول ،وهبّت هبايب
وأمسيت في صحرا..و قيّلت فـي غاب ومن طاول الغربـات،شـاف العجايب
مرتنـي الدمعـه، بهـا الوجد مـاذاب في غربة الأشواق ، راحت هبايب
مرتني البسمـه، تقل فوقهـا حجاب وراك خجلي يـارسول الحبايب
والحب.. مريتـه غريـبٍ علـى بـاب عقب القصور ..أمست قصوره خرايب!!
بغيت أسلي خاطـره .. عقب ماشـاب لقـيـت مـالـه بالتسلي طلايب
أقفى مـع المقفيـن .. وجـلٍ ومرتـاب على عقـوق الوقـت ،بالحيل عايب
في غربتي.. مريـت رجلي وركـاب أرزاق .. من رب الخلايق ، وهايـب
/الامير خالد الفيصل
صحيت ع صوت الخدامه
فتحت عيوني وتفاجأت: نعم
الخدامه: ماما يبي انتا تحت
جوانه: طيب الحين اجي
جلست بكسل ناظرت ساعتي وتفاجأت ياربي وش هالنوم كله .. وجواد مايصحيني ليش اففف الساعه كانت 10 الصباح .. رحت تحممت ولبست شيء حلو وطلعت صليت .. ونزلت لام جواد بتردد الله يستر
شفتها بالصاله مع الكريهه اللي شفتها بمكتب جواد
رحت لهم
سميره: تو شرفتي حضرتك
جوانه: اسفه من شوي صحيت
ظلت تناظرني من فوق لتحت: ملابس الخدم هذي لا عاد اشوفك تلبسينها
ناظرت شكلي كانت حلوه ملابسي والله ليش كذا تقول حرام
كملت: اسمعي اللي يسكن ف هالبيت لازم يلتزم بقوانينه .. سواء من الخدم او غيرهم .. اللبس أنا اللي بختاره لك بعد كذا .. واسمعي زين انتي مجرد انسانه متى مابغاك ولدي يجيك ومتى ما مل منك رماك .. احتياط يعني .. اما زوجته اللي بتكون ام عياله هي خوله
واشرت ع البنت اللي جنبها
خوله: وترا جواد يحبني ويموت فيا زي ماشفتي بالمكتب
م انقهرت لاني لين الحين اذكر كلمته لامه" خخخخخخخخخوله؟ ??? يمه تمزحين .. شوفي لي اي وحده غير خوله" هذا شكل واحد يحبك هه مصدقه نفسها
خوله: خير شفيك تبتسمي
شفت ام جواد سكتت ف لفيت وطلعت لان هالغبيه ماتهمني .. قفلت باب الجناح ونزلت دمموعي اللي صارت تعرف مجراها .. ليش هالبيت كله يتفنن بتجريحي رحت غرفتي جلست ع الارض وفتحت شنطتي واخذت صورت امي معي أنا ودانه
جوانه: يمه يمه تعالي خذيني .. يمه أنا تعبت كل شيء فيني تعب يمه رجلي تعورني طحت وعورتني وشعري يمه مو قادره امشطه حيل يألمني .. جواد كل يوم يشده لي .. تعالي شوفيني أنا بردانه ما انام ع سرير ظهري عورني ويمه جواد يشك بأخلاقي يسمعني كلام عنكم ولا اقدر ارد .. يمه والله أنا مالي ذنب والله كل شيء يجي ضدي يمه أنا تعبانه يمه يمهههههههه يممممممه اررررررجوك خذيني من هنا يمممممأأأأأأه ابوس ترابك تعأأأأأأأأأألي أنا اخاف منه راح يعذبني حيل يمه خذينننننني خذي بننننننتك من بينهم خذينييييي
دخل جواد بسرعه وقت سمع صراخها شافها جالسه بالارض ومتكوره ع نفسها وحاضنه صوره وتبكي لا مو تبكي منهاره ولا مركزه بشي حولها قرب منها وجلس جنبها ..
جواد: شففففففيك
جوانه: يممممماه اه يمممممه تعبت تعأأأأأأأأأأأأأألي تعالي بسرعه يمه تعالي خذيني
جواد يهزها عشان تصحى: جوان اهدي خلاص
مازالت ع نفس حالتها ضممممها لصدره يحاول يسكتها مسح ع شعرها ورفع يده يوم ذكر كلامها انه يعورها .. ماهدت شالها ع غرفته وحطها ع سريره وغطاها لانها كانت ترجف وتبكي وتنادي امها كان جنبها ع السرير وضمها ع صدره وهو يقراء ايات من القران عشان تهدا بكت وصرخت وشكت منه لين فجأه سمع صوتها بدا ينخفض ورعشتها تخف رفع راسه ومسح بقايا دموعها .. ويوم شافها نامت حط راسها ع المخده وغطاها وابتعد عنها وهو يحاول يستوعب كل كلمه قالتها
خوله اخيرا ردت بعد كم مكالمه من اماني
خوله: ننننننعم وش تبين
اماني: انت شعندك حاقرتني
خوله: مو حاقرتك ولا شيء كنت عند خالتي سميره
اماني: اوما عاد بهالسرعه بين
خوله: لا ي خبله صارت مشاكل وبتزوجني ولدها بدون اسحار وبلا بطيخ
اماني: ع العموم الحرمه موصيتني تبي باقي فلوسها
خوله: اي فلوس هذا حجابها تجي تاخذه ماعدت بحاجتها
اماني: الاحسن تعطيها لان هالاشكال ماتعرفي وش يجي من وراهم
خوله: موب خايفه منها .. تسوي اللي تبي ويلا باي
وقفلت وقت سمعت سميره تناديها ع الغدا
جوانه جوانه قومي
فتحت عيوني بهدوء شفت خياله قدامي ناظرته كان جالس جنبي ع سريري .. لحظه سريري؟؟ أنا من متى عندي سرير قمت جلست ناظرت المكان هذي غرفته أنا وش جابني هنا
جوانه: ليش أنا هنا
جواد: قومي عندي لك مفاجأه
جوانه: رد علي شلون جيت هنا
جواد: مو مهم .. يلا تحممي والبسي زين والبسي عباتك وانزلي .. أنا انتظرك تحت
وطلع من عندي .. اففف وش صار لي رحت تحممت وطلعت صليت ولبست وجهزت نفسي ونزلت وانا م اعرف وش صار ف جواد نظرته غير لي نزلت بهدوء شفته بروحه وحمدت ربي ان امه مو جنبه كانت سمعتني حكي .. وقف وقرب مني مسك يدي وطلعنا وركبنا السياره
ناظرته: ع وين بتوديني
جواد: مستعجله ع وش .. اصبري
جوانه: طيب
ظليت اناظر الشوارع بملل
جواد: غمضي عيونك
ناظرته باستغراب
جواد: بدون اسئله
غمضتها وسكت ظلت يمكن ربع ساعه واخيرا وقفنا
جوانه: ها افتح
جواد: ايه
فتحت وانا اتأمل هالبيت شللللللون ?? جوانه اصحي حلم هذا يلا قومي ناظرته شفته يبتسم ..
جوانه: أنا احلم
جواد: انزلي .. قبل اغير قراري
فتحت الباب
جواد: دقيقه
ناظرته: شو
جواد: احنا كنا مسافريين تونا رجعنا اوك
هزيت راسي بأيه ونزلت بشوق نزلت بفرح نزلت ودي اطير مو قادره اوقف ركضت بسرعه مابي شيء يمنعني عن حضن امي عن دفى قلبها مابي شيء يمنعني عنهم طقيت الباب مثل المجنونه لدرجة ان كل البيت يوم انفتح الباب كانو واقفين عنده اولهم كان ابوي
محمد: جوانه
وضمننني حيل .. اي يبه لا تخليني ضمني يبه خلني بقربك
ابتعد وجت امي وضميتها كأنه لي سنين منهم وابكي مو قادره اسكت وامي تبكي معي ابتعدت وشفت دانه تبكي رحت لها وضربتها بخفيف ع جبهتها وهي ضمتني ع طول ..
عبير: وينك عنا لا تتصلي ولا تسألي
محمد: أنا عتبان عليك كثير .. كذا الواحد ينسى اهله من يتزوج
ناظرتهم بحزن: والله مانسيتكم بلحظه بس الظروف اجبرتني
محمد: زوجك برا
جوانه: مين زوجي
عبير: هو شفيك جواد نسيتيه ههههه
اوه اي والله مو متعوده ع كلمة زوجك: اي اي برا
طلع ابوي وانا دخلت مع امي ودانه ع الصاله .. سولفت معهم كثير عن كلللل شيء وجواد استأذن وراح وظل ابوي معنا وتعشيت معهم وكنت حيل مبسوطه ودي اليوم من اشوف جواد ابوسه من بين عيونه ع هالمفاجأه سمعت صوت جوال بشنطتي طلعته شفته جوال جواد كان مكتوب الرقم 2 .. توقعت انه رقمه وطلع توقعي بمكانه رديت وهو تكلم ع طول
جواد: الو أنا واقف
كانت الساعه 1 كذا لبست عباتي وودعتهم وطلعت من البوابه بس ماشفته فقررت انتظره بالحوش او ادخل عند اهلي لان الدنيا ظلام بس ماحسيت غير بأحد يدفني لداخل ويدخل معي مسك يديني وكان متلطم مو شايفته كنت بصرخ حط يده ع فمي وانا ف قمة رعبي مو قادره استوعب اللي جالس يصير كان ظهري ع الجدار وهو لازق فيني عشان ما اتحرك ويده ع فمي فتح وجهه وانا تصلبت من الصدمه.
هادي: ع بالك راح تفلتي مني هه مو أنا اللي ترفضني بنت .. أنا حبيت اخبرك اني من اليوم ورايح راح اكون مثل ظلك
كان ظهره ع البوابه وماشاف جواد يوم جا وانا ودي اخبره بس يده ع فممممي
جوانه: اممممم اأأأأأأأ ام
جواد: ي حححححححححقير
سحبه وطلعه مع الباب وطلع خلفه وانا كنت اتنفس بسرعه من الخوف سمعته يضربه بس خفت اطلع واخيرا ودي اضمه لانه انقذني من هالنذل
طأأأأأأأأأأأأأأأأأخ
وش صار ليش رجعت راسي اللي التف من قوة الكف ناظرته
جوانه: اا ان أنا م مالي شغل
جواد مره معصب ولا شايف قدامه مسكني من يدي بقوه ويجرني خلفه فتح باب السياره ودفني بداخلها بقوه وكمل هالشي برفسه قويه برجله ع فخذي طلع من الجهه الثانيه ابي افهمه
جوانه: جوا قاطعني بحده وعصبيه
جواد: هوووووس ولإ كللللللللممممممممه لاتخلي موتك الليله ع يدي
سكت وظليت مكاني خايفه من السرعه اللي شكلها بتكون اخر ليله لي .. اكيد بموت كانه حاس وداني عند اهلي اودعهم قبل اموت .. حسبي الله عليك ي هادي من وين طلعت لي من وين طلعت لي ظليت ابكي بصمت واشوفه شاد يده بقوه ع الدركسون كأنه بيخلعها ف يده .. اخيرا وصلنا قصرهم بسلامه بس الله يستر من اللي راح يصير .. نزل ونزلت وسحبني بقوه وانا امشي خلفه طلعنا الدرج وتعرقلت رجلي وطحت بس ماهمه سحبني ع الارض لين وصلني غرفتي .. وترك يدي
جواد: انتي احقر بنت شفتها بحياتي .. لها الدرجة وصلت فيكككك تواعدينه بيت اهللللللللككككك
نزل وانا باقي ابكي واعطاني كف واثنين وثلاثه ومسك شعري وصار يألمني كثير
جوانه: أأأأأأه ارجوكككك والله ظلمتني والله
جواد عمري ماشفته معصب زي اليوم من يوم تزوجنا
جواد يصر ع اسنانه: اسككككككككككككتي مابي اسمع حسكككككك.
تركني وقف وطلع من الغرفه ومن الجناح كامل
اه ياربي وش اللي جالس يصير لي ليش ليش طلع هالنذل قدامي بعد ماشفت الحنان بعيون جواد ليش لييييش وظليت ابكي مو قادره اسكت حتى النوم مو راضي يجيني.
جلس ع الجلسات الموجوده بصالة شقته ماسك ع فمه ويحط عليه ثلج ع مكان ضربات جواد.
هادي: الحين عرفت سبب رفضك لي .. السبب هو جواد يعني مسويه معه علاقه وانا لا. هين أنا راح اوريكم اثنينكم كيف تلعبون فيه. ما اكون هادي إذا ماصرتي لي وزوجتي ي جوانه. اصبري علي بس اصبري انت والملياردير تبعك.
صحيت اليوم الثاني واحس كل شيء فيني متكسر ناظرت ساعتي كانت 8 اكيد جواد راح الشركه لميت شعري وفسخت عباتي اللي نمت وانا لسى لابستها فتحت الباب و و هذا وش عنده هنا ليش مايروح الشركه كان جالس بالصاله ورجله ع الثانيه ويقرا الجريده وجنبه كوب قهوه انتبه وقت فتحت الباب نزل جريدته وناظرني وانا نزلت عيوني وتوجهت ع الحمام تحممت وطلعت ولساته جالس رحت ع غرفتي ع طول صليت وظليت فيها مابي اشوفه اخاف يضربني خليني بغرفتي احسن .. بس بداخلي شيء فرحان لاني شفت اهلي وظليت معهم وخبرتهم ع العنوان. طق طق طق. وانفتح الباب
الخدامه وهي تمد لي كيس: ماما قول البسي هدا ملابس
وحطتها وراحت .. فتحت الكيس وانصدممممممت ملابس خدمممممم .. ليش ليش يعني أنا مو خدامتها ماراح البسه حسبت قلت هالكلام بصدري بس يوم سمعته يرد علي عرفت اني نطقته
جواد: بتلبسينه وغصب عنك وبتنزلين مع الخدم تنظفي البيت .. انت خدامتي خ د ا م ت ي ولا نسيتي هالشي.
ناظرته: ابي افهمك انت فاهمني غلط
قرب مني وحط يده ع فمي
جواد: حرف واحد بس حرف .. او اعتراض او حتى صرخة الم تطلع من فمك هذا بتشوفي شيء عمرك ماشفتيه
نزلت دموعي بسرعه وطاحت ع يده ابتعد عني وتركني وطلع .. ماراح البسها لو شنو رميتها جنبي وجلست .. رجع فتح الباب وخفت يهاوشني ليش مالبست بس تقدم اخذ شنطتي وطلع جواله ورماها ع الارض وراح.
مازن: ي كسلانه وش هالنوم كله قومي
منار: أأأأأأ اتركني ماعندي غير يومين ارتاح فيها حرام عليك
مازن: وحبيبك ف هاليومين تنسيه ماشي
منار: حبيبي ف قلبي بس عيوني نعسانه وش اسوي
مازن: انزين ي الدبا ي اللي ماتشبعي نوم نامي يلا انخمدي
منار: هههه اممممموح احبك
مازن: ايه توك تحبيني يوم بتركك تنامي
منار: يلا خلاص قفل أنا م احس بشي
مازن: هههههههه طيب مع السلامه
وقفل منها ودق عليه صديقه
فارس: الللللللو وينك انت
مازن يتنهد: اه أنا بوادي الحب ي شيخ
فارس: اقول عندي لك بشاره
مازن: قول ولك اللي تبي
فارس: انقبلت حق البعثه
مازن بفرح: قوللللل والله
فارس: ههههه والله. هذي اوراقك عندي
مازن يصارخ باعلى صوته
فارس: بس خلاص فقعت طبلة اذني
مازن: هههههههه مبسوط واخيرا
فارس: الله يوفقك
مازن: يلا يلا اقلب وجهك بخبر الحوووب
فارس: افا. زين روح خبرها
قفل منه ورجع دق ع منار اللي ردت بكسل
منار: مزززززون وبعدين معك حرام عليك خلني انااام
مازن بفرح: قوممممي عندي لك خبر بمليون ريال
منار: وشهو
مازن: انقبللللللت حق البعثه ف بريطانيا
انتظر منها تصارخ تضحك تقله مبروك بس الهدوء اللي فيها خوفه
مازن: حبيبتي انتي معي
منار بهدوء: ايه
مازن: ماراح تفرحي لي
منار: لا
مازن: طيب مشكوره .. واسف لو ازعجتك ارجعي كملي نومك
وقفل منها وهي ماقدرت تتماسك اكثر انفجرت تبكي وتشهق وماسكه الجوال بيدها وكأنها تكلمه
منار: شلللللون شلون يهون عليك تتركني .. شللللون فرحان وانت بتفارقني 4 سنين. شلون مو مضايق لان سفرتك بتطول ولا عاد اشوفك. ويمكن حتى ماتكلمني مثل قبل. اكيد راح تلهيك دراستك عني شللللون أنا ما اقدر تبعد عنننننني. .. وظلت تبكي وتكلم جوالها
فتح الباب بقوه ناظرني وانا جالسه وضامه رجولي قرب مني بعصبيه ومسكني من يدي وهو يرفعني لفوق ..
جواد: للللليش مالبستي ونزلتي
قلت بعناد: ماراح البسه
جواد: لا تعانديني
جوانه: والله ما البس كذا لو وش ماتسوي
ككككككف لف رقبتي من قوته بس رجعت وناظرته بتحدي
جوانه: ماراح البس
ككككككف مره ثانيه كان بيخلع وجهي من مكانه دموعي نزلت بس كمان ناظرته
جوانه: مابلبسه
مسك شعري وشده لي وانا هنا ماتحملت الالم بس ماراح استسلم له مسكت ع يده احاول ابعدها
جوانه: ماراح البس ممممممراح اللللللبس
ترك شعري وابتسم نص ابتسامه مع رفعة حاجب
جواد: ماشي أنا بلبسك بنفسي وابعدني عن الجدار وهو يمسك اطراف بلوزتي من تحت بيرفعها
مسكت يدينه: ??? خلاص ارجوك لا أنا بلبسه
جواد: ماشي لك خمس دقايق إذا مالبستيه راح البسك أنا
وطلع وانا اخذته ولبست الله ياخذك انت وامك مع بعض هففف ناظرت نفسي ياربي وش هاللبس والله حرام عليهم .. دخل بعد 5 دقايق مثل ماقال
جواد بنظرة نصر: ايوا كذا احسن
سحبني من يدي ونزل فيني تحت مو الصاله مدري وين مكان تحت الارض كذا ءء نزلنا بمصعد ولما انفتح طلعت شفت زي القاعه اي اي هذي اللي صار فيها الحفل هذاك اليوم سحبني واحنا نتوجه ع جهه ثانيه وفتح باب ودخلت ي اللللللله كل ذا مطبخخخخخ وكل هذول يطبخون ليش طيب مو عايله كبيره عشان كل هالمطبخخ الكبير بس أنا اذكر اني شفت مطبخ هناك بس اكيد زينه مو للطبخ
جواد يكلم واحد كأنه شيف: هذي من اليوم بتشتغل عندك لا تعلمها شيء بس اأمرها تسوي الشي
الشيف هذاك ابو قبعه بيضا: حاضر تحت امر حضرتك
اوه طلع مصري .. ناظرني بعصبيه: ياويلك يطلع الاكل مو حلو. ودفني يلا ع شغلللللك وطلع
ابو قبعه بيضا: شوفي ي ست انتي حتعملي سمك السلمون باليمون والخل
جوانه: شننننننو وش سلمونه أنا معرفش
: ماليش الباشا الي ما اعلمكش
جوانه: طيب طيب خلاص طس بس انت
شمرت اكمامي: ماشي ي جواد راح تشوف وش بسويلك اليوم ودخلت ع المطبخ.
ف بيت اهل لمى بالصاله الكل مجتمع مع امهاتهم وجدتهم
ام لمى: هو وشوله زعلان
لمى: يمه بتسوين له خطوبه ومايدري اكيد يزعل
جدته: بزمانا لا البنت ولا الولد نشاورهم الشور شور اهلنا
فرح: بوصي ي تيته انتي والعصر الحقري بتاعك ماعادتوش تنفعو ف الزمن دا .. ارحلي بائى
الجده: وش هالحكي يامال العافيه. وش تهرج هالبنيه
الكل: هههههههههه
جنى: يلا يلا الغدا بعدين نتناقش بموضوع امجدوه
ي سلم ع الريحه الحلوه ذي .. الحين وش نسوي ايه قريت بالكتاب ان نحط كوب خل و5 ليمونات اعتقد كذا يلا .. حطيتهم وبعد ماطلعته من الفرن حطيت الخل والليمون اللي عصرته معه وحطيتهم بتطلع شيء هههههه.
الطباخ: يلا ي بت خلصينا
وديته لهم وهو يوم شافه انصدم
الطباخ: اي دا عملتي ايهههههه ي نهار اسود
جوانه: قلتلك م اعرف
الطباخ: دا عيشتك هاتتنيل قهزي نفسك
جوانه: خله يسوي اللي يبي أنا تعبت
وراح بالاكل وانا ظليت بالمطبخ جلست ع الطاوله بطفش
عند جواد كان جالس ينتظر ع الطاوله والخدم يحطون الاكل ويوم شاف حق جوانه
جواد: كينا منو مسوي هالطبق
كينا: هدا طباخه جديده
جواد عصب: اجل كذا تبينها ي جوانه اوك
وقام عن الطاوله
سميره اللي توها داخله غرفة الاكل
سميره: ع وين
جواد يتعداها: عندي شغله اخلصها واجيكم
توجه ع المطبخ وناوي شر يوم فتح الباب شافها وحدها وجالسه ع الطاوله وتحرك رجولها فوق وتحت وتناظر السقف
قرب منها بهدوء لانها سرحانه وحط يده ع رقبتها ويناظرها بنظرات توعد.
البـــــ13ـــــارت الثــــــالث عشـــــــــر
انتظرتك .. عمري كله .. وانتي حلم
ومرت الايام والله .. وانتي حلم..
ليه تأخرتي علي ..
توهي مره واسالي ..
كوني في غير الزمان .. والا في غير المكان
كوني عمري .. عمري كله..
اللي باقي .. واللي كان..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
كل نجمه شعشعت والقلب عتمه .. كانت انتي ..
كل حرفٍ حرك شفاهي بكلمه .. عنك انتي ..
وكل حبي اللي مضى والحب قسمه .. منك انتي ..
كانوا الاحباب ظلك .. بعض احساسك ونورك ..
ما عرفتك يوم كلك .. ياللي في غيابك حضورك ..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
هذا إنتي .. قولي والله إنه إنتي ..
وين غبتي ؟! .. عني هذا الوقت كله ..
وين كنتي ؟! ..
شيبت عيني طيوفك .. وما أصدق إني أشوفك ..
ياللي قلبي في كفوفك .. نقش حنا ..
وفي جديلك عطر ورد ..
آتمنى .. لو تكوني في فراغ اعيوني وعنى
وفي سموم ضلوعي برد ..
ليه تأخرتي علي ..
وما طرى لك تسألي ..
ليه نأخرتي علي .. وما طرى لك تسألي ..
إنتظرتك عمري كله عمري كله .. وانتي حلم
/بدر بن عبد المحسن
كنت بروحي بالمطبخ الكل طلع عشان تحضير الاكل وراح يرجعو عشان ننظف فتحت حجابي وفتحت شعري ناظرت فوق احس ودي اناظر السما ودي اطلع واستانس زي اول هفف ماغير محبوسه عند هاللي ماعنده احساس .. حسيت بيد ع رقبتي وكزيت غمضت عيوني انتظر الكف اللي بيجيني من طبخي الخايس .. فتحت عيوني بهدوء شفته يناظرني وان لسى رقبتي ع فوق لان هو طويل قرب وجهه من وجهي وحط راسه ع راسي عيونه بعيوني وخشمه ع خشمي غمض عيونه وانا مستغربه تصرفه
جواد بهدوء: هالمره سماح عشان اول مره تطبخي بس بكره سوي الاكل زين
قلت بدون تردد: حاضر
رفع راسه بهدوء وناظرني نظرات غريبه وطلع
يمه شفيه هذا يتحول بسرعه .. ياحلوك يوم تكون هادي ومو معصب ياحظ اللي بتصير زوجتك .. راح تكون مبسوطه معك .. أنا تعاملني بقسوه اعرف عشان اشياء كثيره ماتشوف لها تفسير بس وعد ي جواد من اليوم راح اثبتلك اني مو زي ما انت تفكر.
غطيت شعري يوم سمعت اصوات جايه وتلثمت عشان الشيف ابو قبعه دخلو وظليت انظف معهم وبعد خلصت طلعت وانا دايخه عشان ما اكلت شيء من الصبح .. وصلت الجناح وفتحت الباب ودخلت وانا اشوف باب مكتبه مفتوح واسمعه يكلم احد بلغة يمكن فرنسيه مشيت ع غرفتي بس سمعت صوته يناديني رحت له بتعب .. اشر لي اجلس وجلست اصلا ماصدقت كنت دايخه
جواد يتأمل وجهها الشاحب: شفيك! تعبانه؟
ناظرت فيه ولسى مانسيت حنيته معي ف المطبخ وقررت احترمه ايه لانه مو عارف شيء عني وكل اللي يشوفه يثبت له اني وحده مو زينه
قطع صمتي وتفكيري: الللللللو
جوانه: لا مافيني شيء بس اممم ما اكلت شيء من الصبح
جواد يرفع حاجب: وليه مسويه اضراب مثلا
جوانه: لا بس كلهم ياكلون مع بعض وهذاك الطباخ معهم وانا ما اقدر افتح لثمتي قدامه
جواد بسخريه: جت ع الطباخ مو الكل شايفك من قبل
غمضت عيوني بألم هذا مافي امل يتغير مستحيل يتغير .. وقفت واعطيته ظهري بطلع
جواد: ماسمحت لك تطلعي
جوانه: مالي حكي معك .. بروح غرفتي
جواد: لما اتكككلم تنثبري تجلسي لين اخلص كلامي
لفيت له وكتفت يديني: شنو اسممعكك
وقف وترك مكتبه وتقدم لي بحجمه العملاق اللي يخوفني
جواد ببرود: لا تستفزيني ترا محد راح يتعب غيرك
سحب ملف من مكتبه ولسى يناظرني ابعد نظره عني وتعداني وانا تنهدت انها عدت ع خير وبدون ضرب. رحت مطبخه فتحت الثلاجه حصلت كل شيء ههه الظاهر مارضى ينقال عنه بخيل .. اخذت لي عصير وشوكلا .. ورجعت غرفتي اكلها
الجده تسحب امجد ع الصاله وتجلس وتجلسه
امجد بطفش: شنو بعد
ضربته ع رجله بعصاتها: استح أنا جدتك تكلمني كذا
امجد: اسففف قولي اللي عندك
الجده تفتش ف جيبها وتطلع صور وتمدها له: هاك
امجد اخذها باستغراب: شنو هذي
الجده: بنات حمايل اخذت صورهم من ام سعيد الخطابه .. شف اللي تعجبك ونخطبها لك
وقف امجد وهو يرمي الصور ع الطاوله: أنا ماقلت بتزوج شفيككككم انتم
دخلت لمى بهاللحظه: بنفرح فيك وانت الكبير
امجد: زوجو فواز أنا مالكم شغل فيني
وطلع وتركهم
دخلت فرح معصبه: شنو شنو شنو .. حلوه هذي هو ينحشر ويلزقها فيني .. لا زواجنا مو قبله خل يتزوج بعدين أنا
الجده بعصبيه: استحي ي البازع ماعندنا بناتن يتكلمن بعلوم الزواج
فرح: علوم والا رياضيات
الجده تضرب بعصاها ف الارض: وانا بنت جاسم. تمصخرين علي ؟
فرح ميته ضحك: ههههههه لا ي تيته امزح معك
الجده: اقول يلا بس مناك روحي بيتكم ماغير تلفين وتدورين هنا وش عندك هاه .. الحين هذا ماهوب بيت عمك الحين صار بيت خطيبك وعيب تجين هنا يلا لمي قشك اشوف
لمىى تضحك: هههههههههههه طررررررده
فرح جالسه: والله مابطلع بشوف كحيل الطرف
الجده: اقول قومي بس قومي لا اتوطاك بهالعصا الحين
فرح توقف وتبتسم: من عيوني ي تيته بطلع من هنا ع غرفة كحيل الطرف
لمى: هههههههههههههه جلطه
طلعت فرح من الغرفه وهي باقي تبتسم
: اروح فدوة لهاالبسمه
تجمدت مكانها وانصبغت باللون الاحمر من الحيا ولا قدرت تتكلم
فواز: شلونك
ماردت
فواز يبتسم: وين طار لسانك اللي من شوي ي كحيلة الطرف
انصدمت انه سمعها وجالس يتريق عليها ماعرفت ترد وماشاف الا غبارها ناظرها وهي تبتعد ع بيتهم وابتسم ودخل وهو يردد (بزر وخبله)
طول اليوم ماطلعت من عرفت عن سفرته مالها خلق شيء .. اخذت جوالها بتتصل فيه بس ترددت وتركت الجوال
منار: يعني ماهميتك سمعت صوتي متغير ولا دقيت سألتني وش فيني .. اي اككيد محتفل وفرحان في بعثتك
رن جوالها ومسكته ع طول تحسب مازن بس شافتها ريم ردت بملل
منار: هلا ريمي
ريم اللي لاحظت تغير صوتها: هلا ي قلبي شفيك
منار: مافي شيء
ريم: شلون يعني مافي شيء وش صار؟ صوتك متغير
منار: مو الحين بعدين اخبرك
ريم: طيب براحتك
منار: كنتي تبين تقولين شيء
ريم بتردد: ايه .. امممم ابي توديني ع المستشفى
منار ناسيه السالفه: ليش فيك شيء
ريم: لا بس بشوفه واتطمن عليه
منار: ريمي خلاص انسيه .. هذا عقابه من الله وش تبين فيه
ريم والدموع بعيونها: ابيه يقوم وبعدها وعد بنساه
منار: براحتك أنا مليون مره انصحك. وانتي كبيره وواعيه .. واتمنى هاللي تسوينه مايعلقك فيه اكثر
ريم: توديني؟
منار ماعندها حيله لانها عطتها كلمه من قبل: ايه جهزي نفسك بقول لفهد ونجيك
بحديقة قصرهم اللي طولها ممتد لابعد من انك تشوفه تحت خيمه مفتوحه من الجوانب جالسه مع ولدها وزوجها وتشرب شاي
خالد: جواد الا وينها زوجتك
سميره تحط بيالة الشاي بقوه ع الطاوله: لا ماهي زوجته. زوجته خوله
خالد يبتسم: طيب طيب اكلتيني بقشوري
جواد: هههههه تعديت حدودها
سميره: الا متى نخطب لك خوله
جواد: عندي سفره بعد كم اسبوع إذا رجعت خطبناها وتزوجنا بسرعه
سميره: ايه زين. سكتت شوي وبعدين كملت. قول للي عندك تجيني ابيها تنظف المكان
جواد: حأأأأأأأأأضر تامرين اممممر
كنت بغرفتي اقرأ قران احسن من الملل اللي عايشته سمعت رنة تليفون بس ما اعطيت اهتمام اكيد شيء خاص فيه وانا مالي شغل قفلت مصحفي واستندت ع الجدار وحطيت راسي ع رجولي ومازال رنين التلفون مستمر. وقف بعد دقايق وحمدت ربي انه سكت ازززعجني ياربي لين متى راح اظل كذا وش هالحياه اففف واخوه الغبي هذاك. لا حرام الرجال بين الحيا والموت الله يشفيه. بس أنا وش ذنبي يعني كله منه مو أنا قلتله روح سوي حادث.
فتح الباب بقوه وانا التميت ع نفسي واناظره قرب وغمضت عيوني بس رفعني من شعري وقفني وكان وجهي بوجهه وانا اتألم وهو يبتسم النذل الحقير مبسوط بتعذيبي
كانت يدي ع يده: اه ارجوك سوي فيني اللي تبي بس شعري لا الله يخخخخخخخخليك
جواد: ليش ماتردين
دموعي ع خدي واتألم: ع ع وش ار ارررد اتركني
جواد: دقيت ع التلفون
جوانه: م مممدري ما حسبت انت وخفت تضربني لو رديت
ترك شعري اخيرا
جواد: انزلي تحت ع الحديقه. الغاليه تبيك
جوانه: منو الغاليه
كان طالع من الغرفه ولما سألت التفت لي ورفع حاجب
جواد: امي
غلوك بقدر واحد انت وياها قال الغاليه قال. وش تبي هذيك بعد اكيد سب واهانه .. لبست حجابي ونزلت كان واقف بالصاله الكبيره ويوم شافني سحب يدي ومشى فيني وطلعنا وناظرت السما وابتسمت. شكرا ي ربي شفت السما هههه. وصلنا عند امه ضربني ع رجولي برجله وخلاني اطيح عند رجولها
جواد: خدامتك يمه
خالد يوقف وبحزم: جججججواد
جواد: يبه لا تدخل بيني وبينها
خالد: حرام هاللي تسويه .. الزوجه تنحط فوق الراس مو خدامه هذا لا يرضي الله ولا رسوله
سميره: خالد لا تحن ع خدامه وانسى انها زوجته تراها مجرد مسيار
خالد: ي بنت الحلال خافي من ظلمك لها بكره ربي يوريك هالظلم ف ولدك اللي نايم ولا ندري متى بيصحى
سميره: أنا متأكده راح يصحى وارسلنا اوراقه برا وننتظر الرد
قرب مني ومسك كتوفي ووقفني بحنيه
خالد: قومي ي بنتي. ارجعي جناحكم
جواد بعصبيه يمسك يد ابوه: ممممما ترجع
خالد بعصبيه اكبر: وانا اقول تتتتترجع
تدخلت قبل يصير شيء بينهم واكون أنا السبب
جوانه: أنا راضيه ي عمي باللي أنا فيه .. لا تضايق نفسك. أنا خدامه لرجولكم. نطقتها بصعوبه ودموعي ع خدي بس خلاص مابي مشاكل اكثر مابيه يحقد علي اكثر
خالد يناظر ولده بأسف: ما عهدتك تستقوي ع مره
جواد: يبه هي تجبرني ع هالشي
تعدى ولده وراح وانا ظليت مع ابليس وامه استغفر الله بس ..
سميره: جواد من اليوم خلها تنام مع الخدم احسن
جواد: ايه صح مكانها هناك .. بس اخاف تشرد خليها قدام عيني احسن
سميره رفعت بيالة الشاي وطيحتها مقصوده ع الارض وتكسرررت
سميره: نظفيها يلا بيدك
ناظرت بجواد اللي ابتعد عني وجلس
جواد: سوي اللي قالت لك عليه
دمعت عيوني ونزلت اخذه بحذر عشان مايجرحني. صار اقسى من شافني مع هادي .. حسبي الله عليك ي هادي خربت حياتي لو ماطلع لي كنت الحين بخير كان الحين حنون معي. مسكين ابوه حبيته حيل طيب الحمدلله طلع واحد فيهم فيه رحمه اما هذا يتحول فجأه مره طيب ومره شرير يارب تحميني منه ومن شره أنا تعبت مو متحمله هالعذاب .. كل شيء فيني يتألم. يارب تخلصني منه واكون بعيده بعيد وماعاد يشوفني ولا حتى يسمع بأسمي. كزيت يوم حسيت بيده تمسك يدي شفته جالس معي ورافع يدي.
جواد: روحي عقمي جرحك خلاص اتركي اللي بيدك
ناظرت بيدي شفتها تنزف .. متى وكيف انجرحت ما انتبهت ع نفسي. وقف ووقفني معه ناظرت امه مو موجوده ابتعد عني ولف بيروح
جواد: لاتنسي عشان مايتجرثم
وراح بعيد وانا اراقب خطواته الواثقه تنهدت بضيق خايف ع جرح يدي .. طيب والجروح اللي كل يوم ترسمها بقلبي وروحي وتتفنن فيها هذي مو خايف علي منها مو خايف تنزف وتنزف لين اموت غمضت عيوني ورحت من الباب الخلفي وطلعت ع جناحه دخلت الحمام وغسلت يدي واختلط المويا بالدم لحد ماخف ناظرت اصباعي المجروح توه عورني صرت عديمة احساس مع هالغبي .. طلعت ع غرفتي فتحت شنطتي واخذت اشارب ولفيته ع يدي كلها مع انه الجرح بأصابعي بس مو بحاجة معقماته. سمعت الاذان قمت اتوضيت وصليت المغرب ورجعت ع غرفتي
ف السياره بعد مافهد نزل البقاله
منار: هاه شلونه
ريم بدموعها: نفس حالته .. حتى حركه مايتحرك
منار: الله كريم
ريم: تخيلي كل مره اجي ما اشوف اهله .. حرام ليش تاركينه
منار: اكيد فاقدين الامل من قومته
ريم بحزن: لا ان شاءالله يصحى
منار: ريمي
ريم: هممم
منار: شفتي مازن اليوم
ريم: لا والله من صحيت ماشفته مدري وينه
دخل فهد وطلعو ع البيت ومنار خايفه ع مازن بس كرامتها ماسمحت لها تكلمه و لسى تناظر جوالها ع امل يتصل
صحيت بكسل وعظامي متكسره ناظرت ساعتي شفتها 9 بالليل وسمعت دق ع باب الجناح .. رحت وناظرت يمكن جواد نسى مفتاحه فتحت بهدوء بس فتح بقوه ناظرتها واستغربت وجودها
جوانه: نعمممم وش تبغين
ابعدتني عن طريقها وتعدتني وجلست ع الكنبه اللي بالصاله وهي تحط رجل ع الثانيه
خوله: مالك شغل انتظر خطيبي يجي ابيه بسالفه
جوانه: انتظريه تحت
خوله بدلع ماصخ: لا بيبي قال انتظره هيناااا
وجع وجع وش ذا الدلع مايليق استغفر الله بس
خوله: جيبي لي شاي
لفيت ظهري وامشي ع غرفتي: مو خدامتك
حطيت يدي ع باب غرفتي وحسيت بشي بارد ع ظهري وشعري لحد شهقت التفت لها كانت حامله كوب المويا ماحسيت الا بيدي تعطيها ككككف بس سمعت الصوت اللي يسبب لي الرعب والخوف وهالمره صوت معصب
جواد بتهديد: جججججججوانه
تقدم مني ومسك شعري ودخلني غرفتي ورماني ع الارض
جواد يصر ع اسنانه: انتي شللللون تتجرأين تمدين يدك عليها هاه
قلت ادافع: هي بدت شوف ملابسي كلها مويا منها
جواد: ان شاءالله لو تحرقك بالنار ماتتكلمين
دمعت عيوني وهو طلع وترك الباب مفتوح كنت اشوفها تبكي بدلع ماباقي غير ترمي نفسها بحضنه الحقيره اكرهههها واكرررهه كلهم زي بعض طلع جواد وسمعت صوت طقت كعبها يقترب مني رفعت راسي شفتها تبتسم بنصر
خوله: راح تندمممممي ع مدت يدك هذي .. كككككثير راح تندمي
وراحت غمضت عيوني ويدي ع شعري ياربي حيل يعورني احس بصير صلعا ويمكن اصير عميا بعد من دموعي هذي افففف ليش ما اصير قويه ليش ما ارد عليهم واسكت ياربي خلصني من هالعيشه. قمت وغيرت ملابسي ونشفت شعري تحسست شعري والله يعورني حرام عليه بس يمسكني منه غمضت عيوني بنام وانا ادعي الله يصبرني عليهم.
تحاول تنام ولا قادره وبالها مشغول اخذت تلفونها وعدلت جلستها ع سريرها ودقت مارد كمان رجعت مرتين وثلاث واربع. قلبها قبضها وخافت مو من عوايده يغيب كل هالوقت وين اختفى .. دقت ع ريم
ريم: هلا منور
منار: ريم شفتي مازن رجع البيت والا لسى
ريم: لا مارجع
منار بخوف: ماتعرفي وينه ؟
ريم: لا والله
منار: طيب
قفلت ورجعت تتصل ع جواله واخيرا رد
منار ودموعها ع خدها: انت وينننننكككك خوفتني عليك ليش تسوي كذا حرام عليك طيحت قلبي.
: اسف اختي مين انتي
منار بدون ماترد طيحت الجوال من يدها لما ماسمعت حسه مو نفس صوت حبيبها اللي تعودت عليه .. صرخت بصوت عالي وطاحت مغمى عليها من الصدمه
صحيت ع هزه ع كتفي فتحت عيوني شفت الخدامه. صحتني وطلعت ناظرت ساعتي شفتها 7 وش تبي ذي من صباح الله خير .. قمت وطلعت بروح الحمام شفته بالصاله كنت بكمل طريقي
جواد: هيه انتي
التفت له وماتكلمت
وقف وقرب مني: أنا بسافر بعد شوي .. وانتي راح تشتغلي تحت عند رجلين امي. الجناح ماتفتحينه ف غيبتي والنوم تنامين مع الخدممم سامممممعه
هزيت راسي بأيه ولفيت بروح برجع غرفتي او اروح الحمام اهم شيء ما اظل واقفه معه اكررررهه حيل اككككرهه .. اأأأأأه مسك شعري من جديد وقرب من اذني وهمس فيها
جواد: مليون مره حذرتك لا تعطيني ظهرك لين اخلص كلامي
شد شعري اكثر وانا خلاص مو قادره استحمل
جوانه: أنا اسفففففه ارجوكككك خلاص الله يخليك
لفني لعنده وناظرني بحقد اول مره اشوفه كذا
جواد: انزلي بوسي رجولي وانا اتركك
ورماني تحته رفعت راسي له ودموعي ع خدي ابي يحن علي .. ماشفت غير انسان ملامحمه قسوه كره حقد جبل واقف ولا هزيته او اثرت فيه .. نزل جسمه ومسكني من شعري ورفعني له ..
جواد: روحي جهزي ملابسي. 5 دقايق إذا ماجهزتيهم ماراح يصير لك طيب
وتركني وانا مو قادره اسكت شعري يعورني اللللللم فضيع ف راسي مو قادره اتحمله مشيت خطوتين ودارت الدنيا فيني ولا عاد حسيت بشي
منار طالعه من المستشفى ع الساعه 8ص ومعها امها اللي سمعت صرختها بالليل ودخلت شافتها طايحه ولا تتحرك صحتها وماصحت ف اخذوها للمستشفى وساعه ع بال ماصحت وبعدها فحوصات وتحاليل واعطوها منوم لانها كانت تصارخ بلا وتنادي بأسم مازن قدام امها اللي اتصلت ف ريم ع طول وخبرتها
ناظرت بإتجاهه كان متقدم شوي ويمشي ع يمينها وامها ماسكتها ع يسارها وريم جنبها
ريم: الا ماقلتي لي وش صارلك
شافته يحاول يخفي بسمته
منار: ولا شيء
وصلو لسيارتهم
مازن: خالتي خلي منار تجي معنا عشان تتسلى مع ريم وتنسى التعب
ابو فهد: لا لا ترتاح بالبيت افضل
منار تناظر بحقد ف مازن: ابي بيتنا
طلعت سيارتهم ومازن وريم راحو بسيارته
اول ماطلعت ريم
ريم: مزززززون انت وش مسوي بالبنت هاه خليتها تجن عليك
مازن يبتسم: مو أنا هي فهمت غلط
ريم: قول قول وش السالفه
مازن: هذا سلمك الله كنت مضايق منها صارت بينا مشكله صغيره .. ف رحت عند خويي سولفت معه ومن التعب نمت عنده .. ومنار دقت ودقت ف الرجال رد يبي يخبرها اني نايم وهي تحسبني متتت ههههه
ريم: خخخخخبلللللله هههههههه
دخل وشافها ع الارض ابتسم بسخريه وقرب منها
جواد: حركات الافلام هذي ماتمشي علي
دخل ع المطبخ فتح الثلاجه واخذ مويا
وقف عند راسها ورمى المويا البارده ع وجهها ،،،،،
لينتهي بي مشوار انتقامي الا الجحيم الذي اذقتني اياه
ها أنا اصبحت طريحة قدميك
ها أنا دميتك المطيعه ف حركني كيف ما تشاء..
داوم كاالعاده دخل مكتبه وهو يفكر ف جوانه وصدها له فتح الباب ويوم شاف شخص غيره جالس ع المكتب عصب
هادي: خخخخخير منو انت وليش جالس ع مكتبي
وقف اللي ورا المكتب
: أنا عبدالرحمن مدير شؤون الموظفين الجديد
هادي بعصبيه: اقول انقلع بس هذا مكتبي يلا ضف وجهك
عبدالرحمن: استاذ هادي لو سمحت لا تغلط نتفاهم بإحترام
هادي: انتتتتت خليت فيها احترام .. يلا اطلع وراي شغل. مو فاضي لك
عبدالرحمن يمد له ورقه: شف هذي ورقة فصلك أنا اسف بس الاستاذ جواد هو فصلك تقدر تروح تتفاهم معه
هادي: ي عيال ال ــــــــــــــــ انت واياه
وطلع معصب و يتوعد ف جواد.
صحيت بشهقه وانا احس بشي متجمد ينصب علي. مسحت عيوني وناظرت فوق شفته يبتسم .. نزلت راسي اخفي دموعي حاولت اوقف بس يده كانت اسرع وقفني بقوه
جواد: غيري ملابسك وانزلي بسرعه عند امي
دخل ع غرفته وانا لميت بعضي وجروحي ومعاناتي اللي مو راضيه تنتهي .. دخلت غرفتي اخذت ملابسي وغيرتها البارحه الحقيره خوله واليوم هو .. دخلت الحمام غيرت ملابسي وطلعت صليت ونزلت وانا خايفه مو من الضرب خايفه من التجججريح من الاهانه. شفتها جالسه بالصاله وتشرب مدري وشو .. وجع هذي ماتنفجر من كثر ماتشرب ماعمري شفتها بدون كوب الظاهر المرافق تبعها. انتبهت لي
سميره: وش عندك واقفه هنا. تعالي
رحت لها ناظرتني من فوق لتحت
سميره: وش هالملابس
جوانه: شنو شفيها
سميره بعصبيه: قلتلك البسي ملابس خخخخخخدمممم
قلت بقهرها: أنا مو خدامه أنا زوجة ولدك
سميره: تتتتتتتخخخخخخسين تطولينه ..
سكت مارديت
سميره: يلا قدامي ع المطبخخخخ
اف اف وجع هذي ماتعرف تتكلم بهدوء بس تصارخ مشيت بروح ع المطبخ شفته نازل .. ع بالي هج من زمان وش يسوي لسى اففف كنت بكمل طريقي بس خفت وقفت لين نزل وقرب مني
جواد بتهديد: كم يوم وراجع .. ويلك لو اسمع من امي انك رفعتي صوتك او مانفذتي طلباتها
قال هالكلمتين وراح لامه باسها .. وانا تركتهم ومشيت ع المطبخ اليوم كنت ناويه اطبخ زين بس دامه للعقربه امه مابطبخ واللي بيسويه خلي يسويه مايهمني .. لا حرام عمي خالد طيب بطبخ عشانه وهي ان شاءالله تموت هي وولدها وارتاح منكم وخوله الحقيره بعد معكم هففففف.
ويس اتمنى تنال اعجابكم
وكونو بخير و1
منى عبير
2016-06-01, 04:52 PM
شكرااااااا جزيللاااااااااااااااا
منى عبير
2016-06-01, 04:53 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
vBulletin® v3.8.9, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir