لهفة الخاطر
2011-05-24, 09:43 PM
السلااام عليكم حبايبي جبت لكم اليووم روااية رووعه اسمها((لو انت مو قد الوعد لا توعد))...بقلم المبدعه::برينسيز توتي^.^ اتمنى تعجبكم --------->>>
البـــــــــ 1 ــــــــارت
ع العموم راح اعطيكم نبذه عن روايتي رااح تتكلم روايتي عن عيلة علي الجابر واتمنى تتفاعلوون معي ف الرواية ^.^
ابو عبدالرحمن>>علي متوفي من 10 سنوات
ام عبدالرحمن>>مروة متوفيه من 5 سنوات
عبدالرحمن 24 سنة ووسيم مررره بس تفكيره بدوي مررره ويعيش ف القريه مع ان عنده الخير بس هو تفكيره بدوي نفس ما قلت لكم وللحين ما اتزوج>>من بيقبل فيه اصلا هههـ
نجود 21 سنة متفتحه مررره و شخصيتها قوويه مررره ومحد يمشي كلمته عليها حتى عبدالرحمن بس مرره مطيعه وجمييله مررره شعرها اسود وعيونها سوود وبشرتها حنطيه خشمها فيه كسره جذاابه ومليانه اشوي بس حلوووه
سعد 19 سنة طبعه خوااف مررره بس خبيث ويخلي السالفه كلها تنقلب ضد عدوه هههـ يشبه عبدالرحمن بس هو احلى عنه
نوال 17 سنة دلووعه وتمووت ف اختها نجود وطبعها خواافه بعد دبدووبه وحلووه اشوي وما تشبه اخوانها ابدا شعرها بني وعيونها عسليه وبشرتها برونزيه مررره
فايز 15 سنة تفكيره مثل عبدالرحمن ومو مهتم ابدا باخواته وهمه نفسه وبس وما يطيق دلع نوال ابدا ويخااف من نجود وما يقدر عليها ابدا
منيره 13 سنة اتمووت ف نجود وتشبهها حييل ونجود هي الي ربتها من بعد موت امها وابوها عشاان كذا ما تخاف من احد الا من الي خلقها
عيال علي علي الجابر يعيشوون مع حرمه اسمها فتحيه صاحبة امهم مروة لان ابوهم هو وحيد ابوه وامه وامهم نفس الشي ما عندها اخوااان ف السعوديه كلهم مسافرين وجدودهم ميتيين عشاان كذا آخذتهم فتحيه اتربيهم ^.^
ف بيت فتحيه
نجود تلعب بشعر نوال ومبتسمه:شوفي والله لا يطلع حلوو
نوال بطفش:ايه ايه
نجود ضربت ظهرها الملياان:وجع ها ظهر ولا حجر
نوال دمعت عيونها:حرام عليك
نجود تبعدها عنها:نوالوه الزفت انا ما قلت شي عشان تبكين
نوال تبكي:تيب ليش تتمسخرين علي
نجود اتنهدت:تيب ردي علي ليش تبكين؟؟
نوال تبكي واتكورت ع نفسها:....................................
نجود كان ودها اتقوم تتوطى بكرشة نوال بس دخلت فتحيه:نجوود وش سويتي ف اختك؟؟
نجود:ما سويت لها شي
فتحيه بعصبيه:اجل ليش تبكي؟؟
نجود رفعت كتوفها:ما اعرف
فتحيه بعدت نجود وجلست جنب نوال:نواال نواال خلااص لا تبكين
نجود:هههههههههههههــ لالا خليها تبكي احسن
فتحيه بنرفزه:انقلعي برع
نجود وقفت وببرود:اصلا انا راايحه فتحيووه
فتحيه بعصبيه:نــــــجـــــــووووووووود
طلعت نجود وشافت فايز ومنيره جالسين بالحوش:وش اتسوون؟؟
منيره ابتسمت بقوه:نجوود
نجود:ادري ان اسمي نجود
فايز بقهر:اتنكتين حضرتك
نجود ابتسمت بقوه وهي اتشوف كتف فايز متورم:احسن عشاان مره ثانيه ما ترقع صوتك علي ولا تبيني اورم كتفك الثاني
فايز بغيظ:لا ماله داعي
نجود شافته بنص عين وهي مبتسمه وبعدين التفت ودخلت البيت ومنيره وراها:نجود ابي اروح الدكان
نجود:روحي ماسكتك انا
منيره:تعالي معي
نجود:ما ابي
فتحيه تطلع من غرفة نوال وبقهر:وانتي وش تبين غير انك اتضربين خواتك
نجود بتهديد:شوفيني سااكته لك للحين احسن لك ابلعي لسانك لا اتشوفين شي ما يسرك
فتحيه بصدمه:بتمدين يدك علي يا نجود بعد كل هالسنين
نجود تنسدح ف الكنبه:حسستيني انك ربيتيني او تعبتي علي ولا يا كون ناسيه يا فتحيووه
فتحيه انقهرت بقوه من نجود ودخلت غرفتها وع طول رمت نفسها ف سريرها تبكي من نجود الي يوم ورا يوم تقهرها اكثر واكثر:....................
منيره تجلس ع طرف الكنبه:حراام عليك يكفي انها دخلتنا بيتها
نجود ببرود:اساسا ياسمين اتدور لي ع شغل
منيره:عادك مصره تشتغلين
نجود:اجل تبيني انذل تحت رجل فتحيووه العمر كله
نوال طلعت من غرفتها وعيونها حمراا وخشمها احمر:.....................
نجود بسخريه:مرحبا ست نواال خلصتي الفلم الدرامي
نوال:نجود تكفين مو فااضيه لك
نجود:لاياختي انا الي فاضيه لك يعني
دق جوال نجود وع طول ردت:آلو ياسمين
ياسمين:هلا بنجودتي هلا
نجود:تكفيين انتي بعد مو فاضيه لك
ياسمين:ههههههـ وش سوت لك البطه؟؟
نجود:اونها الام الحنونه ع غفله ع نوال
ياسمين:ههههههههههههـ شكلها نوال مو اختك ياخي ما فيها شبه منك ولا من منيره
نجود:هههههههههـ اشك اصلا فيها
ياسمين:ع العموم لقيت لك وظيفه
نجود:اطربيني
ياسمين:معي ف المستوصف
نجود:هههههههههههههههههههــ تستهبلين انتي ولا وش بالضبط انا ما معي شهاده
ياسمين:يعني انا الي معي ياختي هالوظيفه مو محتااجه شهاده
نجود:امم اجل ؤكي متى الدوام
ياسمين:هههههههههـ تعالي قدمي اوراقك اول شي
نجود:هههههههههههـ صح مع السلامه يسوومي
ياسمين:وع لا تناديني كذا
نجود تبي تقهرها:يسوووووووووووووومييييي
ياسمين بقهر:نجدد
نجود:ههههههـ مالت عليك بااي
ياسمين:ههههههههـ باايااات
منيره:هاه بشري
نجود:ما عليكم لقيت وظيفه ههههههههـ
نوال:من جدك انتي
نجود وقفت وضمتها بقوه:ايه بجد بجد
نوال بتختنق منها:نجووود ابعدي
منيره:خخخخخخخـ ما تبيك
نجود:تتدلع البقره لسى زعلانه
نوال بقهر:مو زعلاانه بس ابعدي
نجود:تيب عطيني بووسه
نوال اتبوس خد نجود:خلااص ابعدي
منيره ونجود:هههههههههههههههههههههههههههــ
دخل سعد وهو يضحك ع فايز الي اتورم كتفه:هههههههههههـ كفك
نجود عطته الكف:هههههههههههههههـ اعجبك
سعد:لالالا بجد خطيره يا بنت خليك كذا ع طول
منيره بنذااله:وش رايك ننقلب عليك
سعد خاف بس بسرعه قال:تيب وش رايكم انشووف من راح يطيح الثاني من البنات
نوال بسرعه:لالا ماله داعي
نجود:ههههههههههـ فاهمتك يا سعدون انقلع من قدامي بسرعه لا اتوطى بكرشتك
سعد حمد ربه وانقلع بسرعه وفتحيه طلعت من غرفتها:نجوود
نجود التفت لها وبابتسامه:فتحيووه
فتحيه اتنهدت:انا ما اتذكر اني غلطت بحقك بالعكس استقبلتكم ببيتي ليش اتعامليني كذا
نجود اتشوف اظافرها وبملل:بالعكس ما سويتي شي ابدا ولو سمحتي بطلي اتقولين انك استقبلتينا ببيتك لو خليتينا مشردين ابرك لنا ولك
فتحيه بصدمه:شنووو ..؟!!
نجود رفعت عيونها لها وبابتسامه:عمرك ما حسستينا بالآمان يا فتحيه طول عمرك اتحسسينا اننا ناقصين واننا بيوم من الايام رااح انكون مدينين لك بحياتنا صح ع اساس انك استقبلتينا ببيتك
فتحيه فتحت فمها بفهاوه:نجود
نجود مدت يدها لها بمعنى اسكتي:كفااايه كذب يا فتحيه من 5 سنوات وانتي اتذلينا ذل بس عشاانك استقبلتينا ببيتك وانا صح اشكرك ع هذا الشي بس انك اتذليني عليه طوول عمري انا آسفه رااح افكك مني ومن اخواني لعلمك انا لقيت لي شغل ورااح اوفر المبلغ اللازم ع الاقل لاستأجاار شقه ونتركك بحالك زي ما تبين ارتحتي الحين
فتحيه بعصبيه:عمري ما قلت كذا
نجود باستخفاف:ايه صح ما قالها لساانك بس افعالك اتقول كذا لمان تتركينا برع ف الشمس عقااب لاننا ما حلينا واجباتنا او لمان تحرمينا من الاكل ايام اونه عشاانكم ما طبقتوا لحافاتكم ولمان ولمان يا فتحيه تبيني اذكرك ما كان بقلبك رحمه وللحين ما عندك
فتحيه بلعت ريقها من نظرات نوال ومنيره لها:.................................
نجود قربت منها وصاار جبينها بجبين فتحيه وبتهديد:والله يا فتحيه ثم والله لا اخليك تندمين ع اليووم الي استقبلتينا فيه ف بيتك
فتحيه دمعت عيونها:.......................
نجود بقسوه:ع بالك هالدموع بتأثر فيني يعني لا والف لا روحي مثلي ع حد غيري حد ما يعرفك يا قلبي لعلمك حنا بنااات وعياال علي الجااابر مو حيا الله وكل النااس رااح يسمعون فينا اذا كاان اخونا الكبير ما فيه خير وتركنا عندك انا رااح يكون فيني خير لاخواني مو محتااجه لك ابدا ابدا يا فتحيه
نوال:كل كلمه وكل حرف قلتيه يا نجود صحيح
منيره:حنا معك ف كل شي يا اختي
فايز وهو متسند ع الباب:وانا بعد
سعد ابتسم وهو يشوف فتحيه اتشوفهم بخوف:لا تخافين ما راح انسويلك شي
فتحيه ما اتحملت اكثر ودخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وبدت تبكي من قلب:..........
نجود:هههههههههههههههــ حسستني
سعد بتفكير:امم وش رايك اتصل ف عبدالرحمن
منيره تتريق:خير البدوي يعرف شي اسمه تليفون
نوال:ههههههههههههههههههــ من جدك
فايز:اجل رااح انروح القريه عنده ولا وش رايك نجود؟؟
نجود:لا انا راح اروح الحين اقدم ع اوراقي وشغلي هنا بالريااض وكيفه عبدالرحمن يسوي الي يسويه
منيره:اجل مو رايحين له
نجود:لا سعد راح يروح له
سعد:وش معنى انا؟؟
نجود:اتفااهم معه لاني لو شفته بعطيه بكس وما اظن فايز راح يروح لحاله ولا وش رايك؟؟
سعد:امم صح
نوال اتنهدت:يعني راح تاخذ سياره من الجيراان كالعاده
نجود:ليش عندنا غيرها اصلا
منيره:ههههههههههههـ من الفلوووس الزاايده
نجود:ههههههههههههههـ وربي احب هالبنت طالعه علي
فايز بصوت واطي:اجل روحنا فيها
نجود:نعم يا الاخ وش قلت؟؟
فايز:ولاشي متى بتروحين
نجود:الحين يلا سعدووني
سعد:هههههههههههههـ يلا
ف المستشفى
المدير العام يشوف ياسمين ونجود:الحين هذي الي رااح تشتغل
نجود:وجع يوجعك وش هذي عندي اسم انا
ياسمين بفشله:خلااص نجود ايه هذي
المدير العام يشوف نجود من فوق لتحت:تيب آنسه ياسمين تقدرين تدخلين واتدخلينها معك بما انها واصطه منك
نجود عطت هالمدير نظرة استحقار ومشت ورا ياسمين:وش فيه هذا يشوفني كذا؟؟
ياسمين:هههههههـ اسكتي ياختي هذا اصلا كارهني من اول ما داومت
نجود:اساسا لم يومين مداومه ما مدااه
ياسمين:هههههههـ الله يقطع سوالفك ادخلي بس
نجود دخلت ورا ياسمين بعد ما دقوا الباب:السلام عليكم
كان معطيهم ظهره ويشوف المناظر من الدريشه الطويله من مكتبه وبهدوء:وعليكم السلام
ياسمين :احم احم دكتور عبدالله جت اليووم الموظفه الجديده الي رااح تشتغل ف المستوصف
التفت لهم وهو لابس رداء الدكتور الابيض ويشوفهم بترقب:آها اجلسوا
نجود خافت ولاول مره من هدوءه وجلست بسرعه وياسمين جنبها وهي خايفه بعد:.......
عبدالله جلس ف كرسيه قدام المكتب وشبك ايدينه ببعض وسند راسه عليهم وبهدوء قاتل:وين شهاداتها.؟؟
ياسمين خافت وما قدرت تتحرك ونجود مدت يدها وآخذت الملف ورمته عند عبدالله:.......
عبدالله عقد حواجبه من هالحركه وشاف الملف:ما شاءالله نجود علي الجابر
نجود بلعت ريقها:ايه
عبدالله ظل يتأمل ملفها بهدوء:.....................................
نجود اتنرفزت من هدوءه:ؤؤؤؤؤف ياخي ليش انت كذا اتخوف؟؟
ياسمين بسرعه التفت لها وعبدالله رفع عيونه لها:نعم اختي؟؟
ياسمين:ولا شي ولا شي دكتور
نجود وقفت:لا ف شي انت اتخوف ياخي هدوءك غريب
عبدالله ابتسم ببرود:تيب وش يعني لايكون اتخافين
نجود:انت المفروض تشتغل ف الشرطه مو ف المستشفى كيف اتعالج المرضى ياخي ما يخافون منك
عبدالله استغرب وشاف ياسمين الي وقفت وع طول سحبت الملف:ممكن نعرف اذا اتوظفت ولا لا
عبدالله:اممم ايه ايه خلااص اتداوم من بكره ف المستوصف معك
ياسمين اتنهدت من قلب:ؤكي شكرا دكتور
طلعت بسرعه هي ونجود وعبدالله ظل يشوف الباب الي طلعوا منه وبعدين رجع لشغله:...
ياسمين اتنهدت وهي اتضم الملف:آآآآآخ يا قلبي يا قلبي
نجود بقهر:كاان خليتيني اادبه
ياسمين بقهر:جب انتي كاان ممكن انه يطردك
نجود:ليش انا اتوظفت اصلا
ياسمين:خلاااص نجدد بكره دوامك من الساعه 6 الصبح لين 9 بالليل
نجود:ههههههههـ اجل والله زين افتك من وجه فتحيووه اشوي
ياسمين ابتسمت:ايه
نجود:وش مخبيه بسرعه اتكلمي؟؟
ياسمين باستغراب:انا؟؟
نجود ابتسمت:ايه انتي يلا بسرعه قولي
ياسمين:مو مخبيه شي
نجود بسرعه وبقهر:رااح اعرفه يا ياسمين ورااح اتشوفين
مشت بقهر بعيد عنها وياسمين ابتسمت ومشت لشغلها
نــــــهــــــايـــــــة البــــــــــارت^.^
تـــــــوقـــــــــعــــــــــااااااااااتــــــــك ـــــــم ^__^
#وش رايكم بالرواية ..؟؟!
#نجود واخوانها كيف رااح يعيشوون حياتهم بدون فتحيه ..؟!
#عبدالرحمن بيسااعد اخوانه ولا لا.؟!
#ياسمين وش اتخبي عن نجود وابتساماتها الغريبه وش قصتها..؟!
البـــــــــــــــ 2 ــــــــــــارت
دخلت بيت الجيران وهي مبتسمه وبفرحه:حفصه
حفصه جالسه بين ابوها وامها وبابتسامه:منوووره
منيره اتسلم ع ام وابو حفصه:كيفكم .؟؟
ابو وام حفصه بابتسامه:بخير وانتي يا بنتي؟؟
منيره:الحمدلله كويسه تعالي حفصه
حفصه وقفت ومشت مع منيره وجلسوا ف غرفة حفصه وبابتسامه:اكيد تبين المسن
منيره:هههههههههههههــ ايه ايه
حفصه اتشغل اللاب:خذيه انا بطلع اسوولف مع اهلي
منيره:تعالي تعالي وانا من وين اجيب لي الهباله
حفصه:خخخخخخخخخخـ من عقلك باايو
منيره دخلت المسن وهي مبتسمه وشافت اضافتين من ايميلين ما تعرفهم وقبلتهم ومن حسن حضها كان واحد منهم داخل وبسرعه دخلت عليه:.......
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
هلا وغلا والله
7mo0od
اهلييين فيج
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
كيفك؟؟
7mo0od
بخير وانتي ؟؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
كويسه مين معي؟؟
7mo0od
احمد وانتي؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
خخخخخخخخـ حزر فزر يا سعااد او مها او لمى
7mo0od
آهــا لمى اسم حلووو نفسج(فيس يغمز)
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
ليش انت شفتني اصلا انت احمد من وين ؟؟؟
7mo0od
الامارااات
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
خخخخخخخخخــ عشاان كذا لهجتك غريبه علي
7mo0od
ليش انتي من وين؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
السعوووديه
7mo0od
آهـــا ؤكي موب مشكله نتعرف(فيس يبتسم) الاسم الكريم
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
قلت لك يا سعااد او لمى او مها
7mo0od
وبعدين يعني مطولين ع هالحاال
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
ههههههههههههههــ لا ببااااي انت شكلك بزر
7mo0od
لا يا عيني انا عمري 21
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
تيب انا بعدني ف بدااية عمري هع هع
7mo0od
بجد عيل بباااي
منيره توها بترد بس سجل خروجه وبابتسامه:هههههههههــ والله ما استفيد منك يا حفصووه الا بالتسليه ههههههههههههههــ
حفصه كانت توها بتدخل وسمعت كل كلمه قالتها منيره واتجمعت الدموع بعيونها ودخلت:منيره
منيره عيونها ع اللاب:شنوو؟؟
حفصه بقهر:انا ما اعني لك شي
منيره:ايه
حفصه بقهر وصدمه:منووور
منيره تبتسم:ع بالك بتهميني يعني انتي بالنسبه لي عاابر سبيل وبس اساسا انا رااح انتقل
حفصه بسرعه جلست عند منيره:وين ؟؟
منيره:ما ادري نجود بتدور لنا ع شقه هههههههههــ فكه منك
حفصه حست بطعنه بقلبها:آهــا
منيره تبتسم وهي اتشوف الايميلاات اشوي اشوي بدوا يسجلون دخولهم ورجعت تلعب ع العيااال والبنات الي ضايفتهم من كاافه دول الخليج ^.^
ف بيت فتحيه
نوال اتعلق عباية نجود بعد ما خيطتها وغسلتها وكوتها:نجوود
نجود مغمضه عيونها وتستغفر:.....................................
نوال جلست ع طرف السرير:مو اتحسين اننا قسينا ع فتحيه اشوي
نجود فتحت عيونها والتفت لنوال:وش سوينا لها؟؟
نوال:اممم الي قلنااه لها
نجود بنص عين:انتي خايفه صح
نوال شهقت:لااا
نجود:اجل ليش تسألين؟؟
نوال اتلعثمت:آآآ انا ما اعرف
نجود:روحي عني لا اشووتك
نوال اتأففت ووقفت:تيب ما اتحسين بخوف اشوي منها هي تعرف عن ماضينا وحنا ما نعرفه
نجود بلا مبالاه:ما عندها شي
نوال خافت وطلعت وشافت غرفة فتحيه المظلمه وبأسف:شكلها يكسر القلب
نجود غمضت عيونها واتنهدت:وش تبيني اسوي يعني ع بالها العمر كله بنظل صغاار يعني
نوال التفت لها:بس هي ربتنا
نجود:واايد عليها آي تربيه هااي
نوال ما حبت اتجاادل نجود وجلست عندها:اممم تيب عبدالرحمن ليش ما ياخذنا معه
نجود بقهر من طاريه:خليه الحيووااان يعرف مره ثاانيه ينحااش بدونه
نوال بحزن:وربي يا نجود احس بشعور غريب
نجود:شعور شووو يعني
نوال:ما ادري احس اننا رااح نفترق عن بعض
نجود ابتسمت لها بحنان:مستحيل يا قلبي دام رااسي يشم الهواا ما راح يصير لكم شي
نوال دمعت عيونها:بس احنا
قاطعتها نجود بسرعه:انتم عياال علي الجاابر يا نوااال وحنا مااراح ننهااان ونسكت عن حقنا لا انا ولا انتي ولا منيره ولا سعد ولا فايز كلكم غاليين عندي انتم من ريح الغلا
نوال بكت ورمت نفسها بحضن نجود الحضن الي اتحس بالآمان فيه:تكفين لا تتركيني بحالي
نجود ضمتها:خلاااص يا دبه طيرتي النووم من عيوني
نوال تشهق وجسمها يرتجف:نجوود ما ابي ارووح عنكم ما ابي احبكم كلكم لا تتركيني نفس عبدالرحمن وابوي وامي الله يرحمه لا تروحين
نجود اتشوف السقف الي نصه مكسره ويمكن يطيح فوق راسهم:ما راح اتركك الا لمان ياخذ الله امانته مني
نوال زادت من قوة ضمها لنجود:لا تقولين كذا يا اختي
نجود ابتسمت وشافت نوال الي بحضنها:خلاااص كفاايه دموع يا دبه ما راح اتركك
نوال ابتسمت لنجود وباست خدها ورجعت حطت راسها بصدرها وبهمس:احبك نجود
نجود ابتسمت بحب وضمت نوال بقوه وهي اتشوف الظل الي اختفى من عند باب غرفتهم وابتسمت بحنان ومسحت ع شعر نوال:..............................
فايز كان واقف ويسمع كل كلمه قالتها نجود ودمعت عيوونه وبسرعه بعد عن الباب اول ما شاف عيون نجود تيجي للباب وهو يشهق من البكااء...منيره دخلت البيت وهي تنشد انشووده كانت امها اتحبها وهي انشووده فرش الترااب وشافت فايز يبكي وبسرعه ركضت له:فاايز فاايز وش فيك؟؟
فايز بعد عن منيره:ابعدي
منيره مخترعه:وش فيك؟؟!!
فايز يبكي بألم:انقعلي
منيره بهمس وهي اتشوف فايز يبعد ويمسح دموعه:فااايز
سعد وقف جنبها وكان يشوف فايز من بعيد وبهدوء:اخاف من المجهول يا منيره
منيره التفت له وهي عاقده حواجبها:نعم
سعد يشوف فايز بسرحان:احس اننا ما راح نفرح ما اعرف ليه
منيره قلبها طااح ببطنها:شنووو فال الله ولا فالك يا شيخ
سعد اتنهد:اله يكتب الي فيه الخير برووح لعبدالرحمن بكره
منيره بلهفه:عبدالرحمن
سعد ابتسم:ايه اخونا الي ما شفنااه من 3 سنواات
منيره بحزن:اكثر يا خوي
سعد:ع العموم انا بروح اقوله اننا نحتااجه حييل
منيره هزت راسها بايه ودخلت غرفتها وشافت نوال سادحه ف سريرها ونايمه ونجود ف سريرها ونايمه اتنهدت وطفت اللمبه ونامت ف سريرها الي فوق سرير نوال ودفنت راسها بالمخده وبدت تبكي بقوه واتكح لدرجه ان الي يسمعها يقول بتموت من كثرت الكحه والبكااء..نجود ما كانت نايمه فتحت عيونها وشافت جسم منيره يرتفع ويهبك بسرعه وصوتها عاالي ..كسرت قلبها ووقفت لاختها وطفلتها الصغيره وقربت منها بس وقفت فجأه وهي تسمع منيره:يمه يمه ليش تركتينا يمه ليييش (زاد كحها وشهقاتها)يماااه يماااه الله يرحمك يا الغاللليه الله يرحمك يا الغااللي ليييش ليششش توني صغيره ابيكم ابي اعيش بحضنكم اغاار من صاحبااتي ع فقرهم الا ان اهلهم يحبوونهم حييل يمه يحسوون بالآمان معهم انا مين عندي مييين (حست بجسمها يرتخي اشوي وبهدوء وهمس طفل يستنجد بامه)ابيكم معي ابيكم
نجود وطت راسها ورجعت لسريرها وهي اتحس بغصه مو طبيعيه وبألم ف قلبها جرح ما رااح يلتأم ابدا رفعت راسها وشافت منيره الي نامت ودموعها بتجف ع خدودها ونوال الي نايمه ومبتسمه ابتسامه باهته اتضااايقت نجود ووطت راسها زيااده واتكورت ع نفسها وغمضت عيونها وهي تتذكر ايام مراهقتها...دخلت ع امها وابوها وهي مبتسمه:ماااااااااااام بااااااااااااااب
عبدالرحمن كشر:هاه شوفها ما عندها الا حركات الاجانب مام وباب
ابو عبدالرحمن فتح ايدينه لها:تعالي يا رووح ابووك
نجود ركضت له ورمت نفسها بحضنه ودفنت راسها ف حضنه وهي مبتسمه:احبك يبه
ابو عبدالرحمن:وانا اكثر
سعد:هههههههــ نجوود وش نزل عليك اتذكرتينا
نجود اتمد لسانها:جب
ام عبدالرحمن وهي تمسح ع شعر منيره الي ف حضنها:بنتي مافي مثلها ابدا
ابو عبدالرحمن ابتسم وضم نجود اكثر له:ايه والله(رفع راسه لعبدالرحمن)عبدالرحمن لو صاار شي لي انت المسؤول عن عيلتك يا ولدي
عبدالرحمن:باسم الله عليك يا الغالي ولا توصي حريص من عيوني
نجود بحمااس:وانا رااح احطهم دااخل قلبي
ام عبدالرحمن :هههههههههـ وانا اشهد
فايز ونوال مو فاهمين شي:هههههههههههههههههههههههههههههههههـــ
صحت ع صوت صرااخ وما شافت نوال ومنيره موجودات وبسرعه فزت وطلعت برع وبخوف:وش صار؟؟
فتحيه تبكي:اخاونك يتهااوشون برع
نجود بسرعه لفت الشيله الباليه عليها وطلعت وبعصبيه وصرااخ حااد:خلااااااااااااااص
بندر كان بيعطي سعد بكس وهو ماسك ياقة قميصه وسعد مغمض عيونه بقوه بس فجأه وقف والتفت لنجود وبعصبيه:امسكي اخوانك اول شي
نجود ما اتحملت وبسرعه عطت بندر بكس قوي لف وجهه وبعصبيه وصرااخ حاااااد :وانت مين عشاان اتسوي الي اتسويه فييه يلا اترككه حنا عياال علي الجاابر فاااهم شيووخ فوق رااس كل واحد منكم
بندر انقهر منها ودف سعد وتوه بيعطيها بكس الا وفايز يرمي ثقله كله عليه وبعصبيه:قوووم
فايز بابتسامه خبيثه:لا لا يا ماما ما راح اقوم تبيني اشووفك تضرب اختي واسكت لك
بندر كان بيكمل كلامه بس نجود مسكت عصا خشب ورفعتها وباقوى ما عندها :بعد فاايز
فايز بسرعه بعد ونجود ضربت بطن بندر باقوى ما عندها لدرجة ان التفال طلع من فم بند وارتفع جسمه عن الارض ومنيره ونوال انصدموا ودموعهم نزلوا غصب وسعد وفايز يتنفسون بقوه وكل الي يشوفون الموقف انصدموا من نجود وقوتها وجرأتها...نجود بتهديد وعصبيه:اذا عرفت يا بندر انك رفعت يدك ع حد من اخواني والله ثم والله لا اتكون نهايتك ع ايدي فاااهم(التفت للكل وبصراخ)هذا الكلاام موجه للكل خلوني بس اشووف واحد منكم يقرف من اخواني وراح يصير لكم اخس عنه هالحقير مفهووووم؟
الكل هز راسه بايه وهم ساكتين من الخوف:...................................
نجود:يلا قدامي دااخل
دخلوا اخوانها ونجود بسرعه جابت الزقه وقربت من سعد:وريني
سعد صد عنها:ما ابي
نجود لفت وجهه لها:اشووف
سعد بقهر:ليش سويتي كذا
نجود ببرود:وش تبيني آسوي اشوفه يضربك واسكت
منيره بانفعال:بس سعد هو الي بدا قال لبندر لقيط
نجود شافت منيره وبعدين رجعت اتشوف سعد:صح الي اتقوله؟؟
سعد وطى راسه :..........................
فايز بعصبيه:لا يا نجود سعد اصلا رااح ياخذ سياره جارنا ابو هيثم وبندر تعريفنه عاايش لحاله جنب بيت ابو هيثم ولمان شاف سعد ظل يقول ليش فتحيه ما تشتري لكم شي يا حلوين وسعد عصب منه وبدى يضربه وبندر مصخها بضربه والكل اتجمع وبدى يصاارخ وبعدين جيتي انتي
نجود:هههههههههههههههههههههــ والله زين انت الي بديت الضرب ع بالي دجاجه
سعد:تتريقين انتي ووجهك
نجود وقفت:اساسا اننا غلطاانه لاني جالسه للحين معكم انا راايحه الشغل سعد روح لاخوك البدوي وقوله اننا محتااجين له ع الاقل يبيع غنمه ناخذ فلوس ونفتك من فتحيووه
فتحيه انقهرت من نجود ودخلت غرفتها ورجعت تبكي:...............................
نوال:بباااي نجوده ولو شفتي آي حلاوه جيبيلها لي مشتهيه
نجود:ههههههههههههههههــ تيب تيب
منيره التفت لنوال:نووول وش رايك انورح عند حفصه
نوال تتريق:ليش قالولك صاايعه نفسك
منيره:ؤؤف ياختي محد يعرفني وبعدين انا صاايعه ومو ملياانه وش رايك؟؟
نوال بقهر:جب يا بنت انا اختك الكبيره
منيره:حسستيني ياختي
نوال وقفت:ياختي وياختي اتمنى احيانا اني ما اعرفك
منيره:هههههههههـ شعور متباادل
نوال اتشوف نجود تطلع من البيت:وربي انك ما تستحين ع وجهك
منيره:انا ابي اعرف انتي دبدووبه ليييش حنا ما انلاقي شي نااكله واعوااد الاكل كله غ بطنك
نوال بعصبيه:منييره
منيره:ههههههههههههههههههههههـ اعصاابك يا بختي
نوال انقهرت منها ومشت بعيد عنها:..................................
ف المستشفى
ياسمين تتريق:كان اتأخرتي اكثر
نجود:وربي مو فاضيه لك
ياسمين:ع العموم انا اتصل عليك من الصبح ما اترين ليش
نجود:ياختي فضى الشحن
ياسمين بقهر:تيب كان شحنتيه
نجود:الشاحن ضاايع
ياسمين بعصبيه:تيب كان دورتي عليه
نجود:كنت تعباانه ونمت
ياسمين اتنهدت:آهــا
نجود:لا لا الكذب حرام ما نمت الصراحه ظليت استغفر
ياسمين انفجرت فيها:نجوووود
نجود:ههههههههههههههههههههههههههــ
ياسمين ابتسمت ع ضحكت نجود المميزه:الصراحه يا نجود ودي احيانا اخنقك من قهري منك
نجود اتحاوط كتفها:وانا ودي ادفنك بالارض من حبي لك
ياسمين:هههههههههههههههههههـ تيب تيب
مر عبدالله من جنبهم:السلام عليكم
نجود وياسمين:وعليكم السلام
عبدالله يمد ورقه صغيره لياسمين:هاتي هالدوه لي
ياسمين ارتبكت وظلت اتشووف الورقه:..............................
نجود اتسندت ع الطاوله وهي اتشوف النااس الي يمشوون وهي مبتسمه:............
عبدالله باستغراب:لو سمحتي
ياسمين :هاه آمر آآ ؤكي ؤكي
عبدالله ما عبرها ومشى ف طريقه وشاف نجود المتلثمه وبروقان:اصبحنا واصحب الملك لله
نجود عصبت منه:يا ربي وش لقفك ؤؤؤؤف
عبدالله ابتسم ابتسامه بارده ومشى عنهم:...............................
ياسمين قلبها يدق بسرعه:رووعه
نجود التفت لها:ههههههههـ كشفتك يا حلووه حركاات حب وغراام هاه
ياسمين اتوترت:هاه وش اتقولين انتي
نجود:فاهمتك يا عيني من اول نظرة فهمتك خخخخخخخخخـ
ياسمين بعفويه وهي اتضم الورقه:مو حلو؟؟
نجود تغمز لها:الا يجنن
ياسمين بغيره:نجووود
نجود:هههههههههههههههههههههههههههههــ خلاص خلااص ههههههههههـ
الكل التفت لها وهم مستغربين من ضحكها:............................
ياسمين اتفشلت :خلااص اسكتي فشلتينا
نجود:هههههههههههههـ تيب تيب ههههههههههـ
ياسمين بقهر:نجدد
نجود:هههههههههههههـ احم احم خلاص بسكت
ياسمين:هههههههههههههههههههههـ هبله ههههههههههـ
نـــــــــــهــــــايـــــــة البــــــــــــارت ^.^
البـــــــــ 1 ــــــــارت
ع العموم راح اعطيكم نبذه عن روايتي رااح تتكلم روايتي عن عيلة علي الجابر واتمنى تتفاعلوون معي ف الرواية ^.^
ابو عبدالرحمن>>علي متوفي من 10 سنوات
ام عبدالرحمن>>مروة متوفيه من 5 سنوات
عبدالرحمن 24 سنة ووسيم مررره بس تفكيره بدوي مررره ويعيش ف القريه مع ان عنده الخير بس هو تفكيره بدوي نفس ما قلت لكم وللحين ما اتزوج>>من بيقبل فيه اصلا هههـ
نجود 21 سنة متفتحه مررره و شخصيتها قوويه مررره ومحد يمشي كلمته عليها حتى عبدالرحمن بس مرره مطيعه وجمييله مررره شعرها اسود وعيونها سوود وبشرتها حنطيه خشمها فيه كسره جذاابه ومليانه اشوي بس حلوووه
سعد 19 سنة طبعه خوااف مررره بس خبيث ويخلي السالفه كلها تنقلب ضد عدوه هههـ يشبه عبدالرحمن بس هو احلى عنه
نوال 17 سنة دلووعه وتمووت ف اختها نجود وطبعها خواافه بعد دبدووبه وحلووه اشوي وما تشبه اخوانها ابدا شعرها بني وعيونها عسليه وبشرتها برونزيه مررره
فايز 15 سنة تفكيره مثل عبدالرحمن ومو مهتم ابدا باخواته وهمه نفسه وبس وما يطيق دلع نوال ابدا ويخااف من نجود وما يقدر عليها ابدا
منيره 13 سنة اتمووت ف نجود وتشبهها حييل ونجود هي الي ربتها من بعد موت امها وابوها عشاان كذا ما تخاف من احد الا من الي خلقها
عيال علي علي الجابر يعيشوون مع حرمه اسمها فتحيه صاحبة امهم مروة لان ابوهم هو وحيد ابوه وامه وامهم نفس الشي ما عندها اخوااان ف السعوديه كلهم مسافرين وجدودهم ميتيين عشاان كذا آخذتهم فتحيه اتربيهم ^.^
ف بيت فتحيه
نجود تلعب بشعر نوال ومبتسمه:شوفي والله لا يطلع حلوو
نوال بطفش:ايه ايه
نجود ضربت ظهرها الملياان:وجع ها ظهر ولا حجر
نوال دمعت عيونها:حرام عليك
نجود تبعدها عنها:نوالوه الزفت انا ما قلت شي عشان تبكين
نوال تبكي:تيب ليش تتمسخرين علي
نجود اتنهدت:تيب ردي علي ليش تبكين؟؟
نوال تبكي واتكورت ع نفسها:....................................
نجود كان ودها اتقوم تتوطى بكرشة نوال بس دخلت فتحيه:نجوود وش سويتي ف اختك؟؟
نجود:ما سويت لها شي
فتحيه بعصبيه:اجل ليش تبكي؟؟
نجود رفعت كتوفها:ما اعرف
فتحيه بعدت نجود وجلست جنب نوال:نواال نواال خلااص لا تبكين
نجود:هههههههههههههــ لالا خليها تبكي احسن
فتحيه بنرفزه:انقلعي برع
نجود وقفت وببرود:اصلا انا راايحه فتحيووه
فتحيه بعصبيه:نــــــجـــــــووووووووود
طلعت نجود وشافت فايز ومنيره جالسين بالحوش:وش اتسوون؟؟
منيره ابتسمت بقوه:نجوود
نجود:ادري ان اسمي نجود
فايز بقهر:اتنكتين حضرتك
نجود ابتسمت بقوه وهي اتشوف كتف فايز متورم:احسن عشاان مره ثانيه ما ترقع صوتك علي ولا تبيني اورم كتفك الثاني
فايز بغيظ:لا ماله داعي
نجود شافته بنص عين وهي مبتسمه وبعدين التفت ودخلت البيت ومنيره وراها:نجود ابي اروح الدكان
نجود:روحي ماسكتك انا
منيره:تعالي معي
نجود:ما ابي
فتحيه تطلع من غرفة نوال وبقهر:وانتي وش تبين غير انك اتضربين خواتك
نجود بتهديد:شوفيني سااكته لك للحين احسن لك ابلعي لسانك لا اتشوفين شي ما يسرك
فتحيه بصدمه:بتمدين يدك علي يا نجود بعد كل هالسنين
نجود تنسدح ف الكنبه:حسستيني انك ربيتيني او تعبتي علي ولا يا كون ناسيه يا فتحيووه
فتحيه انقهرت بقوه من نجود ودخلت غرفتها وع طول رمت نفسها ف سريرها تبكي من نجود الي يوم ورا يوم تقهرها اكثر واكثر:....................
منيره تجلس ع طرف الكنبه:حراام عليك يكفي انها دخلتنا بيتها
نجود ببرود:اساسا ياسمين اتدور لي ع شغل
منيره:عادك مصره تشتغلين
نجود:اجل تبيني انذل تحت رجل فتحيووه العمر كله
نوال طلعت من غرفتها وعيونها حمراا وخشمها احمر:.....................
نجود بسخريه:مرحبا ست نواال خلصتي الفلم الدرامي
نوال:نجود تكفين مو فااضيه لك
نجود:لاياختي انا الي فاضيه لك يعني
دق جوال نجود وع طول ردت:آلو ياسمين
ياسمين:هلا بنجودتي هلا
نجود:تكفيين انتي بعد مو فاضيه لك
ياسمين:ههههههـ وش سوت لك البطه؟؟
نجود:اونها الام الحنونه ع غفله ع نوال
ياسمين:ههههههههههههـ شكلها نوال مو اختك ياخي ما فيها شبه منك ولا من منيره
نجود:هههههههههـ اشك اصلا فيها
ياسمين:ع العموم لقيت لك وظيفه
نجود:اطربيني
ياسمين:معي ف المستوصف
نجود:هههههههههههههههههههــ تستهبلين انتي ولا وش بالضبط انا ما معي شهاده
ياسمين:يعني انا الي معي ياختي هالوظيفه مو محتااجه شهاده
نجود:امم اجل ؤكي متى الدوام
ياسمين:هههههههههـ تعالي قدمي اوراقك اول شي
نجود:هههههههههههـ صح مع السلامه يسوومي
ياسمين:وع لا تناديني كذا
نجود تبي تقهرها:يسوووووووووووووومييييي
ياسمين بقهر:نجدد
نجود:ههههههـ مالت عليك بااي
ياسمين:ههههههههـ باايااات
منيره:هاه بشري
نجود:ما عليكم لقيت وظيفه ههههههههـ
نوال:من جدك انتي
نجود وقفت وضمتها بقوه:ايه بجد بجد
نوال بتختنق منها:نجووود ابعدي
منيره:خخخخخخخـ ما تبيك
نجود:تتدلع البقره لسى زعلانه
نوال بقهر:مو زعلاانه بس ابعدي
نجود:تيب عطيني بووسه
نوال اتبوس خد نجود:خلااص ابعدي
منيره ونجود:هههههههههههههههههههههههههههــ
دخل سعد وهو يضحك ع فايز الي اتورم كتفه:هههههههههههـ كفك
نجود عطته الكف:هههههههههههههههـ اعجبك
سعد:لالالا بجد خطيره يا بنت خليك كذا ع طول
منيره بنذااله:وش رايك ننقلب عليك
سعد خاف بس بسرعه قال:تيب وش رايكم انشووف من راح يطيح الثاني من البنات
نوال بسرعه:لالا ماله داعي
نجود:ههههههههههـ فاهمتك يا سعدون انقلع من قدامي بسرعه لا اتوطى بكرشتك
سعد حمد ربه وانقلع بسرعه وفتحيه طلعت من غرفتها:نجوود
نجود التفت لها وبابتسامه:فتحيووه
فتحيه اتنهدت:انا ما اتذكر اني غلطت بحقك بالعكس استقبلتكم ببيتي ليش اتعامليني كذا
نجود اتشوف اظافرها وبملل:بالعكس ما سويتي شي ابدا ولو سمحتي بطلي اتقولين انك استقبلتينا ببيتك لو خليتينا مشردين ابرك لنا ولك
فتحيه بصدمه:شنووو ..؟!!
نجود رفعت عيونها لها وبابتسامه:عمرك ما حسستينا بالآمان يا فتحيه طول عمرك اتحسسينا اننا ناقصين واننا بيوم من الايام رااح انكون مدينين لك بحياتنا صح ع اساس انك استقبلتينا ببيتك
فتحيه فتحت فمها بفهاوه:نجود
نجود مدت يدها لها بمعنى اسكتي:كفااايه كذب يا فتحيه من 5 سنوات وانتي اتذلينا ذل بس عشاانك استقبلتينا ببيتك وانا صح اشكرك ع هذا الشي بس انك اتذليني عليه طوول عمري انا آسفه رااح افكك مني ومن اخواني لعلمك انا لقيت لي شغل ورااح اوفر المبلغ اللازم ع الاقل لاستأجاار شقه ونتركك بحالك زي ما تبين ارتحتي الحين
فتحيه بعصبيه:عمري ما قلت كذا
نجود باستخفاف:ايه صح ما قالها لساانك بس افعالك اتقول كذا لمان تتركينا برع ف الشمس عقااب لاننا ما حلينا واجباتنا او لمان تحرمينا من الاكل ايام اونه عشاانكم ما طبقتوا لحافاتكم ولمان ولمان يا فتحيه تبيني اذكرك ما كان بقلبك رحمه وللحين ما عندك
فتحيه بلعت ريقها من نظرات نوال ومنيره لها:.................................
نجود قربت منها وصاار جبينها بجبين فتحيه وبتهديد:والله يا فتحيه ثم والله لا اخليك تندمين ع اليووم الي استقبلتينا فيه ف بيتك
فتحيه دمعت عيونها:.......................
نجود بقسوه:ع بالك هالدموع بتأثر فيني يعني لا والف لا روحي مثلي ع حد غيري حد ما يعرفك يا قلبي لعلمك حنا بنااات وعياال علي الجااابر مو حيا الله وكل النااس رااح يسمعون فينا اذا كاان اخونا الكبير ما فيه خير وتركنا عندك انا رااح يكون فيني خير لاخواني مو محتااجه لك ابدا ابدا يا فتحيه
نوال:كل كلمه وكل حرف قلتيه يا نجود صحيح
منيره:حنا معك ف كل شي يا اختي
فايز وهو متسند ع الباب:وانا بعد
سعد ابتسم وهو يشوف فتحيه اتشوفهم بخوف:لا تخافين ما راح انسويلك شي
فتحيه ما اتحملت اكثر ودخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وبدت تبكي من قلب:..........
نجود:هههههههههههههههــ حسستني
سعد بتفكير:امم وش رايك اتصل ف عبدالرحمن
منيره تتريق:خير البدوي يعرف شي اسمه تليفون
نوال:ههههههههههههههههههــ من جدك
فايز:اجل رااح انروح القريه عنده ولا وش رايك نجود؟؟
نجود:لا انا راح اروح الحين اقدم ع اوراقي وشغلي هنا بالريااض وكيفه عبدالرحمن يسوي الي يسويه
منيره:اجل مو رايحين له
نجود:لا سعد راح يروح له
سعد:وش معنى انا؟؟
نجود:اتفااهم معه لاني لو شفته بعطيه بكس وما اظن فايز راح يروح لحاله ولا وش رايك؟؟
سعد:امم صح
نوال اتنهدت:يعني راح تاخذ سياره من الجيراان كالعاده
نجود:ليش عندنا غيرها اصلا
منيره:ههههههههههههـ من الفلوووس الزاايده
نجود:ههههههههههههههـ وربي احب هالبنت طالعه علي
فايز بصوت واطي:اجل روحنا فيها
نجود:نعم يا الاخ وش قلت؟؟
فايز:ولاشي متى بتروحين
نجود:الحين يلا سعدووني
سعد:هههههههههههههـ يلا
ف المستشفى
المدير العام يشوف ياسمين ونجود:الحين هذي الي رااح تشتغل
نجود:وجع يوجعك وش هذي عندي اسم انا
ياسمين بفشله:خلااص نجود ايه هذي
المدير العام يشوف نجود من فوق لتحت:تيب آنسه ياسمين تقدرين تدخلين واتدخلينها معك بما انها واصطه منك
نجود عطت هالمدير نظرة استحقار ومشت ورا ياسمين:وش فيه هذا يشوفني كذا؟؟
ياسمين:هههههههـ اسكتي ياختي هذا اصلا كارهني من اول ما داومت
نجود:اساسا لم يومين مداومه ما مدااه
ياسمين:هههههههـ الله يقطع سوالفك ادخلي بس
نجود دخلت ورا ياسمين بعد ما دقوا الباب:السلام عليكم
كان معطيهم ظهره ويشوف المناظر من الدريشه الطويله من مكتبه وبهدوء:وعليكم السلام
ياسمين :احم احم دكتور عبدالله جت اليووم الموظفه الجديده الي رااح تشتغل ف المستوصف
التفت لهم وهو لابس رداء الدكتور الابيض ويشوفهم بترقب:آها اجلسوا
نجود خافت ولاول مره من هدوءه وجلست بسرعه وياسمين جنبها وهي خايفه بعد:.......
عبدالله جلس ف كرسيه قدام المكتب وشبك ايدينه ببعض وسند راسه عليهم وبهدوء قاتل:وين شهاداتها.؟؟
ياسمين خافت وما قدرت تتحرك ونجود مدت يدها وآخذت الملف ورمته عند عبدالله:.......
عبدالله عقد حواجبه من هالحركه وشاف الملف:ما شاءالله نجود علي الجابر
نجود بلعت ريقها:ايه
عبدالله ظل يتأمل ملفها بهدوء:.....................................
نجود اتنرفزت من هدوءه:ؤؤؤؤؤف ياخي ليش انت كذا اتخوف؟؟
ياسمين بسرعه التفت لها وعبدالله رفع عيونه لها:نعم اختي؟؟
ياسمين:ولا شي ولا شي دكتور
نجود وقفت:لا ف شي انت اتخوف ياخي هدوءك غريب
عبدالله ابتسم ببرود:تيب وش يعني لايكون اتخافين
نجود:انت المفروض تشتغل ف الشرطه مو ف المستشفى كيف اتعالج المرضى ياخي ما يخافون منك
عبدالله استغرب وشاف ياسمين الي وقفت وع طول سحبت الملف:ممكن نعرف اذا اتوظفت ولا لا
عبدالله:اممم ايه ايه خلااص اتداوم من بكره ف المستوصف معك
ياسمين اتنهدت من قلب:ؤكي شكرا دكتور
طلعت بسرعه هي ونجود وعبدالله ظل يشوف الباب الي طلعوا منه وبعدين رجع لشغله:...
ياسمين اتنهدت وهي اتضم الملف:آآآآآخ يا قلبي يا قلبي
نجود بقهر:كاان خليتيني اادبه
ياسمين بقهر:جب انتي كاان ممكن انه يطردك
نجود:ليش انا اتوظفت اصلا
ياسمين:خلاااص نجدد بكره دوامك من الساعه 6 الصبح لين 9 بالليل
نجود:ههههههههـ اجل والله زين افتك من وجه فتحيووه اشوي
ياسمين ابتسمت:ايه
نجود:وش مخبيه بسرعه اتكلمي؟؟
ياسمين باستغراب:انا؟؟
نجود ابتسمت:ايه انتي يلا بسرعه قولي
ياسمين:مو مخبيه شي
نجود بسرعه وبقهر:رااح اعرفه يا ياسمين ورااح اتشوفين
مشت بقهر بعيد عنها وياسمين ابتسمت ومشت لشغلها
نــــــهــــــايـــــــة البــــــــــارت^.^
تـــــــوقـــــــــعــــــــــااااااااااتــــــــك ـــــــم ^__^
#وش رايكم بالرواية ..؟؟!
#نجود واخوانها كيف رااح يعيشوون حياتهم بدون فتحيه ..؟!
#عبدالرحمن بيسااعد اخوانه ولا لا.؟!
#ياسمين وش اتخبي عن نجود وابتساماتها الغريبه وش قصتها..؟!
البـــــــــــــــ 2 ــــــــــــارت
دخلت بيت الجيران وهي مبتسمه وبفرحه:حفصه
حفصه جالسه بين ابوها وامها وبابتسامه:منوووره
منيره اتسلم ع ام وابو حفصه:كيفكم .؟؟
ابو وام حفصه بابتسامه:بخير وانتي يا بنتي؟؟
منيره:الحمدلله كويسه تعالي حفصه
حفصه وقفت ومشت مع منيره وجلسوا ف غرفة حفصه وبابتسامه:اكيد تبين المسن
منيره:هههههههههههههــ ايه ايه
حفصه اتشغل اللاب:خذيه انا بطلع اسوولف مع اهلي
منيره:تعالي تعالي وانا من وين اجيب لي الهباله
حفصه:خخخخخخخخخخـ من عقلك باايو
منيره دخلت المسن وهي مبتسمه وشافت اضافتين من ايميلين ما تعرفهم وقبلتهم ومن حسن حضها كان واحد منهم داخل وبسرعه دخلت عليه:.......
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
هلا وغلا والله
7mo0od
اهلييين فيج
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
كيفك؟؟
7mo0od
بخير وانتي ؟؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
كويسه مين معي؟؟
7mo0od
احمد وانتي؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
خخخخخخخخـ حزر فزر يا سعااد او مها او لمى
7mo0od
آهــا لمى اسم حلووو نفسج(فيس يغمز)
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
ليش انت شفتني اصلا انت احمد من وين ؟؟؟
7mo0od
الامارااات
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
خخخخخخخخخــ عشاان كذا لهجتك غريبه علي
7mo0od
ليش انتي من وين؟؟
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
السعوووديه
7mo0od
آهـــا ؤكي موب مشكله نتعرف(فيس يبتسم) الاسم الكريم
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
قلت لك يا سعااد او لمى او مها
7mo0od
وبعدين يعني مطولين ع هالحاال
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
ههههههههههههههــ لا ببااااي انت شكلك بزر
7mo0od
لا يا عيني انا عمري 21
ab 7`9nk w abik klk ^____ m ___^
تيب انا بعدني ف بدااية عمري هع هع
7mo0od
بجد عيل بباااي
منيره توها بترد بس سجل خروجه وبابتسامه:هههههههههــ والله ما استفيد منك يا حفصووه الا بالتسليه ههههههههههههههــ
حفصه كانت توها بتدخل وسمعت كل كلمه قالتها منيره واتجمعت الدموع بعيونها ودخلت:منيره
منيره عيونها ع اللاب:شنوو؟؟
حفصه بقهر:انا ما اعني لك شي
منيره:ايه
حفصه بقهر وصدمه:منووور
منيره تبتسم:ع بالك بتهميني يعني انتي بالنسبه لي عاابر سبيل وبس اساسا انا رااح انتقل
حفصه بسرعه جلست عند منيره:وين ؟؟
منيره:ما ادري نجود بتدور لنا ع شقه هههههههههــ فكه منك
حفصه حست بطعنه بقلبها:آهــا
منيره تبتسم وهي اتشوف الايميلاات اشوي اشوي بدوا يسجلون دخولهم ورجعت تلعب ع العيااال والبنات الي ضايفتهم من كاافه دول الخليج ^.^
ف بيت فتحيه
نوال اتعلق عباية نجود بعد ما خيطتها وغسلتها وكوتها:نجوود
نجود مغمضه عيونها وتستغفر:.....................................
نوال جلست ع طرف السرير:مو اتحسين اننا قسينا ع فتحيه اشوي
نجود فتحت عيونها والتفت لنوال:وش سوينا لها؟؟
نوال:اممم الي قلنااه لها
نجود بنص عين:انتي خايفه صح
نوال شهقت:لااا
نجود:اجل ليش تسألين؟؟
نوال اتلعثمت:آآآ انا ما اعرف
نجود:روحي عني لا اشووتك
نوال اتأففت ووقفت:تيب ما اتحسين بخوف اشوي منها هي تعرف عن ماضينا وحنا ما نعرفه
نجود بلا مبالاه:ما عندها شي
نوال خافت وطلعت وشافت غرفة فتحيه المظلمه وبأسف:شكلها يكسر القلب
نجود غمضت عيونها واتنهدت:وش تبيني اسوي يعني ع بالها العمر كله بنظل صغاار يعني
نوال التفت لها:بس هي ربتنا
نجود:واايد عليها آي تربيه هااي
نوال ما حبت اتجاادل نجود وجلست عندها:اممم تيب عبدالرحمن ليش ما ياخذنا معه
نجود بقهر من طاريه:خليه الحيووااان يعرف مره ثاانيه ينحااش بدونه
نوال بحزن:وربي يا نجود احس بشعور غريب
نجود:شعور شووو يعني
نوال:ما ادري احس اننا رااح نفترق عن بعض
نجود ابتسمت لها بحنان:مستحيل يا قلبي دام رااسي يشم الهواا ما راح يصير لكم شي
نوال دمعت عيونها:بس احنا
قاطعتها نجود بسرعه:انتم عياال علي الجاابر يا نوااال وحنا مااراح ننهااان ونسكت عن حقنا لا انا ولا انتي ولا منيره ولا سعد ولا فايز كلكم غاليين عندي انتم من ريح الغلا
نوال بكت ورمت نفسها بحضن نجود الحضن الي اتحس بالآمان فيه:تكفين لا تتركيني بحالي
نجود ضمتها:خلاااص يا دبه طيرتي النووم من عيوني
نوال تشهق وجسمها يرتجف:نجوود ما ابي ارووح عنكم ما ابي احبكم كلكم لا تتركيني نفس عبدالرحمن وابوي وامي الله يرحمه لا تروحين
نجود اتشوف السقف الي نصه مكسره ويمكن يطيح فوق راسهم:ما راح اتركك الا لمان ياخذ الله امانته مني
نوال زادت من قوة ضمها لنجود:لا تقولين كذا يا اختي
نجود ابتسمت وشافت نوال الي بحضنها:خلاااص كفاايه دموع يا دبه ما راح اتركك
نوال ابتسمت لنجود وباست خدها ورجعت حطت راسها بصدرها وبهمس:احبك نجود
نجود ابتسمت بحب وضمت نوال بقوه وهي اتشوف الظل الي اختفى من عند باب غرفتهم وابتسمت بحنان ومسحت ع شعر نوال:..............................
فايز كان واقف ويسمع كل كلمه قالتها نجود ودمعت عيوونه وبسرعه بعد عن الباب اول ما شاف عيون نجود تيجي للباب وهو يشهق من البكااء...منيره دخلت البيت وهي تنشد انشووده كانت امها اتحبها وهي انشووده فرش الترااب وشافت فايز يبكي وبسرعه ركضت له:فاايز فاايز وش فيك؟؟
فايز بعد عن منيره:ابعدي
منيره مخترعه:وش فيك؟؟!!
فايز يبكي بألم:انقعلي
منيره بهمس وهي اتشوف فايز يبعد ويمسح دموعه:فااايز
سعد وقف جنبها وكان يشوف فايز من بعيد وبهدوء:اخاف من المجهول يا منيره
منيره التفت له وهي عاقده حواجبها:نعم
سعد يشوف فايز بسرحان:احس اننا ما راح نفرح ما اعرف ليه
منيره قلبها طااح ببطنها:شنووو فال الله ولا فالك يا شيخ
سعد اتنهد:اله يكتب الي فيه الخير برووح لعبدالرحمن بكره
منيره بلهفه:عبدالرحمن
سعد ابتسم:ايه اخونا الي ما شفنااه من 3 سنواات
منيره بحزن:اكثر يا خوي
سعد:ع العموم انا بروح اقوله اننا نحتااجه حييل
منيره هزت راسها بايه ودخلت غرفتها وشافت نوال سادحه ف سريرها ونايمه ونجود ف سريرها ونايمه اتنهدت وطفت اللمبه ونامت ف سريرها الي فوق سرير نوال ودفنت راسها بالمخده وبدت تبكي بقوه واتكح لدرجه ان الي يسمعها يقول بتموت من كثرت الكحه والبكااء..نجود ما كانت نايمه فتحت عيونها وشافت جسم منيره يرتفع ويهبك بسرعه وصوتها عاالي ..كسرت قلبها ووقفت لاختها وطفلتها الصغيره وقربت منها بس وقفت فجأه وهي تسمع منيره:يمه يمه ليش تركتينا يمه ليييش (زاد كحها وشهقاتها)يماااه يماااه الله يرحمك يا الغاللليه الله يرحمك يا الغااللي ليييش ليششش توني صغيره ابيكم ابي اعيش بحضنكم اغاار من صاحبااتي ع فقرهم الا ان اهلهم يحبوونهم حييل يمه يحسوون بالآمان معهم انا مين عندي مييين (حست بجسمها يرتخي اشوي وبهدوء وهمس طفل يستنجد بامه)ابيكم معي ابيكم
نجود وطت راسها ورجعت لسريرها وهي اتحس بغصه مو طبيعيه وبألم ف قلبها جرح ما رااح يلتأم ابدا رفعت راسها وشافت منيره الي نامت ودموعها بتجف ع خدودها ونوال الي نايمه ومبتسمه ابتسامه باهته اتضااايقت نجود ووطت راسها زيااده واتكورت ع نفسها وغمضت عيونها وهي تتذكر ايام مراهقتها...دخلت ع امها وابوها وهي مبتسمه:ماااااااااااام بااااااااااااااب
عبدالرحمن كشر:هاه شوفها ما عندها الا حركات الاجانب مام وباب
ابو عبدالرحمن فتح ايدينه لها:تعالي يا رووح ابووك
نجود ركضت له ورمت نفسها بحضنه ودفنت راسها ف حضنه وهي مبتسمه:احبك يبه
ابو عبدالرحمن:وانا اكثر
سعد:هههههههــ نجوود وش نزل عليك اتذكرتينا
نجود اتمد لسانها:جب
ام عبدالرحمن وهي تمسح ع شعر منيره الي ف حضنها:بنتي مافي مثلها ابدا
ابو عبدالرحمن ابتسم وضم نجود اكثر له:ايه والله(رفع راسه لعبدالرحمن)عبدالرحمن لو صاار شي لي انت المسؤول عن عيلتك يا ولدي
عبدالرحمن:باسم الله عليك يا الغالي ولا توصي حريص من عيوني
نجود بحمااس:وانا رااح احطهم دااخل قلبي
ام عبدالرحمن :هههههههههـ وانا اشهد
فايز ونوال مو فاهمين شي:هههههههههههههههههههههههههههههههههـــ
صحت ع صوت صرااخ وما شافت نوال ومنيره موجودات وبسرعه فزت وطلعت برع وبخوف:وش صار؟؟
فتحيه تبكي:اخاونك يتهااوشون برع
نجود بسرعه لفت الشيله الباليه عليها وطلعت وبعصبيه وصرااخ حااد:خلااااااااااااااص
بندر كان بيعطي سعد بكس وهو ماسك ياقة قميصه وسعد مغمض عيونه بقوه بس فجأه وقف والتفت لنجود وبعصبيه:امسكي اخوانك اول شي
نجود ما اتحملت وبسرعه عطت بندر بكس قوي لف وجهه وبعصبيه وصرااخ حاااااد :وانت مين عشاان اتسوي الي اتسويه فييه يلا اترككه حنا عياال علي الجاابر فاااهم شيووخ فوق رااس كل واحد منكم
بندر انقهر منها ودف سعد وتوه بيعطيها بكس الا وفايز يرمي ثقله كله عليه وبعصبيه:قوووم
فايز بابتسامه خبيثه:لا لا يا ماما ما راح اقوم تبيني اشووفك تضرب اختي واسكت لك
بندر كان بيكمل كلامه بس نجود مسكت عصا خشب ورفعتها وباقوى ما عندها :بعد فاايز
فايز بسرعه بعد ونجود ضربت بطن بندر باقوى ما عندها لدرجة ان التفال طلع من فم بند وارتفع جسمه عن الارض ومنيره ونوال انصدموا ودموعهم نزلوا غصب وسعد وفايز يتنفسون بقوه وكل الي يشوفون الموقف انصدموا من نجود وقوتها وجرأتها...نجود بتهديد وعصبيه:اذا عرفت يا بندر انك رفعت يدك ع حد من اخواني والله ثم والله لا اتكون نهايتك ع ايدي فاااهم(التفت للكل وبصراخ)هذا الكلاام موجه للكل خلوني بس اشووف واحد منكم يقرف من اخواني وراح يصير لكم اخس عنه هالحقير مفهووووم؟
الكل هز راسه بايه وهم ساكتين من الخوف:...................................
نجود:يلا قدامي دااخل
دخلوا اخوانها ونجود بسرعه جابت الزقه وقربت من سعد:وريني
سعد صد عنها:ما ابي
نجود لفت وجهه لها:اشووف
سعد بقهر:ليش سويتي كذا
نجود ببرود:وش تبيني آسوي اشوفه يضربك واسكت
منيره بانفعال:بس سعد هو الي بدا قال لبندر لقيط
نجود شافت منيره وبعدين رجعت اتشوف سعد:صح الي اتقوله؟؟
سعد وطى راسه :..........................
فايز بعصبيه:لا يا نجود سعد اصلا رااح ياخذ سياره جارنا ابو هيثم وبندر تعريفنه عاايش لحاله جنب بيت ابو هيثم ولمان شاف سعد ظل يقول ليش فتحيه ما تشتري لكم شي يا حلوين وسعد عصب منه وبدى يضربه وبندر مصخها بضربه والكل اتجمع وبدى يصاارخ وبعدين جيتي انتي
نجود:هههههههههههههههههههههــ والله زين انت الي بديت الضرب ع بالي دجاجه
سعد:تتريقين انتي ووجهك
نجود وقفت:اساسا اننا غلطاانه لاني جالسه للحين معكم انا راايحه الشغل سعد روح لاخوك البدوي وقوله اننا محتااجين له ع الاقل يبيع غنمه ناخذ فلوس ونفتك من فتحيووه
فتحيه انقهرت من نجود ودخلت غرفتها ورجعت تبكي:...............................
نوال:بباااي نجوده ولو شفتي آي حلاوه جيبيلها لي مشتهيه
نجود:ههههههههههههههههــ تيب تيب
منيره التفت لنوال:نووول وش رايك انورح عند حفصه
نوال تتريق:ليش قالولك صاايعه نفسك
منيره:ؤؤف ياختي محد يعرفني وبعدين انا صاايعه ومو ملياانه وش رايك؟؟
نوال بقهر:جب يا بنت انا اختك الكبيره
منيره:حسستيني ياختي
نوال وقفت:ياختي وياختي اتمنى احيانا اني ما اعرفك
منيره:هههههههههـ شعور متباادل
نوال اتشوف نجود تطلع من البيت:وربي انك ما تستحين ع وجهك
منيره:انا ابي اعرف انتي دبدووبه ليييش حنا ما انلاقي شي نااكله واعوااد الاكل كله غ بطنك
نوال بعصبيه:منييره
منيره:ههههههههههههههههههههههـ اعصاابك يا بختي
نوال انقهرت منها ومشت بعيد عنها:..................................
ف المستشفى
ياسمين تتريق:كان اتأخرتي اكثر
نجود:وربي مو فاضيه لك
ياسمين:ع العموم انا اتصل عليك من الصبح ما اترين ليش
نجود:ياختي فضى الشحن
ياسمين بقهر:تيب كان شحنتيه
نجود:الشاحن ضاايع
ياسمين بعصبيه:تيب كان دورتي عليه
نجود:كنت تعباانه ونمت
ياسمين اتنهدت:آهــا
نجود:لا لا الكذب حرام ما نمت الصراحه ظليت استغفر
ياسمين انفجرت فيها:نجوووود
نجود:ههههههههههههههههههههههههههــ
ياسمين ابتسمت ع ضحكت نجود المميزه:الصراحه يا نجود ودي احيانا اخنقك من قهري منك
نجود اتحاوط كتفها:وانا ودي ادفنك بالارض من حبي لك
ياسمين:هههههههههههههههههههـ تيب تيب
مر عبدالله من جنبهم:السلام عليكم
نجود وياسمين:وعليكم السلام
عبدالله يمد ورقه صغيره لياسمين:هاتي هالدوه لي
ياسمين ارتبكت وظلت اتشووف الورقه:..............................
نجود اتسندت ع الطاوله وهي اتشوف النااس الي يمشوون وهي مبتسمه:............
عبدالله باستغراب:لو سمحتي
ياسمين :هاه آمر آآ ؤكي ؤكي
عبدالله ما عبرها ومشى ف طريقه وشاف نجود المتلثمه وبروقان:اصبحنا واصحب الملك لله
نجود عصبت منه:يا ربي وش لقفك ؤؤؤؤف
عبدالله ابتسم ابتسامه بارده ومشى عنهم:...............................
ياسمين قلبها يدق بسرعه:رووعه
نجود التفت لها:ههههههههـ كشفتك يا حلووه حركاات حب وغراام هاه
ياسمين اتوترت:هاه وش اتقولين انتي
نجود:فاهمتك يا عيني من اول نظرة فهمتك خخخخخخخخخـ
ياسمين بعفويه وهي اتضم الورقه:مو حلو؟؟
نجود تغمز لها:الا يجنن
ياسمين بغيره:نجووود
نجود:هههههههههههههههههههههههههههههــ خلاص خلااص ههههههههههـ
الكل التفت لها وهم مستغربين من ضحكها:............................
ياسمين اتفشلت :خلااص اسكتي فشلتينا
نجود:هههههههههههههـ تيب تيب ههههههههههـ
ياسمين بقهر:نجدد
نجود:هههههههههههههـ احم احم خلاص بسكت
ياسمين:هههههههههههههههههههههـ هبله ههههههههههـ
نـــــــــــهــــــايـــــــة البــــــــــــارت ^.^