المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر


بوح المشاعر
2011-02-19, 03:58 PM
يا هلا وغلا باعضاء منتدى (رهين الشوق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
كيفكم <<ان شاء الله بخير
طبعا انا مثل ما وعدتكم اول ما تنزل الكاتبة /
قمر وهمومي قهر روايتها الواقعيه على طول احطها لكم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
والحين انا جبتها لكم ولعيونكم ...[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

^^مقدمة ^^
بعدت كثير عن الرواية السابقة وهي ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي وجبت لكم رواية جديدة واضح عنوانها وهي رواية رومنسية جريئة شوي والاهم واقعية حدثت مع اغلى انسان بحياتي "فهد"واللي شجعني اكتب رواية واقعية انتم الله يخليكم لي وطبعا صديقاتي شجعوني انزل رواية واقعية فقررت انزل روايتي الثانية وهي صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا فاتمنى من اعماق قلبي ان الرواية تكون حلوة وخفيفة عليكم واتمنى انها تنال اعجابكم وتتفاعلون معي بالردود واقبل اي نقد من جهة روايتي فقط "
نبدا بالشخصيات اول عشان ما تتخربطون :
^^عائلة ابو فهد ^^
يتيمين الام والاب ورعايتهم بيد اخوهم فهد
فهد (مهتم باخوانه بعد وفاة امه وابوه يوم كان عمره 15 سنة الكل يحبه ويعزه ويحترمه عمره 22 يشتغل رغم الصغر شوي"
لوجين (تحب فهد حيل لانه هو حريص عليها وعلى اخوها عبدالرحمن وتحب بنات عمانها كثير وخاصة "عبير " عمرها 20 سنة )
عبدالرحمن (ماخذ الطيبة من فهد اخوه حبوب مرة بس عيبه ان اذا شاف شيء تعلق فيه ويندم عليه بالنهاية عمره 18 سنة )

^^عائلة ابو طلال^^
طبعا كلهم عيال عم وندخل بدون مقدمات على الابطال
طلال(توام فهد من جهة الصفات والملامح وياخذ ملامح من فهد بس هو احلى عمره 21 سنة )
سيف (عصبي بسبب تاثير الدخان عليه بس حالات يكون غير يحب ياخذ حرته من اخواته شهد وعبير عمره 19 سنة )
عبير (يا حلاتها تسحر الواحد بصوتها العذب تحب تغني وتالف اغاني فرفوشة بس جريئة وبقوة بعد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]عمرها 18 سنة)
شهد (كتكوته بمعنى الكلمة وبكلمة وحدة ترد على سيف وتحب تتضارب معه على مدار الساعه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]وتكره اصحابه وتحب تزعج اصحابه هي وعبير عمرها 16 سنة )

^^عائلة ابو عبدالله ^^
عبدالله(شاعر مركز اول اللي يشوفه يقول سبحان الله ما يشبه احد في التصرفات ولا في الشكل بشس حلو عمره 24 سنة)
محمد (مرجوج وقدوته بنت عمه شهد اذا احد غلط عليها يقوم الدنيا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]عمره 22 سنة )
رنيم (ضمن شلة عبير لوجين تضيف لمسات لاغاني عبير المؤلفة شعارها الوحيد لعبير فليها وربك يحلها عمره 18 سنة )

باقي عائلات بس هم الاساس وراح تتعرفون على الباقي في وقتهم
^^شلة عبير كاملة ^^
لوجين وذكرناها وعبير وذكرناها ورنيم وذكرناها
احلام (ام الافكار كلها بس ام الكوارث بنفس الوقت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فاديا (تضيف الفكاهة للمجموعة بس تضحك على شيء ما يضحك ابد )
سارة (تحب تسوي تحطيمات نوع اول [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


^^
^^
^^
^^البارت الاول ^^
كانت عبير تنطط فوق السرير وتغني باستهبال
انا عبورة اللي بتحبوني
ضحكاتي وصوتي وعيوني
والبسمة من قلب بتطلع لما .....
"دخلت شهد بقوة واندفاع وطاحت عبير من السرير"

شهد :هههههههه عبير فيك شيء
عبير بالم :اااااه رجولي ماستحمل
شهد :دقيقة
"بعد ثواني جاء طلال "
طلال :عبير لازم نوديك المستشفى
عبير :اللي تشوفه



^^في بيت ابو عبدالله ^^
رنيم :عبادي قولي شيء يونس
عبدالله :مثل ايش
رنيم :قول لي من الاشعار اللي تحفظها
عبدالله يفكر :امممممممم لقيتها
رنيم تحمست :قول
عبدالله :
من ذوات الجروح اكتب جروحي
روحي مثل طير ينوحي من جراحه
يعاني مرت ايام عمري واحسب
الوقت بدري ..طاحت اوراق
عمري غدرا بزماني ....[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
رنيم خقت :واااااااااااااااااااااو مرة حلو صح لسانك
عبدالله انحرج :مشكورة رنيم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
"دخل محمد وهو واصل حده من العصبيه "
عبدالله :محمد ويش فيك ؟
محمد:ياخي اصحاب سيف يرفعون الضغط
عبدالله :ههههههههههههه الحين هذا اللي معصبك ومزعلك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
رنيم :شكلهم متفقين عليك ههههههههههههههههه
محمد :شكله كيذا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

^^في بيت ابو فهد ^^
كانت لوجين تتعشا لوحدها ودخل فهد وهو وعبدالرحمن
عبدالرحمن :هاي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لوجين :وعليكم السلام <مسكينة مالها نفس [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبدالرحمن :افا لوجين ويش اللي معكر مزاجك يا دوووبة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
فهد :احم ..لوجين حبيبتي فيك شيء مضايقك شيء وانا خوك
لوجين :حاسة ..............

^^انتهى البارت الاول ^^

بوح المشاعر
2011-02-19, 03:59 PM
هلابكم حبايبي شفتكم ما رديتم قلت انزل بارت ثاني عشان تتحمسون وتردون

أبيكْ في لحظْة الفَـزْعه تحط يديك بيدينــٍي

وأبيك ليَا شكِـيت اليأس تكون بسَاحة أوطانٍــي



^^البارت الثاني ^^
فهد :لوجين حبيبتي فيك شيء
لوجين :حاسة ان عبير فيها شيء
عبدالرحمن :هههههههههههههههه انطلقت حواس لوجين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
لوجين تبكي :يا ربي محد يحس فيني
فهد ناظر عبدالرحمن ثمن التفت على لوجين وقال :والله حاس فيك يا روح فهد والحين بتصل على طلال

^^في المستشفى ^^
الدكتور :التواء في الرجل
عبير شهقت :التواء يعني رجولي ملتوية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
الدكتور :لاتخافين بترجع نفس ماهي بس لازم اوصف لك ادوية وبعد لا تتحركين بالبداية كثير
عبير انبسطت وقامت تطالع شهد :سمعتي ويش قال لازم ما اتحرك
شهد :طيب ويش علي منك تحركتي ولا ما تحركتي ويش علي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبير :عليك واجبات واوامر ياهانم
شهد :نعم "قالتها بصوت عالي "
طلال :ههههههههههههههههههاااااااااااااااي
عبير تطالع طلال :وانت بعد عليك اوامر يا مستر طلال
طلال يقلد شهد :نعم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبير :ايه عليك ...اولا توديني السوق و......"قاطعها طلال "
طلال :لحظة لو سمحتي كيف تبيني اوديك السوق والدكتور يقول ما تتحركين
شهد :يلا يا عبير عطينا حل
عبير:سهلة طلال يمسكني مع يديني وما يصير شيء
طلال انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههههه عليك افكار اوم الداهية يا بنت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبير :طالعة على صحباتي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
شهد :الا طالعة على احلام ام الافكار
"دق جوال طلال "
طلال :هلا وغلا بفهد
فهد :هلابك زود ..كيفك؟ عساك بخير
طلال :الحمد لله كلش تمام وانت كيفك ؟؟
فهد :تمام الحمد لله الا طلال بغيت اسالك
طلال :امر
فهد :مايامر عليك عدو يالغالي ..بس بغيت اسالك عن عبير فيها شيء
طلال استغرب سؤاله :ليه تسال
فهد :والله لوجين قاعدة تتصل عليها بس ماترد خافت وقامت تبكي طبعا الحاسة السادسة عندها فديتها هههههههههههههههههههههه
طلال :ههههههههههههههههههههههه حقك علي يالغلا
فهد : عادي ..بس فيها شيء لانها ملصقة اذونها بالسامعه
طلال :هههههههههه احساسها بمكانها
فهد انفجع :اااااااااااااايش
طلال :كله من شهدوه دخلت عليها وهي تنطط فوق السرير والهانم شهد دخلت عليها وهي خافت والتوت رجلها وطاحت بس الحمدلله بخير
فهد :اختك ذي شهد مهبوله تخرع البنت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
طلال :طبعها ويش نسوي
فهد :يلا الحمد لله على سلامتها
طلال :الله يسلمك ومشكور على السؤال
فهد :العفو ...ولو حنا اخوان ..يلا مع السلامة وما تشوف شر
طلال :مع السلامة


^^انتهى البارت الثاني ^^
وبليز ابي ردودكم ...ردودكم تهمني

بوح المشاعر
2011-02-19, 04:04 PM
لكل متابعين الرواية
ولقائنا يتجدد يوم الاثنين
في البارت الثالث باذن الله
فانتظروني ...

رهينة الشوق
2011-02-19, 04:06 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
بٌوحْ .،
عـآفـآكِ ـآلرب وـآلف شُكرـآ .،
لي بـآك ل/قرـآءة ـآلبـآرت ـآلثـآني
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بوح المشاعر
2011-02-19, 04:12 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


بٌوحْ .،
عـآفـآكِ ـآلرب وـآلف شُكرـآ .،
لي بـآك ل/قرـآءة ـآلبـآرت ـآلثـآني
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
















الله يعافيك
العفو
منورة باي وقت يالغلا
ويوم الاثنين البارت 3

رهين الشوق
2011-02-19, 08:20 PM
سلمت الأيادي
ع الأنتقاء الرائع
يعطيك الــ 1000 ــف عافيه
ولكِ مني أجمل التحايا
بـ / انتظار البارث 3
دمتي بود

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بوح المشاعر
2011-02-21, 03:54 PM
سلمت الأيادي

ع الأنتقاء الرائع
يعطيك الــ 1000 ــف عافيه
ولكِ مني أجمل التحايا
بـ / انتظار البارث 3
دمتي بود


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

منور رهين الشوق

بوح المشاعر
2011-02-21, 03:55 PM
اعشقــك.....واعشق عشقك وحبك

اعشقـك......واعشق طيبتك وكبريائك
اعشقـك......واعشق دلعك وخصامك
اعشـقك......واعشق بسمتك ودموعك
اعشــقك.....واعشق ان اكون بين احضانك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



^^البارت الثالث ^^
يوم السبت بداية عام دراسي جديد عبير قامت واستحمت ولبست مريولها طبعا الجو بالرياض كان برد شوي لبست جاكيت بنفسج عليه صور سمايل بلون الاصفر لمت شعرها ذيل حصان وبكيذا تكون خلصت

اما شهد طلع شكلها كانها حقت فزعات [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
مرفعة اكمام بلوز المريول والشعر سبايكي لان شعرها بوي <<يالبيه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


طلال كان طالع من غرفته وخاف لما شاف شهد :يممممممة حسبتك ولد في بيتنا قلت يمكن غلطان[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
شهد :لا تستغرب بروح اكل جالكسي احسن لي
طلال :من الصبح جالكسي
شهد :فطور صحي صح ؟؟
طلال :امحق فطور صحي
طلعت عبير وقالت :صبااااااااحو
طلال ابتسم :صباح الخير كيفك اليوم
عبير :باحسن حال الحمد لله وين شهد ؟؟؟
طلال يرجع عبير على الغرفة :ارجعي احسن لك خاف يصير فيك شيء بدل رجولك
عبير :ههههههههههههههه ليه
طلال :تخوف تخرع مرة لو تشوفين شعرها كانها قنفذ والحمرة والاكمام مرفوعة ولا بسة جزمة"اكرمكم الله " الرياضة حقت سيف
عبير انفجرت ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلها من سيف
"طلع سيف وهو واصل حده من العصبية "
سيف :وين جزمتي "اكرمكم الله "الجديدة
طلال :ماندري
سيف عصب اكثر :انتم اصلا ما تدرون عن شيء اوووف "وراح "
عبير :مرا عصبي
طلال :من اللي يشربه
عبير :الله يهديه
"جت شهد تركض ووراها سيف "
شهد :طلال ولي يسلمك انقذني من الخنجر <<هههههههههههههههههههههههههههه
سيف عصب :انا خنجر غلطانة يا قنفذة
شهد :خخخخخخ انا قنفذة وانت خنجر خلاص تساوينا
طلال :سيف وشهد خلاص صدعتوا راسي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
شهد :طيب كل بنادول خخخ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
سيف :انا اللي باكل بنادول منك
"طلع ابو طلال فهذه الساعة سيف راح لغرفته عشان ابوه ما يحس عليه "
ابو طلال :شهد ويش هالازعاج
شهد تمثل البراءة :مدري اسال طلال وعبير من الصبح يتهاوشون
طلال وعبير :وشهوووووو
ابو طلال :وبعدين معكم انتم الاثنين متى تعقلون ...الخ <<من الكلام اللي يسم البدن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبير :كذابة واكبر كذابة
ابوطلال :لا تقولين شيء لشوشو
طلال يكلم شهد :قدرتي تنصبين على ابوي ..ها يا دلوعة البابا <<قالها بمد
طلال :يبه السواق وصل لازم شهد وعبير ينزلون
شهد :عارفة انه وصل ما يحتاج تعلمني
طلال :اعتقد اني كلمت دادي مو القنفذ
"شهد عصبت وراحت غرفتها عشان تلبس عبايتها "
عبير :دلوووووووووعة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
طلال :توك تدرين


^^في بيت ابو عبدالله ^^
كان في غرفته وواقف قبال المراية بس ويش تفكيره "احبها واموت بحبها يا حبي لك يا .............................







^^انتهى البارت الثالث ^^

دقائق معدودة ولكن قصيرة

ويكون البارت الرابع جاهز لقرائته




تحياتي :
^^بوح المشاعر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]^^

بوح المشاعر
2011-02-21, 03:56 PM
االلي على بالي لو اقوله ارتحت
لكني القى عزتي فـي عنـادي..!

:
لو الحجر له قلب ويحس بالنحت
ما كان وجهـه لعبـةٍ للأيـادي ..!




















^^في بيت ابو عبدالله ^^
كان في غرفته وواقف قبال المراية بس ويش تفكيره "احبها واموت بحبها يا حبي لك يا لوجين احبك ..."قطع عليه رنيم"
رنيم :عبدالله يا دوووب قم ودني المدعسسسسة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عبدالله يتكلم بصوت خافت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم تقطع علي افكاري يا صبري عليك
رنيم بصراخ :سامعتك ...سامعتك
عبدالله خاف :اعوذ بالله كيف سمعتني
رنيم :مالك دخل سمعت وبس


^^في بيت فهد ^^
"فهد صاحي من بدري هو وعبدالرحمن اما لوجين قامت وهي معصبة "

عبدالرحمن :اوف اوف اوف ويش فيك معصبة ؟؟
لوجين :معصبة لانكم ما قومتوني وراي جامعة حرام عليكم
فه :ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حياتي انتي بس ما حبيت ازعجك يعني عادي اول يوم "وغمز لها "
لوجين استحت :طول عمرك حنون ربي يخليك لي
عبدالرحمن بزعل :ايه فهد حنون وانا ؟؟
لوجين :شرير ههههههه <<شوفوا اللغة بس خخخ
فهد :ههههههههه تستاهل


^^في شركة عائلة الفهد ^^
الساعة 12 وربع
"فهد وطلال يسولفون قطع عليهم محمد وهو مستعجل "
طلال :محمد ويش فيك
محمد :اوضاع الشركة ما تطمن
فهد قام :ليه
محمد :شركة عائلة البسام استغلوا الارض اللي بنفتح الفرع فيه
فهد :كم ياخذ ساعة عشان نوصل للارض
محمد :تقدر تقول نص ساعة تقريبا

فهد :والحين 12 وربع ...اليوم راحت لوجين للجامعة ماقدر اجيبها محمد ممكن طلب
محمد :امر
فهد :مايامر عليك عدو يالغالي بس ممكن ........................




انتهى البارت 4

^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
^^
لقائي يتجدد معكم يوم الاربعاء باذن الله
في البارت الخامس
واذا لقيت تفاعل نزلت بارتين مرة وحدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
امممممم وبس ......


"قراءة ممتعة للجميع "

















^^بوح المشاعر ^^

بوح المشاعر
2011-02-24, 04:25 PM
ثواني والبارت يكون جاهز يالمنتدى الغااالي

بوح المشاعر
2011-02-24, 04:34 PM
عيونك لا تشوف أحزان هالدنيا , وأنا عايش
قسم بالله. . لو ضاقت عليك الأرض ما أبيها !






^^في شركة عائلة الفهد ^^
الساعة 12 وربع
"فهد وطلال يسولفون قطع عليهم محمد وهو مستعجل "
طلال :محمد ويش فيك
محمد :اوضاع الشركة ما تطمن
فهد قام :ليه
محمد :شركة عائلة البسام استغلوا الارض اللي بنفتح الفرع فيه
فهد :كم ياخذ ساعة عشان نوصل للارض
محمد :تقدر تقول نص ساعة تقريبا
فهد :والحين 12 وربع ...اليوم راحت لوجين للجامعة ماقدر اجيبها محمد ممكن طلب
محمد :امر
فهد :مايامر عليك عدو يالغالي بس ممكن تجيب لوجين من الجامعة
باسل :انا ودي اروح معكم ..بس عندي واحد يجيبها
فهد :من
باسل :عبدالله فاضي ولا عنده شغله
فهد :ايه والله نسيت خلاص بقوله


^^في جامعة لوجين ^^
لوجين :ربا تتوقعين انه يحبني
ربا صديقتها :افا يا لوجين ايه هو دق علي وقال يبي يشوفك
لوجين بخوف :لالالالالالالالالالا ما ابغى اشوفه
ربا :بكيفك بس ترى تركي بيزعل <<حبيبها


^^ في مدرسة عبير^^
"الحصة الاخيرة واللي كانوا البنات يبغون يستهبلون فيها "
استاذة الدين :وكيذا يكون خلصنا طلبات ...وعليكم السلام (طلعت )
البنات بصراخ :اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه <<طبع بعض البنات لاطلعوا الاستاذات

رنيم :يلا تلثمي يا قمر
عبير :افا عليك الحين بتلثم يلا يا بنات
"تلثمنا وركبنا فوق الطاولات عشان شباك مرتفع ...قامت رنيم تصارخ لانها شافت واحد يفحط <<ياحبها للمفحطين خخخ
رنيم بصراخ :واااااااااااااااو عيدها بالله
احلام :لبى افكاري بس خخخخ
سارة :عسى ما تورطنا بس
فاديا :هههههههههههههههههههه عبير يغمز لك
عبير: ههههههههه يؤبرني شو بيخقق
الولد :هييييييييييييييييييييييه ياعسسل
احلام :انا
الولد :قلت العسسسسل
عبير :احم احم نعم
الولد :ما ودك تعطينا الرقم
عبير :تلايييييييييط بس <<يعني انقلع خخخ
فاديا :هههههههههههههههههه
الولد :طيب نفحط لك
عبير :يكون احسن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
"قام يفحط وطلع الحارس وشافنا <<كله من احلام ام الافكار والكوارث [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
سارة بخوف :يؤؤؤؤؤؤ شافنا
رنيم :كله منك يااحلام
فاديا :ههههههههههههههههه
عبير :فاديوه مافي شيء يضحك
فاديا :ههههههه ابغاه يروح التوتر
احلام :لقيتها "ما كملت الا والبنات هجموا عليها بالكلام "
رنيم :بس احلام لا تورطينا
احلام :بكيفكم بس قسم بتنفع
عبير :طيب قوليها
فاديا :وخيرا طلعت بفكرة صح

"غيرنا مكانا مع بنات دافورت عشان يتورطون بدالنا هههههههه"
^^
^^
^^
^^
^^في برطانيا ^^<<اعرفوا فيها شخصيات جدد[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

......:مو متوقعة
.....: مناير حبيتي
.....:طلقني مابيك طلقني
.....:اوعدك اخر مرة اسويها
.....:لا يا شيخ توعد وتخلف







^^انتهى البارت الخامس ^^
واسفة نزلت واحد بس يديني تكسرت
وانتم اختاروا موعد انزل البارت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


اللي ابيه منكم:
ردودكم
احسن جزء حبيتوه في البارت الخامس
وابغاكم تقترحوا يوم انزل فيه البارت السادس والسابع واكثر يوم راح ترشحونه بحط البارت فيه

وابي تقييمك لي محتاجته خخخخ

وابي سلامتكم فديتكم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

رهين الشوق
2011-02-26, 02:26 AM
يسسسسلمووووو يا بعدهم حفظتها عندي
ربي يسلم اياديك .. وعلى متابعتك الجميله
حماك الرب // ولك احلى تقييم شخصي }

بوح المشاعر
2011-02-27, 05:29 PM
يادفى صوته ليا ابتسم وقال : .." سمعيني ..!


يقعد يناظر خرابيشي وانا اخفيها بأيدي..

وأضحك لا سألني ما كتبتي شي فيني .. !

ما درى بانه الوحيد اللي عجز عنه قصيدي


البارت السادس :


^^في برطانيا ^^<<اعرفوا فيها
شخصيات جدد[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

......:مو متوقعة
.....: مناير حبيتي
.....:طلقني مابيك طلقني
.....:اوعدك اخر مرة اسويها
.....:لا يا شيخ توعد وتخلف..قلت لك طلقني
....:وانا ويش ذنبي لو احبك
.....:واللي يحب يسوي كيذا
.....:مناير والله احبك والله احبك
*نعرفكم عليهم *
مناير (خالة عبير متزوجة وراحت مع زوجها لبرطانيا تحب زوجها لحد الجنون مع انها تعرفت عليه بالصدف عمرها 27 سنة)
ناصر (كله على بعضه حلو بس اللي مخربه التدخين راح تقولون عادي بس هو يدخن ويشرب عشان كيذا مناير تتهاوش معه من جهة مناير فهو يحبها من اول نظرة عمره 29 سنة )

مناير :ناصر انا تعبت مافيني اكمل معك هالطريق صح احبك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] بس مجبورة
ناصر :طيب لا تبكين ..ساعديني اتخلص منه
مناير :حاولت بس مافي فايدة احبك ولاابي اخسرك لو تقرا اضرار التدخين والملعون اللي معه ويش تسوي ..تدري اني احبك لاتعذبني بالهشيء
ناصر :تخافين علي
مناير :لو ماخاف عليك كان مانصحتك ولا قلت هالكلام
ناصر يناظرها بشوق :مناير انتي حياتي
مناير :وانت برطانيا كلها هههههههههههه
ناصر بزعل :بس برطانيا
مناير :ههههههههههه امزح ..انت كل شيء بالهوجود


^^بالرياض^^
راحوا محمد وطلال وفهد للارض وشافوا عدوهم بسام
طلال راح وهو معصب :هيييييييييييييه انت من تحسن نفسك
بسام ببرود :تكلمني
طلال بصراخ :ايه انت يا ....."كلمة سب "
بسام عصب :تناديني بالكلب حاسب على نفسك يا طلال انت ولد عز وانا ولد عز بعد يعني لاتغتر بما عندك
طلال بسخرية :درينا انك ولد عز ماهي جديدة
فهد:هههههههههههه طلال اسكت خلاص
محمد:بسام ويش تبي بارضنا
بسام بطولة بال:محمد هاذي الارض حنا ماخذينها قبلكم وهذا العقد
فهد بصدمه :معقولة حتى حنا عندنا نفس العقد
بسام :كيف
طلال :يعني خدعنا
محمد:لازم نبلغ عليه
بسام :لالا اتركه اعرف اجيبه
طلال بتافف :بدا دور سوبر مان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
فهد :ههههههههههههههههههه بس اسكت ماتعرف تسكت
طلال :لا ماعرف احب احش بالناس
فهد:هههههههه استغفر الله

^^في نفس المدينة ^^
"ريان يجري ووراه سهام "
سهام :ريان يادوووب ابي جوالي

ريان :متاكدة انه جوالك
سهام :عطني والله حقي

^^نعرفكم عليهم ^^
ريان (خال عبير واخو مناير فكاهي بس بعض الاحيان يستخف دمه الاقرب له شهد عمره 26 سنة )
سهام (تهتم بشكلها كثير وهذا اللي معطيها الشكل الحلو تحب سيف لانه مثلها عصبي عمرها 24 سنة )
سلطان (نفس جامعة سيف يشوف نفسه على سيف لانه خاله عمره 19 سنة )

^^في جامعة سيف ^^
خالد صاحب سيف واخو شوق اللي مع شهد :لا ههههههههههههههه


^^انتهى البارت السادس ^^

لي باك ...[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بوح المشاعر
2011-02-27, 05:29 PM
آبيك تِحفَظ . . . . فِي حيَاتك قَناعه

اللي " يِحبَك " صِدق
صَعبه يِخلِيك . . .[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



البارت السابع


^^في جامعة سيف ^^
خالد صاحب سيف واخو شوق اللي مع شهد :لا ههههههههههههههه
سيف :والله انه نصاب
نواف بعد صاحب سيف واخته عواطف الي مع شهد :حرام عليك هههههههه
خالد :مو متوقعه يسوي كيذا
"دخل عرض سلطان "
سلطان :منو

نواف :سليطين بس كفاية بلا لاقفة
سلطان :مانقدر نستغني عنها
خالد :سيف انت اليوم بتجيب خواتك
سيف :ايوه
خالد :اناختي بمدرستهم ابي اروح معك عالسيارة ونجيبهم
سبف :من عيوني وانت نواف ماعندك خوات
نواف :الا وازيدك من الشعر بيت صديقة شهد
سيف يفكر :فاديا ولااحلام ولا سارة ولا عواطف ولاشوق
خالد:ماشاء الله حافظ اساميهم لابق عليك خطابة ههههههههههههه
نواف وسلطان :هههههههههههههههههههههه
سيف :بخطب لنفسي بعدين اخطب لكم
خالد :بس اسم شوق لاتجيب طاريه
سيف :اماااااااااااااااااا انت تصير اخو شوق هههههههههههههه
خالد بزعل:مو عاجبينك
سيف :هههههههه على العين والراس يالغوالي





^^في جامعة لوجين ^^
كانت برا تنتظر عبدالله ياخذها وشوي الا تشوف تركي
ربا :لوجين هذا تركي
لوجين :مو فاضية له بيجي ولد عمي وياخذني
ربا :الله يستر


"جاء عبدالله وقامت لوجين تركض بخفه وتركي وراها "
لوجين بنفسها (مو وقتك ياتركي مو وقتك )
عبدالله ابتسم :هلا وغلا لوجين
لوجين بتوتر :هلابك زود
عبدالله :تفضلي
لوجين :طيب

"ركبت بسرعة وعبدالله استغرب توترها "
عبدالله :فيك شيء
لوجين تبكي :اكذب لو اقول مافيني شيء ..عبدالله ساعدني تكفى مالي غيرك انت وربي
عبدالله خاف :لوجين حبيبتي قولي ويش فيك
لوجين بنفسها (حبيبتي ويش تقصد ياعبدالله لا يكون لالالالالالالا)
عبدالله:اسف ماكان قصدي اقول حبيبتي
لوجين ابتسمت :عادي "ورجعت تبكي "حرك ودني مكان يشرح الصدر















انتهى البارت 7











انتظروني يوم الاربعاء مع 3 بارتات واللي هم
الثامن &التاسع&العاشر



انتظر ردودكم بكل شوق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

رهين الشوق
2011-02-27, 05:41 PM
لبى قلبك يا لوجين هههههههـ محزنه شوياات خخخ

يسلمووو همس المشاعر ع الطرح ..
متااااابع .. وفي الانتظاااار //

رهينة الشوق
2011-02-28, 01:23 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
متـآإبعه لكِ وب/ـآنتظـآرك ـآكيييد
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]