رهين الشوق
2011-01-11, 03:51 PM
سلاسل من خيوط العنكبوت
... هي .... الحياة ...
عندما ...
... تتخللها الوحدة ... وتتزين جدرانها
... بالأحزان والدموع ......
........ هي ... الحياة ....
عندما .....
تفقد كل معنى من معانيها ....
.... هي ....
حياتنا ... عندما ... تخلو من ... الشمس الي تنيرها وتدفئها .... ومن القمر الذي يضيئها .... والورود التي تعطرها وتشارك في جمالها
**************************************************
الفصـــــــــــــــل الأولــــــــــــــــــــــــ
الجزء الأول
{1}
جمانة : ارفع صوتك مو سامعتك
فيصل وهو يصارخ عشان تسمعه : تعالي نطلع برة ما راح تسمعيني هنا مع كل هالصراخ والموسيقى
جمانة وهي تتراقص وتتمايل مع الروك أند رول والشباب والبنات يرقصون في ضجة وجنون مسكته من يده بكل جرأة وسحبته وخرجت معه لغرفة بعيدة شوي من مكان الرقص عشان يقدرون يتفاهمون بعيد عن كل هالإزعاج
جمانة : نعم فصالي وش تبي مني
فيصل وهو خلاص شوي بينجن .. شعرها الأسود الغجري الي تتمايل به يسار ويمين ..
وعيونها الخضراء الي تلمع كأنها زمردتين على وجهها الدائري : جمانة أبغاك تكونين لي أنا لوحدي .. بدفع لك الي تبغينه .....
ما حست بنفسها الا وهي تعطيه كف بكل قوتها : وش تقصد أنت عارف أني مو مثل الي في بالك مو مثل ليلى وشيماء فاهم
ما اهتم بالكف الي أعطته اياه .. قرب منها ... شدها له بقوة
جمانة بخوف .. فيصل .. وش بتسوي .. اتركني يا فيصل .. بصارخ وبلم عليك الدنيا
فيصل : عادي أصلا مع كل أصوات الصراخ والموسيقى ما أحد بيسمعك وحتى لو سمعوك كلهم سكرانين ولا تفكرين واحد منهم راح يساعدك ويبعدك عني ...
جمانة بخوف ورعب اتملكها واتجسد داخل عيونها : تكفى فيصل اتركني ... حرام عليك أنا ما آذيتك في شيء ليش تبي تاذيني
فيصل مسك يدها وضغط عليها بقوة هو مو عارف أو فاهم الي راح يقوله بس هذا الي يتمناه : جمانة تقبلين تصيرين زوجتي
ترك يدها وهو حاس أنه حتى هو مو فاهم الي يقوله ولا يصدقه وهو محتار مثل الحيرة الي شايفها في عيون جمانة
جمانة : ليش أنا
طوط طوط طوط طوط
للتحميل :)
7
7
7
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
... هي .... الحياة ...
عندما ...
... تتخللها الوحدة ... وتتزين جدرانها
... بالأحزان والدموع ......
........ هي ... الحياة ....
عندما .....
تفقد كل معنى من معانيها ....
.... هي ....
حياتنا ... عندما ... تخلو من ... الشمس الي تنيرها وتدفئها .... ومن القمر الذي يضيئها .... والورود التي تعطرها وتشارك في جمالها
**************************************************
الفصـــــــــــــــل الأولــــــــــــــــــــــــ
الجزء الأول
{1}
جمانة : ارفع صوتك مو سامعتك
فيصل وهو يصارخ عشان تسمعه : تعالي نطلع برة ما راح تسمعيني هنا مع كل هالصراخ والموسيقى
جمانة وهي تتراقص وتتمايل مع الروك أند رول والشباب والبنات يرقصون في ضجة وجنون مسكته من يده بكل جرأة وسحبته وخرجت معه لغرفة بعيدة شوي من مكان الرقص عشان يقدرون يتفاهمون بعيد عن كل هالإزعاج
جمانة : نعم فصالي وش تبي مني
فيصل وهو خلاص شوي بينجن .. شعرها الأسود الغجري الي تتمايل به يسار ويمين ..
وعيونها الخضراء الي تلمع كأنها زمردتين على وجهها الدائري : جمانة أبغاك تكونين لي أنا لوحدي .. بدفع لك الي تبغينه .....
ما حست بنفسها الا وهي تعطيه كف بكل قوتها : وش تقصد أنت عارف أني مو مثل الي في بالك مو مثل ليلى وشيماء فاهم
ما اهتم بالكف الي أعطته اياه .. قرب منها ... شدها له بقوة
جمانة بخوف .. فيصل .. وش بتسوي .. اتركني يا فيصل .. بصارخ وبلم عليك الدنيا
فيصل : عادي أصلا مع كل أصوات الصراخ والموسيقى ما أحد بيسمعك وحتى لو سمعوك كلهم سكرانين ولا تفكرين واحد منهم راح يساعدك ويبعدك عني ...
جمانة بخوف ورعب اتملكها واتجسد داخل عيونها : تكفى فيصل اتركني ... حرام عليك أنا ما آذيتك في شيء ليش تبي تاذيني
فيصل مسك يدها وضغط عليها بقوة هو مو عارف أو فاهم الي راح يقوله بس هذا الي يتمناه : جمانة تقبلين تصيرين زوجتي
ترك يدها وهو حاس أنه حتى هو مو فاهم الي يقوله ولا يصدقه وهو محتار مثل الحيرة الي شايفها في عيون جمانة
جمانة : ليش أنا
طوط طوط طوط طوط
للتحميل :)
7
7
7
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])