المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية جرح عاشق


نار الشؤق
2010-12-14, 10:53 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يسعدني ان اقدم لكم رواية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]جرح عاشق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
للكاتبه (جروح الشوق)
..................

(رما)بخفه و بكل حقارة: بوووووووووووووووو




(محمد)بعصبية وهو توه قاعد من النوم: و طاعون اشيلك يا وجه الفقر يا حيوانة




(رما):... إذا كنت إني حيوانة أنت شنو تطلع؟




(محمد)بعصبية: انقلعي عن وجهي




(رما)بتهديد: طيب يا محمد بقول الى ابوي هو من غير شي قاطع عنك المصروف




(محمد)وهو احاول يراضيها:إذا قلتي اليه ما بوديكي بيت عمك الى بنت عمك




(رما)بحقارة: اممممممم لا لا خلاص أنت جيب بنت عمي فطوم بيتنا




(محمد)بتعجب: سواق ابوها؟




(رما)بنص عين: ترى ابوي بجي العصر




(محمد)بقهر : ايش هل النذالة؟




(رما)وهي تكلم فاطمة: فطومي قلبو




(فاطمة): هلا حياتي




(محمد): بدت الرومانسيات .. ترى إنا ما اقدر اخــــق




(فاطمة)بجنون: من هذا؟ هذا محمد يا قلبي لا لا إني ذبت




(رما)وهي معصبة: هي هي ترى إني موجودة تغازل اخوي قدامي .. المهم تعالي بيتنا ولا تشيلي هم السواق كومار موجود هههههههههههه




(فاطمة)بحب يوصل للجنون: الله محمد بجي اياخذني يا بعد حياتي




(رما)وهي تصارخ: اقول انقلعي احد يعطيكي وجه أنتي .. يالله تجهزي




(محمد)وهو حاقد:كلبة




(رما)وهي تسكر السماعة: شكراً .. اصلا ً احمد ربك بنت عطتك وجه




(محمد): اتحداكي ما شفتي ارقام البنات الي في جوالي << وحط ايده على فمه




(رما)بفرح و قامت ترقص و ناسة عندها: فضح نفسه فضح نفسه هي هي هي وناسه الا اقول الى ابوي ما عليه




(محمد)بخوف: لا لا لا لا لا إنا اخوكي الي بروح اجيب بنت عمك إلك




(رما): امممممممم افكر في الموضوع يالله روح جيبها





راح محمد اخذ له شور


وهو نازل شاف رما في الصالة




(رما)وهي تطالعه ومفهيه:........




(محمد)وهو اطالع في المرايا قبل ما يطلع: خير ليش تطالعي .. ضايع الك شي فيني




(رما): تصدق محمدوه ... والله حلويت ... صرت تجنن ... يا ربي قمرررررررر علي




(محمد)وهو ارتب شعره و يرجعه على ورا: اسم الله علي منك .. انا احلى .. وبعدين انا طول حياتي قمر .. ما شاء الله علي




(سكينة)وهي على الدرج وهي تتمسخر: أي والله ما شاء الله عليك .. اقرا على نفسك المعوذات لا تنحسد




(محمد)طالع فيها و رجع يطالع في المرايا: أي والله صدقتي يبي الي




(سكينة): اشوفك بتطلع .. وين رايح؟




(محمد): العن ام اللقافة يا شيخة




(سكينة)وهي تناظر محمد من فوق الى تحت: مو اني مليون مرة قلت الك لا تلبس اسود




(محمد)والابتسامة شاقه وجهه: خايفه علي انحسد




(سكينة): لا خايفة على البنات الي برا يموتون عليك .. طالع علي احلى من القمر




(محمد)اطالع فيها: ايش جاب الغزال الى القرد




(سكينة): اكيد انت القرد




(محمد)وهو طالع من الباب: تلايطي






طبعا بعرفكم على عايلة محمد




الام و الاب مو مهم تعرفو اساميهم الاب عنده شركة




وائل الولد الكبير عمره 25 سنة ابيض و شعره مايل الى الاشقر بس مو اشقر مره يشتغل مع ابوه




محمد عمره 20 سنة يدرس في الجامعة اسمراني اشوي عيونه عسليه شعره احمر صااااااااايع اشوي




رما توأم محمد عمرها 20 سنة وهي بعد في الجامعة بيضة عيونها عسلية شعرها اشقر




سكينة عمرها 14سنوات تشبه محمد بس هي أكيد احلى عيونها مايلة الى الازرق في اول ثنوي




دلع البنت الصغيرة الدلوعة عمرها 4 سنوات بيضة و شقره و عيونها عسلية





قدام بيت فاطمة


(فاطمة)وهي تدخل السيارة من ورا و بدلع: هايووووووو




(محمد)بعصبية: صدقتي إني سواقك تعالي اركبي قدام




(فاطمة)بصوت اذوب: امرك




(محمد)<<في نفسه: صوتها عذاب والله وناسه بنت تموت فيني




(فاطمة)وهي تقعد قدام و تطالعه وهو اجنن كان لابس بنطلون جنز اسود و بلوزه بيضة فيها كلام بالاسود العريض: وهذا إني قعت قدام




(محمد)وهو اسوق: كيف الجامعة ؟




(فاطمة): زفت




(محمد): افا ليش عاد؟ ما تذاكري؟




(فاطمة)وهي تطالعه و رايحه فيها: الا اذاكر بس في المحاضرة عقلي مشغول




(محمد): في شنو؟




(فاطمة)وهي خلاص راحت وطي: في شنو تتوقع؟




(محمد)وهو فرحان: .... احم احم





فاطمة بنت عم محمد << عايلتها




الاب و الام كل العادة ما يحتاج تعرفو اساميهم الاب يشتغل مهندس و الام دكتورة




فيصل الاخ الكبير عمره 24 سنة ابيض شعره بني غامق عيونه سودة و مكحلة طبيعي يشتغل مع عمه ابو وائل




ريم عمرها 22 سنة بيضة شعرها بني عيونها بنيه غامقة و تدرس في الجامعة




فاطمة عمرها 19 سنة بيضة شعرها اشقر عيونها زرقة وجمالها يغطي على كل خواتهاو تدرس في الجامعة




غادا عمرها 13 سنة شعرها بني عيونها زرقة في أول متوسط





لما دخلت فاطمة بيت عمها





(رما): هلا وغلا هلا بالزين كله




(فاطمة)وهي تحضن رما: اهلين فيكي يا قلبي كيفك يا حياتي؟ بخير؟ والله اشتقت الك




(محمد): لحقتي اشتقتي لها و اليوم مكلمتها




(فاطمة): ايوه لحقت




(رما): ما عليكي منه يا عمري




(محمد): ما خلصتو رومانسيات




(فاطمة): لا ما خلصنا تبي شوي؟




(رما): امشي بس امشي




(فاطمة): لا ابي اقعد هنا




(رما): تبينا نقعد في الصالة؟!!




(فاطمة): ايوه




(محمد): إنا بقعد في الصالة




(فاطمة)وهي تقعد: اقعد احد ماسكك




(رما)وهي تقعد جنب فاطمة: أكيد بجو اهلك صح




(فاطمة): أكيد اليوم الخميس ... محمد كيفك؟




(محمد)بصوت ادوخ: اسأل عنك




(فاطمة)بصوت ادوخ زياده: لا قصدي بعد ما طردك الدكتور من المحاضرة ههههههههههه




(محمد)بعصبية: وانتي من الي قال إلك؟




(فاطمة): العصفورة الي عندك في الغرفة




(محمد): لو سمحتي إنا ما ارضى على عصفورتي فلا تطريها على اللسانك




(فاطمة): طيب طيب ما صارت عصفورة .. الا شنو اسمها ؟




(محمد): ليان




(فاطمة): نعم و ليش مو اسمها فاطمة؟




(محمد): كذا مزاج




(فاطمة): لا والله




(محمد): تلايطي

نار الشؤق
2010-12-14, 10:55 AM
(رما): اشوفك قاعده تكلميه و حاقرتني



(فاطمة): لا تزعلي يا حياتي إني اسفة



(محمد): رجعنا الى الرومانسيات الخايسة



(فاطمة): حنانس وانت ليش زعلان؟



(محمد)يمثل البرائة: لانكم ما تخاذوني معاكم في الرومانسيات



(رما): اقول بدينا هاه؟



(محمد): خلاص سكت



(فاطمة): لا خلينا نتكلم



(رما)وهي تساسر فاطمة: خليكي ثقيلة



(فاطمة): ماني



(محمد): ممكن اعرف شنو تتكلمو؟



(فاطمة): طبعاً



(رما ): الله يخلف على عقلك



(محمد): شنو تقول إلك؟



(فاطمة): كانت تسأل عن خطيبها فيصل



(محمد): اها



(سكينة): فاطمة أنتي هنا ؟



(فاطمة): ايش هل السؤال البايخ شايفتني قدامك يعني وين بكون في بيت الجيران؟



(سكينة): ايش فيكي إني ما قلت شي مالت بس



(فاطمة)بعصبية: كأنها اهانتني .. الا اهانتني ... هي أنتي احترمي حالك مالت عليكي و على شكلك تقولي عني إني مالت ..



(رما): ايش فيكي فاطمة هدي اعصابك احقريها



(محمد)بنذالة : ما عليكي ترى تقول عنك حمارة و صخلة و نعجة ... بس مدري من وين جابت هل الكلمات



(فاطمة): بعد تعالي ارويكي الحمارة كيف يا خنزيرة



(سكينة)وهي تهرب: إذا في أمك خير تعالي امسكيني



(محمد): هذي ما ينسكت عليها سبت أمك



(فاطمة)وهي تلحق سكينة: امـــــــــــــــــــــــــــــي و طاعون تعالي



(رما)بكره: نذل



(محمد): شكراً



(رما): العفو هذا واجبنا



(محمد): وانتي مو كأنك مطيحة الميانا مع فيصل ؟



(رما): لا مو كأني الا مطيحتنها



(محمد): اقول امسحي رقمه من جوالك يالله بسرعة



(رما): تحلم و تحلم بقوة بعد



(محمد): شكلك مشتهية تنضربي



(رما)تصرف: لا مشتهية فرولة غناتي اشتري الي



(محمد): هاهاي



(رما): يالله عاد



(محمد): مناك يالله مناك ما عدنا عظم



(رما): يا بقرة تقول عني إني كلب اقول روح شوف إلك زريبة اقعد فيها



(محمد): بقرة ولا كلب نجس



(رما): طيب يا محمد بردها إلك و احين روح اقلب وجهك



(محمد): أي صفحة ههههههههههههههه



(رما): بايخ سخيف روح انقلع



(محمد): انقلع أي جهة هههههههههههههه



(رما): امااااااااااااااااااااااااه إذا ما وخرتي ولدك عني بسوي فيه جريمة



(محمد): مثل شنو الجريمة يعني؟



(رما)بقهر: بقتلك



(محمد): قتل عمد أو شبه عمد هههههههههه



(رما)وهي تاخذ المخدة و ترميها على محمد: والله الا اقول الى ابوي عن سوالفك يا صايع يا ضايع



( محمد): ضايع .. لقيتوني أو بعدكم



(الام): خلاص



(محمد): اماه شوفي رما تقول عني صايع



(الام): و أنت شنو؟



(محمد): هذا الا إنا ولدك



(الام): يا حبيبي ليش تضيع وقتك في هل المجمعات و الكلام الي ما منه فايدة ...



(محمد): لك لك لك لك << يعني كلام ما اله معنى بانسبة له<< دايم نفس الكلام



(الام): إني ابي مصلحتك ...





محمد قام و ركب الطابق الثاني و امه بعدها ما تكمل كلامها << قليل ادب



شاف فاطمة عند باب غرفة سكينة





(فاطمة): افتحي الباب ما بتحرك من هنا الا لما تفتحي الباب



(محمد): ههههههههههه و لساتك تنتظريها ؟



(فاطمة): أي بخليها تندم



(محمد)وهو يجلس جنبها عند الباب.. بنذالة: ايش حطيتي على وجهك صايرة اخدودك وردية



(فاطمة)بعصبية: تستعبط أنت ؟



(محمد): وليش استعبط ؟



(فاطمة): مو حاطة شي خدودي ورديين طبيعي



(محمد): غريبة أول مرة اشوفهم وردين



(فاطمة)وهي تطالعه: يمكن كنت ذاك الوقت احول ما تسمع



(محمد): هههههههههه كيف هذي أحول و ما اسمع


مفروض احول ما اشوف



(فاطمة): عندي إني في قاموسي كذا



(محمد)وهو احط ايده على كتف فاطمة: و كيفك بعد؟



(فاطمة)وعيونها متعلقه في عيونه و تكلمة بصعوبة: اب ب بعد يــدك



(محمد)احاول ادوخها: ليش؟



(فاطمة)ما عرفت شنو تقول: لان هذا حرام



(محمد): ههههههه...ليش صايرة كذا ؟



(فاطمة)بعد ما قدرت تبعد عيونها عنه و عصبت شوي: طالعة نذلة عليك

نار الشؤق
2010-12-14, 10:59 AM
(محمد)حس أن ما بتعطيه وجه بهل الطريقة: ليش صايرة قاسية و كأنك تكرهيني




(فاطمة)وكأن نزلت على راسها مصيبة: إني لا و الله إني احبك من كل قلبي بس أنت الي مدري ايش فيك دايم تحب تعاندني بس إني احبك و أموت عليك و غار عليك بعد بس أنت الي مو عاطيني وجه هئ هئ هئ هئ << غبية ترى خرت كل الكلام الي في قلبها




(محمد)وهو كاتم الضحكة ويمثل دور العاشق: لا إنا احبك بس أنتي دايم حاقرتني و ما تتكلمي معاي شفتي ايش سويتي لما حاولت اتقرب منك




(فاطمة): محمد لو سمحت إني مو غبية عشان تلعب في عقلي بكلمتين و اخليك تلعب فيي




(محمد): شفتي كلامك قلبك قاسي قسا الحجر




(فاطمة): لا لا لا تزعل إني مو قاسية خلاص لا تزعل بسوي إلك كل الي تبيه بس اهم شي أنت ما تزعل




(محمد)وهو ماسك ايد فاطمة: ابيكي ...




(سكينة)وهي تفتح الباب وحاطه يدها على خصرها: ما شاء الله عليكم عايشين الجو حب و غرام و حركات و زعل و فرح و مسك ايادي و الله وناسة و ايش تبيها تسوي إلك؟




(محمد)بعد ما ترك ايد فاطمة: أنتي من اعلمك هل الكلام البايخ هذا كلام اكبار و بعدين إنا كنت ابيها تسوي أأأأأأأأأأأ تسوي أأأأأأأ كنت ابيها تسوي العشى الليلة




(سكينة): اها عجل اروح اقول الى أمي




(فاطمة): قبل ما تروحي عيون اخوكي




(محمد): اسم الله على عيوني هذي عيوني لو هذي عيوني كان شلتها من زمان




(فاطمة): عجل من عيونك؟




(محمد)ببتسامه تدوخ: أنتي عيوني يا بعد عيوني




(سكينة): ما خلصنا رومانسيات خايسة




(فاطمة): ما إلك دخل تعالي




(سكينة): ليش ؟




(فاطمة): أنتي تعالي بس






سكينة قربت من فاطمة و قامت الهوشة لولا محمد كان فاطمة قتلت سكينة بعدين راحت سكينة الى امها كأنها جنية الشعر مشمخ و منفوش و اثار الضرب سالفة يعني






(سكينة)وهي تبكي: امااااااااه بنت اخو زوجك المتوحشة شوفي ايش سوت فيني




(الام): تستاهلي أكيد عاندتيها




(فاطمة- و محمد)وهم داخلين ورا سكينة: سكون جيبي الينا ماي




(سكينة)بحقد و قهر: احد قال لكم انكم مستأجريني خدامة




(محمد): لا




(سكينة): عجل سكر فمك




(فاطمة): تدري انك قليلة ادب تقولي الى اخوكي هل الكلام




(سكينة): أي قليلة ادب طالعة عليه




(محمد): عشان تعرفي يا فاطمة أن مافي احد في هل البيت يحترمني




(الام): الانسان هو الي اجيب الى نفسه الاحترام




(محمد): اف رجعنا الى نفس الموال




(سكينة): اماه قالت فاطمة أن هي الي بتطبخ العشى




(الام)وهي طالعة من المطبخ: شاطرة




(فاطمة)معصبة: شايفتني خدامتكم




(محمد): هههههههههههه




(فاطمة): على فكرة أنت بتسوي معاي العشى
..........
اذا نالت اعجابكم سوف اكملها
تحياتي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] نار الشوق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

عاشق الدمعة
2011-01-15, 08:55 PM
كملها لاهنت لاني دخلت جو .... ههههه

واللهـ ابداع ...


بانتظار التكملة ...

ابن التهامي
2011-01-18, 11:07 AM
وين الباقي ههههههههههه

وين الباقي وين وين


يالله مشكوووووووووورررر

نار الشؤق
2014-09-09, 12:17 PM
(محمد)بعصبية: نعم نعم لا عيوني




(فاطمة)بعصبية: لا لا نعم عيوني




(محمد): الطبخ شغلة حريم




(فاطمة): من قال الك و بعدين انت الي ورطني






لما وصلت عايلة فاطمة و الكل متجمع في الصالة






(رما): فصولتي




(فيصل): قلبه روحه الي تبيه منه خذيه




(محمد): اقول استحي انت معاها ترى انا موجود و انتو بعدكم ما تخطبو رسمي




(فيصل): ما عليكي منه حياتي قولي الي تبيه




(سكينة)بغرور: هي انت على فكره عندنا مراهقات هنا .. و رقيقات ما يتحملو الكلام الي تقولوه




(غادا): أي صادقة سكون




(محمد): اما عاد انتو رقيقات ... ههه.. اساساً الرقاقه تهرب منكم




(سكينة)وهي معصبة: ايش قصدك؟




(غادا): ترى احنا نشاهد افلام كرتيه .. احين اجي اتوطا في بطنك




(محمد): اقول خليكي في حالك .. انتي شوفي نفسك اول .. انعل هذا جسم هيكل عظمي مو جسم




(غادا):مو حاصل الك هل الجسم




(محمد): الحمد لله جسمي حلو لا سمين ولا هيكل عظمي




(فيصل)بصوت عذاااااااااب: رماوي حبيبتي ما قلتي شنو تبي



(رما)وهي تطالع في الثلاثي المرح محمد وغادا و سكينة ما تبي اطوفها شي: في شي في الدرس ما فهمته ... تفهمني؟




(فيصل): افهمك ليش ما افهمك .. روحي جيبي الكتاب




(رما): طيب




(محمد)بقهر و بنذاله: و انتي غبيه ما تفهمي؟




(رما)وهي تطالع فيصل ببرائة بمعنى رد عليه :....................




(فيصل): اذا ما فهمت شي في الدرس مو معناها انها غبية بس المشكلة في الي يفهم الدرس و هو غبي ... عاد انت افهمها




(محمد)كان عارف ان الكلام اليه بس طنشه: اف جوعان




(سكينة): من متى انت اصلا ً قلت انك شبعان دايم جوعان




(محمد): اقول انقلعي




(سكينة): عندي اندومي تبيه؟




(محمد)<<طبعا ً هو يكره شي اسمه اندومي : هههههه خليه الك تخيسي لنا البيت بس




(سكينة): انت الخسران




(محمد): انا بقوم اتمشى اشوي في احد يبي شي؟




(سكينة): اني بروح معاك




(محمد): انا قلت في احد يبي شي ما قلت في احد بروح معاي استوعبي الكلام




(دلع): محمد اني اني




(محمد): شنو انتي بعد ؟




(دلع): ابي اروح معاك




(محمد): يالله امشي




(سكينة): لا ايش معنى دلع




(محمد): كذا مزاج





طبعاً هم ما يتغطون عن اولاد عمهم بس يتحجبون



طبعاً دلع ما تركت محمد بحاله تبي لعبة و تبي شبس و مدري شنو تبي المهم وهم في السوبرماركت





(محمد): لا تشتري شكلاته بعدين اسنانك تسوس




(دلع): اول انت طلع علبة الشكلاته الي مخبيها بعدين تكلم




(محمد): انتي من علمك طوالة اللسان




(....): هلا محمد .. كيفك؟




(محمد): هلا والله انا الحمد لله .. كيفك انت؟




(...): انا الحمد لله ..(وهو اطالع في دلع) الله من هل القمر الي معاك؟




(محمد): دلع اختي .. دلوعة سلمي على ناصر




(دلع): هلا ناصر .. كيفك؟




(ناصر)وهو يسحب اخدود دلع: بخير يا قمر




(دلع)وهي تتخصر: تسلم يا ثور




(ناصر): نعم!!!!!!!!




(محمد): هههههههههه ما عجبتها




(ناصر): افا يعني شايفة اخوكي حلو يعني؟




(دلع)بدلع: قمر على الاقل هو احلى منك




(محمد): تستاهل اختي ما عندها لعب




(ناصر): أي والله واضح




(محمد): يالله باي انا بروح البيت




(ناصر): طيب بتشبك الليلة ؟




(محمد): والله مدري عدنا بنت عمي وهذي لزقة




(دلع): تقول انها تحبك




(ناصر)بمسخره: هههههههه طلعت وحدة تحبك




(محمد): اقول انطم بروح مع السلامة




(ناصر): مع السلامة





<< اول شي بعرفكم على ناصر



ناصر صديق محمد من ايام الدراسة عمره 19 سنة نحيف عيونه تهبــــــــــــــــل بنية و مكحلة



شعره فيه شقارة هو وحيد امه و ابوه محمد تعرف عليه ايام كان ناصر في متوسط و محمد في ثنوي و كانو اولاد يضربون ناصر فقام محمد بطل الابطال و دافع عنه و من ذاك اليوم وهم اصدقاء



ناصر وحيد امه و ابوه متزوج على امه و عنده اخت اسمها رغد عمرها 12 سنة جمالها عادي<<<





لما رجعو البيت كملو لعب و مسخرة و لا يخلو طبعاً محمد تهاوش مع فيصل بس تصالحو على طول و جا وقت طبخ العشا <<محمد و فاطمة في المطبخ





(فاطمة)وهي رايحة جاية: ايش نسوي ؟ ما اعرف طبخات




(محمد): اف وجعتي راسي بقوم




(فاطمة): لا حبيبي انت الي ورطني تقعد تطبخ معاي




(محمد): شنو اطبخ هذي شغلة حريم




(فاطمة): ما علي انا

نار الشؤق
2014-09-09, 12:21 PM
(محمد)وهو يتقرب من فاطمة وصوته عذاب و يمثل دور المحب: فاطمة




(فاطمة): نعم




(محمد): انتي جد تحبيني؟




(فاطمة)وهي تطلع فيه: ...............




(محمد)وهو يتقرب من فاطمة اكثر: فاطمة انا اسألك انتي تحبيني ؟




(فاطمة)حست ان المطبخ ضاق و الحرارة مرتفعه و قالت ببرائة: مـ محـ مد بعد عـ عـني




(محمد)وهو ما في حد بينه و بين فاطمة حتى صار وجه عند وجها وحط عيونه في عيونها: ليش تسوي كذا ؟ قولي الي الحقيقة انتي جد تحبيني ؟




(فاطمة)بتوتر وعيونها في عيونه حتى حست انها تتنفس هواه: ايوه احبك ارتحت احين بعد




(محمد)وهو ماسك حجاب فاطمة يبي افكه: بس انا ابي اكون قريب منك




(....)بعصبية و صرااخ: محمد بعد ايدك عن فاطمة احسن الك




(محمد)بخوف مخبيه: وائل مو قلت انك بترجع متأخر




(وائل): محمد لا تغير الموضوع البنت مو لعبة عندك اطلع من المطبخ




(محمد)بقهر: اصلاً انت ما الك دخل




(وائل): محمد انا لين احين هادي لا تخليني اعصب عليك




(محمد)وهو يطلع من المطبخ: طيب عمي وائل




(وائل)بعصبية و صوت حاد: وانتي ...




(فاطمة)بخوف و الدموع في عيونها: لا تقول الى فيصل




(وائل)بتهديد: انا احذرك لا تخليه يلعب في عقلك و اذا ما تأدبتي كلامي ما بكون الك او الى فيصل بكون الى ابوكي فهمتي؟




(فاطمة)بخوف: فهمت




بعد ما طلع وائل فاطمة عصبت و حبت تعاند محمد <<على العشا






(محمد)وهو معصب: شنو هذا ؟ انتي تبي تعانديني




(ام وائل): محمد هدي مو مشكلة اطلب الك عشا من برا




(محمد)وهو اصارخ: السالفة مو كذا هي تبي تعاندني هي تعرف اني ما احب الاندومي و مع كذا سوته




(فاطمة)ببرود اعصاب: الي يبي اياكل اياكل والي ما يبي عنده جدران البيت يضرب راسه فيهم




(محمد)بقهر و عيونه بتطلع من العصبية: بعد يا طويلة اللسان




(فاطمة)ببرود: اوه اسمع من يتكلم




(وائل): خلاص هدو ايش فيكم محمد احين احنا بنطلب عشا من برا




(سكينة): انتو لو تجربوه بس صدقوني بتحبو الاندومي بس مادام كذا خلينا نتعشا برا




(وائل): طيب يالله قومو اجهزو احنا بنطلع عند السياير






عند السياير





(وائل): ايش فيك انت انفجرت في البنت ؟




(محمد): عصبتني يا اخي




(وائل): معنك تستاهل هي كانت تبي تنتقم منك




(محمد): لا تعصبني زيادة انت الثاني




(وائل): طيب انت خذ امك و فاطمة و دلع و سكينة و انا بخذ فيصل و ريم و رما و غادا




(محمد): نعم




(وائل): عاد صير ذكي و فهمها ابي اشوف ريم




(محمد): طيب يا قيس





في سيارة محمد






(فاطمة): حمادي حط اغنية




(سكينة): أي والله حط عبد المجيد




(فاطمة): لا حط راشد




(الام): بلا مساخة و حط قران




(دلع): لا حط نانسي شخبط شخبيط




(فاطمة): روحي تبي تحطي لنا جهال




(سكينة): أي والله اقول اخوك حط القوس قوسك




(فاطمة): لا حط اغلى هدية الى راشد




(الام): اقول اسكتي انتي و ياها بحط قران




(محمد): على هذا الحال ما بحط شي




(الام)بأصرار: طيب حط قران




(محمد)بتردد: ما عندي




(الام): حتى قران ما عندك و الله قهر




(محمد): اماه لا تبدي انا قاعد اسوق




(الام): احين بسكت بس لما نرجع البيت بتشوف




(فاطمة): لا عاد محمد حط لنا اغنية




(محمد): اسكتو والا بحط اخبار




(سكينة)بخوف: لالا الا الاخبار فطوم خلينا احنا نغني افضل




(فاطمة): لا اخاف من صوتك تنفجر السيارة




(سكينة): نذلة




(فاطمة): مصيبة والله مصيبة حبيب يهجر حبيبه




(محمد): من بعد شوق و محبه غريبة والله غريبة عجيبه والله عجيبه




(سكينة): سكتو صوتكم نشاز




(فاطمة): اتحداكي




(الام): اكيد اصلاً انتو لما بتشتغلو بتشتغلو طقاقات و محمد معاكم بعد




(دلع): لا واني




(فاطمة): ههههههههههه بعدك صغيرة انتي اكبري و تحصلي خير من التهزيئات




(سكينة): دلع و جعتي قلبي اصلاً اول سبة بتسمعها هي طاااااااااااااااااااااااااااعون




(فاطمة): أيوه ترى امهاتنا ابداع فيها




(محمد): هههههههههه اشوفك ردي عليهم احبطوكي هههههه ايوه فطوم 15 مقابل 0




(فاطمة): خلاص بعد فزت عليكي




(الام)بعصبية: هذا من قلت ادبكم




(سكينة): عصبت هههههههه




(فاطمة): لا تزعلي نمزح معاكي يا احلى زوجت عم في الكون




(سكينة): استحي لا تتغزلي في امي ابوي اغار هههههههههه




(فاطمة): ههههه وي على قلبي عمي و اني اقول ليش لما اشوفك عمي افهي ههههه




(سكينة): من جمال امي




(محمد): قوووووووووووووية ايش بقى فيها جمال شيبتوها




(الام): ما شيبني الا انت

نار الشؤق
2014-09-09, 12:22 PM
(محمد): افا
(سكينة): صدقت امي عليك ما شيبها الا انت
(فاطمة)بغرور: اكيد بشيبها من جماله
(محمد): اموت على الي ادافعون عني
(فاطمة)وهي تحط يدها على وجها: تسلم يا بعد قلبي
(الام)بعصبية: قليلين ادب
(محمد-فاطمة): شكراً احرجتي تواضعنا
(سكينة): أي تواضع مالت بس
(دلع)بصراخ: عليكي لا تقولي الى اخوي مالت
(محمد): ايوه لا تقولي عن اخوها مالت
(سكينة): مالت عليكم اثنينكم زين
(فاطمة): عالم جميل
(سكينة): بايخة زين
(محمد): مو زين اتصالات
(سكينة): قديمة

في سيارة وائل

(وائل): كيفك ريم؟
(ريم): بخير بشوفتك
(وائل): تسلمي يا عمري
(فيصل): احم احم
(وائل): خلك انت في رما
(غادا): لا و اني
(ريم): خليكي مع نفسك
(غادا): لو امي معانا بس كان قعدت معها
(رما ): اقول سكتي
(غادا): طيب
(وائل): المهم ريم كيفك مع الجامعة ؟
(ريم): بخير حتى انها تسلم عليك
(وائل): هههههههه متى بس اجي ذاك اليوم
(ريم): تقدر تجيبه
(وائل): خليه بعد ما تخلصي جامعة ما ابيكي تلهي عن دراستك و عشان تفضي الي انا بحالي
(رما): ويلي على الرومانسيات الخايسة
(غادا): شميتي ريحتها
(رما): أيوه
(غادا): مثل ريحتك
(رما)بغرور: الحمد لله ريحتي تجنن
(فيصل): والدليل انها دوختني
(رما): انت الي دوختني او انا الي دوختك
(غادا): ولا تزعلو اثنينكم دوختو بعض
(وائل): ريم
(ريم): أمر
(وائل): ما يأمر عليكي ظالم بس غطي عيونك ما ابي احد اشوفها
(ريم)وهي تغطي عيونها: على امرك
(رما): فيصل لا تطلب نفس الطلب لو سمحت
(فيصل): غطيها بلا سخافة
(غادا): ههههه الحمد لله ما عندي احد ياامر علي
(فيصل): ولا اهمك غطي عيونك انتي بعد
(غادا): ضحكتني خليك مع حبيبتك افضل
(فيصل): غطيها لا اخليكي تندمي ترى
(غادا)وهي تغطي عيونها: طيب
(فيصل): كذا صرتي خوش بنت
(وائل): ريم
(ريم): قلبها
(وائل): يسلم الي قلبك
(ريم): ربي يسلمك .. تدلل
(وائل): لا بس كنت ابي اسمع صوتك و اتأكد انك تتنفسي لاني ادري اني غلطان خليتك مع متوحشين
(فيصل): مافي غيرك المتوحش .. فديت بس الي وراي
(رما): فداك قلبي يا بعد قلبي
(فيصل): حبي تبيني اموت؟
(رما)بخوف: الله لا يقولها ان شاء الله في عدوانك و الي ما يحبونك
(فيصل): احبك والله احبك
(غادا): احم احم
(رما): تلايطي
(غادا)وهي تكلم فاطمة من التلفون: فطوم راحت عليكي رومانسيات و سوالف
(فاطمة): يا ربي انتي ما اياخذوكي مكان بخور
(غادا): تعلمت البخور منك يا فتانة يا خرارة
(فاطمة): اقول خلصي قولي شنو صار؟
(غادا): قليلين الادب اني ايش خلاني اركب معاهم كل واحد يتغزل في الثاني و ما يقولو عندنا مراهقات في السيارة يستحو
(فاطمة): قووووووووووووووووووووية انك تستحي

نار الشؤق
2014-09-09, 12:24 PM
(غادا)بغضب: ايش قصدك؟



(فاطمة): قلبي ولا اهمك دوري الك على واحد



(غادا): بايخه يالبايخه خليكي مع حبيبك افضل



(فاطمة): يلا تقلعي



(غادا): قلعك ربي



بعد ما سكرت غادا التلفون




(ريم):ما شاء الله عليكي وعلى فاطمة بخور



(غادا): اقول خليكي بحالك





لما وصلو المطعم << وهم في الكبينة بعد ما طلبو الاكل





(محمد): اشوه جايب معاي الاب



(سكينة): حمادي اعطيني اياه



(محمد): مناك بس مناك



(فاطمة): من ذي الي تكلمها في المنتدى؟



(محمد): مو بنت مو شايفة اسمها مارشال



(سكينة)بنذاله: لا يلعب في عقلك تراها بنت



(محمد)بعصبية: نذلة و انتي شكو



(فاطمة): و من ذي بعد؟



(محمد): يالله عاد هذا ولد اسمه شون



(فاطمة): مو ذيك اسمها مارشال و بنت



(محمد): بلا بياخة



(فاطمة): من هذا مجروح وسط قلب عاشق



(محمد): هذا نصور صديقي



(دلع): هذا الي شفناه اليوم ؟



(محمد): ايوه



(فاطمة): دلوعة قلبي حلو او كديش؟



(دلع): المهم ان اخوي احلى منه



(سكينة): ما عليكي منها هذي عندها محمد احلى من الكل



(دلع): اصلاً انتو تغارون منه



(فاطمة): وهذا كم عمره ؟



(محمد): بتخطبيه ؟



(فاطمة): لا بخطب اليه قول بس



(محمد): 19 سنة



(فاطمة): هههههههههه و انت ليش مصادق بزر ؟



(محمد)بعصبية: لا تقولي عنه بزر



(فاطمة): خلاص على طول عصبت



(محمد): و بعدين هو اصغر مني بسنة وين البزر



(فاطمة): المهم نرجع الى مارشال .. لا تكلمها



(محمد): ماهو بكيفك



(فاطمة): محمد ترى بزعل



(محمد): لالا الا زعلك بس بكلمها



(فاطمة): متزوجة؟



(محمد): مدري



(فاطمة): اسألها



(محمد)بعصبية: خلاص عاد ما صارت تبي تعرفي الصغيرة و الكبيرة



(فاطمة)والدموع تجمعت في عيونها: خلاص بسكت عن اذنكم بروح الحمام





طلعت فاطمة من الكبينة و محمد لحقها لان حس انها زعلت جد





(محمد): فاطمة



(فاطمة)وهي تبكي: نعم



(محمد)بقلب حنون: لا تبكي انا ما كان قصدي ازعلك او اعصب عليكي بس انتي تبي تعرفي كل شي



(فاطمة)بدون نفس : طيب انت ايش تبي احين؟



(محمد): لا تعامليني كذا



(فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟ يعني احضنك و ابكي على صدرك و اقول لا ما عليش ادري ان ما كان قصدك



(محمد): انا ما قلت كذا



(فاطمة): محمد اني برجع الكبينة



(محمد): قبل ما ترجعي ابي افهم ليش انتي كل دقيقة بحال و معاي خصيصاً



(فاطمة): اني كذا عجبك عجبك ما عجبك ...



(محمد): لا تكملي اعرف الباقي روحي افضل





لما رجعت فاطمة و محمد





(رما): كنا نقول ..



(ريم): دام فاطمة تحب محمد و محمد احبها



(رما): بنخطبهم الى بعض



(محمد)بستغراب: تمزحو صح؟



(رما): ليش نمزح ؟ انتو ما تحبو بعض ؟



(محمد)وجهه احمر من العصبية و صوته عالي: انتو ما تقررو بحالكم و احنا ما لنا راي؟



(ريم): بلى لكم راي بس قلنا خطبة احين و بعدين الزواج افضل



(محمد)بعصبية زيادة: اتوقع انتي ما لكي دخل في الموضوع و لو ابي اخطب بخذ القرار بحالي ما يحتاج احد اقرر عني يعني انا مو لازم اكون مثل وائل الي غصب عنه اياخذ ريم ولا انا مثل فيصل الي غصب عنه اياخذ رما



(الام)بعصبية: محمد استحي على وجهك



(محمد): لا مانا مستحي مو من حقهم اقررو عني



(وائل): وكأن صار الشي و بتخطب خلاص عاد كل مكان لازم تسوي لنا فيها مصيبة و بعدين من الي قال الك اني مغصوب على ريم او فيصل مغصوب على رما احنا راضيين



(محمد)وهو قايم: انا بروح مكان ثاني



(الام): اقعد محمد لا تكبر الموضوع



(محمد): لا بكبره كيفي انا



(غادا): خلوه اروح يمكن عنده بنت اغازلها



(محمد): اسم الله عليكي ما يندرى ايش انتي تسوي ياما تحت السواهي دواهي



(فيصل): خلاص محمد روح بلا مصايب





بعد ما طلع محمد





(فاطمة): ايش هل القافة عليكم كذا خليتوه يعصب و يطلع



(ريم): تعشي لا اجي و انتف وجهك بس



(غادا)وهي تساسر فاطمة:هذا احين ناويه تحبيه و من كل صدق تبي تاخذيه



(فاطمة): الجهال ما يتكلمو في هل المواضيع



(غادا): ايش قلت اني؟





محمد وهو في السيارة و يكلم في الجوال

نار الشؤق
2014-09-09, 12:25 PM
(محمد): نويف وينك؟
(نواف): مع ناصر في الكورنيش تعال
(محمد): انا جاي

بعرفكم على نواف
نواف عمره 20 سنه شكله حده هيبة شعره اسود و عيونه زرقة فاتحه و ابيض يدرس طبعاً في الجامعة هو غير عن ناصر و محمد بس فيه نسبة صياعة
لين اخت نواف عمرها 14 سنه >>مو مهمة كثير
لما وصل محمد الى نواف و ناصر

(محمد): كيفكم؟
(ناصر): الناس اقولو سلام شي
(محمد)بدون نفس: انقلع انا بروحي معصب
(نواف): ليش في بنت ما عطتك وجه؟
(ناصر): ههههههههههههههه
(محمد): لا ههههه اضحك مو قادر
(ناصر): شكلها ساحبة عليه بعد ههههههه
(نواف): ههههههه
(محمد): والله سخيفين
(ناصر): محمد
(محمد): هلا
(نواف): لا تزعل بتشوف بنت غيرها هههههه
(ناصر): ههههههههههههه
(محمد): شكلكم انتو اليوم زايدة عندكم نسبة الجنون
(ناصر): ايش فيك من محبتنا الك نتمسخر عليك
(نواف): هههههههههه
(محمد): ترى جد بايخين
(ناصر)هو قايم: انا بروح اشتري الي شي اشربه تبون شي؟
(محمد_نواف): لا بس انت فارقنا
(ناصر)وهو رايح: انا كنت عارف تبون تصرفوني بس ما عليه
(نواف): هاه قول الي حمود ايش فيك؟
(محمد): ما في شي
(نواف): انا عارف ما تقول الا الى خالد
(محمد): أي طبعاً هو صديق عمري
(نواف): خلاص احين اتصل عليه اجينا
(محمد): اقول اقعد مكانك انا بعدين اشوفه
(نواف): طيب براحتك
(ناصر): هاه خلصتو كلام
(نواف): ههههههه طبعاً لا لان الاستاذ بقول الى خالد
(ناصر): افا الى هذي الدرجة ما تثق فينا
(محمد): انا ابي افهم انتو ليش غيرانين من خالد ؟
(نواف): مو غيرانين ولا شي
(ناصر): نمزح معاك ايش فيك
(محمد): اف يوم السبت ما ابي اروح الجامعة
(نواف): لا لازم تروح
(محمد): ليش؟!!!!!
(ناصر): مخططين انغازل بنات الجامعة الثانية
(محمد): هههه لا شيلوني بنات عمي يدرسو هناك و مالي خلق هدرة بنت عمي
(نواف): من فطوم؟
(محمد)بصوت حاد: لا تطري اسم بنت عمي على ألسانك
(ناصر)بخوف: طيب بس انت لا تعصب
(خالد): مرحبا شباب
(نواف-ناصر-محمد): هلا
(خالد): ايش فيكم البؤساء؟
(ناصر): اسأل محمد
(خالد): عرفت المشكلة ... ما عليك اخوك بكره ينسو
(نواف): و كيف عرفت المشكلة؟
(خالد): احساس ... أي شنو على يوم السبت؟
(نواف): خويك ما يبي اروح
(خالد): افا حمود
(محمد): لا جد مالي خلق
(خالد): انا اول مرة اشوف بنت مثل الي عندك ملقوفة يا اخي
(ناصر): تحبه حرام
(خالد): اتخيلك محمد تحبها هههههههه كان تطلع مسخرة
(نواف)وهورافع حاجبه: ليش ورجال ما يحب؟
(خالد): لا ما يحب
(نواف): و اذا حب؟
(خالد): يطلع مو رجال
(نواف)بعصبية: انت متخلف
(خالد): والي يرحم الي والديك فكنا من مبادأك
(نواف): عن اذنكم انا بروح
(محمد): بلا سخافة اقعد بس
(نواف): ما ابي اتهاوش
(محمد): اوهو ايش رايكم نروح مكان ثاني
(خالد): صحيح هنا ما في بنات كثير
(نواف): هذا الي هامك
(خالد): تتكلم و كأنك ما تغازل معانا
(نواف): صحيح اغازل بس مو مثلك او نسيت الي شفته
(محمد)بخوف و تعجب: ايش شفت ؟
(نواف): خالد يدري اكثر مني ... انا رايح
بعد ما راح نواف

نار الشؤق
2014-09-09, 12:28 PM
(محمد): ايش شاف نواف؟
(خالد): ماعليك هذا مو عارف ايش اقول امشو بس امشو
(ناصر): لا انا بعد بروح البيت يالله اشوفكم و قت ثاني مع السلامة
(محمد): مع السلامة
(خالد): يالله امشي
(محمد): احين احنا بحالنا قول ايش شاف نواف؟!!!
(خالد): لا تحط في بالك
(محمد)بشك: طيب انا بعد بروح
(خالد): اف طيب
(محمد): اشوفك وقت ثاني

بعرفكم على خالد
خالد واحد نذذذذذذذذذذذذذذل جداً عمره 22 سنة زعيم الشلة طبعاً هو صااااااااااااااااااااايع جداً اسمراني عيونه بنيه وحيد امه و ابوه

لما رجع محمد البيت

(محمد): الحمد لله راحت
(رما): محمد
(محمد): لا تبدي عقلي خارج الخدمة
(سكينة): من زمان عقلك خارج الخدمة
(دلع): اتركي محمد بحاله
(محمد)وهو يبوس دلع: اموت عليكي انا
(دلع): خلاص اعطيني من الشكلاته الي مخبيها في غرفتك
(محمد): تحلمي و تحلمي بقوه بعد
(سكينة): هههههه اطلع و شوف اذا بقت قطعة شكلاته
(محمد): بقفل الغرفة و بخذ المفتاح
(سكينة): بقتل عصفورتك ترى
(محمد): عشان اقتلك بعدها
(سكينة): حشى ما صارت عصفورة ... احبها
(محمد): عصفورتي و بكيفي
(رما)بعد تردد: لساتك مصاحب خالد؟
(محمد): و انتي شكو؟
(رما): هـ الصبي اللوع الكبد .. صااااايع
(محمد): اسمع من يتكلم
(رما): ايش قصدك؟
(محمد): قصدي شريف
(رما): بكره انت وديني الجامعة
(محمد): حلفي ليش وين راح السواق؟
(سكينة): و انت شكو؟ كيفه السواق
(محمد): اذا ما سكتي بقوم اخيط شفتك
(سكينة): قوم اشوفك
(رما)بتهديد: سكينة لا تسوي نفسك عدل بعدين تقعدي تبكي
(سكينة)وهي تلعب بشعرها: هو ما بيتجرأ و قوم
(محمد)وهو اروح الى سكينة: صحيح نشوف احين
(سكينة)وهي تنحاش: لا خلاص و الله خلاص
(محمد):هههههههههه تعالي يا جبانة
ارن التلفون

(محمد)وهو يرفع السماعة: مرحبا
(....): اهلين
(محمد): شكلك خاقه ... من تبي؟
(....): كيف ما اخق و اني اسمع صوتك
(محمد): فديتك والله
(.....): ترى اني ما اقدر على الكلام الحلو
(محمد): خير ان شاء الله... اخلصي عندي شغل من تبي؟
(...): ليش ما اكون شغلك معاي
(محمد): ترى عطيتك وجه واجد
(...): فديتك
(محمد): اقول انقلعي
***********************

وسكر السماعة في وجه البنت

(رما): من؟
(محمد)بدون نفس: ايش مدريني
(الاب)وهو يدخل البيت: هاه و الي احين ما نمتو
(محمد): ههههه يالله عاد ابوي توها الساعة 9
(الاب): أي قومو نامو
(محمد): دجاج
(الاب): الااخس انت ثور
(محمد)لانه تقريباً يكره ابوه: و الثور ما اجي الا من ثور
(الاب): هذا احترامك الى ابوك؟
(رما)تنحاش: عن اذنكم بروح غرفتي
(محمد): ايوه هذا احترامي الى ابوي
(سكينة)وهي خايفة: دلوعة قلبي امشي نلعب فوق
(الاب): عدل اسلوبك احسن الك
(محمد): وليش ما انت تعدل اسلوبك معاي؟
(الاب): انا اسلوبي مافيه شي
(محمد): اشوفك اليوم جاي من بدري ... يعني قصدي غريبة تارك زوجتك الثانية
(الاب): و من هذا الي لعب في عقلك وقال الك هل الكلام

نار الشؤق
2014-09-09, 12:31 PM
(محمد): انا مو جاهل عشان ينلعب في عقلي انا سامعك بنفسي تكلمها ... عايش بعد هل العمر شباب ما شاء الله عليك رومنسيات و حركات شكلك ناوي تاخذ زمنك و زمن غيرك
(الاب)بعصبية: اسكت يا قليل الادب
(محمد)ببرود: ومنكم نتعلم
(الاب): لا تخليني اعصب عليك
(محمد): من متى انت ما عصبت ؟
(الاب)وهو معصب: يا فاشل اشوف تربيتي فيك ضايعة
(محمد)وهو معصب: تربيتك ضايعة لانك ما اهتميت فيها .. ابي اعرف انت اساساً تعرف اني في الجامعة تعرف في أي مجال تعرف انا شنو احب .. كل من في هل البيت حتى امي تعتبرك نكره ... انت تسمي نفسك ابو تطلع من الصبح و ما ترجع الا الليل و ما تعرف اولادك ايش اكلو ايش شربو ايش صار لهم في احد ضايقهم او لا
(الاب): عندكم امكم انا مشغول
(محمد): ايش هل الشغل الي ما اخلص؟
<<(رما)وهي تتصل الى وائل: وائل تعال بسرعة محمد يتهاوش مع ابوك <<
(الاب)لما حس ان محمد يمكن اعصب و قول الى امه كل شي: ولدي انت بتشتغل و بتتزوج و بتعرف كيف انا مشغول
(محمد): هههههه انا عندي اهم شي ما اكون مثلك حقير و ناكر المعروف
<<دخل وائل البيت و الاب ضرب محمد كف على وجهه و محمد رفع ايده يبي يضرب ابوه بس وائل مسكه<<
(محمد): يا نذل يا ....
(وائل)وهو حاط ايده على فم محمد و يدخل به الغرفة: خلاص

في الغرفة

(وائل): محمد لازم تتهاوش معاه يعني
(محمد)بصراخ: أي لازم لان مسوي نفسه عدل و مفكر نفسه ابو
(وائل): خلاص اسكت عنه ما الك دخل فيه
(محمد): اف
(وائل): أأأأأ محمد
(محمد)بملل: نعم شنو النصيحة اليوم؟
(وائل): لا لا تخاف مو هدرة
(محمد): اتكلم
(وائل): محمد انا اخوك قول الي انت في شنو تفكر ؟
(محمد): هههههههههه تضحك و انت تمثل دور الاخو الحنون
(وائل): ههههه انت قول الي
(محمد): انا فاهم قصدك
(وائل): لا موالي فهمته انا قصدي خلك من خالد بعد عنه وهو اشوي اشوي تتوب
(محمد): خالد صديقي من الطفولة
(وائل): أي بس صايع
(محمد): ويعني؟
(وائل): تصدق انت يبي الك دكتور نفسي
(محمد): و انت شايفني مجنون
(وائل): لا مو كذا
(محمد): انا بروح غرفتي تبي مني شي
(وائل): لا سلامتك
(محمد)وهو بيطلع من غرفة وائل: على فكره وائل لا تنسى نفسك و تشوف اخطائي بس ترى انت بعد تكلم ريم بنت عمك على الجوال و ما تربطكم خطبة << وطلع

في غرفة رما وهي تكلم فيصل

(رما): تدري اني احبك؟
(فيصل): يا بنت ارحميني
(رما): محمد شاغل الي بالي
(فيصل)وهو معصب: من هذا محمد اتكلمي لا اقص اللسانك احين
(رما): ايش فيك فيصل محمد اخوي
(فيصل): اها فكرت بعد .. ايش فيه محمد؟
(رما): اليوم اتهاوش مع ابوي
(فيصل): كأنه شي جديد
(رما): لا اليوم غير كل مرة محمد كان بيضرب ابوي
(فيصل): لا عاد رما موالى هذي الدرجة
(رما): صدقني .. لو كان ضربه كان برد النار الي في قلبي
(فيصل): رما مهما اكون هذا ابوكي
(رما): اساساً هو السبب ان طلع محمد صايع لو حط باله عليه من اول كان ما وصل الى هذي المواصيل
(فيصل): رما خلاص ..لا تفكري في هل الموضوع .. و تركينا منهم
(رما): طيب حبيبي
(فيصل): حبيبتي
(رما): هلا
(فيصل)وهو محتار: تتوقعي لو خطبتك احين...
(رما): فيصل اني قلت الك اخطبني بعد ما اخلص جامعة
(فيصل): انا مو شايف مانع
(رما): مدري بس ما ابي الها عن دراستي
(فيصل): حبيبتي ما تبي تنامي؟
(رما): ههههههه شكلك تبي تنام
(فيصل): بصراحة أي بس استحيت اقول
(رما): هههه طيب تصبح على خير حبي
(فيصل): و انتي من اهل الخير

بعد ما سكرت التلفون رما من عند فيصل راحت غرفة محمد

(رما)وبدون ما تدق الباب: ميـــــــــــو
(محمد)بعد نقزته من الخلعة: بسم الله الرحمن الرحيم الناس ادقو الباب
(رما): اسفة ما طلعت عليك لبقة
(محمد): و بعدين لا تقولي ميو بعدين تخوفي عصفورتي ليان
(رما): اخاف تطلع زوجتك بعدين
(محمد): بلا سخافة
(رما)وهي تكلم العصفورة (ليان): هاه ليان كيفك اليوم؟ فرحانه؟
(محمد): الله يخلف على عقلك احد اكلم عصفورة صحيح انك مجنونة
(رما): مو اجن منك ... الا حمادي
(محمد)وعيونه في الكتاب الي في يده: طلبك مرفوض
(رما): ايش مدريك اني بطلب منك طلب ؟
(محمد): لانك دلعتيني
(رما): طيب انت اعرف الطلب
(محمد)طالعها و رجع يطالع الكتاب: ما ابي قولي الى وائل
(رما): والله حرام عليك كل شي على وائل ريحه اشوي
(محمد): خلي الي خايفه عليه اسوي الك الطلب
(رما): و اذا قلت تكفى ؟
(محمد)محمد تقولي اله كل شي الا كلمة(تكفى) وهو معصب: لا تقولي تكفى مع وجهك يا بنت ال...... ما ابي اقول ... اخلصي ايش طلبك
(رما): ابيك تشتري الي من باسكن
(محمد)وهو يرمي عليها الكتاب: تحلمي .. انا ما اتحمل لو دخلت المحل اشتري كل الي في المحل و طلع
(رما)ضرب الكتاب في راسها:أي المتني.. محمد تكفى
(محمد): و طاعون اياخذ ابليسك ... طيب بروح تبي شنو ؟

نار الشؤق
2014-09-09, 12:35 PM
(رما): ايسكريم



(محمد): طيب



(رما): ما سألتني أي نوع



(محمد): الكل حتى السواق الي الى بيت عمك يدري انك تحبي القهوه



(رما): قويه شوي بس بمشيها عشان شغلتي عندك



(محمد): العن ابو المصالح يا شيخة



(رما): محمد



(محمد): اشوف اني عطيتك وجه واجد اقول اطلعي برا



(رما): ليش مستانس ؟



(محمد): انتي مستانسه مو انا يالله الباب يوسع فيل



(رما): اشوفك تاخذ مصطلحات فاطمة



(محمد): هي مجنونة و ما خلت احد فيه عقل يالله من غير مطرود



(رما): المطرود او..........



(محمد)وهو اقاطعها: المراعي هههههه ... برا



(رما)ونفسها في خشمها: طيب





اليوم الثاني


في الجامعة


(عند محمد و اصدقائه)


وهم في الكافي



(محمد): نصور



(ناصر)وهو يشرب قهوه: اسمي ناصر



(محمد)بعناد: نصور



(ناصر)عصب: اسمي ناصر



(محمد)بعناد زياده: نصور



(ناصر): اف



(محمد): ناصر



(ناصر): هلا



(محمد): فارق عن وجهي



(ناصر): نعم !!!!!!



(محمد): مشتغلة النذاله عندي قوم عن وجهي



(ناصر)وهو قايم: كأني مشتهي اشوف وجهك



(محمد): يلا عاد مناك



(خالد)وهو جاي: هاي ... ليش قاعد بحالك؟



(محمد): كذا ابي ابقى بحالي و انت بعد من غير مطرود



(خالد): اوه شكلك ما الك خلق ابد



(محمد): أيوه حدي ما الي خلق



(خالد): انت بس لو تسمع كلامي ...



(محمد): خالد انا مو جاهل عندي عقل و بسمع كلام الي اقوله انا و مو مجبور اسمع كلامك



(خالد)ببتسامة جنابية وهو اطالع ناصر الي على الطاولة الثانية: شكلهم قالبينك علي



(محمد)وهو اطالع ناصر بعدين رجع اطالع خالد و عيونه حمرا من العصبية: ليش والي قدامك غبي عشان يقلبوني عليك و ما دام انت واثق من نفسك ليش يقلبوني عليك



(خالد)ببتسامة جنابية: ههههه انا اعرف هل الحركة انت تبي تعرف شي .. شنو هو؟



(محمد): انت ادرى



(خالد): انت تغيرت صرت واحد ثاني



(محمد)وهو ماشي عن خالد حتى ما طالع في وجهه: انا اشوف نفسي اتغير الى الاحسن



(ناصر): اوه جيت الي



(محمد): يلا لا تبدي



(ناصر): محمد انا شايف الي قاعدين نسويه عيب و بعدين احنا ما نرضاها الى خواتنا كيف نرضاها .....



(محمد)وهو سرحان :............



(ناصر): يا هو ... كوكوب الارض ينادي



(محمد)ببتسامة: هههه اسف سرحت



(ناصر): تطورت صرت تقول اسف هههههه



(محمد): ههههه احين انت ناوي تتوب؟



(ناصر)بشك: انت تفكر تتوب صح؟ عشان كذا سرحت



(محمد): هههههههه ما عندك محاضرة



(ناصر): لو ما عندي شايفني هنا



(محمد): وين نواف



(ناصر): نايم في العسل هههههههه



(محمد): لو نام في الحليب اكون افضل ههههههه



(ناصر): هههههه اليوم بنتجمع ...



(محمد)وهو اقاطعه: ايش تبيني اسوي طيب؟



(ناصر): خليني اكمل ... تعال معانا ترى و ناسه



(محمد): من الي بتتجمعو معاهم؟



(ناصر): نواف طبعاً موجود و اولاد خالي و اولاد عمي



(محمد): ليش مصر اروح طيب؟



(ناصر): نتسلى



(محمد): لخوفي يخطبوني



(ناصر): ههههههههههه



(محمد): حنانس تحلم فيها هذي اروح



(ناصر): اموت و اعرف شنو هذي حنانس .... و ليش احلم فيها بعد ... تستحي ؟ ههه

نار الشؤق
2014-09-09, 12:36 PM
(محمد): امك الي تستحي
(ناصر): ادري ان امي تستحي
( محمد): عندي الليله شغل
(ناصر): توك تقول تفكر تتوب
(محمد): اعرف هل الحركة ما بقول شنو شغلي
(ناصر): ههههههه نذل
(محمد): و لين احين زوجت ابوك اهواش مع امك؟
(ناصر): قصدك امي اهواش مع زوجت ابوي
(محمد): ههههههههههه طلعت امك هي الي تهاوش
(ناصر): أي شنو تفكر ... بس امس كسرو المطبخ تكسر كله عشان ابينو الى ابوي انهم متعاونات
(محمد): خوش تعاون هههههههه.. خلاص ايش رايك تطلق امك من ابوك و انا اخذها
(ناصر): هههههههه كان ننام في الشارع هي مو متحملتني كيف تتحملك
(محمد): انا غير انا زوجها
(ناصر): متأمل واجد ههههه
(محمد): هههههههه

في جامعة رما
في الكافي

(فاطمة)وهي تكلم رما : هايو رماوي
(رما): اهلين .. كيفك؟
(فاطمة): بخير .. كيفك انتي؟
(رما): بخير دام انتي بخير
(فاطمة): كيف محمد؟
(رما)وهي تكلم صاحباتها و تجر فاطمة بعيد شوي:
بس لحظة و برجع
(فاطمة): ايش فيكي؟
(رما): فاطمة ايش فيكي انتي؟ تسألي عن اخوي قدامهم
(فاطمة): عادي اسأل عن ولد عمي
(رما): لا لان الي قدامك مجانين ما يفهمو
(فاطمة): اف منك
(رما): طبعاً هذا اذا مو الجامعة كلها تدري انك تحبي محمد
(فاطمة): اني مو فاهمة و يعني و احبه ايش دخلهم هم
(رما): أي طبعاً ما لهم دخل انتي كل شي عندك سهل ؟ ابيكي يوم واحد تفكري قبل ما تتكلمي
(فاطمة): احين انتي قاعدة تتكلمي عني و انتي مو كأن الجامعة تدري انك تحبي فيصل
(رما): هذا غير ان بجي يخطبني .. و بعدين كلها اسبوع و يخطبني
(فاطمة): دايم عندكم اعذار
(رما): انتي مو فاهمة .....
(فاطمة)وهي تمشي عن رما: بدت الهدرة
(رما)وهي ترجع الى صاحباتها: تأخرت؟
(صاحباتها): لا عادي
(لين)<<صديقت رما: شكلها فاطمة ذايبة في محمد
(رما): نفسي يوم واحد ما تتكلمي على احد
(لين): لان الكلام الك عصبتي
(اسماء)صديقت رما: خلاص ممكن يوم ما تتهاوشو
(غدير): اتركيهم بعدين يتصالحو
(رما): الا اقول لين لو سمحتي اني ما اسمح الك تاخذي جوالي و تفتشي فيه ... و عرفت الى من اتصلتي و البارحة يوم تتصلي سكت بس لا تعيديها مرة ثانية
(لين): اصلاً كان غلط ماكنت بتصل الى بيتكم
(رما): امممممم تستاهلي انه ما عطاكي وجه

بعد الجامعة
الاولاد طلعو
اما عند البنات
رما و خوات فاطمة راحو
بس بقت فاطمة تنتظر السواق

(فاطمة)وهي تكلم صديقتها الي بقت تنتظر معاها:
خلاص روحي انتي
(مها): لا ببقى معاكي
(فاطمة): لا خلاص لا تنتظري اكثر روحي
(مها): طيب بلا عناد و خليني اوصلك
(فاطمة): لا روحي و اني بمشي و اذا شفته بركب
(مها): يا عنيده باي
(فاطمة): باي
مر محمد من الجامعة وشاف فاطمة و وقف

(محمد): هاي
(فاطمة): هايات
(مها): احين تطمنت باي
(محمد): ليش انتي مو في البيت؟
(فاطمة): لان السواق حضرة جنابه ما جا
(محمد): طيب اركبي لا تصلخك الشمس
(فاطمة)وهي تركب السيارة: غريبه مار من هذا الطريق
(محمد): هههه حسيت فيكي
(فاطمة)وهي تناظر محمد الي خلاها تذوب كان شكله جنان لابس جينز ازرق و قميص ابيض وعليه رسومات و شعره جاي على وجهه صاير اخقق قالت بصوت يدوخ: يا حلاتك يا ابو الاحساس
(محمد)انتبه الى طريقة كلامها بس طنش: بروح باسكن فكري من احين ايش تبي
(فاطمة): طيب ... ايش رايك اشتري الي ايسكريم بالقهوة او بالتوفي
(محمد): الي تبيه
(فاطمة)بستغراب: صاير مؤدب هههه
(محمد): ههههههههه

نار الشؤق
2014-09-09, 12:37 PM
لما و صلو باسكن

(محمد): احين ايش تبي ؟
(فاطمة): مدري محتارة قهوة او توفي
(محمد): دلفي بشتري الك فرولة
(فاطمة): طيب
لما رجع

(محمد)وهو يعطي الايسكريم فاطمة: لا تاكليه في السيارة
(فاطمة)واكبر علامة تعجب فوق راسها: ليش؟!!
(محمد): عشان ما تفتشي وجهك
(فاطمة): اها .. ليكون انت ابوي بالرضاعة و اني ما ادري
(محمد)وهو مو معطيها وجه: تبي تفتشي انزلي من السيارة
(فاطمة): اني الغلطانه
(محمد): من هذي صديقتك الي كانت معاكي قدام الجامعه؟
(فاطمة): و ليش تسأل؟... خلي البنت بحالها
(محمد): هو بس سؤال
(فاطمة): قول احسن الك ... اني اعرفك لو تبي تغازلها تعرف كيف بس في شي ثاني ... قول شنو هو؟
(محمد): شنو هو
(فاطمة): قول شنو هو؟
(محمد): قاعد اقول الك شنو هو
(فاطمة): كذا او كذا بعرف
(محمد): سمعتي من قبل لا تعطي سرك الى مرا
(فاطمة)بقهر: طيب يا محمد
(محمد): هههههههههههه
(فاطمة): اليوم تهاوشت مع رما
(محمد): ليش؟!!
(فاطمة): لاني سألت عنك قامت تصارخ
(محمد): ............
(فاطمة): ليش ساكت؟
(محمد)وهو احاول اغير الموضوع: يمكن هي كانت متضايقه من شي
(فاطمة): لا ماكانت متضايقه هي تعاندني
(محمد)وهو قدام بيت فاطمة: فاطمة انزلي
(فاطمة): قبل ما انزل بقول الك شي ... انت نذل
(محمد): انتي مجنونه

لما دخل محمد بيتهم

(محمد): رما تعالي اخذي الي طلبتيه
(رما)وهي تقعد جنب محمد: تشكرات
(محمد): تهاوشتي مع فاطمة؟
(رما)بعصبية:اف ملحق قالت الك
(محمد):ايش فيكي هو سؤال.. وصلتها البيت
(رما): اها روعة و كأنا قاعدين في امريكا .. وليش ما دخلت بعد غرفتها
(محمد)وهو معصب وصار وجهه احمر وعيونه بيطلع منها شرار: انتي ايش فيكي؟ كنت مار جنب الجامعة و السواق تأخر عليها و وصلتها فيها شي؟
(رما): بس هي فكرت فيها غير محمد
(محمد): بسكت لاني ما ابي اعكر مزاجي
(رما): محمد فاطمة مفكره ان بصير لها مثل الافلام حب و سالفة
(محمد): .............
(رما): لا تسكت انت تعصبني
(محمد): ...........
(رما): طيب هذا كله عند امي
(محمد):....................
(رما): طيب اماااااااه ... ماماتي ... امي
(الام): خير
(رما): تبي تعرفي اخر اخبار محمد
(محمد)وهو قايم: اف
(الام): اقعد ابي اعرف اخبارك
(رما): اول شي اكلم فاطمة .. ثاني شي اليوم وصلها البيت .. و الله اعلم ايش بعد
(الام)بعصبية: محمد ما تبي تتأدب
(محمد)بصريخ و عصبيه: انتو لانكم حاطين في عقولكم اني دايم غلط عشان كذا شايفين أي شي اسويه غلط
(الام): محمد انت تحبها .. اخطبها
(محمد): انا اكره هل البيت
(رما): لانه ابين اغلاطك
(محمد): انتي ما الك دخل
(رما): لا الي دخل

محمد بعد ما حس نفسه بعصب طلع من البيت
في بيت محمد
الساعة 9

(وائل)وهو معصب و يتصل على محمد: انتو شنو قايلين له حتى الجوال ما يرد عليه
(رما): مو قايلين له شي
(وائل): زين كذا قفل الجوال
(دلع): اني سمعتهم كانو اكلموه
(رما): انتي حطي السانك في فمك
(دلع)وهي تبكي: ابي محمد هئ هئ هئ
(وائل): رما شنو قايله له؟
(رما): مو قايله شي
(دلع): كذابة
(رما)وهي معصبة و خايفه: انتي سكتي
(وائل): رما قولي شنو قلتي له؟
(رما): طيب طيب تهاوشت معاه لانه وصل فاطمة بيتهم
(وائل)عصب بس مسك نفسه عشان ما يضربها: يا سخيفة احين فكرت شي كبير طلع عشان و صل فاطمة

نار الشؤق
2014-09-09, 12:39 PM
(رما): كان كلام عادي هو الي زعل و طلع
(وائل): هو ما زعل هو عصب لانكم تشوفو كل الي اسويه غلط
(رما)ببرود: يا رجال
(وائل)وهو معصب زيادة: احر ما عندي ابرد ما عندك .. مو شايفه انه ما ارد على الجوال و لا ندري وينه
(رما): بيمل و بيرجع
(وائل)وصل حده: حلفي و ليش ما تحطي اغاني و ترقصي بعد .. اقول الك ما ندري اخوكي وين و انتي عادي .. لو صار فيه شي لا سمح الله عادي عندك طبعاً
(رما): مو صاير فيه شي
(وائل): صحيح تعلمي الغيب انتي ؟.. استغفر الله
(رما)وهي تبكي: .........
(وائل): احين تبكي

محمد وهو في الفندق

(محمد)وهو ماسك الجوال: اف 42 مكالمة لم يرد عليها .. اقول دلفو

بعد ساعتين ارن جوال محمد

(محمد)وهو قاعد من النوم: هلا نصور
(ناصر): اهلين شكلك نايم
(محمد): ايوه
(ناصر): و هذا شغلك؟
(محمد): ايوه و النوم مو شغل .. ما يشغل حيز من الفراغ مدري شنو
(ناصر): هههههههههه شكلك مفهي حدك ايش دخل الشغل في مدري شنو قلت
(محمد): المهم انتقل الى المرحلة الثانية ايش تبي؟
(ناصر): وائل اتصل علي يسأل عنك
(محمد): اها
(ناصر)بتعجب: اها!!!!!!!!!! بس هذا الي عندك .. كان اخوك خايف
(محمد): انا نعسان حدي اذا قعدت بدق عليه
(ناصر): بلا عناد
(محمد): ممكن تخليني انام ... طيب باي
(ناصر): باي

بعد ما سكر من ناصر رن الجوال مرة ثانية

(محمد): اف يا ما ارن ابد يا كل دقيقة ارن .. الو
(.....)بصوت رقيق: انت و ينك ؟ الكل ادور عليك؟
(محمد)ببتسامة: هي انتي من وين جبتي رقمي؟!!!!!!!
(....): كأنه اهم ... انت وينك ؟
(محمد): ما لك دخل
(....): محمد امك خايفه
(محمد): انا مو جاهل و بعدين هذا انتي كلمتيني طمنيهم
(....): احلف عشان ابوك يذبحني صح
(محمد): ههههههه احبك
(....):و اني اموت فيك.. لا تغير الموضوع انت وين؟
(محمد): في مكان بعيد اشوي
(....): بلا مزح
(محمد): انا احين ابي انام جد نعسان نتكلم وقت ثاني
(....): هي لعبة .. اتكلم انت وين؟ لا تخليني اشغل بالي؟
(محمد): ليش ينشغل بالك؟
(....): يمكن متزوج من وراي
(محمد): ههههههه .. تغاري؟
(....): اكيد
(محمد):فديتك بس ... امممم ابي منك خدمة
(....): امر
(محمد): لما طلعت من البيت ما اخذت اكتبي جيبيهم الي
(....): احلف ... ما اقدر
(محمد): اها طيب ما عليكي انتي .. احين سكري قبل ما احد يكشفك و خليني انام بعد
(....): نوم العوافي يا قلبي
(محمد): مع السلامة

بعد ما سكر من عند ....
اتصل على وائل

(وائل)بخوف: انت وين ؟ خوفتني عليك
(محمد): جد تحسسوني اني جاهل
(وائل): انت بخير؟ انت وين ؟ ليش طلعت من البيت ؟
(محمد): الجواب اهم شي طلعت من البيت .. المهم ابي اكتبي نسيتهم في البيت تجيبهم الي الجامعة
(وائل): مو قبل ما اعرف انت وين يا اخي الكل ادور عنك و شوي و نخبر الشرطه و انت بكل برود تقول انك تبي كتبك
(محمد): ايوه بكل برود اقولها .. انت جيب كتبي و لابتوبي مو قاعدين عليه ... و اهم شي عصفورتي
(وائل): و الله انك فاضي من يوم طلعت و دلع تصيح تبيك
(محمد): جيب الي قلت الك عليه و انا احين بنام يلا باي
(وائل): هي ويـ...
(الام): هاه وينه ؟
(وائل): سكر السماعة في وجهي مبين عليه بخير
(رما): ما قلت لكم
(وائل): انتي اخر و حدة تتكلمي

اليوم الثاني
في الجامعة و وائل ينتظر محمد

(محمد)وهو اياخذ اللاب مع الكتب: شكراً ... وين عصفورتي ؟!!!!
(وائل): محمد وين كنت ؟
(محمد): عندي محاضرة
(وائل): بترجع البيت صح؟
(محمد): أي برجع بس بعد
(وائل): روح

نار الشؤق
2014-09-09, 12:40 PM
في الجامعة
في الكافي

(ناصر): وين كنت ؟
(محمد): في المكان الي كنت فيه
(نواف): اعترف
(محمد): ههههه بلا صياعة
(خالد): و يعني عادي اساساً ....
(محمد): انا مو من هل النوعية و بعدين اذا كنت انا اخاف على خواتي فطبيعي ما بسوي شي في خوات غيري
(نواف)وهو فرحان لان اخيراً محمد فهم ان الي يسويه غلط: رجال ما تنعاب
(خالد): اشوف اني صرت دقه قديمة
(محمد): و مغبره بعد .. روح شوف ناس من مستواك

بعد ما قام خالد

(نواف): لا شكلك جد تبت
(محمد): أي تبت
(ناصر): وين كنت؟

بعد الدوام
محمد مر على جامعة البنات

(محمد): اشوفك و اقفه ... تأخر السواق؟
(....): مدري عنه الحقير
(محمد): اركبي بس اركبي
(....)وهي تركب السيارة: وين كنت؟
(محمد): شنو هذا سؤال اليوم
(....): اني اسفة
(محمد): نعم .. ما سمعت
(.....): اسفة
(محمد): رما تتأسف غريبه
(رما): خفت عليك
(محمد)و لا تأثير على وجهه: ........
(رما): انت لساتك زعلان مني؟
(محمد): لا تتكلمي في الموضوع هو صار و خلص
(رما): طيب

ارن جوال محمد

(محمد)وهو اشوف الرقم: اف
(رما): ليش ما ترد ؟
(محمد): ما الي خلق
(رما)وهي تشوف الاسم بسرعة: اسيل!!
(محمد)وهو اياخذ الجوال: يا ملقوفة .. احد قال الك شوفي الاسم
(رما): فكرتك تبت
(محمد): هذا رقم اخت صديقي .. مو اروح بالك بعيد هو داق الي من الرقم
(رما): طيب ليش ما رديت؟
(محمد): اذا يبيني ضروري بيرسل رسالة
(رما): أي صديق ذا؟
(محمد): هو تحقيق؟ و بعدين ما الك دخل

لما و صلو البيت محمد راح بسرعة غرفته و دق الرقم

(محمد): كنتي بتفضحيني؟
(اسيل): اف الى متى يعني؟
(محمد): لا تبدي
(اسيل): انت اساساً مو مهتم
(محمد): كأنك تحطي الذنب علي بحالي ..
(اسيل): أي هو الذنب عليك
(محمد): السالفة كذا طيب .. اول شي خلي ابوي يكشف عن زواجه بعدين تعالي تكلمي
(اسيل): هذا مو ذنبي
(محمد): ابي اعرف شنو ذنبك ؟
(اسيل)بصوت ادوخ: ذنبي اني حبيتك
(محمد): يا ناس احبها
(اسيل): هههههه ... اليوم شفتك عند الجامعة و انت تاخذ رما
(محمد): ايه كيف كنت؟
(اسيل)بصوتها الناعم و يدوخ: تجنن... تهبل ... الابيض صاير عليك اخبل ... لا تفكر بنت تاخذك مني بس
(محمد): فديتك
(اسيل): حبيبي شكله ابوك جا .. لازم اسكر باي
(محمد): طيب باي وصلي سلامي الى ابوي
(اسيل): هههه ربي يسلمك

في بيت محمد في الصالة
فاطمة وصلت

(فاطمة): كيفكم؟
(الكل): الحمد لله
(فاطمة): الا وين محمد؟
(رما): في غرفته
(محمد)وهو على الدرج: من هذا بعد الي يسأل عني ؟
(فاطمة): اني
(محمد): و انتي ولا مرة تجي مع اهلك دايم تجي قبلهم
(فاطمة): اذا كنت جايه الك تعال تكلم
(محمد): افا
(فاطمة): انت الي بديت
(محمد): خلاص نسحب كلامنا حياكي في أي وقت البيت بيتك
(فاطمة): مشكور ما تقصر

نار الشؤق
2014-09-09, 12:41 PM
(رما): صايرين عسل .. ايش صاير؟
(فاطمة): و انتي ما تحبي الخير الى احد؟ لا تحسدينا

(رما): يؤ ليش احسدكم؟ ما شاء الله عساه دوم
(محمد)وهو يقعد و يكلم فاطمة: اقعد هنا او اقوم عشان تاخذي راحتك
(فاطمة): لا عادي اقعد .. كأني غريبه
(محمد): لا مو غريبه
(الام): اني بقوم انام اشوي
(محمد): نوم العوافي
(فاطمة-رما): احلام سعيده
(رما)وهي قايمه: اني بروح المطبخ بسوي الي قهوه و طبعاً مو مسويه الى احد الي يبي يتعب على نفسه و قوم .. مو شايفين البيت خالي ترا اني اراقبكم
(محمد): حشا مو بنت
(فاطمة): جنيه
(رما): المهم اني اشوفكم
(فاطمة)بعد ما راحت رما: محمد
(محمد)وعيونه على التلفاز: هلا
(فاطمة): ايش فيك ؟ صاير متغير
(محمد): و الانسان ما يتغير يعني ؟
(فاطمة): مو قصد بس يعني ....
(محمد): انا فهمت قصدك
(فاطمة)بفرح: الله يعني صرت الي بحالي .. اني ...
(محمد)اقاطعها: لا ترمي نفسك علي ..
(فاطمة)بزعل و ستغراب و صدمة: ........
(محمد)وهو متردد: مو قصدي اجرحك بس ما اتوقع ان ...
(فاطمة)وهي تقاطعه وقالت وهي حابسه دموعها: بروح الى رما
(محمد): فاطمة ...

راحت فاطمة المطبخ و ما كانت رما هناك
و قعدت تبكي

(رما)وهي تقعد جنب محمد: وين فاطمة؟!!
(محمد): ما كانت عندك في المطبخ؟!!
(رما): لا اصلاً سويت الي كافي و طلعت اكلم في التلفون
(محمد)وهو اقوم: اكيد تكلم تلفون
(رما): اها
محمد راح المطبخ و شاف فاطمة تبكي

(محمد)بزعل: فاطمة لا تبكي
(فاطمة): ابي اروح البيت توديني؟
(محمد): فاطمة افهمي ..
(فاطمة): توديني او اتصل الى اخوي؟
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): بتوديني او لا؟
(محمد): لا و ما بتطلعي من البيت الا لما تفهمي قصدي
(فاطمة)بدون احساس تضرب محمد كف على وجهه: يا كذاب يا حقير << و طلعت من المطبخ
محمد وقف مكانه مصدوم من الي سوته فاطمة و بعد ما اسوعب غسل وجهه و طلع الصالة و كانت فاطمة هناك

(فاطمة): رما ابي مفتاح غرفتك ابي انام نعست
(رما): طيب بروح اجيبه و ارجع
(فاطمة): خليني اني اروح
(رما): لا عيوني عشان تعرفي وين هو موجود
(فاطمة): مالت تخافي على غرفتك
(رما): اكيد يا قلبي
بعد ما راحت رما رن جوال محمد و كان جنب فاطمة

(محمد): اعطيني الجوال
(فاطمة)بدون قصد شافت الاسم: خذ
(محمد)شاف الرقم و ما رد: ........
(فاطمة): تحب اسيل؟
(محمد): نعم؟
(فاطمة): ...........
(محمد): فاطمة لا يروح بالك بعيد
(فاطمة): لا ابد رقم بنت عند ولد عادي
(محمد): لا تتمسخري
(فاطمة): ما اتمسخر
(محمد): لا تعامليني كذا
(فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟
(محمد): هذي .....
(فاطمة): هههههه طبعاً ما عندك جواب
(محمد): لا ما فهمتي
(فاطمة): طبعاً اني ما افهم شي
(محمد): لا ..
(فاطمة): عجل؟
(محمد): انا ادري احين انتي معصبة
(فاطمة)بضيق: انقلع
(محمد): فاطمة..
(فاطمة): لا تتكلم معاي اساساً اني ما ابي اشوف وجهك
(محمد): لو انتي بس تفهميني
(فاطمة): طول عمرك و طبعك نذل
(محمد): بدينا بالسب
(رما): فطوم هذا المفتاح
(فاطمة): مشكوره يا قلبي .. اذا جا السواق قعديني
(رما): ولساتك مصرة؟
(فاطمة): أي

نار الشؤق
2014-09-09, 12:42 PM
(محمد): بتروحين بيتكم؟



(فاطمة): أي



(رما): من الي زعلك عشان تروحي



(فاطمة): كل واحد يعرف ايش سوا



(رما): محمد ايش سويت لها ؟



(محمد): انا بروح غرفتي



محمد راح قدام غرفة رما كان بيدق الباب بس ما دقه و هو توه بروح الا تفتح فاطمة الباب




(فاطمة): شنو تسوي هنا ؟!!!



(محمد): كنت بقول الك ان.....



(فاطمة):شنو جا السواق؟



(محمد)بفشله: لا جيت اقول ان انا بوديك



(فاطمة): لا شكراً



(محمد): لا تعاندي



(فاطمة): اذا جا السواق خبروني



(محمد): خليني اوصلك يمكن نقدر نوصل الى حل ما يزعل الطرفين



(فاطمة): بفكر .............. طيب امشي



(محمد): يالله انا بنزل و انتي الحقيني



(فاطمة): طيب



فاطمة قالت الى رما ان بوصلها محمد البيت


وهم في السيارة




(محمد): ادري اني كنت وقح



(فاطمة): و بقوه شديده بعد



(محمد): ادري و انا اسف ما كنت ابي اقول الك كذا بس تعودت اقولها كذا



(فاطمة): امممممم ما تعرف ترقع



(محمد): ههههههه .. بسألك ليش تحبيني؟



(فاطمة)بملل: يا ربي كل الرجال عندهم نفس السؤال حتى وائل سأل اختي نفس السؤال



(محمد): و انتي ايش معرفك؟



(فاطمة): افا عليك اني فاطمة ما في شي يتخبى علي



(محمد): لا تغيري الموضوع



(فاطمة): طيب بجاوب بصراحة مدري كنت اشوفك صايع و فري يعني عندي واحد مجنون مثلي



(محمد): طيب و انا تغيرت و بديت افتح صفحة جديدة



(فاطمة): ادري ايش رايك نسوي مثل الافلام و نسوي نفسنا تونا نعرف بعض



(محمد): ههههه ترى متأثره واجد



(فاطمة): ادري بس ابي احد يفهمني



(محمد): طيب انا ببدي انا اسمي محمد و ولد عمك و عمري 20 سنة و مع الايام بتعرفيني اكثر



(فاطمة): ...........



(محمد): ليش سكتي؟



(فاطمة): عن الخجل



(محمد): هههههههههه مجنونه



(فاطمة): انت جد تبي تتغير؟



(محمد): ايوه



(فاطمة): كيف اني معاك في السيارة بحالنا ما يصير



(محمد): بل اسفين مرة ثانيه نجيب سكينه



(فاطمة): عشان حتى الكلام ما نتكلم ... محمد تبيني اقهرك ؟



(محمد)وهو اوقف قدام بيت فاطمة و متعجب من سؤالها: نعم ؟!!!!!!!!



(فاطمة)وهي نازله من السياره: محمد تكفى تغير



(محمد)وهو خاق: اه





في الليل و كل متجمع في بيت جدهم (بيت ابو ابو محمد)




(رما) لما تجمعو البنات على جدتهم : جدتي احين كم عمرك؟



(فاطمة): صحيح انك ما تعرفي تسألي .. الناس اقولو جدتي لما شفتي جدي اول مرة كيف كان الوضع؟



(الجده): ويه شنو هل الاسألة



(ام وائل): يلا عاد بدت اسألتكم البايخه



(فاطمة): و انتي كيف كان الوضع لما شفتي عمي اول مرة؟



(ام وائل): روحي عني بس



(ريم):شكله عمي اول ما شفتيه ضربك هههههه



(رما): ههههههههههه



(ام وائل): اساساً ما في يوم احلى من يوم شفت ابو وائل



(رما): لالا شكلها امي ببتعمق خلونا نقوم افضل



(فاطمة): لا بس اني ابي اسمع



(ريم): طول عمرك ملقوفه .. غادا تروحي معانا؟



(غادا): وين؟



(ريم): بنطلع الحوش



(سكينة): و اني ما تبوني؟



(رما): لا الا انتي ..



(فاطمة): الا اقول وين دلع؟



(رما): كأنك ما تعرفيها

نار الشؤق
2014-09-09, 12:43 PM
(سكينة): عند محمد
(فاطمة): اها يلا قومو
طلعو البنات الحوش

(غادا): من الي يبي يلعب الخطة؟
(سكينة): اني طبعاً
(رما): جهال
(فاطمة): جهال جهال اني بسترجع طفولتي بلعب معاكم
(رما): يلا بلعب معاكم
(ريم): و اني بعد

قامو يلعبو البنات
و فجأة دخلو الاولاد
طبعاً على طول تخبو البنات لان ما كان عليهم عبايات


(محمد): هههههه جهال يلعبو خطة .. ولا اخلوني العب معاهم
(وائل): هههههههه خلونا انسوي حركة نذاله و نخليهم متخبيين
(فيصل): و نلعب
(محمد): يلا نلعب
(فاطمة): بلا نذاله على الاقل خلونا ندخل داخل
(محمد): خليكم كذا احسن
(رما): بلا نذاله يالله عاد
(دلع): محمد ابي اللعب معاكم
(محمد): لا انتي تلعبي مع البنات
(وائل): سكينة تعالي اخذي دلع
(دلع): لا ابي ابقى مع محمد
(محمد): يلا عاد روحي مع البنات
(دلع): زين بدخل الى امي
(وائل): ليش تسمع كلامك و ما تسمع كلامي
(محمد): كذا .. يلا بنات روحو داخل
(البنات): احلف عاد ما علينا عبايات
(وائل): يالله احنا بندخل المجلس و نتو بعدين اطلعو

كل البنات دخلو بقت فاطمة بتدخل و انتبه محمد ان المومري الي له مو في جيبه و انتبه انها طايحه على الارض راح اياخذها و شاف فاطمة و جهه في وجها وعيونه متعلقه في عيونها و كان سرحان فيها خصيصاً ان فاطمة كان شكلها جنان عليها ثوب قصير فوق الركبه و وردي و شعرها القصير و حاطه فيه شباصه صغيرة وهو مو قليل دوخها بشعره الاحمر الي مرجعنه على ورا و عيونه الي تلمع و التيشيرت الابيض مع بنطلونه الاسود كان روعه و بعد خمس دقايق استوعبو الموضوع و فاطمة دخلت داخل
عند البنات

(....)وهي واقفه عند الباب: ياربي ايش هل الجمال الي عليه اجنن ... ياربي شافني كذا
(ام فيصل): يو فاطمة ليش واقفه هنا روحي عند البنات
(فاطمة)بتوتر: هاه أي احين بروح
(رما): ابي تجي مناسبه لنا
(ريم): ولا اهمك قريب ان شاء الله
(سكينة): أي والله بسرعة اخطبو ابي اتعدل
(ريم): هذا الي هامك؟
(سكينة): ايوه عندك شي؟
(غادا): الا فاطمة سرحانه
(رما): يا هو نحن هنا
(فاطمة)وهي سرحانه: ...........
(غادا): لا البنت خاقه
(ريم): فاطمة فاطمة
(فاطمة): اف نعم ايش تبو
(رما): وين وصلتي؟
(فاطمة): فرنسا
(سكينة): والله خذيني معاكي
(فاطمة): تلايطي
بعد اسبوع في بيت ابو وائل

(وائل)وهو اكلم امه: اماه كلمي ابوي ابي اخطب ريم
(الام)مو مستوعبه من الفرحه: ...................
(رما): هههههههه شكل امك تحفه .. مبروك مقدماً
(محمد): مبروك اخوك
(وائل): الله ابارك فيكم .. اماه لساتك مستغربه؟
(الام)و هي تبكي من الفرحه: من عيوني يا بعد عيوني انت .. احين اروح اكلمه ولا اهمك
(محمد): بل اخذت كل الكلام الحلو و احنا ما بقى لنا شي
(رما): اخطب و اقولو الك
ارن جوال محمد

(محمد)وهو يرد: هلا
(....):...................
(محمد)بخوف :انا احين جاي
(رما): ايش صاير؟
(محمد): وائل امشي معاي

محمد و وائل في السيارة

(محمد): ابوك في المستشفى
(وائل): و حنا رايحين انزوره؟
(محمد): مسوي حادث هو مع زوجته
(وائل): ههههههههههه تمزح؟
(محمد): يا حلاتي و انا امزح في هل المواضيع
(وائل)بخوف: طيب و هم بخير؟
(محمد): هذا الي انا ابي اعرفه
(وائل): من الي خبرك؟المستشفى؟
(محمد): ايوه

لما وصلو المستشفى
وبعد ما كلمو الدكتور

نار الشؤق
2014-09-09, 12:48 PM
(محمد)ببتسامه: وائل ... ابوك مات



(وائل): احلف صحيح .. و انت فرحان يعني؟



(محمد): مدري فرحان و زعلان بس الفرح يغلب الزعل



(وائل): احين شنو بنقول الى امك؟



(محمد)وبكل برود: الحقيقة



(وائل)وهو معصب: لا تجنني



(محمد): افضل شي انقول الى رما عشان تهديها


(وائل): قصدك عشان تشيشها زياده


(محمد): شنو انسوي؟



(وائل): اذا رحنا البيت انفهمهم



(محمد): نعم؟!!!!!!!



(وائل): عندك حل ثاني



(محمد): لا





و هم في البيت




(الام): ايش صاير؟



(رما): ايه ايش صاير؟



(وائل): ابي اكلمكم في موضوع



(محمد): أيوه وائل يبي اكلمكم



(وائل): نذل


بعد ما دخل محمد غرفته << منحاش





(محمد): لازم انساها اصلاً كان غلط احب زوجة ابوي



في الصالة




(رما)وهي فرحانه: و اخيراً مات



(الام)وهي تنظر الى رما و عيونها مليانه دموع:..............



(رما): اماه شنو فيكي؟ و اخيراً مات و ارتحتي منه



(الام)وهي قايمه :.............



(رما): وائل ايش فيها امك؟



(وائل): من ذكائك الخارق في احد يفرح عشان ابوه مات



(رما): لا يعني من حلاته ابو



(وائل): استحي على نفسك



(رما): ما ابي .. بتصل الى فيصل ابشره



(وائل): ايه اتصلي عشان تحصلي زفه



(رما): روح شوف محمد بس



(وائل): ايه اروح اشوفه




بعد ما راح وائل


رما تتصل الى فيصل




(رما): حياتي ابشاره



(فيصل): اوه من زمان مافيه ابشارات .. بشرينا



(رما): ابوي مات



(فيصل)وهو معصب: نعم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انتي ايش تقولي انتي مجنونه .. ليش فرحانه؟ هذي بشاره؟ انتي ما عندك احساس؟ ايش انتي قلبك حجر؟



(رما): ايش فيك ؟ خلاص ما قلنا شي



(فيصل): كل هذا و ما قلتي شي.. رما سكري احين لا جد اعصب



(رما)وهي معصبه: انت دايم اصلاً معصب



(فيصل)وهو احاول اهدي نفسه: اسمعي سكري احين لا اجي اضربك و انتي في بيتكم<<وسكر السماعه في وجهها



في غرفة محمد




(وائل)وهو يفتح الباب بدون ما ادقه: محمد ليش قاعد هنا؟ << بتفاجأ>> محمد انت تبكي؟



(محمد)ولدموع على خده: وائل اتركني بحالي



(وائل): محمد انا ادري انه الوضع صعب .. وادري انت في شنو حاس .. انت ندمان عشان ما قدرت تتقرب منه



(محمد)وهو لازال يبكي: وائل اطلع



(وائل): لازم تمسك نفسك .. لازم تصير قوي عشان تقدر تقوي الحريم



(محمد): الموضوع مو كذا



(وائل)وهو اسكر الباب بخوف و راح عند محمد: الموضوع شنو؟ قول الي لا تخوفني



(محمد)بتردد: انا ... انا .. كنت احب زوجته



(وائل)بتعجب و عصبيه: نعم؟!!!!!!! انت شنو ؟ ليش دايم وراك مصايب؟ <<وهو احاول اهدي>>طيب طيب.. صار بينكم شي؟



(محمد)اطالع في وائل وعيونه غرقانه دموع:...............



(وائل)وجهه صار احمر من العصبية: يعني صار؟ اسمع لا احد يدري في الموضوع حتى اصدقائك .. جيلكم مجنون



(محمد): لا ما صار



(وائل)وهو رايح اضم محمد: خلاص



(محمد)وهو يمسح دموعه: تدري حسيت نفسي طفل



(وائل): هههههههه مو الطفل بس الي يبكي .. لا تحبس دموعك بس لا تبكي قدامهم



(محمد): طيب



(وائل): يلا روح غسل وجهك .. انا بروح ارتب الموضوع عشان العزاء



(محمد): طيب

نار الشؤق
2014-09-09, 12:49 PM
(وائل)وهو اكلم فيصل: هلا
(فيصل): صدق الي قالته رما؟
(وائل): ايوه صدق
(فيصل): عظم الله اجرك
(وائل): اجرنا و اجرك .. فيصل اقدر اطلب منك طلب؟
(فيصل): أمر
(وائل): لا مو على التلفون ابي اشوفك
(فيصل): اها طيب فهمت .. في القهوه الي دايم نروح لها
(وائل): طيب .. يلا باي
(فيصل): باي
في القهوه

(فيصل)بخوف: خوفتني شنو؟
(وائل): ابوي كان متزوج
(فيصل)بتفاجأ : نعم!!!!!!!!
(وائل): احين انا مدري اقول الى امي او لا
(فيصل): انا برايي قول لان الحريم بوصلو لها الخبر
(وائل): صدقت
(فيصل): زوجته صغيره؟
(وائل): اتوقع
(فيصل): نعم ؟
(وائل): انا ما همني لكن محمد ...
(فيصل): ليش سكت؟
(وائل): مدري شنو اسوي له .. توقع يبي له طبيب
(فيصل): قول شنو الموضوع؟
(وائل): كان احب زوجة ابوه
(فيصل): تمزح
(وائل): انا اعرف محمد ما يقول الي لكن مدري كأن بينهم شي
(فيصل): و كيف بتعرف؟
(وائل): انا قاعد اسألك
(فيصل): مدري والله محمد عنيد
(وائل): اقول بقوم اشوف موضوع الفاتحه و بقول الى امي
(فيصل): يلا انا بقوم ارتب الموضوع معاك
(وائل): لا لاتعب نفسك
(فيصل): هي يا اخو تراك اخوي و اذا ما خليتني اساعدك و الله بزعل
(وائل): والله تسلم يا اخوي
ارن تلفون وائل

(وائل): هلا
(راشد)<<صديق وائل>> بخوف: صدق الي سمعته؟
(وائل): شنو سمعت؟
(راشد): ابوك ..
(وائل): ايوه صدق
(راشد): عظم الله اجرك .. تراني حاضر الى أي شي تبيه
(وائل): و الله تسلم اتصالك و اهتمامك يكفي ويزيد بعد
(راشد): افا عليك انت بس امر
(وائل): تسلم
(راشد): وين بتكون الفاتحه؟
(وائل): بعدني ما ارتب الموضوع لكن اتوقع بتكون في البيت
(راشد): اها طيب .. ان شاء الله هذي اخر الاحزان
(وائل): مشكور
(راشد): مع السلامه
(وائل): مع السلامه
(وائل):انتشر الخبر

بعد الفاتحه و السالفه و بعد ما خلصت السنه وناسه سكرت الجامعه و المدارس و بداء الكسل و الخمول والسهر و السوالف هذي يعني
<<في بيت ابو وائل في الصالة>>

(وائل): اماه
(الام): نعم
(وائل): نعم الله عليكي يا اغلى أم في الكون كله .. بس كنت ابي اقول يعني..
(الام): اني ما نسيت بتصل احين اخطب ريم الك
(وائل)بفرح و هو اقوم ابوس راس امه: صدق و الله اني اموت عليكي يا احن ام في العالم
(الام): انت قوم قوم محمد من النوم كفاه خاس نوم
(وائل): ان شاء الله
في غرفة محمد

(محمد): ايه حبيبتي بتسهري الليله؟
(وائل)وهو يدخل فجائه الغرفه: محمد
(محمد): طيب انا ادق بعد شوي
(وائل): اشوف في احد ثاني قعدك من النوم
(محمد): ايش عندك؟
(وائل): تقول الك امك قوم خست نوم
(محمد): لا ما خست اذا خست بقوم اسبح و برجع انام قول لها لا تخاف
(وائل): خخخخ سخيف يلا قوم
(محمد): ما ابي كيفي يا اخي
(وائل): لا مو كيفك
(محمد)دق على باله الطرب: الدنيا حلوه و احلى سنين بنعيشها يا ناس وحنا عاشأين
(وائل): شكلك عشقان
(محمد): اقول ايش هل القلة الادب ؟ .. ايش هل الكلام؟ ... هذي اخر تربيتي فيك؟
(وائل)وهو اسوي نفسه مستحي و اقلد البنات <<مسخره: امي خطبت الي ريم
(محمد)انط و يضم وائل: والله بتفارق اخيراً هل البيت
(وائل): بعد عني يا نذل تبي بس تطلعني من البيت
(محمد): لا عاد افا عليك مبروك

نار الشؤق
2014-09-09, 12:50 PM
(وائل): الله ابارك فيك
(محمد): لا تقول الى رما خليها تحترق
(وائل): حرام عليك
(محمد): تستاهل الكريها خوفت عصفورتي حبيبتي
(وائل): هههههه صدقني ما استغرب اذا طلعت زوجتك
(محمد)بعد ما رن الجوال: اشوف عطيتك وجه واجد .. يلا انقلع
(وائل): اول بعرف من المتصل
(محمد): بس مو متصل بالخارج
(وائل): طيب بطلع يا السخيف
(محمد): فارقنا

بعد ما طلع وائل
طبعاً محمد قفل الباب

(محمد): اسف حبي تأخرت صح
(....): لا عادي بس حبيت اطمئن عليك اكيد كنت تكلم وائل
(محمد): ايوه .. ايش معرفك؟
(....): توها امك متصله تخطب ريم
(محمد): اها .. متى انا بعد تتصل امي عشان تخطب الي .. فطومي
(فاطمة): هلا
(محمد): انا على طول زواج
(فاطمة): هههههههههه متحمس
(محمد): في احد يشوفك و ما يتحمس
(فاطمة): بلا صياعه
(محمد): طيب حبي انا جد نعست بنام
(فاطمة): يعني بالعربي فارقينا
(محمد): لا مو كذا بس سكري ابي اناااااااااااااااااااااااام
(فاطمة): طيب طيب خلاص نام اشوفك الليله حبي
(محمد): اصير خير باي
(فاطمة): باي .. احبك
(محمد): اموت عليكي
يندق باب غرفة محمد بقوه كأن زلزال صاير

(محمد): كسرتو الباب الله اكسر اعظام بليسكم
(رما)من ورا الباب: يا دب افتح الباب
(محمد): اقول انقلعي بنام
(الام):رما ايش صاير ؟
(رما): محمدوه رامي علي دلعوه
(الام): ايه خله يرتاح شوي .. و بعدين هي دايم مع محمد خلها تقعد مع البنات .. بعدين لما تكبر لازم تكون مع البنات
(رما)وهي تقول في نفسها: اف بدت الفلسفة
(الام): يلا روحي خلي اخوكي انام
(رما): طيب
(الام): باركتي الى اخوكي؟
(رما): ليش ابارك له؟
(الام): ليش هو ما قال الك انه خطب ريم؟
(رما)وهي معصبه: لا ما قال الي بس اني اراويه الا اخليه ينسى انه خطب ريم
(الام): بلا كلام فاضي و روحي باركي له .. و بعد اشوي بتجي خالتك
(رما): أي خاله؟
(الام): سعاد
(رما): ايه طيب
راحت رما دخلت غرفة وائل و كأن مجرم داخل عليه و بيقتله كان شكلها تحـــــــــــــفه وجه الله لا يراويكم رعب

(وائل)وهو مخترع: بسم الله الرحمن الرحيم ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... اللهم سكنهم في مساكنهم ...
(رما): ليش ما قلت الي انك خطبت ريم؟
(وائل): طلعتي رموه و انا مفكرك جنيه
(رما)وهي معصبه: لا تغير الموضوع
(وائل): ان شاء الله عمتي .. صدقيني و الله قسماً ان محمد هو الي قال الي ما اقولك
(رما): وليش تسمع كلامه؟
(وائل): تحقيق؟
(رما): اني الي اسأل هنا مو انت .. واحين ليش سمعت كلامه؟ .. هددك بقتلك .. او ماسك عليك شي .. او شنو؟
(وائل): رما شفتي الباب؟
(رما): قلت اني الي اسأل مو انت
(وائل): انتي طالعي الباب
(رما)طالعت و رجعت تكلمه: ايه شفته
(وائل): تراه يوسع ناقه
(رما): اني ناقه يا جمل .. ما اقول الا مالت عليك و على وجهك و على خطيبتك
(وائل): مالت علينا ان شاء الله بالخير
(رما): ليكون تفكر الي يشوف وجهك اشوف الخير

نار الشؤق
2014-09-09, 12:51 PM
(وائل): قومي دلفي عن وجهي لا اخليكي شوارما محترقه يلا
(رما): بطلع

الساعة 3:30
يندق جرس البيت و راحت رما تفتح الباب

(رما): من؟
(سعاد): اني خالتك
(رما)وهي تفتح الباب: هلا و غلا .. هلا والله
(سعاد): اهلين فيكي .. كيفك؟
(رما): مشتاقه الك .. تفضلي
(سعاد)بعد ما قعدو في الصالة: وين امك؟
(رما): احين اناديها .. بس وين البنات؟
(سعاد): بعد اشوي بجو
(رما): والله ولهت عليهم
(الام)وهي نازله على الدرج: هلا والله نور البيت
(سعاد)وهي تضم ختها: منور بنور اصحابه
(الام): تسلمي يا قلبي .. رما روحي قولي الى الخدامة تركب تنظف غرفة محمد احين اكيد هي عفسه
(رما): اول شي محمد نايم و قافل الباب , و الثاني محمد متهاوش مع الخدامة , و الثالث محمد ما احب احد يدخل غرفته غير دلع
(الام): طيب خلاص
بدون ما يندق باب البيت

(فاطمة): هايوووووووو
(رما)ببتسامه شاقه الوجه: فطووووم .. (وهي تضمها) اشتقت الك مووووووووووووووووووووت يا دبه ليش انقطعتي فجأة؟
(فاطمة): هههههه و اني بعد اشتقت الك
(رما): ما جت ؟
(فاطمة): قصدك ريم؟
(رما): ايوه
(فاطمة): كانت تبي تجي خليتها تروح تلبس و جيت عنها
(رما): انتي عليكي سوالف
(فاطمة): مفروض ما تشوفه لين ما يتزوجو
(رما): بل حرام عليكي
(فاطمة): لا يعني يشوفو بعض و هذا يغمز الى هذي و هذي تغمز الى هذا لا عيوني عيب
(ام وائل): هاه فاطمة ما بتسلمي علينا
(فاطمة): هههه رما نستني تدري بعد فيه خبر جديد
(ام وائل): هههه ايه ادري عنكم
(فاطمة): سلامو
(الكل): و عليكم السلام
(رما): هذي خالتي سعاد
(فاطمة): هلا والله
(سعاد): هذي خطيبة وائل؟
(ام وائل): لا هذي ختها
(سعاد): اها .. و انتي مخطوبه؟
(فاطمة): قريب ان شاء الله
(رما): يلا خلينا نقعد نشاهد فيلم
(فاطمة): لا خلنا نركب فوق
(رما): اها فهمت

الساعة 4
جو بنات سعاد
اوه نسيت اعرفكم عليهم
}سعاد : الام و اخت ام و ائل
هاني: الولد الكبير عمره 32 متزوج و عنده ولد و بنت
نوف: عمرها 19مغروره مره
دلال : عمرها 24
شهد: عمرها 13 {
و البنات متجمعين في زاويه في الصاله

(رما): هلا بنوف
(نوف): هلا فيكي
(رما): اخبارك؟
(نوف): تمام .. و انتي؟
(رما): اكثر من تمام
(نوف): اخبار محمد؟
(رما): و الله الحمد لله زين
(طبعاً فاطمة ولعت حريقه)
(نوف): هذي صديقتك؟
(رما): لا هذي بنت عمي فاطمة
(نوف): خطيبة وائل؟
(فاطمة): لا خطيبة محمد المستقبلية
(نوف)بغرور و هي تطالع في فاطمة من فوق لين تحت: خير ان شاء الله
(دلال_شهد): احنا ما لنا سلام
(رما): بلا افا عليكم ... هلا فيكم
(دلال)بحقاره: فاطمة احين انتي مصدقه ان محمد ممكن ياخذك
(شهد): أي مصدقه؟ لان محمد ما ياخذ الا وحدة ثمينه
(فاطمة)وعيونها حمرا و فيها شرار : أي مو لان محمد ما ياخذ الا الثمينه بياخذني
(دلع)وهي توها قاعدة من النوم: وين محمد؟
(رما): تعالي قعدي معانا محمد نايم
(محمد)وهو نازل من على الدرج: نعم قلبي ايش بغيتي؟
(دلع): ابي اطلع
(محمد): بعدين نطلع كلنا مع بعض طيب؟
(دلع): طيب
(محمد): هلا خالتي .. كيفك؟
(سعاد): بشوفتك اكيد بخير
(نوف): شكلك توك قاعد من النوم
(محمد): ايوه توني قاعد

نار الشؤق
2014-09-09, 12:52 PM
(نوف): صح النوم
(سعاد): هذا اخوك خطب و انت مو ناوي تخطب
(محمد): خطيبتي معروفه
(سعاد): اني قلت من صغرك بتاخذ نوف
(دلال)بوقاحه: أي حجزوكم و احنا الله لنا
(محمد)طبعاً محمد يكره هل الخاله بس عشان امه يعطيها وجه: الاحوال تتغير يا خاله و كل واحد اياخذ نصيبه
(شهد): و نصيبك وين؟
(محمد)وهو اطالع فاطمة: كيفك فطوم؟
(فاطمة):تمام اسأل عنك
(محمد): انا تمام بشوفتك .. ايش هل الغيبه .. ليش قطعتينا فجأة؟
(فاطمة): مشاغل الحياة
(محمد): اوه تطورتي و صار عندك مشاغل حياة
(فاطمة): اوه طلعت مغبر صار عندي مشاغل من زمان
(محمد): زين اخذتي راحة عشان نشوفك
(فاطمة): اشتقت لكم
(نوف): محمد شكلك بتطول و انت واقف
(محمد): صحيح تعبت بقعد
(فاطمة)تقول في نفسها: نذل
(محمد): ايه و اخبارك بعد
(رما): محمد فارقنا
(محمد): انقلعي
ينفتح الباب

(ريم): فطموه و عمى قولي امين .. هذي حركة تسويها فيني
(فاطمة): ايوه
(ريم)وهي معصبه: و بكل قوة عيون تقول ايوه
(وائل)وهو نازل: لا تهمي نفسك قلبي اهم شي انك وصلتي
(ريم): احسابك في البيت
(محمد): كم طلع؟ انا ادفع عنها
(ريم): رفسه و تشميخ شعر و تنتيف و جه
(محمد): اوف فاطمة انتي ايش شريتي
(فاطمة): ما شريت شي غير النذاله
(محمد): و ليش تشتريها؟ احسابها غالي
(فاطمة): كنت محتاجه لها
(نوف): وائل احين هذي خطيبتك؟
(ريم): ايوه مو عاجبتك؟
(دلال): ما فيكي شي زينه
(ريم): الله على الغرور اقول على الاقل اني احسن منك
(دلال): احسن مني في شنو مالت بس .. اني احلى منك
(ريم): من الي لاعب عليكي .. انتي قبل ما تجي شفتي وجهك .. ما شاء الله عليكي شكلك تعبتي تعب يشكرك عليه ابليس .. كحل و مسكره و بودرة خدود و مدري شنو بعد .. صحيح انك فاضيه
(ام وائل): خلاص ريم
(ريم): اسفة مرت عمي .. كيفك؟
(سعاد): ايش حلاتك تجنني وائل يعرف يختار
(ريم): مشكورة
(شهد): عفن اساساً
(وائل): ريم لا تردي عليها
(ريم): ايوه صحيح ما ابي انزل الى مقامها
(رما): وائل خذ ريم
(وائل): ريوم على شاني
(محمد): لا على ميرندا
(ريم): سخيف يا الله .. بس على شانك
(وائل): يا قلبي انتي
(رما): فاطمة اشتغلي
(فاطمة): وائل بعد عن ريم بعد قلت ادب و قلة احترام ليكون تفكرو انكم خطبتو رسمي
(رما): ايه عندك اياهم
(سكينة)وهي مع دلع نازلين: ايه تراه عيب
(فاطمة): لا تخلوني احرمكم حتى تكلمو بعض
(ريم): اقول لا يكثر .. بعدين انتي حتى على المسن ما تكلمي محمد
(فاطمة): خلاص سوي الي تبيه
(ريم): بنات ما يجو الا بالعين البنفسجيه
(غادا)الداخله من الباب بعد ما سمعت الكلام: هههههه تستاهلي.... سلامو
(فاطمة): ايش جابك انتي بعد
(غادا): جابني السواق
(دلال): واجتمعت شلة التشرد
(فاطمة)بقهر: يا.....
(محمد)وهو يمسك فاطمة: فاطمة
(فاطمة):طيب
(محمد): فطوم ايش رايك نطلع نغير جو؟
(سكينة): ايوه خلينا نطلع
(محمد): انتي فاطمة؟ عشان تجاوبي
(سكينة): يعني تبي تستفرد بها لا عيوني
(غادا): ما عدنا بنات يطلعون يتمشون قبل الخطبة
(فاطمة): احنا حالة شادة
(رما): اهم شي ما تألم
(فاطمة): شنو؟
(رما): انتي تقولي شادة
(فاطمة): سخيفة
(رما): اسم الله على محمد احين
(فاطمة): محمد غير سخافته تجنن
(محمد): لا يعني احين مدحتيني
(دلع): خلينا نروح حديقة الحيوان
(فاطمة): خلاص الي تبيه دلع

نار الشؤق
2014-09-09, 12:53 PM
(محمد): يعني حديقة الحيوان؟
(الكل): ايوه
(رما): بس لحظة .. خلينا ننتظر فيصل
(محمد): تلايطي

تدخل بنت اخت ام وائل الثانية
بعرفكم عليها
}الهنوف يتيمه تعيش مع عمها{
هي صديقة الطفولة الى محمد و احبها كثـــــــــــــــــــــــير اكثر من حبه الى رما

(الهنوف): وين بتروحو من دوني؟
(محمد)بفرح: الهنوف .. شنو هل المفاجئة ؟ من زمان عنك حدك مغبرة
(الهنوف): اني عارفة .. قوم نظفني من الغبار
(محمد): والله ولهت عليكي
(الهنوف)و الدموع في عيونها: و اني ولهت عليكم
(ام وائل): خلاص لا تقلبوها حزن
(الهنوف): وائل مبروك قالو الي انك خطبت
(وائل): ايه والله هذي القمر الي جنبك خطيبتي
(الهنوف)وهي تضم ريم: ان شاء الله الف الف مبروك
(ريم): الله ابارك فيكي .. بس جد اني ما اعرفك
(الهنوف): ايوه بس اني اعرف من انتي .. اني بنت خالة وائل .. عسى بس ما تغاري لان اني عادي معاهم فري اعتبرهم مثل اخوتي
(فاطمة): وين تغار من شكلك مو من هل الحركات
(الهنوف): اكيد انتي فاطمة .. محمد ما يسكت وهو يتكلم عنك
(محمد): ايش هل الاحراج
(فاطمة)وهي مستحية: شنوا قول عني؟
(الهنوف): كلام اكبار
(فاطمة): نذلة انتي معاه
(رما): اشوفك نسيتي البنات
(الهنوف): اسفة قلبي بس انتي تعرفي ان علاقتي مع اخوتك اقوى
(رما): يعني نسيتيني هذا واني توأم محمد
(الهنوف)وهي تضم سكينة و دلع و رما: ولا اهمكم اشتقت لكم موووووووووووت
(ام وائل): ما خليتوالى خالاتكم شي
(الهنوف)وهي تضم خالاتها: افا انتو كل شي في هل الدنيا
(محمد)بنذالة: هاه نوف ما بتسلمي على الهنوف
(الهنوف): ما ابي اسلم عليها و لا تسلم علي خليني في حالي و خلها بحالها
(نوف): كأني ميته على شان اسلم عليكي
(الهنوف): هاه لما جيت ما تبون تطلعو
(محمد): لا افا عليكي
(رما): اول ننتظر فيصل
(وائل): امشي و انا بقول له يلحقنا.. محمد خذ امك و خالتك و نوف و دلع.. وانا بخذ الباقي
(محمد): لا مو بكيفك
(الهنوف): لا تتهاوشو احنا بنختار
(ريم): بروح مع وائل
(الهنوف): هذا شي مفروغ منه حبيبتي اني بروح مع محمد سيارته تجنن و اكيد فاطمة معانا
(فاطمة): اكيد
(دلع): اني ابي محمد
(نوف): اني بروح مع محمد
(الهنوف): خلاص بروح مع وائل
(وائل): امك بتروح معاي تعالي مع امك .. و امي معاي و رما و سكينة معاك
(محمد): طيب
في سيارة محمد

(محمد): اشتري لكم شي؟
(الهنوف): ايوه اشتري الي من كون زون
(محمد): على امرك .. في احد يبي من مكان ثاني
(فاطمة): لا
(محمد): فكرو من احين ايش تبو
لما وصلو

(محمد): الهنوف تذكري يوم نجي و احنا صغار
(الهنوف): يوم كنا نبي ندخل عند الاسد وقعدنا نبكي
(فاطمة): ههههههه
(محمد): ادخلك فاطمة
(فاطمة): اذا قربت بنتف وجهك
(رما): جا فيصل
(فيصل): هايو
(الكل): هايات
(فيصل): من ذي؟
(الهنوف): نسيتني؟
(فيصل): منو الهنوف .. هلا والله بالمغبره

نار الشؤق
2014-09-09, 12:54 PM
(رما): ما عليك منها احين .. انت كيفك؟.. امس ليش ما شبكت؟



(الهنوف)وهي ترد على تلفونها: الو



(...........): ارجعي احين



(الهنوف): مو بكيفك اني من زمان ما شفت خالتي و اني طالعه معاهم



(محمد): هذا عمك.. اعطيني اياه(بعد ما اخذ التلفون): اسمع يا ابو صلعة ما ابي اجي احين و اكسر رجلك مثل اخر مرة خلي بنت خالتي بحالها افضل الك



(عم الهنوف): و من الي قال الك انك الوصي عليها



(محمد): انقلع احسن الك(وسكر السماعة في وجهه) خذي جوالك و لا تردي عليه



(الهنوف): خلني اروح ما ابي مشاكل معاه



(محمد): مو كفايه ما اخليكي تجي تشوفينا بعد يبي يتحكم فيكي



(فاطمة): ايوه كلام محمد صح ما عليكي منه



(الهنوف)و الدموع في عيونها: ............



(محمد): الهنوف لا تبكي .. خلاص الهنوف .. يعني انتي تبي تروحي؟ ... لا تبكي بسوي الك الي تبيه بس لا تبكي



(فاطمة و رما)وهم اضمو الهنوف: خلاص والله خلاص .. خلينا نفرح بشوفتك لا تقلبيها حزن



(الهنوف): لو اني كنت معاهم كان افضل



(فاطمة): اسم الله عليكي



(رما): لا تقولي هل الكلام



(محمد): الهنوف لا تبكي و بشتري الك بالونه



(الهنوف)و الدموع على خدها مع ابتسامه: ههههه يلا اشتري الي بالونه



(محمد): ولا اهمك



(فاطمة): لا و اني ؟



(محمد): انتي الك احلى بالونه




محمد شرا بالونه على شكل ارنب الى الهنوف و فاطمة على شكل قلب


فيصل شرا الى رما بعد بالون


و وائل شافوهم و غارو و اشترو لهم


هع




(رما): فطوم شوفي ذاك



(فاطمة): وين؟



(رما): ذاك الي لابس كبوس اسود



(فاطمة): ايه ايش فيه؟



(رما): مو كأنه اطالع في الهنوف



(فاطمة): الا اطالع فيها



(رما): الهنوف



(الهنوف): نعم



(فاطمة): عندك معجب



(الهنوف): ايش هل الكلام



(رما): طالعي وراكي



(الهنوف)طالعت و ذاك الولد سوا لها بأيده هاي: قليل الادب و اشر بعد



(رما): بداية جيدة



(الهنوف): بلا مسخرة لا اقول الى فيصل و انتي خليكي فطوم لا اقول الى محمد



(فاطمة): لالالا الا محمد اغار



(الهنوف): هههههههههههههه



(دلع): محمد ابي اركب اللعبه



(محمد): اركبي



(دلع): تروح معاي



(محمد): لا عيوني



(الهنوف): اني بروح معاكي .. أي لعبه تبي؟



راحو عند اللعبة و ركبت دلع و الهنوف تنتظرها بعدين الولد الي كان اطالع فيها صار جنبها




(الولد): هاي



(الهنوف): ...............



(الولد): السلام



(الهنوف)طالعت فيه بعدين قامت تطالع دلع: و عليكم



(الولد): ايش دعوه تكلميني من طرف خشمك



(الهنوف): مغروره شنو اسوي



(الولد): لا مو مغروره بس تستغري و يا بخت الغرور فيكي



(الهنوف): ترى اولاد خالتي معاي اذا ناديتهم اكسروك



(الولد): فدوه الك



(الهنوف): ................



(الولد): شكلك مضايقه



(الهنوف): ...............



(الولد): شنو ما بتعطيني وجه يعني



(الهنوف): لا ما بعطيك شي



(الولد): ايش هل البخل؟



(الهنوف)راحت الى دلع لان اللعبة خلصت: هاه فرحانه؟



(دلع): ايوه




بعد فترة و محمد و فاطمة و دلع قدام محل الالعاب


و بعد فتره التفت محمد




(محمد): وين دلع؟



(فاطمة)وهي خايفه: وين راحت؟ كانت هنا



(محمد): كان عندها جوالي .. بتصل جيبي جوالك



(فاطمة): تعرف ترد عليه؟



(محمد): اوه ما تعرف




بعد فتره و الكل ادور على دلع


ارن جوال الهنوف




(الهنوف)وهي تبكي: الو



(.....): بنتكم دلع عندي تعالو خذوها



(الهنوف): شنو ؟ وين؟



(...): قدام بياع الفشار



(الهنوف): طيب



لما راحت




(الهنوف): هذا انت؟

نار الشؤق
2014-09-09, 12:55 PM
(الولد): ايش فيكي هذا بدل ما تتشكريني
(الهنوف)وهي معصبة: اتشكرك ما خذ البنت
(الولد): لا والله انا شفتكم تدورو عليها و قمت ادور عليها
(الهنوف): دلع سوا الك شي؟
(دلع): شرا الي فشار
(الهنوف)بعد ما ارتاحت: اسفة بس كنت خايفه عليها
(الولد): انتي حنونه
(الهنوف): رجعنا؟
(الولد): والله حبيتك .. ما تؤمني بالحب من اول نظرة؟
(الهنوف): لا و اعتبرها فكرة سخيفة بعد
(محمد)بعد ما شاف الهنوف مع دلع: الهنوف ليش ما قلتي انك لقيتيها
(الهنوف): مدري نسيت من الخوف .. مو اني الي لقيتها
(محمد): هذا؟
(الولد): هلا
(محمد): اهلين مشكور والله كنا خايفين عليها
(دلع): محمد شرا الي فشار
(محمد): مشكور و ما تقصر
(الولد): ما في شكر على واجب .. انا ماجد
(محمد): هلا انا محمد
(ماجد): تشرفنا
(محمد): الشرف الي
(ماجد): انا احين لازم اروح مع السلامة
(محمد): مع السلامة

بعد ما رجعو البيت
دلع تساسر الهنوف

(دلع): ماجد قال الي اقول الك انه احبك موووووووووووووووت ... شنو يعني؟
(الهنوف): يعني ... يعني ... نقوم نساعد البنات وهم اسوو العشا
(دلع): ايوه
(الهنوف): قومي المطبخ

ارن جوال الهنوف
رقم غريب

(الهنوف): الو
(....): اخذت رقمك من جوال محمد
(الهنوف)بعد ما بعدت شوي عن البنات: شنو انت ما تبي تتركني بحالي؟
(ماجد): لا
(الهنوف): اف
(ماجد): الهنوف
(الهنوف): نعم
(ماجد): احبك
(الهنوف): حبك برص و وجع الضرس قول امين
(ماجد): عشانك اكيد بقول امين
(الهنوف): اتركني بحالي
(ماجد): قولي الي احبك و بسكر الجوال
(الهنوف): متأمل كثير الاخ
(ماجد): ما بسكر
(الهنوف): اني بسكر
(ماجد): بدق مرة ثانية
(الهنوف): اقول لا يكثر .. قول ايش عندك؟
(ماجد): احبـــــــــــــــــــــك
(الهنوف): ايش تبيني اسوي طيب
(ماجد): قولي احبك
(الهنوف): و بعدها بتسكر؟
(ماجد): ايوه
(الهنوف): اف طيب ... أأأأأأأ ... أأأأأأأأ
(ماجد): شنو اهجيكي اياها؟ ... قولي بابا احبك
(الهنوف): لا وايد ظريف
(ماجد): قولي
(الهنوف): أأأأأأأأأأأأأ أأحبك
(ماجد): اه قلبي
(الهنوف): سكر
(ماجد): جد انا سكر
(الهنوف): بلا سخافة و سكر الجوال
(ماجد): لا تعصبي طيب .. باي
البنات ما شاء الله عليهم عيوني عليهم باردة حرقو العشا

(محمد): هههههههههههههه
(وائل): من جدكم تبونا ناكل هل الاكل المحترق؟
(فاطمة): هذي خطيبتك حرقته
(ريم): لا اني سويت الطماطم
(محمد): حتى الطماطم محترق
(فيصل): دام انكم ما تعرفو تطبخو ليش تتفننو على الفاضي؟
(رما): كان قمت انت سويت العشا
(الهنوف): أي والله قرعان و يتشيرطو بعد
(فيصل): رما حبيبتي نروح نتعشا في مكان

نار الشؤق
2014-09-09, 12:56 PM
(وائل): انطفس ترى بعدك ما تخطبها



(فيصل):يعني كأنك انت الي خطبت رسمي



(محمد): و الله اخوي بكره جاي



(وائل): أي



(فيصل): اخوانك يلعبو فيني و انتي ساكته



(رما): تعال اخطب ولا يقدرو يتكلموا لك كلمة وحدة



(فيصل): افا هذا الي طلع معاكي؟



(سكينة): هذي الحقيقة



(الهنوف): خلاص لا تتهاوشو .. الا وين نوف و خالتي؟



(محمد): تتوقعي نوف تحملت الي صار



(الهنوف): أي صحيح حرام تركناها بحالها



(وائل): اسمع من يتكلم



(فاطمة): ما اقدر على الحنونة



(الهنوف): لا تخليني استحي ترى ما يناسبني



(الكل): ههههههههههههههه



(الهنوف)وهي تطالع في ساعتها: اتأخر الوقت لازم اروح



(محمد): ليش انتي في بيت غريب؟



(الهنوف): محمد



(محمد): طيب طيب خلاص.. اوصلك؟



(الهنوف): والله يا ريت



(محمد): يلا امشي



(الهنوف): فطوم تروحي معانا؟



(فاطمة): ليش لا




لما وصلو الهنوف بيتهم


في الرجعه


محمد و فاطمة في السيارة




(محمد): هلا والله



(فاطمة): اهلين



(محمد): اشتقت الك



(فاطمة): و اني بعد اشتقت الك



(محمد): بل ابد مو ناويه تتكلمي



(فاطمة): تعال اخطبني ايش معنى ريم يخطبها وائل



(محمد): هههههه فديت الغيران



(فاطمة): اني اتكلم جد



(محمد): انتي عارفه احين ما اقدر



(فاطمة): اف



(محمد): انتي ايش فيكي ؟ ليش كارهتني؟



(فاطمة): ما فيني شي



(محمد)وهو معصب: أي باين من معاملتك



(فاطمة)وهي معصبة: لا تعاملني كذا و لا تصارخ



(محمد): لا والله .. كيف تبيني اعاملك انسة فاطمة؟



(فاطمة): لا تتمسخر



(محمد): ...............



(فاطمة): لا تسكت



(محمد)انفجر في فاطمة صراخ: كيف تبيني اعـ........................




في بيت ابو وائل


الساعة 1:30




(ام وائل): وائل شوف محمد لين احين ما جا



(وائل): اماه صار الي ادق عليه اكثر من 30 مرة



(رما): يمكن راح الى اصدقائه



(وائل): اتصلت عليهم كلهم و الكل يدور عليه (ارن الجوال).. اص سكتو هذا نواف



(نواف): هلا وائل



(وائل): هلا



(نواف): اقدر اشوفك احين



(وائل)احاول يمسك نفسه عشان ما اكركب الوضع: ايه انا جاي احين



(ام وائل): هاه شنو؟



(وائل): شنو؟



(رما): وائل لا تلعب بأعصابنا



(وائل): جد ما في شي بروح و برجع



في الطريق و وائل مع نواف



(نواف):عرفت ليش انا ماخذك



(وائل): محمد صابه حادث



(نواف): ايه



(وائل): كيف عرفت؟



(نواف): اتصلو علي



(وائل): طيب كلمت الطبيب؟



(نواف): ايه كلمته .. قال ان وضعهم مو خطير الحمد لله



(وائل): الحمد لله



في المستشفى




(الطبيب)وهو اكلم وائل: لا تخاف وضعهم الحمد لله بخير بس انكسرت رجل محمد و فيه شوية جروح و فاطمة صار فيها جروح بس لا تخاف



(وائل): مشكور



(الطبيب): العفو هذا واجبنا



(نواف): نقدر نشوف محمد



(الطبيب): طبعاً تقدرو تدخلو لهم

نار الشؤق
2014-09-09, 12:57 PM
في غرفة محمد

(نواف): مسوي فيها بطل و ضربت الشجرة بالسيارة
(محمد): هههههههههه ايش اسوي ما عطتني وجه
(وائل): تقوم تصدمها
(محمد): هههههه .... أممممم ... كيف فاطمة؟
(وائل): بخير اتصلت على فيصل عشان اجي لها
(محمد): شنو صار لها؟
(وائل): بس جروح لا تخاف عليها
في غرفة فاطمة

(فاطمة): ابي اروح البيت
(فيصل): لا تحني مثل الاطفال ... انتي حتى ما سألتي عن محمد
(فاطمة): ابي اطلع
(فيصل): اف منك
(فاطمة): ابي اروح الى محمد
(فيصل): طلعتي احين سالفة جديدة
(فاطمة): اني ما فيني شي
(فيصل): قومي قومي ادري عنك انتي ما بتسكتي

فيصل قدام غرفة محمد
وهو ادق الباب

(وائل): تفضل
(فيصل): في احد
(وائل): لا
دخلت فاطمة

(وائل): هلا فاطمة كيف صرتي
(فاطمة): بخير .. كيف محمد
(وائل): بخير توه نايم
(فاطمة): الحمد لله
(وائل): كنت اسأل ليش سويتو الحادث؟
(فاطمة): أيش قصدك؟
(وائل): قصدي شنو الي ما خلا محمد ينتبه الى الشجرة الي قدامه معنها كبيره يعني اكيد كان لاهي في شي
(فاطمة): ..............
(فيصل): تكلمي فاطمة
(فاطمة): كنا نتهاوش
(فيصل): اها على شنو؟
(فاطمة): ليش تسألوني اني بس ليش ما تسألوه؟
(وائل): بنسأله لا تخافي
(فيصل): بس قولو ليش متهاوشين؟
(فاطمة): خليه هو اقول لكم
(وائل): انا سألت محمد و قال الي الحقيقة
(فاطمة): دام عرفتو الحقيقة ليش تسألوني؟
(فيصل): تستهبلي انتي
(فاطمة): يعني تبون تعرفو اذا هو صادق او كذاب
(وائل): صح قولي
(فاطمة): انتو تحسسوني اني في استجواب
(وائل): لا تعصبيني انتي مع افكارك البايخه و الي ما منها فايده
(فاطمة): لا تصارخ محمد نايم حرام خله ينام
(وائل): فيصل اختك بتجنني
(فيصل): فاطمة قومي نروح البيت
(فاطمة): ماني ابي ابقعد لين يقعد محمد من النوم
(محمد): يا ربي مزعجين
(فاطمة)وهي تقعد على طرف السرير: محمد حبيبي انت بخير؟
(محمد): اه كيف ما اصير بخير و انتي جنبي
(فاطمة): يا روحي .. اسفة اني الي سببت الحادث
(محمد): لا عاد كأنك انتي الي كنتي تسوقي
(فيصل): استحو احنا موجودين
(محمد): اقول تلايط
(فيصل)بغضب وعيونه يطلع منها شرار: يلا فاطمة بنروح البيت
(محمد): شوي شوي عليها لا تاكلها .. وبعدين خليها انت روح
(فيصل)وهو يطالع في محمد: اشوف اني عطيتك وجه
(محمد)ببرود: هي خطيبتي و كيفي
(فيصل)بصوت باين فيه الغضب: و من الي لعب في عقلك و قال هل الكلام؟
(محمد)بكل برود: احد قال ان لك دخل .. هي الي تقرر
(فيصل): فاطمة يلا نمشي
(فاطمة): طيب باي حبيبي انتبه الى نفسك
(محمد): طيب حبي و انتي بعد
في السيارة

(فيصل): لعبتك وقحة مثل وجهك
(فاطمة)بستغراب: نعم؟
(فيصل): دام انك كارهته ليش تسوي كذا
(فاطمة): اكره من؟
(فيصل)بعصبية: لا تستهبلي انا سمعتك و انتي تكلمي صديقتك
(فاطمة): اها فهمت... هو اهاني اول و اني بهينه و بخليه يندم
(فيصل): اسمعي ما تكلميه و لا تشوفيه و لا تروحي بيتهم فاهمه
(فاطمة): مو بكيفك
(فيصل)بصوت كله عصبية: بلا نذاله حرام عليكي تلعبي في الولد .. و بعدين قلت ادبك هذي الي تكلميني فيها بطلعها من عيونك
(فاطمة)بقهر: خير ايش بتسوي يعني؟ ما تقدر تسوي الي شي
(فيصل)وهو لازال معصب: اسمعي دلع امك تطلعيه على غيري فاهمه
(فاطمة): مدري على ايش خايف عليه.. لا تخاف هذا له مليون روح
(فيصل)ناظر في اخته الي قلبها كله حقد: اسمعي ما بعيدها الك ما تكلميه ولا تشوفيه ولا تروحي بيتهم و الا صدقيني احبسك في البيت

نار الشؤق
2014-09-09, 12:59 PM
في المستشفى




(محمد): احس فيصل متغير



(وائل)احاول ما يطالع اخوه: لا مو متغير



(محمد)بشك: خير؟



(وائل): طيب شنو تبيني اسوي؟



(محمد): اعرف انك عارف ليش متغير؟



(وائل): ضغط العمل



(محمد): عرفت الهنوف؟



(وائل): لا



(محمد): اشوه لا تقولو لها



(وائل): انت تحب فاطمة؟



(محمد): سؤال بايخ



(وائل): اتركها



(محمد)انفجع: نعم؟ ... و ليش؟



(وائل): افضل لك و لنا



(محمد): و انتو شكو؟



(وائل): محمد صدقني احسن



(محمد): هذي حياتي انا



(وائل): مو عشانك انا قاعد اقول الك اتركها



(محمد)بعصبية: خلاص عاد بلا لقافه



(وائل): كيفك انا ابي مصلحتك



(محمد): ابي اطلع من هل السجن



(وائل): لين تتحسن حالتك



(محمد): انا ما سألتك انا قاعد اقولك طلعني



(وائل): مافيه خلك هنا



(محمد): صدقني ترى اهرب



(وائل): بلا سخافة ولا تسوي حركة غباء بروح البيت و بكره اجيك .. يلا مع السلامة



(محمد): هي.. لا ..طلعني



(وائل)وهو يطلع من الغرفة: تلايط



في بيت ابو وائل




(ام وائل)بخوف: هاه لقيتوهم؟



(وائل): أي محمد مكسوره رجوله



(ام وائل)بخوف: شنو؟!!!!!!



(وائل): لا تخافي احسن من غيره هو احين بخير



(سكينة): و فاطمة؟



(وائل): بخير



(سكينة): يا ليتها ماتت



(رما): عيب



(وائل)بضيق و بدون نفس: بروح انام .. تصبحو على خير



(دلع)بحزن: ابي محمد



(رما): بكره تروحي له طيب



(دلع): ابيه احين



(رما)بعصبية: انتي ما تفهمي اقول الك بكره



(سكينة)بعصبية: ايش فيكي عليها تراها بنت صغيره



(رما): الله على الحنونة



(الام)وهي تحمل دلع: يلا خلاص بلا هواش اني بخذ دلع و بتنام معاي صح دلع؟



(دلع): ايوه احسن من رما الشريره



في المستشفى




(محمد)وهو اطالع الغرفة: اف ايش هل الملل .... وع ولا في مستشفى وع .. من حبي للمستشفيات اخلوني هنا .. (تذكر فاطمة) يا قلبي عليها .. احبها موت




اليوم الثاني


محمد وجع راس وائل و وجع راس الدكتور و طلعوه


اول ما دخل البيت




(ام وائل)وهي تحضن محمد: يا روحي يا حبيبي .. صرت احسن



(محمد): أي صرت احسن يا حلوه.. صار لازم نزوجك



(الكل): هههههههههههه



(ام وائل):استحي على وجهك و تأدب يلا



(محمد): ههههه



(رما)وهي تباعد امها: اماه اخذتي الحضن كله ما خليتي لنا شي



(محمد)وهو يحضن رما: لا تخافو فيه خير .. كل واحد ياخذ نصيبه



(سكينة)وهي تحضنه: صدقت استاذ محمد؟



(محمد): ههه اكيد بصدق الكل مستجن علي



(دلع): روحو مناك دوري



(محمد)وهو ابوس دلع: انتي اهم وحدة يا روحي



(دلع)وهي حاطه يدها على خدودها: لا تقول كذا استحي



(الكل): هههههههههه




بعد ما جلس محمد و جنبه اهله


انفتح الباب


و الكل تفاجأ

نار الشؤق
2014-09-09, 01:00 PM
(....)بعصبية: ليش ما قلتو الي؟
(محمد)متفاجأ: انتي من الي قال الك
(....):العصفورة
(رما): على فكره للتوضيح ما سلمتي هنوفي
(الهنوف): سوري سلامو
(الكل): وعليكم السلام
(الهنوف)وهي تقعد جنب محمد بخوف: كيفك؟ صرت بخير؟
(محمد): أي تمام لا تخافي .. انتي كيفك؟
(الهنوف): تمامو
(وائل): يعني احنا ما النا كيفكم
(الهنوف)بعناد: لا
(رما)بصرااااااخ: وليش ان شاء الله؟ مو عاجبينك او مو عاجبينك الا قولي بعد مو عاجبينك
(الهنوف)بدلع: لا مو عاجبيني
(سكينة)بلسان طويل: من عاجبك اجل؟
(الهنوف)تبي تقهرهم: محمدي و خالتي بسسسسسسسسس
(دلع)زعلت: واني
(الهنوف): ولا اهمك و انتي بعد
(وائل): وليش ان شاء الله انا مو عاجبك؟
(الهنوف): لانك ما قلت الي عن محمد
(سكينة)بغرور و تأشر على محمد كأنها قرفانه: احين كل هذا عشان محيمد؟
(محمد)وهو معصب: محيمد في عينك يا ام عيون ايش كبرها جنية مو بنت و بعدين ليش تأشري علي بقرف انتي ما شفتي نفسك ... هي هي اصحي ترى انا اكبر منك .. والله لوما هل الجبس الي في رجلي كان قمت علمتك الادب والاحترام بنات اخر زمن
(ام وائل): بل ما صارت بالع شريط انت
(الكل):هههههههههههههه
(محمد)وهو لازال معصب: ما تشوفي بنتك ايش تقول
(الهنوف): خلاص عاد بلا هواش .. الا وين فطوم مفروض ما تطلع من هنا
(وائل)سمع اسم فاطمة و تضايق فحب يغير السالفة:اممممممم اماه انا افكر نسوي العقد يوم الخميس والا ايش رايك؟
(رما)بلقافه: ريوم تدري؟
(محمد): يا شين اللقافة
(وائل): صدق عليكي اكيد تدري
(ام وائل): والله يا ولدي اذا انتو موافقين انا ايش علي
(وائل): خلاص يوم الخميس
(ام وائل): الله يهنيكم
(سكينة): ما بتسون حفلة؟
(وائل): لا ما نبي
(رما)بستغراب: وليش؟!!!!!!!!!!
(محمد): مصدقته احين انتي
(وائل):كأنها تقول تبي العقد و الحفلة في ليلة وحدة
(سكينة): أي احسن لها عن الربشه و العفسه
(دلع): ابي البس فستان عروس
(محمد)وهو يسحب خدودها: حبيبتي اشتري الك احلى فستان عروس
في بيت فاطمة

(.....)وهي تكلم تلفون في غرفتها بدلع: ههههههه احلف
(.....): مو واثقه؟
(....): الا واثقه بس كأنها قويه شوي
(....): وش ذي الي قويه
(...)بدلع اكثر: ههههههه خلاص مصدقتك
(.....): غاداوي
(غاده): نعم
(....)بصوت حنون و دوخ و اجنن: احبـــــــــــــــــــــــــك
(غاده)بحيا: واني بعد احبك مووووووووووووت ... بس تخيل لو احد كشفنا والله تصير مصيبة
(...): ايش فيكي انتي خوافه .. لا تخافي حبيبتي ما بخلي احد يلمس منك شعره
(....)من ورا الباب تدقه: غديوه افتحي الباب
(غاده)بصوت خفيف: حبيبي لازم اسكر
(....): اف بس طيب باي
(غاده): باي احبك
(...): احبك
قامت تفتح الباب

(غاده): وجع كسرتي الباب
(...)بعصبية و شك: توجعك .. ليش مقفله الباب؟
(غاده):و انتي ايش عليكي .. غرفتي و الي بسويه بسويه فيها
(...): خير .. وليه طولتي في فتح الباب؟
(غاده)تبي تضيع السالفة: انتي ايش عندك؟ ... ليش ما تروحي الى محمد و تفكينا من وجهك
(فاطمة)وهي تدخل الغرفة: بلى بروح بس ابي فستاني البرتقالي
(غاده)متفاجأة: و ايش تبي فيه؟
(فاطمة)وهي تدور في الدولاب: ابي اصور معاه ايش ابي يعني بلبسه
(غاده): بس هو قصير فوق الركبه و امي ما بترضى تروحي بيت عمي كذا
(فاطمة)وهي لازالت تدور: ما الك دخل اني اصرف .. وينه؟
(غاده): عند ريم روحي خذيه منها
(فاطمة)معصبة و الشرار يطلع من عيونها: خير و ليش ما قلتي من اول خليتيني ادور على الفاضي
(غاده)وهي رافعه حاجبها: روحي خذيه و فكينا
طلعت و بسرعة على غرفة ريم و بدون ما تدق الباب

(فاطمة): ريم ابي فستاني البرتقالي
(ريم)كانت تقرا مجلة رفعت عيونها لها و بعدين رجعت تطالع المجلة: وليه؟
(فاطمة): ترى السؤال عبيط... تستهبلين بلبسه يعني ليه
(ريم): وين رايحه؟
(فاطمة): بيت عمي
(ريم)رمت المجلة على فاطمة وهي معصبة: مو فيصل قايل الك لا تروحي
(فاطمة): اف اف بل وصل لكم
(ريم): وبعدين بروح اجهز الى عقدي بتروحي معاي
(فاطمة): ما بروح
(ريم)هي رافعه حاجب واحد: ما سئلتك اني خبرتك
(فاطمة): طيب بروح اجهز
(ريم): واني احين بدق على السواق و بقول الى غاده

بعد ما رجعت الهنوف بيتهم قصدي بيت عمها
في بيت عم الهنوف

(سعد)<<ولد عم الهنوف الوحيد: راجعه من بدري اليوم
(الهنوف): ما ابي مشاكل مع ابوك
(سعد): اهااا
(الهنوف)بستغراب: وينهم ما اشوف احد

نار الشؤق
2014-09-09, 01:01 PM
(سعد)يستعبط: منهم الي وينهم؟
(الهنوف)وهي قرفانه لانها تكره سعد لانه واحد حقير و ما تستأمن نفسها عنده: تستهبل؟ يعني من اهلك
(سعد): ايش تبي فيهم؟
(الهنوف): يا شينك ما ابي منهم شي بس اسأل
(سعد)يقرب من الهنوف: لا تسألي انا كافي....
ما لحق سعد يكمل كلامه الا الهنوف مثل البرق على غرفتها
لحقها سعد ... عند باب الغرفة
(سعد): الهنوف افتحي الباب
(الهنوف)مايته رعب بس ما تبي تبين له: ليه؟
(سعد): خلينا نسهر مع بعض
(الهنوف)زاد خوفها: ما ابي اسهر معاك
(سعد)بصوت مقرف و يمثل الحنان: صدقيني بسهرك سهره ما تنسيها طول حياتك
(الهنوف): شكراً ما ابي
(سعد)وهو معصب: طيب يا هنيف انا رايح بس برجع صدقيني و بخليكي تفتحي الباب
في بيت ام وائل
بعد ما صارت رجل محمد زينه و هو اصر يشيل الجبس

(رما): محمد قوم ودينا المجمع ابي اجهز الى حفلة اخوي
(محمد): و انا ايش علي
(سكينة)بصراخ: قوووووووووووووم ودينا
(محمد)وهو حاط يده على اذنه: خلاص خلاص بوديكم بس سكتي
(رما): هههههه يلا بنروح نجهز
في المجمع

(فاطمة): ريم ايش فيه ذوقك معفن
(ريم)وهي شوي و تبكي: والله مدري كل شي مو حلو
(غاده): هدي و بتشوفي ان شاء الله
(فاطمة): ريم شوفي هذاك الفستان حلو
(ريم)تطالع في الفستان: والله يجنن بس مو عريان
(غاده): عادي مو عريان كثير
(ريم): ايش رايكم اخذه يعني
(فاطمة): خذيه و توكلي على الله
(ريم): طيب بخذه
الفستان كان لونه بنفسجي و اسود و فيه كرستالات كان مفتوح من الفخد و الظهر كله طالع و شفاف من فوق بس مستور من جهة الصدر و كان جنان
عند رما وخواتها

(رما): سكون شوفي حبيبتي هذاك الفستان يناسبك
(سكينة): لا لا ما ابيه
(دلع)وهي ماده بوزها: ابي فستان
(رما): طيب حبيبتي
(سكينة): شوفي ذاك الفستان مو حلو
(محمد)معصب: صار لكم نص ساعة و انتو هذا حلو و هذا مو حلو
(رما): اكيد لازم نختار فساتين حلوه
(محمد): مو فاهم الفرق
(سكينة): طبعاً لان انتو عليكم بس تلبسو الثوب و الغتره و خلص الموضوع
(رما): لالالا خلاص بخذ هذا الفستان
(محمد)هو معصب: وجعه ايش هل البس رقاصه انتي رقاصه
(سكينة): ههههههه جد رما مزودتنها كأنه الى رقاصه كله فتحات
(رما): طيب ايش رايك بلي جنبه؟
(سكينه): وين هذا الاسود
(رما): يب
(سكينة): اجنن بكون عليكي ولا احلى
(رما)تكلم محمد: احنا بندخل المحل
(محمد): طيب انا بجلس على الكراسي الي هنا
دخلو المحل و وطولو لان شافو فساتين بعد حلوه
محمد جالس على الكرسي و يلعب بجواله
شاف بنات يطالعونه هو ما عطاهم وجه و رجع يلعب بجواله و كان شكله اجنان شعره صاير على وجهه مع القميص الاسود و فيه كتابه بالانجلينزي ببني و كان فاتح اول ثنين ازرار و لابس جينز اسود شكله يهبل << يا شين الابطال لازم يكونو حلوين<< المهم قربت بنت وجلست على الكرسي جنبه لان الكرسي كبير
(البنت)بدلع و مياعه: مرحبا
(محمد)بدون اهتمام و ملل: خير
(البنت): ليه كذا معصب؟
(محمد)بدون حتى ما يطالع البنت: مزاج
(البنت): ممكن الرقم؟
(محمد)طالع فيها و ابتسم ابتسامه جنابيه دوخت البنت: ليه؟
(البنت)بدلع و صوت اخقق بس ما اثر في محمد: نتعرف
(محمد)كان ملان و يبي يستهبل: و بعد ما نتعرف؟
(البنت)مفكره انه عطاها وجه: بصراحة اول ما شفتك حبيتك
(محمد)فطس ضحك: هههههههههههههههه(وطالع فيها ورجع يضحك) ههههههههههه
(البنت)عصبت: مافي شي يضحك
(محمد): حبيتيني في دقيقتين
(البنت)رجعت الى دلعها: حب من اول نظرة
قاطعهم صوت ....

نار الشؤق
2014-09-09, 01:02 PM
(رما): يلا
(محمد): شريتو فستان؟
(رما): أي شريت الي بقى البقايه
(محمد)معصب: خير انا بروح البيت تعبان خلي وائل يجيبكم
(سكينة)معصبه و بصراخ خلت الكل يطالع فيهم: خير عيون امك ما ارجع البيت الا واني شاريه الي فستان
(محمد)فتح عيونه الى الاخر وكان معصب من صراخها و تكلم من بين اسنانه: فضحتينا مع شكلك امشي اشتري فكينا
وهم راجعين البيت رمو الاغراض على الارض و كل وحدة قعدت على كنبة

(فاطمة): اف تعبانه
(رما): بتحسي لما تنخطبي عدل كيف التعب
(غاده): من هذا الي امه داعيه عليه و بياخذها
(فاطمة): اسمع من يتكلم اقول انتي الي بياخذك مو بس امه داعيه عليه الا غضبانه عليه دنيا و اخره

لا زالت مقفله الباب سمعت صوته جاي و خافت
(سعد): الهنوف
(الهنوف)بصراخ: خير؟
(سعد): ابوي يبيكي
(الهنوف):كذاب
(سعد): كيفك انتي الي بتنضري مو انا
الهنوف خافت و فتحت الباب
دفها سعد داخل الغرفة و دخل و راها وهي تصارخ و دموعها على وجها
(الهنوف)بخوف: ابعد يا نذل ابعد
(سعد)وهو احط يده على فمها: اش اش عليكي صريخ مو طبيعي
(الهنوف)بخوف دموعها ملت وجها: حرام عليك الله يخليك اتركني بحالي
(سعد): ليش انا مجنون اتركك بعد ما جت الفرصه اني اكون فيها معاكي بحالنا
(الهنوف)بخوف الا برعب يقتل : اسوي الك أي شي أي شي بس لا تأذيني الله يخليك اترجاك
(سعد)وهو اطالع فيها من فوق الى تحت و المصيبة انها كانت لابسه بيجامه ورديه حرير فيها ورود صغار و كانت عاريه شوي: امممم طيب تقولي الى ابوي انك موافقه تتزوجيني طيب
(الهنوف)بصريخ هز البيت هز: مستحيــــــــــــل و لو تكون اخر رجال في الدنيا ما اخذتك
سعدوهو اقرب من الهنوف و هي تصارخ مسكها من وجها و قرب شفته من خدها
(الهنوف)هنا انجنت وهي تحاول تباعده عنها و تصارخ : طيب طيب بوافق بس ابعد عني
(سعد)بعد ما باسها على خدها ابعد عنها وهو طالع من الغرفة بكل وقاحه قال: انا لين احين ما شبعت منك بس عندنا وقت طويل بعد الزواج
الهنوف ما صدقت انه طلع و على طول قفلت الباب وقعدت تبكي قطعها صوت جوالها
(الهنوف)ودموعها على خدها و تشهق: الو
(....)بخوف : ايش فيكي؟
000000000000000000000

وهي تكلم ختها(...): حسافه انها تاخذه
(...): نويف مجنونه انتي
(نوف): وليه؟
(دلال): يا مجنونة انتي خليه ما ياخذها
(نوف): لا اخاف اسوي شي و انتي تعرفي هاني بيلعن خامسي اذا عرف اني اكلمه
(دلال): خليكي بجنونك و خوفك لين يطير منك الولد
(شهد): خلاص اني بسوي الخطة
(نوف)بعصبية: تخسي عشان انتفك
(شهد): هههههههههه بس يعني صحيح هو حلو بس ما احس لازم تستجني عليه
(نوف): انقلعي انتي ايش عرفك
(دلال): اني عندي خطة
(نوف)بسرعة: قولي قولي
(دلال): اني اقول لك........
000000000000000000000000000

وهي في غرفتها منسدحه على السرير و تفكر و تحلم احلام كبيره حتى اكبر منها
انفتح الباب و ما حست له
(فاطمة)بصرخه: بووووووووووووو
(غاده)نقزت من الخرعه و هي معصبه: بو في وجهك مع وجهك
(فاطمة): في ايش سرحانه الحلوه؟
(غاده): ولا شي
(فاطمة): لا لا قولي
(غاده): فطيم ما عندك شغل غيري
(فاطمة): لا
رن جوال غاده طالعت الشاشه و سكتت
(فاطمة): ايش فيكي ردي
(سكينة)برتباك: ها ما ابي ارد ويلا انقلعي
(فاطمة)بشك: غاده ايش المصيبه الي مسويتها ها قولي
(غاده): مصيبة في عينك
(فاطمة): اعطيني الجوال
(غاده): ماني
(فاطمة)تبي تاخذ الجوال لكن غاده ما سكته: اعطيني اياه بشوف من هذا
(غاده)بصراخ: ما الك دخل روحي شوفي محيمدك بس
(فاطمة)تذكرت محمد و راحت تركض بس وقفت عند الباب و قالت: لا تفكري بعديها الك
000000000000000000000000000000

(....): تذكرتيني احين؟
(غاده): مو كذا بس اختي كانت عندي
(...): اها يعني
(غاده): سعد
(سعد): هلا
(غاده): تحبني؟
(سعد): امووووووووت فيكي
(غاده)بدلع: هههههه طيب تعال اخطبني
(سعد)بخبث: ليش مو واثقه؟
(غاده): ايش فيك على الثقه .. واثقه بس ابي اكلمك بدون ما اخاف
(سعد): بخطبك بس مو احين لاني مشغول
(غاده): بس تكفى اخطبني بسرعة
(سعد): احاول بس ابي اطلب منك طلب
(غاده): اطلب
(سعد): لا لا خلاص انسي
(غاده): لا ما انسى ايش طلبك
(سعد): ابي اشوفك
(غاده): كيف؟
(سعد): نطلع مع بعض
(غاده): لالا الله يخليك اني مكالمات و مايته رعب كيف بعد طلعات لا
(سعد): لا تخافي ما بسوي الك شي
(غاده): لا اترجاك
(سعد): لساتك مو واثقه
(غاده): بلى بس ...
(سعد)قاطعها: خلاص انا الغلطان الي طلبت منك هل الطلب
(غاده): لا تزعل بس اني ما اقدر
(سعد): خلاص سكري باي
(غاده)بخوف: يعني زعلت
(سعد): انتي مو واثقه مني
(غاده): الا خلاص اني اشوف وقت و اقول الك

نار الشؤق
2014-09-09, 01:03 PM
(غاده): اكيد
(سعد): طيب حبي بسكر باي
(غاده): باي
(سعد)وهو اسكر السماعه: يا خبلك
(...): من؟
(سعد): مو وقته تعرف
000000000000000

(محمد): ليه مو راضي تكلميني؟
(فاطمة): يقول انتو لسه ما خطبتو
(محمد)بعصبيه: يعني هو الي خطب رما

(فاطمة)بدموع اصطناعيه: تخيل ما يبيني اجي بيتكم بعد
(محمد)عصب زياده: هذا بكيفه
(فاطمة): اني مو عارفه شنو اسوي
(محمد): ما عليكي منه و اذا ضايقك انا اكلمه
(فاطمة): فديتك
(محمد): فداك قلبي يا قلبي
(فاطمة)بدلع: هههههههههه
0000000000000000000

(...): لا تهبلي فيني قولي ايش فيكي
(الهنوف)وهي تشهق مو قادره تتكلم و الدموع تسيل على خدها: سـ سـ
(....)انهبل و خاف: شنو صاير لا تهبليني
(الهنوف): سعد (ما قدرت تكمل) الحقني مو قادره و الله خايفه ماجد والله خايفه
(ماجد)انجن: شنو سوا الك شي قولي
(الهنوف)وهي تحاول تهدا: لا بس حاول
(ماجد)ما عرف شنو يسوي: طيب طيب اتصلي الى محمد
(الهنوف): لا لا محمد مهبول يمكن اسوي فيه شي
(ماجد): احسن يستاهل
(الهنوف):لا محمد هو الي بينضر
(ماجد): انا جاي احين
(الهنوف)بخوف: وين تجي لا الله اخليك
(ماجد): لا تخافي هو ولد خالي و ما بشك بشي
(الهنوف)بستغراب: نعـــــــــــــم
(ماجد): ههههههه صحيح نسيت اقول الك شفتك في بيت خالي بس ما تكلمت و بعدين شفتك في حديقة الحيوان
(الهنوف): يعني شنو بتسوي؟
(ماجد): بقعد لين يجي خالي
(الهنوف)وهي تطل من النافذة: لا خلاص وصل بس اني خايفه يبيني اوافق اتزوجه

(ماجد): لا تخافي انا بكره جاي اخطبك
(الهنوف): و من قال الك بوافق عليك
(ماجد)مستغرب:نعم!!!!!!!!!!!!
(الهنوف): يمكن تكلم بنات غيري

(ماجد): افا مو واثقه فيني ... والله اخطبك بكره و ادري انك بتوافقي
(الهنوف)بدلع: ههههههه
(ماجد): فديت الضحكة
00000000000000000000
اليوم الثاني

00000000000000
(....): خالي انا ابي اطلب منك طلب
(الخال): تدلل يا وليدي الي تبيه اسويه الك
(....): ابي الهنوف
(الخال)وهو معصب: خير مجيد ايش قلت؟
(ماجد): ههههه لا خالي مو تفهمني غلط انا قصدي ابي اخطبها
(الخال): ايه انا افاتحها في الموضوع و اشوف ردها
(ماجد)بحماس: قول لها احين
(الخال): ايش فيك مستعجل انتظر اشوي
(ماجد)انحرج: احم احم

(......)وهي معصبة: ربي ياخذك و فكني منك قولي امين
(....)وهي معصبة: اني الي بفتك منك مع شكلك
(....): غادوه قولي ايش المصيبة الي مسويتنها؟
(غاده): مافي مصيبة ولا شي
(ريم)وهي تدخل الغرفة بخوف: ايش صاير ليش اصواتكم عاليه؟
(غاده): هذي اختك
(فاطمة)بنذاله و خبث: اسألي غاده تكلم في التلفون و اول ما تشوف احد تقفل
(ريم): غاده قولي الحقيقة
(غاده)برتباك بس ما تبينه عشان ما تخلي احد يشك فيها: لا هي الي مدري ايش فيها علي يعني اخلص المكالمة و اقفل ايش فيها ذي
(فاطمة): سبحان الله .. اذا كل ما شفتي احد تخلص المكالمة
(غاده)ببرود: ايوه
(ريم): امممممم ... عجل اعطيني تلفونك
(غاده)بخوف: ليه؟
(ريم): ليه خايفه؟
(غاده)بخوف زياده و توتر: مو خايفه

نار الشؤق
2014-09-09, 01:04 PM
(ريم): دام ما سويتي شي خلاص لا تخافي اعطيني اياه
(غاده): مافيه تخلوني بدون جوال

(ريم)وهي ماسكه نفسها عشان ما تعصب:عجل قولي من تكلمي
(غاده)وهي خايفه: طيب بس مو تعصبو علي ولا تسوو في شي
(فاطمة)معصبه: لا تلعبي بعصابنا
(غاده): بس مو تعصبو
(ريم):ما بنعصب قولي
(غاده)وهي مايته رعب و ما طالعت في خواتها حتى: اكلم واحد
(فاطمة)وهي مولعة نار:خير؟ و ماتبينا نعصب
(ريم)بتفهم للموضوع: فاطمة اسكتي انتي...(ولفت لغاده الي كانت مايته من الاحراج و الخوف) حبيبيتي لا تخافي مني بس بسألك و انتي جاوبيني طيب
(غاده)هزت راسها بأيوه
(ريم)وهي تبلع ريقها من خوف اجابة السؤال: طلعتي معاه؟ قصدي يعني لمسك
(غاده)بسرعة و خوف: لا والله لا بس اكلمه في الجوال
(فاطمة): كذابه
(غاده)وهي خايفه و تصيح: لا والله لا
(ريم): مصدقتك... طيب انتي تعرفيه؟
(غاده): اعرف اسمه سعد
(ريم)وهي تمسح على شعر غاده بحنيه: حبيبتي لو يبيكي كان جا يخطبك
(غاده): قالي انه بيخطبني
(فاطمة): وانتي مثل البقره صدقتيه
(غاده)وهي تطالع فاطمة و عيونها غرقانه دموع و قالت بصوت مبحوح: يعني هو كذاب
(ريم)وهي تطالع في فاطمة بنظرة معناها سكتي: اسمعي ما تقدري تثقي بأحد ... شنو الطلبات الي طلبها منك؟
(غاده)بصوت مرتبك: يبي اطلع معاه
(فاطمة)وصل الدم لراسها من العصبية: عبيطه و بهيمه و غبيه
(ريم)بتفاهم: اسمعي لو جد هو صادق كان ما طلب هل الطلب ... لو هو صادق كان خاف عليكي ... هو نيته خبيثه... (وهي تمسح ادموع غاده)اوعديني انك ما تكلميه مرة ثانية طيب حبي
(غاده)ابتسمت: طيب
(فاطمة): اني مقهورة
(غاده): ليه؟
(فاطمة): ابي اتاهوش معاه
(الكل): هههههههههههه
00000000

(...): ها وين هل الغيبة محيميد من زمان ما شفناك
(محمد)و هو اعدل قعدته: مشاغل الحياة
(نواف): هههههه مشاغل هاه
(محمد): مو كأنكم بتبقو في السعودية كثير
(ناصر)وهو معصب: ليه ايش فيها؟
(محمد): بسم الله الرحمن الرحيم ما قلت شي بس كنت ابي اقول خلينا نسافر
(نواف): طيب ليه لا... بس وين؟
(ناصر): دبي
(محمد – نواف)طبعاً معروف ان ناصر احب السعودية حب مو طبيعي اكيد من ما يحب السعودية قالو بستغراب: خير
(ناصر): ايش فيكم؟
(محمد): سبحان الله
(نواف): ناصر الي ما يطلع من السعودية الا بالغصب احين اسافر برضاه
(ناصر): لا حول الله انا قلت رايي و اذا ما تبو كيفكم
(محمد-نواف): هههههههههههه
(نواف): ايه نروح دبي
(محمد): أي خلاص دبي
(طبعاً هم متجمعين في بيت ناصر)
(...)يندق الباب: ناصر
(ناصر)قام يشوف اخته: خير
(رغد): امي تقول روح خذ الحلى و قدمه لاصحابك
(ناصر): طيب بس انتي روحي
(محمد)يبي يلعب بأعصاب ناصر: من هل الصوت الخقاقي
(ناصر)وهو معصب: استحي على وجهك
(نواف): ما عليك منه يبي يلعب بأعصابك
(ناصر): تراها بايخه
(محمد): شكراً
(....): وهو داخل: اوه الكل متجمع السلام
(الكل): وعليكم السلام
(ناصر)وهو اقوم ابوس راس خاله: نورت خال
(خال ناصر فهد): بنورك يا نصير .. بس لا تقول خال شايفني في الستين
(طبعاً فهد صغير في السن عمره 23 سنة و حلو خقاقي اشقر و ابيض و عيونه عسليه و كشخه <<اهم شي هههه)
(محمد): ههههه لا شباب عايش حياتك
(نواف): خال
(فهد): بايخه
(نواف): ههههه
(ناصر)بملل: في احد اقوم اشيل معاي الاغراض
(الكل مو معطيه وجه)
(ناصر): خليكم بجوعكم
(محمد): اف برحم حالك و بقوم معاك بس خذ لي درب
(ناصر): مافي احد في البيت قوم
(محمد): و اختك ؟
(ناصر): اكيد في غرفتها على النت
(و هم في المطبخ)
(ناصر)وهو متحير: اودي شاي او عصير
(محمد)بملل: وديهم اثنينهم يا اخي
(ناصر): طيب انت احمل العصير و انا بحمل الشاي و القهوه
(محمد): طيب

نار الشؤق
2014-09-09, 01:04 PM
(ناصر اخذ الشاي و القهوه و راح و محمد توه يشيل العصير الا)
00000000000000000
(...): فكري زين و بعدين ردي وهذا ولد اختي اعرفه عدل ما بتحقلي مثله
(الهنوف)وهي تطالع سعد الي اطالعها بنظرات تخوف: طيب
(عم الهنوف): طيب يلا اتركك
(طلع عم الهنوف و طلع وراه سعد)
(سعد): يبه
(ابوه): خير؟
(سعد): انا ابي الهنوف لا تعطيها ماجد
(ابوه)بعصبية: هو خطبها قبل و بعدين انت مو وجه زواج
(سعد): بس انا ابيها
(ابوه): خلاص عاد اذا ما وافقت بقول لها انك خطبتها
00000000000000

(نوف): ماماتي
(الام): نعم
(نوف): ما بنروح بيت خالتي
(الام)بستغراب: وليش؟ مو انتي تخافي تشوفي بنت عمهم عندهم
(نوف): اشتقت لخالتي و رماوي
(الام): مافي احد يوصلنا بيت خالتك
(نوف): هاني موجود خليه يوصلنا
(هاني): لا حبيبتي انا مو فاضي
(نوف): اف
(هاني): خليها بكره
(نوف)الابتسامة شاقه وجها: جد ربي يخليك يا احلى اخو في العالم
00000000000000000

(رغد)وهي ترمي المخده على راسه: نصور ليش انت مو مع اصدقائك؟
(........)ظل ساكت:..........
(رغد)وهي تفتح باب الثلاجه: ليش ما ترد
لفت عليه و تجمدت مكانها كانت تطالعه هو مرتبك و مو عارف ايش يسوي كان شكله جد خياااااااااااال يضحك كان لابس قميص عنابي و بنطلون اسود و كانت عيونها متعلقه في عيونه وهي كانت بعد حلوه لابسه بلوزه سوده فيها شخابيط بالذهبي و برموده سوده و شعرها معشفته و جايبته على جنب و نزله خصل على شعرها
(رغد)جريئه شوي: اسفة فكرتك اخوي
(محمد)وهو الف وجهه عنها: روحي انتي بس
(رغد)وهي تطلع: انتبه الى قلبك لا يطيح
محمد ما صدق انها طلعت بسرعة طلع من المطبخ
عند ناصر و اصدقائه
(ناصر): حمود ليش تأخرت
(محمد)هو معصب بس مو مبين: طاح العصير من عندي
(ناصر): اها
(نواف): خال تسافر معانا؟
(محمد): أي والله روح معانا
(ناصر): لا هذا يقعد احاسبني على كل حركة اسويها
(فهد): لا تخاف انا عندي شغل مو مثلكم فاضيين
(ناصر): الله عليك يا ابو الاشغال
(فهد): محتر

وهي ترقص على الدرج و تصارخ
(...): اعطيني جوالي احسن لك
(دلع)وهي ترقص: ابي العب
(سكينة)وهي معصبة: عندك البلاستيشن لازم جوالي يعني
(دلع): أي
(سكينة)وهي ماسكه دلع وتسحب الجوال من عندها: اعطيني
(دلع)بصراخ هز المنطقة بكاملها: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
(محمد)وهو يدخل وحاط ايده على اذنه: ايش صاير
(دلع)راحت تركض الى اخوها: سكينة ما تبيني العب بجوالها
(محمد): سكينة اعطيها اياه ما بتسوي فيه شي
(سكينة): واذا صار فيه شي؟
(محمد): بشتري لك واحد جديد
(سكينة): طيب (وهي تمد لدلع الجوال) اخذي وكسريه عشان اخوكي يشتري الي اخر مديل
(محمد): اصرف عليكي
(سكينة): ترى احين اخذه منها
(محمد): لا لا خلاص
(دلع)وهي تلعب: انت وين بتروح؟
(محمد)يركب الدرج: بروح غرفتي انام
(دلع)مسكت ايده : طيب اني بنام بعد
(محمد): روحي نامي عند امك مو عندي
(دلع)وعيونها مليانه دموع: ابي انام عندك
(محمد): رجعي الى سكينة جوالها
(دلع): لا
(محمد): عجل روحي نامي عند امك
(دلع): خلاص ما بنام
(محمد): براحتك
(سكينة)وهي حاطه يدها على خصرها: محمد
(محمد)دار لها و قال بملل: هاه
(سكينة)وهي مسوية نفسها عدلة: وشو هاه الناس اقولو نعم
(محمد)يستعبط: هاه خير ايش قلتي .. ما بقا الا انتي تعلميني الادب بعد
(سكينة): المهم بكره ابي افرفر في المجمعات
(محمد)بملل:و المطلوب؟
(سكينة): انت بتوديني
(محمد): زين زين بس انتي سكتي عني
0000000000000000000000

وهي تكلم صديقتها
(...): رغيد ... انتي وينك ما تدري علي
(رغد): ماكنت جنب الجوال ايش اسوي بعد ... المهم قولي لي كيفك سكين
(سكينة): سكين تضرب قلب عدوك كم مرة قلت لك لا تسميني سكين
(رغد): اسفين غلطنا و منك السماح
(سكينة): اني تمام انتي كيفك؟
(رغد): احسن منك .. صحيح قبل ما انسى بقول لك .. شفت صديق اخوي في المطبخ ياااااااااااااااااربي يجنن اخبل قليله
(سكينة)بحماس: صدق قولي لي كيف شكله
(رغد): بقول لك شكله

نار الشؤق
2014-09-09, 01:06 PM
(رغد): ايه بقول لك شكله .. كان جسمه متوسط لا ضعيف و لا متين كان شعره يجنن احمر و مرجعنه على ورا و عيونه بنيه تجنن .. تدري الي استغربت منه انه يشبهك .. سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
(سكينة)عرفت انه اخوها بس حبت تتأكد: تعالي اني من زمان اعرفك و انتي تعرفي اسماء اخوتي و خواتي قولي شنو اسم اخوكي الوحيد
(رغد): ناصر
(سكينة)هنا تأكدت انه اخوها: اها طيب ايش رايك تروحي معاي نفرفر في المجمع
(رغد)و الابتسامة شقاقيه: جد خلاص اني معاكي .. بس من بيعطينا وجه و يودينا
(سكينة): افا عليكي انا سكون اخوي يودينا
(رغد): لا لا استحي
(سكينة)بتعجب: و انتي من متى استحيتي .. تخليتي عن جرائتك
(رغد): هههه لا بس مخليه الجرائة الى صديق اخوي
(سكينة): يلا بلا دلع و تعالي من الصباح يا ويلك ان ما شفتك الساعة 9 الصباح صدقيني احشيكي رز و اطبخك و لا و احط في فمك تفاحة و مو اني الي بكلها برميكي للكلاب
(رغد): بل بل ماكله شريط خلاص بجيكي بس بجي الساعة 3 العصر
(سكينة)عصبت و قامت تصارخ: اذا ما شفتك الساعة 9 بجيكي بيتكم و اجرك من شعرك <<<متحمسه عشان تقهرها
(رغد): انتي الي بتقنعي امي او اخوي اطلع هل الوقت
(سكينة): اعطيني امك صدقيني اقنعها
(رغد)وهي تمد الجوال الى امها: اماه سكون تبي تكلمك
(الام): هلا وغلا
(سكينة): اهلين .. كيفك؟
(الام): تمام .. انتي كيفك ؟ وكيف امك و خواتك و اخوتك ان شاء الله بخير؟
(سكينة): كلهم بخير اسلمو عليكي
(الام): ربي يسلمهم
(سكينة)تمثل البرائة: خالتو تكفين طلبتك طلبة رجال
(الام): ههههه وليه مو نسوان؟
(سكينة): صراحتاً كلمتهم مو وحده .. المهم خلي رغود تجي عندي بكره الساعه 9 الصباح
(الام): لا شنو الساعة 9
(سكينة): تكفين تكفين طلبتك لا تدرديني
(الام): لا
(سكينة): شفتي اني زعلانه خلاص زعلتيني
و بعد محاولات اقتنعت
(رغد): والله قدرتي تقنعيها
(سكينة): ايش مفكره اني سكون مو حي الله
(رغد): ههههه
00000000000000000000000

اليوم الثاني من الصباح يرن الجرس
(سكينة)وهي متكشخه و لابسه احسن لبس و شكلها جنان حدها كيووووووووت لبست بلوزه طويله و رقبة بس عاريه لونها اخضر و مرسوم فيها ميكي موس و تحتها برموده اسود و رافعه نصف شعرها و مطلعة قصتها على جنب و حلق ذهب على شكل قلوب و فتحت الباب وهي مبتسمه و شاقه نفسها: اهلين قلبو
>>اختفت ابتسامتها لما شافت الي قدامها ما عرفت شنو تسوي و قالت وهي خايفة بس تمثل الجرائة: اف نعم خير ايش تبي قلت ادب
(...)وهو مستغرب: اقول انتي الغلطانه ما احد قال لك اطلعي بدون عبايه
(سكينة): نعم و تعال بعد اتحكم بلبسي .. المهم اخلص من تبي ترى مو فاضيه لك
(...): ابي محمد
(سكينة): و من حضرتك؟
(...): تعالي بعد حققي معاي
(سكينة)تبي تذله هل البنت مو طبيعيه: هي انت احترم نفسك تراك قدام بيتنا
(...): بل بل هدي بقول انا ناصر
(سكينة)وهي تبلع ريقها وطراااااااااخ سكرت الباب في وجهه بالقوه و بقت عند الباب تحاول تهدى: والله لو يدري محمد يذبحني .. و لا تدري رغدوه بتسويني مسخره لها ... الله يستر
(رما)وهي متكتفه و واقفه قدام سكينة: يستر من شنو؟
(سكينة): رماوي حبيبتي بعدين اقول لك بس انتي روحي نادي محمد و قولي له ان صديقه برا
<<و راحت بسرعة عشان ما تسألها<<
المهم راحت قالت له و اخذ محمد ناصر المجلس و قعد معاه و لما وصلت رغد
(رما)بعد ما سلمت على رغد تنادي و هي تصارخ: سكون رغد وصلت
(سكينة)وهي تركض على الدرج و على طول حضنت رغد: اهلين يا قلبي
(رغد): اهلين خلاص خنقتيني
(سكينة): ههههه يلا نقعد في الصالة
(رما): هي انتي استحي شنو تقعديها في الصالة خذيها الغرفة
(سكينة): احنا ما عندنا دلع البنات الي تتكلمي عنه احنا جريئين
(رما): مجانين
(رغد)وهي تقعد على الكنبة: سكون جايبتني من احين اخوي في السيارة يتوعد فيني
(سكينة): ما عليكي منه و اذا تبي اني اراويه نجوم الظهر
(رغد): ههههههه
(سكينة)تبي تعرف راح ناصر او لا: اخوكي ناصر جابك
(رغد): ليه عندي غيره
(سكينة)تطالع في رما: رما روحي جيبي عصير و حلاوه و مدري شنو عندنا ضيفة
(رما): ايش قالو لك خدامة
(رغد): ما عليكي منها اذا بغيت شي ادل المطبخ ماني غريبة
(سكينة): صح
(رغد)وهي تروح المطبخ: بس بشرب الي ماي عطشانه
(سكينة): اوك
وهي في المطبخ ماسكه كاس الماي
انفتح باب المطبخ الخارجي بس هي ما حست

نار الشؤق
2014-09-09, 01:07 PM
(....)بجرائة مثل جرائتها: و انتي كل مكان اروحه اشوفك قدامي



رغد طاح كاس الماي من ايدها لما دارت و شافت الي قدامها مو متوقعة تشوفه



(....): هي هي انتبهي الى كاساتنا اذا خلصو انا الي بروح اشتري و انا مو فاضي احين



(رغد)تبي تمشي عنه ما تبي تشوفه مو قادره تتكلم او حتى تصارخ مشت و طلعت صرخه: ااااااااااااااااااااااي



(....)معصب: مجنونة انتي ليش مشيتي على الزجاج



(رغد)بعدت رجلها الي تألمها و تحس بنغزات الزجاج المكسور في رجلها و قالت بدون احساس: ما انتبهت له



(سكينة)وهي تدخل تركض: ايش صاير؟



(محمد): حضرت جنابها مشت على الزجاج المكسور



(سكينة): تألمتي؟



(محمد): ايش هل السؤال السخيف



محمد مسك رغد و باعدها عن الزجاج و قعدها على الكرسي و نزل يشوف رجلها



(محمد)وهو معصب: الحمد لله مادخل داخل رجلك بس كذا على الابواب ...


(طالع في رغد وقال): بشيلهم



(رغد)بخوف: لا لا خلهم



(محمد): مجنونة انتي



وقام اشيل الزجاج و بعد ما شالهم قام



(محمد)يبي يخوفها: مرة ثانية امشي عليهم بقوه عشان اقصو رجلك



(رغد)مايته رعب: كذاب



(محمد): امشي عليه و نشوف



(سكينة): محمد اترك صديقتي بحالها ... ما عليكي منه يبي اخوفك بس



(محمد)وهو يمشي بيطلع من المطبخ: هههههههه والله انكم بزارين



(رغد)عصبت و قالت بصوت عالي: البزر انت و اشكالك



(محمد)لف و هو معصب من وقاحتها و عينه كانت شرار الا يطلع منها نار من العصبية وقال بصوت حاد: وقحة



(سكينة)خافت يصير شي: يلا رغد نروح الصالة اكيد بدت حلقة المسلسل



(رغد)بعصبية: احين عرفت ليش اصريتي علي اني اجي بدري



(سكينة)خافت تخرب العلاقة الي بينهم لانها تحب رغد كثير: شنو قصدك؟



(رغد): انتي عارفه قصدي



(سكينة): يلا عاد كنت افكر بصير مثل الافلام و بعدين تحبو بعض



(رغد)ما تحملت احلام سكينة الي فجرتها من الضحك: ههههههههههههههههههه



(سكينة): لا تتضحكي علي ويلا قبل ما تبتدي الحلقة



(رغد): يلا قومي


00000000000



الساعة 3 العصر



(سكينة): محمد يلا نروح



(محمد)مستغرب: وين؟



(سكينة)منقهره: نسيت .. مو قلت انت الي بتودينا المجمع



(محمد): اوه صح طيب روحي اجهزي و طلعي لي السيارة



(سكينة)وهي تكلم رغد الي عيونها على التلفزيون: رغود قومي



(رغد)لفت على سكينة طالعت في محمد الي كان مستحقرها و بعدين طالعت في سكينة و قالت: لا لا اني ابي اروح البيت



(سكينة): ليه؟ مو قلتي ان ناقصتك اغراض



(رغد): بلى



(سكينة): يلا قومي نروح



(رغد): بقول الى اخوي يوديني



(سكينة)فهمت انها متضايقه و ماتبي تركب مع محمد: يلا قومي عاد اني اخترت ان محمد هو اودينا لانه يبي يشتري له هو بعد اغراض



(محمد): انا ما ....



(سكينة)قرصت محمد: انت شنو؟



(محمد): بشتري اغراض .. خلاص انتي بعد بلا دلع و قومي


00000000000000000




في بيت فاطمة



(فاطمة): اف اف



(ريم):................



(فاطمة)ترفع صوتها: اف اف



(ريم)بعدم اهتمام: خير ايش تبي؟



(فاطمة): خلينا نطلع



(ريم): وين؟



(فاطمة): نروح بيت عمي



(ريم): مجنونة انتي حفلتي بعد بكره تبيني اروح لهم



(فاطمة): ايش فيها يعني؟



(ريم):ابيهم اشوفوني ليلة الحفلة



(فاطمة): خلاص بروح مع غاده



(ريم): فيصل هنا خليه هو يوصلكم



(فاطمة): فيصل هنا او تكذبي



(ريم): اشوفك خفتي؟



(فاطمة)ارتبكت: لا ليش اخاف



(ريم)وهي تطالع المجلة الي في ايدها: اممم .. اني شاكه ان في شي بينكم بس مع الايام بعرفه


000000000000000000




(..): اماه يلا خلينا نروح



(الام): طيب انتظري اشوي



(نوف): تأخرنا



(الام): مدري على شنو مستعجله



(نوف): يلا اماااااه


00000000000000000



في السيارة



(محمد): شنو تبون تسمعو؟



(سكينة): رغود ايش رايك راشد صح




(رغد)كانت سرحانه تطالع في النافذة و ما نتبهت الى كلام سكينة: ...........



(سكينة): رغد رغد .... رغدو



(محمد)طالع في المرايا الي عنده و شاف رغد سرحانه طبعاً رغد و سكينة ما يتغطو: رغد



(رغد)انتبهت وطالعت فيه و قالت بصوت ناعم و سرحان: نعم



(محمد) زادت دقات قلبه احس ان السيارة ضيقه و ما فيها اكسجين بس ما يدري ليه قال بصعوبة وهو يخفي توتره: اشوفك مو معانا .. في شنو تفكري؟



(رغد)رفعت حاجبها وهو اطالعها من المرايا و هي انتبهت رجعت تطالع النافذة: من قال اني اسمعكم



(محمد): طيب شنو كنا نقول؟



(رغد): كنتو ساكتين



(سكينة)ما تبي السالفة تطول: لا كنت اقول لك نسمع شنو لراشد او احد ثاني



(رغد): ما تفرق

نار الشؤق
2014-09-09, 01:07 PM
(محمد): ليه الاخت ما لها خلق؟
(رغد): خليك في حالك

يندق الجرس
(رما)فتحت الباب: اهلين تفضلو
دخلو و جلسو
(رما): كيفك خالتي ؟
(الخاله <سعاد>): الحمد لله
(رما): كيفك نوف؟
(نوف)من طرف خشمها: تمام
(ام وائل): هلا وغلا .. كيفكم ؟
(سعاد): تمام نسأل عنك
(نوف)بكل وقاحه: وين محمد؟
(رما)ببردود: طلع مع سكينة و صديقتها المجمع
(نوف): صديقتها من؟
(رما): ما تعرفيها
(نوف): بطولو؟
(رما): مدري
00000000000

نزلت الى عمها و جلست جنبه وهي خايفه من نظرات ولد عمها لي يطلع منها شرار
(العم): هاه الهنوف كيفك؟
(الهنوف): تمام ... عمي اني موافقه على ماجد
(العم)ابتسم: مبروك يا بنت اخوي
(سعد)يتكلم من بين اسنانه و بصيغة تهديد: مبروك يا بنت العم
(الهنوف)ببرود: ربي يبارك فيك
قامت بسرعة غرفتها لانها خافت من سعد يسوي فيها شي
0000000000000000

في المجمع
(رغد): سكينة
(محمد): راحت الحمام
(رغد)بدون ما تنتبه الى نفسها: محمد تعال شم هذا العطر
(محمد)بدون أي تردد اخذ العطر من يدها و شمه
:...............
(رغد): هاه حلو؟
(محمد): مو كثير اكيد في احلى
(رغد)وهي تأشر على عطر: ايش رايك نشم ذاك .. شكله حلو
(محمد)اخذ العطر الي اشرت عليه و عطاها اياه: شميه
(رغد)شمته بس ما شمت ريحته عدل فقامت رشت على كم عباتها رشه و شمته: حلو ناعم حده (مدت يدها له) : شمه
(محمد)ما فكر عدل قبل ما يمسك يدها و شم العطر: اجنن
(...)بعصبية: هي انت معاها شنو تسو
محمد و رغد نقزو من الخرعه << كانو عايشين الجو
(رغد)برتباك: كـ ..كـ نـ...
(سكينة): تكلمي بلغة افهمها لو سمحتي
(محمد)بسرعة: كانت تاخذ رايي في العطر
(سكينة)وهي تطالع فيهم: اها
(محمد)يبي اينقذ الوضع: هاه بتشتري هذا العطر؟
(رغد): ايوه
بعد ما طلعو من المحل دخلو محل ملابس
(رغد)وهي ماسكه البلوزه: سكون ايش رايك؟
(سكينة): واااااااااااو تجنن
رغد طالعت في محمد بمعنى ايش رايك
(محمد)ما حب يعطيها وجه: يلا ما خلصتو
(رغد)حبت تقهره: لا ما خلصنا .. خلنا نشوف ذيك البلوزه
(سكينة): حلوه بس لونها مو حلو
(رغد): امممممممم يلا نشوف محل ثاني
(سكينة)تأشر: ايش رايك في ذاك الفستان؟
(رغد): الله يجنن يناسبك
00000000000000000000000000

ينفتح الباب
(....): ايش رايك رغود مو اليوم حلو؟
(رغد): اجنن بس تعبت تكسر ظهري
(سكينة): ههههههه
(محمد): انا الي تكسرت منكم كل ساعة في مكان
(رغد): هههههه
(الكل): السلام
(...): وعليكم السلام
(محمد): اوه خالتي هنا و انا اقول ليه البيت ينور
(سعاد): منور بصحابه يا قلبي
(سكينة): اوه بعرفكم على بعض (تأشر على خالتها)خالتي سعاد (و تأشر على نوف)بنتها نوف (تأشر على رغد) صديقتي رغد
(رغد): تشرفنا
(نوف)طنشتها لانها كانت حلوه و نتبهت الى محمد يطالع فيها: ......
(سعاد): الشرف لنا
(سكينة)تساسر رغد: ما عليكي من نوف هذي وحدة مغرورة حدها
(رغد)تذكرت و طلعت كيس و مدته لمحمد: اوه نسيت محمد خذ هذي هدية لانك وصلتنا المجمع

نار الشؤق
2014-09-09, 01:08 PM
(محمد)فتح عيونه مستغرب: نعم



(رغد)عصبت من نظرته: نعامة ترفسك خذ لا تتعب يدي



(محمد)اخذ الكيس: اخاف سم



(رغد): لو ابي اسمك كان سميتك بس ما ابي مو عشانك عشان سكون



(محمد): حدك جريئة



(رغد)ببرود: شكراً



(نوف)بلقافه: و وقحة بعد



رغد ما تحملت كلامها و عصبت



(رغد): مو مثل وقاحتك



(نوف): على الاقل اني ما اكلم ولد ما اعرفه ولا يعرفني ولا واعطيه هدايا



سكينة كانت بتتكلم بس رغد سكتتها



(رغد): من قال لك اني ما اعرفه و بعدين اني عطيته هديه ما عطيته بوسه



(رما)ما تحملت قامت تضحك: هههههههههه



(نوف): انتي وحدة قليلة ادب



(محمد)ما تحمل يسكت: اقول قبل ما تشوفي عيوب غيرك شوفي عيوبك .. هي ما قعدت قدام الرجال بعباتها المفتوحه و المكياج ولا تتلزق في الناس



(نوف) انقهرت من كلامه لانها عرفت انه يقصدها: اشوفك حبيتها



(محمد): مو سالفة حبيتها بس يكفي اوضح لك انها عفيفه



(نوف)سكتت لانها ما تعرف شنو تقول: .............



(سعاد)عصبت: تهين بنتي قدامي يا محمد و عشان من عشان وحدة لا راحت ولا جت



رغد انقهرت من الكلام و طلعت برا البيت و دموعها على وجها سكينة على طول ركضت وراها



(محمد)معصب: بدال ما تتكلمي على بنات الناس تكلمي عن بنتك



و طلع ورا رغد



(سكينة): رغد لا تهتمي الى كلام خالتي هي كذا مثل بناتها مفكره نفسها شي كبير



(رغد)تكلمت ودموعها على خدها: ابي اروح البيت



(سكينة)عصبت: نعم انتي مجنونة اقول لك لا تهتمي لكلامها



(رغد): ماني ابي اروح البيت



(محمد)جا: يلا ارجعي البيت ولا تهتمي لكلامها تدري الكبر شين



رغد زاد بكاها



(محمد): خلاص عاد ما قمتي تسمعي الا الى مخرفه يلا ارجعي



(رغد): ابي اروح البيت



(سكينة)ْ: لا



(محمد): اخاف ارجعك بصياحك اخوكي يذبحني ... يلا بلعب معاكي بلاستيشن و بهزمك



(رغد)وهي تمسح دموعها: تحلم اني الي بفوز



(محمد): خلنا نروح و نشوف



رجعو البيت و طبعاً سعاد و بنتها راحو بيتهم و محمد قعد يلعب مع رغد و سكينة و رما و دلع حتى وائل الي رجع من الشركة تعبان كانو اشجعو و الام تضحك عليهم


00000000000000000000000000000000000000

اليوم يوم كانت ريم و وائل ينتظروه من زمان



(ريم)وهي متوترة: ياربي صايره قبيحة



(رما)تحاول تهديها: ريم والله انك تجنني



(سكينة): أي والله تهبلي الله يعين اخوي



(فاطمة): هههههه بخلي الزواج بكره



(الكل): ههههههههههه



ريم كانت تهبل لبست فستان قصير من قدام و طويل من ورا كان من جهة الصدر مفتوح و كان لونه اسود و بنفسجي و مع مكياجها الصارخ كانت تهبل



اما رما لبست فستان قصير لفوق الركبه لونه فوشي كت و فيه شريطه حمره تحت الصدر وفيه بروش اجنن على شكل قلب كان مكياجها ناعم مناسب لفستانها و شعرها كانت مسويه فيه تسريحة خفيفة



و سكينة كانت لابسه فستان قصير تحت الركبه ابيض و ناعم حده هو مجرد مطرز بخرز ذهبي عشكل ورود و مكياجها بعد ناعم و شعرها مفكوك و مسويته سرميك



فاطمة كانت لابسه فستان لونه عنابي ناعم بعد رقبه و مفتوح من جهة الصدر وفيه بروش على شكل وردة و كان مكركش من تحت و مكياجها غامق و حلو مناسبنها و شعرها مفكوك و مستشور وماسكه نصه بشباصه حلوه



و غاده لبست فستان ذهبي قصير رقبه مسكر من جهة الصدر و مقصوص من تحت قصات حلوه مكياجها كان ناعم و شعرها مفكوك



و الهنوف لبست فستان طويل كت ناعم لونه اسود و ازرق مفتوح من جهة الفخد مكياجها غامق و شعرها مفكوك


طبعاً سعاد و بناتها ما جو بعد الي صار



(فاطمة): من بروح معاي نتجسس على الرجال



(ريم)معصبة: قعدي مكانك و بلا خبال



(سكينة): ما عليكي منها يلا خلينا نروح



(غاده): انتظروني بروح معاكم



(الهنوف): مجانين قعدو بلا هبال



البنات حقرو الكل و طلعو عند الحديقة و قعدو يتجسسو من النافذة الي تطل على المجلس



(فاطمة): ياربي مو قادره شوفي محمد بالثوب و الغتره اجنن ياربي يهبل احلى من المعرس



(غاده): فطموه شوفي ذاك الي قاعد جنب وائل يضحك هههه



(سكينة): شوفو شوفوهذاك اني اعرفه اخو رغد صديقتي ياربي يجنن حلو بالثوب



(....): مو عيب عليكم تقعدو تتجسسو على الرجال



البنات خافو يدورو ورا وشوفو من الي يتكلم



(...): كان انتظرتوني اتجسس معاكم



(سكينة)لفت: رغود تعالي شوفي



(رغد): هايو



(الكل): هايات تعالي شوفي



و قعدو اطالعو


000000000000000




داخل المجلس



(محمد): انا حاس بحركة غريبة



(فيصل): متأكد؟



(محمد): اكيد البنات الملاقيف بروح اطيح قلوبهم



(فيصل): لا تقصر فيهم هههه



(محمد): ولا اهمك


000000000000000000




(فاطمة): وين قام محمد؟



(رغد): اذا كنا معاهم تعالي اسألينا



(غاده): هههه شوفوفيصل خايف الغتره تطيح من على راسه



(رغد): اني بروح اسلم على العروس باي



(البنات): باي



بعد ما راحت رغد



(سكينة): شوفي اخو صديقتي اجنن



(...)بصوت حاد يخوف: احلفي و اصدقك

نار الشؤق
2014-09-09, 01:09 PM
(سكينة): يلا عاد رغود مو تقعدي تخلعي فينا باخت ... ترى مو مجامله بس اخوكي حلو طالع هيبة اجنن .. ما تعرسيني اياه
(غاده): و تعرسيني على صديقه
(فاطمة): من ذاك الي قاعد جنب اخوها
(سكينة): بقول اسمأهم
(....): نواف و ناصر
(سكينة): ناصر اخوها
(غاده): ياربي نواف اجنن حده كشخه
ما حسو الا بأيد تباعدهم عن النافذة لما لفو و شافو الي قدامهم تجمدو مكانهم من الاحراج
(محمد)معصب: ما تستحو انتو جد قليلات ادب
(سكينة)وعيونها في الارض: احنا كنا نبي نشوف فعاليات الحفلة عندكم
(محمد)عصب زياده و عيونه صارت حمره: لا جد و كل وحدة تتغزل في واحد ... لو واحد من الرجال شافكم شنو بقول عنكم؟
(غاده): هذا انت شفتنا
(محمد)بصراخ: ولك وجه تتكلمي
(فاطمة)خاقه فيه كان اجنن بالثوب اهبل تكلمت بصوت ادوخ: حمادي صاير تجنن
(محمد)طارت العصبية و قام افهي: هاه
غاده و سكينة جتهم الضحكة لكن ابتسمو عشان ما يرجع يعصب
(فاطمة): اقولك انك تهبل تخبل بالثوب
(محمد)كان اطالع في فاطمة سرحان فيها بس ابعد عيونه عنها و قال بصرامة: يلا ارجعو عند الحريم ولا عاد اشوفكم تعيدوها والا صدقوني بقص رجايلكم المستانسين فيها و مطلعينها
راحو البنات وظلت فاطمة
(محمد): وانتي بعد ليه واقفه؟
(فاطمة)قربت من اذنه و قالت بصوت ناعم: احبك
و مشت اما محمد قام احاول يتنفس لانه بعد هل الكلمة انقلب فوق تحت ولكن بعد ما هدى رجع الى الرجال
0000000000000000

(فيصل): هاه من؟
(محمد): من بعد البنات
(فيصل): هههه ياحبهم للقافة
000000000000000000000

عند البنات
(فاطمة): احلفي و اصدقك
(الهنوف): والله
قامو البنات حضنوها و باركو لها
(ريم): متى الخطبة؟
(الهنوف): الاسبوع الجاي
(غاده): مو تنسي تعزمينا
(الهنوف): افا انتو اول ناس و معاكم رغد بعد
(رغد): تسلمي والله
(دلع)دخلت: اقولو ريم انزلي عشان توقعي الكتاب
(فاطمة): طيب
هدو ريم اشوي و نزلو و وقعت الكتاب و قامت الزغاريد و التباريك و دخل وائل ولبسها الشبكة و قبل ما تبقى مع وائل بحالها
(فاطمة): لا تخافي ما بتكوني بحالك بقعد اتجسس عليكم
(ريم): لو سويتيها براويكي شغلك فاهمه
(فاطمة): ههههه بس مو تتحمسو و تسو شي ثاني
(ريم): سكري فمك احسن لك
000000000000000000

طلع الكل و بقت ريم مع وائل
(وائل): انتي تجنني
(ريم)بصوت خجول: انت الي تجنن
(وائل): ليه خجلانه مني؟ لما كنت اكلمك على التلفون ما كنتي كذا
(ريم): ههههههه
(وائل)قرب من ريم و باسها على خدها وقال بهمس: انا متحمس لبوسه ثانية
(ريم)خافت يسويها بعدت عنه: خلك بعيد
(وائل): ههههه لا تخافي ما ببوسك على فمك احين بس بعدين بسويها
(ريم)ببتسامة تدوخ: خلاص ترى جد استحي
00000000000000000000000

(رما): فطوم اكيد تحوم في كبدك
(فاطمة): اكيد ابي اعرف شنو يسوو
(غاده): اوه تعبانه حدي
(فاطمة): صحيح اني بجي معاكم بيتكم
(رما): حياكي
000000000000000000000

بعد ساعه فاطمة رجعت مع بيت عمها بيتهم اما وائل ما رجع الا الفجر

0000000000000000000
الساعة 8 الصباح في بيت ابو وائل
فاطمة نزلت المطبخ تشرب لها ماي و كانت لابسه بجامه سوده و فيها دبدوب ازرق
(فاطمة): ياربي اكيد محمد نايم احين .. اف ابي اشوفه
(...): لفي و تشوفيه
(فاطمة)لفت و بتسمت: ههههه شكلك اجنن ولا لابس بجامه مثل لون بجامتي
(محمد): ههههه شفتي الصدفة
(فاطمة): صباح الخير
(محمد): صباح الحب
(فاطمة): يلا بايو لا احد يشوفنا
(محمد): انا بكره بسافر
(فاطمة): خير؟
(محمد): بروح دبي
(فاطمة)عصبت: اها يعني ... عشان تشوف البنات
(محمد): ههههه و ايش لي بالبنات اذا عندي احلى بنت في العالم
(فاطمة): صدقتك
(محمد): و اول ما اجي حتى ما برجع البيت بروح بجي على طول بيتكم و بخطبك من ابوكي
(فاطمة)شقت الابتسامة وجها: جد احلف احلف
(محمد): والله
(فاطمة): و متى بترجع؟
(محمد): بعد اسبوع
(فاطمة): يعني ما بتروح الى حفلة الهنوف
(محمد): لا ما بروح اساساً هي قالت لي لا تجي بعدين تسوي لي مصيبة .. لاني ما اطيق عمها
(فاطمة): اها
(محمد): بقت بس ايام و اخطبك
(فاطمة)ابتسمت: احبك ... احبك
000000000000000000

نار الشؤق
2014-09-09, 01:10 PM
في بيت ابو فيصل



(فيصل)توه قاعد من النوم نزل الصالة و شاف امه: صباح الخير يا اغلى انسانه



(الام): صباح النور يا قلبي



(فيصل): الا وين الجنية فطوم غريبة مو قاعده



(الام): راحت بيت عمها



(فيصل)عصب: خير.. وانتي كيف سمحتي لها



(الام): ليه ... عادي خلها تروح



فيصل ما قدر يكمل كلامه و سكت


0000000000000000000000



جا اليوم الي بسافر فيه محمد الكل اودعه و يحضنه و طبعاً اول من يودعه هي فاطمة


00000000000000000000000




وصلو دبي


في الفندق



(ناصر): حرام عليك الي سويته في المضيفة



(نواف): هههههه



(محمد): تستاهل نافخه نفسها مدري على شنو



(نواف): بس طيحتها ابداع ههههه



(ناصر): جد كان شكلها تحفه بس تخيل لو كانت حامل



(محمد): اف خلاص نصور هي ما كانت حامل


00000000000000000000




بعد ثلاثة ايام



(سكينة)وهي خايفة: رما لما يعرف محمد شنو راح يسوي



(رما)تطالع في ختها بحزن: مدري



(سكينة): طيب ليه كذا؟



(رما)منهاره من الصياح: مدري .. لا تسأليني


0000000000000000000000




(ريم)بخوف: فاطمة متأكدة من قرارك



(فاطمة)بدون اهتمام: يب .. ما في احد يقدر يغصبني



(غاده)مصدومه: بس ..



طالعت فيها فاطمة بنظرة سكتتها


0000000000000000000000



عند محمد



(ناصر): مخطط لها الاخ



(محمد): اكيد



(نواف): مبروك مقدماً



(ناصر): ما ببارك لك الا لما اتأكد و تروح تخطب



(محمد): براحتك بقوم انام بايو



(الكل): بايو



بعد ما راح محمد



(ناصر)بهمس: نواف .. نوافو



(نواف): خير



(ناصر): بقول لك شي بس مو تضحك



(نواف): كلي اذان صاغيه



(ناصر): انا احب



(نواف)توسعت عيونه استغرب: من؟



(ناصر): اقول لك بس مو تضحك



(نواف): اخلص



(ناصر): اخت محمد



(نواف)احط ايده على فم ناصر بسرعة: مجنون انت صدقني لو سمعك بيذبحك



(ناصر)يبعد ايد نواف: ادري و هذي المشكلة



(نواف): لا هي مشكلة ولا شي .. بكل بساطة روح اخطبها



(ناصر): تتوقع محمد بوافق



(نواف)ضرب ناصر على راسه: غبي .. وهو ايش اخصه



(ناصر)احط يده على مكان الضربة: أي ترى جد تألم



(نواف): تستاهل



(ناصر): و انت ما تحب؟



(نواف): هههه ... بلى



(ناصر)طب في وجه نواف: ايه من ؟



(نواف): بنت خالي



(ناصر): كيف شفتها؟



(نواف)ضرب ناصر مرة ثانية: عيب



(ناصر): انت ايش فيك تضرب فيني



(نواف): كانت صدفة



(ناصر): ايه



(نواف)يصرف: انت قول كيف شفت حبيبتك



(ناصر): ادري انك تصرف .. بس بقول .. فتحت لي الباب و تهاوشنا هههههه



(نواف): ههههههه مسخرة



(ناصر): لا تفكرني نسيت قول وانت



(نواف): كانو البنات يستهبلو و يلعبو كورة طائرة و جت الضربة على راسي ...



(ناصر): وانا اقول ليه متحلف في راسي.. أي كمل



(نواف): هههه بس جت خايفه و قعدت تتأسف و لا اخذتني تتفحص راسي و هكذا



(ناصر): لوحدكم عيب



(نواف): تقلع


000000000000000000000000000000

بعد اربع ايام يوم رجعت محمد كان محمد فرحان و اخيراً بيخطبها اخيراً بتصير له كان طاير من الفرحة اول ما نزل من المطار ركب تكسي وعلى طول مثل البرق لبيت عمه و ليته ما راح دخل المجلس استغرب لما شاف ناس كثير ما يعرفهم في المجلس راح سلم على الرجل و جلس جنب فيصل الي كان وجهه مخطوف و كأنه في عزا



(محمد)يهمس: هايو



(فيصل)ابتسم غصب: هلا الحمد لله على السلامة



(محمد): ربي يسلمك .. من ذولا؟


000000000000000000000




(ام وائل)وهي خايفة: وين محمد ليه ما جا لين احين



(رما): اماه اهدي



كان البيت كأيب جداً كأن ميت عندهم احد كان هدوء و كل الي في البيت وجوهم صفرا وخايفه


000000000000000000




(محمد): فيصل .. قول من ذولا؟



(فيصل)بصوت حزين: اهل ... اهل خطيب



(محمد): خطيب من ؟... افا تخطبو بدون ما تقولو لي



(فيصل)كمل بصعوبة: اهل خطيب فاطمة



محمد اختفت ابتسامته و وجهه شحب و صار اصفر وجسمه قام يرتجف و عيونه حمرة من الدموع الي احاول انها ما تنزل مو مصدق الي اصير حبيبته



(محمد)بصوت مخنوق تكلم بصعبة: فيصل انت تمزح صح .. قول هذا مزح



زادت نبضات قلبه من سكوت فيصل تأكد ان الكلام صح قام بصعوبة بدون ما يحس دخل الصالة و شافها قاعده قدامه



(فاطمة)وهي فرحانة لانها شافته مذلول: ايش رايك في المفاجأة .. عجبتك



(محمد)و شفته ترتجف قال بصعوبة بعد ما بلع ريقه: ليـ ليه كـ ـ ذا انا ايش سويت لك



(فاطمة): تتذكر ذاك اليوم لما قلت لا ارمي نفسي عليك .. احين بقول لك لا ترمي نفسك علي



محمد حس انه جد مخنوق حبيبته واقفه و تذله حس بدوخه و راسه بينفجر مشا بصعوبة للباب و طلع الشارع ما قدر يشوف شي مو مصدق الي صاير له بس يشوف شكل فاطمة وهي تقوله هل الكلام ما شاف وحس الا بشي واحد وهو مرمي على الارض و الدم ينزف و الناس متجمعة عند راسه

نار الشؤق
2014-09-09, 01:11 PM
في المستشفى



فتح عينه بصعوبة متأمل انه حلم فتح عيونه



(رما)بصوت خفيف و مخنوق وهي تمسح على راسه: انت بخير؟



(محمد)يتكلم بصعوبة: فـ فـ فاطـمة .. و وين فاطمة



نزلت دمعت رما غصب عنها



(وائل)بصوت حزين: خلاص يا محمد .. انساها



نزلت دموع محمد بصوت حزين جداً قال: يعني جد الي صار



وائل هز راسه بأيوه غمض محمد عيونه بألم بعد اسبوع في بيت ابو وائل


وهم اشاهدو تلفزيون


(رما): سكون شوفي شوفي ههههههه



(سكينة): ياربي اغبياء ههههه



الكل يشاهد و فرحان الا محمد كان دايم سرحان و حزين ما يقدر ينسى صعب ينسى انتبهت رما لاخوها الي من كم يوم كسر الغرفة من حزنه تحس ان قلبه ينزف تحس فيه



(رما)تبي تطلعه من الي هو فيه: محمد تبينا نغير



محمد ما رد عليها و لف وجهه و قام رما طالعت في وائل بمعنى قوم شوفه



لحقه وائل و دخل معاه الغرفة



(وائل): محمد خلاص عاد لا تهمك



(محمد):................



(وائل): طيب ايش رايك تتزوج ؟



(محمد)طالعه بستغراب كانت عيونه سوده من كثر الحزن و نومه قليل و جسمه نحيل قال بغصه: تبيني اخذ غير فاطمة .. مستحيل



(وائل): انساها .. هي كملت حياتها بدون ما تفتكر فيك .. خلاص انسى ... طيب انت فكر في الموضوع



بعد اربع اسابيع كان الكل فرحان رجعت الضحكة للبيت الا محمد كان افكر في الي بصير راحو المعازيم و بقى معاها لوحدهم في البيت هذا فرح أي معرس الا محمد



(...)لما شافت وجهه استغربت: انت مغصوب علي؟



(محمد)طالع فيها و بتسم غصب عنه هل البنت ما لها ذنب كان يصرخ اه من داخل مو قادر ينساها بس هذي البنت مو مسأوله عن الي صار له: لا مو مغصوب



(...)ابتسمت بخجل: ليه مضايق؟



(محمد)قرب منها و باسها على خدها و قال: مو متضايق .. يلا رغود روحي بدلي هل الفستان مو قادر اقعد جنبك .. و تجهزي



(رغد)بخجل و ابتسامه: ان شاء الله



محمد ما نسى فاطمة وجرح قلبه ينزف بس ما يبي اعذب البنت الي ما لها ذنب







النهاية

خفايا الشوق
2014-09-10, 07:38 PM
يعطييكك الف الف عافيييه

نار الشؤق
2014-09-11, 12:43 PM
يعطييكك الف الف عافيييه

الله يعافيك
منووره

الروقي
2014-09-19, 09:24 PM
تسلمي