![]() |
|
![]() |
رهين الشوق |
|
| همسات أهل الشوق >>خاص جداً بقلم اعضاء رهين الشوق -همس - خواطر - أشعار << [ تمنع السرقات الادبيه ] |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]()
هزت عﮩـقولـטּ رزينـﮧ ~
![]() ![]() ![]() |
كيفما كانت صرخآتك تجد الابداع مرتسماً بها لله دّرك كلماتك ونبضك وكفىآ عندما ضج المكان وعم هاك الصدى آهتزت اركآنه لصدق تلك الصرخه تشتاق ف تنهمر منك اعذب الكلمات تحترق ف تعزف اجمل الالحان تنسج وتُحٍبك لنا آجمل المؤلفات قد اسميتك ب المخرج السينمائي لروعه خيآلك الواسع وتنظيم مقتطفاتك اجدني آخطئت التصوير ف انت معزوفه غآم ـضه لاحصر لها آطربت الجميع ب فنك وجعلتنآ نثمل امام حرفٍك الشوق تقف الكلمآت عآجزه عن التعبير ف وصفك لاحصر له ولـ[ن ب ض]ـك زفرهـ لاحد لهااا آتعطش شوقآً لـ المزيد ف حرفك لايُمل و[ن ب ض]ـك شّجي ب عٌنف صآحبه السمو...! ثملت هٌنا طويلاً لروعه ماوجدتهٌ هٌنا وسـ تظل تترقب المزيد منك آيُها الم ـبدع آنثى الياسمين<كآنت هٌنا ومضت |
التعديل الأخير تم بواسطة صاحبه السمو...! ; 2009-09-11 الساعة 01:46 PM
|
|
|
#2 |
|
..[ موقــوف]..
|
نعزف على قيثارة الحب
ونحن نصنعة بأيدينا نلحن كل ترانيم الحب ونحن نكتبها نصارع كل الجهات بساحاتة النظيفة بعيداً عن ما يحاكك مراياه العطرة وأنتِ تنهلين من بحور الحب بكلمات شفافة لها رونق خاص تنثرين لمسات عطره على جهات الشوق وتتصالحين مع تضادت المألوف وراع ما تكتبين بجوارح رائدة وسلسة ... تقبلي مروري المتواضع |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
بنيآن السلآمة رسمت لوحة رآئعة
دمت بحب ومحبة الشوق |
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صرختي .. وصدى صوتهآ
اقتباس:
صآحبة السمو تعآلي هنآ .. ودي أنتي بنفسكِ تقولي للشوق .. كيف بالله يرد على ردكِ غآية في الجمآل والنبض هنآ .. تأكدي .. أني أعدت التمعن في ردكِ مرآراً ورجعت لُه تكرآراً وفي كل مرة بسمة الفرح بهذآ الرد تعآنقني يعلم الله .. لآ أجد رداً يكآفي عبآرآتكِ النقية الشيقة دمتي مبدعة بحق كُوني دوم هنآ ..فأني أشتآق لمثل هذآ الحضور ربي يحميكِ ويحفظكِ الشوق
سجل أعجآبه بنبضكِ |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| صرختي, صوتهآ, وصدى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من يسمع صرختى..؟ | عاشقة الدموع | همس المشاعر | 9 | 2010-04-03 05:43 PM |
| وسائط--نشيد الي بقالي في غيابك.. | ღ̃●•بنووته ملآك ღ | ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< | 4 | 2010-03-30 05:57 PM |
| شعر ناعم وصحي بدون الحاجه إلى الأستشوار | عاشقة الدموع | ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr | 8 | 2009-12-25 12:44 PM |