ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
قديم 2014-09-09, 12:41 PM   #11


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): صايرين عسل .. ايش صاير؟
(فاطمة): و انتي ما تحبي الخير الى احد؟ لا تحسدينا

(رما): يؤ ليش احسدكم؟ ما شاء الله عساه دوم
(محمد)وهو يقعد و يكلم فاطمة: اقعد هنا او اقوم عشان تاخذي راحتك
(فاطمة): لا عادي اقعد .. كأني غريبه
(محمد): لا مو غريبه
(الام): اني بقوم انام اشوي
(محمد): نوم العوافي
(فاطمة-رما): احلام سعيده
(رما)وهي قايمه: اني بروح المطبخ بسوي الي قهوه و طبعاً مو مسويه الى احد الي يبي يتعب على نفسه و قوم .. مو شايفين البيت خالي ترا اني اراقبكم
(محمد): حشا مو بنت
(فاطمة): جنيه
(رما): المهم اني اشوفكم
(فاطمة)بعد ما راحت رما: محمد
(محمد)وعيونه على التلفاز: هلا
(فاطمة): ايش فيك ؟ صاير متغير
(محمد): و الانسان ما يتغير يعني ؟
(فاطمة): مو قصد بس يعني ....
(محمد): انا فهمت قصدك
(فاطمة)بفرح: الله يعني صرت الي بحالي .. اني ...
(محمد)اقاطعها: لا ترمي نفسك علي ..
(فاطمة)بزعل و ستغراب و صدمة: ........
(محمد)وهو متردد: مو قصدي اجرحك بس ما اتوقع ان ...
(فاطمة)وهي تقاطعه وقالت وهي حابسه دموعها: بروح الى رما
(محمد): فاطمة ...

راحت فاطمة المطبخ و ما كانت رما هناك
و قعدت تبكي

(رما)وهي تقعد جنب محمد: وين فاطمة؟!!
(محمد): ما كانت عندك في المطبخ؟!!
(رما): لا اصلاً سويت الي كافي و طلعت اكلم في التلفون
(محمد)وهو اقوم: اكيد تكلم تلفون
(رما): اها
محمد راح المطبخ و شاف فاطمة تبكي

(محمد)بزعل: فاطمة لا تبكي
(فاطمة): ابي اروح البيت توديني؟
(محمد): فاطمة افهمي ..
(فاطمة): توديني او اتصل الى اخوي؟
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): بتوديني او لا؟
(محمد): لا و ما بتطلعي من البيت الا لما تفهمي قصدي
(فاطمة)بدون احساس تضرب محمد كف على وجهه: يا كذاب يا حقير << و طلعت من المطبخ
محمد وقف مكانه مصدوم من الي سوته فاطمة و بعد ما اسوعب غسل وجهه و طلع الصالة و كانت فاطمة هناك

(فاطمة): رما ابي مفتاح غرفتك ابي انام نعست
(رما): طيب بروح اجيبه و ارجع
(فاطمة): خليني اني اروح
(رما): لا عيوني عشان تعرفي وين هو موجود
(فاطمة): مالت تخافي على غرفتك
(رما): اكيد يا قلبي
بعد ما راحت رما رن جوال محمد و كان جنب فاطمة

(محمد): اعطيني الجوال
(فاطمة)بدون قصد شافت الاسم: خذ
(محمد)شاف الرقم و ما رد: ........
(فاطمة): تحب اسيل؟
(محمد): نعم؟
(فاطمة): ...........
(محمد): فاطمة لا يروح بالك بعيد
(فاطمة): لا ابد رقم بنت عند ولد عادي
(محمد): لا تتمسخري
(فاطمة): ما اتمسخر
(محمد): لا تعامليني كذا
(فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟
(محمد): هذي .....
(فاطمة): هههههه طبعاً ما عندك جواب
(محمد): لا ما فهمتي
(فاطمة): طبعاً اني ما افهم شي
(محمد): لا ..
(فاطمة): عجل؟
(محمد): انا ادري احين انتي معصبة
(فاطمة)بضيق: انقلع
(محمد): فاطمة..
(فاطمة): لا تتكلم معاي اساساً اني ما ابي اشوف وجهك
(محمد): لو انتي بس تفهميني
(فاطمة): طول عمرك و طبعك نذل
(محمد): بدينا بالسب
(رما): فطوم هذا المفتاح
(فاطمة): مشكوره يا قلبي .. اذا جا السواق قعديني
(رما): ولساتك مصرة؟
(فاطمة): أي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 03:34 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق