![]() |
|
![]() |
رهين الشوق |
|
| ~//.. يوميات عضو/هـ :: تجرد ذوآتهم بصمت .. كل ما يحدث من مواقف.. وطرائف.. وتجارب.. وما يجول بخواطرهم :: |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لو تمطر الدنيا نسيان صدقني ما أنساگ ,,
وگل قطرة من مطرها تجبرني بذگراگ ,, أنا ما أوعدگ ب [ نجوم ] ولا أرسم في سماگ [ غيوم ] أنا أوعدگ بقلب إذا عزگ يعزگ ويحبگ [ دوم ] إهدا خاااص لجدتي فرجه لعلهااا بس تتذكر لقبها خخخخخ
|
![]() أَحْيآنْ آحِسّ إنّ الْعُمُرْ جِداً حَزينْ .. .. .. مِثْلَ الْغَمآ آ آ مْ , اللّيْ فِقَدْ روح الْمُطَرْ !! آلوقتْ يسريْ .! وْ مآبِقىآ غير . . | الْحَنينْ . . .. وْ شْوَيِّة آحْلآمْ وْ مَنآديلْ وْ صُوَرْ !!
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
ههههههههههههاي لاتخافي جدتك ِ فريجه ماتنسى ولاشي من الأيام اللي فاتت تتذكر لقب كل وحده فيكم زين |
|
![]() ..{ صَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ }..
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
رد: .•.°.•ஐ• |[♥ •ﮔيفـﻣﺂ ﺄﮔﯚטּﬠ ﻳﺸ۫ﺑﮩـטּـے ٵבֿנْ• ♥]| •
اقتباس:
هههههههههههههههه قسم كانت أحلا فله تصدقي ناقصني بعض ألقاب الصباياااا باينتي راح أرجع لتس بالالقاب خخخخ مو حافظه إلا مرت شعبان لأني سجلتها بالقبهااا سئذا |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
تَدريّ متى تَصيرْ منْ كثْرّ « الحَزنْ » [ تَضحَكْ ؟ ] لآجَاك يعَاتِب الليْ جرُوحكْ مسببّهَا ! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة نوره ; 2010-05-29 الساعة 02:52 AM
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
هههههههههههههاي أي والله إلا مرت شعبان ماتنسي فوفو هاتي لنا الألقاب الباقيه خلينا نعيد الذكريات |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| .................... |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|