ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
قديم 2014-09-09, 01:01 PM   #26


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(سعد)يستعبط: منهم الي وينهم؟
(الهنوف)وهي قرفانه لانها تكره سعد لانه واحد حقير و ما تستأمن نفسها عنده: تستهبل؟ يعني من اهلك
(سعد): ايش تبي فيهم؟
(الهنوف): يا شينك ما ابي منهم شي بس اسأل
(سعد)يقرب من الهنوف: لا تسألي انا كافي....
ما لحق سعد يكمل كلامه الا الهنوف مثل البرق على غرفتها
لحقها سعد ... عند باب الغرفة
(سعد): الهنوف افتحي الباب
(الهنوف)مايته رعب بس ما تبي تبين له: ليه؟
(سعد): خلينا نسهر مع بعض
(الهنوف)زاد خوفها: ما ابي اسهر معاك
(سعد)بصوت مقرف و يمثل الحنان: صدقيني بسهرك سهره ما تنسيها طول حياتك
(الهنوف): شكراً ما ابي
(سعد)وهو معصب: طيب يا هنيف انا رايح بس برجع صدقيني و بخليكي تفتحي الباب
في بيت ام وائل
بعد ما صارت رجل محمد زينه و هو اصر يشيل الجبس

(رما): محمد قوم ودينا المجمع ابي اجهز الى حفلة اخوي
(محمد): و انا ايش علي
(سكينة)بصراخ: قوووووووووووووم ودينا
(محمد)وهو حاط يده على اذنه: خلاص خلاص بوديكم بس سكتي
(رما): هههههه يلا بنروح نجهز
في المجمع

(فاطمة): ريم ايش فيه ذوقك معفن
(ريم)وهي شوي و تبكي: والله مدري كل شي مو حلو
(غاده): هدي و بتشوفي ان شاء الله
(فاطمة): ريم شوفي هذاك الفستان حلو
(ريم)تطالع في الفستان: والله يجنن بس مو عريان
(غاده): عادي مو عريان كثير
(ريم): ايش رايكم اخذه يعني
(فاطمة): خذيه و توكلي على الله
(ريم): طيب بخذه
الفستان كان لونه بنفسجي و اسود و فيه كرستالات كان مفتوح من الفخد و الظهر كله طالع و شفاف من فوق بس مستور من جهة الصدر و كان جنان
عند رما وخواتها

(رما): سكون شوفي حبيبتي هذاك الفستان يناسبك
(سكينة): لا لا ما ابيه
(دلع)وهي ماده بوزها: ابي فستان
(رما): طيب حبيبتي
(سكينة): شوفي ذاك الفستان مو حلو
(محمد)معصب: صار لكم نص ساعة و انتو هذا حلو و هذا مو حلو
(رما): اكيد لازم نختار فساتين حلوه
(محمد): مو فاهم الفرق
(سكينة): طبعاً لان انتو عليكم بس تلبسو الثوب و الغتره و خلص الموضوع
(رما): لالالا خلاص بخذ هذا الفستان
(محمد)هو معصب: وجعه ايش هل البس رقاصه انتي رقاصه
(سكينة): ههههههه جد رما مزودتنها كأنه الى رقاصه كله فتحات
(رما): طيب ايش رايك بلي جنبه؟
(سكينه): وين هذا الاسود
(رما): يب
(سكينة): اجنن بكون عليكي ولا احلى
(رما)تكلم محمد: احنا بندخل المحل
(محمد): طيب انا بجلس على الكراسي الي هنا
دخلو المحل و وطولو لان شافو فساتين بعد حلوه
محمد جالس على الكرسي و يلعب بجواله
شاف بنات يطالعونه هو ما عطاهم وجه و رجع يلعب بجواله و كان شكله اجنان شعره صاير على وجهه مع القميص الاسود و فيه كتابه بالانجلينزي ببني و كان فاتح اول ثنين ازرار و لابس جينز اسود شكله يهبل << يا شين الابطال لازم يكونو حلوين<< المهم قربت بنت وجلست على الكرسي جنبه لان الكرسي كبير
(البنت)بدلع و مياعه: مرحبا
(محمد)بدون اهتمام و ملل: خير
(البنت): ليه كذا معصب؟
(محمد)بدون حتى ما يطالع البنت: مزاج
(البنت): ممكن الرقم؟
(محمد)طالع فيها و ابتسم ابتسامه جنابيه دوخت البنت: ليه؟
(البنت)بدلع و صوت اخقق بس ما اثر في محمد: نتعرف
(محمد)كان ملان و يبي يستهبل: و بعد ما نتعرف؟
(البنت)مفكره انه عطاها وجه: بصراحة اول ما شفتك حبيتك
(محمد)فطس ضحك: هههههههههههههههه(وطالع فيها ورجع يضحك) ههههههههههه
(البنت)عصبت: مافي شي يضحك
(محمد): حبيتيني في دقيقتين
(البنت)رجعت الى دلعها: حب من اول نظرة
قاطعهم صوت ....


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 01:00 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق