عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-22, 06:57 PM   #3


الصورة الرمزية صخب
صخب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 2018-02-25 (03:43 PM)
 المشاركات : 1,604 [ + ]
 التقييم :  5830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لسَت سِوى حسْناء ذات مزاجَية غامِضة
يَكسُو نبضها مَلامحُ أشواق خَافِتة .
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله



باااك
تنتظر بطفش كل شوي تناظر جوالها: يوووه هذي كلها رحله صارت الساعه 11 وللحين ما اتصل اوف يلا أنا بتصل واشوف اخرتها معه

من جهته كان توه طالع من الحمام ويمشط شعره سمع جواله يدق
ناظر فيه اوف وش تبي ذي النشبه
رد : هلا
خوله: ليش م اتصلت وين وعدك
جواد بملل: شفت ماله داعي اتصالي
خوله: ليش ماله داعي أنا احبككك جواد
جواد: يابنت الحلال اعقلي ترا ما اشوفك الا مثل بنتي او اختي الصغيره
خوله بعصبيه: بنتك؟؟؟؟ أنا عمري 18
جواد: وانا عمري 28. بيني وبينك 10 سنين يعني
خوله: مايهمني
جواد: اسمعي ي بنت الناس أنا ما اشوفك تناسبيني بنظري لساتك بزره
خوله: الحب مايعرف صغير وكبير
جواد : وانا ما احبك
خوله: راح تحبني
جواد يبتسم بسخريه: ولا تحلمي احبك. ويلا راح اقفل لان مابينا شيء عشان تكلميني
خوله تمثل انها تبكي: انت ليش تجرحني أنا وش سويتلك كل ذنبي اني حبيتك اهي اهي اهي
جواد بخاطره مضايق من دلعها بس يحاول يهديها: خلاص الحين ليش تبكي يلا نامي ونتكلم بكره
خوله بابتسامه خبيثه وتمثل البرائه: قول والله راح تكلمني بكره
جواد بنفاذ صبر: والله. يلا ناممي وانا تعبان بنام نلتقي بكره
خوله: اوكيشن مع السلامه ي روحي
جواد بملل: مع السلامه
رمى جواله ع التسريحه وانسدح وجلس يقرا كتاب لحد ينام.


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



رجعت جوانه ع البيت وهي تعبانه خذت لها دوش سريع وطلعت
نشفت شعرها الحريري ولبست بجامتها وجلست ع اللاب توب
طق طق طق
جوانه وتركيزها ع اللاب :ادخخخل
دانه وهي تدخل وتقفل الباب: حسبتك نمتي
جوانه تناظرها بأبتسامه: لا مافيني نوم
دانه وهي تجلس ع الكرسي اللي جنبها : أنا كمان ماجاني نوم
جوانه: ليش
دانه: حاسه ان فيك شيء ف جيت اتطمن عليك بس
جوانه وهي تضمها: يابعد روحي
دانه: متأكده جوجو مافيك شيء ؟
جوانه وهي تبتعد عنها: إذا فيني شيء مالي غيرك احكي لها صدقيني
دانه تضربها بخفيف ع راسها: أجل يلا نامي انتي وكشتك ذي
جوانه: هههههه احلى من كشتك. وتمد لها لسانها
دانه: بس ي بنت بطلي هالحركه عيب
جوانه: ههههههههههههه تعودت ع مدت اللسان ذي
دانه وهي توقف: اوك أجل أنا بروح انام وانتي بعد لا تظلي سهرانه عشان بعد بكره الاحد ي حلوه. اخاف تتعودي ع السهر
جوانه: هففففففف لا تذكريني مالي خلللللق لدوام ابد
دانه وهي طالعه : نامي بس. وقفلت الباب
جوانه تذكرت جاد وحبت تعرف عنه معلومات طلعت من المنتدى بسرعه وراحت تبحث عنه وعن اسمه
قرت عنه كثير ومن بينن الصور لفت انتباهها صوره له مع الشخص اللي شافته بالسياره
جوانه ياربي هذا وين شفته امممممم اي تذكرت هذا صاحب السياره بس وش يبي مع جاد امممم يمكن صديقه والا ولد عمه ما اشوفه يشبهه هفف أنا وش علي منه صدق اني ملقوفه خخخ اه ياربي أنا شلون بدخل شركتهم ولسى ماكملت الجامعه وش اسوي لازم الاقي حل مالي غير دندونه. قامت بسرعه وراحت ع غرفة دانه فتحت الباب بسرعه
دانه تحط يدها ع صدرها: بسم الله شفيكككك
مسكتها من يدينها وتمشي لين السرير وجلستها وجلست: ابي مساعدتك
دانه تتحسس جبهة جوانه: متأكده منتي مسخنه
جوانه تبعد يدها وهي تبتسم لا تمااام بس اسمعي ابيك جد تشوفي لي حل
دانه: حل بشنو
جوانه: ابي شهاده مزوره
دانه تبقق عيونها وفمها مفتوح: نعععم؟؟؟ لا عفوا ما سمعت زين
جوانه بجديه: والله جد ابي بس شلون
دانه باستغراب: لا لا اكيد انك مريضه او فصلتي من النوم
جوانه: دانننننه أنا ما امزح أنا ابيها ضروري
دانه بدت تصدقها: وش تبين فيها طيب ؟
جوانه. ياربي أنا ماتعودت اخبي عنك اي شيء بس هذا ما ادري اخاف اقولك وماتخليني اسوي اللي ف بالي
تنهدت بصوت مسموع: مو لي لصديقتي تهقين كيف نزورها
شفتها جالسه تفكر: اممممم عندي صديقه بقسمي اعتقد انها تفهم بهالامور
استانست من قلب: واللهههههه أجل يلا دقي عليها
ناظرتني بشك: كل هالفرح لصديقتك
ءءءءء قمت ارقع: ايه لانها محتاجتها مرررره
دانه بعدم تصديق: اوك هي رقمها مو عندي بس بقابلها يوم الاحد ونشوف
ارتحت من التفكير ان شاءالله انها تقدر تساعدني بوست دانه وطلعت ع غرفتي قفلت اللاب وانسدحت وانا افكر شلون اخلي هالنذل جاد يبوس رجول ريم عشان ترضى عليه.
اه خلاص عقلي تعب من التفكير راح انام و ان شاءالله بكره احسن

قفلت نور غرفتها وشربت مويا و تغطت ونامت



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




صحى ع صوت جواله رفعه بيشوف مين كان رقم غريب رد
جواد: الو
:Welcome to London
(اهلا بك في لندن)
جواد عرف صوتها ع طول وانقهر شلون عرفت انه موجود
جواد:Hi, yes??? What do you want
(نعم؟. ماذا تريدين)
كرستين:I wanted to tell you that is not something you can hide from Christine
(اريد ان اخبرك انك لا يمكنك الاختباء من كرستين)
جواد بقهر بس يحاول يكون عادي: Oh Christine both have missed you so much but you're fatigued last night
(اوه كلا كرستين لقد اشتقت اليك كثيرا ولكن كنت مرهق الليله الماضيه )
كرستين :I want to see you tonight, what do you think ?
(اريد مقابلتك الليله ما رأيك؟ )
جواد يفكر :mmmm. Ok
(حسنا)
كرستين: Ok. Waiting for you in a restaurant Novikov
(حسنا. انتظرك في مطعم نوفيكوف )
جواد:I'll be there at8
(سوف اكون هناك ف الساعه الثامنه )

قفل منها وناظر ساعته شاف الساعه 7 صباحا بتوقيت لندن
قام من سريره وراح ع الحمام ياخذ شور وهو يفكر ف كرستين ومو عارف وش اللي تبيه منه



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




فتحت عيونها بكسل تناظر حولها أنا وين
اول ماشفتها امها تناظر قربت منها ودموعها ع خدها جلست جنبها ومسكت يدها وتناظر بنتها حبيبتها الوحيده اللي كانت بتفقدها: شلونك يمه اليوم عسى ما يضرك شيء ؟
ابتسمت ريم ابتسامه باهته: يمه أنا بخير ابي ارجع البيت
ام ريم: ارتاحي الحين واذا جا دكتورك نسأله عشان يكتب لك طلوع
قطع حديثهم رنة جوال ريم اللي من شافت المتصل قلبها طاح من مكانه.
ام ريم: شفيك ي بنيتي ردي
ريم بارتباك : مابي ارد هذا رقم م اعرف مين
ام ريم: يجوز انه وحده من صديقاتك ردي
ريم بتردد ردت : الو
بصوت خشن يخوف: اهلين
ريم بخوف: هـ هـ ــلا
قال بتهديد: كيف تسوي بنفسك كذا نسيتي اللي اتفقنا عليه
ريم: هاه ل لا مانسيت بــ بس
رفع صوته القوي اللي يخوف: لا بس ولا شيء. الشي اللي انطلب منك لو ماتنفذ خلال هالاسبوع تعرفي وش راح يصير
ريم ودموعها ع خدها: حاضر
قفل الخط وريم حضنت امها وتبكي
ام ريم: شفيك ي بنيتي
ريم ولسى حاضنتها وتبكي : يمه ابي اطلع تعبت ابي ارجع البيت.
ابتعدت عنها: حاضر ي بنيتي الحين اشوف دكتورك
قامت امها وطلعت من الغرفه وريم اخذت منديل وتمسح دموعها
ريم: ياربي أنا الاقيها من وين والا من وين. ياررررب أنا مالي ذنب
بكل اللي صار يارب فرج همي. ليش ليش تجيني الهموم من كل مكان ليش بس أنا. استغفر الله أنا وش جالسه اقول بس والله تعبببببت. يارب يارب فرج هاالهم اللي بداخلي
دخلت امها: خلاص ي بنيتي الدكتور شاف تحاليلك وكتب لك خروج
ابتسمت ريم وسط همها: فديتك يمه ربي يخليك لي
ساعدتها امها لحد تلبس عبايتها وطلعو ع البيت بعد مادقت ع ابوها عشان يجي ياخذهم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




دانه تصحي جوانه: جججججججوج وجع وش هالنوم كله قومي يلا
ابيك تفطرين معي يلااااا
جوانه مو بوعيها : ءءءءء خليني ابي اروح ءء
دانه فاطسه ضحك: هههه وين تروحين
جوانه لسى تقول خرابيط: باريس. بروح معهم خلوني
دانه: هههههههههههههههه باريس عاد مره وحده والله ي وخيتي ماهقيتك تطبينها
ضربتها ع يدها لين بدت تصحى: ها ها خلاص وش فيك انتي ياربييييييي ماتخلون الواحد ينام براحته
دانه: قومي مافي غيري بالبيت وابي نفطر مع بعض
جوانه تفتح عين: ليش شايفتني زوجك مثلا ؟ روحي افطري مع قطوتك المتوحشه ذيك. وغمضت عينها
دانه: ترا بكره مراح اكلم البنت عشان الشهاده
جوانه نطت جلست: ? ? ? صحيت ها يلا جهزي الفطور وانا اتحمم واصلي واجيك
دانه بابتسامه: اوك لا تتاخري
وطلعت. وجوانه قامت ع الحمام عشان تتحمم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



خالد ابو جواد وهو ع طاولة الطعام: وين جاد لساته نايم؟
سميره وهي تاخذ جبن بشوكتها: اي والله ان هالولد مدري ع مين طألع
خالد شرب شوي من الشاي: نادي ع الشغاله تصحيه ابيه يروح معي ع الشغل
سميره: هذا مو وجه شغل
نادت ع الخدامه وقالت لها تصحي جاد ظروري
خالد وهو يمسح يدينه وفمه ويترك المنديل ويقوم: قولي له لو ما اشوفه قدامي راح احرمه من كل شيء
سميره: ان شاءالله
خالد: يلا فمان الله.
سميره: بحفظ الرحمن ي روحي
خالد يبتسم ويرجع خطوه ويسوي انه ماسمع: هاه وش قلتي صرت ما اسمع زين هالايام
سميره ترفع صوتها كنها تكلم عجوز: اقول. شكلك كبرت وعجزت ها
خالد: ههههه والله لساتني شباب ي العجيز
سميره تبتسم: اي واضح ي الشايب
خالد وهو يمشي: يلا يلا تأخرت
سميره: بحفظ الرحمن
وراحت تشوف جاد إذا صحى


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


نزلت بكسل وجلست ع طاولة الطعام
جوانه: ي سلاااام وش هالاكلات كلها
دانه تحط ابريق الشاي وتجلس وتصب شاي: ههههه حبيت اسوي فطور حلو
جوانه وهي تمد يدها وتاكل بسرعه: يم يم لذيذ. سفرة ملوك اليوم
دانه تاكل: ههههه عوافي
جوانه: الا وين ماما
دانه: تجهز ملابس حق ابوي عشان بتروح له بعد شوي
جوانه تناظرها بحقد: ي حمارا قلتي لي محد غيرك ف البيت ها
دانه: ههههههه اقصد مراح احد يفطر معي. لانها الحين بتروح لابوي
جوانه: ياربي فقدت حسه بهالبيت متى يطلعونه
دانه: أنا بعد والله
جوانه: باكل بسرعه ابي اروح مع ماما
دانه: ي سلام أنا بعد بروح معكم
جوانه : اوك أجل ابلعي بسرعه
سمعو صوت امهم نازله ولابسه عباتها
جوانه: لحظه ماما بنروح معك
دانه: تعالي افطري لين نجهز
عبير: لا أنا سبقتكم ورايحه اشوف ابوكم
جوانه: لااااا يلا عاد عن النذاله انتظرينا
عبير: ههههه عيب ي بنت أنا امك. وبعدين مين يفطر11 ونص صار وقت الغدا مو فطور ذا
دانه: ههههه تو صحينا طيب
جوانه قامت وراحت طيران ع غرفتها وهي تكلم امها: لا تروحي ها أنا دقيقه وانزل
دانه بعد لحقتها وطلعت
لبسو البنات بسرعه ونزلو لامهم بعد ماطلبت لهم تكسي وراحو لابوهم



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




صحى بطفش ولبس ثوبه وشماغه وتوجه ل الشركه
دخل ع مكتب ابوه
جاد وهو يجلس: امر يبه امي قالت تبيني ظروري
ابو جواد يبعد نظارته اللي كان يناظر فيها الاوراق اللي بيده: الناس تقول اول شيء السلام عليكم وقبل السلام الناس تستأذن وتدق الباب
جاد: اسف يبه م انتبهت
خالد: اسمع اخوك سافر زي ما انت عارف. وهالمره مراح يرجع
جاد بأستغراب: للليش
خالد: لان بخليه يتابع الامور هناك ع طول. مايصير كلنا هنا
جاد: اللي تشوفه يبه
خالد: ومكانه هنا فاضي ف لازم انت من بكررره تبدء تشتغل هنا
جاد وقف متفاجأ: أنا!!! وليش؟ وظف احد من اللي يشتغلون هنا
خالد يناظره ويأشر بيده عشان يجلس: اجلس شفيك ماكملت كلامي
جلس جاد: بس يبه أنا ما افهم بهالامور
خالد: انت مو بزر وانا ما ارسلتك تتعلم برا عشان تقول ما اعرف
جاد: بس يبه !
خالد: لا بس ولا شيء إذا ماشفتك بكره هنا اعتبر نفسك محروم من كل شيء
جاد: ان شاءالله يبه. اوامر ثانيه
خالد: لا سلامتك
جاد: اقدر اروح
خالد: ايه تفضل
طلع جاد معصب ماله خلق الشغل لانه بيفقد حريته والسهر ويصير ينتظم ع حسب دوامه. دق على اخوه
جواد بابتسامه: ياهلا وغلا
جاد بضيق خلق: هلا
جواد: خير شفيه صوتك كذا
جاد: عرفت بقرار ابوي
جواد: ايه ادري بس ليش انت معصب
جاد: أنا ما افهم بشغلكم ذا
جواد: ماعليك راح تتعلم
جاد: اوك. انت شخبارك
جواد: هههه بدري؟
جاد بابتسامه: وش اسوي كنت مضايق
جواد: لا تتضايق ولا شيء ترا حسابك راح يزيد كل ما اشتغلت
جاد: هههه لا يكفيني اللي عندي
جواد: اعرفك مايكفيك شيء. اللي بحسابك راح يكفيك اسبوع مو اكثر
جاد بأبتسامه: لا عاد مو لها الدرجه
جواد:
جاد: يلا اجل مراح اعطلك. انتبه ع نفسك
جواد: ان شاءالله وانت بعد
قفل منه وتوجه للبيت

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وصلت البيت وع طول توجهت لغرفتها اخذت جوالها ومتردده إذا تدق تخبر منار باللي يصير والا لا
تذكرت موقف
كانت تسولف مع صديقاتها ف القاعه فجأه دخلو عليهم 3 بنات نادو ريم
راحت معهم وكانت اشكالهم تخوف ودوها مكان خلف القاعات هادي مافي احد
البنت الاولى: هذا لك
ريم بفرح: اييه جوالي وين لقيتيه
الثانيه: مالك شغل وين لقيناه. المهم وش اللي لقيناه فيه
ريم بعصبيه: مالكمممم حق تفتشون جوالي عطيني ياه
الاولى: هههههه اعطيك ؟ حاضر بعطيك. وعطتها. بس شوفي ورتها بجوالها صور منار بس بعد ماعدلو الصور وركبوها مع صور شباب
ريم بتفاجأ: شلللللللللون كذا من وين هالصورررررر
البنت الثانيه: هذي صديقتك روحككك وبنت خالتك صح
ريم تبكي: وش تبون فيها ليش تسون كذا وش سوت لكم
الاولى: ماسوت شيء بس ماحصلنا لك صور. المهم اسمعي انتي بتكوني معاونتنا
ريم ولسى دموعها ع خدها: معاونة وش
البنت: نحتاج وحده هنا لانو احنا مو كل يوم نداوم
ريم: طيب بس شنو
البنت: توصلي مخدرات للبنات اللي هنا. حنا نعطيك وانتي توصليها لهمم
ريم بتفاجأ وخوف : شلللللللللللون ؟ مخدرررررررات؟
البنت: هوس ولا كلمه. ايه مخدرات ولو ماسويتي هالشي صور صديقتك وحبيبة قلبك اللي مالها ذنب راح تنتشر بسببك
ريم تبكي: طيب ممكن افكر
البنت: اوك بس لو عرفت انك خبرتي احد بيكون اخر يوم بحياتك
ريم بخوف: حــ حـاضر
البنت: اسمعي حنا نتعامل مع شباب هم اللي يعطون الاوامر المهم بعطيهم رقمك
ريم: لا ليش
البنت: بكره اجي اشوفك. واذا حابه صور صديقتك تنتشر ارفضي
وراحت هي وصديقاتها

ريم تبكي: ياليتني وقتها خبرت منار مو بعد ماتورطت معهم ؤوافقت ع طلبهم.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وصلت المستشفى
جوانه: ماما وقت تشوفي الدكتور اسأليه متى يطلع بابا
عبير: ايه اكيد
دانه: وين الغرفه دخت من المشي
جوانه: هذي اللي بأخر الممر
دقت عبير الباب ودخلت
ابتسم ابوهم. توجهت له جوانه وبعدها دانه كانو يبوسونه ع جبهته وخده
ابو جوانه(محمد) : ياهلا ي هلا بنور عيوني
جوانه ماسكه يده: شلونك يبه اليوم
رد ابوها بابتسامه: بخير ي بنيتي
دانه: يبه اشتقنالك متى تطلع
محمد: والله الدكتور يقول بكره
عبير من خلف بناتها: يلا يكفيكم بسلم ع ابوكم
التفتو البنات وهم يضحكون عليها
جوانه: تفضلي ي جوليت هههه
ابتعدت امها جت مسكت يده بحنان: كيف صحتك اليوم؟
محمد يناظر زوجته بحب: بخير ي عمري
عبير وهي تهمز يدينه: علمني في شيء يعورك
محمد: لا نسيت التعب يوم شفتك
جوانه: احححم احم نحن هنا
دانه: ههههههههه امشي نطلع مالنا داعي
محمد: هههه لا وش دعوه بس فقدت امكم
جوانه تمسك دانه وهم طالعين: بنشوف الدكتور ونرجع
وطلعو
دانه: تعرفي دكتوره؟؟
جوانه تذكر الموقف اللي صار لها معه. هاه ايه بس انتي روحي شوفيه أنا استحي
دانه: ي سلام لا مابروح بروحي يلا مع بعض
جوانه بخاطرها اكيد مو فاكر شكلي في كثير مرضى يشوفهم غيري
جوانه: اوك امشي
وراحو لحد غرفته بعد ماسألو الممرضه إذا كان موجود او لا
طق طق طق
رد عليهم: تفضل
دخلت جوانه وبعدها دانه
الدكتور وليد ناظر جوانه وابتسم تلقائيا: امري
جوانه يوم شافته يبتسم طاح وجهها وتقول بخاطرها وي والله اكيد ذكرني اف ي ربي وش هالفشله
دانه يوم شافت اختها ساكته: لو سمحت دكتور بغينا نسالك المريض محمد الـ متى يطلع؟؟
الدكتور يناظر دانه: ان شاءالله بشوف اخر شيء تحاليله ويطلع بكره
دانه: شكرا دكتور
وليد: العفو
طلعو البنات من عنده
دانه: شفيكككك صرتي مزهريه من شفتيه
جوانه: هههه ?? ولا شيء ذكرت موقف
دانه : امشي نروح عند ماما وبابا
جوانه: امشي
(ابو جوانه محمد عمره 39 ويشتغل مدرس. يحب زوجته وبناته كثير رغم ان اهله مو راضين ويبون يزوجونه عشان يكون عنده ولد بس هو مو راضي)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


نزلت من السياره بسرعه لان خالتها كلمتها وقالت لها تجي بسرعه عشان ريم تعبانه. تدور ع جوالها بشنطتها وتمشي وماحست غير لما انصدمت بشي قوي وطيحت شنطتها رجعت خطوه لورا وناظرت فيه وهو يبتسم
مازن: بسم الله عليك
نزل يلم الاغراض اللي طاحت منها وقف وهي لساتها مصنمه مكانها
مازن يمد يده بالشنطه: تفضلي
منار نزلت راسها واخذتها وبخجل: شكرا
مازن يبتسم : العفو ي روحي
منار تمشي بس مسك يدها بلطف: ع وين
منار: ءءء امممم ريم تعبانه بشوفها
مازن: أنا بعد تعبان شوفيني أنا. داويني من حبك
منار صار وجهها طماط من الحرج وف خاطرها هذا مرا جريء.
سحبت يدها بسرعه ودخلت البيت تركض
ومازن ظل يضحك وهو يردد: أأأأأأه احبك احببببك يالخبله
وصلت عند ريم اللي توها طالعه من الحمام كانت تغسل وجهها من الدموع.
منار تقفل الباب وتستند بظهرها عليه وتاخذ نفس
ريم قربت منها تتحسس جبهتها: شفيك شايفه جني بسم الله
منار بإبتسامه: لأ شفت مازن
ريم: ههههه أنا اقول شفيها خدودك حمرا
منار تمشي وجلست ع السرير: اخوك كل يوم يصير خخخقه
ريم بغرور: مو احلى مني
منار: وع عليك وش جاب القمر لك ي الدبا
ريم: ههههه
منار بجديه: ريم اممممم أنا خبرت جوانه عن موضوعك مع جاد
ريم: لللللللللليش؟
منار: اهدي واسمعيني هي حابه تنتقم لك منه النذل ذا
ريم طاحت دمعتها: شلون مراح تقدر هذا انسان حقير
منار: لا ان شاءالله تقدر
ريم: ان شاءالله. بس ماقالت لك وش بتسوي بالضبط
منار: لا والله بس اكيد عندها خطه
ريم نزلت راسها وبصوت هادي: بس مابيها تأذيه. امممم اقصد تخليه يندم ع اللي سواه مو اكثر
منار حنت ع بنت خالتها اللي لسى تحبه رغم كل شيء سواه فيها

(مازن اخو ريم مخلص جامعه ويحب منار من هم صغار والحين منتظرها تخلص دراسه عشان يطلب يدها)

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



جواد وهو ينهي اجتماعه: احد عنده تعليق ع اللي قلته
اللي موجودين: لا
جواد: اوك تقدرو تتفضلو
كل واحد اخذ اوراقه اللي ع طاولة الاجتماعات وطلع
جواد يرجع جسمه ع الكرسي وهو يغمض عيونه: اااه وش هالتعب
مر طيف بخياله خلاه يفتح عيونه بسرعه.
جواد: وش تبي ليش كل ماغمضت تخيلتها اف خلاص انسى ي جواد شفيككككك. يضرب راسه بخفيف. ليه تجي صورتها ع بالي من تكون اصلا ووش ابي فيها. ياترا راح اشوفها مره ثانيه. هه م اعتقد هذي مجهولتي. قام اخذ كتابه ودون هالكلمات


مجهولتــى
ملهمتى اليكى رموز العشق
سخريها طوع يديكى
اليكى خواطرى اسردى فيها ماتمنيتى
اليكى قلمى حركية كما تريدين
اشجية يوما بحبك
عذبية يوما لفراقك
ملهمتى لكى القلب والحياة
لكى نفسى بعشقاً زاهد
احبك يامن لا تودين رؤياكى
فاعشق سرابا تمنيتة
لاكنة طال وممللت من الانتظار
ملهمتى صرت بلا نبض
فصار الفؤاد متألما
فبت اليوم خاويا بدون رفيق بدون همس حبيب
تمنيت صوتك يشجو فى صداى
تمنيت هواكى يداعب روحى
تمنيت البسمة على شفاهى
ايتها الجميلة فى احلامى
متى ستزينين حياتى
وتملايها باملا وفرح مادامت الحياة.
مجهولتى هل يكفيكى كل هذا الهوا
دون ان الاقاكى فماذا سادون حين الاقاكى
فصرت جليس قلمى ليلا يعاتبنى
لما صرت بة من عقيما للكلمات
ادون واشرد فى ملكوت هواكى
منسجما مع عطرك مولاتى
اريدك الان وان كان الان لن يردنى
فانا فى بحر المجهول صرت بلا مرسى
وسط الامواج ولا خوفا منها اهدىء
فدوما اصارعها حتى القاكى بلا جدوى
فتمنيت الفراق من لاهواكى
يحاكنى قلمى من انتى ايتها المجهولة
بماذا سارد؟. خائبا دوما فى الرد
لا اكتب. فقط ارسم احلامى بحبرى
اناظر قلمى اراه غاضبا منى
متى ستاتين حتى اواسية ويدون
دوما غزلً وشعرا فى حسناا وفى شغفاا
محال انتى ؟! ام كلها من هواجس عقلى
احبك يامن لاتكونى سوى احرفاا على ورقى
احبك من اليوم حتى القاكي ف احلامي وفي حقيقتي



{الخواطر اللي بالروايه منقوله مع التعديل ف البعض}





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



ع الغدا بيت خوله
ابو خوله وهو ياكل: يا ام خوله عندي لك خبر بمليون ريال
ام خوله: والله قول قول اجل بسرعه فرح قلبي
ابو خوله يناظر بنته ويبتسم: في واحد طلب يد بنتك
خوله تركت الملعقه بتفاجأ وبسرعه: مو موافقه مابي اتزوج
اخوها سامي: اقول غصبن عنك توافقين ماعندنا دلع البنات هذا
(سامي اكبر من اخته ب4 سنوات متخرج من الكليه وللحين جالس يدور له وظيفه)
خوله بتبكي : والله ما اخذه لو تذبحوني. وتركت السفره وراحت غرفتها ام خوله : طيب ي بو خوله كيف حالته الماديه
ابو خوله: والله حالتهم زينه
ام خوله: طيب وش يشتغل
ابو خوله: معلم
ام خوله: ??? ي بو خوله مانبيه قله البنت مخطوبه
سامي: وليش يمه. الرجال مايعيبه شيء. لين متى تبينها كذا
ام خوله : البنت تبي اللي يدلعها ويسفرها وكل يوم بمكان وانتم تبونها تتزوج مدرس راتبه ع قد حاله ?? انسى الفكره
ابو خوله وهو يقوم من ع السفره: انتم لا يعجبكم العجب ولا الصيام ف رجب
سامي بعد قام: استغفر الله العظيم بس خليها ارفضو الخطاب وبعدها إذا صارت بالثلاثين قومي دوري لها
خوله اللي كانت تسمع كل شيء دخلت بسرعه غرفتها: لا ي حببيي ي سمو أنا ابي جواد الهامي وغيررره مستحيل اخذ.





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



جوانه بالسياره: يمه تعالي نتغدا هنا وتأشر ع بيتزا روما
عبير:?? أنا ما اتغدا بمطعم بدون ابوك
دانه: الله الله ع الدلع والحب
جوانه: هههههه اوك نتغدا ف البيت امرنا لله
رجعو البيت وكانت الخدامه مجهزه لهم اكل تغدو وكل وحده راحت لغرفتها
جوانه وهي تتصل ع منار: اهلللين
منار: هلا فيك ي قلبي
جوانه: ازيك ي عسل وحشتيني
منار: ههههههه بس ذكرتيني بالدكتوره حقتنا
جوانه: ههههههه طمنيني عن ريمي شلونها اليوم
منار: أنا الحين عندها. لا اليوم احسن .. تسلم عليك
جوانه: فديتها سلمي عليها
منار: طيب
جوانه: الا ماتبين تجين عندي ؟
منار: هههههههه ياربي أنا بختفي عن الكل بهج بسافر إلى الخارج واترككم
جوانه تضحك: وليش ان شاءالله
منار: امي ماصارت تشوفني كله عندك او عند ريم
جوانه: ههههههه احلى شيء
منار: امممممم يب بس مااظن يمدي اشوفك. خليها نلتقي بكره بالجامعه
جوانه تضرب ع راسها: وي نسيت انو بكره دوام
منار: ههههههههه اجل روحي روحي شوفي دروسك يمكن عندك اختبار او شيء
جوانه: اوك مع السلامه
منار: باي ي روحي





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




طلع من حمامه نشف ومشط شعره الاسود لبس بدلته رتب شكله ولبس ساعته المرصعه بالالماس حط شوي من عطره المفضل وخذ جواله وطلع ع السياره قال لـ السايق ع العنوان واتجه له
نزل السايق بسرعه وفتح له الباب. نزل بهيبته المعتاده وجسمه اللي يلفت الانتباه بخطواته الواثقه
النادل بعد ماعرف اسمه وداه ع طاولته انتظر شوي وانزعج لانه انسان منظم مايحب يتأخر ع مواعيده بس كرستين تأخرت
انتظر وشاف كرستين تدخل وتمشي نحوه ومعها طفل عمره 4 سنوات يوم شاف جواد صار يركض وهو يرددaaad Dad
(ابـــــي ابي)

برب لي باك


 

رد مع اقتباس