عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-01, 07:46 PM   #19
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



**بالخرج**
كان ماجد يغني وفهد يصفق
ماجد:
مشتاق لك حيل والله ..يا نظر عيني
تعالي ليتك تشوف ..اللي جرا فيني
طيفك يمر ويجي ..يمي يناديني واقول لا لا لا..تخليني
والنوم يا صاحبي ..له شهر جافيني
والنار في داخلي ..قامت تصاليني
ودي اشوفك ..قبل الموت ياتيني
ويحول ما بينين .. الحد ولا يجيني

فهد يصفر باعجاب :عاااااااااااااشوا
وش هالصوت
ماجد :تسلم ..بس قول ماشاء الله
فهد :خاف يصير لصوتك شيء لا تخاف ترى عيني باااردة ياشيخ بسم الله عليك تصير فنااااان
ماجد :هههههههههههههههههههههههههههه
فنان مرة وحدة
فهد:جرب وما راح تندم
ماجد:هههههههه بجرب بس خلني ادق على ياسر
**بالرياض **
الساعة 12 الليل
في الصالة كانت اشواق في حضن خالد من الايمن وهتون من اليسار
اشواق:خلود محلو
خالد:صدق
هتون:ههههههههههه لا تصدق عمرك
خالد:ما طلبت رايك
ياسر :هههههههههههههههههههههههههه خطير والله فهد قول له في الاحلام يا بابا
ماجد:سمعت ..سمعت
فهد:كلي اذان صاغيه
ياسر وماجد:ههههههههههههههههههه
خالد:ياسر قفل الجوال ازعجتنا
ياسر :هذا ماجد
خالد:والله سلملي عليه ..وبوسلي عينيه
كان ياسر حاط على السبيكر

ماجد:هههههههههههه اغنية فيروز هااذي والله لو سمعتك بتعتزل
خالد: ههههههههه ادري بس خاف المجتمع يصير فيه شيء بدونها
ماجد:يلا ياسر تبي شيء
ياسر :سلامتك يلا مع السلامه
ماجد:مع السلامه
خالد :والله ماجد هذا يعجبك
ياسر :اااااااااااااه بس ..وربي اني احبه كاني بنت
هتون :بنت عاد ..وش رايك في الجنس الثالث
خالد واشواق :هههههههههههههههه
ياسر بسخرية :هههه ما راح ارد عليك ..الا اشواق انتي اللي رديتي على التليفون صح
اشواق :يب
ياسر :الحمد لله انك انتي اللي رديتي لو انها هتون كان تفشلت
هتون :ليه ياعيني تعال بس وريني صورته واوعدك اني اعدل اسلوبي وكلامي لما ارد
ياسر :قولي وعد
هتون :وعد
ياسر :يلا تمقليه زين وقزيه قز
خالد :عيييب هاذ اختك لا تعودها
اشواق :هتون وش رايك...؟؟؟
هتون باستهبال :الحقوا علي ودوني الطوارى الحين
ياسر :افاااااااااا وش فيك شكله ما فاد
تبين اوريك فهد ابشري
هتون : وععععععع من هذا لا ابغى مجودي
ياسر :هالدرجة مو عاجبك فهد شوفي اشواق
اشواق :هتون حرام ظلمتيه ملامح فهد حلوة الصراحة.. بس بشوف ماجد
هتون :الا ماجد عمري روحي يهبببببببببل
اشواق : وااااااااااااااااااو هذا ماجد يهبل بسم الله عليه كم عمره ؟؟
ياسر :امممم ....توه داخل 21
اشواق :ما بيني وبينه الا شوي
هتون :ياسر تكلم عن ماجد
ياسر :مو فاضي لك
خالد:شوفي هو جماله يهز الكون ما شاء الله واخلاق وادب بس فيه شيء ..؟
هتون كشرت :شنو ؟؟
خالد:ما يقدر الدفاشة ههههههه
اشواق وياسر :ههههههههههه
**في نفس المدينه **
كان يفكر فيها لييه تركها بس عشان حبه لها مايستمر يمكن يستمر والله اني غبي



▓▒░



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بنساك


وأعيش دنيا في حياتي جديدة


أثر الغلا ما تعجبة غير دنياك







والقلب غيرك ما سكن في وريده



انا قلبن.. عشق قلبك


انا روحن ..هوت روحك


انا الدمع ..في عيونك

انا صبرك..على جروحك
انا الدم في عروقك
انا السعد في حياتك
انا سفينه ..في موجك
انا مااسوى.. بدونك
كلي ..حنان
كلي ..وفاء
كلي.. دفا
كلي ..امان
كلي ..مشاعر صادقه







**بالرياض **
خالد وهو بحلمه فجاة قام يصارخ :اشوااااااااااااااااااااااااااااق لا تكفين لا تروحين
ياسر قام من الخوف :خالد وش فيك ؟
خالد والعرق في وجهه :اشواق يا ياسر اشوااق تكفى لا تروح ما ابيها تروح مني هااذي اختي العزيزة تكفى لا ترووح
ياسر خاف اكثر :بسم الله عليك اشواق نايمة الحين
خالد :لا تموووووووووووووت
ياسر :بسم الله تعوذ من الشيطان هذا حلم
خالد :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
**صباح اليوم الثاني **
الساعة 1 الظهر صحا خالد وهو خايف يكون الحلم صحيح طبعا حلمه كان عن اشواق .
((كانت تمشي بثوب ابيض قصير وشعرها منثور على وجهها جت عنده وقالت خالد تكفى ابغى الامان رد عليها وقال اشواق وش هاللبس لابسة هذا اللبس وبعز البرد غيريه ردت عليه وعيونها تدمع ابغى اضمك لين ما اقوول بس كلهم ضميتهم بس انت لا رد عليها اشواق ليه تضمينا قالت لاني حاسة اني بموووووووت وبعدها طاحت عليه وقام يصارخ وطبعا هو حلم .. هذا حلمه للتوضيح ))
صحا ياسر معه بس ياسر مو معه
خالد :ياسر يلا قوم
ياسر :لازم ..قدر النوم شوي
خالد :هههههههههه صرت مثل هتون
ام خالد:يلا ياسر قوم كفاية نوم
ياسر :اوووف كملت
خالد :بلا نقاش
ياسر :تصلح مدرس لغة عربية خخخخخ<<ينكت وتوه قايم من النوم
خالد :لو سمحت اسكت يا ياسر واذهب الى الحمام الحين
ياسر :ههههههههه الحين
خالد يكمل استهباله :اقول اكرمنا بسكوتك تراك رافع ضغطي
ياسر :هههههه ما استحمل
خالد:يا ياسر يا اخي يلا قووووووم يا ورع
ياسر باستهبال :حاضر يا بابا
خالد :وانا اشهد انك اخوي ..اقصد ولدي
ياسر :طيب دقيقة روح استحم وبعدين انا لان وراي شغلة
خالد:هههههه طيب
**نروح لغرفة 2 **
فتح ياسر الباب وهو متعمد انه ينرفز هتون
ياسر :هتون بابا يقول قومي
هتون :همممممممممم ^نايمه ^
ياسر بصراخ :هتوووووون
هتون :يا غبي يا معفن يا حمار
ياسر :في وجهك "وقال بدلع "بابا يقول قومي
هتون :من ابوك؟؟
ياسر :خاااااالد
هتون :صار اب هو وجهه
ياسر : يلا قووومي لان ريحتك طالعة يعني استحمي
"جاء خالد بكامل كشخته كان لابس ثوب ابيض محدد اطرافه ببني وشماغه نفس الشيء كان شكله خوقاقي واللي زادت جماله عيونه الرمادية "
خالد :اصواتكم ليش طالعة ؟؟
ياسر :اسال المدام اللي قدامك
هتون حاطة يدها على خصرها :اقول اسكتي ياميري ولا ذي الجزمة في وجهك "وانتم بكرامة "
ياسر بعصبية :انا ميري وانتي سواقنا كومار
هتون :على الاقل انا افحط وانت تدلك رجولي
ياسر :تخسين
هتون :اقول بتسكت ولا شلون
ياسر :مابي اسكت
هتون :يعني بتحدني
ياسر خاف :على ايش ؟؟
هتون اخذت الموية ولما جات بترشها على ياسر ..ياسر هرب
"نزلوا اشواق وخالد وهم ميتين ضحك وخالد كان يناظر اشواق ويقول في نفسه يا رب ما يكون الحلم حقيقة "
ام خالد :ما شاء الله كامل والكامل الله
خالد :تسلمين "وباس راس امه "
نزل ياسر وكان مثل كشخت خالد بس اللي مغيرته عيونه السوداء "
"بعد 6 دقايق "
نزلت هتون وقالت :صباح الخير يا معزب <<تقصد ياسر
الكل ضحك ما عدا ياسر لانه عارف انه هو المقصود
اشواق :الا ياسر تراك زوديتها
هتون :زوديتها ولا نقصتيها ههههه
ابو خالد :هتون ترا اشواق اكبر منك لا تردينها
اشواق :ايوه
هتون :اممممم ....حاضر
ام خالد :نمت زين يا خالد
خالد :ايه يمه الحمد لله
ياسر :لا يمة تراه يكذب
ام خالد :بسم الله عليك ليه يمه؟
اشواق : يمة وين العصير بروح اجيبه
خالد :لا تروحين اقعدي
اشواق :عادي ايش فيها
((اول ما قامت حست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوااات وبعدين ))
<
<
<
انتهى البارت الثامن


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس