عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-22, 06:58 PM   #4


الصورة الرمزية صخب
صخب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 2018-02-25 (03:43 PM)
 المشاركات : 1,604 [ + ]
 التقييم :  5830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لسَت سِوى حسْناء ذات مزاجَية غامِضة
يَكسُو نبضها مَلامحُ أشواق خَافِتة .
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله



تابع البارت الثاني ...






طلع من حمامه نشف ومشط شعره الاسود لبس بدلته رتب شكله ولبس ساعته المرصعه بالالماس حط شوي من عطره المفضل وخذ جواله وطلع ع السياره قال لـ السايق ع العنوان واتجه له
نزل السايق بسرعه وفتح له الباب. نزل بهيبته المعتاده وجسمه اللي يلفت الانتباه بخطواته الواثقه
النادل بعد ماعرف اسمه وداه ع طاولته انتظر شوي وانزعج لانه انسان منظم مايحب يتأخر ع مواعيده بس كرستين تأخرت
انتظر وشاف كرستين تدخل وتمشي نحوه ومعها طفل عمره 4 سنوات يوم شاف جواد صار يركض وهو يرددaaad Dad
(ابـــــي ابي)
وقف جواد ومسك الطفل وباسه. ونزله وهو يكلم كرستين
جواد: How many times I told you that does not claim the child and the father that I have meditated

كم مره قلت لكي بأن لا تدعي الطفل يتأمل بأنني والده
كرستين:yes, you and your father why deny
نعم انت والده لماذا تنكر ذالك
جواد:I said you will not believe what the evidence did not come to that
قلت لك لن اصدقك مادمتي لم تثبتي لي
ابتسمت كرستين بمكر وهي تجلسo not worry it will be proved soon
لا تقلق سوف اثبت ذالك قريبا
جواد بطفش:And now what do you want from me
والان ماذا تريدين مني
كرستين: I want you to recognize the child and the family left untouched and only the wealthy will
اريدك ان تعترف بطفلك وتضمه إلى عائلتك. وبسخريه. الثريه والا؟
جواد: Otherwise, why? Your threats will not scare me
والا ماذا؟ لن تخيفيني بتهديداتك
كرستين بسخريه: Haha no I do not want to make you afraid I'll do it but there are things that did not recognize the child
هه لا لا اريد ان اخيفك ولكن ثمة امور سأفعلها ان لم تعترف بطفلك
جواد بعصبيه وصوت مررتفع:I told you it was not my child. I want to prove that
قللللللت لككككك اننه ليس طفلي. اعطيني اثبات على ذالك
كرستين تتلفت حولها:Hist what this all around you look at us
اصمت ماهذا كل من حولنا ينظر الينا
سكت جواد وجا النادل يسأل عن طلبتهم وبعد راح
كرستين:I will prove to you that your child during the day and only one, give me one hair from you and I will prove analyzes DNA
سأثبت لك انه طفلك خلال يوم واحد فقط اعطني شعره واحده منك وسأثبتها بتحاليل الدي ان اي
جواد بتوتر: Well, the result will be negative
حسناً وسـ ترين ان النتائج سوف تكون سالبه
ابتسمت بثقهk
حسناً. سنرى







ف اليوم الثاني
جوانه تصحي دانه ع الساعه 6
جوانه:قومممممممممي وش هالنوم يلا
دانه:امممم طيب طيب
جوانه: يلااااا
دانه عيونها مقفله:كم الساعه طيبببببب
جوانه:6 ونص
دانه بققت عيونها: وججججججع مصحيتني 6 ونص وش عندك. حسبتها صارت 10
جوانه: يلا قومي أنا مانمت الليل عشان افكر بالشهاده بللللليز يلا
دانه: زين زين نص ساعه واقوم
جوانه تركتها وراحت وهي تقول : هففففف منك ان شاءالله عمرك ماقمتي
دانه ترد وهي تحت البطانيه: لاتدعين ها
طلعت من عندها وراحت تضبط شكلها
لبست جاكيت بني فاتح انيق وفيه رسمات بالاسود مع بدي اورنج وتيور اسود حطت اي لاينر و كحلت عيونها الواسعه من تحت بلون السماوي الغامق وصارت عيونها اوسع واجمل. حطت بلاشر احمر مايل ع اورنج خفيف وحطت روج اورنج فاتح فتحت شعرها اللي لحد نصف ظهرها ولمت نصه لفوق والباقي مفتوح لبست كعبها العالي لونه اسود وقفت بغرور وهي تبوس نفسها : ي لبى هالجمال بس هههههه
دخلت دانه عليها وش هالحلاوه ي بنت
جوانه تناظرها بنص عين: صحيتي؟؟
دانه : من بعد القصف الصهيوني اللي سويتيه تبيني اظل نايمه ! طيرتي النوم
جوانه تناظر ساعة يدها: يلا يلا صارت 7 ونص يبي لنا ساعه مع الزحمه
دانه: اوك بروح البس عباتي
جوانه: ماشي وانا بنزل. بس بسرعه
اخذت عباتها ف يدها ونزلت
عبير وهي تزين السفره جيتي ف وقتك افطري واطلعي وناظرتها: بسم الله عليك وش هالجمال
جوانه تبتسم وباست امها: ههههه من بعض ماعندك ي ماما
وجلست تفطر لحد جت اختها اكلت لها لقمتين وطلعو مع بعض






في شركة الهامي التجاريه
جالس ع مكتبه والاوراق حوله: اففففف وش هالاشياء اف اف أنا وش يفهمني فيها. جمعها بسرعه وطلع لابوه دخل المكتب بعد دق ع الباب
جلس والاوراق بيده: يبه وش ذا موب فاهم شيء
خالد: راح اعين لك عبدالله يكون معك لين تفهم الشغل زين
جاد: ﻻﻻ مابيه هذاك اللي شايف نفسه خير ع وش مادري
خالد بتهديد: جااااد!!
جاد: ما اقول الا الصدق يبه. دور لي غيره
خالد وانا ما اقول غير الله يهديك
وقف جاد: وابي سكرتير
خالد بطول بال: حااااضر وغيره
جاد: سلامتك ي يبه
وطلع من عنده
خالد: اه الله يصبرني على هالولد بيموتني قبل يومي




ف الجامعه
جت البنت عند ريم اللي كانت جالسه مع منار
البنت: هيه انتي تعالي نبيك
منار تناظر ريم: مين هذي
ريم تحاول ماتبين لها: هاه هذي وحده من بنات قاعتي. وقفت بسرعه يلا اشوفك بعدين
منار متفاجأه وفاتحه فمها: بس اءء
راحت ريم قبل تكمل منار كلمتها
البنت: وصلتي الدفعه الاولى والا لسى عندك
ريم بأرتباك: هاه ءءاممممم لأ باقي.
البنت بعصبيه: وللللليش ها انطقي
ريم بخوف: خلاص خلاص اليوم اوزعها والله
البنت بتهديد: واذا ماسويتي هالشي؟
ريم: لا لأ بوصلها والله
البنت: اوكي راح اشوفك بكره
ريم: طيب
راحت البنت وريم ظلت تبكي ماتدري شلون تخلص من هالمصيبه

ف جهه ثانيه من الجامعه
جوانه متشققه من الفرح لان البنت اللي قالت لها اختها عنها راح تقدر تجيب لها الشهاده
دانه : بس من وين صديقتك راح تجيب الفلوس لها
جوانه انطفت بسمتها: اي والله حرام هالمبلغ كله عشان شهاده
دانه: جوج انتي توأمي يعني قطعه مني. وانا حاسه انو انتي تبين هالشهاده مو لصديقتك زي ما تقولي
جوانه تناظر عيون اختها اللي كاشفتها ونزلت راسها: ايه أنا ابيها
ناظرت بسرعه ف وجه اختها وهي تبرر: بس والله لشي ظروري أنا بحكي لك القصه عشان ابي مساعدتك. وحكت لها قصة ريم كلها
دانه تحط يدها ع خدها بتفاجأ: اما افففف والحين انتي وش تبين بالشهاده ذي
جوانه بتردد خايفه اختها ترفض: اممم بأجل هالترم. وبالشهاده بشتغل ف شركتهم
دانه: لا لاتفكري تأجلي ماما مراح توافق
جوانه: مابي اخبرها
دانه: والله م ادري وش اقلك بس عاد انتي ادرى
جوانه ابتسمت لتفهم اختها: الحين الفلوس من وين
دانه بأبتسامه: دامها لك أنا بعطيك عندي المبلغ
جوانه مستانسه وقامت تبوس دانه
دانه: هههههه بس بس لشنو كل هالحماس
جوانه: مادري. بس احلى شيء بشتغل ف شركه وبشهاده من فرنسا هههههههه
دانه: بس لاتصدقي نفسك
جوانه تمد لسانها: روحي بس خليني احلم انو دارسه هناك هههههه
وفي خاطرها انتظرني ي جاد ولد الهامي والله لخليك تحب الارض اللي تدوسها ريم



عبير: وهي تدخل البيت وماسكه بيد زوجها: تو مانور البيت
محمد: منور فيك
جوانه تركض من ع الدرج بسرعه: بابا وحشتني
ضمت ابوها وباسته
عبير: خلاص بيدخل اتركي ابوك يرتاح
جوانه تغمز لها: غيرانه ها. ههههههه
عبير ابتسمت ودخلت مع زوجها ع الصاله جلسته وجوانه خلفهم
عبير : قولي للخدامه تجهز الغدا ابوك جيعان
جوانه: حاضر
جت دانه وباست ابوها : اخيرا صرت معنا
محمد: الحمدلله
جهزت السفره وراحو ع الغدا وهم فرحانين برجعة ابوهم





بعد يومين من هالاحداث

وهي بالسياره رتبت اوراقها وجهزت شهاداتها حطت اللثمه ونزلت بثقه وقفت وهي تناظر مبنى شركتهم الضخم وبقلبها خوف من اللي بيصير
دخلت وسألت ودلوها ع مدير الموظفين
هادي: تفضلي
جوانه تمد له ملفها: حابه اشتغل بشركتكم
هادي وهو يفتح ملفها ويشوف شهاداتها: وش الخبرات اللي عندك
جوانه: دورات بالكمبيوتر واللغه الانجليزيه. وخبرتي من دراستي بفرنسا. وفي خاطرها تضحك ع نفسها.
هادي: اوك. مد لها ورقه. املي بياناتك هنا واذا احتجنا احد بخبراتك راح ندق عليك
جوانه وهي تاخذ الورقه: لا لا الله يخليك احتاج هالشغل ظروري
هادي: اوكي اشوف بس اكتبي بياناتك. وانتي موظفه ماتتفوت خبراتك عاليه وشهاداتك من اكبر الجامعات
جوانه تبتسم وبداخلها. والله مادريت أنا فرنسا اللي شهادتي منها ما اعرف حتى شكلها
كتبت بياناتها وطلعت من عنده ومتوجهه للبوابه
:لو سمحتي
التفت شافته قدامها وطاح قلبها من الخوف ماتدري ليش.
جا لحد عندها
جاد: انتي موظفه جديده؟
جوانه: لا لسى عطيت اوراقي بس ما اعرف إذا راح اكون موظفه هنا او لا
جاد بأبتسامه: تقدري تداومي من بكره
جوانه: اداوم وين
جاد: احتاج موظفة سكرتاريه عندي
جوانه بسخريه: طيب شفت شهاداتي والا بس كذا توظفني
جاد يناظر بعيونها: من شكلك كذا باين عليك جايبه خبرات عاليه والا ماكنتي تجرأتي تشتغلي ف شركة الـــــهامي.
جوانه ودها تعطيه كف. وتسبه مقهوره منه بس ف خاطرها. اهدي ي جوانه خلي الطبخه تستوي ع نار هاديه
جوانه: نظرتك صح. أنا كنت ادرس بفرنسا وتوي رجعت
جاد: اوه حلو. اجل مبروك ع الوظيفه
جوانه: يبارك بعمرك
جاد: نلتقي بكره. ف الطابق 24
جوانه وهي تطلع. يا الله مو مصدققققه ودي اصرررررخ من الفرح ماتوقعت الموضوع راح يكون بهالسهوله
جوانه ركبت السياره وقالت ل السايق يوديها البيت


دخل ع مكتب هادي وقف هادي من ورا مكتبه: تفضل طال عمرك امر
جاد: في بنت تو قدمت ع وظيفه ابيك توظفها سكرتيره لي
هادي: حاضر
جاد: كنت نازل ابي منك تعطيني موظف سكرتاريه وشفتها وشكلها نشيطه
هادي: اللي تشوفه
طلع من مكتبه وهادي جلس: الظاهر راح يخلي الشركه كلها بنات. هه وانا وش علي منه اهم شيء شغلي. اخذ ملفها وقام يسجل بيناتها عشان تكون بشغلها من بكره




جواد يكلم امه: أنا راح اجيك كل خميس لاتبكي يمه والا انتي تجيني
سميره: لا شلون ابوك يسوي كذا أنا ما اقدر تبعد عني
جواد: ههههه يمه الله يهديك خلاص. طيب اوعدك كل يوم وانا عندك ها وش رايك
سميره: لا لا تعب عليك
جواد: طيب اللي تامرين فيه أنا حاضر
سميره: كل خميس وجمعه تكون هنا والسبت سافر
جواد: حاضر يمه اجل أنا بكره راح اطير لعندك
سميره: ربي يحميك
جواد: ويخليك لي



دانه تصرخ: ككككككككككذابه
جوانه: وجع وش هالصوت خرمتي اذني
دانه: توقعت يكشفونك
جوانه: واو مو مصدقهههه كان ودي اذبحه النذل هذاك ويتميلح بعد
دانه: حقير. هيه انتبهي منه مو يسويلك شيء ترا هالاشكال مايهمهم شيء اهم شيء مصلحته
جوانه: لا لاتخافي. تخيلي من شافني وهو مطيح الميانه
دانه: ماعليك منه. المهم منار عرفت.
جوانه: لأ ماقلت لها
قطع حديثهم صوت جوالها
دانه: منو
جوانه: فهود. ردت. اهليننن ي الدب
فهد: هههههه هلا فيك ي الدبا
جوانه: والله محد غيرك دب.
فهد: خفي علينا ي الرشيقه
جوانه: هههه غصب عنك رشيقه. شخبارك
فهد: تمام وانتي
جوانه: تمام التمام
فهد: جوانه
جوانه: هلا
فهد: امممممم
جوانه: شو انطق
فهد: احححم شسمه ذا
جوانه: وشو
فهد: ابي اخطب
جوانه سكتت وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه تخطب؟؟؟ هههههههههه فهود يتزوج هههههههههههههههه م اتخيلك معرس ههههههههههههههه
فهد: يلا عاد بلا استهبال جد احكي ابي اعرررررس احب وحده وابيها وقلت لجدتي هاوشتني عاد مالي غير اختي حبيبتي تقنعها
جوانه لسى تضحك: خلني استوعب الموضوع اول بعدين اقنع جدتي
فهد بأبتسامه: ياليت تستوعبي بسرعه عشان مافي وقت البنت بياخذها غيري
جوانه: هههههههههه خف علينا ي روميو ع غفله
فهد: يارببببببببي من هالبنت
جوانه: خلاص زين زين راح اكلمها بس خلها تجي الرياض ماينفع اقنعها بالتلفون
فهد: ومتى بتجي حضرتها
جوانه تضحك ع فهد اللي معصب: طب كلمت امك وابوك
فهد: يب امي تقول مالي شغل كلم ابوك وابوي قال جدتك ادرى. وجدتي قالت تخسي تتزوج وحده مو من مواخيذنا
جوانه: ههههههههههههه فديتها
فهد معصب: وش اللي فديتيها رفففففففضت وش اسوي أنا اروح انتحر مثلا
جوانه: ههههههههه خلاص اهدى بكلمها وعد. هي بترجع هالاسبوع خلاص
فهد: اوك بس لا تنسي هاه
جوانه: من عيوني ي المعرس هههههههه
فهد: لا يكثر بس ي العانس
جوانه: ههههههههههه باقي ماوصلت للعنوسه ي الدب
فهد: مدري المهم مو تنسي ويلا اقلبي وجهك
جوانه: اي صفحه
فهد: هه هه هه سخخخخخخخيفه
جوانه: مثللللللللللللك
قفل فهد منها وهو يبتسم ويحمد ربه انو جوانه اخته لان منار ماتسمع له مثلها.
(فهد نفس عمر دانه وجوانه اصغر عنهم بأشهر بسيطه تعبت امه بعد ولادته وظلت بالمستشفى فتره. ف كانت عبير تراعيه مع بناتها وترضعه معهم )




جاد جالس ع الغدا ويلعب بالشوكه ف صحنه وهو يفكر. ياهي حلوه بس فيه سؤال ببالي ليش ماسألتني عن اسمي او من أنا وباي صفه اوظفها. غريبه هالبنت اكيد وراها شي
خالد: وين وصلت
جاد انتبه له: هاه لا ولا شيء. وكمل اكل
خالد: شلون الشغل
جاد شرب عصير بعدها رد: مرررررره حلو
خالد بأستغراب: ارتحت فيه؟
جاد يذكر جوانه: ايه يبه وكل يوم بداوم
سميره بأبتسامه: ايه خلك كذا مثل اخوك جواد
جاد: ان شاءالله يمه



كانت نايمه بعد رجعت من الجامعه بس صحت ع رنين جوالها اللي مو راضي يسكت اخذته وهي مغمضه عيونها
ريم: الو
بصوته اللي يخوف: خلصتي اللي قالولك البنات عليه
فتحت عيونها وجلست بخوف: ايه ايه والله سويت اللي تبونه بس تكفون لاتضر منار هي مالها ذنب خذ صوري أنا بس هي مسكينه
رد بسخريه: هه اقول لا يكثر بس. والاوامر من الحين ورايح راح تجيك بس مني سامعه
ريم: حاضر
: تعجبيني. كذا مراح اضرك لا انتي ولا بنت خالتك
قفل منها وهي قامت تحممت وصلت العصر وهي تدعي ان ربها يفرجها عليها




دخلت غرفة الرسم وجا بخاطرها ترسم خطت الوانها بتناسق جسم عريض ملامحه حاده نظرات قويه تخوف فك متناسق وبالاسود خطت تفاصيل ذقنه. ابتعدت عن اللوحه شوي.
يشبه الرجال اللي شفته بالسياره ملامحه خيال ماكان ع بالي ارسمه اه شفيني الظاهر صورة هذاك المغرور عديم الاحساس لساتها ف بالي تركت ريشتها وطلعت غرفتها عشان تبدل ملابسها. تحممت ووطلعت صلت العشاء وانسدحت ع سريرها بتنام
جوانه: امممممم ياترا وش بيصير بكره معك ي جاد الهامي. اصبر علي وراح تشوف ان شاءالله.
غمضت عيونها بهدوء ونامت





خوله مقهوره من جواد اللي مطنشها: هين ي جواد أنا راح اعرف كيف اجيب راسك
دقت عليه ورد : اهلين
خوله: هلا فيك
جواد: انتي مامليتي من كثر ما اطنشك
خوله بقهر بس تخفيه: حبيبي يدلع علي ويحق له
جواد بملل: متى بتتركيني بحالي
خوله: مابترك حبيبي. إذا تركتك اموت
جواد: وليش تموتي نفسك عشاني
خوله: ايه إذا مراح تحبني
جواد: ي بنت الناس افهميني انتي ولد شخص اعزه واحترمه مابي اغلط عليك
خوله: راح تسمع خبر موتي قريب
وقفلت جوالها
راحت لامها اللي لقتها جالسه بالصاله

جلست جنبها: يمهه
ام خوله وهي تناظر المسلسل وتاكل حب: هاه
خوله: ابيك بسالفه
ام خوله مو معها: طيب
خوله تلف وجهها: يممإااه اسمعيني
ام خوله: ها وش تبين
خوله: يمه جوادوه ذا قاهرني
ام خوله: وليش وش سوا؟
خوله: يمه اسمعي أنا بذبح نفسي
ام خوله بخوف: لا لاي بنيتي لاتسوين بنفسك كذا عشانه تراه مايسوى اهم شيء صحتك
خوله: ههههههه صدقتي يمه. أنا خبله اموت. بس ابيه يفكر اني فكرت انتحر
امها: ها ع بالي بتموتي
خوله: ابيك تتصلي عليه وتهاوشيه وتقولي له اني كنت بموت بسببه واني انتحرت
ام خوله: تهقين ينفع معه
خوله: اكيد يمه يلا الحين اتصلي وقولي له انك بتوديني المستشفى
ام خوله تدق عليه وتنتظر رده
جواد: الو
ام خوله: حسبي الله عليك ي الظالم ذبحححححت بنتي. بنتي ماتت مابسامحككككك كله منككككك كله منكككك
وقفلت
خوله تبوسها: ههههههههه صرتي ممثله حتى أنا صدقتك
امها: افا عليك اعجبك
ومن جهته جواد مصدوم. معقوله ؟ معقوله ماتت؟ ياربي أنا وش سويت طيب ما احبها. بس حتى لو هذي بزرررر ي جواد كنت سايرتها برجع ادق اشوف وش السالفه. دق بس محد رد
كان مشغول باله. وخوله ومها مبسوطين ع اتصاله


غمض عيونه وهو يحاول ينام
جواد: ي الله لو صدق اللي قالته. لا لا ان شاءالله كذب مابي تموت بسببي. خلاص خلاص يلا ظروري انام عشان اصحى اكلم امي واشوف وش السالفه




صحت بنشاط تحممت وطلعت صلت وتوجهت ع دولابها اختارت لها لبس. راحت ع مرايتها كحلت عيونها السود تعدلت. ولبست ونزلت تحت
عبير: اليوم مداومين بدري
جوانه خافت من امها تكشفها: هاه لا ابس أنا بداوم دانه عندها اووف اليوم. وقلت اداوم بدري
عبير: بالتوفيق ي روحي انتبهي ع نفسك
طلعت مع السايق وقالت له يوديها الشركه




نزل طيران شاف امه وابوه ف غرفه الطعام
سميره بصوت عالي: جاأأأأأأد
رجع خطوتين: هلا يمه
سميره: ع وين
جاد : ع الشركه
سميره: تعال افطر
جاد وهو يمشي: لا يمه ما ابي
طلع بسرعه ع سيارته وتوجه ع الشركه نزل بسرعه وتوجه ع مكتبه
فتح الباب وشافها جالسه ع الكرسي اللي قدام مكتبه يوم شافته وقفت
جاد بتفاجأ: شلون دخلتي مكتبي
جوانه: الاستاذ هادي قال لي
جاد وهو يجلس ويناظر بعيونها: اها. اوك
جوانه: وين مكتبي
جاد بأبتسامه: متحمسه ع الشغل شكلك
جوانه: ايه
جاد: الا ماقلتي لي وش اسمك
جوانه: جوانه
جاد باعجاب: جوانه واو اسمك حلو مثلك
جوانه: شكرا
جاد وهو يوقف تعالي اوريك مكتبك طلع وطلعت وراه وداها مكتبها: هذا هو
جوانه: اوك
جاد: اممم ممكن تفتحي اللثمه
جوانه فاتحه عيونها: نعممممم؟
جاد حط يده اليسرى بجيبه ونزل راسه وهو يمسح ع رقبته ونهاية شعره باليمنى: لا لاولاشي انسي
جوانه: اها. طيب
طلع من مكتتبها ويكلم نفسه: افففف أنا وش فيني. اهدى شوي ي جاد اهدىىى. بالعاده البنات يركضون وراك ليش مهتم فيها.
جوانه بعد طلع ابتسمت: هه من اولها تعلق احلى شيء
جلست ع مكتبها وهي تضحكك
جوانه. هههههههه حلو الكرسي والله ي جوج وصرتي ف شركة الهامي مين يصدق ههههههه دقت ع منار اللي كانت بالجامعه.
جوانه: الووو
منار: اهليننننن وحشتيني ي حماره
جوانه: هههههه وانتي بعد والله. لو تشوفيني وين جالسه تموتي ضحك
منار: هههههههههه اتخيلك ع مكتب كبير والكرسي هذاك اللي يصلح للنوم
جوانه: هههههه اي نوم انتي الثانيه شكلك نعسانه
منار: اممممم يعني. يلا يلا قولي وش صار مع هذاك الحقير
جوانه: طلع خروف كل ماشاف بنت خق معها.
منار: وانتي وش ناويه عليه
جوانه تتلفت حولها: اخاف تكون هنا كاميرات خليني إذا رجعت اخبرك
منار: شايفه نفسك بفلم مثلا. وش كمراته احكي احكي محد حولك
جوانه: هههههههههه لا الحذر واجب
منار بسرعه: اوك اوك باي جت الدكتوره
وقفلت منها. جوانه وهي ترجع ظهرها ع الكرسي: ظروري امسك عليه شيء واذله فيه
كان فيه شخص يسمع كلامها بس مايدري مين تقصد سكت وكمل طريقه ولسى كلماتها بأذنه



جواد وهو يكلم بالجوال: جهز لي طيارتي بسافر اليوم
: حاضر طال عمرك
قفل منه وراح يجهز اغراضه ناظر ساعته شافها 9. اممممم ع بال ما اطلع بتكون 10 يعني كذا راح اوصل 4. ابتسم امي راح تستانس
كمل ترتيب واخذ شنطة يده وطلع فتح له السايق الباب وراح ياخذ الشنط طلع : وين تحب اوصلك
جواد: محل المجوهرات
: حاضر طال عمرك
وصل للمحل ونزل بهيبته المعتاده
صاحب المحل اللي من اصل عربي : اهللللين استاز نورت
جواد وهو يسلم عليه: هلا فيك. ها بشر جبت لي العقد اللي طلبته منك
: ايه ولو. وعندي الك تشكيله جديده بتعأد
جواد: اوك وريني
طلعها له. شاف عقد رقيق من الالماس بخطوط رفيعه وف نهايته اللون التركواز من الاحجار الكريمه. بدون مايحس تخيله ع رقبة مجهولته اللي حاس انها بيعكس جمالها وتكون قطعه حلوه ع بياض بشرتها.
جواد بلا شعور: عطني هذا. والعقد اللي من اول
لفه له واخذه جواد طلع السياره وتوجه ع المطار وهو مو عارف ليش اخذه ويضحك ع نفسه وين بلقاها عشان البسه لها
تنهد وهو يناظر بالشوارع




رجعت البيت دخلت وشافت اهلها ع طاولة الطعام يتغدون
جوانه: افا وش هالنذاله تغديتو وتركتوني
دانه: هههههه لا لسى يلا تعالي تو جلسنا
جوانه: اغير ملابسي وانزل
وطلعت غرفتها
محمد: الوالده دقت علي تبيني اروح لها
دانه بفرح: والله جدتي بتجي؟
محمد ياكل: ايه. تبي تتطمن ع ولدها ههههه
عبير: أنا ماخبرتها ع طول عشان ماتخاف عليك وهي تعبانه
محمد: وحتى بعد سمعت صوتي الا تجي وتطمن
دانه: يس الحمدلله فقدتها حيل
محمد: بعد الغدا بروح. إذا تبين معي تعالي
دانه: ايه ايه اككككيد
جوانه وهي نازله: اسمع احد بيطلع وين رايحين
دانه: جدتي بتجي طيارتها توصل بعد العصر
جوانه مستانسه وهي تجلس بتاكل: هياااا هههه وانا بعد بروح معكم
دانه: اوكك

بعد الغدا توجهو ع المطار بحماس بيستقبلون جدتهم اللي تسافر تتعالج وصلو المطار وكا بانتظار رحلتها متى توصل
دانه تعالي ناخذ شيء نشربه
جوانه: اوك امشي
محمد: بس لا تتأخرو
راحو البنات دانه سبقتها وجوانه تمشي بهدوء وبثقه
ومن جهة جواد كان توه نازل من طياره مشى وخلص الاجراءات
يمشي بغرور وخلفه اثنين من حراسه التفت وهو يمشي وصار يمشي مثل الافلام يحس اللقطه تمشي ببطء وهو عينه ف عينها يناظرها وتناظره مو مصدق هذي هي ايه هي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،


شفتك،،
شفتك قلبي رجف ،، صبري ضعف
شفتك يا لهفه خاطري لوني تغير و انخطف
الكلمه أنطقها و ترد حتى الكلام طعمه اختلف
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف
حالتي يا حالتي عيت الخطوه تطوف
خاطري و لهفتي آمروني بالوقوف
حاولت اصبر و اداري الشوق تحت رمشي
حاولت اصبر و اصد عنك و انا امشي
قضيت الوقت في حيره و صمت
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف
شوفتك يا منيتي صدفه رتبها الزمن
فرحتك و فرحتي ما تتقدر بثمن
انا تمنيت صدق حلمي و رجع كل شي
صدق من قال مسير الحي يشوف الحي
قضيت الوقت في حيره و صمت
و انا في صمتي اقول الله يا زين الصدف.


برب لي باك


 

رد مع اقتباس