الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-09, 12:24 PM   #9


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(غادا)بغضب: ايش قصدك؟



(فاطمة): قلبي ولا اهمك دوري الك على واحد



(غادا): بايخه يالبايخه خليكي مع حبيبك افضل



(فاطمة): يلا تقلعي



(غادا): قلعك ربي



بعد ما سكرت غادا التلفون




(ريم):ما شاء الله عليكي وعلى فاطمة بخور



(غادا): اقول خليكي بحالك





لما وصلو المطعم << وهم في الكبينة بعد ما طلبو الاكل





(محمد): اشوه جايب معاي الاب



(سكينة): حمادي اعطيني اياه



(محمد): مناك بس مناك



(فاطمة): من ذي الي تكلمها في المنتدى؟



(محمد): مو بنت مو شايفة اسمها مارشال



(سكينة)بنذاله: لا يلعب في عقلك تراها بنت



(محمد)بعصبية: نذلة و انتي شكو



(فاطمة): و من ذي بعد؟



(محمد): يالله عاد هذا ولد اسمه شون



(فاطمة): مو ذيك اسمها مارشال و بنت



(محمد): بلا بياخة



(فاطمة): من هذا مجروح وسط قلب عاشق



(محمد): هذا نصور صديقي



(دلع): هذا الي شفناه اليوم ؟



(محمد): ايوه



(فاطمة): دلوعة قلبي حلو او كديش؟



(دلع): المهم ان اخوي احلى منه



(سكينة): ما عليكي منها هذي عندها محمد احلى من الكل



(دلع): اصلاً انتو تغارون منه



(فاطمة): وهذا كم عمره ؟



(محمد): بتخطبيه ؟



(فاطمة): لا بخطب اليه قول بس



(محمد): 19 سنة



(فاطمة): هههههههههه و انت ليش مصادق بزر ؟



(محمد)بعصبية: لا تقولي عنه بزر



(فاطمة): خلاص على طول عصبت



(محمد): و بعدين هو اصغر مني بسنة وين البزر



(فاطمة): المهم نرجع الى مارشال .. لا تكلمها



(محمد): ماهو بكيفك



(فاطمة): محمد ترى بزعل



(محمد): لالا الا زعلك بس بكلمها



(فاطمة): متزوجة؟



(محمد): مدري



(فاطمة): اسألها



(محمد)بعصبية: خلاص عاد ما صارت تبي تعرفي الصغيرة و الكبيرة



(فاطمة)والدموع تجمعت في عيونها: خلاص بسكت عن اذنكم بروح الحمام





طلعت فاطمة من الكبينة و محمد لحقها لان حس انها زعلت جد





(محمد): فاطمة



(فاطمة)وهي تبكي: نعم



(محمد)بقلب حنون: لا تبكي انا ما كان قصدي ازعلك او اعصب عليكي بس انتي تبي تعرفي كل شي



(فاطمة)بدون نفس : طيب انت ايش تبي احين؟



(محمد): لا تعامليني كذا



(فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟ يعني احضنك و ابكي على صدرك و اقول لا ما عليش ادري ان ما كان قصدك



(محمد): انا ما قلت كذا



(فاطمة): محمد اني برجع الكبينة



(محمد): قبل ما ترجعي ابي افهم ليش انتي كل دقيقة بحال و معاي خصيصاً



(فاطمة): اني كذا عجبك عجبك ما عجبك ...



(محمد): لا تكملي اعرف الباقي روحي افضل





لما رجعت فاطمة و محمد





(رما): كنا نقول ..



(ريم): دام فاطمة تحب محمد و محمد احبها



(رما): بنخطبهم الى بعض



(محمد)بستغراب: تمزحو صح؟



(رما): ليش نمزح ؟ انتو ما تحبو بعض ؟



(محمد)وجهه احمر من العصبية و صوته عالي: انتو ما تقررو بحالكم و احنا ما لنا راي؟



(ريم): بلى لكم راي بس قلنا خطبة احين و بعدين الزواج افضل



(محمد)بعصبية زيادة: اتوقع انتي ما لكي دخل في الموضوع و لو ابي اخطب بخذ القرار بحالي ما يحتاج احد اقرر عني يعني انا مو لازم اكون مثل وائل الي غصب عنه اياخذ ريم ولا انا مثل فيصل الي غصب عنه اياخذ رما



(الام)بعصبية: محمد استحي على وجهك



(محمد): لا مانا مستحي مو من حقهم اقررو عني



(وائل): وكأن صار الشي و بتخطب خلاص عاد كل مكان لازم تسوي لنا فيها مصيبة و بعدين من الي قال الك اني مغصوب على ريم او فيصل مغصوب على رما احنا راضيين



(محمد)وهو قايم: انا بروح مكان ثاني



(الام): اقعد محمد لا تكبر الموضوع



(محمد): لا بكبره كيفي انا



(غادا): خلوه اروح يمكن عنده بنت اغازلها



(محمد): اسم الله عليكي ما يندرى ايش انتي تسوي ياما تحت السواهي دواهي



(فيصل): خلاص محمد روح بلا مصايب





بعد ما طلع محمد





(فاطمة): ايش هل القافة عليكم كذا خليتوه يعصب و يطلع



(ريم): تعشي لا اجي و انتف وجهك بس



(غادا)وهي تساسر فاطمة:هذا احين ناويه تحبيه و من كل صدق تبي تاخذيه



(فاطمة): الجهال ما يتكلمو في هل المواضيع



(غادا): ايش قلت اني؟





محمد وهو في السيارة و يكلم في الجوال


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس