عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-01, 07:45 PM   #18
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



((البارت السابع ))
((في الرياض ))

اشواق بهمس :حرام تلفتوا اعصابها
ياسر بنفس الهمس :احسن من قالها تترك زوجها وتشجع عجايز اخر زمن
هتون:يبه شوف القصة وما فيها ان زوجتك تشجع اوكيه وكل ما شافت واحد جاي من فريقها الخايس قامت تقز
ابو خالد:بس ..اصلا هي كبيرة محد بيعطيها وجه غيري
الكل :هههههههههههههههههههههه
ام خالد:تغار علي
ابوخالد :اكيد انتي حبيبة القلب
هتون وياسر فاتحين فمهم عالاخير واشواق تضحك عليهم لانهم كانوا بيخربون عليهم بس ما ضبطت الخطة
ياسر :الو ..هلا والله بخوخة<<يقصد خالد بس عشان محد يعرف
هتون نططت عيونها :تكلم حريم من ورانا يا فاصخ الحياء
ياسر: انا جاي الحين
ياسر :هلا والله بخالد
خالد:hi
ياسر :اترك الانجليزية وتعال للسعودية
خالد:خلاص امر
ياسر :يلا تعال الا وين احمد
احمد :موجود
ياسر :انتظروا
ياسر دخل :احم ..احم اشووااااااااق هتوووووووووووووون يمااااااااه
اشواق :حنا قدامك ليه الصراخ شنو تبي
ياسر :تحشموا
هتون :نعم ..ولييييييييييييييه
ياسر :تغطي واسكتي
((بعد 3 دقايق تقريبا ))
ياسر :يلا يا خالد يا احمد تفضلوا
اشواق بصدمة:احمد
هتون :لاوالله الحين نتغطى عشان حضرة جناب احمد
خالد :سبراااااااايز
هتون :قلب الاخ امريكي اعتزل السعودية
اشواق : كيكيكيكيكيك
هتون :ويش هالضحكة
سلموا كلهم عليهم ما عدا اشواق وهتون
هتون بدفاشة :مافي سلام انت وجهك ذا
احمد كاتم ضحكته :اهلين هتون كيفك؟
هتون بجراة :من يوم شفت وجهك وانا مو بخير
احمد :ليييييييييه
هتون :وتسال بعد راحت نص مباراة الهلال والشباب كله منك انت واللي قلب امريكي
خالد :اقول هتون ورى ما تبلعين لسانك
هتون :اللسان ما ينبلع
خالد :ابلعك اياه
هتون :تحدى
احمد :اتركي الدفاشة يا وخيتي
هتون :معليش انا باخذ ولد يقدر الدفااااااااااااااااااااشة
احمد:ههههههههههههههههه اذا كذا محلولة
احمد :يلا انا استاذن
الكل :مع السلامة
((جدة ))
في المطار ........
جنى :يا ويلي ..يا ويلي
سارة :غمضي عيونك
رائد وهو يشيل راكان :ويش فيكم
سارة تصرفه :ولا شيء بس مرا متحمسين
رائد :اذا كذا ما الومكم انا زيكم
شافوا معا وعادل وراح سلم عليهم واشر لجنى وسارة يجون
((في الخرج ))
ماجد :بس ..بس
فهد :ويش فيك
ماجد :تعال اركب معي حيل وناااسة
فهد:اقول اتركني تراني متنرفز
ماجد :افا ابو فارس ويش فيييييه؟؟
فهد :مزاجي كذا
ماجد :اقول بدق على ياسر احسن لي ....................زاوف ما يرد
فهد :دق على البيت
ماجد :اوك
((في الرياض ))
اشواق :محد يسمع صوت التلفون
هتون :ردي انتي
اشواق :الوووو
ماجد :هلا
اشواق :من معي ؟؟
ماجد :انتي مين
اشواق :اول قول لي انت مين
ماجد :انا ماجد صديق ياسر تخصص طب ويش بعد
اشواق :هههههههههههههههاذي سيرة ذاتية
ماجد :حخخخخخخخخ يمكن يلا انتي من
اشواق :انا اشواق
ماجد :ياسلاممممم اسمك روعة اذا جتني بنت بسميها اشواق
اشواق :هههه دقيقة انادي ياسر
فهد :ماجد رد عليك ياسر
ماجد :يا ويلالالالالالالالالالاه اخته
فهد :بدينا حركات
ماجد :لا انتهينا
ياسر :الوووووووووووووووووو
ماجد :اااااه صمخت اذوني هلا والله بالطش والرش وينك يالقاطع
ياسر :الحين انا القاطع
ماجد:لا انا ..ايه انت
ياسر: معليش وينك انت
ماجد : مع الغلا كله
ياسر :حركااااااااااات
ماجد بصوت مصري : اومال في حد يستغني عنه
ياسر انفجر ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك
ماجد :اليوم نهاية اذوني بين يديك ..تراني مو بزر عشان تقول يا حليلك
ياسر :هههههه اجل ويش اسميك
ماجد :باسمي
ياسر :عندي لك احلى منه
ماجد :شنوووووووووو
ياسر يقلد صوت البنات :مجووووودي حبيبي
ماجد :وع وع وع وع تكفى فكني من دلع البنات السامج
ياسر :هههههههههههههه اسكت بس
ماجد :لييييييييييييييييييييييييه
ياسر :عندي رادار
ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من
ياسر :هتون
((هتون كانت تسوي نفسها تتابع بس اذونها مع ياسر ))
ياسر :لازم اقفل عشان خاف تطلع كلمة توديها لوزارة الماليه <<ابوهم
ماجد :هههههههههه اوك يلا باي
ياسر بايات
((بجدة ))
في المطعم
عادل :جنى سارة كلوا
معاذ :انتوا ضيوف
جنى :ندري انا ضيوفكم مو جديدة
عادل :دوف ..دوف العن ام التحطيم
رهف :طالعة علي بسم الله عليها
رائد:وانا اقول من اللي اعدى اختي طلعتي انتي
سحر :اصلا اختك هي اللي معدية اختي
عادل :مو كانكم قلبتوها معركة
معاذ : ايه والله خلاص
سحر :اقول يا رائد اقصد ئودي ع قولت اختك اللي اعدت اختي
جنى :ويش فييك اليوم مستلمتنا يا سحر
رائد :معاذ خلاص اذا ما تبونا خلونا نروح
معاذ :سحر خلاص
سحر :ايوه ما نبكم
جنى :لهينا وبس ليه شايفة نفسك يا عيني
سارة بعصبية :اسكتووووووووووووووووووا
خلونا حبايب ما يهدنا شيء وبعدين لاهي رهف اللي اعدت جنى ولاهي جنى اعدتها وبعدين حنا متعودين على مزحهم ودفاشتهم ويش اللي قلبنا قولوا لي سحر ليش متغيرة
سحر : انا مو متغيرة بس .....
سارة : بس ماكنتي فاهمة الموضوع
سحر :صح
سارة: شفتوا اكبر غلط اننا ما نتفاهم وبالاخر نندم يله تصالحوا
سحر :اسفة رائد ..اسفة جنى
رائد :ولوووو ..مسامحك بس المرة 2 افهمي
سحر :ههههههههههه يعني كل شيء صالح وصافي
رهف :ههههههههه لا المراعي
الكل :هههههههههههههه
((قعدوا كلهم واكلوا ما عاد معاذ كان يتاظر سارة معجب في تصرفها هو الرجال ما وقفهم هي وقفتهم ))
انتهى البارت السابع


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس