عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-30, 12:20 PM   #3
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



البااارت الثاني
من شفته وقلبي يبيه
وروحي نسالني عليه وعيني تعبت تناديه
تتبع خطاه وتباريه روحي تعشقه تقول حبيبي
وافتديه غيره تراني ما ابيه
**
بجدة**
ام معاذ"معاذ يلا قوم
معاذ "اوف يمة بنام
عادل "صباح الخير يمة .....تفاجا لما شاف معاذ يخاصم امه
عادل بعصبية "قووم يلا ""وفك الموية ع راسه :
معاذ بعصبية ""شوف شنو سويت كلي موية
عادل بابتسامة خبيثة ""احسن شيء انك استحميت الحين ما يحتاج تستحم
معاذ"تطنز علي انت وجهكانا اخوك الكبير
""وبدات سلسلة المشاكل ""
{في غرفة رهف وسحر }
سحر "يالله ويش فيهم مزعجين كذا
رهف "بروح عندهم احل المشكلة ولا يهمك
""راحت رهف لغرفة معاذ وكانت ام معاذ تهدي بينهم ودخلت عليهم وكانت فاتحة الباب بقوة
رهف "ليش تتخاصمون بزارين انتم
معاذ "ويش دخلك انتي
رهف "بتعلموني ولا "حطت يدها ع فمها "
عادل "عادي ما همني احط يدي ع خشمي
رهف بتهديد"تتصالحون ولا اروح عند كل واحد
واقول "كه"
معاذ وعاد تصالحوا ع طول
رهف "كذا الاخوة ولا بلاش يلا بروح اكمل نومتي
معاذ بخوف "يلا الله معك
رهف "ومعك بلا تمسون ع خير
"راحت عند سحر وسحر كانت متفاجئة لان رهف كانت جدية
سحر "يا سلام انجاز والله
رهف "يا سلامين يله نامي
سحر "الحين الصباح >>توها تستوعب
رهف "ما تفهمين سكتهم كلهم عشانك اخرتها تقولين قومي
سحر طنشتها وراحت
رهف بصراخ ما تفهمين
**في ينبع **
وهم ع السفرة
ابو رائد"سارة ليش ما تاكلين
سارة كانت مشتاقة لبنات عمها "ولا شيء بس ...
رائد"بس ايش
جنى "في شيء والله اللي سوالك شيء اشرشحة
رائد"اقول اسكتي ناقصينك
جنى تقلب عيونها ع رائد
رائد"وجع انتي وعيونك الحولا
جنى بعصبية "هيييه مو عشان قلبتها تقول حولا ما اسمح لك
سارة "هههههههههههههههه
ام رائد"يلا افطروا عشان اليوم نروح السوق
جنى باستغراب "ليش يمة
ام رائد"بتسافرون جدة
رائد"جد يمة ولا لا
ام رائد "يلا روحوا تجهزوا
راح كل واحد ع غرفته
"الرياض "
ياسر "خلاص ولا يهمك يعني اخليها مفاجاة
............."ايه خلاص خلها مفاجاة لا تعلم احد
ياسر "ههههههههه ان شاء الله
رجع البيت وهو فرحان ومتحمس بنفس الوقت
اشواق لاحظت ابتسامته وقالت"ياسر ويش فيك
ياسر "ما فيني شيء
اشواق ما زال الشك فيها "متاكد
ياسر "متاكد وين اهل البيت
اشواق "هتون راحت المتبة الله اعلم ويش بتسوي مصايب هناك
ياسر "ههههههه يا ويلنا من هاذي البنت
**في المكتبة **
كانت هتون تدور ع مجلة تلوين مشت خطوات ولا هي صادمة بهندي
هتون "وععع ويش هالريحة
الهندي "اسف مادام
هتون "مادام بعيونك مكبرني 10 سنين زيادة وع ويش هالريحة الجيفة
عصب الهندي "انا ما في ريحة
هتون "واثق ما شاء الله
بعد ما دام الصراع بينهم مدة ربع ساعة كانوا الناس متجمعين حواليهم
**في البيت **
كان ياسر واشواق خايفين ع هتون
اشواق وهي خايفة "ياسر الله يوفقك روح شوف هتون تاخرت
ياسر "طيب روحي بدلي بسرعة
**في المكتبة **
جاء رجال سعودي بيفرق بينهم
الرجال "اختي ليش متهاوشة مع الهندي
هتون "عمى بعيونك ان شاء الله مو اختك وبعدين ويش دخلك انت
الرجال "هذا جزاتي باحل المشكلة
بالسيارة كانت خايفة ع هتون
ياسر وهو متوتر "خلاص يا اشواق الله يوفقك لا توتريني
اشواق وهي تبكي "تكفى يا ياسر عجل ..عجل
**انتهى البارت 2 **


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس