عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-22, 07:00 PM   #6


الصورة الرمزية صخب
صخب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 2018-02-25 (03:43 PM)
 المشاركات : 1,604 [ + ]
 التقييم :  5830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لسَت سِوى حسْناء ذات مزاجَية غامِضة
يَكسُو نبضها مَلامحُ أشواق خَافِتة .
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله



تابع البارت الثالث



جاد: الووو. وينك انت
جواد: الحين بجي شفيك مستعجل
جاد :ابيك تشوف البنت قبل الزحمه
جواد: ليش كاشفه هي؟
جاد: لا بس حاطه لثمه عيونها تجنن ي جواد
جواد: اوك اوك أنا إذا شفتها مابشوف شكلها بس بسولف معها واعرف شلون اطلع لك حقيقتها وراح تشوف انها زي باقي البنات
جاد: تعال الحين
جواد: اوك هذا أنا نازل
قفل منه وجلس يناظر جوانه ويراقب حركاتها وضحكتها
وصل جواد وجوانه كان مندمجه بالسولف مع منار واختها
جاد: اخيرا نزلت
جواد بهيبته المعتاده: عارف لزوم الكشخه
جاد: هههههه
جواد: ايه وينها تعيسة الحظ يومك حبيتها
جاد: يلا عاد
جواد: ههه اوك وينها
مد يده وهو يأشر على طاولتهم وجواد وجه نظره للطاوله وبنظرات ثاقبه جلس يناظر
جاد: هذيك
جواد يدقق نظراته اكثرررر

:استاز جاد
جاد التفت له ولسى ماد يده
وفي هالوقت عند جوانه كانت منزله راسها عشان تعدل كعبها
اما جواد ف كان يناظر دانه وهو حاط يده ف جيب بذلته السودا

جاد: نعم وش فيه
: الوالد بدو ياك
نزل يده وجواد ناظر فيه: انت خبرته قبل كذا
جاد: ايه وقال عادي
جواد: اوك امش نشوفه

منار: هيه انتي شفيك غصتي تحت الطاوله
كان كعبي فيه شريطه من فوق ومربوطه ع جنب ولما كنت اعدل الكرسي ضغطت ع طرفها وانفكت ف قمت اسويها: هففف هذا مدري شفيه الشرايط اللي عليه صارت تحت الكرسي رفعت راسي: اوه اخيرا ضبط
دانه: هههههه اشكالكم تفشل
عدلت لثمتي : خفي علينا ي بنت الوزير
منار: بنات شفتو الرجال اللي كان واقف جنب جاد
دانه: يب شفته شكله رزه
جلست اناظر وارفع راسي: وين م اشوفهم
دانه: راحو وانتي غاطسه تحت الطاوله
جوانه: اه الله يعيدي هالليله ع خير


ف جهه ثانيه من بيت الهامي
خالد: في واحد من العمال صار عليه حادث اثناء شغله بالمشروع اللي انت مشرف عليه ي جاد ولازم تروح الحين تشوفه
جواد: متى صار ؟ وهو بخير ؟
خالد: حالته خطيره أنا توي اعرف بس هو من الساعه 4 العصر ف المستشفى
جاد بضيقه: بس يبه الحين أنا م اقدر اروح الناس اللي هنا ايش اسوي مستحيل اتركهم
خالد: الموضوع مايتحمل التأجيل. هذي مسؤوليه
جاد: وانا وش دخلني طيب
جواد: خلاص يبه صعب يترك الموظفين. أنا بروح اشوفه
خالد: طيب اهم شيء احد منكم يروح
جواد: خلاص ي جاد يلا روح لا تخليهم ينتظرون كذا
راح جاد عندهم وطلع جواد عشان يشوف الموظف اللي تعرض لحادث.


طلع من الباب الرئيسي وكانت بوجهه خوله اللي كاشفه وجهها ومبينه نص شعرها وتبتسم يوم شافته
خوله بدلع متصنع: يااااي شنو هالصدفه الحلوه
جواد ناظرها بنص عين ويبي يمشي بس كانت واقفه بطريقه
جواد: ممكن. واشر بيده انه يبي يطلع
خوله: نو نو مافي تروح
جواد تنرفز من اسلوبها ودلعها اللي مو لايق عليها بس يحاول يمسك اعصابه
جواد: قلتلك ابعدي عن طريقي ترا مو فاضيلك
خوله اقتربت منه اكثر: مافي رجال يقدر يقاوم انوثتي
وقربت تبي تبوسه
طأأأأأأأخ
جواد بعصبيه: ححححححدك عاد.
وتجاوزها بغرور وراح لسيارته
وخوله لسى مصدومه وتتحسس خدها والدموع بعيونها
خوله بحقد: اورررررريكككك ي جواد. أنا ابوي ماضربني تجي انت تضربني هين والله لخليك تبكي دم وراح تتزوجني غضب عنك وراح تشوف





ماصدقت متى انتهى الاجتماع ذا ع طول وقفت وانا اكلم البنات: بنات يلا تأخرنا ع ماما اخاف تهاوشنا
منار: حبيت المكان الرهيب ذا. اه كني شيء كبير
دانه تستخف: شيء كبير! ديناصور مثلا؟
منار: هه هه سخيفففففه
جوانه: اقول اسكتي انتي وياها ويلا
ماكملت كلمتي الا جاد واقف ف وجهي وهو يشوفني واقفه
جاد: ع وين ؟؟
جوانه: امممم خلاص برجع البيت تأخرت
جاد: ?? مافي ترجعي ابي اعرفك ع امي
فتحت عيوني متفاجأه: وللللليش يعني.
جاد ف خاطره وده تشوف قصرهم كله عشان تهتم له اكثر. يعني يحاول يغريها بفلوسه ويلعب عليها زي باقي البنات
جاد: بس كذا يلا تعالو معاي ومابي اي نقاش.
وطلع قدامنا
كانت كل وحده فينا تناظر الثانيه مو عارفين وش نرد مشينا ع طول خلفه واحنا زي الاطرش ف الزفه طلعنا المصعد ومدري وين انفتح فينا حتى مصعدهم غير كأنه من ذهب المهم اول م انفتح أنا بصراحه خفت كان مكان صاله كبيره وفيها كذا 4 ابواب. مو واضح انها صالة استقبالهم صحيح المكان فخم وكبير واثاث حلو بس اتوقع انه بالدور العلوي ودايم الاستقبال تحت قطع تفكيري جاد وهو يقول
جاد: دقيقه وراجع لكم. خذي راحتك انسه جوانه
وراح مدري وين
منار: بنات حنا وش طلعنا هنا ها
دانه بخوف: مدري عنكممم أنا مشيت يوم شفتكم طلعتو
جوانه: وش بيصير يعني لا تخافو. وانا من داخلي بموت خوف دانه توجهت ع الكنب الموجود وجلست: تتوقعو وين راح ذا
منار: يمكن يجيب امه ع قولته
أنا قلبي ناغزني: بنات خايفه يسوي فينا شيء
دانه وقفت بخوف: امشي نشرد اجل
منار: م اعتقد البيت اكيد فيه ناس يعني امه واهله مراح يتجرأ
جوانه: اي صح لا تخافي
منار تأشر ع باب من الاربع ابواب : شوفي شوفي مفتوح
قلت بعدم اهتمام وانا اجلس ع الكنب جنب دانه: ويعني ؟؟
منار تمشي شوي شوي لجهة الباب
ناديتها بهمس: هيههه وين رايحححححه
منار: بناظر وش فيها. ودخلت
دانه: وي هالخبله لا يصير فيها شيء
جلست افكر يمكن هذي غرفة جاد بروح اشوفها يمكن احصل شيء امسكه عليه واذله فيه زي ما ذل ريم المسكينه
توجهت للغرفه ودانه تناديني خايفه مابقت الا هي واخر شيء لحقتنا
اول مافتحت الباب كان فيه صاله حلوه واثاثها راقي وفي بلازما. كانت الصاله باللون الاسود والبيج وفيه بابين واحد مفتوح وكان ع اليسار وبداخله مكتب وفيه كتب ولاب توب والثاني كان مقابلني
شفت الخبله منار ترمي نفسها ع الكنب وتوقف وتعيدها وتضحككك
جوانه: جنيتي انتي. الحين يجي جاد امشي ندور شيء يمكن هذا جناحه اي شيء اوراق نمسكها عليه وقفت بجديه
منار: اي والله. أنا بدخل اشوف هنا. وتأشر ع المكتب
جوانه: اوك بسرعه
وبدينا نفتش بسرعه خايفين يجي ودانه ظلت برا تراقب الوضع ههههه حراميه محترفين. شدني الباب اللي مواجهني كان شوي مفتوح والاضاءه فيه خافته مشيت ع اصابع رجولي عشان خفت يكون فيه احد فتحت بشويش كانت غرفة نوم بس واأأأأأأأأأو ريحتها وشكلها واثاثها يجنن مشيت شوي فتحت ادراج التسريحه ادور فيها ماحصلت شيء فتحت الادراج ف الجهه الثانيه كمان مافي شي كلها اوراق عاديه رحت عند السرير فتحت ادراج الكمودينه واشوف مافي شيء مهم هففففف وقفت بخيبة امل جذبني حيل هذاك الشي المرمي ع الكمودينه باهمال كان عقد رقيق وهادي اخذته وانا المسه ياااي مره نايس سمعت صوت منار تناديني ف طلعت بسرعه وشفتها طالعه من الجناح ف طلعت خلفها وقفلت الباب وثواني المصعد انفتح و دخل جاد
جاد: معليش امي مراح تقدر تشوفكم
قلت بخوف وارتباك: هاه ?? عادي مو مشكله. احمممم والحين نقدر نطلع ؟
جاد فقد الامل منها: ايه تفضلو
اوه ماصدقت متى نطلع نزلنا تحت وطلعنا السياره واخيرا طلعنا من قصر الهامي بأمان
منار: اوف قلبي كان بيطيح زين ماشافنا واحنا داخل
تذكرت العقد وناظرت يدي وقلت بخوف وانا احط يدي ع فمي : ي ويلي نسيت ذا ف يدي من الخوف
منار تشهق: وش ذا ؟؟ الحين يحسب انو سرقناه
دانه تاخذه مني وتناظره:شكله غالي يلا نرجع ونعطيهم
منار: لا ي شيخه وش هالافكار العظيمه نرجع وش نقول والله معليش دخلنا غرفة مدري جناح ولدكم واحنا نفتش فيها نسينا العقد ذا معنا
دانه: وجع اكلتيني بقشوري وش قلت أنا
أنا خايفه باقي شوي وتنزل دموعي: هفففف ياربي والحلللل طيب
منار: انتي وين لقيتيه
جوانه: ع الكمودينه
منار: اها حلو يعني مو شيء مهم لو شيء مهم كان احتفظو فيه ف مكان اأمن
جوانه: يمكن الجناح اللي دخلناه مو له يمكن حق اخته وتعرفي البنات يدققو ع اكسسواراتهم كثير ويمكن تدوره وكذا اففففف
دانه: احسن تستاهلون مين قلك انتي وياها تدخلو وتفتشو غرف العالم
عصبت عليها: اسكتي انتي مو وقققققتككك
اه ياربي شلون ارجعه
منار مسكت ع يدي: لا تخافي راح نشوف لها حل
ناظرتها وودي ابكي بس شدت ع يدي تطمني
ظليت افكر لين رجعنا البيت




سميره وهي ماسكه يد خوله اللي نايمه ف وحده من غرف الضيوف: شلونك الحين
خوله تمثل: احس بدوخه. تسوي نفسها تبي توقف ومو قادره
سميره باهتمام: خليك خليك ارتاحي
خوله: بروح البيت الحين امي خايفه علي
سميره: لا ماراح اخليك تروحي خلي الطبيب يشوفك
خوله بخوف: ???? مايحتاج دكتور
سميره: ليش عشان يفحصك ويعطيك علاج وتتحسني
خوله: لا بليز عندي عقده منهم م اقدر اروح المستشفى حتى لو اني بموت
سميره: طيب خلاص نامي الليله هنا. وبكره روحي
تحقق اللي ف بال خوله: بس مايسير
سميره: لا عادي مافيها شيء يلا اخليك ترتاحي
راحت سميره وابتسمت خوله بنصر



راجع البيت ويكلم منصور
جواد: اسمع انت الليله خلك بالمستشفى واي مستجدات تخبرني أنا
منصور: حاضر طال عمرك
جواد: واي شيء تحتاجه دق ع فهد
منصور: حاضر
قفل جواد وهو يكمل طريقه للبيت وصل البيت وتوجه ع طول ع جناحه لكن وقف مكانه من الصدمه اللي شافها





رجعت البيت احس بخوف لو يكتشف جاد العقد وش اسوي توجهت ع طول لغرفتي ع طول دخلت الحمام تحممت عشان ارتاح وافكر بهدوء ف موضوع العقد اللي ابتلشت فيه
طلعت ونشفت شعري جلست ع سريري واخذت شنطتي فتحتها واخذت العقد واتأمله ذوق اللي اختارته جمممممميل اخذته بجنون وتوجهت للمرايا لبسته كان مره حلو علي. خفت يضيع إذا تركته ف قررت البسه لين اشوف له حل رحت لسريري تغطيت واحس بتعب مسكت العقد بيدي وظليت ماسكته. حبيت مره مدري ليش غمضت عيوني وانا احاول انام

في نفس البيت في غرفة الجده.
دانه وهي تقوم من عند جدتها وتبوسها ع راسها: يلا اجل ارتاحي وانا بروح انام
الجده: الا وين جوانه
دانه: كانت مره تعبانه ونامت ع طول
الجده: عسى ماشر
دانه: لا بس ارهاق وعشان صحت بدري
الجده: الحمدلله حسبت انها مريضه
دانه باست جدتها مره ثانيه وطلعت ع غرفتها عشان تنام





جواد لسى مصدوم من المنظر اللي قدامه
كانت خوله جالسه بغرفته ولابسه جينز ضيقق مره وبدي احمر عليه رسمات وشايله الجاكيت وفاتحه شعرها
كلمها ببرود: وش عندك بغرفتي
وقفت خوله وجت صوبه وهي تتمايل ع اساس دلع
خوله: ابا اعتذر منك ع اللي سار بدري
جواد يناظرها باحتقار: ياخسارة التربيه فيك
خوله: ليه مو عاجبتك ؟
جواد قرب منها ومسكها مع رقبتها وقال بهدوء ببحة صوته المعتاده: ياويلك ان قربتي مني مره ثانيه. وشد يده ع رقبتها لين صارت تمسك ع يده
خوله: اتركني انت مجنون اكككيد. اتركني بتخنقني
خفف من مسكته: ثاني مره تسوي هالحركات مراح يحصلك طيب. فاهمه ؟
هززت راسه بنعم لانها صايره خايفه منه
ظل ماسكها ومشى فيها لين باب الجناح رماها ع الارض وقفل الباب وتوجه ع غرفته تحمم بسرعه وطلع لبس واستعد للنوم




في صباح يوم جميل اخر يشرق على ابطالنا

فتحت عيوني شوي شوي ناظرت الساعه اؤه صارت 11 متعوده اصحى بدري ع طول بلا شعور حطيت يدي ع صدري ادور السلسال مسكته وابتسمت م اعرف ليش احسه يعطيني الامان. بس لازم ارجعه شلون ما ادري بكره بكلم جاد اقله حصلته ع الارض هفففف صعب مراح يصدقني قمت وانا الملم شعري بدخل اتحمم احسن



كان ف سيارته يدور مو بعارف وين يروح بعد مكالمة كرستين له .. خبرته ان التحاليل طلعت وكانت ايجابيه يعني الولد ولده
جواد وهو يضرب الدركسون بقوه: شلون شلون شلللللللللللون لا أنا مستحيل اسوي هالشي اعرف نفسي تذكر ذيك الليله اللي عزمته كرستين ع بيتها وقالت له ان اهلها بيتعرفون عليه
تذكر يوم دخل وماكان فيه احد وذكر يوم حس بدوخه بعد ماتعشى معها وكان مثل السكران قدرت كرستين تسيطر عليه اخذته وسندته عليها وهو مو قادر ينطق بحرف وودته ع غرفتها وبعدها مايذكر شيء الا وقت صحى لقى نفسه نايم ع سريرها وهي جنبه شبه متغطيه وقالت له انه مايذكر انه شربب وسكر وبعدها كان معها ف ليله حلوه ع قولتها بعد هالقصه بشهر جت تخبره انها حامل وان الولد ولده
ضرب مره ثانيه بقوه وهو يمشي بسرررعه
جواد: حقققققققيرررررررره


نزلت وهي لابسه عباتها خايفه من جواد يسوي لها سالفه شافت سميره بالصاله راحت عندها
سميره وهي تحط كوب القهوه ع الطاوله
سميره: زين انك صحيتي امك قلقانه عليك تبي تسمع صوتك
خوله وهي تجلس جنبها: الحين بروح البيت وتطمن
سميره: لا تتغدي معنا أنا خبرت امك بس اتصلي عليها
خوله: بس. قاطعتها
سميره: لا بس ولا شيء دقي يلا ع امك
خوله: طيب
اخذت جوالها وكلمت امها وطمنتها عليها
،



منار صحت ع صوت ريم اللي من ساعه واقفه ع راسها ولا قدرت تصحيها
منار: هممممم وش تبين
ريم: قومي يلا وش هالكسل
منار: ريومممم طيري بس
ريم: ماعندي اجنحه
منار ولسى مغمضه: ياسخخخخخفككك
ريم: يلا عاد ترا مازن تحت
نطت منار بسرعه وهي تجلس وبعدها لبست شبشبها بسرعه وتركض ع البلكون وتفتح الستائر وتناظر مافي احد رجعت ناظرت ريم وهي حاقده عليها وريم تضحككك
ريم: هههههههه لو ادري انك بتقومين كنت قلتلك من اول
جت منار معصبه تبي تضرب ريم وريم شردت وهي تركض ضربت بقوه ف فهد
فهد بعصبيه: هييي ي العميا ماتشوفين
ريم متعوده عليه طنشته ونزلت تحت
وهو اتجه ع غرفته اخذ تلفونه واتصل وهو ينتظر الرد
جوانه: اهللللين
فهد بصوت هادي غير عن عادته: ي هلا

اول ماسمعت صوته حسيت ان فيه شيء
جوانه: فهود شفيكك
تنهد بضيق: لا ولا شيء بس خلاص لاتكلمي جدتي
جوانه: للللليش
فهد: مافي شيء مابي اتسرع
قلت وانا زعلانه عليه اول مره اسمع صوته حزين
جوانه:ماشي بس إذا شفتك تعلمني ليش
فهد: طيب

قفلت منه ونزلت اجهز السفره للغدا مع مامي



رجع جواد للبيت ع الساعه 3 العصر ع طول توجه ع جناحه ماله خلق يشوف احد شوي الا الخدامه تدق الباب
جواد: ننننعمم
ماري: مدام قول يلا غداً
قال: طيب. مع ان ماله نفس ياكل بس مايبي يزعل امه
غير ملابسه ونزل ع الغدا
كان داخل غرفة الطعام بس اول ماشاف خوله وقف ورفع حاجب. تقدم وهو يجلس كان ابوهم بالوسط وامه ع الكرسي اللي يمينه وجنبها خوله وجاد ع الكرسي اللي يسار ابوه ف جلس جنب جاد ومقابل خوله. ويقول ف خاطره'الحين هو أنا بالاساس مالي نفس اكل وهذي اللي قدامي سدت نفسي اكثر
سميره: وش تحب تاكل حبيبي
جواد بدون نفس: اي شيء يمه
خذت الخدامه صحنه وحطت له اكل
خوله من اول ما دخل وهو مو شايفها وهي انقهرت تبي يلتفت لها اخذت الكوب وبحركه متعمده كبته طاح وانكسر وهي تشهق وتوقف
سميره: بسم الله عليك
خوله: اسفه انزلق من يدي
سميره: لا ماعليه. وجو الخدم ينظفو المكان
جواد وعينه ف صحنه وبرود: مو شايفه خير
سميره تفاجأت من جواد بس ماحبت تكبر الكلمه اما خوله انقهرت اكثر
وقف خالد وهو يقول: الحمدلله
وقف جواد بعده: يبه ابيك بموضوع. وطلع معه
غسلو يدينهم وتوجهو ع مكتب ابوه
خالد وهو يجلس ع كرسيه: خير ي ولدي امر
جواد وهو يجلس ف الكرسي اللي قد: يبه مابي اسافر هالاسبوع
خالد: وليش
جواد مايبي يقابل كرستين: أنا اشوف ان جاد مو قد المسؤوليه بكون معه هالاسبوع لحد يتعلم الشغل وبعدين اظل ف لندن
خالد: اللي تشوفه ي ولدي
جواد وهو يوقف: مشكور يبه
خالد: العفو
وطلع من عنده


خوله رجعت للبيت وهي ميته قهر خبرت امها بنص اللي صار معها عشان خافت تهاوشها
ام خوله: خلاص ي بنيتي هذا موب نصيبك. احسن لك تتزوجي هذاك المدرس اللي تقدم لك
خوله بعصبيه: أنا اتزوج مدرس !! هه ضحكتيني يمه
ام خوله: ولد الهامي مايبيك
خوله: راح يجي يخطبني وتشوفين
ام خوله: طيب نشوف وش بتسوين


عند ريم ومنار وبعد ماتغدو جالسين بالصاله ريم بحزن بعد ماخبرتها منار عن اللي صار معهم
ريم: يعني مبسوط ؟
منار: لا تزعلي بناخذ لك حقك منه اوعدك
ريم: منار أنا خايفه
منار اقتربت منها: من وش
ريم : م اعرف اخاف يجي احد بيخطبني واهلي يوافقو. حتى لو اخذتو لي حقي منه مراح يتزوجني
منار مسكت يدها: لا تخافي راح يتزوجك
تنهدت ريم بضيق: ان شاءالله
وقفت ريم: يلا اجل انا تاخرت بروح الحين امي تقلق علي
منار: اجلسي نامي عندي الليله
ريم: م اعرف ماما ماترضى
منار: يلا عاد انا اكلمها اقنعها
ريم جلست وهي بخاطرها اصلا تجلس عشان تغير من جو الكأبه اللي عايشته ف البيت


حسيت الوقت يمشي بسرعه ي الله صارت الساعه 8 ?زم انام عشان بصحى بدري وانا نومي ثقيل مسكت السلسله بيدي واحاول انام غمضت عيوني وانا انتظر النوم يجي



في صباح اليوم الثاني

قمت بنشاط من الساعه 5 تحممت وطلعت صليت ورحت اكلت لي كم لقمه احس جيعانه جهزت نفسي وكحلت عيوني بخفيف ضبطت نفسي وطلعت بعد ماصحيت دانه عشان تداوم طلعت بدري قبل ماتصحى ماما خايفه تسوي لي سالفه ركبت مع السايق واتجهنا للشركه


واقف قدام تسريحته ويعدل بدلته السودا ويناظر ساعته صار وقت طلعته نزل سلم ع امه وابوه وطلع دخل ع الشركه كالعاده الكل يوقف لقدومه ومعه اثنين من حراسه جواد يمشي بغرور وهو يوجه نظره لقدامه وبس وصل مكتبه جت السكرتيره تخبره مواعيده اليوم والبريد وباقي امور الشغل
جواد: اوك تقدري تتفضلي
طلعت وهو يوقع الاوراق اللي بيده بعد مايدققهم

في جهه ثانيه من الشركه جالسه ع الكمبيوتر وتكتب بسرعه الاوراق اللي طلبها منها جدا خافت يكون وصل ولسى ماحطتها ع مكتبه خلصتها بسرعه وجلس تدقها بالطاوله بشكل طولي عشان تترتب حطتها بالملف واتجهت بسرعه ع مكتب المدير العام


وقف من ورا مكتبه وهو يحط القلم بجيبه الداخلي للبدله رفع راسه واتجه للباب يبي يشوف اخوه فتح الباب
وطأأأأأأأأأأأخ
صدم فيها وطاحت الاوراق والملف اللي بيد جوانه وهي نزلت راسها تبي تشوفها بدا يبي يصارخ عليها وانها ماتشوف قدامها رفعت راسها لانه كان اطول منها ناظر فيها بتفاجأ وعيونه مو مصدقه اللي يشوفه وهو يقول: انتي؟؟؟


 

رد مع اقتباس