عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-30, 12:22 PM   #4
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



بامتع عيوني ..بشوفت عيونك
اخاف من يوم اجي ..فيه مالقاك

اشواق وهي تبكي :تكفى ياسر عجل ..عجل
ياسر :خلاص اشواق الحين نوصل
اشواق :اخاف تروح مني
"خاف ياسر من كلمة اشواق وضغط ع الدركسون وشافوا الطريق زحمة والناس متجمعين حواليهم "في المكتبة "
ياسر :يا رب تستر عليها يارب
اشواق فتحت الباب وتجري هي وياسر وهتون كانت مستانسة وماهي مقدرة الناس الخايفة عليها اشواق شافت هتون ركضت اشواق وضمتها بقوة.
احبها ..وحنيني يزداد لها
عشقتها ..وقلبي يتالم برؤية دمعها
افهمها ..حين ارى الشوق بعيونها
كم تمنيت ضمها ..كم عشقت الابتسامة من فمها
"رجعوا البيت ونام البعض ما بقى الا
اشواق
اشواق والدمع متجمع في عيونها "ليه يا احمد بعد حب دام سنين ليييييه
"دق جوالها وكان المتصل "
^
^
^
^
^
سمية <<<<<اخت احمد

اشواق :الو
سمية :هلا والله كيفك يا عسل ؟؟؟
اشواق :اهلين فيك الحمد لله كيفك انتي و.............
سمية :الحمدلله بخير واحمد بعد اذا كان قصدك تساليني عنه
اشواق :اممممم .....تبين شيء
سمية :اكييييييييد
اشواق :هههههههههه انتي ما تدقين الا اذا فيه شيء
سمية :مو انتي بمثابة اختي
اشواق :يا حليلك يلا قولي حمستيني
سمية :اعصابك علي يا شيخة خخخخخخ طيب بس اسمعي
اشواق :اوك
**في الشرقية **
كانت تتذكر مواقفها مع ولد خالها حبيب قلبها اللي ما كان يبادلها الشعور ابدا
كانت قاعدة تسولف مع البنات وتضحك ودخل عليهم وطبعا كلهم راحوا ما عدا هي تصنمت حست ع نفسها وقبل ما تروح
فهد بابتسامة :ههههههه عادي
كانت تكلم نفسها "عادي ها هين ..هين ..بس وااااي يهبل "
وقامت تتذكر مواقفها و .......
"دق جوالها "هتون "
وكانت النغمة لراشد الماجد
الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح
هذاك الي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
أموت بطيفه الي لا لمحته تنتشي بيروح
أحس إني إذا شفته كأني بعالم ثاني
أحبه والأمل باني في قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي أحزاني
أحبه حب لو يدري عن الي بخافقي من بوح
نساك الي الزعل وارخص حياته دون حرماني
تحملت الخطا منه وإذا أخطى بعد مسموح
حبيبي ما عليه ازعل إذا أخطى وخطاني
تذكرته وانا ناسي ونسيته والوفا مجروح
غريبة حالتي والله وهو ذكراه نسياني
رنا :هلا والله وغلا
هتون :ليه قفلتي الخط بوجهي
رناحست انها انتصرت :مو انتي قلتي انك بتنامين خلاص
هتون:طيب ويش هي البشارة
رنا :اه الحين داقة عشان كذا اجل البشارة هي
هتون بقوة ومتحمسة :ايووووه ..قولي
رنا ":بنروح ...................."سكتت"
هتون :وجع قوووووووووووووولي
رنا بكذب :بنجيكم الرياض
هتون بفرحة :جد ..يا حليلك والله اني احبك
""رنا كانت تلعب عليها ما كانوا يبون يروحون الرياض :كيكيكيكيكيك
هتون :في شيء يضحك
رنا :والله انك غبيييييية من قال انا بنجيكم .
هتون :يعني كنتي تلعبين علي هااااه
رنا :ههههههههههههههههه ايوه
هتون :والله اردها
رنا :نشوف
كانوا يسولفون وما حسوا بالوقت

**بينبع **
وخاصة في غرفة سارة وجنى
سارة :يالله بنروح عند سحر ورهف اشتقت لهم حيل
جنى ما كانت معها كانت تفكر بعادل
سارة :جنو معي
جنى :ايوه
سارة :وي ..وي كل هالملابس بتاخذينها
جنى :ايوه عادي
سارة :اقول تراها يومين وحنا راجعين
جنى تغير الموضوع : الا رائد بيجي <<حست نفسها غبية
سارة :اكيد
جنى :كملت بس
سارة :رتبي ونامي عشان بكرة ما نتاخر عليهم .
**انتهى البارت 3 **
توقعاتكم
اشواق وقصتها مع احمد ؟؟؟؟؟
والاهم فيصل من هي البنت اللي راح يتزوجها وكيف عرفها ؟؟؟؟
وياسر وعلامات الاستفهام عليه ايش قصتة مع اللي كلمه ؟؟؟
انتظركم في البارت الرابع
وراح تبدا تنفتح الستار عن ابطالنا


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس