عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:26 PM   #9


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء التاسع

*

*
*
*
*
*
*
*

وكملوا السهره وسعود كل شوي يروح للمطبخ يساعد عمر وكلهم يحبون سمر لو درى كل واحد عن الثاني يوووه بتصير مشاكل لا ابشركم والحرب العالمه الثالثه بتقووم
سعود:عمر جبت السلطه ولالا؟؟
عمر: يوه لا نسيت معليش ابو حمود تجيبها
سعود:ايه حاضر احنا بالخدمه
(دخل سعود للمطبخ .. وفجأه.....................)
سمر كانت تشرب مويه و انتبهت ان فيه احد دخل
سعود:........................ (جلس يناظر يا الله هذي سمر ولا لا تغييييرت حيل)
سمر: ............(يماه هذا مو كأنه سعود ولد جيراننا اول......طيب ليش جالس يناظر...ومن متى وإلى متى .. بس عن جد تغير وصار احلا)
سعود انتبه على نفسه:.....................آسف بس انتي سمر؟
سمر:.................(يا الله شو هذي الجرأه)...إيوا
سعود:آآسف.. والله مو قصدي اطالع ( ولف وجهه) أخبارك.؟
سمر: بخير ..
سعود مسك يدها: سمر
سمر حست بكرباء بجسمها: نـ نـعم
سعود: الحمد لله على السلامه
سمر ناظرت يده بعدين ناظرته: الله يسلمك .. ممكن تفك ايدي عورتني
سعود:اسف
سمر ما صدقت خبر وراحت
(عادي هم كذا بنات الشرقيه يشوفون بعض ويشوفون قرايبهم عادي بس متلثمين او متحجبين بس سعود شافها وهي شيييك.........عزالطلب)خخخخ
-------------------------------------------------------------
الكل هنا يتكلم عن ملكة انوار
عهود:والله ليله ما تخطر على البال
لمياء: ايه بصراحه اليوم خقق الكل فرحان
_______________________________
سمر كانت تفكر باللي صار تقول لديم ولا لا؟
سمر:ديم وااااو وناسه هذي حفله بـ أنوار وحفله لي انا هههههههههههههههه روعه جد وقتها حلو يوم صرت اشوووف..
ديم:وه يا اختي عسا عيني ماتبكيك
سمر: ولا انا يا ديم


نجي عند العروووسه..*-^
انوار:وه ياملحه وقسم انه يهبل>>>عايشه جوو
--------------------------------------------------------
عند المعرس..@ _ @
كااااان شويه دايخ عليها
طلال:وه يانوارتي وش سويتي بي وانا بس شفتك يوم واحد اجل لوتسكنين معي
...اااااه ودي اكتب لها مسج لها .. بس اخاف انها ما ترد علي ويطيح وجهي؟؟ الا برسل وبس..
كتب لها:
مدري وش اكتب مدري شقول>>>الاخ شارب شي؟؟؟؟
بس كل اللي بقلبي هو اني احبك
حييييل احبـــــــــــــــــــــــــــك
حبيتك وحبيت حروووف اسمك
نوارتي اخبارك..؟ ان شاءالله تماام ياقلبي والله اشتقت لك حيل
المرسل:العاشق الولهان.. طلال ..
(جآآري الارسآآل...تم)
انوار سمعت صوت نغمه الرساله
وصلها المسج
قرت
على طول طاحت على السرير وبدت تدخل احلام في احلام
انوار: وه ويلوموني فيك
رنيم:الاخت باديه بقصص وغراميات
انوار: رنوومه؟؟
رنيم: ايوا رنومه المسحووب على ابو جدها
انوار:حراااااااااام عليك وربي ما سحبت عليك
رنيم:ايه واااااااضح
انوار ارسلت لطلال مسج

كتبت له:
تشتاق لك العافيه حبيبي
انا تمااام.. بس انت كيفك؟؟
وربي وحشتني مووت
_______________________________
طلال وصلت له الرساله : انا مو احبها بس انا اعشقها وه ياناس

انوار: لحظه شوي وبرجع
رنيم:خذي راحتك
وشافت جوال انوار يرن شافت الاسم: حبيبي
ردت رنيم
طلال: هلا والله ياقلبي وقسم بالله اني مشتاق لك حيل تصدقين لو تبعدين عني يوم انتحرت .. لاوزياده طالعه اليوم تخققين
رنيم:احم احم تسلم تسلم
طلال استغرب الصوت: الووو
رنيم معصبه:انت متى بتفهم ما تخليني اتهنى باختي ياخي اذا تزوجتها خذها وتهنى فيها محد بيردك اما الحين هي لي انا فيعني لو سمحت يا طلال يا حبيب الغفله..خلها لي شوي
طلال فطس ضحك على كلامها بس بنفس الوقت خاف منها: طيب يلا وسلميني عليها
رنيم بعصبيه: يووووووووووووووصل
طلال: اعصابك
مادرى الا والسماعه تسكرت بوجهه
جت انوار:معليش تاخرت
رنيم وباينه عليها العصبيه: لا عادي
انوار: رنومهوش فيك
رنيم: ابد بس ادبت لك حبيب الغفله
انوار: طلااااااااال وش قلتي له (بعصبيه)رنيموووه وشلون تكلمين زوجي
رنيم:قلت له خليني اتهنى باختي الين تتزوجون
انوار:والله رحمته يا بعد عمري
رنيم: هههههههههههههههههههههههههه اما لو انها لمياء كان تقول احسن وما بعد ادبته بس لاني اخت مؤدبه فما اتجاوزحدود
انوار: شاطره يا اختي المؤدبه والآنهل يمكن ان تتجهي الى غرفتك(بعصبيه)ابي انااااااااااااااااااااااام
رنيم خافت : طيب طيب اسفين
---------------------------------------------------------------------
الكل اقبل على الاختبارات نجي لكل بطل من ابطالنا
انوار كانت مخلصه وواقفه فوق راس رنيم
انوار: ذاكري زين
رنيم:اووووووووووف
انوار: بسرعه ولا قلت لامي
رنيم: ااااااااااااااااااااااح
انوار: ذاكرتي
رنيم: اووووووووووووووه ذاكرتي وذاكرتي ترا مليت
انوار: هههههههههههههههههههههههه اسفه ياقلبي امزح معك (ورن موبايل انوار)
انوار:هلا والله طلول
طلال:يا بعد طلول واهل طلول اخبارك ياعمري
انوار: ههههههه الحمد لله وانت؟؟
طلال: الحمد لله تمام
انوار: الا وش اخبار نجود ومذاكرتها ليكون صعبه
طلال :والله تعرفين الثانوي يبي لهاتركيز..ورنيم العله اخبارها.؟
انوار: الله يعينها اختي بعد قلبي رحمتها,, خايفه لاتجيب نسبه شينه عادهذي اخر مرحله لها بالثانوي وكمان عشان تدخل قسم حلووو
طلال:الله يوفقهم
انوار: امييييييييين
طلال: يلا بروح اهبل في نجود اطلع لها صعارير
انوار:هههههههههههههههه انا توني مخلصه من رنيم
رنيم بطفش:وش فيني
انوار:بسم الله عليك
طلال: قولي لها يقول طلال ذاكري يابزر
انوار:هههههههههههههههههه ترا ماارضاها لاختي بس يالله بقول لها..رنيم طلول يقول ذاكري يا بزر
رنيم صرخت: انا بزر (واخذت السماعه)انا بزر يالكبير اقول بس روح لماما عشان تغير لك البامبرز
طلال:يمه بالله هذا صوت بنت
رنيم:هههههههههههههههههههههههه هذت لك تهزيئه محترمه

مرت الايام على خير وتعب وشقااااااا ..وهم
رنيم وسمروهاجر كانوا مره خايفين لايجيبون نسبه حلوه
رنيم: ياربي خايفه
سمر: وانا بعد
هاجر: ياربي تمم على خير
سمر ورنيم:ههههههههههههههههههههههههههه
هاجر تتكلم لبناني: شووو يابنات شو إلت(إلت= قلت)
رنيم:وش الله يتمم على خير انتي خبله كانك بتزوجين احد
سمر: والله وصدقتي يارنووم
هاجر:بذمتكم هذي للزواجات بس
رنيم:ايوا
هاجر:وانا اقول ليش اذا قلتها اذا جاب لي ابراهيم شي قعد يضحك
البنات فاطسين ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههه وتلومينه
--------------------------------------------------------------------------
طلعت النتائج والكل متحمس ....
ديم :هااااا سمووره كم جبتي؟
سمرتصارخ: واااااااااااااااااااو 99%
ديم : بجججججججججججججد ماشاءالله تبارك الله
سمر: واااااااااااااااااي وناااسه(وراحت تبشرامها)
(رن التلفون)
رد فارس
رنيم: الووو سمووووره تخيلي كم جبت
فارس باستهبال: كم جبتي ياعمري؟؟
رنيم:.............................الو
فارس:هلاوالله وغلا
رنيم:مين معي
فارس: معك الاستاذ فارس من وزارة الصحه .
رنيم:هههههههههههههههههههههه
رنيم في نفسها وه صوته خقق لا ويستهبل بعد : اهلين فارس
فارس: هلا بك.. وانتي مين ياقلبي
رنيم توهقت :............وين سمر؟
فارس:اقول لها مين
رنيم:قول لها رنيم
فارس: عاشت الاسامي
رنيم:تسلم
سمر: فرووس ممكن اكلم شوي
فارس: من تبين تكلمين ؟
سمر: بكلم رنومه وهجوره بشوف كم خذوا
فارس :اوكي رامي (رامي اسم التصريفه) اتصل فيك بعدين
رنيم:وسمر
فارس: خلها هي تدق عشان ما تخلص فاتورتكم
رنيم:هههههههههههههههههههههههه اوكي
فارس :فديت هالضحكه يالله باي
رنيم استحت ووجهها صار الوان: باي
فارس:خذي
سمر اتصلت برنيم:الو رنوووومه
رنيم : هلا وغلا بقلبي اخبارك ؟ كم نسبتك بشري؟
سمر: هلا فيك..انا الحمد لله تماام .. اول شي توقعي كم
رنيم:امممممممممممممممم فوق 96%
سمر: صح
رنيم:98%
سمر:هههههههههههههههههههههههه لا فوق
رنيم:يااااااااااااااي مثلي 99%
سمر:وه مبروك يا قلبي
رنيم :الله يبارك بعمرك ياحياتي
سمر: واخيرا بدخل نفس القسم
رنيم: ايه والله واااو فله
سمر: بس هجير ماراحتكون معانا
رنيم: لا ان شاء الله
سمر: بتصل عليها
رنيم: اوكي
سمر: الو هجير تخيلي كم اخذت
جواد: بالله كم خذتتي
سمر: ..............الو
جواد: هلا
سمر: انت جواد
جواد:ايه
سمر: وين هاجر
جواد: من اقول لها
سمر: سمر
جواد:هاجر ..هاجر...سمر تبيك
هاجر: الوووووووووووووووو هلا وغلا بالزين كله
سمر: هلا فيك
هاجر: اخبارك
سمر: تماام كم خذتتي
هاجر:98%
سمر: واااااااااااااااااااااااااااااااو هجوره اكيد شاده حيلك
هاجر: بقووه طلعت عيوني مع المذاكره
سمر: وه اشوا
هاجر: وانتي ورنيم عاااد ابوالدفاره ياشيخه اكيد فوقي
سمر: 99%
هاجر: مبروووك ياقلبي مبروووك
سمر: الله يبارك فيك عاد اليوم عازمتك انتي ورنومه
هاجر: ابشري من عيني الحمراء قبل الخضراء
سمر: اقول اخلصي بس
هاجر: طيب
سمر: الووو
عمر: هلا
سمر: هلا فيك وين رنومه
عمر: من يبيها
سمر: ....سمر
عمر حس بانه طايرمن الفرحه: ان شاءالله
عمر: رنيييييييييييييم .. رنيييييييييييييييييم
انوار تصارخ: رنيم بدورات المياه(الله يكرمكم)
سمر سمعتها: اوكي بتصل بعد شوي
عمر: اوكيه(يوم سكرت)ياعمري
انوار:منهي عمرك ان شاءالله
عمر: اقول نوير ترا منيب فاضي لك والله لاموتك هنا
انوار:خلاص توبه.. اذا انت ماتبيني زوجي يبيني
عمر:ما اقول الا الله يعينه عليك يا وجه النحاسه
انوار راحت وخلته
عمر:ماااالت بس
------------------------------------------------
نجود: واااااااااااااو بابا نجحت
ابو طلال: مبروك يا بنتي مبروك وش تبين نجاحتك
نجود: اممممممممممممممم اللي تبي
ابوطلال:لا انتي اختاري مكان نسافر له وانا عندي لك مفاجأه ثانيه
نجود:واااااااااااااو تشكراتي بابا (وراحت غرفتها
ابوطلال: والله يا هذي البنت عندها لغه
متعب:ههههههههههههه مدري وش تبي
ابوطلال: طلال زواجك الجمعه الجاي
طلال:ايه يبه
متعب :ههههههههههههههههههه يبه لاتذكره كل تو بطنه يعوره
طلال عطاه نظره:يبه لاتصدق كلام مجانين
ابوطلال:ههههههههههههه
ام طلال:الا يامتعب متى ناوي تتزوج
متعب: توني صغرووووني
طلال:هههههههههههههههههههههههه شوف من يتكلم ابو الشياب كلهم
متعب: ابلع لسانك يكون احسن ترا
طلال بتحدي:وش بتسوي يعني
متعب: لا تحسبني مثل زوجتك تتدلع عندي برحمك
طلال بدلع:بسسسم الله على زوجتي منك
ام طلال:خلاص ..متيعب متى بتتزوج ؟
متعب:قريب يمه قريب
ام طلال:ادور لك بنت حلو واخلاق
متعب:لالا متى ما حسيت نفسي مستعد جيت وقلت لك يماااااااااااااه ابي اتزوج الحين
ام طلال:هههههههههههههههههههه متى يجي هاليوم
متعب:قريب...يلا سلام
-----------------------------------------------------
رنيم:لا ياسمر الحفله عندي بليييز عشان نسبح بعد
سمر: اوك على راحتك
رنيم:بكلم هاجر واقول لها
سمر: اوكي باي
رنيم:باي
----------------------------------------------------
وفي بيت ام عمر
رنيم:يماااااااااااه البنات بيجون اليوم
ام عمر: الله يحييهم
انوار: ههههههههههههههههههههه واخيرا تخرجتوا من الثانوي وه يووه باقي لكم جامعه ياويلكم
رنيم: ماما شوفيها
ام عمر: انوار .. اعقلي
انوار:ان شاء الله يمه
رن موبايل انوار
رنيم: حبيب الغفله هههههههههههههههههههههه
انوار عطتها نظره وراحت غرفتها
انوار بدلعها: الووو
طلال: يالبى الـ الوووووووووووو بس
انوار:ههههههههههههه
طلال: فديتها شيخه البنات
انوار : ههههههههههه تسلم يا بعد قلبي
طلال: ربي يسلمك
انوار: اخبار الماماوالبابا
طلال:ههههه شاييفتني بزر
انوار: ههههه لامو قصدي
طلال:كلهم بخير
انوار: ونجود ومتعب وعزام
طلال: كلهم بخير
انوار: مسكين عزام الطريق قدامه طويل
طلال: الله يعين..نوارتي
انوار:عيونها
طلال: بمر اخذك بعد شوي ودي نتغدى بمطعم رومنسي
انوار حمرت خدودها:اوووكي
طلال: اجهزي شوي وبجي
انوار: اوكي باي
طلال:باي
-----------------------------------------
رنيم: سمرهلا والله وغلا
سمر: هههههههههههه هلا بك ياقلبي
رنيم: تو ما نور البيت
سمر: منور باهله واصحابه
(وسلمت على ام عمر ورحبت فيها)
سمر: معليش رنومي بروح اشرب مويه
رنيم: البيت بيتك
سمر: لا اقصد لايكون فيه احد
رنيم: لاخذي راحتك عمر مو موجود ولا نواف
سمر: اوكي
(وراحت للمطبخ ..انفتح الباب لفت تبي تشوف )
سمر:................................(تجمدت)
انتهى الجزء الثالث


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس