الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-14, 10:55 AM   #2


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): اشوفك قاعده تكلميه و حاقرتني



(فاطمة): لا تزعلي يا حياتي إني اسفة



(محمد): رجعنا الى الرومانسيات الخايسة



(فاطمة): حنانس وانت ليش زعلان؟



(محمد)يمثل البرائة: لانكم ما تخاذوني معاكم في الرومانسيات



(رما): اقول بدينا هاه؟



(محمد): خلاص سكت



(فاطمة): لا خلينا نتكلم



(رما)وهي تساسر فاطمة: خليكي ثقيلة



(فاطمة): ماني



(محمد): ممكن اعرف شنو تتكلمو؟



(فاطمة): طبعاً



(رما ): الله يخلف على عقلك



(محمد): شنو تقول إلك؟



(فاطمة): كانت تسأل عن خطيبها فيصل



(محمد): اها



(سكينة): فاطمة أنتي هنا ؟



(فاطمة): ايش هل السؤال البايخ شايفتني قدامك يعني وين بكون في بيت الجيران؟



(سكينة): ايش فيكي إني ما قلت شي مالت بس



(فاطمة)بعصبية: كأنها اهانتني .. الا اهانتني ... هي أنتي احترمي حالك مالت عليكي و على شكلك تقولي عني إني مالت ..



(رما): ايش فيكي فاطمة هدي اعصابك احقريها



(محمد)بنذالة : ما عليكي ترى تقول عنك حمارة و صخلة و نعجة ... بس مدري من وين جابت هل الكلمات



(فاطمة): بعد تعالي ارويكي الحمارة كيف يا خنزيرة



(سكينة)وهي تهرب: إذا في أمك خير تعالي امسكيني



(محمد): هذي ما ينسكت عليها سبت أمك



(فاطمة)وهي تلحق سكينة: امـــــــــــــــــــــــــــــي و طاعون تعالي



(رما)بكره: نذل



(محمد): شكراً



(رما): العفو هذا واجبنا



(محمد): وانتي مو كأنك مطيحة الميانا مع فيصل ؟



(رما): لا مو كأني الا مطيحتنها



(محمد): اقول امسحي رقمه من جوالك يالله بسرعة



(رما): تحلم و تحلم بقوة بعد



(محمد): شكلك مشتهية تنضربي



(رما)تصرف: لا مشتهية فرولة غناتي اشتري الي



(محمد): هاهاي



(رما): يالله عاد



(محمد): مناك يالله مناك ما عدنا عظم



(رما): يا بقرة تقول عني إني كلب اقول روح شوف إلك زريبة اقعد فيها



(محمد): بقرة ولا كلب نجس



(رما): طيب يا محمد بردها إلك و احين روح اقلب وجهك



(محمد): أي صفحة ههههههههههههههه



(رما): بايخ سخيف روح انقلع



(محمد): انقلع أي جهة هههههههههههههه



(رما): امااااااااااااااااااااااااه إذا ما وخرتي ولدك عني بسوي فيه جريمة



(محمد): مثل شنو الجريمة يعني؟



(رما)بقهر: بقتلك



(محمد): قتل عمد أو شبه عمد هههههههههه



(رما)وهي تاخذ المخدة و ترميها على محمد: والله الا اقول الى ابوي عن سوالفك يا صايع يا ضايع



( محمد): ضايع .. لقيتوني أو بعدكم



(الام): خلاص



(محمد): اماه شوفي رما تقول عني صايع



(الام): و أنت شنو؟



(محمد): هذا الا إنا ولدك



(الام): يا حبيبي ليش تضيع وقتك في هل المجمعات و الكلام الي ما منه فايدة ...



(محمد): لك لك لك لك << يعني كلام ما اله معنى بانسبة له<< دايم نفس الكلام



(الام): إني ابي مصلحتك ...





محمد قام و ركب الطابق الثاني و امه بعدها ما تكمل كلامها << قليل ادب



شاف فاطمة عند باب غرفة سكينة





(فاطمة): افتحي الباب ما بتحرك من هنا الا لما تفتحي الباب



(محمد): ههههههههههه و لساتك تنتظريها ؟



(فاطمة): أي بخليها تندم



(محمد)وهو يجلس جنبها عند الباب.. بنذالة: ايش حطيتي على وجهك صايرة اخدودك وردية



(فاطمة)بعصبية: تستعبط أنت ؟



(محمد): وليش استعبط ؟



(فاطمة): مو حاطة شي خدودي ورديين طبيعي



(محمد): غريبة أول مرة اشوفهم وردين



(فاطمة)وهي تطالعه: يمكن كنت ذاك الوقت احول ما تسمع



(محمد): هههههههههه كيف هذي أحول و ما اسمع


مفروض احول ما اشوف



(فاطمة): عندي إني في قاموسي كذا



(محمد)وهو احط ايده على كتف فاطمة: و كيفك بعد؟



(فاطمة)وعيونها متعلقه في عيونه و تكلمة بصعوبة: اب ب بعد يــدك



(محمد)احاول ادوخها: ليش؟



(فاطمة)ما عرفت شنو تقول: لان هذا حرام



(محمد): ههههههه...ليش صايرة كذا ؟



(فاطمة)بعد ما قدرت تبعد عيونها عنه و عصبت شوي: طالعة نذلة عليك


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس