رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
البـــــ13ـــــارت الثــــــالث عشـــــــــر
انتظرتك .. عمري كله .. وانتي حلم
ومرت الايام والله .. وانتي حلم..
ليه تأخرتي علي ..
توهي مره واسالي ..
كوني في غير الزمان .. والا في غير المكان
كوني عمري .. عمري كله..
اللي باقي .. واللي كان..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
كل نجمه شعشعت والقلب عتمه .. كانت انتي ..
كل حرفٍ حرك شفاهي بكلمه .. عنك انتي ..
وكل حبي اللي مضى والحب قسمه .. منك انتي ..
كانوا الاحباب ظلك .. بعض احساسك ونورك ..
ما عرفتك يوم كلك .. ياللي في غيابك حضورك ..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
هذا إنتي .. قولي والله إنه إنتي ..
وين غبتي ؟! .. عني هذا الوقت كله ..
وين كنتي ؟! ..
شيبت عيني طيوفك .. وما أصدق إني أشوفك ..
ياللي قلبي في كفوفك .. نقش حنا ..
وفي جديلك عطر ورد ..
آتمنى .. لو تكوني في فراغ اعيوني وعنى
وفي سموم ضلوعي برد ..
ليه تأخرتي علي ..
وما طرى لك تسألي ..
ليه نأخرتي علي .. وما طرى لك تسألي ..
إنتظرتك عمري كله عمري كله .. وانتي حلم
/بدر بن عبد المحسن
كنت بروحي بالمطبخ الكل طلع عشان تحضير الاكل وراح يرجعو عشان ننظف فتحت حجابي وفتحت شعري ناظرت فوق احس ودي اناظر السما ودي اطلع واستانس زي اول هفف ماغير محبوسه عند هاللي ماعنده احساس .. حسيت بيد ع رقبتي وكزيت غمضت عيوني انتظر الكف اللي بيجيني من طبخي الخايس .. فتحت عيوني بهدوء شفته يناظرني وان لسى رقبتي ع فوق لان هو طويل قرب وجهه من وجهي وحط راسه ع راسي عيونه بعيوني وخشمه ع خشمي غمض عيونه وانا مستغربه تصرفه
جواد بهدوء: هالمره سماح عشان اول مره تطبخي بس بكره سوي الاكل زين
قلت بدون تردد: حاضر
رفع راسه بهدوء وناظرني نظرات غريبه وطلع
يمه شفيه هذا يتحول بسرعه .. ياحلوك يوم تكون هادي ومو معصب ياحظ اللي بتصير زوجتك .. راح تكون مبسوطه معك .. أنا تعاملني بقسوه اعرف عشان اشياء كثيره ماتشوف لها تفسير بس وعد ي جواد من اليوم راح اثبتلك اني مو زي ما انت تفكر.
غطيت شعري يوم سمعت اصوات جايه وتلثمت عشان الشيف ابو قبعه دخلو وظليت انظف معهم وبعد خلصت طلعت وانا دايخه عشان ما اكلت شيء من الصبح .. وصلت الجناح وفتحت الباب ودخلت وانا اشوف باب مكتبه مفتوح واسمعه يكلم احد بلغة يمكن فرنسيه مشيت ع غرفتي بس سمعت صوته يناديني رحت له بتعب .. اشر لي اجلس وجلست اصلا ماصدقت كنت دايخه
جواد يتأمل وجهها الشاحب: شفيك! تعبانه؟
ناظرت فيه ولسى مانسيت حنيته معي ف المطبخ وقررت احترمه ايه لانه مو عارف شيء عني وكل اللي يشوفه يثبت له اني وحده مو زينه
قطع صمتي وتفكيري: الللللللو
جوانه: لا مافيني شيء بس اممم ما اكلت شيء من الصبح
جواد يرفع حاجب: وليه مسويه اضراب مثلا
جوانه: لا بس كلهم ياكلون مع بعض وهذاك الطباخ معهم وانا ما اقدر افتح لثمتي قدامه
جواد بسخريه: جت ع الطباخ مو الكل شايفك من قبل
غمضت عيوني بألم هذا مافي امل يتغير مستحيل يتغير .. وقفت واعطيته ظهري بطلع
جواد: ماسمحت لك تطلعي
جوانه: مالي حكي معك .. بروح غرفتي
جواد: لما اتكككلم تنثبري تجلسي لين اخلص كلامي
لفيت له وكتفت يديني: شنو اسممعكك
وقف وترك مكتبه وتقدم لي بحجمه العملاق اللي يخوفني
جواد ببرود: لا تستفزيني ترا محد راح يتعب غيرك
سحب ملف من مكتبه ولسى يناظرني ابعد نظره عني وتعداني وانا تنهدت انها عدت ع خير وبدون ضرب. رحت مطبخه فتحت الثلاجه حصلت كل شيء ههه الظاهر مارضى ينقال عنه بخيل .. اخذت لي عصير وشوكلا .. ورجعت غرفتي اكلها
الجده تسحب امجد ع الصاله وتجلس وتجلسه
امجد بطفش: شنو بعد
ضربته ع رجله بعصاتها: استح أنا جدتك تكلمني كذا
امجد: اسففف قولي اللي عندك
الجده تفتش ف جيبها وتطلع صور وتمدها له: هاك
امجد اخذها باستغراب: شنو هذي
الجده: بنات حمايل اخذت صورهم من ام سعيد الخطابه .. شف اللي تعجبك ونخطبها لك
وقف امجد وهو يرمي الصور ع الطاوله: أنا ماقلت بتزوج شفيككككم انتم
دخلت لمى بهاللحظه: بنفرح فيك وانت الكبير
امجد: زوجو فواز أنا مالكم شغل فيني
وطلع وتركهم
دخلت فرح معصبه: شنو شنو شنو .. حلوه هذي هو ينحشر ويلزقها فيني .. لا زواجنا مو قبله خل يتزوج بعدين أنا
الجده بعصبيه: استحي ي البازع ماعندنا بناتن يتكلمن بعلوم الزواج
فرح: علوم والا رياضيات
الجده تضرب بعصاها ف الارض: وانا بنت جاسم. تمصخرين علي ؟
فرح ميته ضحك: ههههههه لا ي تيته امزح معك
الجده: اقول يلا بس مناك روحي بيتكم ماغير تلفين وتدورين هنا وش عندك هاه .. الحين هذا ماهوب بيت عمك الحين صار بيت خطيبك وعيب تجين هنا يلا لمي قشك اشوف
لمىى تضحك: هههههههههههه طررررررده
فرح جالسه: والله مابطلع بشوف كحيل الطرف
الجده: اقول قومي بس قومي لا اتوطاك بهالعصا الحين
فرح توقف وتبتسم: من عيوني ي تيته بطلع من هنا ع غرفة كحيل الطرف
لمى: هههههههههههههه جلطه
طلعت فرح من الغرفه وهي باقي تبتسم
: اروح فدوة لهاالبسمه
تجمدت مكانها وانصبغت باللون الاحمر من الحيا ولا قدرت تتكلم
فواز: شلونك
ماردت
فواز يبتسم: وين طار لسانك اللي من شوي ي كحيلة الطرف
انصدمت انه سمعها وجالس يتريق عليها ماعرفت ترد وماشاف الا غبارها ناظرها وهي تبتعد ع بيتهم وابتسم ودخل وهو يردد (بزر وخبله)
طول اليوم ماطلعت من عرفت عن سفرته مالها خلق شيء .. اخذت جوالها بتتصل فيه بس ترددت وتركت الجوال
منار: يعني ماهميتك سمعت صوتي متغير ولا دقيت سألتني وش فيني .. اي اككيد محتفل وفرحان في بعثتك
رن جوالها ومسكته ع طول تحسب مازن بس شافتها ريم ردت بملل
منار: هلا ريمي
ريم اللي لاحظت تغير صوتها: هلا ي قلبي شفيك
منار: مافي شيء
ريم: شلون يعني مافي شيء وش صار؟ صوتك متغير
منار: مو الحين بعدين اخبرك
ريم: طيب براحتك
منار: كنتي تبين تقولين شيء
ريم بتردد: ايه .. امممم ابي توديني ع المستشفى
منار ناسيه السالفه: ليش فيك شيء
ريم: لا بس بشوفه واتطمن عليه
منار: ريمي خلاص انسيه .. هذا عقابه من الله وش تبين فيه
ريم والدموع بعيونها: ابيه يقوم وبعدها وعد بنساه
منار: براحتك أنا مليون مره انصحك. وانتي كبيره وواعيه .. واتمنى هاللي تسوينه مايعلقك فيه اكثر
ريم: توديني؟
منار ماعندها حيله لانها عطتها كلمه من قبل: ايه جهزي نفسك بقول لفهد ونجيك
بحديقة قصرهم اللي طولها ممتد لابعد من انك تشوفه تحت خيمه مفتوحه من الجوانب جالسه مع ولدها وزوجها وتشرب شاي
خالد: جواد الا وينها زوجتك
سميره تحط بيالة الشاي بقوه ع الطاوله: لا ماهي زوجته. زوجته خوله
خالد يبتسم: طيب طيب اكلتيني بقشوري
جواد: هههههه تعديت حدودها
سميره: الا متى نخطب لك خوله
جواد: عندي سفره بعد كم اسبوع إذا رجعت خطبناها وتزوجنا بسرعه
سميره: ايه زين. سكتت شوي وبعدين كملت. قول للي عندك تجيني ابيها تنظف المكان
جواد: حأأأأأأأأأضر تامرين اممممر
كنت بغرفتي اقرأ قران احسن من الملل اللي عايشته سمعت رنة تليفون بس ما اعطيت اهتمام اكيد شيء خاص فيه وانا مالي شغل قفلت مصحفي واستندت ع الجدار وحطيت راسي ع رجولي ومازال رنين التلفون مستمر. وقف بعد دقايق وحمدت ربي انه سكت ازززعجني ياربي لين متى راح اظل كذا وش هالحياه اففف واخوه الغبي هذاك. لا حرام الرجال بين الحيا والموت الله يشفيه. بس أنا وش ذنبي يعني كله منه مو أنا قلتله روح سوي حادث.
فتح الباب بقوه وانا التميت ع نفسي واناظره قرب وغمضت عيوني بس رفعني من شعري وقفني وكان وجهي بوجهه وانا اتألم وهو يبتسم النذل الحقير مبسوط بتعذيبي
كانت يدي ع يده: اه ارجوك سوي فيني اللي تبي بس شعري لا الله يخخخخخخخخليك
جواد: ليش ماتردين
دموعي ع خدي واتألم: ع ع وش ار ارررد اتركني
جواد: دقيت ع التلفون
جوانه: م مممدري ما حسبت انت وخفت تضربني لو رديت
ترك شعري اخيرا
جواد: انزلي تحت ع الحديقه. الغاليه تبيك
جوانه: منو الغاليه
كان طالع من الغرفه ولما سألت التفت لي ورفع حاجب
جواد: امي
غلوك بقدر واحد انت وياها قال الغاليه قال. وش تبي هذيك بعد اكيد سب واهانه .. لبست حجابي ونزلت كان واقف بالصاله الكبيره ويوم شافني سحب يدي ومشى فيني وطلعنا وناظرت السما وابتسمت. شكرا ي ربي شفت السما هههه. وصلنا عند امه ضربني ع رجولي برجله وخلاني اطيح عند رجولها
جواد: خدامتك يمه
خالد يوقف وبحزم: جججججواد
جواد: يبه لا تدخل بيني وبينها
خالد: حرام هاللي تسويه .. الزوجه تنحط فوق الراس مو خدامه هذا لا يرضي الله ولا رسوله
سميره: خالد لا تحن ع خدامه وانسى انها زوجته تراها مجرد مسيار
خالد: ي بنت الحلال خافي من ظلمك لها بكره ربي يوريك هالظلم ف ولدك اللي نايم ولا ندري متى بيصحى
سميره: أنا متأكده راح يصحى وارسلنا اوراقه برا وننتظر الرد
قرب مني ومسك كتوفي ووقفني بحنيه
خالد: قومي ي بنتي. ارجعي جناحكم
جواد بعصبيه يمسك يد ابوه: ممممما ترجع
خالد بعصبيه اكبر: وانا اقول تتتتترجع
تدخلت قبل يصير شيء بينهم واكون أنا السبب
جوانه: أنا راضيه ي عمي باللي أنا فيه .. لا تضايق نفسك. أنا خدامه لرجولكم. نطقتها بصعوبه ودموعي ع خدي بس خلاص مابي مشاكل اكثر مابيه يحقد علي اكثر
خالد يناظر ولده بأسف: ما عهدتك تستقوي ع مره
جواد: يبه هي تجبرني ع هالشي
تعدى ولده وراح وانا ظليت مع ابليس وامه استغفر الله بس ..
سميره: جواد من اليوم خلها تنام مع الخدم احسن
جواد: ايه صح مكانها هناك .. بس اخاف تشرد خليها قدام عيني احسن
سميره رفعت بيالة الشاي وطيحتها مقصوده ع الارض وتكسرررت
سميره: نظفيها يلا بيدك
ناظرت بجواد اللي ابتعد عني وجلس
جواد: سوي اللي قالت لك عليه
دمعت عيوني ونزلت اخذه بحذر عشان مايجرحني. صار اقسى من شافني مع هادي .. حسبي الله عليك ي هادي خربت حياتي لو ماطلع لي كنت الحين بخير كان الحين حنون معي. مسكين ابوه حبيته حيل طيب الحمدلله طلع واحد فيهم فيه رحمه اما هذا يتحول فجأه مره طيب ومره شرير يارب تحميني منه ومن شره أنا تعبت مو متحمله هالعذاب .. كل شيء فيني يتألم. يارب تخلصني منه واكون بعيده بعيد وماعاد يشوفني ولا حتى يسمع بأسمي. كزيت يوم حسيت بيده تمسك يدي شفته جالس معي ورافع يدي.
جواد: روحي عقمي جرحك خلاص اتركي اللي بيدك
ناظرت بيدي شفتها تنزف .. متى وكيف انجرحت ما انتبهت ع نفسي. وقف ووقفني معه ناظرت امه مو موجوده ابتعد عني ولف بيروح
جواد: لاتنسي عشان مايتجرثم
وراح بعيد وانا اراقب خطواته الواثقه تنهدت بضيق خايف ع جرح يدي .. طيب والجروح اللي كل يوم ترسمها بقلبي وروحي وتتفنن فيها هذي مو خايف علي منها مو خايف تنزف وتنزف لين اموت غمضت عيوني ورحت من الباب الخلفي وطلعت ع جناحه دخلت الحمام وغسلت يدي واختلط المويا بالدم لحد ماخف ناظرت اصباعي المجروح توه عورني صرت عديمة احساس مع هالغبي .. طلعت ع غرفتي فتحت شنطتي واخذت اشارب ولفيته ع يدي كلها مع انه الجرح بأصابعي بس مو بحاجة معقماته. سمعت الاذان قمت اتوضيت وصليت المغرب ورجعت ع غرفتي
ف السياره بعد مافهد نزل البقاله
منار: هاه شلونه
ريم بدموعها: نفس حالته .. حتى حركه مايتحرك
منار: الله كريم
ريم: تخيلي كل مره اجي ما اشوف اهله .. حرام ليش تاركينه
منار: اكيد فاقدين الامل من قومته
ريم بحزن: لا ان شاءالله يصحى
منار: ريمي
ريم: هممم
منار: شفتي مازن اليوم
ريم: لا والله من صحيت ماشفته مدري وينه
دخل فهد وطلعو ع البيت ومنار خايفه ع مازن بس كرامتها ماسمحت لها تكلمه و لسى تناظر جوالها ع امل يتصل
صحيت بكسل وعظامي متكسره ناظرت ساعتي شفتها 9 بالليل وسمعت دق ع باب الجناح .. رحت وناظرت يمكن جواد نسى مفتاحه فتحت بهدوء بس فتح بقوه ناظرتها واستغربت وجودها
جوانه: نعمممم وش تبغين
ابعدتني عن طريقها وتعدتني وجلست ع الكنبه اللي بالصاله وهي تحط رجل ع الثانيه
خوله: مالك شغل انتظر خطيبي يجي ابيه بسالفه
جوانه: انتظريه تحت
خوله بدلع ماصخ: لا بيبي قال انتظره هيناااا
وجع وجع وش ذا الدلع مايليق استغفر الله بس
خوله: جيبي لي شاي
لفيت ظهري وامشي ع غرفتي: مو خدامتك
حطيت يدي ع باب غرفتي وحسيت بشي بارد ع ظهري وشعري لحد شهقت التفت لها كانت حامله كوب المويا ماحسيت الا بيدي تعطيها ككككف بس سمعت الصوت اللي يسبب لي الرعب والخوف وهالمره صوت معصب
جواد بتهديد: جججججججوانه
تقدم مني ومسك شعري ودخلني غرفتي ورماني ع الارض
جواد يصر ع اسنانه: انتي شللللون تتجرأين تمدين يدك عليها هاه
قلت ادافع: هي بدت شوف ملابسي كلها مويا منها
جواد: ان شاءالله لو تحرقك بالنار ماتتكلمين
دمعت عيوني وهو طلع وترك الباب مفتوح كنت اشوفها تبكي بدلع ماباقي غير ترمي نفسها بحضنه الحقيره اكرهههها واكرررهه كلهم زي بعض طلع جواد وسمعت صوت طقت كعبها يقترب مني رفعت راسي شفتها تبتسم بنصر
خوله: راح تندمممممي ع مدت يدك هذي .. كككككثير راح تندمي
وراحت غمضت عيوني ويدي ع شعري ياربي حيل يعورني احس بصير صلعا ويمكن اصير عميا بعد من دموعي هذي افففف ليش ما اصير قويه ليش ما ارد عليهم واسكت ياربي خلصني من هالعيشه. قمت وغيرت ملابسي ونشفت شعري تحسست شعري والله يعورني حرام عليه بس يمسكني منه غمضت عيوني بنام وانا ادعي الله يصبرني عليهم.
تحاول تنام ولا قادره وبالها مشغول اخذت تلفونها وعدلت جلستها ع سريرها ودقت مارد كمان رجعت مرتين وثلاث واربع. قلبها قبضها وخافت مو من عوايده يغيب كل هالوقت وين اختفى .. دقت ع ريم
ريم: هلا منور
منار: ريم شفتي مازن رجع البيت والا لسى
ريم: لا مارجع
منار بخوف: ماتعرفي وينه ؟
ريم: لا والله
منار: طيب
قفلت ورجعت تتصل ع جواله واخيرا رد
منار ودموعها ع خدها: انت وينننننكككك خوفتني عليك ليش تسوي كذا حرام عليك طيحت قلبي.
: اسف اختي مين انتي
منار بدون ماترد طيحت الجوال من يدها لما ماسمعت حسه مو نفس صوت حبيبها اللي تعودت عليه .. صرخت بصوت عالي وطاحت مغمى عليها من الصدمه
صحيت ع هزه ع كتفي فتحت عيوني شفت الخدامه. صحتني وطلعت ناظرت ساعتي شفتها 7 وش تبي ذي من صباح الله خير .. قمت وطلعت بروح الحمام شفته بالصاله كنت بكمل طريقي
جواد: هيه انتي
التفت له وماتكلمت
وقف وقرب مني: أنا بسافر بعد شوي .. وانتي راح تشتغلي تحت عند رجلين امي. الجناح ماتفتحينه ف غيبتي والنوم تنامين مع الخدممم سامممممعه
هزيت راسي بأيه ولفيت بروح برجع غرفتي او اروح الحمام اهم شيء ما اظل واقفه معه اكررررهه حيل اككككرهه .. اأأأأأه مسك شعري من جديد وقرب من اذني وهمس فيها
جواد: مليون مره حذرتك لا تعطيني ظهرك لين اخلص كلامي
شد شعري اكثر وانا خلاص مو قادره استحمل
جوانه: أنا اسفففففه ارجوكككك خلاص الله يخليك
لفني لعنده وناظرني بحقد اول مره اشوفه كذا
جواد: انزلي بوسي رجولي وانا اتركك
ورماني تحته رفعت راسي له ودموعي ع خدي ابي يحن علي .. ماشفت غير انسان ملامحمه قسوه كره حقد جبل واقف ولا هزيته او اثرت فيه .. نزل جسمه ومسكني من شعري ورفعني له ..
جواد: روحي جهزي ملابسي. 5 دقايق إذا ماجهزتيهم ماراح يصير لك طيب
وتركني وانا مو قادره اسكت شعري يعورني اللللللم فضيع ف راسي مو قادره اتحمله مشيت خطوتين ودارت الدنيا فيني ولا عاد حسيت بشي
منار طالعه من المستشفى ع الساعه 8ص ومعها امها اللي سمعت صرختها بالليل ودخلت شافتها طايحه ولا تتحرك صحتها وماصحت ف اخذوها للمستشفى وساعه ع بال ماصحت وبعدها فحوصات وتحاليل واعطوها منوم لانها كانت تصارخ بلا وتنادي بأسم مازن قدام امها اللي اتصلت ف ريم ع طول وخبرتها
ناظرت بإتجاهه كان متقدم شوي ويمشي ع يمينها وامها ماسكتها ع يسارها وريم جنبها
ريم: الا ماقلتي لي وش صارلك
شافته يحاول يخفي بسمته
منار: ولا شيء
وصلو لسيارتهم
مازن: خالتي خلي منار تجي معنا عشان تتسلى مع ريم وتنسى التعب
ابو فهد: لا لا ترتاح بالبيت افضل
منار تناظر بحقد ف مازن: ابي بيتنا
طلعت سيارتهم ومازن وريم راحو بسيارته
اول ماطلعت ريم
ريم: مزززززون انت وش مسوي بالبنت هاه خليتها تجن عليك
مازن يبتسم: مو أنا هي فهمت غلط
ريم: قول قول وش السالفه
مازن: هذا سلمك الله كنت مضايق منها صارت بينا مشكله صغيره .. ف رحت عند خويي سولفت معه ومن التعب نمت عنده .. ومنار دقت ودقت ف الرجال رد يبي يخبرها اني نايم وهي تحسبني متتت ههههه
ريم: خخخخخبلللللله هههههههه
دخل وشافها ع الارض ابتسم بسخريه وقرب منها
جواد: حركات الافلام هذي ماتمشي علي
دخل ع المطبخ فتح الثلاجه واخذ مويا
وقف عند راسها ورمى المويا البارده ع وجهها ،،،،،
|