الموضوع
:
رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
عرض مشاركة واحدة
2014-11-22, 07:09 PM
#
17
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3977
تاريخ التسجيل :
Jul 2014
أخر زيارة :
2018-02-25 (03:43 PM)
المشاركات :
1,604 [
+
]
التقييم :
5830
الدولهـ
الجنس ~
SMS ~
لسَت سِوى حسْناء ذات مزاجَية غامِضة
يَكسُو نبضها مَلامحُ أشواق خَافِتة .
لوني المفضل :
Deeppink
رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
البــــ12ـــــــارت الثانــــــي عشـــــــر
في غربتي ، عارضت أنا ركب الأغراب أشد.. وأنزل .. والليالي ركايب
أضداد .. وأقران وعدوان .. وأصحاب متناقضات الخلق .. ماغاب غايب
أسهر معـا تهويـم نجمـات الأحبـاب حتى يصيـر النجـم بالصبـح غايب
أصبح على فجرٍ ضحوكٍ ..وعجاب وأمسي على همسات، ستر العجايب
وقامت تجاذبني على درب..الأسباب نفس الشباب..يحدها عقل اشايب
مشيت في رمضا..وسنّدت بهضاب وعارضني سيول ،وهبّت هبايب
وأمسيت في صحرا..و قيّلت فـي غاب ومن طاول الغربـات،شـاف العجايب
مرتنـي الدمعـه، بهـا الوجد مـاذاب في غربة الأشواق ، راحت هبايب
مرتني البسمـه، تقل فوقهـا حجاب وراك خجلي يـارسول الحبايب
والحب.. مريتـه غريـبٍ علـى بـاب عقب القصور ..أمست قصوره خرايب!!
بغيت أسلي خاطـره .. عقب ماشـاب لقـيـت مـالـه بالتسلي طلايب
أقفى مـع المقفيـن .. وجـلٍ ومرتـاب على عقـوق الوقـت ،بالحيل عايب
في غربتي.. مريـت رجلي وركـاب أرزاق .. من رب الخلايق ، وهايـب
/الامير خالد الفيصل
صحيت ع صوت الخدامه
فتحت عيوني وتفاجأت: نعم
الخدامه: ماما يبي انتا تحت
جوانه: طيب الحين اجي
جلست بكسل ناظرت ساعتي وتفاجأت ياربي وش هالنوم كله .. وجواد مايصحيني ليش اففف الساعه كانت 10 الصباح .. رحت تحممت ولبست شيء حلو وطلعت صليت .. ونزلت لام جواد بتردد الله يستر
شفتها بالصاله مع الكريهه اللي شفتها بمكتب جواد
رحت لهم
سميره: تو شرفتي حضرتك
جوانه: اسفه من شوي صحيت
ظلت تناظرني من فوق لتحت: ملابس الخدم هذي لا عاد اشوفك تلبسينها
ناظرت شكلي كانت حلوه ملابسي والله ليش كذا تقول حرام
كملت: اسمعي اللي يسكن ف هالبيت لازم يلتزم بقوانينه .. سواء من الخدم او غيرهم .. اللبس أنا اللي بختاره لك بعد كذا .. واسمعي زين انتي مجرد انسانه متى مابغاك ولدي يجيك ومتى ما مل منك رماك .. احتياط يعني .. اما زوجته اللي بتكون ام عياله هي خوله
واشرت ع البنت اللي جنبها
خوله: وترا جواد يحبني ويموت فيا زي ماشفتي بالمكتب
م انقهرت لاني لين الحين اذكر كلمته لامه" خخخخخخخخخوله؟ ??? يمه تمزحين .. شوفي لي اي وحده غير خوله" هذا شكل واحد يحبك هه مصدقه نفسها
خوله: خير شفيك تبتسمي
شفت ام جواد سكتت ف لفيت وطلعت لان هالغبيه ماتهمني .. قفلت باب الجناح ونزلت دمموعي اللي صارت تعرف مجراها .. ليش هالبيت كله يتفنن بتجريحي رحت غرفتي جلست ع الارض وفتحت شنطتي واخذت صورت امي معي أنا ودانه
جوانه: يمه يمه تعالي خذيني .. يمه أنا تعبت كل شيء فيني تعب يمه رجلي تعورني طحت وعورتني وشعري يمه مو قادره امشطه حيل يألمني .. جواد كل يوم يشده لي .. تعالي شوفيني أنا بردانه ما انام ع سرير ظهري عورني ويمه جواد يشك بأخلاقي يسمعني كلام عنكم ولا اقدر ارد .. يمه والله أنا مالي ذنب والله كل شيء يجي ضدي يمه أنا تعبانه يمه يمهههههههه يممممممه اررررررجوك خذيني من هنا يمممممأأأأأأه ابوس ترابك تعأأأأأأأأأألي أنا اخاف منه راح يعذبني حيل يمه خذينننننني خذي بننننننتك من بينهم خذينييييي
دخل جواد بسرعه وقت سمع صراخها شافها جالسه بالارض ومتكوره ع نفسها وحاضنه صوره وتبكي لا مو تبكي منهاره ولا مركزه بشي حولها قرب منها وجلس جنبها ..
جواد: شففففففيك
جوانه: يممممماه اه يمممممه تعبت تعأأأأأأأأأأأأأألي تعالي بسرعه يمه تعالي خذيني
جواد يهزها عشان تصحى: جوان اهدي خلاص
مازالت ع نفس حالتها ضممممها لصدره يحاول يسكتها مسح ع شعرها ورفع يده يوم ذكر كلامها انه يعورها .. ماهدت شالها ع غرفته وحطها ع سريره وغطاها لانها كانت ترجف وتبكي وتنادي امها كان جنبها ع السرير وضمها ع صدره وهو يقراء ايات من القران عشان تهدا بكت وصرخت وشكت منه لين فجأه سمع صوتها بدا ينخفض ورعشتها تخف رفع راسه ومسح بقايا دموعها .. ويوم شافها نامت حط راسها ع المخده وغطاها وابتعد عنها وهو يحاول يستوعب كل كلمه قالتها
خوله اخيرا ردت بعد كم مكالمه من اماني
خوله: ننننننعم وش تبين
اماني: انت شعندك حاقرتني
خوله: مو حاقرتك ولا شيء كنت عند خالتي سميره
اماني: اوما عاد بهالسرعه بين
خوله: لا ي خبله صارت مشاكل وبتزوجني ولدها بدون اسحار وبلا بطيخ
اماني: ع العموم الحرمه موصيتني تبي باقي فلوسها
خوله: اي فلوس هذا حجابها تجي تاخذه ماعدت بحاجتها
اماني: الاحسن تعطيها لان هالاشكال ماتعرفي وش يجي من وراهم
خوله: موب خايفه منها .. تسوي اللي تبي ويلا باي
وقفلت وقت سمعت سميره تناديها ع الغدا
جوانه جوانه قومي
فتحت عيوني بهدوء شفت خياله قدامي ناظرته كان جالس جنبي ع سريري .. لحظه سريري؟؟ أنا من متى عندي سرير قمت جلست ناظرت المكان هذي غرفته أنا وش جابني هنا
جوانه: ليش أنا هنا
جواد: قومي عندي لك مفاجأه
جوانه: رد علي شلون جيت هنا
جواد: مو مهم .. يلا تحممي والبسي زين والبسي عباتك وانزلي .. أنا انتظرك تحت
وطلع من عندي .. اففف وش صار لي رحت تحممت وطلعت صليت ولبست وجهزت نفسي ونزلت وانا م اعرف وش صار ف جواد نظرته غير لي نزلت بهدوء شفته بروحه وحمدت ربي ان امه مو جنبه كانت سمعتني حكي .. وقف وقرب مني مسك يدي وطلعنا وركبنا السياره
ناظرته: ع وين بتوديني
جواد: مستعجله ع وش .. اصبري
جوانه: طيب
ظليت اناظر الشوارع بملل
جواد: غمضي عيونك
ناظرته باستغراب
جواد: بدون اسئله
غمضتها وسكت ظلت يمكن ربع ساعه واخيرا وقفنا
جوانه: ها افتح
جواد: ايه
فتحت وانا اتأمل هالبيت شللللللون ?? جوانه اصحي حلم هذا يلا قومي ناظرته شفته يبتسم ..
جوانه: أنا احلم
جواد: انزلي .. قبل اغير قراري
فتحت الباب
جواد: دقيقه
ناظرته: شو
جواد: احنا كنا مسافريين تونا رجعنا اوك
هزيت راسي بأيه ونزلت بشوق نزلت بفرح نزلت ودي اطير مو قادره اوقف ركضت بسرعه مابي شيء يمنعني عن حضن امي عن دفى قلبها مابي شيء يمنعني عنهم طقيت الباب مثل المجنونه لدرجة ان كل البيت يوم انفتح الباب كانو واقفين عنده اولهم كان ابوي
محمد: جوانه
وضمننني حيل .. اي يبه لا تخليني ضمني يبه خلني بقربك
ابتعد وجت امي وضميتها كأنه لي سنين منهم وابكي مو قادره اسكت وامي تبكي معي ابتعدت وشفت دانه تبكي رحت لها وضربتها بخفيف ع جبهتها وهي ضمتني ع طول ..
عبير: وينك عنا لا تتصلي ولا تسألي
محمد: أنا عتبان عليك كثير .. كذا الواحد ينسى اهله من يتزوج
ناظرتهم بحزن: والله مانسيتكم بلحظه بس الظروف اجبرتني
محمد: زوجك برا
جوانه: مين زوجي
عبير: هو شفيك جواد نسيتيه ههههه
اوه اي والله مو متعوده ع كلمة زوجك: اي اي برا
طلع ابوي وانا دخلت مع امي ودانه ع الصاله .. سولفت معهم كثير عن كلللل شيء وجواد استأذن وراح وظل ابوي معنا وتعشيت معهم وكنت حيل مبسوطه ودي اليوم من اشوف جواد ابوسه من بين عيونه ع هالمفاجأه سمعت صوت جوال بشنطتي طلعته شفته جوال جواد كان مكتوب الرقم 2 .. توقعت انه رقمه وطلع توقعي بمكانه رديت وهو تكلم ع طول
جواد: الو أنا واقف
كانت الساعه 1 كذا لبست عباتي وودعتهم وطلعت من البوابه بس ماشفته فقررت انتظره بالحوش او ادخل عند اهلي لان الدنيا ظلام بس ماحسيت غير بأحد يدفني لداخل ويدخل معي مسك يديني وكان متلطم مو شايفته كنت بصرخ حط يده ع فمي وانا ف قمة رعبي مو قادره استوعب اللي جالس يصير كان ظهري ع الجدار وهو لازق فيني عشان ما اتحرك ويده ع فمي فتح وجهه وانا تصلبت من الصدمه.
هادي: ع بالك راح تفلتي مني هه مو أنا اللي ترفضني بنت .. أنا حبيت اخبرك اني من اليوم ورايح راح اكون مثل ظلك
كان ظهره ع البوابه وماشاف جواد يوم جا وانا ودي اخبره بس يده ع فممممي
جوانه: اممممم اأأأأأأأ ام
جواد: ي حححححححححقير
سحبه وطلعه مع الباب وطلع خلفه وانا كنت اتنفس بسرعه من الخوف سمعته يضربه بس خفت اطلع واخيرا ودي اضمه لانه انقذني من هالنذل
طأأأأأأأأأأأأأأأأأخ
وش صار ليش رجعت راسي اللي التف من قوة الكف ناظرته
جوانه: اا ان أنا م مالي شغل
جواد مره معصب ولا شايف قدامه مسكني من يدي بقوه ويجرني خلفه فتح باب السياره ودفني بداخلها بقوه وكمل هالشي برفسه قويه برجله ع فخذي طلع من الجهه الثانيه ابي افهمه
جوانه: جوا قاطعني بحده وعصبيه
جواد: هوووووس ولإ كللللللللممممممممه لاتخلي موتك الليله ع يدي
سكت وظليت مكاني خايفه من السرعه اللي شكلها بتكون اخر ليله لي .. اكيد بموت كانه حاس وداني عند اهلي اودعهم قبل اموت .. حسبي الله عليك ي هادي من وين طلعت لي من وين طلعت لي ظليت ابكي بصمت واشوفه شاد يده بقوه ع الدركسون كأنه بيخلعها ف يده .. اخيرا وصلنا قصرهم بسلامه بس الله يستر من اللي راح يصير .. نزل ونزلت وسحبني بقوه وانا امشي خلفه طلعنا الدرج وتعرقلت رجلي وطحت بس ماهمه سحبني ع الارض لين وصلني غرفتي .. وترك يدي
جواد: انتي احقر بنت شفتها بحياتي .. لها الدرجة وصلت فيكككك تواعدينه بيت اهللللللللككككك
نزل وانا باقي ابكي واعطاني كف واثنين وثلاثه ومسك شعري وصار يألمني كثير
جوانه: أأأأأأه ارجوكككك والله ظلمتني والله
جواد عمري ماشفته معصب زي اليوم من يوم تزوجنا
جواد يصر ع اسنانه: اسككككككككككككتي مابي اسمع حسكككككك.
تركني وقف وطلع من الغرفه ومن الجناح كامل
اه ياربي وش اللي جالس يصير لي ليش ليش طلع هالنذل قدامي بعد ماشفت الحنان بعيون جواد ليش لييييش وظليت ابكي مو قادره اسكت حتى النوم مو راضي يجيني.
جلس ع الجلسات الموجوده بصالة شقته ماسك ع فمه ويحط عليه ثلج ع مكان ضربات جواد.
هادي: الحين عرفت سبب رفضك لي .. السبب هو جواد يعني مسويه معه علاقه وانا لا. هين أنا راح اوريكم اثنينكم كيف تلعبون فيه. ما اكون هادي إذا ماصرتي لي وزوجتي ي جوانه. اصبري علي بس اصبري انت والملياردير تبعك.
صحيت اليوم الثاني واحس كل شيء فيني متكسر ناظرت ساعتي كانت 8 اكيد جواد راح الشركه لميت شعري وفسخت عباتي اللي نمت وانا لسى لابستها فتحت الباب و و هذا وش عنده هنا ليش مايروح الشركه كان جالس بالصاله ورجله ع الثانيه ويقرا الجريده وجنبه كوب قهوه انتبه وقت فتحت الباب نزل جريدته وناظرني وانا نزلت عيوني وتوجهت ع الحمام تحممت وطلعت ولساته جالس رحت ع غرفتي ع طول صليت وظليت فيها مابي اشوفه اخاف يضربني خليني بغرفتي احسن .. بس بداخلي شيء فرحان لاني شفت اهلي وظليت معهم وخبرتهم ع العنوان. طق طق طق. وانفتح الباب
الخدامه وهي تمد لي كيس: ماما قول البسي هدا ملابس
وحطتها وراحت .. فتحت الكيس وانصدممممممت ملابس خدمممممم .. ليش ليش يعني أنا مو خدامتها ماراح البسه حسبت قلت هالكلام بصدري بس يوم سمعته يرد علي عرفت اني نطقته
جواد: بتلبسينه وغصب عنك وبتنزلين مع الخدم تنظفي البيت .. انت خدامتي خ د ا م ت ي ولا نسيتي هالشي.
ناظرته: ابي افهمك انت فاهمني غلط
قرب مني وحط يده ع فمي
جواد: حرف واحد بس حرف .. او اعتراض او حتى صرخة الم تطلع من فمك هذا بتشوفي شيء عمرك ماشفتيه
نزلت دموعي بسرعه وطاحت ع يده ابتعد عني وتركني وطلع .. ماراح البسها لو شنو رميتها جنبي وجلست .. رجع فتح الباب وخفت يهاوشني ليش مالبست بس تقدم اخذ شنطتي وطلع جواله ورماها ع الارض وراح.
مازن: ي كسلانه وش هالنوم كله قومي
منار: أأأأأأ اتركني ماعندي غير يومين ارتاح فيها حرام عليك
مازن: وحبيبك ف هاليومين تنسيه ماشي
منار: حبيبي ف قلبي بس عيوني نعسانه وش اسوي
مازن: انزين ي الدبا ي اللي ماتشبعي نوم نامي يلا انخمدي
منار: هههه اممممموح احبك
مازن: ايه توك تحبيني يوم بتركك تنامي
منار: يلا خلاص قفل أنا م احس بشي
مازن: هههههههه طيب مع السلامه
وقفل منها ودق عليه صديقه
فارس: الللللللو وينك انت
مازن يتنهد: اه أنا بوادي الحب ي شيخ
فارس: اقول عندي لك بشاره
مازن: قول ولك اللي تبي
فارس: انقبلت حق البعثه
مازن بفرح: قوللللل والله
فارس: ههههه والله. هذي اوراقك عندي
مازن يصارخ باعلى صوته
فارس: بس خلاص فقعت طبلة اذني
مازن: هههههههه مبسوط واخيرا
فارس: الله يوفقك
مازن: يلا يلا اقلب وجهك بخبر الحوووب
فارس: افا. زين روح خبرها
قفل منه ورجع دق ع منار اللي ردت بكسل
منار: مزززززون وبعدين معك حرام عليك خلني انااام
مازن بفرح: قوممممي عندي لك خبر بمليون ريال
منار: وشهو
مازن: انقبللللللت حق البعثه ف بريطانيا
انتظر منها تصارخ تضحك تقله مبروك بس الهدوء اللي فيها خوفه
مازن: حبيبتي انتي معي
منار بهدوء: ايه
مازن: ماراح تفرحي لي
منار: لا
مازن: طيب مشكوره .. واسف لو ازعجتك ارجعي كملي نومك
وقفل منها وهي ماقدرت تتماسك اكثر انفجرت تبكي وتشهق وماسكه الجوال بيدها وكأنها تكلمه
منار: شلللللون شلون يهون عليك تتركني .. شللللون فرحان وانت بتفارقني 4 سنين. شلون مو مضايق لان سفرتك بتطول ولا عاد اشوفك. ويمكن حتى ماتكلمني مثل قبل. اكيد راح تلهيك دراستك عني شللللون أنا ما اقدر تبعد عنننننني. .. وظلت تبكي وتكلم جوالها
فتح الباب بقوه ناظرني وانا جالسه وضامه رجولي قرب مني بعصبيه ومسكني من يدي وهو يرفعني لفوق ..
جواد: للللليش مالبستي ونزلتي
قلت بعناد: ماراح البسه
جواد: لا تعانديني
جوانه: والله ما البس كذا لو وش ماتسوي
ككككككف لف رقبتي من قوته بس رجعت وناظرته بتحدي
جوانه: ماراح البس
ككككككف مره ثانيه كان بيخلع وجهي من مكانه دموعي نزلت بس كمان ناظرته
جوانه: مابلبسه
مسك شعري وشده لي وانا هنا ماتحملت الالم بس ماراح استسلم له مسكت ع يده احاول ابعدها
جوانه: ماراح البس ممممممراح اللللللبس
ترك شعري وابتسم نص ابتسامه مع رفعة حاجب
جواد: ماشي أنا بلبسك بنفسي وابعدني عن الجدار وهو يمسك اطراف بلوزتي من تحت بيرفعها
مسكت يدينه: ??? خلاص ارجوك لا أنا بلبسه
جواد: ماشي لك خمس دقايق إذا مالبستيه راح البسك أنا
وطلع وانا اخذته ولبست الله ياخذك انت وامك مع بعض هففف ناظرت نفسي ياربي وش هاللبس والله حرام عليهم .. دخل بعد 5 دقايق مثل ماقال
جواد بنظرة نصر: ايوا كذا احسن
سحبني من يدي ونزل فيني تحت مو الصاله مدري وين مكان تحت الارض كذا ءء نزلنا بمصعد ولما انفتح طلعت شفت زي القاعه اي اي هذي اللي صار فيها الحفل هذاك اليوم سحبني واحنا نتوجه ع جهه ثانيه وفتح باب ودخلت ي اللللللله كل ذا مطبخخخخخ وكل هذول يطبخون ليش طيب مو عايله كبيره عشان كل هالمطبخخ الكبير بس أنا اذكر اني شفت مطبخ هناك بس اكيد زينه مو للطبخ
جواد يكلم واحد كأنه شيف: هذي من اليوم بتشتغل عندك لا تعلمها شيء بس اأمرها تسوي الشي
الشيف هذاك ابو قبعه بيضا: حاضر تحت امر حضرتك
اوه طلع مصري .. ناظرني بعصبيه: ياويلك يطلع الاكل مو حلو. ودفني يلا ع شغلللللك وطلع
ابو قبعه بيضا: شوفي ي ست انتي حتعملي سمك السلمون باليمون والخل
جوانه: شننننننو وش سلمونه أنا معرفش
: ماليش الباشا الي ما اعلمكش
جوانه: طيب طيب خلاص طس بس انت
شمرت اكمامي: ماشي ي جواد راح تشوف وش بسويلك اليوم ودخلت ع المطبخ.
ف بيت اهل لمى بالصاله الكل مجتمع مع امهاتهم وجدتهم
ام لمى: هو وشوله زعلان
لمى: يمه بتسوين له خطوبه ومايدري اكيد يزعل
جدته: بزمانا لا البنت ولا الولد نشاورهم الشور شور اهلنا
فرح: بوصي ي تيته انتي والعصر الحقري بتاعك ماعادتوش تنفعو ف الزمن دا .. ارحلي بائى
الجده: وش هالحكي يامال العافيه. وش تهرج هالبنيه
الكل: هههههههههه
جنى: يلا يلا الغدا بعدين نتناقش بموضوع امجدوه
ي سلم ع الريحه الحلوه ذي .. الحين وش نسوي ايه قريت بالكتاب ان نحط كوب خل
ليمونات اعتقد كذا يلا .. حطيتهم وبعد ماطلعته من الفرن حطيت الخل والليمون اللي عصرته معه وحطيتهم بتطلع شيء هههههه.
الطباخ: يلا ي بت خلصينا
وديته لهم وهو يوم شافه انصدم
الطباخ: اي دا عملتي ايهههههه ي نهار اسود
جوانه: قلتلك م اعرف
الطباخ: دا عيشتك هاتتنيل قهزي نفسك
جوانه: خله يسوي اللي يبي أنا تعبت
وراح بالاكل وانا ظليت بالمطبخ جلست ع الطاوله بطفش
عند جواد كان جالس ينتظر ع الطاوله والخدم يحطون الاكل ويوم شاف حق جوانه
جواد: كينا منو مسوي هالطبق
كينا: هدا طباخه جديده
جواد عصب: اجل كذا تبينها ي جوانه اوك
وقام عن الطاوله
سميره اللي توها داخله غرفة الاكل
سميره: ع وين
جواد يتعداها: عندي شغله اخلصها واجيكم
توجه ع المطبخ وناوي شر يوم فتح الباب شافها وحدها وجالسه ع الطاوله وتحرك رجولها فوق وتحت وتناظر السقف
قرب منها بهدوء لانها سرحانه وحط يده ع رقبتها ويناظرها بنظرات توعد.
الإقامة :
المدينة المنوره
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
181
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
صخب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صخب