رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
البارت العــــــــــاشر
تعبت أشكي
تعبت
أبكي
تعبت
أحكي مآسي الروح . .
قتلني الوقت بصروفه ذبحني وجفف نهاري . .
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح . .
أجامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على ناري . .
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي ﻻ أبوح . .
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخباري . .
أقول بخير لكني جريح وفي حشاي جروح . .
صداها لو دفنته يوم يبين سنين بأنظاري . .
صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح . .
أﻻ ياوقت وش ذنبي عشان الفيك باعذاري . .
تبعثر حلمي قدامي وغديت بدنيتي منزوح . .
وقفت وﻻ قدرت أجمع مغير مشتته أفكاري . .
أمني النفس وأخدعها وأقول إن كربتي بتروح . .
وهي والله مولوده قدر فأرحام أقداري . .
قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح . .
قتيل والقهر قاتل من اللي ياخذ بثاري . .
أبا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح . .
دعيت اللي خلق يرحم رجيته ربي الباري . .
أبي أسعد أنا بلحظه قبل نزعه توافي الروح . .
قبل مارحل عن
الدنيا
وأروح ﻻخر دياري . .
أنا بحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح . .
وإذا وافتني القدره ترى هالبيت تذكاري . .
رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضي بالنوح . .
رثتنيقسوة
الدنيا
ورثتني حتى أشعاري . .
وجزت اللي ذبح قلبي وعشته بالخفا مشروح . .
لجل ماضعف بعين اللي نشدني كيفها أخباري
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................
صار لي 3 ايام تقريبا محبوسه بهالمكان المظلم لوحدي عايشه مع خوفي مع حزني مع همومي .. ماشفت جواد بعد اللي صار كل يوم يدخل شخص يعطيني اكل ويطلع وقفت ورحت للشباك اناظر ابي اعرف وين أنا بس مافي شيء يخليني اعرف غمضت عيوني ونزلت دموعي وانا اشوف الشمس بدت تغرب لا لا ارجوك ي شمس لا تغيبي أنا اخاف من الليل ياليت يجي ياخذني من هالمكان .. الضرب اهون علي من العيشه هنا .. انفتح الباب ودخل الرجال وانا غطيت وجهي حط الاكل
الرجال يناظر الاكل اللي جابه قبل خمس ساعات تقريبا : ليش م اكلت
جوانه: مابي اكل
: راح تموتي
جوانه: طلعني من هنا مابي شيء مابي اكل ابي اطلللللللع
: طويل العمررر مايرضى اطلعك .. احسن لك كلي قبل تموتي
وطلع وقفل الباب وانا رحت اضرب الباب بقوه ودموعي تنزل
جوانه: طللللللللللللللللعني .. ويننننننن رحت .. طلعوني من هنننننننننا .. ي ننننننننناس الله يخليكككككم طلعوني طلعوني. جلست بالارض منهاره وارجف احس بخوف ضميت رجولي واسندت راسي عليها وظليت ابكي واقرا اية الكرسي يمكن اهدا
بداخلها حزن من يوم فارقت توأمها وهي تحس فيها تحس انها تعبانه تحس بشوق لها دخلت غرفتها فتحت الانوار وجلست ع سريرها
اخذت مخدتها وتشمها وتبكي: جوانه اشتقتلك .. ابيككككك وين رحتي عني .. احس انك مو بخير ياليت اقد اتطمن عليك .. جوانه امي وابوي زعلانين عليك ع بالهم تزوجتي و سافرتي ونسيتيهم .. أنا الوحيده اللي حاسه فيك وعارفه انه اكيد مو بيدك ومتأكده انك عمرك مانسيتينا .. جوانه حبيبتي اتمنى تقدري تكلميني .. وحشتيني كثير اكيد تحسي بي مثل مو أنا احس فيك .. اكيد اشتقتي لي مثل مو أنا مشتاقه لك ..
مسحت دموعه وانسدحت ع سرير اختها يمكن تلاقي ع الاقل ريحتها فيه ونامممممت
في بيت الهامي ب التحديد ف غرفة جواد كان يناظر من بلكونته ويدخن دق جواله ورد
جواد: الو نعم
: طال عمرك البنت ما تاكل
جواد: من متى
: صار لها يومين
جواد: طيب ماعليه خلها .. لو جيعانه راح تاكل
: بس طاأ ”قاطعه
جواد: انت مالك شغل
: حاضر
قفل منه وطفى سجارته ودخل ع غرفته
جواد: هه ع بالك بهالتصرفات راح ارحمك واحن عليك .. غلطانه .. الحقد اللي بقلبي لك كل يوم يزيد اكثر عن الثاني مابقا فيه محل للرحمه.
خوله: وبعدين معك ابيك معي أنا م اعرفها
اماني: طب جبتي شيء منه
خوله بابتسامه: اي اكيد
اماني: شلون قدرتي
خوله: رحت بنفس اليوم دخلت وشفت ألخدامه
خوله: ف احد ف البيت
الخدامه: بابا وماما روح مستشفى
خوله: انزين وجواد
جواد: مايجي
وراحت الخدامه
طلعت فوق لقيت باب جناحه مقفل واكيد الخدم عندهم نسخه بس إذا طلبتها مستحيل يعطوني جلست ع الارض وصرخت
خوله:أأأأأأأه رررررجلي .. ستي - كيننننناأأأأأ أأأأه
شوي وجت كينا
كينا: ايش فيه مدام
خوله: اه اه رجولي زحلقت ومو قادره اوقف
كينا: طيب تعال اجلس هنا صاله
خوله: وش صالللللته اه ي رجلي افتحي افتحي باب هالغرف اجلس فيها لين يهدا الالم
كينا: بس هدا جناح بابا جواد وانا خوف سوي جنجال
خوله: أأأأأأه رجلي أنا رجلي بتنخلع وانت خايفه من جواد .. ماعليك أنا اقله اني فتحته
اخيرا فتحت الباب وسويت حالي اسند نفسي ع الجدار لين دخلت وجلست بصالة الجناح
خوله: روحي جيبي لي مويا حاره عشان رجولي اقدر احركها
كينا: زين
وطلعت راقبتها لين نزلت الدرج وفزيت ع غرفته فتحت دولابه واخذت هالقميص ورجعت مكاني وشوي سويت نفسي تحسنت وطلعت من البيت
اماني: اثرررك مو هينننننه.
خوله: اكيد .. والحين تروحي معي والا شلون
اماني: ماشي بروح معك
نمت عند الباب وصحيت ع صوت المفتاح ف الباب ناظرت المكان شفت النور بالغرفه يعني الصباح اف وش هالنوم كله. دخل الحارس وبيده اكل حطه واخذ صحني من امس وطلع .. قفل الباب وناديته
جوانه: هيه
: نعم
جوانه: ابي الحمام
: زين
حط الصحن ع الطاوله وفتح الباب ومسكني من يدي بس بعدت عنه
جوانه: لاتلمممممسني ماراح اهرب
مشى جنبي لين وصلت الحمام دخلت واناظر اي مكان اهرب منه .. بس للاسف مافي مخرج منه كان فيه مكنسه اخذتها وقلبي يرجف يارب كون معي ع اللي بسويه فتحت الباب بهدوء وكان الحارس معطيني ظهره رفعتها وضربته ع راسه بقوه حسبت مثل الافلام بيغمى عليه وانا اهرب بس مسك ع راسه بألم وانا رحت اركض اركض اركض من بين الممرات واسمعه يناديني ويركض خلفي بس ماناظرته اخيرا شفت الباب اللي يوديني ع برا ركضت بسرعههههه واصتدمت بشي اشبه بالحديد لحد ماصدري وجسمي وراسي كله عوروني رفعت راسي وانا اتفس بسرعه من الركض خايفه من اللي بشوفه واول ماشفت القساوه اللي بعيونه وونظرات الاستهزاء ونص ابتسامه كأنه يقول ع بالك بتهربي مني .. أنا وقتها ماعدت قدرت اوقف حسيت راسي يدور وماعاد حسيت بنفسي
طلعت من عند الحرمه وهي تبتسم طلعت السياره وفتحت شنطتها واخذته
خوله: اخير ي جواد راح تكون خاتم باصبعي بس باقي كم خطوه اسويها وتصير ملكي
اماني: وش ذا الحب اللي يخليك تسحري حبيبك
خوله: مين قال احبه .. أنا احب فلللللوسه
اماني: خيركم واجد انتو ليش يعني
خوله: هالكم مية الف ع بالك فلوس
اماني: تكفي احسن من حالتنا
خوله: أنا اعتبرها ولا شيء .. أنا ابي شيء يخليني ملكه امشي والناس تأشر علي وتقول هذي مرت ولد الهامي
اماني: وش هالطمع
خوله: حب الفلوس مابينتهي عندي
اماني: الله يعينك ع نفسك
ف بيت ريم وفي غرفتها جالسه ع السرير ومنار جنبها
ريم: منار
منأر: هلا
ريم: ابي أنا امممم كل يوم او يومين ازور جاد
منار تفتح عيونها: شنننننننننو انتي خبللللله
ريم: وش اسوي رغم كل شيء سواه فيني بس احبه
منار: شللللللون شلون تروحي لشخص اهانك ذلك تركك وحدك ولا همته سمعتك
ريم ودموعها تنزل: ادررررررري ادري بكل هذا بس عمري مابنساه عمري ماكرهته ماقدرت .. احبه بكل مافيني وش اسوي طيب
منار: لا تروحي له بعد خلاص خليه ان شاءالله حتى لو يموت
ريم بخوف: لأأأأأأ بسم الله عليه .. أنا مابي منه شيء أنا اروح اتطمن ع صحته وبس
منار: انتبهي ي ريمي هاللي تسوينه غلط .. افرضي صحى وانتي جنبه وسمعك كم كلمه لين انجرحتي بترجعي تندمي ع الساعه اللي رحتي فيها
ريم: مايهمني يقول اللي يبي اهم شيء يكون عايش مابيه يموت حسي فيني
منار تضمها: خلاص ي قلبي اهدي ماعليك أنا بكون معك
ريم: أنا كنت أقول لمازن صديقتي هنا وبزورها يوصلني ويروح بس الحين اكيد ماراح يصدقني .. ابيك تساعديني
منار حزنت ع ريم اللي لسى متعلقه بشخص نساها
منار: طيب
ابتسمت ريم بفرح وهي تضم منار
ريم: شككككككرا.
صحيت فتحت عيوني بهدوء وين أنا شيء يتحرك فزيت واناظر حولي وناظرته جالس جنبي ويسوق السياره مدري وين ماخذني طلعنا برا الرياض وخايفه ليكون يبي يقتلني ويرميني بهالصحراء يارب يارب تحميني خايفه اسأله اصلا ماراح يرد علي كنت اناظر بالشارع لحد ماغفيت مره ثانيه ولا حسيت ع نفسي
صحيت بمويا ع وجهي وشهقت
جواد: انزلي
ناظرت المكان كان بيت شكله حلو وله حديقه كبيررره رغم ان البيت مو كبير مره ما ادري وين احنا بالضبط. نزلت ونزل هو بعد واخذ شنطه متوسطه ف يده مشينا لين الباب كنت خلفه. دق الباب طلعت وحده مبين ع ملامحها الطيبه
ضمته وهو باسها: شلونك ي عمه
عمته: هلا ي ولدي .. هلا بالغالي
جواد:هلابك .. شلونك وشلون العيال
عمته: ادخل ادخل حياك
كانت تناظرني باستغراب بس ابتسمت وانا ارتحت احسها طيبه
دخل وحط الشنطه ع جنب وتقدم ع الصاله
جواد وهو يجلس: ابيك ف موضوع
حصه: شنو ي ولدي.
جواد:بس بقلك ع شيء واحط امانه عندك لحد اخلص كم شغله وارجع
حصه: شنو
جواد: عمتي هذي زوجتي
اوه اخيرا اعترف اني زوجته مو خدامته
كمل: اخذتها مسيار وهي ماعندها اهل يتيمه وانا عندي كم شغله وما اقدر احطها بالفندق وحدها ف جبتها هنا كم يوم لين اخلص الاشياء اللي معي وبجي اخذها ونسافر لندن
وش وش يقول ما استوعبت أنا يتيمه !! بسم الله ع اهلي ربي يخليهم لي .. لا وبعد مسيار
حصه: ولا يهمك بعيوني احطها
جواد: لا عادي عامليها زي خدامتك
حصه: لا حشا هذي ضيفتي
جواد: بداخله انقهر مايبي تتعامل معها بطيب" ماعليه كلها كم يوم ونسافر لندن وتشوفي العذاب ي جوانه على كل تصرفاتك"
يعني بيتركني هنا عند هألعمه الطيبه وننننناسه بخليها توديني عند اهلي بنفسها وماراح يقدر يتكلم لان شكله يحب عمته هذي
وقف جواد: اجل استأذنك أنا
وقفت عمته وراحت معه للباب
جواد: اي وبعد لاتخبري اهلي مايعرفو الموضوع
حصه: لا تطمن مراح اخبرهم
جواد يبوسها ع راسها: شكرا ي عمه
بيطلع بس تكلمت
حصه بحزن: شلون حال اخوك الحين .. جيتني بسرعه ولا سألت عنه
جواد يناظرني بحقد: الله لا يسامح من كان السبب
حصه: كنت بسافر لكم بس تعرف الظروف
جواد: ماعليه ي عمه ادري فيك
ودعها وطلع وانا باقي مصنمه عند كلمة عمته "كنت بسافر لكم بس تعرف الظروف" سفررر يعني وين أنا أنا بعيده عن الرياض بس اكيد مو كثير لان ماطولت نايمه .. ي ويلي ليكون حط لي منوم عشان ما اعرف وين أنا واخذني مكان بعيد. حسيت بيد تلوح قدام عيني
ناظرتها وابتسمت
حصه: وين وصلتي
جوانه: ولا مكان
حصه: الا ماقلتي لي شسمك
قلت وانا ابتسم: اسمي جوانه.
حصه: انزين ارتاحي الحين اكيد تعبتي من الخط
جوانه: الحين وين أنا
حصه: ليش جواد ماخبرك
قلت ارقع: اححم كنت نايمه طول الطريق ونسيت اسأله
حصه: انتي بالدمام
ي الله بالدمام .. يعني 5 ساعات لرياض افففف هذا جالس يبعدني عن الرياض حبه حبه .. الحين هنا وبعدين مدري وين .. اكيد خايف احاول اهرب الله ياخذك وارتاح اف
حصه: شفيك تسرحي كثير
انتبهت لها كنت واقفه: هاه لا لا مافي شيء
حصه: اجل قومي معي اوديك غرفتك
رحت معها فتحت الغرفه وشغلت الانوار
حصه: ادخلي
دخلت وشفت سرير وكنت بسويها وانط عليه قدام عمة جواد بس مسكت نفسي ي الله من يوم اخذته ما نمت ع سرير
حصه: اخليك ترتاحي وتغيري ملابسك
وراحت وانا اول شيء سويته انسدححححت وانا اضحك واناظر السقف .. ابتسمت بحزن وانا اذكر دانه اكيد الحين مضايقه مني كثير قلت لها برجع اتصل وسحبت جلست وتهندت واخذت ملابس من شنطتي اللي دخلتها الخدامه ورحت اتحمم
نزل وشاف اخته بالصاله تشوف التي في وحدها توجه لها ع طول
امجد: سلام
لمى وماشالت عيونها عن الفلم: ي هلا
جلس جنبها : احححم بسألك شيء
باقي ع نفس الوضع: شنو
شافها مو مركزه معه اخذ الريموت وقفله
ناظرته بكره: ياكككككرهككك شنو شتبي
امجد: ابي اسألك عن بنت
لمى تركز معه وهي تلف وتقابله: ايه وشو
امجد: اممممم شسمه ذا
لمى بعجل: شنننننو
ضربها ع راسها بخفيف وضحك: هههههه صدقت الخبله
لمى: ي الككككريهه
ضحك ووقف وطلع من البيت وركب سيارته
ضرب راسه: خبل انت بتسألها عن دانه .. اصلا وش بقول لها شفتها لا عيب مايصير
سمع صوت شوي بعيد: مرحبا يا اخ العرب
ابتسم هالخبله كيف بتتزوج اخوي: هلابك
فرح: هل سمعت بااللتي اخترناها لك
رسيل تمسكها من يدها: اقول امشي ي الخبله فضحتينا بهالصوت
كانت تتكلم بصوت مرتفع عشان المسافه مو قريبه
امجد نزل من السياره وراح لهم بس ماكان واقف مره قريب
امجد: وش مافهمممت
فرح: افا الولد مايعرف انو عمتي بتخطب له
امجد متفاجأ: تخخخخخخخخطب لي؟
فرح: وي محد خبرك ي اخو زوجي ف المستقبل
امجد مضايق كثير ومو وقت استهبالها تركهم وراح ع البيت دخل شاف لمى لسى مكانها
امجد: وين اممممي
لمى: راحت عند خالتي
امجد: شلللللللون تقرررررر تخطب لي بدون شوري او علمي
ناظرته لمى باستغراب: الكل يعرف حتى ابوي
امجد بعصبيه: وانننننننا اخخخخخر من يعلللللم
لمى سكتت لما شافته معصب .. وهو ترك البيت وطلع.
جلست بغرفتي مابي احرجهم سمعت صيحه برا واستغربت بس ماطلعت
دخلت وحده صغيره مو مره يمكن عمرها 12
سلمت علي وجلست جنبي
جوانه: اهلللين .. شو اسمك
: أنا هديل وانتي ماما قالت اسمك جوانه زوجة جواد
ابتسمت بغصه من كلمة زوجته: اي حبيبتي
هديل: أنا اكيد راح احبك كثير
جوانه: ليش يعني
هديل: لان احب جواد هو قلبه طيب ويحب الكل
يمكن قصدها شخص ثاني .. جواد طيببببب من متى
جوانه: عندك اخوات
هديل: ايه وحده اكبر مني اسمها منيره والثانيه عمرها 4 سنوات اسمها لين .. تعالي برا شوفي كلهم برا
ابتسمت: لا مايصير مابي ازعجكم
هديل: الا الا تعالي مافي احد عبدالله مو هنا
ومنيره توها ترجع من المدرسه .. اصلا ماما قالت لي اناديك ع الغدا ونسيت
جوانه: ليش وين ابوك
هديل: مسافر. ونزلت راسها. مو فاضي لنا
وقفت ومسكتني من يدي وطلعنا
حصه: ي هلا بنيتي تعالي اجلسي .. أنا احضر الاكل واجيك
شفت 2 صغار يلعبو اخذت البنت من ع الارض وجلست وجلستها ف حضني
جوانه: ياقلبي انتي لين
لين: لا
جوانه: اجل مين
لين: أنا ليونه
جوانه: ههههههههه ي لبى ليونه الحلوه
شفت اخوها شكله اصغر منها اخذته ونزلتها
: اثمي امد
ناظرت هديل: ههههه وش يقول
هديل: يقول اسمي محمد
محمد اسمه محمد اه يبه فقدتك .. مثل اسمك يبه
ضميته: انت تدنن حمودي
نزل ونادت عمتي عشان نتغدا
حصه: وين اختك
هديل: تقول ماتبي
حصه تتنهد: يالله تهدي لي هالبنت
اكلت بهدوء ودخلت غرفتي مابي اضايقهم بوجودي جت هديل بعد ماتغدت وفكرت اطلب منها شيء وخايفه
جوانه: هدوله
هديل: همممم
جوانه: تقدري تجيبي لي اي جوال بتصل منه
هديل تبتسم: اككككيد.
راحت تركض وشوي وجت وفي يدها تلفون وانا ححححححيل فرحت
هديل: ها امسكي أنا بروح ماما تبيني
اخذته ف يدي واصابعي ترتجف خفت اتصل يرد جواد صار محاصرني اتوقع منه كل شيء كنت بتصل ع دانه بس لا مابي اشغلها
ضغطت الارقام بارتباك ورفعته .. سمعته يرن
فهد: الو
دمعت عيوني: فههههههد
فهد: اهلين بالقاطعه اللي من تزوجت نستنا
جوانه: مو بيدي .. فهد اسمعني ابيك تجيني أنا بالدمام تعال خذني الله يخليك
فهد بخوف: شففففففيكككك
جوانه: دقيقه بسأل هديل
مسحت دموعي وناديتها
هديل: شو
جوانه: حبيبتي انتي وش اسمك بالكامل
خبرتني
جوانه: طيب وش اسم هالحي
خبرتني. وبعدها راحت
جؤانه: الو فهد أنا ف حي،،،، واسم صاحب البيت ،،، تعال خذني اسأل عنه وتعال
اندق الباب وانفتح وانا قفلت ع طول بخوف
دخلت وحده ناظرتها ملابسها وشكلها مو لايق ع الجمال اللي بوجهها
جلست بعد ماسلمت علي: أنا منيره .. قالو لي انك زوجة جواد
جوانه: ايه
ناظرتني بنظرات غريبه: ياحظك جواد انسان مافي مثله
جوانه: ايه صح
وقفت: أنا بروح
وطلعت بسرعه وانا ظليت انتظر فهد .. يارب يقدر يلاقيني
|