رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله
البارت الثامـــــــن
ليه اذا حبيتك أكثر زدت قــسوه
وان دريت بحاجتي لـك .. زدت جفـوه
وان عطيتـك مـن حياتـي ماتريـده
ماكفـاك وتحسـب ان الحـب نــزوه
والله اني يا أحـب النـاس.. أحبـك
والله ان الـروح لـو ترضيـك.. فـدوة
والله اني تـارك غيـرك .. وجيتـك
مزعـل الزعـلان والـعـذال عـنـوه
كل دقـة قلـب فينـي لـك قصيـده
تكفـي الدنيـا مـع الاحبـاب غـنـوه
وكـل هاجـس مايجيـب ألا خيالـك
سلوتي بالعمر .. فـي صحـوه وغفـوه
اجمع احساسـي واشواقـي واجيلـك
والبس ثياب الهـوى والعشـق كسـوه
وانتقـي مـن سواليفـي حسنـهـا
والقصايـد مـن غزلهـا كـل حــروه
وأنثر العبـرات والضحكـات عنـدك
واقـول انـي احـق النـاس فـضـوه
ادري انـي عـادي مافيـه مـيـزه
وادري انـي كـادح ماحـاش كــروه
وادري اني في خريف العمر ماضـي
مابقـي بينـي وبيـن القبـر خـطـوه
لكن انـي صـادق فـي مـا اقولـه
واطلب مـن الله عـن الـزلات عفـوه
الامير خالد الفيصل/
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
صحيت ع هزته
جواد: هيه انتي
فتحت عيوني بكسل مانمت زين كنت متكوره ع نفسي بالارض من البرد جلست وناظرته
جوانه: شنو؟
جواد: الساعه 7 شغلك ينتظرك بالمكتب
اتفاجأت هو لسى بيخليني اشتغل بعد كل اللي صار بالشغل
جوانه: شغللللل؟
جواد بنبره حاده: ايه ويلا قومي مو فاضيلك أنا
جوانه: دقيقه
جواد وقف: شنو
جوانه:شنطة ملابسي بالسياره ابي اي احد ينزلهم لي
جواد وهو يطلع: نزلها السايق تحت روحي شيليها
ونزل وتركني اففف شلون الحين انزل اخاف احد يشوفني من اهله .. ياترا عنده خوات مثله مغروريين ياويلي الحين بيذبحني لو تأخرت.
قمت وطلعت من الباب اللي امس جيناه فتحت وشفت شنطتي سحبتها بقوه دانه ومنار ماتركو شيء ماحطوه لي طلعت مع الدرج أنا والشنطه وانا كل شوي اطيح اخيرا وصلت الجناح ودخلتها واخذت ملابس ودخلت عشان اتحمم
منار: دانه قومي
دانه: همممم جوانه روحي عني لسى بدري
ابتسمت منار بحزن" وينك ي جوانه الله اعلم بحالتك الحين مع هذاك الحيوان"
رجعت صحتها: أنا منار قومممممي عندك محاضره 8 وصارت 7 ونص
فزت دانه بسرعه: قولي والله
منار: والله
قامت بسرعه ولا امدها تجهز نفسها بس لبست ورفعت شعرها وطلعو هي ومنار
بالسياره
منار: ياترا وش تسوي الحين .. وصلت والا لسى
دانه: هي كم ساعه عشان نتصل نتطمن عليها
منار: ماسمعتيها وش قالت ؟ قالت لا تتصلو لين أنا اتصل .. اكيد هذاك الحيوان مانعها تكلمنا
دانه: ياروحي ي جوانه .. ودي اتطمن عليها
منار: مالنا الا الصبر
دق جوالها
مازن: صباح العسل اللي ينزل من شفاتك
منار انحرجت: اححم صباح الورد
مازن: رايحه ع الجامعه
منار: ايه من شوي طلعنا
مازن: ماشي حبيبتي انتبهي ع نفسك
منار بابتسامه: حاضر
مازن: احبك
منار: وانا
مازن: وانتي شو
منار بهمس: ا ح ب ك
نزلت ولابسه عبايه ولا كأنها لابستها كل جسمها مبين ومفتوحه من قدام وباين بنطلونها اللي ماسك ع جسمها ولافه الطرحه ع شعرها
ام خوله: ع وين ي بنيتي
خوله وهي تلبس نضارتها الشمسيه: عندي مشوار ظروري يمه
وطلعت .. ركبت مع واحد من اللي تعرفهم
: ي هلا ي هلا بالزين
خوله بدلع مايع: هلابك
: اروح فدوه لعيونك أنا
خوله: متولين هنا «طبعا قصدها مطولين بس تتدلع خخخخخخ
: لا ي روحي بس حاب اجلس معك شوي قبل اوديك
خوله: نو أنا مرا مستعجله خلها وقت ثاني
: اه امري لله .. وين الشركه بالضبط
خوله: امش وانا راح ادليك
وطلعو من البيت متجهين لشركة الهامي
وصلت المكتب واحس بتعب مانمت زين ولا اكلت زين اكيد بيصير كذا حالي
عدلت لثمتي ودقيت ع مكتب جواد
جواد بصوته اللي يخرعني: ادخخخخخخل
دخلت وانا ارجف مدري خايفه منه كان يناظر اوراق بيده وشوي ورفع راسه وشافني رجع ظهره ع الكرسي وناظر ساعته
جواد: لا تعالي اجلسي مكاني احسن
سكت انا وهو يكمل: وش هالتأخخخخخير
رجف جسمي يوم صرخ علي وقلت بخوف
جوانه: انـ انت م مـ ما صحيتني بدري وماكنت ادري اني بداوم
وقف وترك مكتبه وقرب مني وشكله ناوي يضربني تراجعت خطوتين ع ورا بس وقفني لما مسكني من كتوفي وهزني
جواد: قلتلك انتي تخدمي تحت رجولي وين ما اروح وحكاية اني اخليك مرتاحه ف البيت انسيها .. سامعه
هزيت راسي بنعم
ابتعد عني: والحين يلا روحي سوي لي قهوه
ناظرته: شلللون من وين اقصد
جواد: تحت فيه كافتيريا يلا روحي
طلعت وقفلت الباب ونزلت تحت وقلت لهم يسون له قهوه .. اف طول كل هذا قهوه.. اكيد نساني والحين هالمتوحش بياكلني .. نبهته وجابها لي واخذتها لفوق مايمدي ادق الباب لاني شايله الصحن عليه قهوته ومويا فتحت بكوعي ودخلت وياليتني مادخلت وقفت مصنمه عند الباب بعد المنظر اللي شفته
قال وكأن الوضع عادي عنده: ادخلي
كان في وحده شايله طرحتها وجالسه ع حافة المكتب مقابل جواد ومنزله راسها عليه وكأنها كانت ناويه تبوسه ويوم جيت بعدت هالحقيرررر الوسخ كلهم زي بعض حححقير اكرهه
حطيت القهوه وكنت بطلع
جواد بحده: من سمح لك تطلعي
البنت اللي معه بمياعه: جودي وش تبي فيها خلي ناخذ راحتنا
جواد: اوك .. يلا انقلعي
طلعت وانا مقهوره وانا وش دخلني فيه عشان انقهر هو واخوه نفس الطينه هفففف رحت ع مكتبي وحاولت اشغل نفسي
جواد يوقف: اول شيء البسي زين بعدين تكلمي
تفاجأت من اسلوبه توه وش حلاته معها
خوله: حبيبي شفيك
ناظرها بسخريه: حبيبك!! أنا مو حبيب احد
خوله: وليش خليتني اجلس ع المكتب قريبه منك
جواد: شيء ف بالي مو لازم تعرفينه
خوله تحاول تقرب منه: لاتنكر انت معجب فيني
جواد بضحكة سخريه عاليه: ههههههاي ماخذه مقلب ف نفسك .. المهم عندي شغل يلا الباب ع يسارك
ناظرت فيه بحقد: يجي يوم وتتمنى رضاي وانا وقتها مابكون لك
جواد: إذا شفتي هاليوم جا ف معناته انك نايمه وتحلمين
طلعت خوله بقهر وهو دق ع تلفون جوانه عشان تروح له المكتب
ريم بالجامعه راحت لاخر وحده وسلمت عليها وكان بيدها الكيس وهذيك بيدها الفلوس سلمو بعض بحركه سريعه وهم يتصافحون
ريم: كامله الفلوس
: اي ايه والله كامله عديهم
ريم ابتسمت لها والبنت استغربت الحين اللي يبيعون هالاشياء اشكالهم وتهديدهم يخوف البنت هذي عاديه مافكرت كثير اخذت حبه وبلعتها ع طول وراحت قاعتها
منار تناديها: وينننن على الله
التفت وابتسمت: هلا منو اشتقتلككك
منار تضمها: وين اختفيتي
ريم: ابد موجوده انتي اللي وين
منار تمشي معها متجهين للكفتيريا: صارت مشاكل لجوج وماقدرت اجيك وانتي مافكرتي تجي
ريم: ممممين جوانه؟؟؟
منار: ايه الحين اخبرك خلينا نجلس
جلسو ع الطاولات وحكت لها السالفه
|