عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-19, 06:27 PM   #1


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
Arrow إطلاق ذاكرة فلاشية تغني أصحاب أبل عن مزامنة اي تيونز



إطلاق ذاكرة فلاشية تغني أصحاب أبل عن مزامنة آي تيونز



كشفت شركة سانديسك النقاب عن وحدة ذاكرة فلاشية لأجهزة أبل الجوالة المزودة بنظام التشغيل “آي أو إس” مع تجهيزها بمنفذ “لايتنينغ” وكذلك منفذ “يو إس بي”.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة يمكن استعمالها لتبادل البيانات بين آي فون وآي باد والأجهزة الأخرى.
بالإضافة إلى أن وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة تشتمل على تطبيق يتيح إمكانية نقل الصور والملفات الأخرى بين أجهزة أبل المختلفة، علاوة على أنه يوفر إمكانية تشغيل الأفلام من وحدة الذاكرة الخارجية مباشرةً. كما يتمكن المستخدم من تشفير البيانات المخزنة على وحدة الذاكرة الفلاشية حسب الرغبة.
وأعلنت شركة سانديسك عن طرح وحدة الذاكرة الفلاشية iXpand الجديدة في الأسواق خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل بتكلفة تبلغ حوالي 60 دولاراً للموديل سعة 16 غيغابايت، أما تكلفة الموديل 64 غيغابايت فتبلغ حوالي 120 دولاراً أمريكياً.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية توفر لأصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” ميزة تتمثل في عدم احتياجهم إلى مزامنة البيانات عن طريق برنامج أبل “آي تيونز” من أجل تبادل البيانات بين الأجهزة المختلفة أو حتى إرسال البيانات عن طريق البريد الإلكتروني.


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس