الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-09, 01:04 PM   #36


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(ريم): دام ما سويتي شي خلاص لا تخافي اعطيني اياه
(غاده): مافيه تخلوني بدون جوال

(ريم)وهي ماسكه نفسها عشان ما تعصب:عجل قولي من تكلمي
(غاده)وهي خايفه: طيب بس مو تعصبو علي ولا تسوو في شي
(فاطمة)معصبه: لا تلعبي بعصابنا
(غاده): بس مو تعصبو
(ريم):ما بنعصب قولي
(غاده)وهي مايته رعب و ما طالعت في خواتها حتى: اكلم واحد
(فاطمة)وهي مولعة نار:خير؟ و ماتبينا نعصب
(ريم)بتفهم للموضوع: فاطمة اسكتي انتي...(ولفت لغاده الي كانت مايته من الاحراج و الخوف) حبيبيتي لا تخافي مني بس بسألك و انتي جاوبيني طيب
(غاده)هزت راسها بأيوه
(ريم)وهي تبلع ريقها من خوف اجابة السؤال: طلعتي معاه؟ قصدي يعني لمسك
(غاده)بسرعة و خوف: لا والله لا بس اكلمه في الجوال
(فاطمة): كذابه
(غاده)وهي خايفه و تصيح: لا والله لا
(ريم): مصدقتك... طيب انتي تعرفيه؟
(غاده): اعرف اسمه سعد
(ريم)وهي تمسح على شعر غاده بحنيه: حبيبتي لو يبيكي كان جا يخطبك
(غاده): قالي انه بيخطبني
(فاطمة): وانتي مثل البقره صدقتيه
(غاده)وهي تطالع فاطمة و عيونها غرقانه دموع و قالت بصوت مبحوح: يعني هو كذاب
(ريم)وهي تطالع في فاطمة بنظرة معناها سكتي: اسمعي ما تقدري تثقي بأحد ... شنو الطلبات الي طلبها منك؟
(غاده)بصوت مرتبك: يبي اطلع معاه
(فاطمة)وصل الدم لراسها من العصبية: عبيطه و بهيمه و غبيه
(ريم)بتفاهم: اسمعي لو جد هو صادق كان ما طلب هل الطلب ... لو هو صادق كان خاف عليكي ... هو نيته خبيثه... (وهي تمسح ادموع غاده)اوعديني انك ما تكلميه مرة ثانية طيب حبي
(غاده)ابتسمت: طيب
(فاطمة): اني مقهورة
(غاده): ليه؟
(فاطمة): ابي اتاهوش معاه
(الكل): هههههههههههه
00000000

(...): ها وين هل الغيبة محيميد من زمان ما شفناك
(محمد)و هو اعدل قعدته: مشاغل الحياة
(نواف): هههههه مشاغل هاه
(محمد): مو كأنكم بتبقو في السعودية كثير
(ناصر)وهو معصب: ليه ايش فيها؟
(محمد): بسم الله الرحمن الرحيم ما قلت شي بس كنت ابي اقول خلينا نسافر
(نواف): طيب ليه لا... بس وين؟
(ناصر): دبي
(محمد – نواف)طبعاً معروف ان ناصر احب السعودية حب مو طبيعي اكيد من ما يحب السعودية قالو بستغراب: خير
(ناصر): ايش فيكم؟
(محمد): سبحان الله
(نواف): ناصر الي ما يطلع من السعودية الا بالغصب احين اسافر برضاه
(ناصر): لا حول الله انا قلت رايي و اذا ما تبو كيفكم
(محمد-نواف): هههههههههههه
(نواف): ايه نروح دبي
(محمد): أي خلاص دبي
(طبعاً هم متجمعين في بيت ناصر)
(...)يندق الباب: ناصر
(ناصر)قام يشوف اخته: خير
(رغد): امي تقول روح خذ الحلى و قدمه لاصحابك
(ناصر): طيب بس انتي روحي
(محمد)يبي يلعب بأعصاب ناصر: من هل الصوت الخقاقي
(ناصر)وهو معصب: استحي على وجهك
(نواف): ما عليك منه يبي يلعب بأعصابك
(ناصر): تراها بايخه
(محمد): شكراً
(....): وهو داخل: اوه الكل متجمع السلام
(الكل): وعليكم السلام
(ناصر)وهو اقوم ابوس راس خاله: نورت خال
(خال ناصر فهد): بنورك يا نصير .. بس لا تقول خال شايفني في الستين
(طبعاً فهد صغير في السن عمره 23 سنة و حلو خقاقي اشقر و ابيض و عيونه عسليه و كشخه <<اهم شي هههه)
(محمد): ههههه لا شباب عايش حياتك
(نواف): خال
(فهد): بايخه
(نواف): ههههه
(ناصر)بملل: في احد اقوم اشيل معاي الاغراض
(الكل مو معطيه وجه)
(ناصر): خليكم بجوعكم
(محمد): اف برحم حالك و بقوم معاك بس خذ لي درب
(ناصر): مافي احد في البيت قوم
(محمد): و اختك ؟
(ناصر): اكيد في غرفتها على النت
(و هم في المطبخ)
(ناصر)وهو متحير: اودي شاي او عصير
(محمد)بملل: وديهم اثنينهم يا اخي
(ناصر): طيب انت احمل العصير و انا بحمل الشاي و القهوه
(محمد): طيب


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس