الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-09, 01:02 PM   #34


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): يلا
(محمد): شريتو فستان؟
(رما): أي شريت الي بقى البقايه
(محمد)معصب: خير انا بروح البيت تعبان خلي وائل يجيبكم
(سكينة)معصبه و بصراخ خلت الكل يطالع فيهم: خير عيون امك ما ارجع البيت الا واني شاريه الي فستان
(محمد)فتح عيونه الى الاخر وكان معصب من صراخها و تكلم من بين اسنانه: فضحتينا مع شكلك امشي اشتري فكينا
وهم راجعين البيت رمو الاغراض على الارض و كل وحدة قعدت على كنبة

(فاطمة): اف تعبانه
(رما): بتحسي لما تنخطبي عدل كيف التعب
(غاده): من هذا الي امه داعيه عليه و بياخذها
(فاطمة): اسمع من يتكلم اقول انتي الي بياخذك مو بس امه داعيه عليه الا غضبانه عليه دنيا و اخره

لا زالت مقفله الباب سمعت صوته جاي و خافت
(سعد): الهنوف
(الهنوف)بصراخ: خير؟
(سعد): ابوي يبيكي
(الهنوف):كذاب
(سعد): كيفك انتي الي بتنضري مو انا
الهنوف خافت و فتحت الباب
دفها سعد داخل الغرفة و دخل و راها وهي تصارخ و دموعها على وجها
(الهنوف)بخوف: ابعد يا نذل ابعد
(سعد)وهو احط يده على فمها: اش اش عليكي صريخ مو طبيعي
(الهنوف)بخوف دموعها ملت وجها: حرام عليك الله يخليك اتركني بحالي
(سعد): ليش انا مجنون اتركك بعد ما جت الفرصه اني اكون فيها معاكي بحالنا
(الهنوف)بخوف الا برعب يقتل : اسوي الك أي شي أي شي بس لا تأذيني الله يخليك اترجاك
(سعد)وهو اطالع فيها من فوق الى تحت و المصيبة انها كانت لابسه بيجامه ورديه حرير فيها ورود صغار و كانت عاريه شوي: امممم طيب تقولي الى ابوي انك موافقه تتزوجيني طيب
(الهنوف)بصريخ هز البيت هز: مستحيــــــــــــل و لو تكون اخر رجال في الدنيا ما اخذتك
سعدوهو اقرب من الهنوف و هي تصارخ مسكها من وجها و قرب شفته من خدها
(الهنوف)هنا انجنت وهي تحاول تباعده عنها و تصارخ : طيب طيب بوافق بس ابعد عني
(سعد)بعد ما باسها على خدها ابعد عنها وهو طالع من الغرفة بكل وقاحه قال: انا لين احين ما شبعت منك بس عندنا وقت طويل بعد الزواج
الهنوف ما صدقت انه طلع و على طول قفلت الباب وقعدت تبكي قطعها صوت جوالها
(الهنوف)ودموعها على خدها و تشهق: الو
(....)بخوف : ايش فيكي؟
000000000000000000000

وهي تكلم ختها(...): حسافه انها تاخذه
(...): نويف مجنونه انتي
(نوف): وليه؟
(دلال): يا مجنونة انتي خليه ما ياخذها
(نوف): لا اخاف اسوي شي و انتي تعرفي هاني بيلعن خامسي اذا عرف اني اكلمه
(دلال): خليكي بجنونك و خوفك لين يطير منك الولد
(شهد): خلاص اني بسوي الخطة
(نوف)بعصبية: تخسي عشان انتفك
(شهد): هههههههههه بس يعني صحيح هو حلو بس ما احس لازم تستجني عليه
(نوف): انقلعي انتي ايش عرفك
(دلال): اني عندي خطة
(نوف)بسرعة: قولي قولي
(دلال): اني اقول لك........
000000000000000000000000000

وهي في غرفتها منسدحه على السرير و تفكر و تحلم احلام كبيره حتى اكبر منها
انفتح الباب و ما حست له
(فاطمة)بصرخه: بووووووووووووو
(غاده)نقزت من الخرعه و هي معصبه: بو في وجهك مع وجهك
(فاطمة): في ايش سرحانه الحلوه؟
(غاده): ولا شي
(فاطمة): لا لا قولي
(غاده): فطيم ما عندك شغل غيري
(فاطمة): لا
رن جوال غاده طالعت الشاشه و سكتت
(فاطمة): ايش فيكي ردي
(سكينة)برتباك: ها ما ابي ارد ويلا انقلعي
(فاطمة)بشك: غاده ايش المصيبه الي مسويتها ها قولي
(غاده): مصيبة في عينك
(فاطمة): اعطيني الجوال
(غاده): ماني
(فاطمة)تبي تاخذ الجوال لكن غاده ما سكته: اعطيني اياه بشوف من هذا
(غاده)بصراخ: ما الك دخل روحي شوفي محيمدك بس
(فاطمة)تذكرت محمد و راحت تركض بس وقفت عند الباب و قالت: لا تفكري بعديها الك
000000000000000000000000000000

(....): تذكرتيني احين؟
(غاده): مو كذا بس اختي كانت عندي
(...): اها يعني
(غاده): سعد
(سعد): هلا
(غاده): تحبني؟
(سعد): امووووووووت فيكي
(غاده)بدلع: هههههه طيب تعال اخطبني
(سعد)بخبث: ليش مو واثقه؟
(غاده): ايش فيك على الثقه .. واثقه بس ابي اكلمك بدون ما اخاف
(سعد): بخطبك بس مو احين لاني مشغول
(غاده): بس تكفى اخطبني بسرعة
(سعد): احاول بس ابي اطلب منك طلب
(غاده): اطلب
(سعد): لا لا خلاص انسي
(غاده): لا ما انسى ايش طلبك
(سعد): ابي اشوفك
(غاده): كيف؟
(سعد): نطلع مع بعض
(غاده): لالا الله يخليك اني مكالمات و مايته رعب كيف بعد طلعات لا
(سعد): لا تخافي ما بسوي الك شي
(غاده): لا اترجاك
(سعد): لساتك مو واثقه
(غاده): بلى بس ...
(سعد)قاطعها: خلاص انا الغلطان الي طلبت منك هل الطلب
(غاده): لا تزعل بس اني ما اقدر
(سعد): خلاص سكري باي
(غاده)بخوف: يعني زعلت
(سعد): انتي مو واثقه مني
(غاده): الا خلاص اني اشوف وقت و اقول الك


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس