الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-09, 12:57 PM   #30


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



في غرفة محمد

(نواف): مسوي فيها بطل و ضربت الشجرة بالسيارة
(محمد): هههههههههه ايش اسوي ما عطتني وجه
(وائل): تقوم تصدمها
(محمد): هههههه .... أممممم ... كيف فاطمة؟
(وائل): بخير اتصلت على فيصل عشان اجي لها
(محمد): شنو صار لها؟
(وائل): بس جروح لا تخاف عليها
في غرفة فاطمة

(فاطمة): ابي اروح البيت
(فيصل): لا تحني مثل الاطفال ... انتي حتى ما سألتي عن محمد
(فاطمة): ابي اطلع
(فيصل): اف منك
(فاطمة): ابي اروح الى محمد
(فيصل): طلعتي احين سالفة جديدة
(فاطمة): اني ما فيني شي
(فيصل): قومي قومي ادري عنك انتي ما بتسكتي

فيصل قدام غرفة محمد
وهو ادق الباب

(وائل): تفضل
(فيصل): في احد
(وائل): لا
دخلت فاطمة

(وائل): هلا فاطمة كيف صرتي
(فاطمة): بخير .. كيف محمد
(وائل): بخير توه نايم
(فاطمة): الحمد لله
(وائل): كنت اسأل ليش سويتو الحادث؟
(فاطمة): أيش قصدك؟
(وائل): قصدي شنو الي ما خلا محمد ينتبه الى الشجرة الي قدامه معنها كبيره يعني اكيد كان لاهي في شي
(فاطمة): ..............
(فيصل): تكلمي فاطمة
(فاطمة): كنا نتهاوش
(فيصل): اها على شنو؟
(فاطمة): ليش تسألوني اني بس ليش ما تسألوه؟
(وائل): بنسأله لا تخافي
(فيصل): بس قولو ليش متهاوشين؟
(فاطمة): خليه هو اقول لكم
(وائل): انا سألت محمد و قال الي الحقيقة
(فاطمة): دام عرفتو الحقيقة ليش تسألوني؟
(فيصل): تستهبلي انتي
(فاطمة): يعني تبون تعرفو اذا هو صادق او كذاب
(وائل): صح قولي
(فاطمة): انتو تحسسوني اني في استجواب
(وائل): لا تعصبيني انتي مع افكارك البايخه و الي ما منها فايده
(فاطمة): لا تصارخ محمد نايم حرام خله ينام
(وائل): فيصل اختك بتجنني
(فيصل): فاطمة قومي نروح البيت
(فاطمة): ماني ابي ابقعد لين يقعد محمد من النوم
(محمد): يا ربي مزعجين
(فاطمة)وهي تقعد على طرف السرير: محمد حبيبي انت بخير؟
(محمد): اه كيف ما اصير بخير و انتي جنبي
(فاطمة): يا روحي .. اسفة اني الي سببت الحادث
(محمد): لا عاد كأنك انتي الي كنتي تسوقي
(فيصل): استحو احنا موجودين
(محمد): اقول تلايط
(فيصل)بغضب وعيونه يطلع منها شرار: يلا فاطمة بنروح البيت
(محمد): شوي شوي عليها لا تاكلها .. وبعدين خليها انت روح
(فيصل)وهو يطالع في محمد: اشوف اني عطيتك وجه
(محمد)ببرود: هي خطيبتي و كيفي
(فيصل)بصوت باين فيه الغضب: و من الي لعب في عقلك و قال هل الكلام؟
(محمد)بكل برود: احد قال ان لك دخل .. هي الي تقرر
(فيصل): فاطمة يلا نمشي
(فاطمة): طيب باي حبيبي انتبه الى نفسك
(محمد): طيب حبي و انتي بعد
في السيارة

(فيصل): لعبتك وقحة مثل وجهك
(فاطمة)بستغراب: نعم؟
(فيصل): دام انك كارهته ليش تسوي كذا
(فاطمة): اكره من؟
(فيصل)بعصبية: لا تستهبلي انا سمعتك و انتي تكلمي صديقتك
(فاطمة): اها فهمت... هو اهاني اول و اني بهينه و بخليه يندم
(فيصل): اسمعي ما تكلميه و لا تشوفيه و لا تروحي بيتهم فاهمه
(فاطمة): مو بكيفك
(فيصل)بصوت كله عصبية: بلا نذاله حرام عليكي تلعبي في الولد .. و بعدين قلت ادبك هذي الي تكلميني فيها بطلعها من عيونك
(فاطمة)بقهر: خير ايش بتسوي يعني؟ ما تقدر تسوي الي شي
(فيصل)وهو لازال معصب: اسمعي دلع امك تطلعيه على غيري فاهمه
(فاطمة): مدري على ايش خايف عليه.. لا تخاف هذا له مليون روح
(فيصل)ناظر في اخته الي قلبها كله حقد: اسمعي ما بعيدها الك ما تكلميه ولا تشوفيه ولا تروحي بيتهم و الا صدقيني احبسك في البيت


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس