الموضوع: رواية جرح عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-09, 12:31 PM   #12


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): انا مو جاهل عشان ينلعب في عقلي انا سامعك بنفسي تكلمها ... عايش بعد هل العمر شباب ما شاء الله عليك رومنسيات و حركات شكلك ناوي تاخذ زمنك و زمن غيرك
(الاب)بعصبية: اسكت يا قليل الادب
(محمد)ببرود: ومنكم نتعلم
(الاب): لا تخليني اعصب عليك
(محمد): من متى انت ما عصبت ؟
(الاب)وهو معصب: يا فاشل اشوف تربيتي فيك ضايعة
(محمد)وهو معصب: تربيتك ضايعة لانك ما اهتميت فيها .. ابي اعرف انت اساساً تعرف اني في الجامعة تعرف في أي مجال تعرف انا شنو احب .. كل من في هل البيت حتى امي تعتبرك نكره ... انت تسمي نفسك ابو تطلع من الصبح و ما ترجع الا الليل و ما تعرف اولادك ايش اكلو ايش شربو ايش صار لهم في احد ضايقهم او لا
(الاب): عندكم امكم انا مشغول
(محمد): ايش هل الشغل الي ما اخلص؟
<<(رما)وهي تتصل الى وائل: وائل تعال بسرعة محمد يتهاوش مع ابوك <<
(الاب)لما حس ان محمد يمكن اعصب و قول الى امه كل شي: ولدي انت بتشتغل و بتتزوج و بتعرف كيف انا مشغول
(محمد): هههههه انا عندي اهم شي ما اكون مثلك حقير و ناكر المعروف
<<دخل وائل البيت و الاب ضرب محمد كف على وجهه و محمد رفع ايده يبي يضرب ابوه بس وائل مسكه<<
(محمد): يا نذل يا ....
(وائل)وهو حاط ايده على فم محمد و يدخل به الغرفة: خلاص

في الغرفة

(وائل): محمد لازم تتهاوش معاه يعني
(محمد)بصراخ: أي لازم لان مسوي نفسه عدل و مفكر نفسه ابو
(وائل): خلاص اسكت عنه ما الك دخل فيه
(محمد): اف
(وائل): أأأأأ محمد
(محمد)بملل: نعم شنو النصيحة اليوم؟
(وائل): لا لا تخاف مو هدرة
(محمد): اتكلم
(وائل): محمد انا اخوك قول الي انت في شنو تفكر ؟
(محمد): هههههههههه تضحك و انت تمثل دور الاخو الحنون
(وائل): ههههه انت قول الي
(محمد): انا فاهم قصدك
(وائل): لا موالي فهمته انا قصدي خلك من خالد بعد عنه وهو اشوي اشوي تتوب
(محمد): خالد صديقي من الطفولة
(وائل): أي بس صايع
(محمد): ويعني؟
(وائل): تصدق انت يبي الك دكتور نفسي
(محمد): و انت شايفني مجنون
(وائل): لا مو كذا
(محمد): انا بروح غرفتي تبي مني شي
(وائل): لا سلامتك
(محمد)وهو بيطلع من غرفة وائل: على فكره وائل لا تنسى نفسك و تشوف اخطائي بس ترى انت بعد تكلم ريم بنت عمك على الجوال و ما تربطكم خطبة << وطلع

في غرفة رما وهي تكلم فيصل

(رما): تدري اني احبك؟
(فيصل): يا بنت ارحميني
(رما): محمد شاغل الي بالي
(فيصل)وهو معصب: من هذا محمد اتكلمي لا اقص اللسانك احين
(رما): ايش فيك فيصل محمد اخوي
(فيصل): اها فكرت بعد .. ايش فيه محمد؟
(رما): اليوم اتهاوش مع ابوي
(فيصل): كأنه شي جديد
(رما): لا اليوم غير كل مرة محمد كان بيضرب ابوي
(فيصل): لا عاد رما موالى هذي الدرجة
(رما): صدقني .. لو كان ضربه كان برد النار الي في قلبي
(فيصل): رما مهما اكون هذا ابوكي
(رما): اساساً هو السبب ان طلع محمد صايع لو حط باله عليه من اول كان ما وصل الى هذي المواصيل
(فيصل): رما خلاص ..لا تفكري في هل الموضوع .. و تركينا منهم
(رما): طيب حبيبي
(فيصل): حبيبتي
(رما): هلا
(فيصل)وهو محتار: تتوقعي لو خطبتك احين...
(رما): فيصل اني قلت الك اخطبني بعد ما اخلص جامعة
(فيصل): انا مو شايف مانع
(رما): مدري بس ما ابي الها عن دراستي
(فيصل): حبيبتي ما تبي تنامي؟
(رما): ههههههه شكلك تبي تنام
(فيصل): بصراحة أي بس استحيت اقول
(رما): هههه طيب تصبح على خير حبي
(فيصل): و انتي من اهل الخير

بعد ما سكرت التلفون رما من عند فيصل راحت غرفة محمد

(رما)وبدون ما تدق الباب: ميـــــــــــو
(محمد)بعد نقزته من الخلعة: بسم الله الرحمن الرحيم الناس ادقو الباب
(رما): اسفة ما طلعت عليك لبقة
(محمد): و بعدين لا تقولي ميو بعدين تخوفي عصفورتي ليان
(رما): اخاف تطلع زوجتك بعدين
(محمد): بلا سخافة
(رما)وهي تكلم العصفورة (ليان): هاه ليان كيفك اليوم؟ فرحانه؟
(محمد): الله يخلف على عقلك احد اكلم عصفورة صحيح انك مجنونة
(رما): مو اجن منك ... الا حمادي
(محمد)وعيونه في الكتاب الي في يده: طلبك مرفوض
(رما): ايش مدريك اني بطلب منك طلب ؟
(محمد): لانك دلعتيني
(رما): طيب انت اعرف الطلب
(محمد)طالعها و رجع يطالع الكتاب: ما ابي قولي الى وائل
(رما): والله حرام عليك كل شي على وائل ريحه اشوي
(محمد): خلي الي خايفه عليه اسوي الك الطلب
(رما): و اذا قلت تكفى ؟
(محمد)محمد تقولي اله كل شي الا كلمة(تكفى) وهو معصب: لا تقولي تكفى مع وجهك يا بنت ال...... ما ابي اقول ... اخلصي ايش طلبك
(رما): ابيك تشتري الي من باسكن
(محمد)وهو يرمي عليها الكتاب: تحلمي .. انا ما اتحمل لو دخلت المحل اشتري كل الي في المحل و طلع
(رما)ضرب الكتاب في راسها:أي المتني.. محمد تكفى
(محمد): و طاعون اياخذ ابليسك ... طيب بروح تبي شنو ؟


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس