عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-05-28, 12:26 AM   #25


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سوري ع التأخير وهذا الجزء الرابع والعشرون بين يديكم ..
قراءه ممتعه ..


الجزء الرابع والعشرون
*
*
*
*
*
مر كم اسبوع وديم فصلت فستان لزواجها من مصمم ايطالي .. وجواد اشترى لها شريحه جديده عشان الرجال ما يزعجها..
وسمر ورنيم وانوار وهاجر وعهود ولمياء ووووو كلهم فصلوا لهم فساتين وما بقى ع زواج ديم الا اسبوع..

فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>
((في غرفة ديم))
ديم:جوااد خلاص من اليوم مافيه مكالمات بيننا اوك..
جواد:ليش حبيبتي؟
ديم:امممم لان زواجنا بعد اسبوع ..
جواد:واذا؟
ديم:اوووف جوااد مايصير كذا لازم كل واحد يجهز نفسه
جواد:عاااااااااااااااااااااادي انتي شفيك ليش خايفه؟
ديم:مو خايفه بسس..
جواد قاطعها:ههههههه والله شكلك خايفه مني ترا انا مو وحش..
ديم:هههههه ماقلت انك وحش..
جواد:عادي ماعليك اعتبريني عازمك على مطعم..
ديم:والله فررق..
جواد:ههههه تبين اجيب لك بالونات ومويه واتفخهم واحطهم عند الباب واذا دخلتي بووووووووم..ههههههه اتخيل شكلك وااااو بتصيرين خطيييره..
ديم انصعقت:ليشش..
جواد:هههههههههههههههه عشان ماتخافين
ديم:سلااامااااات قالوا لك بزر..
جواد:ههههههههههههههههههههه وش اسوي احاول اخفف عنك..
ديم:مشكوور حبيبي..بكذا انت تزيد الطين بله .. 
(بعد فتره من الضحك والسواليف)
جواد:ديموو حياتي..
ديم:لبيه..
جواد:خلص فستانك..
ديم:اممم ايوا اليوم وصل ..
جواد:لبستيه..
ديم:ايه اكيد لبسته عشان اشوف القياس مضبوط والا لا و اشوف اذا يحتاج تعديل والا شي..لا
جواد:يووه حسافه ..
ديم:ليش..؟
جواد:ابي اشوفك لابسته..
ديم:بعد اسبوع ان شاء الله..
جواد:ان شاء الله ..تصدقين حلو يوم زواجنا..
ديم:ليش؟
جواد:على نهايه الاختبارات ..
ديم:ايه ياحياتي سمر خلصت اسبوعين باقي لها اسبوع..
جواد:ايه نفس هاجر مسكينه امي فوقها عشان تذاكر..
ديم:ههههههه يا حياتي مساكين نفسياتهم زفت..
جواد:بقوووه..بس اتوقع اخر سنه هذي صح؟
ديم:ايوا هذي اخر سنه..وسماهر وش مسويه..
جواد:سماهر ذبحتنا كل ماخطبها احد ترفض..
ديم:ايه بكيفها بعد لايكون ناوي تجبرها..
جواد:عزز الله انتوا يالبنات الموافقه والرفض بيدكم..
ديم:ههههههه..وشسمه جواد
جواد:هلا حبيبتي..
ديم:بعد مانتزوج بنروح لـ دبي صح.؟
جواد:ايه ان شاء الله والا تبين مكان ثاني؟
ديم:لالا بس كنت اتأكد..واهلي واهلك بيسافرون معنا..
جواد:ايه اهلي واهلك وعمتي وابو عمر وابو عاصم وابو طلال
ديم:وااااو يعني انوار بتكون هناك..
جواد:اكييد انا أكدت على طلال يجي هو وانوار..
ديم:يالبى قلبها وه اشتقت لها حيييل..
جواد:اكثر مني..
ديم بعناد:ايه..
جواد:لا والله خلاص بخليهم هم يروحون لـ دبي واحنا بنروح مكان ثاني..
ديم:ليشش.؟
جواد:عقاب لك..
ديم:وش سويييت..؟
جواد:تشتاقين لـ انوار اكثر مني..
ديم:خلاص خلاص اشتاق لك اكثر..
جواد:امم كذا افكر..
ديم:جواااااااااااد..
جواد:ههههههه امزح معك حبيبتي..
ديم:يالله حبيبي بسكر الحين..
جواد:اووف ماشبعت منك..
ديم:هههه حتى انا بس ماماتي تبيني..
جواد:اووك حبيبتي باي..
ديم:بايات..
------------------------------------------------------
في المستشفى..وخصيصا في مكتب فارس..كان صوت ضحكاته مالي المكتب..كان يكلم البنت اللي ملكت قلبه..
فارس:هههههه وضووح يا حبي لك اذا استحيتي..
وضحى:خلاص فاارس ترا جد بسكر ..
فارس:ههههه لالا خلاص خلاص..اقول وضووح وش رايك اليوم نتعشى بمطعم..
(فارس كان يشتغل في مستشفى كبيير ومشهور..وهو مو طبيب ولا ممرض يعني كان زي الكاتب .. )
وضحى:لا ياحبيبي انا عندي اختبارات مو مثلك ما شاء الله..
فارس:هههههههههههههههههههه اوك حبيبتي روحي ذاكري..
وضحى:فارس
فارس:عيونه..
وضحى:متى بتطلع من الدوام..
فارس:الحين بطلع ..بغيتي شي حبيبتي ..؟
وضحى:لا بس حبيت أسأل
فارس :اذا تبين اجي اذاكر لك ترا ما عندي مشكله
وضحى:ههههههههههههههه
فارس:دوم الضحكه يارب..
وضحى:يدوم لك الخير..
فارس:امين وياك..
وضحى: يالله مع السلامه امي تبيني
فارس:مع السلامه..وسلميني عليها
وضحى:اوك يوصل
(في مكان ثاني من المستشفى)
كانت دينا تفكر في كلام امها..<<طبعا دينا وفارس في نفس المستشفى..
ساره:دينا شفيك
دينا:اووف محتاره اسوي له اللي قالت ماما والا لا..
ساره بعصبيه:دينا خير ان شاء الله ترا الناس مو لعبه بيدك ..وبعدين اذا سويتي كذا لاتكلميني ولا اكلمك زييين..(وراحت وخلتها وهي معصبه)
دينا حز بخاطرها تزعل صديقة عمرها بس كان حبها لـ حسام اقوى..
----------------------------------------------------
خلصت الاختبارات والكل تعبان معها..وخايفين من النتايج..(ايه صح نسيت اقول لكم القسم اللي دخلوه سمر وهاجر ورنيم كان قسم التمريض)
هاجر:اااااه ياظهري تعبت من المذاكره احولت عيوني صرت اشوف ازرق في احمر..
سماهر:هههههههه خلي الخدامه تسوي لك عصير برتقال طاازج بيخليك تروقين..
هاجر:اووف طيب..(وبصراخ مايل للتعب)يا انتييييييييييي ..
طبعا الخدامه متعوده على هذا الاسم:نــعم مدام..
هاجر:مدام بعينك ان شاء الله..جيبي لي عصير برتقال..
الخدامه:اوكي مدام..
هاجر تمددت عند الـ t.v
هاجر:اااااااااه ياظهري..
سماهر:لانك متعوده تذاكرين بسسم الله علييك..
هاجر:تف تف تف بسسسم الله علي..
سماهر:اقول انا رايحه اسوي لي قناع للوجه بكرا زواج جواد وديم..
هاجر:اوكي روحي يكون احسن..
سماهر ماردت عليها
دخل جواد:احـــــــــــــم..
سماهر:هلاااااااااااااااااا والله بالمعرس..
هاجر:هلااااا بالمعرس والعروس والعريس والعروسه والدميه <<شبكت خط ..
جواد حب يقهرها:هلا والله سماهر اخبارك؟
سماهر:الحمدلله تمااام..
جواد:دووم يارب..يالله رايح لغرفتي..
هاجر:اصصصلن الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جالسه ارحب فيك من اليوم..
جواد:محد طلب منك..
هاجر:صدق لا قالوا شين وقوي عين..
جواد عطاها نظره..
هاجر:هييه انت لاتناظرني كذا..وترا امي تقول جناحكم جاهر اذا تحب تشوفه يعني..
جواد عطاها ظهره وراح لغرفته..
هاجر:عشششتوا مدري على أي ششايف نفسك..
سماهر راحت لغرفتها..
جابت الخدامه العصير:مدام عصير خلاص كويس..
هاجر التفتت عليها وعيونها فيها شرر من العصبيه:مووقلت لك لاتناديني مدام..
الخدامة خافت:طيب مدام سوري انا انسى..
هاجر بعصبيه:يالله روحي للمطبخ ..
الخدامه:طيب مدام..
---------------------------------------------------------
في بيت ابو حسام..
سمر:اووف واخيرا خلصنا..
ديم ابتسمت..
سمر سمعت التلفون يرن راحت ترد..
سمر:الووو..
عمر:الوو هلا سمر..
سمر:نعم بغيت شي..
عمر:شفيك اللي يسمعك يقول قاتل لك احد..
سمر:اذا تبي شي قول ترا احنا مو فاضين مثلك..
عمر:لا بس حبيت ابارك لك بزواج اختك..
سمر:الله يبارك فيك..
عمر تردد:ااا سمر..
سمر:نعم..
عمر بتردد:ممكن اسألك سؤال
سمر:تفضل..
عمر بتردد اكبر:لو.........لو اتقدم لك توافقين؟
سمر انصدمت من جرأته وخجلت :.............
عمر بارتباك:قلت اخذ رايك اول بعدين اكلم اهلي..
سمر:................
عمر:الوو سمر..
سمر:.........................مدري..
عمر:خذي وقتك في التفكير بس لاتتاخرين علي بلييز..
سمر:اوكي..باي
عمر:باي..
سمر ارتجفت يدها وكانت ديم وراها (طبعا تفصلهم مسافه وديم ماسمعت الحوار)..
من الجهه الجهه الثانيه
فارس منصدم:سمــــــــــر تكلم..ومين عمـــــــــــــر(مسك راسه وجلس على السرير)ليش كذا ياسمر ..وانا اللي كنت اقول انك قد الثقه..
ديم:اووف سمر خايفه..
سمر ناظرتها (حتى انا والله خايفه) ابتسمت عشان ماتحس فيها ديم :ههههه ليش خايفه حبيبتي..؟
ديم:مدري خايفه وبس
سمر:لاعادي لاتخافين (واخذت كوب الكابتشينو وجلست تشرب)
ديم:من تكلمين قبل شوي..؟
سمر:هااا..ايه هذي رنيم تسسسلم عليك.
ديم ابتسمت:الله يسسلمك وياها..
فارس نزل عندهم وناظر سمر حس انها مو اخته حس انه فقد سمر البريئه..
سمر ابتسمت له :هلا فارس متى رجعت..؟
فارس تجاهلها:ديم حبيبتي ناقصك شي..؟
سمر ناظرته ورفعت حاجبها..
ديم:مشكوور حبيبي مو ناقصني شي ..
سمر:فارس ابي السوبر ماركت..
فارس:مع مين؟
سمر استغربت من سؤاله:مع صديقاتي..
فارس:ومنهم صديقاتك؟
سمر:فارس لا تستخف دمك مسوي ماتعرف صديقاتي..
فارس بهدوء واضح:مين صديقاتك ما احب اعيد سؤالي كم مره..
سمر:رنيم وهاجر..
فارس:رنيم ايش؟
سمر:رنيم الـ .............
فارس:اها اخت عمر صح.؟
سمر استغربت من تصرفاته:ايه صح..
فارس:اها وعمر بيجي معكم..؟
سمر:لا احنا البنات بس
(ديم تناظرهم باستغراب وقامت وخلتهم)
فارس:متأكده؟
سمر فتحت عيونها ع الاخر:انت شفييييييييييييك..
فارس:لا بس حبيت اعرف اللي خطب اختي معهم والا لا؟
سمر:............................

س1/ديم وجواد وش بيصير عليهم.؟
س2/دينا بتسحر حسام والا لا..؟
س3/ساره الشخصيه الجديده وش دورها بروايتي..؟
س4/سمر وش بتقول لـ فارس؟؟

كل هذا بتعرفونه في الاجزاء الجايه..
وراح تكون بعد الإختبارات
دمتم بود ..سي يو

رهين الشوق


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس