عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:42 PM   #23


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثاني من الجزء الثامن
*
*
*
*
*
*
*

أنا من وين ماوجهت ألاقيها شقا وهموم
أروح يمين وإلا شمال تعثر بي مسافاتي


أنا اللي صافي قلبي ولا أحمل حقد أو لوم
أحب الخير لي وللغير وهذي غاياتي


أنا ليش الزمن ضدي ولا عمرة ضحك لي يوم
ولاحتى ضحك لي شوي تكدر كل ساعاتي


بكيت ونحت لين أنه تبين في عيوني وسوم
قريب الشوف مني يروح من دموعي وعبراتي


اشكي حالتي لله وأنا مالي عن المقسوم
إلى ضاقت بي الدنيا مالي غير آهاتي


أنا ياحظ وش سويت وى حظي معك معدوم
جزاي اني عطيت الحب وزدته فوق طاقاتي


أنا لو صحت أو أنهرت فلا ظني أبد
ملوم
ولا ظنيت أحد مثلي يعاني كثير وناتي


أنا رحال وفي دربي عواصف تحرقة
بسموم
أنا كلي رجا بالله ينور لي متاهاتي


بديت أيأس من الدنيا وأحس ان
مابقى لي لزوم
الا يالله عوضني بآخر تي بجناني


وإلى ودعت هالدنيا
ودفنتوني وعلي رجوم
على الله لو تذكرني من أسبابه معاناتي


صحا قلبه ورجع
لله وتذكر حاله المعدوم
بعد مافات وش يرجي تساوت كل حاجاتي..



كان يمشي ع الطريق واعصابه مشدوده ..لحظات وصله مسج..فتح عيونه ع الاخر:طلـــــــــــقني؟؟..جنت هذي..(وراح لها بسسرعه)
------------------------------------------------------------


يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر


في بيت ابو عاصم..
كانوا لمياء وعهود يناظرون الـ(T.V)
لحظات ورن التلفون..
لمياء:اووف مين هذا اللي متصل الظهر؟؟
عهود:يمكن بنات عمك..
لمياء:لا هم مثلنا يتابعون البرنامج يعني ما عندهم وقت..
عهود:روحي ردي طيب..
لمياء:اووف..(وراحت ترد)
:الووو
لمياء ارتجفت السماعه في يدها..
:الوووو..
لمياء(ياويييييلي)قالت بصعوبه:الــ ـو
المتصل سكت لحظات:هـلا لمياء..اخبارك؟
لمياء:الحمدلله تماام..
:عرفتيني؟
لمياء:...................
:الووو..
لمياء بكذب:........لآ
ابتسم:انا متعب..
لمياء( ييييي يا ويلي والله عارفتك ):...........
متعب:امممم ممكن هشام ..اتصل عليه ما يرد..
لمياء سرحانه:........
متعب:الووو..لمياء..
لمياء بعفويه:لبيه..
متعب ابتسم:لبيتي في منى ان شاء الله..
لمياء:امين وياك يارب..
متعب بمزح:هههه امين يارب انا وياك ان شاء الله نحج سواا..
لمياء حمررررت (انا غبيه غبيييييه):............ اممم بروح انادي هشام..
متعب:اوكي خذي راحتك..
لمياء راحت تررركض..
عهود:لمياء شفيك
لمياء ما ردت عليها..
--عند هشام--
كان قاعد يزين شماغه وهو يغني..
دخلت لمياء بسرعه:هشااااااااااام
هشام انخرش:بسسسسسسسسم الله انتي ما تعرفين تفتحين الباب بهدووء..
لمياء جلست تتنفس:فيــ .. ــه ..و وا..حــد(وجلست تتنفس)
هشام:اجلسي اجلسي..(وعطاها كاس مويه)
لمياء حاولت ترجع لتنفسها الطبيعي..
هشام باستغراب:شفيك؟
لمياء:فيه واحد يبيك في التلفون تحت..
هشام: ما تدرين مين..
لمياء ببراءة مصطنعه..مع شويه كذب:لا ..اصصصلن عهود اللي ردت وانا جيت اناديك..
هشام بشك:اممممم زين..(وراح متجه للباب..بعدين التفت لها)ومررره ثانيه تعلمي النعومه خليك نعومه مثل باقي البنات..
لمياء تخصرت:نعم نعم ..يا عيوني انا كلي نعوومه..وما فيه احد انعم مني..
هشام:ايييييييه واضح..انتي لو فيك نعومه كان ما فتحتي الباب كيييذا خليك مثل نجوود نعوومه وما فيه زيها..
لمياء:عززالله بدينا ندافع عنها؟
هشام:وانتي وش دخلك ..اهتمي باللي عندك (يقصد متعب)
لمياء تذكرت:اقول روح للولد ينتظرك..
هشام:انتي ليش مهتمه لـ هالدرجه؟
لمياء بفهاوه:انا
هشام:لا اللي وراك..
لمياء:ما اهتميت..بسس عيب نخلي الولد ينتظر..
هشام:امممم .اوكي انا رايح..
لمياء بهمس:كلوووش ما بغيتا..
جلست فتره بعدين نزلت تحت وشافت هشام يكلم..
هشام:يعني تكذب علي؟
متعب:هههههههههههه يمكن ما تبغاك تعلق عليها..
هشام:ومسويه بريييئه من اليوم..
متعب:ههههههههههههههههههه..الموهيم تعال بسسرعه ترا بتغدا بروحي..
هشام:زين الحين بجيك مسافة الطريق..
متعب:اووك..امممم هشااام ..
هشام:هلا..
متعب:لا اوصيك..
هشام:على ايش؟
متعب:لا تقول لها شي..
هشام:خلاص طيب..
وسكر..
هشام ناظر لمياء اللي قاعده تناظره وتتبسم (يعني ماسويت شي)
هشام:احمدي ربك ان فيه احد توسط لك..يالله سسلام..
لمياء:مع السلامه انتبهوا ع انفسكم..
هشام:ايه ادري الكلام مو موجه لي..
-----------------------------------------
وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي

طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي



في بيت ابو حسام..
الكل كان نايم شوي يرتاح..
جواد رن الجرس فتحت لمار الباب (لمار اختهم الصغيره اذا تتذكرونها الحين هي في اول ابتدائي)
جواد:اهلين لموو اخبارك..
لمار:الحمدلله بخير..
جواد:ديم موجوده.؟
لمار:ايوا بس طول اليوم مسكره الباب ع نفسها وماطلعت..
جواد زاد خوفه عليها:ناديها لي..
لمار:طيب..
(وراحت تنادي ديم)
لمار فتحت الباب:ديييم..
ديم كانت ضامه نفسها ونايمه وكيونه متفخه من الدموع..
لمار هزتها بخفيف:ديم..
ديم:همممم..
لمار شهقت:ليشش تبكين؟
ديم:مافيني شي لمار اطلعي..
لمار:طيب تعالي شوي ..
ديم:اووه لمار ترا والله ما روقت لك..
لمار بعصبيه:انتو ليش كذا قومي يالله جواد يبغاك تحت عند الباب..
ديم رجعت تبكي:قولي له يرووح قولي له..
لمار:انتي تعبانه؟
ديم بضعف:لمار حبيبتي روحي انا تعبانه حييل ويمكن..يمكن اموت..
لمار:ليش شفيك..
ديم:لموو روحي بنام..
لمار:زين..
--وراحت لجواد--
لمار:تقول قولي له يروح..
جواد عقد حواجبه:ليش؟
لمار:مدري..كانت تبكي ..
جواد:طيب لحظه..
جواد اتصل ع فارس..
فارس كان نايم ..وسمع الموبايل يرن اخذه ورد بدون لايشوف الرقم..
فارس:همممم..
جواد:اووه فارس نايم؟
فارس:ايييه..
جواد:في البيت..
فارس:يعني وين بكون فيه..
جواد:طيب شوف لي الطريق..
فارس:.................(نايم)
جواد:الوو
فارس:..................
جواد:فاااااااااااااااااااارس..
فارس فز:نعم نعم شتبي يااخوي ما تخلي احد ينام..؟
جواد:تعال انا تحت..
فارس:زين..
--وسكر--
فارس راح تحت:هلا جواد..
جواد:هلا والله..
فارس:شفيك صاير شي؟
جواد:فارس شوف لي الطريق بشوف ديم..
فارس:طيب اناديها لك؟
جواد:لا انا بروح لها..
فارس:زين تعال..
(ووصله لغرفة ديم ودخل قبله عشان يشووف يمكن سمر عندها)
فارس:تفضل..ويالله انا بروح اكمل نومي..
جواد بهمس:زين..
ودخل وراح لها وشافها نايمه وعيونها منفووخه من الدموع والغرفه كانت ظلاااااام..وكانت شوي تبكي..وشاف بيدها الجوال..
جواد اخذه بهدوء شافها فاتحه ع رساله مكتوب فيها:
(سسسلام يا روحي..اخبارك..بسسرعه ابي اشوف ورقة طلاقك والا حبيبك هذا بيكون في المقبره من بكرا..وتعرفيني انا قول وفعل..واذا ما رديتي علي اذا اتصلت تشوفين اللي مايرضيك..فااااااااهمه يا عمري ههههههههههههههههههه احـــــبك مووت ههههههههههههه )<<طبعا كانت الرساله من رقم..شاف رسايل كثييير منه كلها تهديدات واستفزاز..
جواد ضغط بيده ع الجوال ورماه ع الارض بعصبيه..
ديم فزت..
جواد :لييييييييش..
ديم خافت وتجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف حبيبها اللي بتخسره بسبب انانية واحد..
جواد وقفها ومسك يدينها:ليشش مستحيل نعيش مرتاحين؟
ديم تبكي:جواد طلقني..
جواد:ليش ما قلتي لي؟
ديم:طلقني ياجواد..ما ابي يصير لك شي بسببي(وصارت تبكي و حضنها وهو شوي وينفجر من القهر)
جواد:مين هذا..؟
ديم:................(كانت تبكي بس)
جواد ابعدها عن حضنه:ديم مين هذا؟
ديم كانت تبكي بقوه..
جواد ضمها مره ثانيه:طيب ليش يسوي فيك كذا؟
ديم حاولت تهدي نفسها شوي وجلست ع سريرها وجلسته..
ديم تنهدت ومسحت دموعها:هذا واحد تقدم لي ..بس انا رفضت..واخته كانت معي في الجامعه وهي كانت حاقده علي..ويوم رفضته عطته رقمي..وصار يزعجني..والله ما كنت ارد ع رسايله ..وانا ما خنتك..بسس انا خايفه عليك منه..(وبتردد)هو اللي هجم عليك اول..(وبصوت اشبه بالهمس)وانا اختار انك تكون بعيد عني وعايش مرتاح ..احسن من انك تموت ولا اشوفك ابد..(ونزلت راسها)
جواد منصدم من كلامها(فيه ناس بـ هالحقاره؟ *يقصد الولد*):بس انا ما ارتاح وانتي بعيده عني..
ديم وهي تبكي:حتى انا والله ما ارتاح من دونك..جواد الله يخليك طلقني..ما ابي اخسرك للابد..
جواد عطاها كف..وبعصبيه:وتضنين اذا طلقتك بيتركك.؟
ديم نزلت راسها وسكتت..
جواد حن قلبه عليها بس مابين:لاتخافين ماراح يقدر يسوي شي..
ديم:.................
جواد:ماراح اموت قبل يومي..
ديم ضمته:لاتتركني..
جواد:ماراح اتركك..
جلسسوا فتره وكل واحد ساكت وقلوبهم تشكي لبعض..
جواد رفعها..وحب يغير الجو الكئيب:اليوم ملكة فارس؟
ديم مسحت دموعها:ايوا
جواد:الله يعينك يا وضحى..
ديم ابتسمت:ليش شفيه اخوي..
جواد ابتسم:ابد يخقق دامه خلاك تبتسمين..طالعه تهبلين..
ديم خجلت:تسسلم..
جواد:اممممم واحنا متى زواجنا؟
ديم بحزن:ما اتذكر
جواد:لا تتذكرين
ديم بعناد:مدري..
جواد:متاكده والا اخليك تعترفين غصب..
ديم:وش اللي بيخليني اعترف غصب.
جواد:بتزوج وحده خقق تنسيني اسمك..
ديم عصبت:والله شين وقوي عين..يالله اطلع برا..
جواد فطس ضحك على شكلها كانت معصبه بقوه :هههههههههههههههههههههههه تغارين علي..
ديم:اييه ما بقى الا هذي اغار عليك..اصصصصلن(وشددت عليها) اذا تبي تتزوج روح تزوج وفكني..
جواد:واهون عليك..
ديم:مثل ماهنت عليك..
جواد:خلاص زعلت..
ديم بهمس:زعل ابو جعل ان شاء الله
جواد سمعها وتخصر وهو فيه الضحكه:نعم نعم ..
ديم :اللي سمعته..
جواد ابتسم على جنب:لا انا بربيك من جديد عشان تعرفين تحترمين جووزك
ديم بابتسامه:الحمدلله تربيتي مافيه مثلها..
جواد:ايه في هذي صدقتي..
ديم :أيه اساسا ما يحتاج تشهد
جواد وهو مبوز:شف شف جالس امدحها من اليوم وبالاخير تطيح وجهي..
ديم:ههههههههههههههه
جواد بزعل:فيه شي يضحك..؟
ديم:هههههههههههههههههههههههههه
جواد:الله يشفيك بس..(وقام متوجه للباب)
ديم:سكر الباب وراك
جواد:ديموووه والله بجد زعلت ترا انا حساس..
ديم:يا حياتي ..بس اللي اعرفه انك ما تزعل مني..صح؟
جواد:يالواثقه وليش ما ازعل منك؟
ديم:اممممم لاني حبيبتك..
جواد تشققت فمه من الابتسامه:بقوووه واااثقه انتي..
ديم:يحق لي..
جواد:المهم زواجنا بعد اسبوع..
ديم فتحت عيونها ع الاخر:ايشششش؟
جواد فطس ضحك عليها:هههههههههههههه شفيك؟
ديم:ما يمديني اتجهز في اسبوع..ولا بعد فصلت فستاني..
جواد:عااادي ياقلبي ما يحتاج تتجهزين ..
ديم:من جدك تتكلم؟.
جواد:والله ياليت بعد اسبوع ..شهر طوييل..
ديم ابتسمت:لا مو طويل..
جواد:الا طويل..
ديم:لاموطويل
جواد:الا طويل
ديم:طيب اصبر..
جواد:الله يعين..يالله ياروحي عمي بيقوم الحين بينجلط لو يشوفني ..
ديم:ههههههههههه بسسم الله على ابوي..
جواد:يالله ودعيني..
ديم:مع السلامه..
جواد:كذا توديعك؟
ديم:احمد ربك اني قلت لك مع السلامه..
جواد:طيب مع السلامه
ديم:مع السلامه يا رووحي..
جواد التفت لها:ايششش قلتي؟
ديم:قلت مع السلامه..
جواد:ايوا..وبعدها..
ديم ببراءة مصطنعه:بسس..
جواد:متأكده..
ديم:ايوا حبيبي متأكده..
جواد:بتذبحيني؟
ديم:هههههههههههههههههههههههه بسسم الله عليك يا قلبي..
جواد:لا اليوم انتي مزاجك متقلب مرره خليتيني امل منك ومرره خليتيني اعشقك..
ديم تخزه:تمل مني
جواد:لا والله امزح خلاص..
ديم:وبعدين انا طول عمري رومنسيه..
جواد:يا ربي ع الواثقين..يالله مع السلامه..
ديم:مع السلامه الله يحفظك..
طلع جواد..
ديم تنهدت:ااااه ياربي تحفظه..(وراحت لحقته)
ديم (وه ياملحه يزعل ويرضى بسرعه)ناظرته وتذكرت شكله يوم زعل:هههههههه
جواد التفت لها وابتسم وبهمس:دووم يارب..
ديم :تسسسلم يا عمري..
جواد طلع عيونه:اوووص بلا كلام حلو ترا بستحي..
ديم:ههههههههههههههههههههههههههه
جواد مسك فمها:اوووص
ديم فطست ضحك وهو ماسك فمها يخاف يطلع صوتها..
جواد تركها:خلاص ياقلبي اووص..
ديم تحاول تسكت:هههه طيب..
جواد:تعالي نروح المجلس نسولف..
ديم:ما مليت مني.؟
جواد:لا ليش انتي مليتي مني..
ديم:امل من العالم كله ولا امل منك
جواد:يا بعد عمري تسسلمين..يالله بروح اشوف الوالد ..
ديم:اووكي وصل سلامي لعمي وخالتي واخواتك..
جواد:يووصل..يالله سلام..
ديم:مع السلامه..
-----------------------------------------
في بيت ابو زياد <<ما عرفتوه صووح؟؟(حسسام)
الحياة متغيره مع الـ New Baby....
قمر تسكت زياد:خلاص ياماما خلاص ..
حسسام قام:يووووه شفيه هذا ما يسكت..ما عرفت انام..
قمر:مدري شفيه يبكي بقوه..
حسام خذه:خلاص يا ولد خلك رجال..
حسام ضمه وصار يهزه..ونام وراح وحطه في السرير وراح يكمل نومه
قمر:يا حياتي مدري شفيه..
حسام:يتدلع..(وبقهر)ما بغا ينام..
قمر :بروح اشوف شوق..
حسام:طيب..
-------------------------------------------
في بيت ام دينا..
دينا:ســـــــــــحر؟
ام دينا:ايوا اذا تبغينه سوي له سحر..وراح يتزوجك..
دينا:بس يامأمـآ (قاطعتها)
ام دينا:لا بس ولا شي..اذا تبينه يتزوجك سوي اللي قلت لك..
دينا:مدري بفكر..
ام دينا:اول شي افطري وبعدين فكري..
دينا:لا شبعانه بروح للدوام ..باي
ام دينا:باي
-----------------------------------------
في بيت العمه..
وضحى:يمه خايفه..
عواد:هذا وهي ملكه بسس..
مشعل:ياوييييييييييلك ..
وضحى:وجع مشعل لاتخوفني حرام عليك..
عواد:مشعل خلي البنت بحالها..
العمه:عواد متى ناوي تتزوج؟
عواد:متى ما بغيتي ..
العمه:خلاص اجل اليوم نتكلم في موضوعك..
عواد:زين..
----------------------------------------------
&&&& ملكة فارس ووضحـــــــى&&&&
وضحى كانت مررره مرتبكه..
وفارس كان مررره فرحااان..
^عند الحريم^
سماهر:اقول ديم..
ديم:هلا..
سماهر:متى زواجكم..
ديم:مدري يمكن بعد شهر..
سماهر:وااااااااو مبرووك ياقلبي ..الله يوفقكم ان شاء الله
ديم:الله يبارك بعمرك..عقبالك يارب..
سماهر:لا انا مستانسه كذا ههههههه
ديم:هههههههههههه
قمر:يالله بنات تعالوا ساعدوني..
ديم وسماهر:اووكي جايين..
(في المطبخ)
ديم:اخبار زياد ..؟
قمر:ااااه لا تجيبين لي طاريه مهبل فيني..
سماهر:ههههههههه الله يعينك..
قمر:امين..سماهر ياقلبي جيبي العصيرات اذا خلصت منهم الخدامه..
سماهر:اووكي..
سماهر كانت تساعد الخدامه عشان تخلص بسرعه..
كانت تتدلع ومادرت عن اللي تجمد وراها..
عواد في نفسه(ماشاء الله ..الله يحفظها)كان بيضرب الباب بس فيه شي يمنعه..
الخدامه:خلاص مدام..
سماهر:اوكي (واخذت العصيرات وراحت)
عواد دخل وسال الخدامه..
عواد:مين هذي؟
الخدامه:هذي مدام سماهر..
عواد مندهش (سماهر بنت عمي)..
--------------------------------------------
في الليل الكل راح لبيته وعواد سرحان في الملاك اللي شافها..
العمه:عواد معليش تأجل موضوعك لبكرا ..عشان ادور لك على وحده..
عواد:لامايحتاج..موجوده..
العمه:مين؟
عواد:.................
*
*


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس