عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:41 PM   #22


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثامن
البارت الاول

*
*
*
*
*
*
انوار:وااااي طلوول يكفي بعدين اصير دووبا..
طلال:دوووبا على قولتك ولا يجيك شي انتي واللي ببطنك..
انوار:اممممم..
طلال:شفيك؟
انوار:ما ادري محتاره ايش اسميه..
طلال:خلي الاسم بعدين الحين خلصي السندويش حقتك وخلصي من الملابس..
انوار:اووكي..
(بعد فتره)
انوار:تعبت..
طلال:اووكي تعالي نروح للكوفي وبعدين نرجع للبيت..
انوار:اوكي..
انوار سمعت موبايلها يرن..
انوار:هذي رنيم..
طلال من سمع اسم رنيم كششر تذكر فعايلها يوم ملكتهم:رنيم اختك ما غيرها..
انوار:ههههه ايوا..
انوار:هلا والله رنوومه..
رنيم:لاكان ما رديتي..
انوار:وااي رنوووم شفيك معصبه..
رنيم:مو معصبه..
انوار:انا بالسوق تبين اجيب لك شي معاي..
رنيم:بالسووق يالخاينه ولا خذتيني..
انوار:ههههههههههههههه..
رنيم:ايه اصلا من يوم تزوجتي طلال وانتي ناسيتني..
انوار:ههههههههههههههههههه لاحبيبتي احبكم كلكم..
رنيم:طيب ماراح تشرفين عندنا اليوم..
انوار:ما اتوقع ..
رنيم:اووكي بكرا اذا ماجيتي بذبحك..
انور:اووكي ان شاء الله ..
رنيم:يالله باي..
انوار:بايات..
طلال:حبيبتي شتبين اطلب لك..؟
انوار:امممم مدري على ذوقك..
طلال :تبين شوكولاته ساخنه..
انوار:اووكي..
(جلسوا شوي بالكوفي وبعدين راحوا البيت)
---------------------------------------
في بيت ابو عاصم..
عهود:اقول هشوم..
هشام:هلا..
عهود:اممممم متى خطوبتكم الرسميه؟
هشام:ما ادري..
عهود:اها..طيب انت ماراح تتزوج الا اذا تزوج عاصم..؟
هشام:حامض على بوزه..وانا شدخلني فيه يبي يصير عزابي بكيفه ..(وبهمس)قال ايش بتتزوج بعد عاصم..هذا اللي ناقصني..
عهود:اقول هشووم..
هشاام:هااااه..
عهود:امممممم ملل..
هشام:وش المطلوب مني اقوم ارقص لك مثلا.؟
عهود:اصلا انا الغلطانه اللي ضيعت وقتي مع واحد مثلك..
هشام:كان قلتي من الاول..
عهود طلعت عيونها:صدق عيال اخر زمن..
هشام :ياعيني..
عهود راحت وخلته..:اشوف لموو احسن من اني اشوف وجهك..
دخلت عهود وشافت لمياء جالسه تفكر..
عهود:لموو..
لمياء انتبهت لعهود:هلا
عهود:لهدرجه انتي محتاره..
لمياء هزت راسها بالايجاب..
عهود:مو انتي تحبينه..؟ليش متردده..؟
لمياء:اخاف هو ما يحبني..
عهود:لو مايحبك كان ما خطبك من الحين بعد الولد خايف تضيعين منه..
لمياء خجلت..
عهود:بعدين انتي الحين في اول ثانوي يعني عالقليل باقي لك سنتين ويمكن يخليك ابوي تتزوجين بعد ما تتخرجين من الجامعه..يعني قدامك وقت..والى هذاك الوقت راح تكونون مخطوبين بس او متملكين..
لمياء:مدري محتاره..
عهود:ياربي بتجننيني..بسس انتي فكري بهدوء وعلى راحتك..ونصيحه مني يعني بصفتي اختك ترا متعب واحد ما يحصل مثله..
لمياء تنهدت..
عهود:يالله انا بروح ولا تضغطين على نفسك..
لمياء ابتسمت لعهود..
لمياء تذكرت يوم تنخطب انوار وهي جلست تخوفها:يا حياتي يا انوار لو الزمن يرجع ما سويت لك كذا..(وتذكرت متعب)ااه يا متعب احبك بس خايفه..
-------------------------------------------------
في بيت ابو طلال..
نجود:ماما..
ام طلال:هلا حبيبتي..
نجود:اوافق؟
ام طلال:يا حبيبتي هذي حياتك..وانتي اللي تقررين ..
نجود:طيب انوار بتجي عندنا اليوم؟
ام طلال:مدري كلميها وخليها تجي لنا كم يوم ماشفناها.
نجود:مدري ليه احس انها اختي..
ام طلال:ماشاء الله عليها انوار طيووبه وبنت ناس..
نجود:امممم..
ام طلال:لاتستعجلين ترا انتي الحين عمرك 20 سنه..باقي لك سنتين وتتخرجين..
نجود:ماما اذا تزوجتك اترك دراستي..
ام طلال:بكيفك..
نجود :اجل يا رب اتزوج بسرعه
ام طلال:ياربي هالبنت ما تستحي..تزوجتي والا ماتزوجتي دراستك بتكملينها زين كذأ؟
نجود:لا ماما ..
ام طلال:اقول كلمي انوار خليها تجي ..
نجود:اووكي..
نجود:الوو
انوار:هلا وغلا بالمخطوبه..
نجود خجلت:ههههه هلا فيك حبيبتي..
انوار:اخبارك..؟
نجود:ماشي الحال..وانتي اخبارك انتي وراكان..
انوار:الحمدلله بخير..
نجود:انوار ماما تقول تعالي عندنا اليوم مشتاقين لك حييل..
انوار:يا حبي لها خالتي تشتاق لها العافيه..
نجود:بتجين؟
انوار:اووكي الحين بقول لطلال يجيبني عندكم..
نجود:اوووكي باي..
انوار:بايات..
طلال:ههههههههههههههه نجود؟
انوار:ايوا..
طلال:وقبل شوي رنيم..
انوار:ايوا..
طلال:لهدرجه انتي مهمه عندهم..
انوار بثقه:بشكل ما تتصوره حبيبي..
طلال:ياربي ع الواثقين..
انوار:يحق لي..
طلال:أي بهذي صدقتي يحق لك وزياده
انوار:ههههه تسسلم ..
طلال:اخبار الوالده..
انوار:اييه صح خالتي تقول تعالي عندي ..
طلال:اليوم انا مشغول..
انوار:اووه طلول..
طلال:هههه طيب طيب..الحين اوديك..
انوار:يسسلموو..
(في بيت ابو طلال)
نجود:يا ميري..
ميري:yes miss..
نجود:روحي افتحي الباب لمدام انوار..
ميري:Ok miss..
انوار دخلت:جوودي..
نجود:هلا والله..كيفك حبيبتي ليكون الحمل متعبك؟
انوار جلست:تعبت كثير وانا امشي..
نجود جلست جنبها وبغباء:جايه مشي؟؟
انوار:هاهاها يالخبله ليكون تتكلمين جد؟؟
نجود:اجل ليش كنتي تمشين؟؟
انوار:كنت بالسوق..
نجود:اها..
ام طلال نزلت:هلا والله بام راكان..
انوار:هلا فيك خالتي..
ام طلال:كيفك حبيبتي وكيف الحمل معاك؟؟
انوار:الحمدلله..
ام طلال:طلال ما جاء..
انوار دق قلبها بقوه (يالبى ـآ آلآسم وراعيه):هاا ..لا راح يقول مشغول..
نجود:اها..
ام طلال:شفيك انوار تتنفسين بقوه..؟
نجود:ماما ذا الغبيه رايحه السوق تقول تعبت وانا امشي..
ام طلال: قولي لميري تعطييها كاس مويه..
نجود:اووكي..
ام طلال:اخبار طلال معاك ليكون مزعلك بشي..
انوار ابتسمت:لا الحمدلله..
ام طلال:بديتي تتنسين..
انوار:تقريبا..
ام طلال:ههههه ليكون في طلال..
انوار:لا ان شاء الله
ام طلال:الله يعين اتخيل شكله نايم في الصاله..
انوار:هههههههههههههه..
ام طلال:وش اخبار امك واختك رنيم؟
انوار:الحمدلله تماام..
ام طلال:وانتي الحين باقي لك شوي وتدخلين السادس صح؟
انوار:هههه ايوا خالتي
ام طلال بابتسامه:شفيك تضحكين؟
انوار:ماشاء الله عليك ياخالتي انتي وديم حاسبين لي بالتمااام..
ام طلال:هههههههه اكيد ترا انتي انوار زوجة طلال مو أي احد..
انوار:تسسسسلمين خالتي..
ام طلال:ديم اخبارها هي وجواد.؟.
انوار:الحمدلله بخير..
ام طلال:الله يوفقهم ان شاء الله..
انوار:ان شاء الله..
-----------------------------------------
عند ديم
كان يرن جوالها وينور باسم جواد وكانت تبكي بقوه وما قدرت ترد عليه ..
عند جواد:اوووف ياربي الحين 10 مكالمات وما ترد يارب تكون بخير..
------------------------------------------
في بيت ابو حسام..
ام حسام:سمر..
سمر:هلا يمااه..
ام حسام:ترا رنيم اتصلت قبل شوي..
سمر:اوكي..
سمر اتصلت على موبايل رنيم وماردت..وبعدين اتصلت على البيت..
:الوو..
سمر تجمدت مكانها(ياربي شفيني انا يكون حبيته):ا لـ ـ ـو..
عمر طبعا حافظ رقم موبايلها ورقم بيتهم عشان اذا اتصلت يرد بس احيانا ينسى ويرد وتصير هاجر ويتخانق هو وياها:هلا مين معاي (يستغبي الاخ)
سمر:ااا ممكن رنيم؟
عمر:طيب من يبيها..
سمر:صديقتها..
عمر:سمر..
سمر دق قلبها بقوووه:ايوا..
عمر:كيفك سمر
سمر:الحمدلله تمام..
عمر سكت لفتره وهي ساكت وكل واحد يسمع تنفس الثاني..
(بعد فتره سمر حست على نفسها)
سمر:لو سمحت ابي رنيم..
عمر (يا حظك يا رنيم):انتي تعرفين انا مين..
سمر:لا..
عمر:متاكده..
سمر:بليز عمــ (وسكتت)سمر في نفسها:يا وييييييلي..
عمر ابتسم:هلا..عيون عمر..
سمر سكرت السماعه..
سمر مسكت قلبها:وه شفيك قلبي قام يدق طبول..
ام حسام:كلمتي رنيم..؟
سمر:هااا..لا نايمه..
ام حسام:اها..
سمر وصلها مسج..
فتحت موبايلها..شافت رقم..
(سمر اذا تبين رني مترا هي في الصاله اتصلي عليها..عمر)
سمر اتصلت على موبايل رنيم وما ردت
سمر:اووف شفيها هذي..
واتصلت على البيت وهي متردده..
:.........
سمر سمعت انفاسه تعرفها تميزها بين انفاس كل الناس:انت ليش تكذب علي ؟
عمر:سوري بس تعودت من يوم اشوف رقمك ارد دايركت..
سمر دق قلبها بقوه وبصوت مرتجف:حرام عليك ترضاها على اختك..؟
عمر:شسويت..يعني لا حب انسان انسان ثاني حرام..؟
سمر سكرت السماعه..
سمر مسكت دموعها وراحت لغرفتها هي وديم..
سمر دخلت شافت ديم متكوره على نفسها وتبكي..
سمر وهي تبكي:ديم شفيك..
ديم:....................
سمر راحت لديم ورفعت راسها وشافت الدموع مغرقه وجهها,,ضمتها وجلسوا يبكون ..
----------------------------------------------
عند دينا..
ام دينا:دينا حبيبتي شفيك..للحين تفكرين بهذاك الولد..
دينا:ابيه ماما..
ام دينا:طيب حاولي تخلينه يحبك.
دينا:ما قدرت ماما..
ام دينا:طيب انا عندي فكره..
دينا:اييش؟
ام دينا:تعالي اقول لك..
*
*



 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس