عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:24 PM   #8


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثامن


سمر سافرت للخارج عشان تعالج لان الدكتور قال لهاتروح عند دكتور خاص بالعيون في فرنسا
ابوحسام:هااه يا دكتور بشر
د.سامي: ما ادري وش اقول لك
ابو حسام:قول يا دكتور بسرعه تكفى
د.سامي:لازم عمليه
ابو حسام:والعمليه هذي نسبه نجاحها كم
د. سامي:30%
ابو حسام:يعني خطيره على حياتها
د.سامي:تقريبا بس لازم نسويها الحين ولا خلاص مراح تنفع
ايو حسام:طيب توكلوا على الله
د.سامي:ونعم بالله يالله لازم اروح اخبر فريق العمل عشان يستعدون
(وسووا لعمليه وطلعت سمر وكانت منومه في جناح كبير وامها عندها)
ديم كانت ماسكه يد سمر وتبكي
سمر:همممممممممممممم
ديم:سممممر
ام حسام:سمر .. صحيتي
سمر:مـ ـو ـيـ ـه
ام حسام:طيب لحظه
(وعطتها المويه وشربتها)
ام حسام:كيفك الحين
سمر طبعا كان على عيونها قطن وما تشوف
سمر:زينه ..
ديم: سمووره كيفك الحين؟
سمر:ديم ..زينه..ماماالعمليه نجحت؟
ام حسام: ان شاء الله
قمر:سمر تبين اجيب لك شي
سمر:مشكوره مرت اخوي ماتقصرين
(دخل ابو حسام )
:تغطوا الدكتور بيدخل
تغطت ام حسام وتغطت قمر وديم ودخل الدكتور
د.سامي:صحيت الانسه سمر من النوم ولا لا؟؟
ام حسام:الا صحيت يادكتور وتكلمت معنا
د.سامي:اوكي (وفتح القطن اللي على عيون سمر ونظف مكانه وسمر مسكره عيونها)
د.سامي:افتحي عيونك يا انسه سمر
سمر بهمس:.......................ما ابي
ام حسام: يلايا يمه عشاني
سمر:خايفه ماما
ديم مسكت يد سمر وجلست تبكي
ام حسام:توكلي على الله(ومسكت يدها )
سمر: بسم الله
(وفتحت وصرخت صرخه)
:ماااااااااااااااامااااااااااااا انا اشوووف انا اشووووف
الكل:مبرووووووووووووووووووووك
ام حسام بين دموعها: الف الحمد لله على السلامه
ديم حضنها: شاااطره اختي ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
د. سامي: الف الف مبروك يا انسه سمر
سمر:.................... الله يبارك فيك يادكتور
حسام:سمر هديتك مني تشترين فستان ملكة انوار من هنا واعتبريه هديه مني
سمر:ههههههههههههه مشكور حسام ماتقصر
فارس: وانا عااد بجيب لها هديه جناااااااااااااااااان
ديم:شنو بعد
فارس: مالك دخل انتي هديه لسمر مو لك
ديم:موووولت
سمر:هههههههههههههههههههههههه
ديم: وانا بعد عندي لها هديه بس لما يروح فارسووه اقولها لك سموووره
فارس: فاررسووه اجل هااا (وراح يلحقها داخل الجناح وهي تحاش)
سمر:ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم ملـــــــــــــــــــــــــكة طــــــــــــــــــــــلآل وأنــــــــــــــــــــــوار

الكل مجتمع في بيت ابو عمر وام عمر اخذت لها خدامتين بالتأجيرعشان يساعدونها
والكل فرحتهم كبيره
طبعا اول الحضور عائلةابو طلال وعائله ابو عاصم ابوعاصم يكون عم انوار
اما طلال فعازم سعود عشان يوقف معاه
طلال كان قمه في الفرح
اليوم ملكته
بيملك على انوار
انوار اللي حبها من كل قلبه
انوار البريئه الحلوه الدلوعه
بيملك عليها اليوم
نجي لانوار كانت قمه في الرووعه جمال طبيعي وميك اب خفييف وناعم وغطت عالحضور والكل يسمي عليها
(كانت لابسه فستان عنابي حاطه ميك اب عنابي واسود وحاطه بلوشر عنابي خفيف هي بيضاء وفتحها الفستان زياده)
اما رنيم
(كانت لابسه فستان سكري وحاطه ميك اب خفيف وقاصه شعرها قصة {توبا}وطالعه جنان)
اما نجود>>>اخت طلال
(كانت لابسه فستان وردي لتحت الركبه ومخصر بقوه ومطلع جمالها وحاطه ميك اب خفيف وناعم)
وعهود
(كانت لابسه فستان تفاحي فاااتح ومسويه شعرها كيرلي {شعر عهود طوله الى نصف ظهرها وحلو وناعم})
اما ديم
(كانت نعومه بقوه وحاطه ميك اب خفيفابرز انوثتها)
نجي هنا لسمر
(كاااانت قمه في الروعه مسويه تسريحه نعوووومه وميك اب خفيف)
كانوا البنات كلهم عند انواراللي تقول لها
: احلا بتتملك
:اووخس وش عندها
:واااو تجنين انوار بسم الله عليك
اما العيال فرقص وسامري ووناسه وهبال
كانو متعب وهشام يرقصون على المسرح ابو طلال وابو عاصم شافوهم وقالو :والله وانهبلو العيال
ابوعمر:ههههههه خلوهم يوسعون صدورهم
ابو عاصم:هشااام هشام
هشام: سم يبه
ابو عاصم:تعال
هشام راح لابوه:سم يبه
ابو عاصم: انت متى تعقل
هشام: يبه عندي قدوة(يقصد متعب)
ابوطلال: امحق قدوة هذا لو بيمشي احد وراه ودوه لـ شهار
ابو عاصم :ههههههههههههههههه
متعب: يبه حرام عليك وش سويت
ابو طلال: ابد بسم الله عليك
طلال يهمس لسعود:متى ناوين يدخلوني
سعود:ههههههه مستعجل
طلال:هههههه لا ابد بسفيني نوم ابي ارجع للبيت
سعود:خلاص املك اناعليها ماعندي مشكله ترا
طلال:وشوووو ما سمعت عشان اذبحك
سعود:هههههههههههههه اقول طلال
طلال:سم
سعود:سم الله عدوك(سعود وهو يهمس في اذنه) بيني وبينك ابي اشوف سمر
طلال: صعبه يا اخوي ما اقدر
سعود:.......................اصلا ما فيه امل منك ابيك تفهمهاوتدخلني معك بس اااااه من هالعقل وراعيه
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه قول من الاول
ابو عمر:يا عمر
عمر:هلا يبه
ابو عمر: روح انت واي واحد وجيبوا العشا ودخلو طلال
عمر: ان شاء الله يبه
عمر:طلال
طلال:هلا
عمر:يالله تدخل
طلال: يالله
سعود: يالخاين
طلال:ههههههههههههههههههههه وين تبيني ادخلك معي
سعود:اييه
طلال:تحلم
عمر:سعود تعال انت بعد عشان تساعدني نجيب العشا للرجال
سعود:تامرامر
(راح طلال ودخلوه على انوار عشان يكتبون الكتاب وسعود راح يساعد سمر)
طلال:السلام عليكم
انوار بهمس:وعليكم السلام
المأذون وابو عمر وابو طلال:وعليكم السلام
ابوطلال: لا كان تأخرت شوي
طلال ما عطى ابوه وجه:يا حرمي اخبارك
ابو طلال وابوعمر وعمر:هههههههههههههههه
انوار:................................
ابو طلال: احسن هذي اللي بتعدلك
(طلال راح وجلس عند انوار)
كتبوا الكتاب ودخلوهم في غرفة التصوير ينتظرون المصوره
طلال:وحشتك صح ههههههههههههه
انواراستحت:............................
طلال:ردي علي يعني لهدرجه ما تطيقيني؟
انوار ناظرته باستغراب:...............................
طلال:زعلت
انوار:................................
طلال:بطلع
انوار:مع السلامه
طلال طلع عيونه:ما تبيني
انوار:انت اللي ماتبيني
طلال:نوارتي اهون عليك
انوار بخجل: لا
طلال:وه اشوا طاح قلبي
انوار بنعومه:هههههههههههههههههه
(طقت ام طلال الباب)
ام طلال: السلام عليكم
انوار& طلال:وعليكم السلام
ام طلال: طلاااااااااااااااااااااااال وش قايل للبنت ليش وجهها احمر
انوار نزلت راسها
طلال:يمه بنتهم ما ابيها سرقت قلبي وبس
انوار ناظرته بنص عين:........................
طلال يغمز لها:صح
انوار بصوت منخفض:هههههه
ام طلال:ااااه بس مدري متى بتعقل
طلال: ايه انوار مبروك
ام طلال: لا بدري تو الناس كان صبرت شوي
انواربنعوومه:هههههه
طلال: لا يمه ما يصير انتظر اكثر اخاف انسى
ام طلال:اكيد بتنسى وقدامك قمر...اااه بس راحت علي
طلال: لا افا يمه انتي لك غلاك عاد
ام طلال ما عطته وجه
(وطلعت)
طلال: طيحت وجهي
انوار بخفيف:ههههههه
طلال: فديت الــ
(دخلت ام طلال)
ام طلال: ايه عز الله فديت وما فديت
انوار نزلت راسها
ام طلال: ترا المصوره بتجي الحين
طلعت ام طلال ودخلت المصوره
المصوره تصور بطلال بس ومخليه انوار ماصورتها الا صورتين
المصوره:لو سمحت يا حلو تبسم
طلال سوى اللي قالت وتبسم وضم انوار المصوره عصبت طبعا انوار لاحظت
المصوره: ممكن اخذ معك صوره
انوار: اقول اطلعي طلعت روحك يا قليله الادب
طلال: هههههههههههههههههه انوار اعصابك
المصوره طلعت
انوار عصبت وقامت
طلال:وين حياتي
انوار:.............................
طلال وقف قدامها: وين بتروحين حبيبتي
انوار نزلت دمعتها:.........................
طلال: اوووف حبيبتي والله دمعتك غاليه علي (وضمها)
انوار ودموعها تنزل
طلال: تغارين علي
انوار بعدته عنها و نزلت راسها :.............................
طلال جلس يدور منديل ما لقى مسح دموعها بكمه
ام طلال دخلت: طلـ (شافت طلال وانوار واقفين ومقابلين بعض وطلال يكلم انوار وانوار منزله راسها)
انوار انتبهت لها ابعدت عن طلال
طلال مسك يدها يعني لاتروحين عادي
ام طلال تبسمت: طلال ابوك يقول تعال خل البنت سهرتها ولا ترى ما فيه زواج
طلال:ايييييييييييش اييييييييييييش وهو بكيفكم الحين
ام طلال: ايه معد لنا كلمه
طلال:انوار تبيني اروح ولا لا؟؟
انوار نزلت راسها:......................
طلال: شفتي يمه تبيني
ام طلال سحبته: يالله تعال بس مدري متى بتخلي الهبال وانااقول متعب طالع على مين؟
طلال: لحظه بودع زوجتي
ام طلال خلته وطلعت
طلال باسها مع جبينها: يلا حبيبتي مع السلامه
انوار: مع السلامه..ربي يحفظك
طلال:امين وياك
(ومسك يدها وطلعوا)
ام طلال: هههههههههههههههههههه طلال قلت اطلع بروحك مو تاخذها معك
طلال: عادي زوجتي
ام عمر: لا عاد هذي بنتي كان ودك تاخذها البيت
طلال: ايه....(بدلاخه)عادي ؟؟
انوار ضحكت بشويش:هههه
طلال: خالتي ترا بنتك من اليوم تضحك مدري ليش
ام عمر: وش تسوي ماخذه واحد من السرك
ام عمر وام طلال :ههههههههههههههههههههههههه
طلال:نوارتي شوفيهم ما خذيني مصخره
انوار: لو سمحتي لاتتمصخرون على زوجي
طلال:وه فديتك يا زوجتي
ام عمر: ارميك برا انتي وزوجك
طلال: عادي بس نكون مع بعض
ام طلال: اقول موكانك طولتها يالله قدامي للبيت
*
*
*
*
*
*
*
*


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس