عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:23 PM   #6


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء السادس
*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو عمر..
أم عمر: أنوار يلا بسرعة نظفي المجلس (طبعا خدامه أبو عمر رايحه والشغل كله على أم عمر وأنوار..ما رنيم فهي في عالمها الخاص نايمة أو على النت
انواار : اوووكي..
أم عمر: ورنيم وينها
انوار: مدري بروح أشوفها
(وراحت لغرفة رنيم: رنيم رنيموووه قووومي ياويلك على امي
رنيم: همممممممممم
انوار: عززز الله نايمه واحنا جالسين ننظفان انا وامي قووومي
رنيم:طيب طيب
انوار: انتظرك تحت بليييز رنومه اسرعي
رنيم رحمت اختها وقامت معها: لالا لا تنتظريني جيت معك ههههههههههه
انوار:ههههههههههههههه
ونزلوا وجلسوا ينظفون البنات اما ام عمر فهي تزين القهوه والشاهي
:طييييييييييين طوووو( الله يرجك بنوته شايشه حيل وش ذا الجرس عندك
بنوته: وانت وش عليك
(مقطع فكاهي)
فتحت رنيم الباب..
ام عمر استقبلتهم وسلمت عليهم..
ام طلال:السلام عليكم
ام عمر: وعليكم السلام.. هلاوالله حياكم الله تفضلوا تفضلوا
ام طلال:الله يتفضل عليك... انا ام طلال(تأشر على نجود:وهذي بنتي نجود)
ام عمر: هلا والله نجود
نجود :اهلين خالتو
(انوار تتكلم عنهم يوم جوا لبيتهم :اكانت م طلال متكشخه وهي جميله اما نجود ما شاء الله ما اعرف اوصفها جسم وبياض ونعومه بس شكلها مغروره >>وطبعا كلهم اغنياء)
ام عمر: حياك الله يا........
ام طلال: الجازي ..وتقدرين تقولين ام طلال
ام عمر: هلاوغلا بام طلال..انا سار هام عمر
ام طلال: تشرفنابمعرفتكم ام عمر
ام عمر: واحنا اكثر، وسوت حركه فهمتها أنوار وراحت تجيب الشاي
انوار جابت الشاي ووزعته..
انوار ورنيم اخذوا نجود وراحوا فوق
انوار: كيفك نجود
نجود: تماام وانتي.؟؟ (نجود ما اعجبها شكل رنيم شكلها مغروره ما عطتها وجه وخافت تكون هي انوار اللي بتكون زوجه اخوها)
انوار: تمااام
نجود:ماتعرفنا انتو تعرفواسمي بس انا ما اعرف أسماءكم
انوار: هههههه ايه صح هذي (تاشر على رنيم )رنيم اما انا اسمي انوار
نجود فرحت وودها ترقص من الفرحوقالت في نفسها(وه الحمد لله ان هذي هي زوجة اخوي ، وتبسمت وهي تناظرها )
انوار: احم رنيم شفيك ساكته
رنيم بالمره ما اعجبتها نجود تحسها مغروره: ولا شي
اما عند الرجال ابو عمر مع ابو طلال وطلال اكيد وعمر ومتعب

ابوعمر: حيا الله اللي جونا
ابو طلال: الله يحييك
طلال: الله يحييك

عمر يناظر طلال ووده يضحك بس حس انها عيب

ابو طلال: انا راكان الزايد ابو طلال وهذذا ولدي طلال الزايد
ابوعمر: تشرفنا انا خالد العالي وهذا ولدي عمر العالي
ابو طلال: تشرفنا..(وقدموا الشاي) والله يا ابوعمر احنا جايين نطلب القرب منكم في بنتكم يهمس لطلال: وش اسمها

طلال :اوووف يبه فشلتنا اسمها انوار

ابو طلال: بنتكم انوار

عمر:

ابو عمر:انا موافق وطبعا لازم تشوف راي البنت اول

ابو طلال: خذو راحتكم

ابو عمر: عمر روح وقول لامك تشوف وش راي البنت

عمر : ان شاء الله يبه

(وراح عند الحريم ونادا امه)

عمر: يمه شوفي وش راي انوار موافقه ولالا

ام عمر: طيب لحظه

ام عمر تنادي انوار: انوار ... انوار

انوار: هلا يمه

ام عمر: تعالي يا يمه

انوار: هلا يمه

عمر كان معهم

ام عمر:انوار فيه واحد جاي متقدم لك

انوار:هاه هااااااه لي انا

أم عمر: هههههههههههه ايه
عمر:هااانواره وش قلتي اقوول لهم وافقت ؟؟


انوار: هاااه لحظه ابي مويه ابي ايس كريم بررررد

عمر و ام عمر :

انوار بلهجه حالمه: طيب وش اسمه

عمر: اووخس من الحين بدت تعشق

انورا: عمييييرووون

عمر: لا خلاص توبه اسمه طلال

انوار: اوكيه بفكر

جاء ابو عمر: انوار الولد يبي يشووفك

انوار:هاااااااه

ابو عمر وعمر : يلاانوار تعالي

انوار: ابي ماما خايفه

عمر: تراه ما يعض

انوار: هههههههههههههههههههه طيب تجلس معااي

عمر: لا انا وش علي.. ولا خلاص بجلس معك

انوار: اشوا اجل يلا


عمر: تعالي ( ومسك يدها بيوديها)

انوار تقول بصوت منخفض:يا ربي ياربي خااايفه

عمر :

ودخلت للغرفه وهي منزله عيونها

عمر جلسها وكااانت خااايقه ومستحيه

عمر: يلا انا استأذن

انوار ناظرت عمر برجاء يعني اجلس

عمر طلع وهو فيه الضحكه

طلال جلس يطالع في انوار في تأمل وهو دايخ على جمالها ونعومتها وشعرها اللي كان خيال كان لونه اشقر وعيونها رماديه وجسمها خقااق

طلال قرب عندها انوار ما تدري وين الله حاطها خاااايفه

طلال مسك يدها ورفع وجهها له وبحركه خفيفه باسها انوار تجمممدت

طلال: كيفك حياتي

انوار تقول في نفسها ( لالالالا هذا مطووول)

طلال وهو يحط شعرها ورا اذنها وهي مغيير تدعي على عمر وتتوعده الولد شكله جريييييء بقوه الله يستر

طلال: ما جاوبتيني كيفك

انوار:..................

طلال: طيب موااافقه

انوار زاادت حياا وقالت في نفسها: يا ويييليك يا ملحه يهببببل (طبعا طلال كان مملووح لابد درجه وهي بعد )

طلال: طيب اذا ما تبيني قولي لي

انوار: .................

طلال: موافقه

انوا ر بصوت منخفض: ايه

طلال: شنو ما اسمع

انوار: ايه

طلال قرب لها : شنو

انوار خاااافت : ايه

طلال قرب زياده: شنو

انوار خافت انه يقرب زياده قربت فمها لاذنه : اييييييييييييه

طلال: ههههههههههههههههههههههههه

انواراستحت

طلال: وه اذوب انا ..نوارتي متى تبين الملكه بعد شهر

انوار: هاااه لالالا

طلال: واخيرا سمعت صوتك بدون همس

انوار استحت مره ثانيه وهي كل ماتستحي يخق عليها طلال

طلال: اجل بعد اسبوع

انوار تناظرهوقالت بدلع: طلاااال .. شنو اسبووع ما يمديني اتجهز


طلال: يا زين اللي يتدلعون .. اجل متى تبينها

انوار: بعد شهرين

طلال: يووه كثير خليها شهر

انوار:لالالا

طلال: نوارتي تكفين

انوار: امممم طيب

طق عمر الباب ..طلال نقز لمكانه الاول

انوار فطست ضحك ومسكت فمها بيدها

طلال: وه خقييييت

عمر فتح الباب

عمر: يلا انوار

انوار ودها تقول لا بس ماتقدر ودها تجلس مع طلال اكثر

انوارقامت مع عمر ووجهها احمررررر وناظرت طلال وهو ارسل لها بوسه في السماء ضحكت

ابو عمر: هااا انوار موافقه

انوار: ايه

رنيم : انوار يالدبا (وضمتها ) تروحين وتخليني .. لاو عمتي مستحيه

انوار: هههههههههههههه والله ما ودي اخليك لحضه

وجلسوا يبكون

ام عمر: مبروووك يا بنتي مبروووك (وضمتها)

ابو عمر: متى قررتوا وقت الملكه

انوار: بعد شهر

ابو عمر: خلاص انا بروح اتفق معهم على كل شي

ام عمر: خلاص طيب

___________________________________________

سمر طلعت للبيت...

ديم: كلوووووش كلوووووش سمر نورت البيت

سمر:هههههههههههههه مشكورة ديمو...بس معليش توصليني غرفتي

ام حسام: لالالانومي تحت ماتقدرين

سمر: لاماما ابي انام فووق

ام حسام: طيب بكيفك... ديم ودي اختك لغرفتها

ديم: طيب ماما

(وراحوا لغرفتهم)

ديم: وه يا سمر فقدتك

سمر تناظر الغرفه كلها ظلال: وانا بعد وحشتيني

ديم ضمت سمر وجلسوا يبكون

ديم: يلا عااد شوفي ابيك تستمرين على الدواء عشان يرجع نظرك يا حلوه

سمر: طيب انتي تأمري

ديم: يا ربي على اللي تسمع الكلام

سمر: احم احم اكيد بسمع كلامك اخاف اذا ما سمعت كلامك تضربيني باقرب جدار ههههههههههههههههههههه

ديم وبدت عيونها تدمع رحمه لاختها: هههههههههههههههههههههههه

سمر :دبمو اتصلي على نواره ورنومه وحشوني بقوه

ديم: اوكي

(واتصلت على رنيم)

رنيم: هلا ديم

ديم: هلا وغلا رنيم

رنيم: هلا بك كيفك

ديم:تماام وانتي

رنيم:انا تماام ..اخبار سموووره وربيوحشتني بقووه الدبا رجعت للبيت ولا لا انصدمت يوم عرفت ؟؟

ديم:اوووه اوووه كل هالاسئله طيب اول شي اخبار نواره

رنيم: ايييييييه انوار انخطبت

ديم:هااااااااه بجد وااو الله يبشرك بالخير.. وينها؟

رنيم : بناديها لحظه

سمر:وش السالفه وش صاير

ديم : انوار انخطبت


سمر:ججججججججد وااو مبروووك يا لبى قلبها

ديم : ايه والله يا حبي لها

انوار: احم احم الوو

ديم : هلا والله بالعرووسه

انوار:هههههههههههههههههههه

ديم: يالدبا ولا تبشرين

انوار: وش اسوي توهم طالعين

ديم: اها ...وافقتي


انوار بثقه:اكييييييييييد

ديم: لالا اكيد هذي وراها سالفه

انوار: هههههههههههههه

ديم: شافك شفتيه؟؟

انوار: ايييه

ديم: وش اسمه

انوار: طلال

ديم: اووخس انوار وطلال مرررره رايق

انورا: هههههههههههههههههه

ديم: وش صار قولي لي

انورا: طيب (وقالت لها القصه من الى )

ديم: واااااااااااااااااااااااو رومنسي بقوووه


انوار: وه وربي عشقته موحبيته وبس

ديم:ههههههههههههههههههههههههه يالمخروشه المهم لاتضيعينه من بين يديك

انوار:: اكيد عارفه .. ايه الا وش اخبارسمر

ديم:تمااام

انوار: طلعت من المستشفى

ديم:ايه اليوم الظهر

انوار: مبروووك يا حبيلها



ديم:ايه وتراها تقول لك مبروووك وتسلم عليك

انوار: يالبى قلبها بس سلميني عليها

ديم: طيب

انوار: يلا ديمو رنيم تبي سمر

ديم: اوكي باي

انوار: باي

ديم: سمر خذي رنيم

سمر: الوو

رنيم انفجرت صياااح: سموووره


سمر: هلا والله

رنيم: اهئ اهئ وحشتيني

سمر بدت تصيح: وانتي اكثر قلبو

رنيم : اخبارك ؟

سمر:تماام وانتي

رنيم: تماام،، مرتاحه بالبيت

سمر: اكييد

رنيم: ايه ايه وترا عمر يسلم عليك

سمر: بجد

رنيم: يسسس

سمر: سلميني عليه

رنيم: طيب،، ما تشوفين شكله اليوم في خطبهانوار تمنى انه هو وانتي بدال انوار وطلال

سمر استحت

رنيم: يلا سموره ما اطول عليك ماما تبيني

سمر:اوكي باي

رنيم :باي
___________________________________________


في المستشفى

هاجر: ماما متى بطلع

ام ابراهيم: اذا قال الدكتور اطلعي

هاجر: اوووف ابي سمر

ام ابراهيم: ان شاء الله قريب

هاجر: ابيها فقدتها وحشتني بقوه هي ورنيم

ام ابراهيم: ايه يقولون انورا انخطبت

هاجر: جججججد واااااااااااااو يا حبي لهاا بس

ام ابراهيم: يلا عادد شدي حيلك عشان تطلعين من هنا

هاجر: ان شاءالله

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس