عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:21 PM   #5


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2022-10-14 (04:09 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الخامسس

*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ام حسام : ديم يا ديم
ديم: هلا يمه
ام حسام:اتصلي على اخوك خليه يجي يودينا (ما امداها تكمل الا وحسام يدخل مع الباب)
ديم: حسام توني جايه اتصل عليك
حسام: يالله
ام حسام: يالله ..ديم جيبي عبايتي
حسام: ديم ونادي قمر اوكي
ديم: طيب .. وانا ما اجي ؟
ام حسام: ولمار من يجلس عندها
ديم: طيب (وراحت تنادي قمر)
نزلت قمر : ديمو معليش انتبهي لشوق
ديم: زين
ام حسام : وسوي لابوك الغداء اذا طلع من الدوام
ديم: اوكي
حسام: يالله يمه ..
ام حسام : يالله
(وراحوا للسيارة واتجهوا للمستشفى)
راحوا للاستقبال
حسام: السلام عليكم
موظف الاستقبال: وعليكم السلام
حسام: سمر عبد الله ال...... وينها؟
موظف الاستقبال: سمر عبد الله في غرفه 28
حسام: مشكور
ام حسام : وه بنتي طلعت لغرفتها
قمر: أي الحمد لله
(وراحوا غرفه 28 ودخلت قمر وام حسام اول )
ام حسام دخلت وشافت سمر على السرير نايمه وعندها Nurse ( الممرضة)
قمر : Hello.. Is it possible to sit down then?? ( هل من الممكن ان نجلس عندها ؟؟)
Nurse:Yes. Leave her alone, but the rest now( نعم . ولكن اتركوها ترتاح الآن)
قمر : OK( اوكي)
Nurse: I ask permission Bay(أنا استأذن باي)
قمر: Bay(باي)
قمر: خالتي تعالي شوفي سمر .. بس هي نايمه الحين تقول النيرس خلوها ترتاح
ام حسام: زين .. ياحياتي بنتي مسكينه الله يصبرها اذا عرفت بالموضوع
قمر: امين
ام حسام: حسام وينه
قمر: راح يكلم الدكتور حمد
ام حسام: عساه خير
قمر :امين
.................................................. .........................
( في بيت ابو طلال )
تعريف بالعائله ابوطلال : راكان. ام طلال : الجازي (طلال: 25 متعب : 21 , نجود: 18, عزام : 15 )
طبعا ابو طلال بطران عنده شركتين ( وحده للتجميل , والثانيه للعقار) طلال ومتعب يشتغلون في شركة العقار وطلال هو المدير عليها اما شركه التجميل مديرها هو ابو طلال ويشتغل معه ولد اخوه ريان : 21 هو ومتعب اصدقاء الروح بالروح ...
ابو طلال: طلاال طلال
طلال: هلا يبه
ابو طلال: تعال
طلال : سم يبه
ابو طلال : ام طلال خبريه
ام طلال: طلول اليوم بكرا بنروح نخطب لك البنت
طلال طاير من الفرح : جدددددد
ام طلال : ايه والا اذا هونت ترا عادي نعتذر
طلال: لالالالا وش هونت خير مهبول انا اهون
ابو طلال :ههههههههه الله يتمم على خير
نجود :هاي مامي هاي دادي .
طلال: وانا مالي سلااام؟
نجود: اوووه استاذ طلال هون ..
طلال :لا هونيك مسويه نعومه انتي وخشتك
نجود: اوووف يا شين الغيوورين
طلال: كفي شرك يا بزر
نجود: ماما وين متعب
ام طلال: مدري والله يمكن مع ريان
نجود: يووه ملل بجد بدونه
ابو طلال: نجود اخبار الدراسه معك
نجود: اووف بابا لا تذكرني بالدراسه والطفش ترا انا طفشانه خلقه.. يلا برب بروح اخذ لي شوور
ام طلال : الله حافظك
ابو طلال: نجوده
نجود: هلا بابا
ابو طلال: باركي لاخوك طلال بنخطب له بكرا
نجود: اوووه استاذ طلال بتتزوج مبرووك .. يعني بتطس عنا لووووول
طلال : يبارك فيك .. لابسكن هنا عناد
نجود: يوووه استاذ طلال نشبه اوووف( وراحت لغرفتها
(نجود وطلال ما يكرهون بعض بس طلال يخاف على اخته لانها توها مراهقه ونجود تبي تكون حره بدون ما احد يتلقف فيها وتحب متعب لانه طايش مثلها اصلاً)
عزام دخل البيت: سلاااااام
الكل: وعليكم السلام
عزام : كيفكم؟
الكل: تماام
نجود: عزام بارك لاستاذ طلال بيتزوج
طلال: ياشين اللقافه
عزام: جد طلال بتتزوج ..
طلال طنشه وراح لغرفته ( تعريف بطلال: طلال واحد مغرور صح طيب ولا يحب يزعل احد يحب الكشخه ودايم اصلا ملابسه ثوب وشماغ وان غير لبس غتره واذا حب أي انسان ما يفرط فيه ابد , ومتعب: متعب ولد وسيم ويهتم برضوا بالكشخه ودايم يلبس شورت وتيشيرت او بنطلون جينزر ونادرا ما يلبس ثوب بس بالدوامات وصديقات نجود بالثانويه خاقين عليه وهو وريان نفس الصفات وكلهم حلوين بس ريان مليان شوي اما متعب ( عصقول )>>>تحمست هههههه..
عزام: اوووف ليش ما فيه احد يعطيني وجه.
ام طلال: عزام روح لغرفتك يلا وذاكر
عزام: اوووف طيب .
.................................................. .........................
(في بيت ابو عاصم)
عاصم: يباه يبااه
ابو عاصم: هلا عاصم ..وش فيك تنادي علي
عاصم: يبه اليوم بطلع مع الربع تبي شي قبل ما اروح
ابو عاصم:لالا ماابي الا سلامتك
عاصم: الله يسلمك
ام عاصم:عاصم تبيني اجهز لك شي تاخذه معاااك
عاصم: مشكورة يمه ماتقصرين
ام عاصم:الله يحفظك ...انتبه لنفسك
عاصم: من عيوني..مع السلامه
ابوعاصم وام عاصم:مع السلامه
(عاصم عند الباب)
عاصم:هلا والله ..
.......: هلا عاصم..اخبارك؟
عاصم: تماام ..وانتي اخبارك واخبار العيال
.......: تمام الحمد لله
سعود: نجاة انزل الشنطة هذي ولا هذي
نجاة: لالالالا الشنطة السوداء لعزوز وسارة والثاني هلك والعنابيه لي
سعود:زين
(نزل الشنط عند الباب)
سعود: هلا عاصم
عاصم: هلا ابو عزوز
سعود : وش اخبارك ؟
عاصم: الحمدلله تماام وانت
سعود: الحمدلله بخير
عاصم: عساه دوم عليك ان شاء الله
سعود: الله يسلمك .
عاصم: اشوفك جايب اختي وشناطها وش صاير(بمزح) ليكون ناوي تبلشنا بها
(نجاة ناظرت عاصم بحقد)
عاصم:اسف يا اوخيتي ما اقصد امزح معك بس
سعود:لالا هذي الغاليه عاااد .. بس انا بطلع للبر وياا الربع تعرف بغير جو وجبتهم هنا
عاصم: ايه الله يوفقك
سعود: امين وياك.. يالله مع السلامه
عاصم:مع السلامه...حياك نجاة ادخلي وخلي ميري تشيل الاغراض
نجاة: اوكي..سارة عزوز يالله ادخلوا
سارة وعزوز :طيب
(دخلو البيت وسلمو على ام عاصم وابوعاصم )
ام عاصم : هلا والله تو مانورالبيت
نجاة: منور باهله يمه
لمياء نزلت مع الدرج: هلاااااااااااا وغلاااااااااااااا نجاة اخبارك يالقاطعه
نجاة : هلا لمو انا تمام اخبارك انتي ؟
لمياء:تماام ..سوير اخبارك يالدبا
سارة: طيبه
لمياء: عزوز اخبارك
عزوز:طيب
لمياء:تنادي على فهد: فهد فهد تعال شوف من جاء لنا
فهد: مييي
(شاف عزوز)
فهد: عزووووووووووووزي عندنا
عزوز:فهودي ..
ابو عاصم: روحوا فوق لغرفه فهودي يالله
فهد وعبد العزيز:طيب
(وراحوا)
.................................................. .........................
( في المستشفى)
سمر بدت تصحى وتطلب شي تشربه وامها فرحانه لها وزعلانه برضوا على حالتها
ام حسام: سمر يمه بسم الله عليك
سمر:مين ..اناوين .. وش صاير
ام حسام:انا امك وانتي بالمستشفى
سمر: طيب افتحوااللايت ما اشوفكم
ام حسام بدت تصيح هي وقمر
سمر تتلفت يمين ويسار : ماما ..
ام حسام: يا عيون امك انتي
سمر: ليش كل شي اسووود؟؟
قمر: سمر انتي بعد الحادث فقدتي البصر مؤقت بس ان شاء الله يرجع لك مره ثانيه اذا اخذتي الدواء باستمرار
سمر: شنو..يعني ما اشوف ؟؟
ام حسام: سمر يمه انتي مؤمنه ولازم ترضين بقضاء الله لك
سمر نزلت دموعها البريئه: ونعم بالله .. ايه الحادث ذكرت ....هااااجر هاجر وينها ليكون جاها شي
ام حسام: لا الحمدلله بخير بس كسور بسيطه
سمر: ياحياتي يا هاجر
ام حسام: الله يشفيها و يشفيك يا سمر
سمر: امين
حسام دخل الغرفه: سمر صحيتي
سمر: هلا حسام
حسام يهمس لقمر : علمتوها
قمر : ايه
حسام: عنندي خبر للحلوه سموره
سمر: شنو قول؟
حسام: اليوم بتطلعينا ذا كانت حالتك حلوه ..يعني حاولي تخلين نفسيتك مضبوطه ولا تتركي الدواء مفهوم؟
سمر: اوكي
.................................................. .........................
هاجر بالغرفه الثانيه عندها امها وسماهر وجواد و عمار وراما (ابراهيم بالدوام مابعد طلع )
هاجر بدت تصحى: اااا
سماهر:صحت يمه صحت
ام ابراهيم: هاجر بنتي
هاجر: يمااه
ام ابراهيم: الحمد لله على السلامة هجوره
هاجر: وش صاير
ام ابراهيم : ما صار الا الخير حادث بسيط وانتي ما جاك الا كسور بسيطه
هاجر: ايهوسمر يمه وش صارعليها؟
ام ابراهيم: سمر ..اااه ياسمر الله يعين اهلها ويصبرامها
هاجر:.......................ممممم ..ماتت
ام ابراهيم : لالالا بسم الله عليها ..لا هي بخير بس انها ما عاد تشووف
هاجر:كيف يعني خلاص سمر فقدت نظرها؟؟
ام ابراهيم:مؤقتا ان شاء الله
(جواد: يمه انا بروح اشوف الدكتور متى تطلع هاجر للبيت
ام ابراهيم: زين ولا تتاخر
جواد: اوكي
*
*
*
*


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس