عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-04, 12:10 PM   #36
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



**البارت السادس عشر **
عند اشواق كانت تصيح من الخوف لانها ...

لانها فجرت عرق والعجوز اغمى عليها خافت وما تدري وش تسوي ...

**عند عبير**
هتون :عبورة بروح استهبل ع المرضى
عبير :خذيني معك
هتون :اوك
"جلستها ع الكرسي وراحوا اول غرفة "
كان فيها واحد شبابي قاعد ويده مكسورة وشويت جروح في وجهه
هتون :هلا والله
الشبابي :انتي بنت ولا ولد
هتون :لا بنت
عبير :اقول هتون خلينا نطلع بالله احسه سخيف اقوى شيء خخخخ
"طلعوا وقاموا يروحون غرفة ..غرفة حتى انهم وصلوا لغرفة التحليل عبير وهتون انصدموا لما شافوا اشواق تصيح
عبير :اشواق حبيبتي وش فيك
اشواق تلطم وجهاا وتصيح :فجرته ائهههههههههههههى
"اشواق حست بهاذي اللحظة بدوخة وطاحت عليهم واللحظة هاذي كانت اصعب اللحظات "
هتون :اشواق اصحي اصحي
عبير بصراخ :اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااق

ماجد سمع اصوات صياح وراح هو وريم
عبير :د ماجد الحق علينا
"جاء ماجد بحالة لا يرثى لها وشاف العجوز وراح لها "
ماجد:ريم العرق منفجر جهزوا غرفة لها
واشواق مغمى عليها "فتح اللثمة وقام يضرب وجهها "
هتون :اشوا ع بالي ماتت
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه
"جابوا العربة وحطوا اشواق في وحدة والعجوز في وحدة "
**بعد 10 دقائق تقريبا**
لقت نفسها طايحة ع السرير وشعرها متناثر ع وجهها بطريقة عشوائية
عبير :واخيرا يا دوبة قمتي
اشواق :ليه ويش صار
عبير خبرتها كل شيء
اشواق :يعني شافني
عبير :ايوه كان مضطر ههههههههههه
اشواق تحمست :وش كانت ردت فعله
عبير :كان خايف
اشواق كشرت :ليه يعني ما عجبه شكلي
عبير :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا كان خايف عليك
اشواق استحت :اهااااااااااااا وين هتون وريم
عبير :عندهم مهمة يخلصون ويجون

**عند هتون وريم**
دخلوا ع السستر واخذوا مقص لان السستر ضربت هتون لما كانت تزعج المرضى وريم كانت السستر تخاصمتها فقرروا يقصون شعرها ويحطونها مصخرة قصوا وطلعوا وكانوا مسرعين
ويفحطون لابعد درجة وشوي يجي الدكتور زياد

زياد:خير ان شاء الله قلبتوا المستشفى لساحة تفحيط
هتون :وانت وش عليك
زياد :تكلمي باسلوب
هتون :وانت بعد عدل اسلوبك
ريم :خلاص هتونة
هتون تناظرها بعصبية :ليه تدافعين عنه ؟؟؟
ريم :ما ادافع عنه اقول ورى ما تبعد عن طريقنا
زياد:انتي ريم
ريم :يب
زياد:ابيك بمكتبي
ريم :مابي
هتون :اقول يا احول بعد:زياد لابس نظارة "
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اسفة
زياد:طيب تعالي ابيك
ريم :طيب
هتون بهمس :ليه رايحة
ريم خخخخ تسمعي خلاص
هتون تحمست :اوكي

**في مكتب زياد
ريم :تفضل
زياد :يعجبني ادبك واحترامك بس في شيء ناقصك اللي هو الزواج
ريم خافت :هااا ..ويش دخلني فيه مابي اتزوج
دخلت هتون وقالت :اصلا ريم تحب ولد خالتها وهو يموت عليها لاتحاول تتميلح عندها
زياد انصدم :انا اسف ريم ما كان قصدي
ريم حنت :لا عاادي فمان الله
"طلعت هتون وهو يضرب المكتب معقولة ريم تحب ..يا ربي تصير من نصيبي راح اخطبها غصب بس بعد ما اطلق نوارة

**عند اشواق **
هتون :هااااااااااااااااااااااالووووووووو
عبير :هلا هتونة هاااه بشري خلصتي
هتون :ايه ولله الحمد
اشواق :وش فيكم ؟؟؟
هتون :رحنا عند سستر خلاص ..قصينا شعرها ههههههههههه
اشواق :ههههههههههههههه حرام ريم انتي معها
"ريم مو معهم مع زياد"
عبير بصرااااخ :ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييم
ريم :وجع عورتي اذوني
هتون :تستاهلين
عبير :ايوا كملوا وش صار بعد
هتون تناظر ريم بخبث :ريم اقول ولا
ريم كيفك ...

هتون :شوفوا في دكتور احول اسمه زياد هههههههههههههه
اشواق :عرفته
هتون :اوص خلوني اكمل المهم "خبرتهم كل شيء "
عبير واشواق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريم :حراام والله يحزن
عبير :بدينا من الحين
ريم :عبورة والله جد يحزن كله من هتون
هتون:كله منه هو رافع ضغطي
اشواق :ريم خليكي منهم المهم انك مرتاحة
عبير :يلا بنات والله واصلة معي
"ناموا بعد يوم متعب "

**في اليوم الثاني **
في بيت ابو خالد بالرياض
الكل نايم ما عدا هتون قامت وراحت غرفة ياسر عشان ترد الحركة
هتون بصراخ :ياااااااااااااااااااااااسرررررررررررررررررررررررر رررررو يلا قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ياسر :خير ...خير وش فيك
هتون فاتحة فمها عالاخير :يماااااااااااااااااااااااااااااااااه





**انتهى البارت السادس عشر **


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس