عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-14, 08:28 AM   #1
آلسسسِعآدةّ ششِيءّ يشّبهككَ جِدآ.♥.!


الصورة الرمزية رهينة الشوق
رهينة الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 2017-01-02 (05:05 AM)
 المشاركات : 27,421 [ + ]
 التقييم :  6171
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هُنآك شخص تحترمهُ لأنهُ مُحترم ،
وهُنآك شخص تحترمهُ لأنك مُحترم ..
لوني المفضل : Black
فالنسيا يقع في فخ التعادل أمام اوساسونا









سقط فريق فالنسيا في فخ التعادل أمام ضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "ميستايا" في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم أصحاب الأرض في الشوط الأول بثلاثة أهداف أحرزها كل من روبرتو سولدادو والليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس وأريتز أدوريز في الدقائق الـ (24، 32، 42) على التوالي، مقابل هدف واحد سجله فرانشيسكو خوانفران للضيوف قبل نهاية الشوط بدقيقتين فقط، ولكن فريق أوساسونا تمكن من إدراك التعادل في الشوط الثاني، بتسجيله هدفين دون رد أحرزهما كل من ميغل فلانيو في الدقيقة الـ 60، وكارلوس اراندا قبل ثلاث دقائق من عمر المباراة، لينتزع بذلك نقطة ثمينة لفريقه.
وخرج فريق فالنسيا بنقطته يتيمة من المباراة ليرفع رصيده الى خمس وعشرين نقطة، وبالتالي بقي في المركز الخامس بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد السادس، كما خرج أوساسونا بنقطة ايضاً ليرفع رصيده بها الى 16 نقطة ويحتل المرتبة الخامسة عشرة.
في حين يتصدر فريق برشلونة الدوري برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين أمام غريمه التقليد ريال مدريد، بينما يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وفريق إسبانيول في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.




 
 توقيع : رهينة الشوق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
تمسكْ بِ الدُعآء وكأنك لآتعرف علاجاً غيره ..


رد مع اقتباس