منتديات رهين الشوق

منتديات رهين الشوق (http://www.alshoogg.com/vb/index.php)
-   ملتقى القصص والروايات (http://www.alshoogg.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   رواية مسوي لي فيها ثقيل أقول بس استريح ماكون انا بنت ابوي ان ما جبتك تصيح (http://www.alshoogg.com/vb/showthread.php?t=25562)

رهين الشوق 2011-05-19 08:03 PM

رواية مسوي لي فيها ثقيل أقول بس استريح ماكون انا بنت ابوي ان ما جبتك تصيح
 
1 مرفق
مسَوي لْـے فيهُآ ثقِيل آقُول بس آستريح مَآگُون آنَآ بنْت آبُوي إنْ مَ جبتگ تصيح,!
عايلة راشد
راشد الاب : عمره 47 بشرته قمحيه وشعره كثيف وبشوش وطيب بالحيييل
لمى الام : عمرها 39 بشرتها بيضاء وشعرها بني وعيونها خضراء وملمحها بالحيل جذابه
نور : عمرها 18 طويله وانحيفه بشرتها بيضاء واعيونها خضراء نفس امها وخشمها طويل وعيونها وساع ورموشها طوال وكثيفه وفمها صغير وشعرها اشقر ع جدتها وفيها غمازتين ودقه بلحيياهاا تخقق هلانسانه << جدتها لبنانيييه
نوور وحيدت امها وابوها
------------------------------
عايلة حمد
حمد الاب اخ راشد : اصغر ممن راشد بسنه عمره 46 << ملامحه تشبه ملامح اخوه
لمياء الام : هاذي توأم لمى ام نور << يعني كوبي منها
حمود : عمره 18 كبر نور بنت عمه بشرته قمحيه وشعره واعيونه عسليه وخشمه طويل وعيونه وسيعه وفيه دقه بلحيه بالعربي جذاب
ميشو: عمرها 19 سنه بيضاء واعيونها سود وشعرها بني وخشمها متوسط طوله جميله بالحييل
--------------------------------------
نور: بابا ما ابيييه
راشد: طيب قولي شي مقنع
نور: اللي شفته يكفي
راشد: طيب وش اقول لعمك
نور: قول له بتسافر برا تكمل درستها
راشد: يا بنتي متأكده
نور: متاكده
راشد: من اعيوني مقدر اغصبك
--------------------------------------
راشد وصل بيت اخوه نزل ودق الباب
الحارس عمي بو نور ادخل
راشد دخل المجلس
راشد: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام تو ما نور البيت
راشد: منور بوجودك يا خوي
حمد: هااه يا خوي وش قالت ؟!
راشد: ولله يا خوي محمد ما ينعاب رجال بس تعرف نور وحيدتي والقرار يرجع لها وهي رفضته
حمد: زين ليشش .؟
راشد: بتسافر ابرطانيا تكمل الدراسه تعرف تخرجت وهي لها طمووح
حمد: ما لنا الا ننتظرها ترجع امكن تغير قرارها
راشد: ان شااء الله تامرني بشي ؟
حمد: سلامتك
راشد: فممان الله
---------------------------------------------------------------------------------------------------
دخل حمود البيت
حمد: حمود تعاال
حمود: هلا يبه امر وش بغيت
حمد: ولله البنت ارفضتك
حمود: وستيين العنه اصلن ما قد شفتها واحسها تشبه خدمتنا ميري << طول حياته كان يدرس بأبريطانيا ورجع يشوف اهله وبيرجع يكمل
حمد: اصلن اذا شفتها تكلم اصلن ولله لو تشوفها ان تعض اصابعك من الندم
حمود: ايه هين يلله تصبح ع خير
حمد: وانت من اهلله
-------------------------------------------------------
نور منسدحه ع السرير تفكر باللي شافته يوم كانت بالمجمع
الخدامه جوليا شاله الاكياس ونور تتفرج ع المحلات
وفجأه وقفت نور بنفسها معقوله هذا حمود يا خز يااااه قاعد مع بنات ويبيني اتزوجه ولله لو ع جثتي
جوليا: مس نور مسسس نووووور
نور: يلله امشي
اطلعت وركبت السياره هي وجوليا
نور: جوون قو هاوس
جون حرك بدون لا يتكلم لان شكلها تبكي
نزلت وهي تركض وراحت للغرفتها تغطت وقعدت تصيح لين ناامت
----------------------------------------------------------------------
هاذي التكمله لانه ما يسمح الا بـ 1000 حرف
----------------------------------------------------------------------------
راشد: نور قومي
نور: هلا باابا
راشد: حجزت لك تذكره
نور انصدمت : بس انا لحد الحيين ما حددت أي مدينه بسافر
راشد: انا قررت ابريطانيا
نور: لا اهناك حموود اقصد محمد ما ابي اشوفه
راشد: مو انتي تقولين ما يهمك ؟
نور: صح
راشد: خلاص ترا بعد بكره طيارتك
نووور: وووووووووشو بس بعد بكره طيارته
راشد: بتروحين ولا كيف؟
نور: خلاص بروح
راشد: اجل يله ققومي البسي عشان تروحين تشتري لك ملابس
نور: اوكي
----------------------------------------------------------------------------
نور: ريمون بليييز دبري لي حل ؟
ريمون: نور دقيقه انتي بأي جامعه
نور: بجامعة ----------------
ريمون: كذااااااابه
نور: ولله
ريمون : اقول تعالي للبيت عندي خطه جهنميه
نور: صدددق فللللللله باي
ريمون: باي
نور: جون قو هاوس ريمون
اوصلت بيت ريمون
نور: جون ويت
جون: اوكي
نور انزلت ودقت الجرس
ريمون: انتتتي نور
نور: لا بنت جريانكم
ريمون: ههههه اقول ادخلي
راحو ريمون ونور لغرفة ريمون
ريمون تعالي بسرعه
نور: هااه وش الفكره
ريمون: اخ رفيقتنا سلوم توفى قبل خمس الشهر صصح
نور: صححح
نور: دقيقه لالالالا لا تقولين
ريمون : بناخذ بطاقته
نور: وايذا اخذنها هو ولد
ريمون: طيب غيري شكلك والبسي لبس اعيال وانتتي ما ودك تعرفين شخصية حموود ؟!
نور: صدق اني ما قد قعدت معه بس كرهته
ريموون : عشااااااااااااااني
نور: اممممممم اوكي
ريمون: يا حبي لك
نور: يلله اتصلي
ريمون: يله
طووط طوووط طووط
سلوم: الوو
ريمون: هلا ولله بطش ورش والبيض المفقش
سلوم: سلامك ما يبشر
ريمون: ههههههههههههههههه انا ابي منك طلب وقولي تم
سلوم: تم
ريمون: ابي بطاقة اخوك جاسم حقت اسمه الي كان مسجل فيها بالجامعة ---------
سلوم: ما طلبتي شي مروني وابشرو بعزكم
ريمون: تسسلمين قلبي باي
سلوم: باي
--------------------------------------------
عند بيت سلوم بسياره
نور: جوليا انزلي جيبي البطاقه
جوليا: مس أي بطاقه ؟
نور: اقول انزلي بلا لقافه
جوليا: زين زين ليه انتي صاارخ
وانزلت وجابت البطاقه
نور: يوووه ما يشبهني
وقعدو يتهاوشون وجون بدا يتوتر وفجاءه

حملو الروايه حبايبي وتعرفون وشو المفاجأه

دمتم بخير ؛

احتوين 2012-04-03 11:18 AM

رد: رواية مسوي لي فيها ثقيل أقول بس استريح ماكون انا بنت ابوي ان ما جبتك تصيح
 
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

خفايا الشوق 2012-04-03 12:01 PM

رد: رواية مسوي لي فيها ثقيل أقول بس استريح ماكون انا بنت ابوي ان ما جبتك تصيح
 
رهين الشووق
الله يعطيك الف عاافيه
مشكووووووووور


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق