منتديات رهين الشوق

منتديات رهين الشوق (http://www.alshoogg.com/vb/index.php)
-   ملتقى القصص والروايات (http://www.alshoogg.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه (http://www.alshoogg.com/vb/showthread.php?t=22099)

((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:17 PM

((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
اهلييييييين كيفكم اعضاء منتدى رهين الشوق

اليوم جبتلكم روايه تجنن عجبتني وحبيت انقلها لكم

وللامانه هي منقوله والكاتبه قمر وهمومي قهر

ما اطول عليكم لحظه >>مطوله الاخت<<راح انزل 3

برتات اليوم و بكره راح انزل 3 برتات وترى الروايه خياليه مو واقعيه ما اطول عليكم

روايتي الأولى "ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي .
رواية سعودية جريئة رومانسية

صباح /مساء الخير
هاذي اول رواية اكتبها واتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم
**يا ويلي من اللي حبيته يا حليلي مشا واخذ قلبي معاه**
**كان ودي تكون معايه قلبك يحضن هواية يا رب **
**يجمعنا معاك واكون اسعد انسان انا وياك ودي**
**اقلك كلمة لك سواك انا وروحي وقلبي لك فداك**

**تعريف العائلات **
عائلة ابو خالد :
الاب :ناصر {مرة طيوب وحنون عمره 46 سنة }
الام :هيفاء {حكيمة وتقرر قبل كل شيء طيوبة وعمرها 45 سنة }
خالد{يهبل مرة عيونة رمادية وجسمه رياضي مسافر في امريكا عشان يكمل دراسته عمره 22 سنة }
ياسر{ولد يهبل مثل اخوه اسمراني ترك دراسته في الجامعة واشتغل مع ابوه من النوع اللي يعصب في حالات عمره 20 سنة }
اشواق{بنت تسحر بنعومتها وبشكلها عيونها تجنن من يشوفها تكتم الشيء في قلبها قسم علمي ومخططة للطب عمرها 18 سنة }
هتون {بنت عربجية بمعنى الكلمة تسوي اللي براسها وتحب المغامرات بشكل جنوني قسم علمي عمرها 17 سنة }

عائلة ابو فيصل
الاب :محمد {مايهتم كثير لعياله اهم شي عنده الشغل عمره 49 سنه }
الام :ميساء {تهتم كثير ببنتها و ماتهتم بولدها علشانه يعصب عليها عمرها 47 سنه }
فيصل {الابن الاكبر للعايله مملوح اسمراني يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال }
رنا{سمراء و عيونها تجنن و مرسومه رسم بس الي مخربها هتون عربجيه تمشي على كلمت هتون حتى لو كان صعب قسم علمي عمرها 17 سنه }
عائلة ابو رائد
ابو رائد:بندر{مره حنون على اولاده و كلمته اهم شي عمره 51 سنه }
ام رائد:ضحى {هاديه مره و مو متواجده كثير في الروايه }
رائد{ولد وسيم يدرس بالجامعه قسم الطب و يحب اخواته و يحن عليهم عمره 21 سنه }
ساره {بنت حلوه ملتزمه بس مو مره بالجامعه قسم خاص بالدين عمرها 22 سنه اكبر من رائد }
جنى {بنت حلوة و رجه تحب بنات عمانها عمرها 17 سنه }
راكان {ولد دبدوب توه صغنون بس كلامه اكبر منه و يحب يهدد}
عائلة ابو معاذ
ابو معاذ:صالح{ما يكون موجود كثير في الرواية عمره 53 سنه وهو الاكبر بين اخوانه }
ام معاذ:جميله {طيوبه حيل بس ما تظهر كثير في الروايه عمرها 50 سنه }
معاذ{ولد مملوح اسمراني يشتغل مع ابوه في شركه عائلتهم عمره 24سنه }
عادل {ولد وسيم غير عن معاذ يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال عمره 21 سنه }
سحر {بنت حلوه تدرس بالجامعه قسم طب دافوره مره عمرها 19 سنه}
رهف { اخر العنقود ملامحها ملامح طفله تجيها حالات تكون رجه قسم ادبي عمرها 17 سنه }
عائله ابو ماجد
ابو ماجد :سعود{عصبي مره و يسوي اللي براسه}
ام ماجد:سعاد {حنونه و تسمع كلمة ابو ماجد }
ماجد{ولد طيوب ولد وسيم مره احلى واحد في عائلتهم طبعا ما يقرب للعائلات اللي ذكرناها وحيد امه و ابوه اكثر البنات في العائله يحبونه يعني كله على بعضه رزه دكتور جراحه عمره 20سنه}
عائله ابو احمد

امهم و ابوهم متوفين من 3 سنوات في حادث سياره
احمد{مملوح اسمراني لكنه غامض عمره 21 سنه}
سميه {ملامحها ملامح وحده صغيره و براءة مره تهبل عمرها 19 سنه}
لينا {اصغر وحده فيهم عمرها 4 سنوات و نص }



((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:19 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
بالرياض
ام خالد:اشواق حبيبتي روحي صحي ياسر وهتون .
جاء ياسر بدون ما تناديه اشواق




[ياسر "[lانا قايم يمة تبين شيء
[ام خالد"[وين رايح بدون ما تفطر
ياسر"مستعجل
ام خالد"بس ...قاطعها ياسر
ياسر "يمة بروح افطر مع الشباب
اشواق "يا سلام كملت
ياسر "انتي اسكتي
""في الطابق الثاني وخاصة في غرفة هتون ""
""كانت في سابع نومة ودق جوالها ""
هتون "اوف ..ويش تبي هاذي
رنا "هتون وينك يا حلوة ادق عليك ما تردين
هتون تدور لها تصريفة
رنا "هتون وين سرحتي
هتون "ولا شيء ليش داقة <<تضيع الموضوع
رنا "ما تبيني اسال عن الغلا كله
هتون"طيب ..انا بنام فيني نوم مع السلامة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رنا"ويش فيك مستعجلة كنت بقولك بشارة
هتون قامت "ويش هي
رنا تتدلع ع هتون "خلاص باي
هتون "هيييييه "قطع الاتصال حطت راسها وقبل ما تنام جات اشواق وفتحت الباب بقوة "
اشواق بصراخ "هتوووووووووووووووووون[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
هتون "ولعنة تلعن هالوجه بغيتي تكسرين الباب
اشواق "يلا انزلي الفطور تحت جاهز يا ويلك لو تاخرتي
هتون "حاضر مادام [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
اشواق"انا مادام تكفين يا ماريوه
هتون طلعت عيونها "ما بقى الا ميري تشبهيني فيها وععع[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الشرقية
فيصل "رنو
رنا"هلا
فيصل "انا ........"سكت"
رنا "ويش فيك
فيصل "امممم ..ناوي اتزوج
رنا "ههههههههههههه[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]وانا ايش خصني عندك ماما ميساء
فيصل ما يحب امه"لالا مابيها تجيب وحدة من عائلاتها
رنا"ويش فيها عائلاتها
فيصل "انا قصدي وحدة من بنات عماني الرزينات مو بنات خالي ولا خالتي
رنا تحب واحد من اولاد خالها "حلوين ويش فيهم عندك خوات فهد
فيصل "قفلي ع الموضوع احسن
*****انتهى البارت الاول *****

((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:20 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
البااارت الثاني
من شفته وقلبي يبيه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
وروحي نسالني عليه وعيني تعبت تناديه
تتبع خطاه وتباريه روحي تعشقه تقول حبيبي
وافتديه غيره تراني ما ابيه
**
بجدة**
ام معاذ"معاذ يلا قوم
معاذ "اوف يمة بنام [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل "صباح الخير يمة .....تفاجا لما شاف معاذ يخاصم امه
عادل بعصبية "قووم يلا ""وفك الموية ع راسه :
معاذ بعصبية ""شوف شنو سويت كلي موية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل بابتسامة خبيثة ""احسن شيء انك استحميت الحين ما يحتاج تستحم
معاذ"تطنز علي انت وجهك[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]انا اخوك الكبير
""وبدات سلسلة المشاكل ""
{في غرفة رهف وسحر }
سحر "يالله ويش فيهم مزعجين كذا
رهف "بروح عندهم احل المشكلة ولا يهمك
""راحت رهف لغرفة معاذ وكانت ام معاذ تهدي بينهم ودخلت عليهم وكانت فاتحة الباب بقوة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رهف "ليش تتخاصمون بزارين انتم
معاذ "ويش دخلك انتي
رهف "بتعلموني ولا "حطت يدها ع فمها "
عادل "عادي ما همني احط يدي ع خشمي
رهف بتهديد"تتصالحون ولا اروح عند كل واحد
واقول "كه"
معاذ وعاد تصالحوا ع طول
رهف "كذا الاخوة ولا بلاش يلا بروح اكمل نومتي
معاذ بخوف "يلا الله معك
رهف "ومعك بلا تمسون ع خير
"راحت عند سحر وسحر كانت متفاجئة لان رهف كانت جدية
سحر "يا سلام انجاز والله
رهف "يا سلامين يله نامي
سحر "الحين الصباح >>توها تستوعب
رهف "ما تفهمين سكتهم كلهم عشانك اخرتها تقولين قومي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سحر طنشتها وراحت
رهف بصراخ [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]ما تفهمين
**في ينبع **
وهم ع السفرة
ابو رائد"سارة ليش ما تاكلين
سارة كانت مشتاقة لبنات عمها "ولا شيء بس ...
رائد"بس ايش
جنى "في شيء والله اللي سوالك شيء اشرشحة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رائد"اقول اسكتي ناقصينك
جنى تقلب عيونها ع رائد
رائد"وجع انتي وعيونك الحولا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
جنى بعصبية "هيييه مو عشان قلبتها تقول حولا ما اسمح لك
سارة "هههههههههههههههه
ام رائد"يلا افطروا عشان اليوم نروح السوق
جنى باستغراب "ليش يمة
ام رائد"بتسافرون جدة
رائد"جد يمة ولا لا
ام رائد "يلا روحوا تجهزوا
راح كل واحد ع غرفته
"الرياض "
ياسر "خلاص ولا يهمك يعني اخليها مفاجاة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
............."ايه خلاص خلها مفاجاة لا تعلم احد
ياسر "ههههههههه ان شاء الله
رجع البيت وهو فرحان ومتحمس بنفس الوقت
اشواق لاحظت ابتسامته وقالت"ياسر ويش فيك
ياسر "ما فيني شيء
اشواق ما زال الشك فيها "متاكد
ياسر "متاكد وين اهل البيت
اشواق "هتون راحت المتبة الله اعلم ويش بتسوي مصايب هناك
ياسر "ههههههه يا ويلنا من هاذي البنت
**في المكتبة **
كانت هتون تدور ع مجلة تلوين مشت خطوات ولا هي صادمة بهندي
هتون "وععع ويش هالريحة
الهندي "اسف مادام
هتون "مادام بعيونك مكبرني 10 سنين زيادة وع ويش هالريحة الجيفة
عصب الهندي "انا ما في ريحة
هتون "واثق ما شاء الله
بعد ما دام الصراع بينهم مدة ربع ساعة كانوا الناس متجمعين حواليهم
**في البيت **
كان ياسر واشواق خايفين ع هتون
اشواق وهي خايفة "ياسر الله يوفقك روح شوف هتون تاخرت
ياسر "طيب روحي بدلي بسرعة
**في المكتبة **
جاء رجال سعودي بيفرق بينهم
الرجال "اختي ليش متهاوشة مع الهندي
هتون "عمى بعيونك ان شاء الله مو اختك وبعدين ويش دخلك انت[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الرجال "هذا جزاتي باحل المشكلة
بالسيارة كانت خايفة ع هتون
ياسر وهو متوتر "خلاص يا اشواق الله يوفقك لا توتريني
اشواق وهي تبكي "تكفى يا ياسر عجل ..عجل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**انتهى البارت 2 **

((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:22 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
بامتع عيوني ..بشوفت عيونك
اخاف من يوم اجي ..فيه مالقاك

اشواق وهي تبكي :تكفى ياسر عجل ..عجل
ياسر :خلاص اشواق الحين نوصل
اشواق :اخاف تروح مني
"خاف ياسر من كلمة اشواق وضغط ع الدركسون وشافوا الطريق زحمة والناس متجمعين حواليهم "في المكتبة "
ياسر :يا رب تستر عليها يارب
اشواق فتحت الباب وتجري هي وياسر وهتون كانت مستانسة وماهي مقدرة الناس الخايفة عليها اشواق شافت هتون ركضت اشواق وضمتها بقوة.
احبها ..وحنيني يزداد لها
عشقتها ..وقلبي يتالم برؤية دمعها
افهمها ..حين ارى الشوق بعيونها
كم تمنيت ضمها ..كم عشقت الابتسامة من فمها
"رجعوا البيت ونام البعض ما بقى الا
اشواق
اشواق والدمع متجمع في عيونها "ليه يا احمد بعد حب دام سنين ليييييه
"دق جوالها وكان المتصل "
^
^
^
^
^
سمية <<<<<اخت احمد

اشواق :الو
سمية :هلا والله كيفك يا عسل ؟؟؟
اشواق :اهلين فيك الحمد لله كيفك انتي و.............
سمية :الحمدلله بخير واحمد بعد اذا كان قصدك تساليني عنه
اشواق :اممممم .....تبين شيء
سمية :اكييييييييد
اشواق :هههههههههه انتي ما تدقين الا اذا فيه شيء
سمية :مو انتي بمثابة اختي
اشواق :يا حليلك يلا قولي حمستيني
سمية :اعصابك علي يا شيخة خخخخخخ طيب بس اسمعي
اشواق :اوك
**في الشرقية **
كانت تتذكر مواقفها مع ولد خالها حبيب قلبها اللي ما كان يبادلها الشعور ابدا
كانت قاعدة تسولف مع البنات وتضحك ودخل عليهم وطبعا كلهم راحوا ما عدا هي تصنمت حست ع نفسها وقبل ما تروح
فهد بابتسامة :ههههههه عادي
كانت تكلم نفسها "عادي ها هين ..هين ..بس وااااي يهبل "
وقامت تتذكر مواقفها و .......
"دق جوالها "هتون "
وكانت النغمة لراشد الماجد
الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح
هذاك الي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
أموت بطيفه الي لا لمحته تنتشي بيروح
أحس إني إذا شفته كأني بعالم ثاني
أحبه والأمل باني في قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي أحزاني
أحبه حب لو يدري عن الي بخافقي من بوح
نساك الي الزعل وارخص حياته دون حرماني
تحملت الخطا منه وإذا أخطى بعد مسموح
حبيبي ما عليه ازعل إذا أخطى وخطاني
تذكرته وانا ناسي ونسيته والوفا مجروح
غريبة حالتي والله وهو ذكراه نسياني
رنا :هلا والله وغلا
هتون :ليه قفلتي الخط بوجهي
رناحست انها انتصرت :مو انتي قلتي انك بتنامين خلاص
هتون:طيب ويش هي البشارة
رنا :اه الحين داقة عشان كذا اجل البشارة هي
هتون بقوة ومتحمسة :ايووووه ..قولي
رنا ":بنروح ...................."سكتت"
هتون :وجع قوووووووووووووولي
رنا بكذب :بنجيكم الرياض
هتون بفرحة :جد ..يا حليلك والله اني احبك
""رنا كانت تلعب عليها ما كانوا يبون يروحون الرياض :كيكيكيكيكيك
هتون :في شيء يضحك
رنا :والله انك غبيييييية من قال انا بنجيكم .
هتون :يعني كنتي تلعبين علي هااااه
رنا :ههههههههههههههههه ايوه
هتون :والله اردها
رنا :نشوف
كانوا يسولفون وما حسوا بالوقت

**بينبع **
وخاصة في غرفة سارة وجنى
سارة :يالله بنروح عند سحر ورهف اشتقت لهم حيل
جنى ما كانت معها كانت تفكر بعادل
سارة :جنو معي
جنى :ايوه
سارة :وي ..وي كل هالملابس بتاخذينها
جنى :ايوه عادي
سارة :اقول تراها يومين وحنا راجعين
جنى تغير الموضوع : الا رائد بيجي <<حست نفسها غبية
سارة :اكيد
جنى :كملت بس
سارة :رتبي ونامي عشان بكرة ما نتاخر عليهم .
**انتهى البارت 3 **
توقعاتكم
اشواق وقصتها مع احمد ؟؟؟؟؟
والاهم فيصل من هي البنت اللي راح يتزوجها وكيف عرفها ؟؟؟؟
وياسر وعلامات الاستفهام عليه ايش قصتة مع اللي كلمه ؟؟؟
انتظركم في البارت الرابع
وراح تبدا تنفتح الستار عن ابطالنا

رهين الشوق 2011-01-30 12:28 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

يعطيك الف عافيه ع المجهود الرائع والمميز

بانتظار الباقيـ وبانتظار جديدك المبهر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:31 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
وهالله هالله بالردود السنعه راح انزل بكره ان شاء الله 3 برتات او يمكن شو بالليل انزلها لكم اتمنى تعجبكم الروايه:icon30::bigsmile:

((بنت السعوديه)) 2011-01-30 12:35 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
مشكورة رفعت معنوياتي اخوي الصراحه انا مثلك عجبتني الروايه وعفوا اخوي انا بنت مو ولد :bigsmile::bigsmile::bigsmile:

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:33 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
اهلين رجعت مره 2 و معي 3 برتات وراح انزلها لكم الحين قراءه ممتعه

خفايا الشوق 2011-01-31 11:36 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
يسلمووووووووو خيتو موضوع يستحق الشكر والثناء
في انتظاااار جديد الراائع والمميز
لكي ودي وتعيبر ردي

اختك الصغيرونه
دنــــــيـــــــــا الـــــــــــولــــــــه

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:36 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك جلست ابكي
كتبت كتبت اسمك على صدري نزف جرحي وانا
ما ادري ما علموك ان الغلا يجرح الروح وانا
فرقاك تنزف جروحي .

**البارت الرابع **
**بالرياض **
وصلتها رسالة من صديقتها ريم
""ريم تصير اخت خالد اخو اشواق من
الرضاعة ""
ضحكت لما شافت رسالتها راحت استحمت
وهي نازلة من الدرج حست بدوخة وامها
لاحظت.
ام خالد:اشواقي فيك شيء
اشواق حاسة بالتعب بس ما تبي تخوف
امها :لا يمة وين هتون وياسر .
**نزل ياسر وهو متكشخ على الاخر **
اشواق :هلا والله بالمزيون اموت انا عليه
ياسر يناظر اشواق نظرات تعجب :ليش تتغزلين فيني انا مو زوجك
اشواق :يا عيني عليك خلني اتغزل فيك انت عزوبي
ياسر :ايه علي ..وين ابوي
جاء ابو خالد :ما شاء الله ..ويش هالزين
ياسر بابتسامة :رايح معك الشركة .
ابوخالد :ماني مصدق والله تو ما نورت الشركة .
ياسر :بوجودك .
ام خالد:يابو خالد خذه معك الشركة يستفيد
ابو خالد:من قال اني ما راح اخذه يلا تعالوا نفطر
هتون وهي نازلة :ناسيني هاااااه
ياسر :مالك داااااعي
الكل :هههههههههههههههههههههههه
هتون :هين يا ياسروه بس ايش سبب الكشخة
اشواق :بيداوم مع ابوي
هتون :واخيرا عقلت يا ياسروه
ياسر :انا عاقل مو زيك خبل
هتون مسوية فيها معصبة :يا سلام متى
تتزوج ونفتك من هالخشة .
ياسر وهو يضحك :وراك ....وراك
اشواق :خلاص هتونة اجلسي .
::جلست هتون وهي منقهررررررررة ::
::من ياسر وياسر كان يناظرها ويضحك::
::لانها كانت تاكل وفمها مليان زي الصغار ::
**بجدة **
قام عادل واستحم وتعطر ودخلت عليه سحر


عادل بمزح :يمااااااااااااااااااه خوفتيني [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل كان يناظر فيها لانها سرحانة
عادل :وين رحتي
سحر :انا قدامك ..بس معجبة بشكلك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل :زين والله طلع عندي معجبين الا وين "كه ""
سحر استغربت :من كه
عادل وهو يضحك :هههههههههههههه اختك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سحر ما فهمت :من ؟؟؟؟؟
عادل :ههههههههههههههاااااااااااي رهف
رهف سمعت اسمها وقالت :ويش فيكم ؟؟
كانوا يضحكون عليها
رهف :خيييييييييييييييييييييييييير[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل :تفرشتي ؟؟؟؟؟؟؟
رهف : ايه ليه ؟
عادل :تعرفين بس تستعبطين
رهف :وربي ما اعرف
سحر :لما كانوا معاذ وعادل متهاوشين انتي هههههههههههه
رهف :ايوه تذكرت وخير يا طير
عادل :ولا شيء بس كنت بسالك سؤال ممكن ؟؟
رهف :اسال
عادل برقة :ممكن تعلميني ايش معنى كه
رهف :تستهبل علي ..عارف بس انا جيت اقول خبر بمليون [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سحر وعادل سكتوا وقالوا بصوت واحد :ويش هو
رهف :اليوم عمو بندر بيجي .
عادل :يا سلام يعني رئودي بيجي.. بروح ارقع نفسي
رهف نططت عيونها :مع جنو
عادل مستغرب :جنو
رهف :لالالالالا جنى رجة ما تنفع ...امم طيب سارة يا حليلك يا عدول تحب سارة ان شاء الله تتزوجون وتنخطبون الى نهاااااااااااااااااية العمر <<<<<<<<هههههههه خربت الدنيا
عادل عصب :رررررررهف ما تفهمين انتي ...انا قصدي احجز مطعم لنا
رهف في نفسها "علينا هالحركات يلا امشيها لك ":احجزوا لنا مطعم
عادل :افكر
رهف :يا رب توافق
سحر :ايوه عادل من زماااان ما اكلنا من مطعم تكفى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عادل :اوهووووووووووه ..ما تفهمون قلت افكر ولا اهون
رهف وسحر بطلاقة :لالالالالا خذ راحتك
**بينبع **
ام رائد :يلا يا بنات تاخرتوا على الرحلة
سارة :طيب يمة بس ثواني .
رائد :يلا عجلوا
**الرياض **
**مارينا مول **
اشواق :سمية متى ترجعين الشرقية ؟؟
سمية :مليتي مني
اشواق :حشى ما امل منك بس مستغربة .
سمية :انتظر احمد يرجع وياخذني
اشواق :خلينا نقعد في ذاك الكوفي .
سمية :يلا
** في الكوفي **
سمية :شوفي ذاك اللبناني مت عليه انا
اشواق :ههههههههههه بدينا حركات
سمية :لا بد من المغامرات
اشواق :اذتينا بهالكلمة درينا ان فيه مغامرات
سمية :شوووفي ذاك زي اخوي احمد
اشواق :احمد يمكن متوهمة
سمية :يمكن
اشواق في نفسها "لا هذا هو وخالد في السعودية وليش ما علمنا "
** في الطيارة من جدة لينبع **
جنى :سارة
سارة :هلا
جنى :بقولك شيء
سارة كانت حاسة من البداية انوا فيه شيء :قولي
وقالت لها كل شيء وسارة طبعا اكيد بتتفاجا
جنى :عشان كذا انا ....قاطعتها سارة
سارة :عشان كذا حبيتيه عيب يا بنت عييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
جنى زفرت :اووف اصلا انا الغبية اني علمتك
سارة :بالعكس انا ما قلت كذا الا عشان مصلحتك
جنى :خلاص طيب درينا يا مطوعة .
سارة :مطوعة وافتخر وبخليك غصب تصيرين مثلي
جنى :يووه يا سارة لازم تعقدين الواحد
سارة :استخيري ربك هو بيده الهداية <<<<ليه هي بتتزوج ههههههههههه
*****انتهى البارت الرابع *****

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:38 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
الكاتبة دورت لكم صور شباب وبنات يشبهون للابطال
نبدا مع الشباب :

**ماجد**
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**رائد**
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**ياسر **
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**خالد**
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**فيصل **
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**عادل **
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
**البنات**
رهف
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
هتون
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رنا
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سحر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
والقمر اشواااق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:38 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
البارت الخامس
**في الشرقية **
في غرفة رنا كانت تبكي لانها تحب فهد بجنون ووصلها خبر انه خطب وقررت تدق عليه ولكن قبل ما تدق دخل ..............
>
>
>
فيصل

فيصل :اهلين كيفك علومك ؟
رنا وهي مستغربة :خير ان شاء الله >>ما عندها اسلوب
فيصل :اذا ما تبغيني اقول ليش جاي عادي اطلع
رنا :طيب قول بس بسرعة
فيصل :اجل ويش الفايدة
رنا :قلت شيء
فيصل :لا ....اممم بقولك شيء بس اوعديني يكون سر
رنا :وعد
فيصل :والله مدري كيف اقولك
رنا بقلة صبر :يلا قووول
فيصل :انا احب
رنا تحب قصص الحب وماهي مصدقة ان اخوها يعيش قصة حب
رنا وهي متحمسة :من هي قول
فيصل :رهف بنت عمي صالح
رنا :يا حبيبي ..وكيف حبيتها <<منسجمة الاخت
فيصل :تتذكرين لما جت هي وابوها لوحدهم ورحتوا السوق
((بدا شريط الذكريات يرجع ))
رهف :رنو شوفي هذا الفستان يهبل
رنا :واللي فيه يهبلون
رهف :هههههههههههه
رنا :يوه مو وقته
رهف :ويش فيه ؟؟
رنا بروح دورات المياه خليك مكانك
رهف :ههههههههه طيب
دخلت المحل وكان فيصل يعتقد انها رنا مسك ايدها وهي انحرجت وما خلى لها فرصة عشان تتكلم
فيصل :رنا تراني ادق على جوالك وما تردين ممكن اعرف ليش ؟
رهف :.............................
فيصل :رنا "وفتح اللثمة "
كان خاق على ملامحها الطفولية وهي خلاص ميتة احراج
رنا :فيصل و ....................ا رهف
رهف :..........................
فيصل :انا اسف رهف
رهف :عادي اصلا انا الغبية عشاني ما رديت
فيصل استفرب وغير الموضوع :على العموم انا ماشي مع السلامة
رنا ورهف :مع السلامة
(رجعنا للحاضر ))
رنا :ايه تذكرت والله ذاك الموقف يهبل
فيصل :انا من ذاك اليوم حبيتها
رنا :كلللللللللللللللللللللوووووووووش
فيصل :قصري صوتك
رنا وهي فرحانة :مبروك يا عريس
فيصل سلم عليها وما يدري ليش سلم عليها
فيصل :اقول طسي بس
طلع وهي تغني وترقص
في الرياض
سمية :تسلمين اشواق
اشواق :الله يسلمك
طلعت للشقة اللي مستاجرها احمد
طاحت الاكياس لما .................
((انتهى البارت 5 ))

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:39 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
((البارت السادس ))
سمية :احمد
احمد :بسم الله الرحمن الرحيم
سمية راحت تضمه :وينك يا احمد اشتقت لك مررررررا
احمد:ههههههوانا اكثر ..الا وين كنتي
سمية :حزر كنت رايحة مع مين ؟
احمد:مين ؟
سمية :اشواقي حبيبة القلب
احمد بصدمة :اشواق
سمية :بسم الله عليك فيك شيء
احمد :لا بس وين كنتي رايحة
سمية :ما رينا مول
احمد :ما رينا مول
سمية :ايوه قررنا نغير تخيل شفت واحد مثلك
احمد:انا رجعت اليوم ورحت لمارينا مول
سمية :اجل انت
احمد:انتي البنت اللي قاعدة تقزين اللبناني
سمية :يوه ويش دراك
احمد:واضحة مثل الشمس الا وين ليونة
سمية :غاطسة في النوم
احمد :ههههه يا حليلها
((في نفس المدينة ))
هتون :واخيرا شرفتي ست الحسن والجماال
اشواق :غيورة
هتون :ليش اغار عندي مباراة
اشواق :مع مين
هتون :الهلال والشباب
اشواق :يوه شكلها حماسية
هتون:من تشجعين بالله ..خبري انك ما تحبين هالحركات
اشواق :هههههه غصب عني سمية خلتني احبها
هتون:اهاااا وانا اقول مع من طالعة
اشواق :ليه تاخرت
هتون تميل فمها :الساعة 9 وانتي طالعة من 5 العصر
اشواق :يووووه كل هذا
ام خالد:شرفتي اشواق
اشواق بهمس :يا ويلي .. يا ويلي
هتون تهمس للاشواق بخبث :هههه فكوا رقبة
ام خالد :وين كنتي
اشواق :اشتقتوا لي <<تغير الموضوع
ام خالد :مع من كنتي وليه التاخير ووين كنتي
هتون :لاحول يمة كل هذه الاسئلة بتسالينها حشى مكتب تحقيق
اشواق :انا كنت مع سمية حرام اخوها مسافر وقلت اطلعها
ام خالد :اذا كذا معذورة ..هتون ليش الصالة كذا حوسة
هتون :يااااهووه يمة اليوم الموعد الحاسم مباراة الهلال والشباب
ام خالد :اجل اليوم هي المباراة
اشواق :"ايه يمة وانتي ويش تبين بالمباراة
ام خالد:المباراة بيني وبين هتون <<دااعسة
هتون :شفتي كيف امي فري
اشواق :فري مراااهههههه ااه بطني
ياسر :سلامات ويش فيه بطنك
اشواق :اليوم المباراة بين امي وهتون
ياسر :ههههه حركات امهاتنا تطوروا
ام خالد :ايوه انا فريو مو يا حافظ عماتك
ياسر :هههههههههه فريو
ابو خالد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو خالد :ويش هالحوسة
ياسر :مباراة لا غير
ابو خالد : واذا مباراة خير فيكم شيء
ياسر يهمس للاشواق :والله ما يدري عن حقيقة زوجته المصونة
اشواق:ههههههههههه ياسر عيب
ياسر :الا يابو خالد مادريت
ابو خالد :ويش ؟؟؟؟
ياسر يطالع امه :ما عرفت حقيقة زوجتك الفاضلةاعلم يمه... <<<ههههه خاف ان ابوه يخاصمه على كلمة المصونة
ام خالد :ويش فيك تطالعني كذا
هتون :ايه يبة ترى زوجتك عشقانة <<نهاية ابوهم ع يدينهم اليوم هههههه
ابو خالد:صحيح اللي سمعته ؟
ام خالد :لا مو صحيح
هتون بشهقة :ااااااه يا يمة بعد تكذبين ولا بعد على ابوي
ياسر :ما توقعتك كذا
انتهى البارت السادس

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 11:41 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
يلا يا شباب وبنات منتدى رهين الشوق ابي التقييم و الردود و كل واحد او وحده تقول احلى واحد من الشباب احلى وحده من البنات وبكره راح اشوفكم في 3 برتات ثانيه اتمنى تعجبكم البرتات ال3 اللي نزلتها اليوم ما اطول عليكم قراءه ممتعه

بوح المشاعر 2011-01-31 08:28 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
يا لبااااااااااااه اسلوبك واسلوب الكاتبة مرااا اعجبني طبعا هتون ذي خقه هههههههه خاصة انها من طبعي وفالتها ع الاخر اما شكلا حسيتها مملوحة احلى وحدة بالبنات اشواق اما الشباب خلاص انا ذبت يهبلوووووووووون حيل بس احلى واحد الحين اوريك اياه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




بالله وش رابك بالعيون تهبل وه بث ...
اما من جهة الرواية واضح انها خيالية وحيل اعجبتني اعتبريني من متابعيك ولا تطولين بتنزيل البارتات نتظرك

((بنت السعوديه)) 2011-01-31 09:20 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
يالبى قلب السعوديين و شبابهم
ايوه حيااتي الروايه خياليه مو واقعيه
وهتون نفس حركاتي مي تو
والبارت بكره ان شاء الله 3 بارتات منزله
وعن عيون الشاب ففعلن خقه شكله و عيونه
وقراءة ممتعه حيااااتي ونورتي الروايه

((بنت السعوديه)) 2011-02-01 07:43 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
اسفه على التاخير لكن الظروف الحين راح انزل 3 برتات

((بنت السعوديه)) 2011-02-01 07:45 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
((البارت السابع ))
((في الرياض ))

اشواق بهمس :حرام تلفتوا اعصابها
ياسر بنفس الهمس :احسن من قالها تترك زوجها وتشجع عجايز اخر زمن
هتون:يبه شوف القصة وما فيها ان زوجتك تشجع اوكيه وكل ما شافت واحد جاي من فريقها الخايس قامت تقز
ابو خالد:بس ..اصلا هي كبيرة محد بيعطيها وجه غيري
الكل :هههههههههههههههههههههه
ام خالد:تغار علي
ابوخالد :اكيد انتي حبيبة القلب
هتون وياسر فاتحين فمهم عالاخير واشواق تضحك عليهم لانهم كانوا بيخربون عليهم بس ما ضبطت الخطة
ياسر :الو ..هلا والله بخوخة<<يقصد خالد بس عشان محد يعرف
هتون نططت عيونها :تكلم حريم من ورانا يا فاصخ الحياء
ياسر: انا جاي الحين
ياسر :هلا والله بخالد
خالد:hi
ياسر :اترك الانجليزية وتعال للسعودية
خالد:خلاص امر
ياسر :يلا تعال الا وين احمد
احمد :موجود
ياسر :انتظروا
ياسر دخل :احم ..احم اشووااااااااق هتوووووووووووووون يمااااااااه
اشواق :حنا قدامك ليه الصراخ شنو تبي
ياسر :تحشموا
هتون :نعم ..ولييييييييييييييه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ياسر :تغطي واسكتي
((بعد 3 دقايق تقريبا ))
ياسر :يلا يا خالد يا احمد تفضلوا
اشواق بصدمة:احمد
هتون :لاوالله الحين نتغطى عشان حضرة جناب احمد
خالد :سبراااااااايز
هتون :قلب الاخ امريكي اعتزل السعودية
اشواق : كيكيكيكيكيك
هتون :ويش هالضحكة
سلموا كلهم عليهم ما عدا اشواق وهتون
هتون بدفاشة :مافي سلام انت وجهك ذا
احمد كاتم ضحكته :اهلين هتون كيفك؟
هتون بجراة :من يوم شفت وجهك وانا مو بخير
احمد :ليييييييييه
هتون :وتسال بعد راحت نص مباراة الهلال والشباب كله منك انت واللي قلب امريكي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
خالد :اقول هتون ورى ما تبلعين لسانك
هتون :اللسان ما ينبلع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
خالد :ابلعك اياه
هتون :تحدى
احمد :اتركي الدفاشة يا وخيتي
هتون :معليش انا باخذ ولد يقدر الدفااااااااااااااااااااشة
احمد:ههههههههههههههههه اذا كذا محلولة
احمد :يلا انا استاذن
الكل :مع السلامة
((جدة ))
في المطار ........
جنى :يا ويلي ..يا ويلي
سارة :غمضي عيونك
رائد وهو يشيل راكان :ويش فيكم
سارة تصرفه :ولا شيء بس مرا متحمسين
رائد :اذا كذا ما الومكم انا زيكم
شافوا معا وعادل وراح سلم عليهم واشر لجنى وسارة يجون
((في الخرج ))
ماجد :بس ..بس
فهد :ويش فيك
ماجد :تعال اركب معي حيل وناااسة
فهد:اقول اتركني تراني متنرفز
ماجد :افا ابو فارس ويش فيييييه؟؟
فهد :مزاجي كذا
ماجد :اقول بدق على ياسر احسن لي ....................زاوف ما يرد
فهد :دق على البيت
ماجد :اوك
((في الرياض ))
اشواق :محد يسمع صوت التلفون
هتون :ردي انتي
اشواق :الوووو
ماجد :هلا
اشواق :من معي ؟؟
ماجد :انتي مين
اشواق :اول قول لي انت مين
ماجد :انا ماجد صديق ياسر تخصص طب ويش بعد
اشواق :هههههههههههههههاذي سيرة ذاتية
ماجد :حخخخخخخخخ يمكن يلا انتي من
اشواق :انا اشواق
ماجد :ياسلاممممم اسمك روعة اذا جتني بنت بسميها اشواق
اشواق :هههه دقيقة انادي ياسر
فهد :ماجد رد عليك ياسر
ماجد :يا ويلالالالالالالالالالاه اخته
فهد :بدينا حركات
ماجد :لا انتهينا
ياسر :الوووووووووووووووووو
ماجد :اااااه صمخت اذوني هلا والله بالطش والرش وينك يالقاطع
ياسر :الحين انا القاطع
ماجد:لا انا ..ايه انت
ياسر: معليش وينك انت
ماجد : مع الغلا كله
ياسر :حركااااااااااات
ماجد بصوت مصري : اومال في حد يستغني عنه
ياسر انفجر ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك
ماجد :اليوم نهاية اذوني بين يديك ..تراني مو بزر عشان تقول يا حليلك
ياسر :هههههه اجل ويش اسميك
ماجد :باسمي
ياسر :عندي لك احلى منه
ماجد :شنوووووووووو
ياسر يقلد صوت البنات :مجووووودي حبيبي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ماجد :وع وع وع وع تكفى فكني من دلع البنات السامج
ياسر :هههههههههههههه اسكت بس
ماجد :لييييييييييييييييييييييييه
ياسر :عندي رادار
ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من
ياسر :هتون
((هتون كانت تسوي نفسها تتابع بس اذونها مع ياسر ))
ياسر :لازم اقفل عشان خاف تطلع كلمة توديها لوزارة الماليه <<ابوهم
ماجد :هههههههههه اوك يلا باي
ياسر بايات
((بجدة ))
في المطعم
عادل :جنى سارة كلوا
معاذ :انتوا ضيوف
جنى :ندري انا ضيوفكم مو جديدة
عادل :دوف ..دوف العن ام التحطيم
رهف :طالعة علي بسم الله عليها
رائد:وانا اقول من اللي اعدى اختي طلعتي انتي
سحر :اصلا اختك هي اللي معدية اختي
عادل :مو كانكم قلبتوها معركة
معاذ : ايه والله خلاص
سحر :اقول يا رائد اقصد ئودي ع قولت اختك اللي اعدت اختي
جنى :ويش فييك اليوم مستلمتنا يا سحر
رائد :معاذ خلاص اذا ما تبونا خلونا نروح
معاذ :سحر خلاص
سحر :ايوه ما نبكم
جنى :لهينا وبس ليه شايفة نفسك يا عيني
سارة بعصبية :اسكتووووووووووووووووووا
خلونا حبايب ما يهدنا شيء وبعدين لاهي رهف اللي اعدت جنى ولاهي جنى اعدتها وبعدين حنا متعودين على مزحهم ودفاشتهم ويش اللي قلبنا قولوا لي سحر ليش متغيرة
سحر : انا مو متغيرة بس .....
سارة : بس ماكنتي فاهمة الموضوع
سحر :صح
سارة: شفتوا اكبر غلط اننا ما نتفاهم وبالاخر نندم يله تصالحوا
سحر :اسفة رائد ..اسفة جنى
رائد :ولوووو ..مسامحك بس المرة 2 افهمي
سحر :ههههههههههه يعني كل شيء صالح وصافي
رهف :ههههههههه لا المراعي
الكل :هههههههههههههه
((قعدوا كلهم واكلوا ما عاد معاذ كان يتاظر سارة معجب في تصرفها هو الرجال ما وقفهم هي وقفتهم ))
انتهى البارت السابع

((بنت السعوديه)) 2011-02-01 07:46 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**بالخرج**
كان ماجد يغني وفهد يصفق
ماجد:
مشتاق لك حيل والله ..يا نظر عيني
تعالي ليتك تشوف ..اللي جرا فيني
طيفك يمر ويجي ..يمي يناديني واقول لا لا لا..تخليني
والنوم يا صاحبي ..له شهر جافيني
والنار في داخلي ..قامت تصاليني
ودي اشوفك ..قبل الموت ياتيني
ويحول ما بينين .. الحد ولا يجيني

فهد يصفر باعجاب :عاااااااااااااشوا
وش هالصوت
ماجد :تسلم ..بس قول ماشاء الله
فهد :خاف يصير لصوتك شيء لا تخاف ترى عيني باااردة ياشيخ بسم الله عليك تصير فنااااان
ماجد :هههههههههههههههههههههههههههه
فنان مرة وحدة
فهد:جرب وما راح تندم
ماجد:هههههههه بجرب بس خلني ادق على ياسر
**بالرياض **
الساعة 12 الليل
في الصالة كانت اشواق في حضن خالد من الايمن وهتون من اليسار
اشواق:خلود محلو
خالد:صدق
هتون:ههههههههههه لا تصدق عمرك
خالد:ما طلبت رايك
ياسر :هههههههههههههههههههههههههه خطير والله فهد قول له في الاحلام يا بابا
ماجد:سمعت ..سمعت
فهد:كلي اذان صاغيه
ياسر وماجد:ههههههههههههههههههه
خالد:ياسر قفل الجوال ازعجتنا
ياسر :هذا ماجد
خالد:والله سلملي عليه ..وبوسلي عينيه
كان ياسر حاط على السبيكر

ماجد:هههههههههههه اغنية فيروز هااذي والله لو سمعتك بتعتزل
خالد: ههههههههه ادري بس خاف المجتمع يصير فيه شيء بدونها
ماجد:يلا ياسر تبي شيء
ياسر :سلامتك يلا مع السلامه
ماجد:مع السلامه
خالد :والله ماجد هذا يعجبك
ياسر :اااااااااااااه بس ..وربي اني احبه كاني بنت
هتون :بنت عاد ..وش رايك في الجنس الثالث
خالد واشواق :هههههههههههههههه
ياسر بسخرية :هههه ما راح ارد عليك ..الا اشواق انتي اللي رديتي على التليفون صح
اشواق :يب
ياسر :الحمد لله انك انتي اللي رديتي لو انها هتون كان تفشلت
هتون :ليه ياعيني تعال بس وريني صورته واوعدك اني اعدل اسلوبي وكلامي لما ارد
ياسر :قولي وعد
هتون :وعد
ياسر :يلا تمقليه زين وقزيه قز
خالد :عيييب هاذ اختك لا تعودها
اشواق :هتون وش رايك...؟؟؟
هتون باستهبال :الحقوا علي ودوني الطوارى الحين
ياسر :افاااااااااا وش فيك شكله ما فاد
تبين اوريك فهد ابشري
هتون : وععععععع من هذا لا ابغى مجودي
ياسر :هالدرجة مو عاجبك فهد شوفي اشواق
اشواق :هتون حرام ظلمتيه ملامح فهد حلوة الصراحة.. بس بشوف ماجد
هتون :الا ماجد عمري روحي يهبببببببببل
اشواق : وااااااااااااااااااو هذا ماجد يهبل بسم الله عليه كم عمره ؟؟
ياسر :امممم ....توه داخل 21
اشواق :ما بيني وبينه الا شوي
هتون :ياسر تكلم عن ماجد
ياسر :مو فاضي لك
خالد:شوفي هو جماله يهز الكون ما شاء الله واخلاق وادب بس فيه شيء ..؟
هتون كشرت :شنو ؟؟
خالد:ما يقدر الدفاشة ههههههه
اشواق وياسر :ههههههههههه
**في نفس المدينه **
كان يفكر فيها لييه تركها بس عشان حبه لها مايستمر يمكن يستمر والله اني غبي



▓▒░



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بنساك


وأعيش دنيا في حياتي جديدة


أثر الغلا ما تعجبة غير دنياك







والقلب غيرك ما سكن في وريده



انا قلبن.. عشق قلبك


انا روحن ..هوت روحك


انا الدمع ..في عيونك

انا صبرك..على جروحك
انا الدم في عروقك
انا السعد في حياتك
انا سفينه ..في موجك
انا مااسوى.. بدونك
كلي ..حنان
كلي ..وفاء
كلي.. دفا
كلي ..امان
كلي ..مشاعر صادقه







**بالرياض **
خالد وهو بحلمه فجاة قام يصارخ :اشوااااااااااااااااااااااااااااق لا تكفين لا تروحين
ياسر قام من الخوف :خالد وش فيك ؟
خالد والعرق في وجهه :اشواق يا ياسر اشوااق تكفى لا تروح ما ابيها تروح مني هااذي اختي العزيزة تكفى لا ترووح
ياسر خاف اكثر :بسم الله عليك اشواق نايمة الحين
خالد :لا تموووووووووووووت
ياسر :بسم الله تعوذ من الشيطان هذا حلم
خالد :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
**صباح اليوم الثاني **
الساعة 1 الظهر صحا خالد وهو خايف يكون الحلم صحيح طبعا حلمه كان عن اشواق .
((كانت تمشي بثوب ابيض قصير وشعرها منثور على وجهها جت عنده وقالت خالد تكفى ابغى الامان رد عليها وقال اشواق وش هاللبس لابسة هذا اللبس وبعز البرد غيريه ردت عليه وعيونها تدمع ابغى اضمك لين ما اقوول بس كلهم ضميتهم بس انت لا رد عليها اشواق ليه تضمينا قالت لاني حاسة اني بموووووووت وبعدها طاحت عليه وقام يصارخ وطبعا هو حلم .. هذا حلمه للتوضيح ))
صحا ياسر معه بس ياسر مو معه
خالد :ياسر يلا قوم
ياسر :لازم ..قدر النوم شوي
خالد :هههههههههه صرت مثل هتون
ام خالد:يلا ياسر قوم كفاية نوم
ياسر :اوووف كملت
خالد :بلا نقاش
ياسر :تصلح مدرس لغة عربية خخخخخ<<ينكت وتوه قايم من النوم
خالد :لو سمحت اسكت يا ياسر واذهب الى الحمام الحين
ياسر :ههههههههه الحين
خالد يكمل استهباله :اقول اكرمنا بسكوتك تراك رافع ضغطي
ياسر :هههههه ما استحمل
خالد:يا ياسر يا اخي يلا قووووووم يا ورع
ياسر باستهبال :حاضر يا بابا
خالد :وانا اشهد انك اخوي ..اقصد ولدي
ياسر :طيب دقيقة روح استحم وبعدين انا لان وراي شغلة
خالد:هههههه طيب
**نروح لغرفة 2 **
فتح ياسر الباب وهو متعمد انه ينرفز هتون
ياسر :هتون بابا يقول قومي
هتون :همممممممممم ^نايمه ^
ياسر بصراخ :هتوووووون
هتون :يا غبي يا معفن يا حمار
ياسر :في وجهك "وقال بدلع "بابا يقول قومي
هتون :من ابوك؟؟
ياسر :خاااااالد
هتون :صار اب هو وجهه
ياسر : يلا قووومي لان ريحتك طالعة يعني استحمي
"جاء خالد بكامل كشخته كان لابس ثوب ابيض محدد اطرافه ببني وشماغه نفس الشيء كان شكله خوقاقي واللي زادت جماله عيونه الرمادية "
خالد :اصواتكم ليش طالعة ؟؟
ياسر :اسال المدام اللي قدامك
هتون حاطة يدها على خصرها :اقول اسكتي ياميري ولا ذي الجزمة في وجهك "وانتم بكرامة "
ياسر بعصبية :انا ميري وانتي سواقنا كومار
هتون :على الاقل انا افحط وانت تدلك رجولي
ياسر :تخسين
هتون :اقول بتسكت ولا شلون
ياسر :مابي اسكت
هتون :يعني بتحدني
ياسر خاف :على ايش ؟؟
هتون اخذت الموية ولما جات بترشها على ياسر ..ياسر هرب
"نزلوا اشواق وخالد وهم ميتين ضحك وخالد كان يناظر اشواق ويقول في نفسه يا رب ما يكون الحلم حقيقة "
ام خالد :ما شاء الله كامل والكامل الله
خالد :تسلمين "وباس راس امه "
نزل ياسر وكان مثل كشخت خالد بس اللي مغيرته عيونه السوداء "
"بعد 6 دقايق "
نزلت هتون وقالت :صباح الخير يا معزب <<تقصد ياسر
الكل ضحك ما عدا ياسر لانه عارف انه هو المقصود
اشواق :الا ياسر تراك زوديتها
هتون :زوديتها ولا نقصتيها ههههه
ابو خالد :هتون ترا اشواق اكبر منك لا تردينها
اشواق :ايوه
هتون :اممممم ....حاضر
ام خالد :نمت زين يا خالد
خالد :ايه يمه الحمد لله
ياسر :لا يمة تراه يكذب
ام خالد :بسم الله عليك ليه يمه؟
اشواق : يمة وين العصير بروح اجيبه
خالد :لا تروحين اقعدي
اشواق :عادي ايش فيها
((اول ما قامت حست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوااات وبعدين ))
<
<
<
انتهى البارت الثامن

((بنت السعوديه)) 2011-02-01 07:47 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت التاسع **
سمعت صوت الموج
يصرخ في عناق الخوف
علمني بان الحب يحمل
في اللقاء مع الفراق

اشواق :يمة وين العصير ...بروح اجيبه
خالد:لا تروحين اقعدي
اشواق :عادي ويش فيها
"قامت وحست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوات وطاحت والكل التفت لها "
خالد وهو خايف :اشوااااااااااااااااااااااااااق
ابو خالد حط يده ع صدره :خالد ..خالد
ياسر :يبه
هتون تبكي :ابوي واشواق في يوم واحد
خالد :لا تخافين يلا شيلها ياسر وانا بحمل ابوي
ياسر :طيب
"ياسر شال اشواق وهتون راحت هي وام خالد يلبسون عبايتهم"
في السيارة بعد ما لبسوا
ياسر وهو متوتر :هتون اسكتي
هتون وهي تشهق :ما اقدر تكفى لا تخليهم يروحون مني
ام خالد :ااااااااااه يا حسرتي زوجي وبنتي عجلوا
<
<
<
*في الشرقية *

كانت توها قايمة من النوم استحمت ووقفت عند المراية اللي تحكي لها تتامل شكلها بس قررت تدق على ....
>
*في الخرج *
ماجد :فهود جوالك
"وكان الرقم غريب كانه ما يعرفه "
تاخرتي ولا اقدر اعيد ايام
معاناتي علاقتنا ابداما ابيك تعدين النظر فيها
..........الخ
للمطرب :راشد الماجد
فهد :الو
رنا :....................."ساكته "
فهد :اذا انتي بنت معليش تراني متزوج يعني سكري الخط واذا ولد شنو تبي
رنا :هلا
فهد عرف صوتها :رنااااااااا؟؟
رنا :ايوه رنا ليه مستغرب
فهد :لا مو مستغرب ..كيفك ؟؟؟
رنا :الحمد لله انت كيفك ؟؟
فهد :بخير
رنا بقهر :مبروك سمعت انك خطبيت ولو انها متاخر
فهد ببرود :الله يبارك فيك وعقبالك
""رنا نفسها تنشق الارض وتبلعها ولا تسمع رده البارد ""
فهد حس انها بتقول شيء :رنا تبين شيء
رنا تبكي :ائههههههههههههههههى
فهد خاف :رنا فيك شيء ؟
رنا :ولا شيء باي
فهد : لافيه
رنا :خلاص قفل ....."سكرت ولا عطته مجال يتكلم "

*الرياض *
الكل خايف وجاء ..........
>
>
>
احمد "الشخص اللي مو متوقع انه يجي "

احمد بخوف : هااه بشر خالد خبروكم شيء عنهم
هتون بكت زيادة بعد ما هدوها :ائههههههههههههههههى
خالد : لا لسة ..هتون اسكتي كفاية بكي
"طلع الدكتور وواضح انه كان يبكي "
طبعا الدكتور صاحب ماجد وفهد وياسر ويعرف ابو خالد
د زياد :ادعوا له بالمغفرة
هتون صارخت باعلى ما عندها :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا "وقامت تصيح "
"خالد وياسر راحوا لعند ابوهم "
خالد :ليه تركتنا حنا محتاجينك ولي يسلمك ارجعلنا"طبعا يبكي "
ياسر كان غير عن خالد كان ما سك دموعه وقرب من عند ابوه وقال :يبه رحت لالالا اكيد زياد يكذب
احمد :ياسر خلاص
ياسر :بعد عني ..راح ابوي تعرف كيف راح يعني جسد بلا روح
خالد :والله اعلم من بعد >>قصده اشواق
"طبعا انتشر خبر ابو خالد بانه مات وفي نفس اليوم طلعت اشواق وكان سبب الدوخة فقر دم حاد وجاء للرياض ماجد وفهد ومعاذ وعادل ورائد وفيصل ورامي رامي صديق ماجد وفهد وياسر وعادل وكمان جاء راشد اخو ريم وعبير
وباسل نفس حالة رامي والبنات :رنا وريم وعبير وسحر ورهف كانوا حاضرين عامة كل العائلة بس الجديد دانة صديقة اشواق واخت باسل وريهام اخت رامي "
*في العزا عند الحريم "
ريهام :اشواق حبيبتي خلاص
دانة :كذا راح تتعبين نفسك
اشواق :ودي اموت ..ابي ابوي

"دخل خالد ومعه ياسر طبعا كلهم تغطوا "
خالد :تشوفون الوالد قبل ما ........."العبرة خانقته "
القوا ع ابوهم النظرة الاخيرة وهتون قامت وراحت غرفتها عشان ما تشوف ابوها من الحزن
اما اشواق :تبكي ومتمسكة في ابوها<<تخيلوا نفسكم مكانها
اشواق بصراخ يقطع القلب :يبه لا تتركني تكفى يا ليتني انا اللي مت ولا انت اااااااااااخ
خالد :اشواق كفاية
اشواق ولا زال الصراخ والدموع :ابيييييييييييييييييه
ام خالد كانوا عندها الحريم يهدونها وبالفعل هدت شوي
شالوا ابوهم وودوه للمقبرة
في المقبرة :
الكل يبكي بصمت وخالد يعظ ع شماغه يمسك نفسه وياسر راح عند سيارته ولحقوه اصحابه
باسل :ياسر خلاص ما يصير اللي تسويه
رامي :ادع له بالمغفرة
ياسر ياشر ع قبر ابوه وقال:شفتوا هالقبر قبر ابوي اللي كان يلعبنا ويمزح معنا وعشنا معه المرة والحلوة راح ..راح
ماجد :استهدي بالله
ياسر يضرب سيارته :ودي امووووووووووووووت
رامي : استغفر الله وهذا مقدر ومكتوب
<<
<<
<<

" ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!


ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي



وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي



شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي



وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي




ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر


ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي



ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي



ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟



ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي



يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي


خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي


وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي


ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي



الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي



عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي



قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!



( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي بـ شـاعـر
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي ! "
انتهى البارت التاسع

((بنت السعوديه)) 2011-02-01 07:48 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
اترككم مع الروايه وقراءه ممتعه بكره ان شاء الله 3 برتات ثانيه يلا بااااااااااااايووو

بوح المشاعر 2011-02-01 08:24 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
ائههههههههههى قلبي قام يعورني
بارت يحزن بالحيل والاكثر اللي حزني د
يااااسر يحزن حيييييل واشواق صعب
الواحد يفقد ابوه بااااررررررت اروع ما في الخياال واسلوب ولا اروع ننتظرك بس لا تطولين خاف يجيني السكرس <<هع هاااع

بوح المشاعر 2011-02-01 09:44 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
ابي التكملة بلييييييييييييييز
الرواااية حيييييل اعجبتني
مو طالعة من الموضوع الا وتكملين
علي بالطلاق كمليها <<هخخخخخخخخ

((بنت السعوديه)) 2011-02-02 11:01 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
:no:لا كل شي الا انك تتطلقين:icon1366:
لحظه:nosweat: انتي متزوجه علشان تتطلقين ؟؟؟؟؟:clap::clap::clap:
خلاص حياتي:blushing: راح انزلها:bigsmile: بس لالاتتطلقين:harhar1:ههههه
راح انزل 3 برتات والحين بعد :bigsmile:يلا لي باااك :bigsmile:

((بنت السعوديه)) 2011-02-02 11:08 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت العاشر **
بعد مرور سنة ...

عاش ابطالنا المرة والحلوة نكلمكم عنهم :
خالد :نسى موت ابوه وقرر يستلم الشركة عن ياسر .
ياسر :في حالات يتذكر ابوه وفي حالات ينسى .
اشواق :تقدم لها اثنين ورفضتهم وصار عمرهااا 19 سنة في مدينة الملك فهد الطبية .
هتون :رجعت على طبيعتها ورجتها المعتادة بس زادت رجه "سبحان الله "صارت في ثالث ثانوي عمرها 18 سنة .
رنا :عايشة قصة حب 2 الله يستر في البارتات راح نعرف مين هالشخص ؟؟
فيصل :لا تعليق ...بس كان مقرر يفتح موضوع الزواج
معاذ :نفس فيصل بس البنت سارة وخايف انها ترفضه .
عادل :ماشي بحياته
رائد :مفكر في بنت مثله رجه وتقدر "الدفاااااشة "
باسل ورامي وريهام ودانه :كلهم الثلاثة رجعوا لجدة
رهف :كل شوي تتطمن على هتون خايفة انها تتذكر
سارة :ماشية بحياتها
سحر :كمان ماشية بحياتها
ماجد :راح تستغربون ليه غيرت اللون لان ماجد الان محور قصتنا او صار بطلنا بس ايش اللي مخبيه له "الصدف "
**نرجع لروايتنا **
...عيون الناس تحسدني ...؟؟؟
...بقلبك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]وانت تميلك الوصايف ...

**بالخرج **
ماجد كان في سابع نومه دخلت عليه امه
ام ماجد :مجود يلا قووووم
ماجد وهو نايم :اممممممممممممممممم طيب ..طيب
"قام واستحم واتكشخ على الاخر لانوا اليوم مسافر "
ماجد :يبه ترى جاني نقل على الرياض
ابو ماجد :اي مستشفى ؟؟
ماجد :مدينة الملك فهد الطبية"الصدف من الحين اشواق وماجد "
ابو ماجد :متى تروح ؟؟
ماجد :العصر والليل اداوم .

بالرياض
اشواق :ريمو تكفين خلينا نرووووووح "صديقة ريم واخت خالد من الرضاعة "
ريم :اوك اليوم بتداومين
اشواق :اكييييييييييييييد يقولون جاي لنا دكتور جديد وبيعوضنا عن اللي فات
ريم :يووووووووووووووووه اانا ما راح اداوم
اشواق :وليه ياعمري ؟؟
ريم :ناقصة مغثة
اشواق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوووول اسكتي احسن

بالشرقيه
كانت رنا وفيصل يلعبون بلاستيشن 3
فيصل :ها رنا ويش رايك
رنا باستغراب :رايي في ايش
فيصل :في رهف بنت عمي صالح
رنا تسوي نفسها حكيمة :والله رهف زينة ما فيها كلام بس مرجووجة من اللي عندها هتون وجنى الشياطين
فيصل :لا يا قلبي لا ياعمري مو انتي معهم
رنا :تبريت منهم صدق يفشلوون <<يا ويلك لو دروا عنك
فيصل :طيب طيب بعلم عليييك <<صدق بزر
رنا :اسكت ولي يسلمك
فيصل :نونو
رنا :وجع وخرا وطرم ان شاء الله <<لا الصراحة اسلوب ما فييييه
فيصل :هاذي دعواتك علي هذا اللي كابدته في جوف قلبك
رنا :اقووول لا يكثر وش تبي ؟؟
فيصل :اوصفي رهف
رنا شهقت ذيك الشهقة :ما شبعت منها مو ذيك المرة خزيتها بعيونك ..عيييييييييب يا ولد عيييب ولا امي ما علمتك
فيصل باستهبال :الا علمتني
رنا :ههههههههههههههه شاطر وانا اختك
فيصل :مو تلاحظين انك معاملتني كاني بزر او المعنى الاصلي اصغر عيالك
رنا :واخيييييييرا توصلت للحل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيصل : هين يا رنو
"رنا تجري وفيصل يجري وراها ">>صدق بزران
بالرياض
اشواق :يمه العصر بروح لسنابل السلام عشان الحلويات والمعجنات
ام خالد :ليه في احد بيجي
اشواق :لا يمه بس اليوم بيجي دكتور جديد ولازم نظيفه عشان ياخذ فكره حلوه <<ناس عندهم ذوق مو مثل اختها
ام خالد :خلاص بكيفك من بيروح معك
اشواق :هتون وريم <<شكل هتون بتسوي كارثة
ام خالد :خلاص حبيبتي بس لا تطولون
اشواق :ان شاء الله
هتون توها نازلة من غرفتها : وين ماريوووه
ميري :انا هنا مس هتون يبقون شيء
هتون تتكلم اللغة النجدية :سلامتس
ميري تقلدها :الله يسلمس <من جد فاضية
هتون :والله هالخدامة خطيرة "هتون تكلم ميري "
you are خطيرة <<زاحفة في الانجليزي
ميري :i know <<ايوه اعرف
هتون :يا شين الواثقين
اشواق :ههههههههههه ...الا خالد ماجاء
هتون بغمزة :اشتقتي لللللله [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
اشواق :اكيد بشتاق له هذا اخوي حبيب قلبي وبعدين حنا ما نشوفه
هتون :الصراحة احلى ايام عمري لما ما اشوف وجهه احس بسعادة ما تتوقعونها
ام خالد : اللي مو عاجبك يا هانم هو اللي يصرف علينا فااهمة ولا افهمك
هتون باستهبال :لافهميني
"جاء خالد وياسر "
خالد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ياسر :هااااااي
هتون :هلا والله بالطش والرش
ياسر : هلا بعدوتي اقصد شقيقتي "وضمها بدون نفس "
خالد والتعب واضح عليه :يمه اغداء جاهز ؟؟
ام خالد :ايه ثواني وهو عالسفرة
اشواق :يمه اذا جهز قولي لميري تناديني
ام خالد : ان شاء الله يا حبيبتي
ملاحظة :ترى اشوااق تنحب بسررعة والكل يحبها
"طلعت غرفتها ودق جوالها "
المتصل :رنو حياتي <<سر المحبة
اشواق : هلا وغلا
رنا :اهلين فيك كيفك ؟؟
اشواق : تمام يا قلبي انتي كيفك ؟؟؟
رنا :فاضية اشواقي
اشواق :اكيد انا كم عندي رنو
رنا :تسلمين ....اممممم والله مدري كيف اقولك
اشواق :فضفضي قلبي انا اسمعك ومستحيل اخبر احد
رنا :انا حبيت واحد قبل اسمه قهد يصير ولد خالي بس طلع مجرد اعجاب وبعده حبيت واحد من جد اسمه ..................
>
>
>
>
انتهى البارت العاشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-02 11:12 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الحادي عشر **

رنا :انا حبيت قبل واحد اسمه فهد يصير ولد خالي بس طلع مجرد اعجاب وبعدين حبيت واحد اسمه مااااااااااااااااااااااجد
اشواق حست بالغيره وحست بشيء غريب بس حاولت تخفيه :رنا لا تتعلقين فيه عشان ما تنصدمين فيه بعدين
رنا :انا حبيته من اخلاقه وطيووووب حيل ولا الجمال
اشواق انقهرت ليه كذا تقووول ماجد لهابس بس ليش فكرت كذا :ماجد سعود ال...............
رنا انقهرت :كيف عرفتيييييه ؟؟؟
اشواق :صديق ياسر
رنا :اشواق ماما تبيني يلا باي
اشواق :باي
اشواق تكلم نفسها :والله ما عرفناك يا رنا يوم تحبين يوم تكرهين ...يا ربيييييييي اانا ليش احس بالهشعور يوم ذكرت اسمه يمكن اتوهم "

في ينبع
سارة :هييييييييييييييييييييييييييه جنو نسيتيه
جنى :ايوه الحين ارتحتي
سارة :لاتزعلي مني بس انا قلت هالشيء عشان مصلحتك وربي
جنى :عاااادي مو زعلانة طلع اعجاب <<طايحين فيه
سارة :يعني خلاص
جنى :يب
في الشرقية
رنا كانت عند امها تقول لها انهم بيروحون الخرج ووافقت طبعااا ودخلت المسن وشافت هتون موجودة
&rana&
هلا والله
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
اهلين فيك ليش صايرة ما تدقين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

&rana&
والله مشاغل الدنيا
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
قال مشاغل الدنيا قال انتي ما عندك مشاغل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

&rana&
انا بكرة بسافر الخرج فديتها والله [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]ولييييش ما قلتي لي يالخاينة ؟؟؟

&rana&
هذااني اقولك يا قلبي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
ما علينا طيب ويش رايك نفلها قبل لا تروحين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
&rana&
كييييييييف ؟؟!
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
شوفي انا اتفقت مع جنى الحين في المسن وقلت لها انا بلعب على اوخيتك المطوعة كول
زين نستهبل عليها كاننا عيااال <<[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]شريرة
&rana&
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اوك ما داام انها مطوووعة

"بعد ربع ساعة من التجهيز والتوبيك ومن الصور طلعوا صورة كانها حقيقةتبين ان الصورة صورته الحقيقة "

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
&rana &
وش هالزين يا هتون والله موب هينة طاحة مطوعة كول بين ايدينا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
اكيييييييييييييييييييييد ة انا هتونة لقيت صورته بالفيس بوك قلت حرام لازم اخليه يشتهر خخخخخخ
&rana &
حجزززززززززززززززته<<صدقت اشواق

..^فرحي يوم اصفق خالد ..^
ايه عادي خذيه بس خلينا نبلش الخطة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
في ينبع
سارة :جنى جتني اضااافة مدري من مين بس صورته خققققققققققققققققققققققققققققققققه[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]:t13 2:
جنى بخبث :اقبلي
سارة بعدم رضا :امممممممم طيب <<ضمنا انها ضمن خطت البنات

**so0so0**
مين معي ؟؟
...$khaled $...
مافي سلام يا قمر انته [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**so0so0**
هلا من معي
...$khaled $...
مو لازم تعرفين يا حلوة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
**so0so0**
من وين جبت ايميلي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
...$khaled $...
والله لقيته طايح في الشارع مسكين قلت خلني اخذه اكسب اجره <<<كذبة وتصريفة قووووووية
**so0so0**
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اووووووووووووووووووووف لا تكلمني
...$khaled $...
هيييييييييييييه امزح انا هتون والمساعدة رنا ...والنعم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سارة :جنى هذول هتون ورنا
جنى :هههههههههه وانا بعد حركاات نعرف نستهبل صح
سارة :انتي بعد معهم
جنى هزت راسها بالايجاب :وهل تخلو خطط هتون ورنا مني
سارة :طيب طيب يصير خير
ملاحظة :سارة وجنى رجعوا لينبع بس بقى رائد
**في جدة **
وخاصة بالمطعم كان فيه رامي وباسل ورائد وعادل ياكلون
رامي :رئووود شوف هاذي البنت تطالع فيك
رائد :وين هي ؟؟
رامي :شووفها ذيك

رائد :اهااااااا طيب بروح اشوف ويش تبغى
عادل :خيييير تروووح اقعد بس
رائد :الحين تعرف
<
<
<

<
انتهى البارت الحادي عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-02 11:13 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الثاني عشر **
رائد:الحين تعرف

"راح رائد للبنت "
البنت :تفضل
"قعد رائد والعيال مستغربين تعامل رائد بلطف وقاموا يراقبون الوضع "
البنت رفعت صوتها شوي :اسمي سحر
"الكل انصدم وخاصة عادل لان سحر اخته "
رائد :يا هلا بسحر
سحر :ممكن رقمك ؟؟
"رائد وافق وجاء عادل والشباب "
عادل :سحر قومي معي
"رائد مسك يد سحر "
رامي :رائد ليش تعطيها رقمك
باسل :وش تبي بالبنت
عادل يبعد رائد عن سحر :بعد عن اختي اياني وياك تقربها يا قذر
رائد ما قدر يستحمل وضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل :وش فيه ؟؟
رائد :ههههههههههههههههه هاذي مو ينت هذا هههههههههههههههههههههههه
"طلع البنت معاذ كان لابس عباية سحر وماخذ اغراضها وفتح اللثمة "
باسل بخوف :يمااااااااااااااااااااه كانك جدتي مزنة
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامي :شكلك توحفة
معاذ :بروح ابدل من جد ماصخين
عادل :روح بدل يا جدتي مزنة والله جدتي مزنة احلى من خشتك وطيب طيب بعلم سحر عليك بالله الحين من يخطب اختنا بسببك
رامي :هههههههههههههههههههههههه شايل همها لهدرجة
عادل :اكييبيييد بسرق لها عريس حتى لو كان بنقالي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ :تتبلى على اختنا
عادل :اوووف خلاص بدل ..شوف الناس يطالعونا يحسبونا نتحرش فيك
معاذ :طيب
رائد :هههههههههههههه وش رايكم في خطتنا
عادل :بايخة ...سامجة ..سخيفة ..مليغة وكل شيء مو حلو
رائد :انت اناااااااني
عادل :يا قدمك مغبر كح كح كح
باسل :هههههههههههههه عدول اسكت شوف الشرار يطلع من عيون رائد
عادل :تموووون يا رئود
-**في الرياض **
الساعة 3 وخمس قام خالد توضى وصلى اللي فاته ونزل للصالة
خالد :هاي
هتون :هلا والله
خالد :كيفك يا حلوة ؟
هتون تهز راسها :ميحا ..ميحا <<<منيحا
خالد :هههههههههههههههههههه اشواقي ويش تسوي
"اشواق ماكانت منتبهة لانها مشغولة على النت "
هتون :اتركها اليوم جدولها معي تسوي بحثها وشوي بنروح سنابل السلام وبعدها بتروح المستشفى .
خالد باستغراب :اشواق
اشواق :هلا بخالد
خالد:فايش مشغولة
اشواق :اليوم راح يجيبون لنا دكتور جديد ويعوضونا عن اللس راح والحين انا اسوي حث عشان اعطيه اياه واذا قصدك سنابل السلام لازم نضيفه عشان ياخذ فكرة حلوة
خالد :زين ما سويتي
لما راح خالد راحت هتون جمب اشواق
هتون :اشواقي ..اشواق ...شووووشة
اشواق :امممممممممممممم
هتون :شوفي في القروب حقك في شباب زينين ولا اقولك شوفي الدكتور حقكم
اشواق تطالع هتون بنص عينها :واذا كان فيه ما راح اخليك تسوين اللي راسك
هتون بغمزة :اكيد في احد هناك صح
اشواق :لا ما فيه
هتون :علينا هالحركات
اشواق :ههههههههه ما عندي حركات يلا البسي عشان نروح
هتون :اوك وانتي
اشواق :بتصل على ريم
"في بيت ابو راشد "
خلونا نعرفكم عليهم :د
ابو راشد "عمره 50 سنة يشتغل في شركة ابو خالد وصديقه بنفس الوقت "
ام راشد :طيوبة مرررره صديقة ام خالد روح بالروح ورضعت ولد ام خالد اللي هو خالد "
راشد "مملووح اسمر عمره 19 في نفس قروب اشواق "
عبير :حلوة مرررة وتضحك مررره كانت ضمن شلة هتون بس تعرفت على واحد وهو يحبها وتزوجوا بدري وهي حامل بالاول عمرها 25 سنة
ريم :تؤم راشد وصديقة اشواق عمرها 19 سنة "
والحين نوريكم صورت قريبة من راشد:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
راشد :الو
اشواق :اهلين رشود كيفك
راشد :هلا هلا باشواق تمام الحمد لله وانتي
اشواق :تمااام ممكن اكلم ريم
راشد :ابشري بس بستهبل عليها خهههههههههههههه
اشواق :هههههههههههههههه طيب
ريم :راشد من تكلم صديقاتي ما يسلمون منك
اشواق :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد :هاذي اشوا تبيني
ريم :اقول رويشد عطني عرض كتافك
راشد :هههههههههههههه بس عشان اللي في السماعة
ريم :ايوه اشواقي
اشواق :تجهزي عشان نروح
ريم :اوك
راشد :وش تبي منك اشواق
ريم :مو شغلك ..الا اليوم بتروح المستشفى
راشد : يب يب
**في الخرج **
سلم على امه وابوه وهو في الطريق دق جواله
ماجد:الو
رنا :هلا كيفك ماجد
ماجد :تمام بس مين معي
رنا :انا رنا
ماجد :اهااا ..كيفك
رنا انبسطت :تمام والله
ماجد:ليش داقة ؟؟
رنا :كنت بقول لك شيء
ماجد:تفضلي
رنا :حنا نبجيكم بالخرج
ماجد:حياكم الله البيت بيتكم
رنا :انت وين
ماجد:ماشي للرياض
رنا :اييييييييييييييييييش وليييييه
ماجد استغرب تصرفها :جاني نقل للرياض بس ان شاء الله ما راح اطول باخذ اجازة
رنا :امم يلا مع السلامة
ماجد :نع السلامة
**بينبع **
رجع رائد ولا ابوه استقبله
**في بيتهم **
سارة : يلا راكان البس
راكان :ديب ..ديب جاي <<طيب طيب جاي
جنى :اقول البس انت وجهك
راكان :اسكتي لافقع عيونك الثنتين
جنى خافت :لالالالالالالا خلاص بس خلص
راكان يقلب عيونه:ديب <<طيب
**بالرياض **
عند باب ابو راشد نزلت ريم وراحت للسيارة
ريم :هاي
اشواق وهتون :هاي
هتون :يا كومار حرك ولا اضربك عشان تتحرك
كومار خاف :اوك اوك مادام
هتون :ياحليلك انت وخشتك مثل توم كروز
ريم واشواق :هههههههههههههههههههههههههههههه
"راحوا لسنابل السلام وكان فيه احد مراقبهم "
ريم بخوف :والله يا اشواق اني ميته خوف اشتري بسرعة
اشواق بخوف اكثر :يماااااااااااااااه وانا بعد
هتون :وينه هو ؟؟
ريم تاشر عليه
هتون :اوريكم فيييييه
راحت هتون ومسكته مع ثوبه وطاحت النظارة وكان ...................
>
>
>
>
>
>
انتهى البارت البارت الثاني عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-02 11:14 AM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
اترككم مع الروايه و قراءه ممتعه وبكره ان شاء الله 3 برتات ثانيه يلا بااااايووو

بوح المشاعر 2011-02-02 12:26 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو <<فاتحة فمها
لا مو متزوووجة بس مستقبلا ههههههههه
لبى طلتك والله اني اخق ع ذي الرواية
ودي اشف الكاتبة واقتلها وش ذا الاسلوب
الترفيهي هههههههههههههههههه اخواني يمرون يحسبوني مجنونة وانا اضحك ههههههههههههههه
اوك لا تطولين علينا

بوح المشاعر 2011-02-03 07:30 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
افاااااااااااا وين التكملة
لا يكون انعزلتي عنا ههههههههههههههه
لا تطولين بدي اقراها

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:02 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
لا الحمدلله ما انعزلت بس جتني ظروف وماقدرت انزلها راح ازل الحين 6 برتات لانه امس نسيت انزل 3 برتات

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:06 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الثالث عشر **
هتون :اوريكم فيه

راحت هتون ومسكته مع ثوبه وطاحت النظارة وكان راشد
ريم :رااااااااااااااااااشد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
اشواق:اشوا على بالي واحد ثاني
هتون :ويش تسوي هون
راشد :جاي ارقص
هتون :ههههههههه تافه
راشد : ماغيرك التافه
هتون :عيد بالله
راشد بثقة :ما غيرك التافه
هتون شافت قهوة واخذتها والقهوة على لبسه
راشد :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :هذا درس لك عشان ما تلاحقنا
اشواق :وعشان ما تحط راسك بابنات
هتون :وعشان مرة ثانية تكلمني باسلوب
"ركبوا السيارة ورجعوا البيت "
ريم :هههههههههه تعجبيني يا هتونة
هتون:احم ..احم مشكورة
"دخلوا البيت وشافوا ام راشد وعبير موجودين "
ريم بهمس :يا حول وش يسوون هينا
هتون :ههههههههههه علامك عليهم
ريم :كيذا ما احبهم
ام راشد :هلا والله ياشواق
هتون :وانا ؟
ام راشد:هههههههههههههههه غيورة
عبير :وليش تغار عندها عبورة
هتون:ايوه ما اغر من عجايز
ام راشد عصبت بس مسكت نفسها
هتون :كيفك عبورة
عبير :تمام كيف الشلة
هتون :يسلمون عليك
عبير :الله يسلمهم ..اقول هتون
هتون :نعم
عبير :ماعشتي مغامرات
هتون :الا عشت اقعدي اقول لك
عبير :يلا قولي
هتون :جاء واحد يعني شبابي خلاص كنت امشي لوحدي مشيت ولا هو يصدم فيني عمد وقلت له خير ما تشوف قال انتي اللي صادمة فيني وبعدين جاء ابوي الله يخليه لي "ما حست بكلمتها "
عبير :ايوه وبعدين
هتون والدمع في عيونها :نسيت السالفة
عبير تذكرت وحاولت تغير الموضوع :وش رايك بعدين نركب دبابات
هتون ههههههههههههههههههههه ببراقعنا
عبير :ههههههههههههههههههههههههههه
"نزل خالد وباس راس ام راشد وجاء عند عبير "
عبير :خويلد كيفك وكيف الربع
خالد :هههههههههههههههههههههه زوجناك وما عقلتي تمام كيف البيبي
عبير :قريب وتصير خال
خالد :كيفك ريومة
ريم ضمت خالد : تمااااااااااااااااام اشتقت لك مرررة
خالد :ى وانا اكثر
هتون :مسلسل مكسيكي هو
ام راشد : وانتي ويش دخلك اشواق اختك غيورة
هتون :يا هوووووووووووووووووووووه يا رب فكني من هالنشبه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد : انا نشبه ياام لسان
هتون :ايوه نشبه فيها شيء
ام راشد : يلا عبير يلا ريم خلونا نروح
هتون : اصلا البيت بدونك يعيش [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عبير :كفك هتوووووون
ام راشد : هاااااااااااااااه عبير امشي يلا
عبير : مابي ابغى هتونة
"راحت ام راشد عند عبير وسحبتها وجت هتون وسحبتها من جهة 2 يعني محاصرة "
ام راشد : اتركي بنتي
هتون :قالت تبيني ما تبيك افهميها
عبير :ههههههههههههههههه اتركوني
اشواق :يا خالة انركيها
عبير : ايه يمه خايفة اولد عليكم
خالد : خلاص يمه خلاص هتون
عبير :بروح مع هتون
ام راشد ما حسن بنفسها ا وهي ساحبة عبير بقوة و.............................ز
انتى البارت الثالث عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:07 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الرابع عشر **
**بالرياض **

عبير :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اشواق :عبير وش تحسين فيه
عبير :احس اااااه الحقوا علي بولد اااه
ام راشد :خالد ودها المستشفى
خالد متوتر :هااااه ايه ايه ان شاء الله

**بينبع **
رائد كان يدق الجرس لكن محد يفتح له بعد دقايق فتح راكاان الباب
رائد :ركوووون كيفك ؟؟
راكان :تمام يلا ادخل
رائد زفر :مو اصغر عيالك انا
راكان :تدخل ولا استخدم اسلوب ثاني
رائد خاف :لالالا تكفى
**في الطابق الثاني **
كانوا ياكلون الكيك يعني ماخذين جو
ابو رائد :من زمان عنك حبي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ام رائد بحياء :تسلم حبيبي <<ياعيني ع المستحية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
"قطع جوهم راكان او بالاحرا خرب جوهم "
راكان :بندر اطلع انت وزوجتك
ابو رائد :ما تستحي تقول لابوك بندر
راكان :ليه لك اسم ثاني وانا ما ادري "سكت بعدين قال "رائد جاء
ام رائد بفرحة :ولدي
راكان :ايو ياام فؤااد >>عرفتوها اللي في طاش
ام رائد :راكان وبعدين
راكان :وقبلين <<يعرف ينكت
"نزلوا للدور اللاول ورائد سلم عليهم "
ابو رائد :هلا رائد كيفك
رائد :تمام الحمد لله وينكم ما بغيتوا تفتحون
ابو رائد :امممممم كنا ....
راكان :رئود اتركهم كانوا عايشين جو رومااااااانسي
رائد انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه من وين جبتها ركون
راكان :من افلام الفريج <<ام خماااس
رائد :حرام ان سمعوك الحين رااح يلغونه
**بالرياض **
كانوا خايفين عليها واكثر وحدة كانت خايفة عليها ام راشد فهتون حبت ترفع ضغطها <<نذلة
ام راشد :بنتي الله يصبرها
هتون بجراة :كله منك يا عجوز النار
ريم :خخخخخخخخخخخخخخخخ
ام راشد :انتي ما تستحين
هتون :اقول انطمي
خالد :هتون عيييييييييييييييييييييييييب
هتون :اصلا هاذي العجوز زي ام سلمان اللي بمدرستنا عللللة "ما كملت كلامها الا والدكتور طالع "
خلونا نعرفكم ع الدكتور زياد اللي راح يكون له دور في الروااية
"حلو مرررة وع فكرة هو صاحب ياسر وماجد وفهد فاكيد يكون حلو مثلهم "
وهاذي صورة لشبيهه يعني ياخذ منه ملامح
ملاحظة :انتو ملاحظين اني احط صور كثير لانو ابغاكم تتخيلوا الابطال معي وتندمجوا مع الرواية "
وهااذي صور لشبيهه :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
اشواق :ها د.زياد خبرنا عن حالتها
د.زياد :لالا بخير الحمد لله وجابت لكم ولد يربى بعزكم ان شاء الله
ريم في نفسها "وه وه وه يهبل ..ريم وش تفكرين فيه هذا الدكتور نفسه السنة الماضية اللي خاصمك قداام المرض واللي كانت البنت معه هااه بنت يا ربيه من هاذي البنت خلاص راح اسكت وما علي منه "
خالد :زياد كيفك
زياد :تمام الحمد لله غريبة ما اشف ياسر معكم
ريم :حاشر نفسك ليه الا كنت بقولك وش تبي عند اختي جوا يا قليل الادب والله لاعلم بسام واقوله انت اللي ولدتها
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :وش فيه وانا صادقة بس حبيت اقول وش حاشرك جوا
زياد عرفها بس حب يسكت :والله حبيت اشرف ع حالتها مو اولدها وع فكرة انا دكتور يعني اعرف كل شيء مو انتي اللي تعلميني يا انسة
"ريم تفشلت وقالت بنفسها ايه هين ان ما خلين يومك اسود "
اشواق :د.زياد ما عرفتني
زياد تفاجا وما حس وهو يقول كلمته :ااااالا هلا والله بشوشة وينك مشتاقين لك المستشفى بدونك مو حلو واخيرا شرفتي
ريم :حتى انا دكتورة هنا اقصد طالبة ما عرفتني
زياد عارفها بس ما يبغى يقول :لا والله ما عرفتك
ريم :طالبة عندك
زياد :طالبة عندي لا ما اذكر وحدة بالهصوت الغير الانوثي
هتون :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم عصبت :اشوااق يلا نرووح بسرررعة
اشوااق :طيب ريم شوي شوي
"اما ريم مسكت اشواق بقوة وهو طالعين دخل ماجد واشواق صدمت فيه "
اشواق :اااي
ماجد :اسف ماكان قصدي
اشواق :لا عاادي
ماجد خق عندها وهي تذكرت الصورة اللي في جوال ياسر
**شواق **
اااه يا قلبي مستحيل يحب احد ير حبي الاول ويا خوفي اذا حبيته الواحد ما يظمن نفسه اذا هو يموت ولا يعيش ااااه يا قلبي
**ماجد**
اول مرة اخق عند وحده حسيت بشعور اني راح احبها او راح اتزوجها مدري ليه عيونها تكلمني وتناقشني ليه حسيت بهذا الشعور لييييييه مع اني اعرف ان الحب من اول نظرة في بعض الاوقات ما يدووم اااااه
ريم :يلا مع السلامة حنا مستعجلين
اشواق :اممم يلا مع السلامة
ماجد :فمان الله
**في السيارة **
ريم :اشواق شفتييه شلوون يطالعك جعل عيونه بالعمى ما يستحي
اشواق :هههههههههههههه استغفر الله
ريم :يلا كوماري حرك وشغل mbc fm
اشواق :هههههههههههههههه من قدك يا خااالة
ريم :فرحاانة مرة يا اشوااق صرت خالة وبالمناسبة رااح ارقم واعطهم رقم البقااالة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
اشواق :هههههههههههههههه
كومار :ريم عيب لا ترقمي
ريم :اقول اسكت ولا ناديت هتون
كومار :خلاص مادام
اشواق :ههههههههههه يلا كوماري شغل
كومار :من عيوني
اشواق وريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
**في الطريق للخرج **
رنا بملل :كم باقي
فيصل :مابقى الا شوي
رنا :طيبلا صوصو عجل
فيصل :اول شيء اسمي فيصل وليس صوصو مو صرصور انا ثاني شيء مو كيفك تتامرين علي
رنا :يا فيصل بسررررعة
فيصل :مو طايرين هم
<
<
<
انتهى البارت الرابع عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:08 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الرابع عشر **
لبسوا ورجعوا للمستشفى وراحوا دورات المياه <<وانتم بكرامة

ريم تزبط شكلها عند المراية :يا ليته يكون زوين
اشواق :ياليته يعرف يشرح بس
ريم تطالع فيها :لالالالالا الشكل اهم شيء

**عند ام راشد**
ام راشد نامت بعد ما نقت عليها هتون
هتون :نوم البعارين ان شاء الله
"دخل راشد وسمعها "
راشد:وش تقولين عن امي .؟؟؟
هتون:شكل ما كفتك القهوة
راشد بوثوق :ايوه ما كفتني [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
هتون :يعني
راشد :يعني مو خايف ..[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
"مشا ومشا وهتون حطت رجلها وطاح "
راشد :ااااااااااااااااااااااااااااااااي
ام راشد قامت :وش سويتي بولدي يا متوحشة
هتون :ما غيرك المتوحش
"دخل خالد"
خالد :ييمة عبير قامت
ام راشد :وين هي
خالد :بغرفتها
"قامت ام راشد وراحت هي وهتون وراشد وخالد"

**عند اشواق وريم **
كانوا يرتبون غرفة دكتورهم الجديد وفجاة دخل عليهم
اشواق :ا ......حنا كنا
ريم :كنا نرتب مكتبك يا ...
ماجد:د.ماجد
ريم :والنعم والله
ماجد:ليش متعبين انفسكم
اشواق :ولو لازم نضيفك
ماجد:تسلمين يا 0.....
اشواق :معك اشواق
ماجد متذكر الاسم مر عليه :اهلين اشواق وانتي
ريم :ريم والنعم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ماجد:ههههههههههههههههههههه اهلين يا ريم
ريم :احم ..احم شكراااا
ماجد:اليوم بتخلوني فل
اشواق :ليه
ماجد:كل هذا باكله ..الا متى يبدا دوامكم مو الحين
اشواق :الا الحين
ماجد:اوك تجهزوا عندنا حالة ولادة
ريم :لادة مرة وحدة
ماجد:ليه
ريم :وع ما احب
ماجد اخذ ملف :لا هي قد ولدت بس نشوف حالتها
اشواق :طيب وش اسمها
ماجد :عبير بن ..............
ريم :هاذي اختي
ماجد :مبروك يتربى بعزكم
ريم :الله يبارك فيك
ماجد:يلا خلونا نروح
"راحوا لغرفة عبير"
عبير :هتونة راحت كرشتي
هتون :بفضل الله ثم امك خخخخخ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عبير :ههههههههههههههه صح
ريم :يلا اشواق خلينا نقوس ضغطها <<محششة ريم الله يرج بليسك هههههه
عبير :ريامي كيف الحال
ريم :احم احم لو سمحتي ناديني دكتورة ريم
عبير :احلفي عاااد[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
راشد:صرت خال ماني مصدق
ريم :ندري شكلك غلط
راشد :وانتي مقلوب
هتون :تعرف تنكت شكل الطيحة اثرت عليك
ماجد:خااالد
خالد :ماااجد هلا والله
اشواق مستغربة :طلعتوا قرايب هااااه
خالد:هذا ماجد صديق ياسر
اشواق :ماجد اللي ا..
هتون خقت عليه :يا ويلي
ماجد :خالد اشواق تقرب لك
خالد :هاذي اختي
ماجد تاكد انها نفيها اللي ردت عليه وهي نفسها اللي رتبت مكتبه
ريم :عبووورة ما دقيتي ع بلسمك عشان د.زياد يوم ولدك خخخخخخخخخخ
هتون :بلا كذب ترى بتفرقين بينهم
راشد:انا دقيت ع الكل
هتون :ماشاء الله اسرع من العربية
"قام ماجد وطلع وراحت معه اشواق "
اشواق :انت عندك حصان في مزرعتكم
ماجد :ايوه واسمه الغلا كله
اشواق :حلو اسمه
وكانوا يضحكون ويوسولفوا وفاة جاء .......

انتهى البارت 14

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:09 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الخامس عشر **
كانوا يضحكون ويسولفونوفجاة جاء ...

>
>
>
>
احمد

اشواق انصدمت بس ما عبرته
احمد :اهلين اشواق
اشواق بصوت خافت:اهلين فيك
ماجد:انا بروح الحين بس لاتتاخرين
اشواق مسكت كتف ماجد وقالت:لا استنى ماجد انا راايحة معك
"احمد انقهر من حركتها وماجد مبسوط راحت وطنشت شعور احمد بهاذي اللحظة
اشواق بعدت يدينها :اسفة ما كنت حاسة بنفسي
ماجدتبتسم :عادي


**عند عبير **
خالد:هلا والله بابو حمتو خخخخ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
احمد :اهلين فيك يالدب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
خالد:انا دب يالشين[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]<<بدت مهاوشاتي مع احمد الله يعين خخخ
احمد :انا شين [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ع لعموم استلمت <<والله مو لسواد عيونك عشاني مو فاضي لك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
خالد:يس يس استلم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
احمد:ههههههه كيفك ..؟؟
خالد :تمام ولله الحمد انت كيفك..؟؟
احمد:من يوم شفتك يالدب وانا مو بخير ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:مو استسلمت هع
احمد:ماكنت قاصد مبروك ما جاكم وعقبالي <<فاهمين قصدي اشواق
خالد:الله يبارك فيك

**بغرفة القروب **
ماجد:وكيذا راح نبدا التطبيق من الحين
رغد:د-ماجد ما راح تقسمنا <<رغد طالبة بالقروب حقي
ماجد:لا كيذا حلو كل واحد راح اعطيه حالة اوكي
الكل :اوكي
ريم بهمس :ههههههههههههههه احس نفسي في حصة english
اشواق :هههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد:اشواق ناصر ال .............
اشواق رفعت يدها :نعم
ماجد:هذا هو ملف الحالة اللي راح تستلمينها
اشواق :طيب .......بس ممكن ريم تجي يعني لو سمحت
ماجد:خلاص ريم تعالي
ريم باستهبال :yes .teacher
اشواق :هههههههههههههههههههه
ماجد:ههههههههههههههههههههههههههه خذي ملف حالتك وروحي

"طلعوا اشواق وريم كل وحدة راحت عند حالتها ...نبدا نعلمكم ايش صااار

**عند ريم **
كانت تعطي ابرة لطفة صغيرة كانت مرة البنت مرجوجة ومشاغبة
ريم :اعقلي يا حيوانة
البنت :انا مو حيوانة انتي كلبة <<ما قصرت
ريم عصبت :اسكتي ولا راح اتعامل معك باسلوب قوي وشديد <<طريقتي بالتهديد خخخخ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
البنت :ترى اعلم الدغتور <<الدكتور
ريم ضغطت ع الابرة بقوة والبنت تصيح>>نذلة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
د-ماجد دخل وقال :ها كيف الوضع
ريم :كلش تمام <<وش اسوي كذبت غصب عني كنت خااايفة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
البنت :دكتور
ماجد بحنية :نعم يا عسل
البنت :انت عندك وحش
ماجد:لا ...ليه ..؟؟؟؟[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
البنت اشرت ع ريم :هاذي وحش شوف ويش سوت "شاف ماجد مكان الابرة وقام يضحك علي "
ماجد:خلاص لا تزعلين
البنت :ما زعلت

**عند اشواق **
الوضع كان ما يطمن اشواق كانت تصيح من الخوف لان .....................


انتهى البارت الخامس عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:10 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت السادس عشر **
عند اشواق كانت تصيح من الخوف لانها ...

لانها فجرت عرق والعجوز اغمى عليها خافت وما تدري وش تسوي ...

**عند عبير**
هتون :عبورة بروح استهبل ع المرضى
عبير :خذيني معك
هتون :اوك
"جلستها ع الكرسي وراحوا اول غرفة "
كان فيها واحد شبابي قاعد ويده مكسورة وشويت جروح في وجهه
هتون :هلا والله
الشبابي :انتي بنت ولا ولد
هتون :لا بنت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عبير :اقول هتون خلينا نطلع بالله احسه سخيف اقوى شيء خخخخ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
"طلعوا وقاموا يروحون غرفة ..غرفة حتى انهم وصلوا لغرفة التحليل عبير وهتون انصدموا لما شافوا اشواق تصيح
عبير :اشواق حبيبتي وش فيك
اشواق تلطم وجهاا وتصيح :فجرته ائهههههههههههههى
"اشواق حست بهاذي اللحظة بدوخة وطاحت عليهم واللحظة هاذي كانت اصعب اللحظات "
هتون :اشواق اصحي اصحي
عبير بصراخ :اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااق

ماجد سمع اصوات صياح وراح هو وريم
عبير :د ماجد الحق علينا
"جاء ماجد بحالة لا يرثى لها وشاف العجوز وراح لها "
ماجد:ريم العرق منفجر جهزوا غرفة لها
واشواق مغمى عليها "فتح اللثمة وقام يضرب وجهها "
هتون :اشوا ع بالي ماتت[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
"جابوا العربة وحطوا اشواق في وحدة والعجوز في وحدة "
**بعد 10 دقائق تقريبا**
لقت نفسها طايحة ع السرير وشعرها متناثر ع وجهها بطريقة عشوائية
عبير :واخيرا يا دوبة قمتي
اشواق :ليه ويش صار
عبير خبرتها كل شيء
اشواق :يعني شافني
عبير :ايوه كان مضطر ههههههههههه
اشواق تحمست :وش كانت ردت فعله
عبير :كان خايف
اشواق كشرت :ليه يعني ما عجبه شكلي
عبير :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا كان خايف عليك
اشواق استحت :اهااااااااااااا وين هتون وريم
عبير :عندهم مهمة يخلصون ويجون

**عند هتون وريم**
دخلوا ع السستر واخذوا مقص لان السستر ضربت هتون لما كانت تزعج المرضى وريم كانت السستر تخاصمتها فقرروا يقصون شعرها ويحطونها مصخرة قصوا وطلعوا وكانوا مسرعين
ويفحطون لابعد درجة وشوي يجي الدكتور زياد

زياد:خير ان شاء الله قلبتوا المستشفى لساحة تفحيط
هتون :وانت وش عليك
زياد :تكلمي باسلوب
هتون :وانت بعد عدل اسلوبك
ريم :خلاص هتونة
هتون تناظرها بعصبية :ليه تدافعين عنه ؟؟؟
ريم :ما ادافع عنه اقول ورى ما تبعد عن طريقنا
زياد:انتي ريم
ريم :يب
زياد:ابيك بمكتبي
ريم :مابي
هتون :اقول يا احول بعد:زياد لابس نظارة "
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اسفة
زياد:طيب تعالي ابيك
ريم :طيب
هتون بهمس :ليه رايحة
ريم خخخخ تسمعي خلاص
هتون تحمست :اوكي

**في مكتب زياد
ريم :تفضل
زياد :يعجبني ادبك واحترامك بس في شيء ناقصك اللي هو الزواج
ريم خافت :هااا ..ويش دخلني فيه مابي اتزوج
دخلت هتون وقالت :اصلا ريم تحب ولد خالتها وهو يموت عليها لاتحاول تتميلح عندها
زياد انصدم :انا اسف ريم ما كان قصدي
ريم حنت :لا عاادي فمان الله
"طلعت هتون وهو يضرب المكتب معقولة ريم تحب ..يا ربي تصير من نصيبي راح اخطبها غصب بس بعد ما اطلق نوارة

**عند اشواق **
هتون :هااااااااااااااااااااااالووووووووو
عبير :هلا هتونة هاااه بشري خلصتي
هتون :ايه ولله الحمد
اشواق :وش فيكم ؟؟؟
هتون :رحنا عند سستر خلاص ..قصينا شعرها ههههههههههه
اشواق :ههههههههههههههه حرام ريم انتي معها
"ريم مو معهم مع زياد"
عبير بصرااااخ :ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييم
ريم :وجع عورتي اذوني
هتون :تستاهلين
عبير :ايوا كملوا وش صار بعد
هتون تناظر ريم بخبث :ريم اقول ولا
ريم كيفك ...

هتون :شوفوا في دكتور احول اسمه زياد هههههههههههههه
اشواق :عرفته
هتون :اوص خلوني اكمل المهم "خبرتهم كل شيء "
عبير واشواق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريم :حراام والله يحزن
عبير :بدينا من الحين
ريم :عبورة والله جد يحزن كله من هتون
هتون:كله منه هو رافع ضغطي
اشواق :ريم خليكي منهم المهم انك مرتاحة
عبير :يلا بنات والله واصلة معي
"ناموا بعد يوم متعب "

**في اليوم الثاني **
في بيت ابو خالد بالرياض
الكل نايم ما عدا هتون قامت وراحت غرفة ياسر عشان ترد الحركة
هتون بصراخ :ياااااااااااااااااااااااسرررررررررررررررررررررررر رررررو يلا قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ياسر :خير ...خير وش فيك
هتون فاتحة فمها عالاخير :يماااااااااااااااااااااااااااااااااه





**انتهى البارت السادس عشر **

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:11 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت السابع عشر **
ياسر خاف :وش فيه

هتون تلعب باعصابه :شعرك يذكرني يماااااااااااااااااااااااااااااه
ياسر :يمة وش فيه
هتون :ذكرتني بلعبتي الله يرحمها كان شعرها مثل شعرك ههههههههههههههههههههههههههههه[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ياسر عصب :انا انسان مو جماد
هتون :اشك انك جماد
خالد :قصروا اصواتكم
هتون :لييييه
خالد :في تحت رجاجيل
هتون :قصدك خطاب لي صح [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
خالد :في الصبح خطاب ههههههههههههههههههه
ياسر :من ؟؟
خالد :انا عازم جيرانا ع الفطور
هتون :بس كيذا طيب خالد ودوني عند اشواق
خالد:اوك

**بالمستشفى **
قامت وما لقت احد شافت اوراق الاولى من عبير وكاتبه انا رحت غرفتي والثانية من ريم اشواقي انا بروح ابدل في البيت بس راح ارجع
والثالثة من هتون انا ودي اقعد لكن ياسر النذل قال لي تعالي وسحبني زي الخدامات

طق ...طق ..طق
اخذت عبايتها وغطت وجهها
احمد :صباح الخير "حامل بيده بوكيه ورد"
اشواق :صباح الزفت
احمد :وش فيك من الصبح
اشواق :مدري احس مزاجي مو رايق
احمد :اشواق خلينا صريحين مع بعض شوي ...يعني "قاطع صوت الباب "
اشواق :تفضل
ماجد :صباح الخيراشواق
اشواق :صباح النور
احمد وهو منقهر :اهلين ماجد
ماجد:اهلين فيك اشواق انا بعطيك اجازة لمدة اسبوعين
اشواق :لا دكتور ماجد عادي اداوم
ماجد:كل القروب في اجازة وانا بعد
اشواق:صدق
ماجد:ايوه هذا قرار من الادارة بس للطلاب وانا اخذت اجازة لاني برجع لامي وابوي يعني زيارة
اشواق :ريم موجودة ولا لا
ماجد:ههههههههههههههههه ايوه ع استهبالتها
اشواق :ااااه يالخاينة كاتبه برب
ماجد:كل واحد وعذر
هتون :هلا والله بمجود
ماجد:اهلين فيك
هتون :احمد وش جابك هينا
احمد :يعني اليوم مستقعدة لي
هتون :ان شاء الله <<ههههههههههه



**في جده **
تكلمنا قبل عن صديقات اشواق اللي كانوا بالعزاا وهذه وحدة منهم
باسل :دانة تعالي
دانة :نعم باسل
باسل :اقعدي ....تدرين ابوي توفى هو وامي وانا صرت المسؤؤل عنك بس ابغى اعرف شيء
دانة :اللي هو
باسل :ليه ترفضين الخطاب اللي يتقدمون لك
دانة تحب رامي اخو ريهام :انا توني صغيرة
باسل :يس انا بضمن مستقبلك
دانة :باس خلاص .....ترى اليوم بروح انا وريهام
باسل :وين عند رهف وسحر
باسل :اوكي يلا باي
دانة:بااااي

**بالرياض **
وخاصة بالمطار احمد حجز رحلة الى جدة
احمد:عادل استقبلني
عادل :هههههههههههههههههههههه ليه خايف تتفشل
احمد :ههههههههههههههههههههه يمكن يلا باي
عادل :باي

**بعد يومين**
بجده
ام معاذ :كللللللللللووووووووووووووووش
رهف :وش فيها ام معاذ فرحانة
ام معاذ :وحدة انخطبت
رهف :اكيد سحورة
سحر :انا يمه
ام معاذ بزعل :لا يمة مو انتي رهف اللي انخطبت
رهف بصدمة :انااااااااااااا ...كيف وسحر
سحر والدمع بعيونها :مالي نصيب ...مبروووووووووك
رهف حزنت عليها :الله يبارك فيك
سحر :بروح عندي شوية اشغال
ام معاذ ظ:تدرين من خطبك يا رهف
رهف :من ؟؟؟؟؟؟؟

ام معاذ :فيصل ولد عمك
رهف بصدمة اكبر :فييييييييييييييييييييييييييصل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





انتهى البارت السابع عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:12 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
**البارت الثامن عشر **
ام معاذ :اقول روحي غرفتك وقرري

رهف بدفاشة :ما يحتاج افكر بس ابيك تصورونه لي عشان اوافق اهم شيء عندي الشكل <<لووول خخخ
ام معاذ :ههههههههههههه اتركي هالاسلوب
رهف :اصلا اسلوبي هو اللي زوجني ..بروح ادق ع ماي شلتي

**بالرياض **
وصل الخبر وهتون ركضت جري عند اشواق
طق ..طق ..طق ..طق ..طق
اشواق :شوي شوي ع الباب
هتون :اقول افتحي
اشواق :نعم
هتون :انخطبت رهف
اشواق :صدق وسحر ودراستها توها صغيرة
هتون :يا كثر اسالتك المهم خلينا نبارك لها

**بينبع **
جنى تغني :مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع وقمره لا ...لا ..لا <<مو حافظتها خخخ
سارة :قولي مو حافظتها وانتهينا

جنى :غايرة عشان وحدة من شلتنا انخطبت ومن شلتكم لا
سارة :من شلتكم يا عيني
جنى :انا وهتون ورهف وعبورة تزوجت عبير والحين رهف ما بقى الا 3
سارة: وحنا شلتنا انا واشواق وسحر وريهام وريم ودانة وسمية وان شاء الله النصيب جاي
جنى :خليك واثقة بنفسك اصلا اللي بيشوف وجهك بينتحر
سارة :احساسي يقول ان النصيب قريب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

**بالخرج **
رنا :مبروووووووووووك رورو
رهف :احم ..احم الله يبارك فيك رنوي
رنا :مو مصدقة وحدة من شلتنا تزوجت
رهف :لا صدقي وعبير قبل والحين دوري
رنا :يؤؤؤ تلقين شلة اشواق غايرين هههههههههههههههههههههه
رهف :ههههههههههههههههه يستاهلون مسوين انفسهم نعومات
رنا :هههههههههههههههههههههه يا حرمة اخوووي خخخ

**بالرياض **
دق جرس البيت ونزل ياسر
ياسر :اشواق جهزوا القهوة
اشواق :ليه من جاي
ياسر :ماجد اليوم بيرجع للخرج
اشواق :اكييييد مل منا
ياسر :لا بس هو مواعد اهله وعنده ضيووف هنااااك
اشواق :صح لازم يروح دقيقة وتكون القهوة جاهزة
هتون :واخيرا جا لنا زوااااج ااااااااااه
اشواق :سلامتك من الاه
ياسر :لقافتي تقول من اللي تزوج [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
هتون :رهف بنت عمي صالح وفيصل ولد عمي محمد
هتون :في احد جاي
ياسر :حبيب ائلبك
هتون :صدق مجووودي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ياسر :هييييه مو قلنا قزيه خلاص حبيتيه
هتون :اقول تلايط ..ايه لازم اودعه ثواني واكون جاااهزة
ياسر :وش بتسوي ...يلا اشواق جهزتي القهوة

**عند ماجد**
ماجد :ايوه اليوم راجع
فهد :صدق وناسه
ماجد :اكيد بوجودي هههههههههه
فهد :ههههههههههه يلا تبي شيء
ماجد:سلامتك يلا فمان الله
ياسر :هلا والله
ماجد:اهلين فيك
ياسر :كيفك ؟؟
ماجد:مستانس وفرحان ولله الحمد
ياسر :ليه مستانس عشان تفتك من وجيهنا هاااااااااااااه
ماجد :هههههههههههههههههههههههههههههه لا مو كيذا مشتاق للغلا كله
ياسر :ايوه قول كيذا من اول
"كانوا يسولفون وقطع عليهم "
هتون :ياااااااااااااااااااااااااااسر
ياسر :بسم الله الرحمن الرحيم
هتون بجراة :افتح الباب بسلم ع زوجي
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههه
ياسر :قم بس قم
ماجد :هههههههههههههههه حلوة ذي
هتون :تفتح ولا افتحه "فتحت الباب "
ياسر فاتح فمه :سوتها
هتون :وانا بنت ابوي
ماجد:هههههههههههههههههههههههههه كيفك يا زوجتي ..؟؟
هتون ما صدقت احد يعطيها وجه :تمام وانت يا زوجي ؟؟؟
ماجد :تمااام بشوفتك
هتون :اقول لا تصدق عمرك تراني استهبل
ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر :فشلتينا يا دوبة
هتون :شوف نفسك وتكلم
ياسر :اطلعي
خالد :السلام عليكم هتون وش تسوين هينا
هتون :قاعدة ارقص
خالد :ههههههههههههه اقول اطلعي
هتون :عشانك يا خوخو
خالد :تسلمين يا هنو
ماجد :يلا مع السلامة
هتون :بدري يا زوجي
ماجد :ههههههههههههه لغة عربية مطورة
هتون :ههههههههههههههه يلا مع السلامة بس ابي شيء
ماجد :وشهو ؟؟
ياسر :تتشرط بعد
هتون :ابي بووووسه ههههههههههههههههههههههههههه
ياسر :يا فاصخة الحياء تقلعي ههههههههههههه
ماجد:هههههههههههههههههههههههههه
هتون :سوف اشتاق لك كثيرا سو ماتش يا زوجي
ماجد :ههههههههههههههه مثلك يا عمري بشتاق لك

**عند اشواق **
اشواق :ريمو تزوجتوحدة من شلتهم
ريم :هين والله لاخرب زواجها
اشواق :هههههههههههههههه كل هذا حقد
ريم :وزيادة بعد
اشواق :هههههههههههههه يلا ريمو خبري باقي الشلىة
ريم :ان شاء الله يلا سيو
اشواق :سيو
هتون :سلمت ع زوجي
اشواق :عههههههههههههههههههههه واخيرا
هتون :ايه والله ما بغيت

**بعد 3 ايام **
ريم خبرت شلتها انهم بيروحون لمزرعتهم اللي بالخرج وقررت تاخذهم
اشواق وافقت ودانة وريهام وسميةوافقو ماعدا سحر وسارة ما وافقوا لانها صعبة عليهم

**وهم بالطرق للخرج**
ريم :رويشد عجل
راشد :خلاص طيب مو طايرة المزرعة
ريهام :ههههههههههههه تخيل تطير
الكل :ههههههههههههههههههههههه

**بينبع **
كانوا متجهزين لروحتهم لجدة
سارة :لو رايحة مع شلتي احسن
جنى :يا حراام ليش ما رحتي
سارة :اوص مو ناقصتك
رائد :خلاص اسكتوا

**بجدة **
وخاصة بالفندق رجعت رنا وشافت ماجد وارتاح بالها
فيصل :رنو تعالي
رنا :نعم
فيصل :لا اضربيني كف احسن
رنا :يا ليت بس خاف يصير بوجهك شيء وتروح فيهاهههههههه
فيصل:ها ها ها تعرفين تنكتين المهم بكرة ابغاك توقفين بجنبي
رنا :مو المفروض اوقف مع رهف ولا تستحي
فيصل :ليه قالوا لك خكري
رنا :لا بس ليه اوقف معك
فيصل:ايه صح اوقفي مع زوجتي
رنا :ان شاء الله
**في نفس المدينة**
سحر :رهف
رهف وهي تحط مناكير :هلا
سحر :تتوقعين فيصل يحبك
رهف :يمووووووووووووت فيني خخخخخ<<وااثقة ثقة عمياء
سحر :وش دراك
رهف :سالفة طويلة
سحر :من ورانا هااااه
رهف :لا من قدامنا

**في طريق الخرج**
راشد :بنات ازعجتوني
دانة:يااي يالرقيق
سمية :راشد خلنا نستانس
راشد :اووووووووووهووووووووووووو انا ما اقدر اسوق كيذا
ريم :ليه فيك اعاقة وحنا ما ندري
راشد بخوف :تتفاولين علي
ريم :لا ما اتفاول بس وش فيك بطيء اسرع
راشد :انا اللي اسوق ولا انتي
ريهام :راشد يلا اسرع








انتهى البارت التاسع عشر

((بنت السعوديه)) 2011-02-04 12:18 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
نزلت 6 برتات لانه كان عندي ظروف>>كذابه<< لالا امزح بس نسيت انزلها
الحين بدال3 نزلت دبلها يعني 6 برتات وبكره راح تكون اخر 3 برتات للروايه لانه باقي 3 برتات اللي هي النهايه وراح انزلها لكم ان شاء الله بكره ما اطول عليكم اترككم مع الروايه وقراءة ممتعه

((بنت السعوديه)) 2011-02-07 01:34 PM

رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
 
...البارت العشرون ...

**بالخرج**

ماجد:فهد يلا نروح المزرعة
فهد:طيب ما راح تحضر ملكة فيصل
ماجد:اعتذرت
فهد:يلا روح شغل السيارة
ماجد:اوك

**في نفس المدينة **
وخاصة بالمزرعة ...
ريم :هاذي مزرعتنا ها وش رايكم .؟؟
الكل :هاااذي
ريم :ايوه
اشواق :عادية اللي جمبها احلى
سمية :ع بالي اللي جمبكم حقتكم
ريم :تحمدوا ربكم
دانة :خلالاص بنات
ريهام :يلا يا بنات تجهزوا
الكل :ليه
ريهام :خلونا نتجسس ع المزرعة اللي جمبنا
سمية :لا يماااااااااااااه
اشواق :ايه والله خلونا بس ع الاقل نلقي نظرة
سمية :خلاص طيب

**بجدة **
ام معاذ :هلا والله ببناتي
سارة : اهلين فيك يا عمة
جنى :هلا
رهف :جنى حبي
سارة :وانا
رهف :انا مو من شلتكم
سارة :ايه خلاص زعلت منك
رهف :امزح ...امزح كيفك سوسو ؟؟
سارة :تمام ...مبروك يا احلى عروسة
رهف :تراني تعب وانا اقول الله يبارك فيك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
سارة :وين سحر
رهف :في غرفتها
سارة بروح لها

"راحت عند سحر لكن صدمت بمعاذ
سارة وهي طايحة :ااااااااااااااااااااااي
معاذ :صار لك شيء
سارة :لا
معاذ : انا اسف

"سارة رفعت راسها وهو ناظرها ولف ع الجهة الثانية وسارة حست بنفسها "غبية انا وش سويت "

**بالخرج**
تكشخوا ولبسوا عباياتهم وطبعا اللثمة والكحل والقلاس والعطر ما في استغناء عنها
ريم :مافي احد
ريهام :احسن
سمية :يؤؤؤؤ خااايفة
دانة :اتركي الرخامة
اشواق :يلا خلونا نروح

"دخلوا وانبهروا من شكلها "
البنات :وااااااااااااااااااااااااو
اشواق :خلونا ننقسم
ريهام :طيب انا ودانة وسمية
اشواق :وانا وريم

"كل وحدة راحت لجهه "
"عند باب المزرعة "
ماجد لابس "كان لابس برمودة زيتية ع تيشيرت اورانج نص كم وشعره عشوائي شكله خقققققة "
وفهد لابس "لابس بنطلون جينز ع تيشرت احمر نص كم وشعره مرفعه لفوق بالجل شكله عاااامة رووووووووووعة "

ماجد:سعيد <<حارس المزرعة
سعيد :نعم
ماجد:الغلا كله جهزتوها
سعيد :اكيد
فهد:مجود وش تبي فيها
ماجد:بدربها اليوم ولا ناسي "وغمز له "

**عند البنات **
ريهام -دانة-سمية
ريهام :خلونا نروح عند المقاعد
دانة :ايه والله تعبت وانا ادور
سمية :بروح قبلكم
ريهام :اقول اقعدي بس
دانة :لا ..لازم سباق يلا 1 ..2 ..3 يلا
ريهام :سبقتكم
دانة :كااااكااااا انا قبلك
سمية :دان انتبهي
دانة :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

**عند ريم واشواق **
ريم بدلع :ياي المسبح روووعة
اشواق :سوي معروف وفكينا من دلعك
ريم :نعم "ورشت عليها موية من المسبح "
اشواق :ههههههههههههه خلاص
ريم :لا يعني no
اشواق :احلفي عاد
"وقاموا يدورون حول المسبح و ..........

**عند دانةوريهام وسمية **
دانة :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ريهام :داااانة
"وصدمت بفهد "
دانة :خير ما تشوف انت
فهد حاط يده ع خصره :جاية مزرعتنا وتطولين لسانك ..جيل متخلف
دان :كيفي
فهد:روحي عن وجهي تراني خاطب
ريهام :وش نسوي لك نرقص مثلا
فعد:انقلعي
سمية :يلا بنات خلونا نروح
دانة :انا رااايحة
ريهام :لو انك موخاطب كان تقربت منك
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


**عند ريم واشواق **
"دخل ماجد وهو فاطس ضحك ع اشكال البنات اللي يلعبون بالموية "
ريم :حراااااااااااااااامي
ماجد:من قال انا راعي المزرعة من انتم
ريم : احم معك ريم واشواق
ماجد:ها انتم ريم واشواق اللي طالبات بالمستشفى
ريم :دكتور ماجد هلا والله
ماجد:هلابك

**طلعوا البنات وتقابلوا برا **
دانة :شفتوا وش صار في
ريم واشواق :وش ؟؟
دانة :صدمت بواحد يناس عليه كذا "حطت يدها ع عينها "
اشواق :وش صار بعد
ريهام بزعل :قال لنا انا خاااطب



**اليوم الثاني يوم الملكة **
الساعة 4 ونص العصر
رهف :يمه
ام معاذ :نعم
رهف :متى تجي الكوفيره
جنى :شوي
رهف :يؤؤ احس اليوم يو النكد...بنجلط بموووت خااايفة متوترة <<ما بقت شيء
سارة :ههههههههههههه كل هذا
جنى :ابنت عمي تكبد في قلبها معاناة
عادل:احم احم ..يا ولد
"سارة راحت بس للاسف قابلت شخص كل ما تشوفه تحس نفسها بتموت
معاذ :انتي هينا
سارة : لا عند جدتي ..بعد
معاذ:تفضلي
سارة :كيف اروح وانت قدامي
معاذ : ادخلي خلاص
سارة :يارب صبرني
سحر :وش فيك
سارة :اخوك ذا
سحر :هههههههههههههههههههههههههه من
سارة :معاذ
سحر :ليه وش سوا لك
سارة :كل ما صار شيء يكون موجود
سحر :هههههههههههههههههههههههههههه بيته ولا ناسية
سارة : لا ما نسيت

**بالخرج **
ماجد كان معه العود وضيوف الشرف البنات يطالعونه من بعيد
ماجد وهو يغني :



هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك

خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك

يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك
يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك

لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت
ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك

فهد:الله ..الله
ماجد :احم ..احم
**عند البنات **
ريم تهز الشبك وطاحت ع الطين
ريم :يمااااااااااااااااااااه <<كلمتهم المشهورة

"ماجد وفهد سمعوا الصوت وراحوا يشوفون من "
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههه ريم
ريم : لاتضحك وين شلتي
فهد:مافي احد بس انتي
ريم :خاينات راحوا وتركوني
ماجد وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

"ركبت اشواق وريهام الغلا كله والثاني حصان فهد وكان مسميه الفارس وراكبه فيه دانة وسمية
ماجد: مو تلاحظون انكم مستغلين مزرعتنا
اشواق :ماجد تكفى بس شوي
ماجد:خلاص بعدين تستاذنون
دانة :طيب
سمية :وين ريم
ماجد: مع فهد يوديها دورات المياه
ريهام :بزر هي
دانة :ما تعرف شيء
ريم : هاذي انا يالخاينات
الكل :هههههههههههههههههههه
سمية :ريم كيف الطيحة
ريم : تهبل تصدقون مرا استانست
اشواق :هههههههههههههههههههههه صدق
ريهام :زين خليناك لوحدك
فهد :ماجد زياد جاء
"ريم بهاذي اللحظة تمنت الارض تنشق وتبلعها "
زياد:من هذول
ماجد باستهبال :زوجاتنا
زياد: وليه ما علمتوني اكم تزوجتوا ولا كم وحدة تزوجتوا
فهد :خلاص تزوجنا وبس
زياد:عرفوني عليهم
ريم :ياللي ما تستحي
ماجد:هاذي ريم زوجتي هي واشواق
فهد :وانا متزوج 3 دانة وريهام وسمية
زياد:ماجد طلق وحدة وعطنياها <<بالسهولة ذي هههههههه
ماجد :خذ هاذي <<ريم
زياد :انا ابي هاذي هههههههههههههههه
فهد: لا تصدق عمرك هذول ريم واشواق الطالبات اللي في المستشفى وهذول شلتهم
زياد:ريم
ريم : ايه ريم بلحمها وشحمها
زياد يقول بنفسه "يا ربي هذول شلتها ومعربجين خربوا علي الله يخرب عليهم مستني هاللحظة من زمان ما صدقت عمري لما هتون ما جت طلعوا هم يارب صبرني "
فهد :اقعدوا يلا
الكل :اوك

"قعدوا وطرح زياد فكرة "
زياد :يا بنات
البنات :هلا
زياد :عندي فكرة
الكل :قولها طيب
زياد :فكرتي هي انا نسافر جدة نسوي مفاجاة للعروسين






لي باك مع اخر جزء من روايتنا ...


الساعة الآن 08:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق